نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1239

Otherworldly Evil Monarch 1239

Otherworldly Evil Monarch 1239

الفصل 1239

التفاف التشى الروحى بعنف ملفوفة تماما حول الاثنين ، وغطاهم بإحكام. كان من المستحيل على أي شخص في الخارج أن يرى ما يحدث داخل الضباب.

حتى الآن ، كانت شعلة الفوضى البدائية لا تزال تحترق بشدة على الأرض ، كما لو كانت ستظل مشتعلة إلى الأبد.

كانت فرقة الموت المتبقية من إمبراطور القديس جميعًا خائفة سخيفة ، ولم يجرؤ أي منهم على الاقتراب من اللهب الأسود المخيف.

كان لدى نخبة الخبراء البالغ عددهم 7000 خبير من الأراضي المقدسة تعبيرات جنونية أكثر من الأجناس الغريبة وهم ينظرون إلى اللهب الأسود! وقفوا جميعًا في صمت ، بلا حراك. فقط أرديتهم المبللة بدمائهم ترفرف في مهب الريح.

صمتت ساحة المعركة بأكملها فجأة لمدة ساعتين أو أكثر!

اشتعلت شعلة الفوضى البدائية أيضًا لأكثر من ساعتين.

تم حرق كل شيء في ساحة المعركة تمامًا بسبب لهب الفوضى البدائية!

ذهب الهواء ، وذهبت الجثث ، وذهب الدم ، وحتى … ذهبت الأرض!

ظهر ثقب أسود ضخم في المكان الذي كانت تشتعل فيه شعلة الفوضى البدائية منذ لحظة!

لقد كان ثقبًا أسودًا هائلاً ، مثل هاوية لا نهاية لها ، أو حتى فراغ مكاني!

حلق جون مو تشي عالياً في السماء بينما أصبحت عاصفة التشي من حوله أقوى قبل أن تهدأ أخيرًا تدريجيًا. فتح جون مو تشي عينيه حيث أشرق منها زوج من الأضواء الساطعة.

بجانبه ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر قد نسق تمامًا مع السيد الشاب جون ، وفتح عينيه في نفس اللحظة تقريبًا. كان فن جون مو تشي لفتح ثروة السماء معجزة بشكل لا يصدق ، وكانت تقنية تدريب السيد الشاب الرابع عشر فريدة تمامًا. ومع ذلك ، فقد استيقظ كلاهما معها.

التقت أعينهم وكشف كلاهما عن ابتسامة خفيفة على وجهيهما.

بعد استنزاف نفسه إلى أقصى الحدود ثم ملء طاقته احتياطيًا مرة أخرى بسرعة كبيرة ، أصبح جون مو تشي الآن على بعد خطوة واحدة فقط من المستوى السابع من باغودا هونغ جون. على الجانب الآخر ، شعر السيد الشاب الرابع عشر أيضًا أنه يستطيع اختراق الختم الذي على نفسه!

يمكن أن يشعر كلاهما بشدة أنه إذا أعطاها دفعة ، فيمكنهما بالتأكيد إكمال اختراقهما!

ومع ذلك ، توقف كلاهما مباشرة قبل بوابات الاختراق.

كانت هذه ساحة معركة! لكن اقتحام عالم جديد يتطلب قدراً كبيراً من الوقت لتدعيم تدريبهم.

حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، سيظل جون مو تشي بحاجة إلى نصف ليلة على الأقل لتوطيد تدريبه إذا كسر الآن. أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر ، فقد يحتاج إلى وقت أطول. حتى مع يوم أو يومين ، قد لا يكون ذلك كافياً بالضرورة!

مع مدى شراسة المعركة وشدتها ، لن تمنحهم بالتأكيد الوقت الذي يحتاجون إليه!

“الشعلة السوداء لك سحرية حقًا!” تنهد السيد الشاب الرابع عشر بخفة وقال. “حتى قطعة من الطاقة من العلامة المؤقتة تحتوي على مثل هذه الآثار الثقيلة للداو العظيم. إن مجرد الاتصال بها لفترة قصيرة قد أفادني كثيرًا “. كانت عيون السيد الشاب الرابع عشر متضاربة إلى حد ما. في النهاية ، ما زال يشبك قبضتيه بإخلاص وقال ، “جون مو تشي ، هذا السيد الشاب يشكرك حقًا هذه المرة!”

“لا ، لا أجرؤ على قبول شكرك. إذا لم تكن قد ساعدتني ، فكيف كنت سأتمكن من إطلاق مثل هذا المستوى من القوة. لولا ذلك ، لما تمكنت من الوصول إلى هذه النقطة حيث يمكنني اختراقها في أي وقت “. ابتسم جون مو تشي وهز رأسه. “كل ما يجب أن يقال قد قيل بالفعل بدون كلمات”.

“هاها ، يا له من حسن” كل ما يجب أن يقال قد قيل بالفعل بدون كلمات “!” ضحك السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ.

نظر جون مو تشي إلى الفراغ الضخم الذي أحرقته لهب الفوضى البدائية بحواجب مجعدة. مع تنهيدة خفيفة ، رفع يده اليمنى.

في اللحظة التالية ، انطلقت حزمة من اللهب الأسود من الثقب الأسود.

بطريقة أو بأخرى، امتلأ الفراغ الأسود الأصلي على الفور بالتربة ، والثقب الأسود العملاق الذي امتد عدة مئات لى اختفى دون أن يترك أثرا.

بتلويحة من يده ، اختفت شعلة الفوضى البدائية التي كانت تحوم في الهواء مباشرة من هذا العالم.

كل ما تبقى كان قطعة أرض موحلة قليلاً.

على جانبي الأرض المملوءة حديثًا ، كان الجيشان يحدقان في بعضهما البعض.

كان الأمر كما لو أن شعلة الفوضى البدائية المخيفة التي ابتلعت للتو 16000 خبير لم تكن سوى وهم.

كان تشوانغشانغ بيداو يفكر للتو فيما إذا كان يجب عليه إرسال جيشه حول الحفرة السوداء للهجوم.

لكن بشكل غير متوقع ، عادت الأرض التي اختفت إلى الظهور مرة أخرى. في تلك اللحظة ، أصبح تشوانغشانغ بيداو فجأة غير مؤكد ومريب. ومع ذلك ، من الواضح أنه لم يكن لديه متسع من الوقت للتفكير كثيرًا في الأمر. لأنه لم يتبق الكثير من الوقت لهذه المجموعة من الناس!

استخدم تشوانغشانغ بيداو تقنية سرية لرفع قوة هؤلاء المحاربين الذين يبلغ عددهم 20000 محارب إلى مملكة القديس. وحتى ذلك الحين ، لم يرسلهم إلى المعركة ، وبدلاً من ذلك سمح لهم بمواصلة دفع التقنية إلى أقصى حد ، حتى وصلوا إلى ذروة مملكة الإمبراطور. على الرغم من أن فرسان الموت هؤلاء لم يكن لديهم سوى حوالي أربع ساعات من العودة للقتال ، إلا أن ذلك كان لا تزال أربع ساعات من التعزيزات من مستوى الذروة البالغة 20.000 من أباطرة القديس!

في غضون تلك الساعات الأربع ، لن تتمكن أي قوة في العالم من فعل أي شيء لوقف جيش الموت في ذروة إمبراطور القديس. حتى الحكماء كانوا عديمي الفائدة ضدهم. أشياء كثيرة يمكن القيام بها في أربع ساعات بجيش لا يمكن إيقافه مثل هذا!

ومع ذلك ، كان العالم غريبًا جدًا ومعجزة. الهجوم المشترك الذي قام به جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر لم يدمر فقط 80 في المائة من هذا الجيش الذي لا يمكن إيقافه ، بل إنه أخرهم لأكثر من ساعتين ، بالإضافة إلى الوقت الذي أهدروا فيه الاستعدادات!

في الوقت الحالي ، لم يتبق سوى أقل من ساعة! إذا لم يتمكنوا من تفجير أنفسهم والموت مع أعدائهم خلال تلك الساعة ، فإن حياتهم كلها كانت ستضيع!

كانت السماء تسخر حقًا من الناس!

ومن ثم، ما تبقى من 4000 أو حتى الناس الذين قد انخفضت معنويات بالفعل إلى قاع الهاوية، واكتشفوا أن الآن الفارغة الذي امتد عدة مئات لى بينهم وبين أعدائهم! كانت هذه مسافة قصيرة بشكل لا يصدق عادة ، لكن في هذه اللحظة ، عندما لم يكن لديهم الوقت ، كانت المسافة تعني الفرق بين النصر والهزيمة!

الوقت كان المال! الوقت كان الحياة!

في تلك اللحظة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو حقًا فهم صادق لهذه الكلمات!

لذلك في اللحظة التي رأى فيها تشوانغشانغ بيداو الأرض تُملأ ، لم يتردد ولوح بيده على الفور ، وهو يصرخ في 4000 من فرسان الموت المتبقين : “أنطلقو! من أجل مجد الشمس الإلهية ، انطلقو! اقتلوهم جميعا!”

كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال الخبير الأول في جانب الجيش الخارجي. في اللحظة التي غادرت فيها صراخه فمه ، تلاشى كل المزاج الكئيب تمامًا ، عادت الروح المعنوية للجيش مرة أخرى. دقت جولة من الزئير حيث اندفع أكثر من 4000 من فرسان الموت إلى الأمام دون رعاية.

كان تشوانغشانغ بيداو بالفعل متوترًا للغاية في الوقت الحالي حيث كان مندهشًا حتى من حفيف الريح. كان يراقب بحذر عندما داس الجندي الأول على الأرض التي عادت للظهور. لا يبدو أن الأرض بها أي شيء غريب عنها ، وكانت متينة كما كانت من قبل. في تلك اللحظة ، لم يستطع إلا أن يتنهد بارتياح. يبدو أن الأرض لا تزال كما هي … لم تحترق النار فيها بالكامل لسبب ما. على الرغم من أن اللهب الأسود بدا غريبًا ، إلا أنه لم يكن قويًا على الأقل .

في لحظة قصيرة ، اندفع جميع الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 4000 شخص بالفعل. في غضون وقت قصير ، يمكنهم بالتأكيد إحداث ضرر جهنمي لصفوف جيش الحلفاء. في تلك اللحظة ، لم يستطع تشوانغشانغ بيداو إلا أن يشعر بنوبة أخرى من الثقة في قلبه. بإشارة أخرى من يديه ، عوى الجيش بأكمله واندفعوا إلى الأمام معًا!

على الرغم من وجود 4000 من فرسان الموت المتبقيين ، فقد كان ذلك كافياً لشق طريق لهم!

كان تشوانغشانغ بيداو يواسي نفسه في قلبه وهو يحدق بثبات في ساحة المعركة. كان الخبراء البالغ عددهم 7000 خبير على الجانب الآخر قد تحولوا بالفعل إلى رماد في عينيه!

ولكن كيف سيكون جون مو تشي لطيفًا للغاية لإعادة ملء قطعة الأرض هذه حتى يتمكن أعداؤه من مهاجمة جيشه؟

كان هناك بالتأكيد شيء مريب حول هذه الخطوة له!

وكما هو متوقع ، كان المخطط “المريب” هنا!

كان كل شيء مجرد خفة يد – خدعة. تمت إعادة ملء الأرض بالفعل ، لكنها كانت فقط الطبقة السطحية التي تستخدم قوة الأرض. كانت صامدة الآن فقط لأنها كانت مدعومة بقوة الأرض. في الحقيقة ، كان مجرد جسر ضخم عائم …

في اللحظة التي هبطت فيها أقدام 4000 من فرسان الموت بأمان على هذا الجسر …

ظهرت ابتسامة شريرة على وجه جون مو تشي اللطيف. تحت الأعين الفاقعة للسيد الشاب الرابع عشر ، صاح الأول ، “قوة الماء! تحركي!”

بصوت هدير ، تدفق نهر من السماء مرة أخرى!

هذه المرة ، كان الأمر مخيفًا أكثر من ذي قبل!

لم يقتصر الأمر على قيام قوة المياه بسحب المياه تلقائيًا من المناطق المحيطة فحسب ، بل قام جون مو تشي بإخراج بعض الماء من باغودا هونغ جون وسكبها معًا. فجأة تحولت المنطقة التي كانت أمام جيش الأراضي المقدسة إلى نهر هائج به أمواج شاهقة!

تم تحطيم عدد لا يحصى من خبراء الأجناس الغريبة الذين كانوا يشحنون من خلال سيل الماء المفاجئ ، وتحولوا إلى دجاج منقوع!

بعد أن أكد جون مو تشي أن جميع الخبراء الخارجيين قد تم غسلهم على الأرض ، وأن المياه قد أعاقت رؤية الجميع ، ضحك بصوت عالٍ ولوح بيديه بشكل كبير. “انهار لهذا الأب! شارك كلاب الشمس الإلهية! الشمس الإلهية لي! المرحاض الإلهي هو أشبه به! “

بصوت عالٍ ، انهارت الأرض فجأة وبدون أي استثناء ، تم دفع كل واحد من هؤلاء الفرسان الموتى البالغ عددهم 4000 إلى حفرة عميقة!

كان هذا الصوت مرتفعًا جدًا!

تناثرت أمواج هائلة لا حصر لها باستمرار عالياً في السماء .

في هذا المنعطف ، حتى لو لم يرغب خبراء “الذروة” هؤلاء في التفجير الذاتي ، فلن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة. لم يعد يهم ما إذا كان هناك أي أعداء من حولهم. على أي حال ، كان من المستحيل رؤية أي شيء بهذا القدر من الماء ..

على الأقل ، من خلال التفجير الذاتي ، سيكونون قادرين على الموت بسرعة ، وستظل أرواحهم قادرة على دخول الينابيع الصفراء. إذا أصروا على محاولة الحفاظ على حياتهم ، فسيتم الاستهزاء بهم بدلاً من ذلك على أنهم جبناء.

مع هذه الأنواع من الأفكار ، قرر أكثر من 4000 من الإمبراطور القديس بالإجماع أن يفجروا أنفسهم معًا.

كان مو ووداو والباقي مذهولين تمامًا.

كانوا يعتقدون في الأصل أنهم سيخرجون اليوم للتضحية بحياتهم. ولكن من كان يظن أنه سيشاهد عرضين مجانيين للألعاب النارية! كان هذا ببساطة رائعًا جدًا … كان كل عرض أكثر إثارة وأروع من العرض السابق … كان مثل هذا العرض ببساطة … مذهلًا وصادمًا آه!

الفصل 1239 التفاف التشى الروحى بعنف ملفوفة تماما حول الاثنين ، وغطاهم بإحكام. كان من المستحيل على أي شخص في الخارج أن يرى ما يحدث داخل الضباب. حتى الآن ، كانت شعلة الفوضى البدائية لا تزال تحترق بشدة على الأرض ، كما لو كانت ستظل مشتعلة إلى الأبد. كانت فرقة الموت المتبقية من إمبراطور القديس جميعًا خائفة سخيفة ، ولم يجرؤ أي منهم على الاقتراب من اللهب الأسود المخيف. كان لدى نخبة الخبراء البالغ عددهم 7000 خبير من الأراضي المقدسة تعبيرات جنونية أكثر من الأجناس الغريبة وهم ينظرون إلى اللهب الأسود! وقفوا جميعًا في صمت ، بلا حراك. فقط أرديتهم المبللة بدمائهم ترفرف في مهب الريح. صمتت ساحة المعركة بأكملها فجأة لمدة ساعتين أو أكثر! اشتعلت شعلة الفوضى البدائية أيضًا لأكثر من ساعتين. تم حرق كل شيء في ساحة المعركة تمامًا بسبب لهب الفوضى البدائية! ذهب الهواء ، وذهبت الجثث ، وذهب الدم ، وحتى … ذهبت الأرض! ظهر ثقب أسود ضخم في المكان الذي كانت تشتعل فيه شعلة الفوضى البدائية منذ لحظة! لقد كان ثقبًا أسودًا هائلاً ، مثل هاوية لا نهاية لها ، أو حتى فراغ مكاني! حلق جون مو تشي عالياً في السماء بينما أصبحت عاصفة التشي من حوله أقوى قبل أن تهدأ أخيرًا تدريجيًا. فتح جون مو تشي عينيه حيث أشرق منها زوج من الأضواء الساطعة. بجانبه ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر قد نسق تمامًا مع السيد الشاب جون ، وفتح عينيه في نفس اللحظة تقريبًا. كان فن جون مو تشي لفتح ثروة السماء معجزة بشكل لا يصدق ، وكانت تقنية تدريب السيد الشاب الرابع عشر فريدة تمامًا. ومع ذلك ، فقد استيقظ كلاهما معها. التقت أعينهم وكشف كلاهما عن ابتسامة خفيفة على وجهيهما. بعد استنزاف نفسه إلى أقصى الحدود ثم ملء طاقته احتياطيًا مرة أخرى بسرعة كبيرة ، أصبح جون مو تشي الآن على بعد خطوة واحدة فقط من المستوى السابع من باغودا هونغ جون. على الجانب الآخر ، شعر السيد الشاب الرابع عشر أيضًا أنه يستطيع اختراق الختم الذي على نفسه! يمكن أن يشعر كلاهما بشدة أنه إذا أعطاها دفعة ، فيمكنهما بالتأكيد إكمال اختراقهما! ومع ذلك ، توقف كلاهما مباشرة قبل بوابات الاختراق. كانت هذه ساحة معركة! لكن اقتحام عالم جديد يتطلب قدراً كبيراً من الوقت لتدعيم تدريبهم. حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، سيظل جون مو تشي بحاجة إلى نصف ليلة على الأقل لتوطيد تدريبه إذا كسر الآن. أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر ، فقد يحتاج إلى وقت أطول. حتى مع يوم أو يومين ، قد لا يكون ذلك كافياً بالضرورة! مع مدى شراسة المعركة وشدتها ، لن تمنحهم بالتأكيد الوقت الذي يحتاجون إليه! “الشعلة السوداء لك سحرية حقًا!” تنهد السيد الشاب الرابع عشر بخفة وقال. “حتى قطعة من الطاقة من العلامة المؤقتة تحتوي على مثل هذه الآثار الثقيلة للداو العظيم. إن مجرد الاتصال بها لفترة قصيرة قد أفادني كثيرًا “. كانت عيون السيد الشاب الرابع عشر متضاربة إلى حد ما. في النهاية ، ما زال يشبك قبضتيه بإخلاص وقال ، “جون مو تشي ، هذا السيد الشاب يشكرك حقًا هذه المرة!” “لا ، لا أجرؤ على قبول شكرك. إذا لم تكن قد ساعدتني ، فكيف كنت سأتمكن من إطلاق مثل هذا المستوى من القوة. لولا ذلك ، لما تمكنت من الوصول إلى هذه النقطة حيث يمكنني اختراقها في أي وقت “. ابتسم جون مو تشي وهز رأسه. “كل ما يجب أن يقال قد قيل بالفعل بدون كلمات”. “هاها ، يا له من حسن” كل ما يجب أن يقال قد قيل بالفعل بدون كلمات “!” ضحك السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ. نظر جون مو تشي إلى الفراغ الضخم الذي أحرقته لهب الفوضى البدائية بحواجب مجعدة. مع تنهيدة خفيفة ، رفع يده اليمنى. في اللحظة التالية ، انطلقت حزمة من اللهب الأسود من الثقب الأسود. بطريقة أو بأخرى، امتلأ الفراغ الأسود الأصلي على الفور بالتربة ، والثقب الأسود العملاق الذي امتد عدة مئات لى اختفى دون أن يترك أثرا. بتلويحة من يده ، اختفت شعلة الفوضى البدائية التي كانت تحوم في الهواء مباشرة من هذا العالم. كل ما تبقى كان قطعة أرض موحلة قليلاً. على جانبي الأرض المملوءة حديثًا ، كان الجيشان يحدقان في بعضهما البعض. كان الأمر كما لو أن شعلة الفوضى البدائية المخيفة التي ابتلعت للتو 16000 خبير لم تكن سوى وهم. كان تشوانغشانغ بيداو يفكر للتو فيما إذا كان يجب عليه إرسال جيشه حول الحفرة السوداء للهجوم. لكن بشكل غير متوقع ، عادت الأرض التي اختفت إلى الظهور مرة أخرى. في تلك اللحظة ، أصبح تشوانغشانغ بيداو فجأة غير مؤكد ومريب. ومع ذلك ، من الواضح أنه لم يكن لديه متسع من الوقت للتفكير كثيرًا في الأمر. لأنه لم يتبق الكثير من الوقت لهذه المجموعة من الناس! استخدم تشوانغشانغ بيداو تقنية سرية لرفع قوة هؤلاء المحاربين الذين يبلغ عددهم 20000 محارب إلى مملكة القديس. وحتى ذلك الحين ، لم يرسلهم إلى المعركة ، وبدلاً من ذلك سمح لهم بمواصلة دفع التقنية إلى أقصى حد ، حتى وصلوا إلى ذروة مملكة الإمبراطور. على الرغم من أن فرسان الموت هؤلاء لم يكن لديهم سوى حوالي أربع ساعات من العودة للقتال ، إلا أن ذلك كان لا تزال أربع ساعات من التعزيزات من مستوى الذروة البالغة 20.000 من أباطرة القديس! في غضون تلك الساعات الأربع ، لن تتمكن أي قوة في العالم من فعل أي شيء لوقف جيش الموت في ذروة إمبراطور القديس. حتى الحكماء كانوا عديمي الفائدة ضدهم. أشياء كثيرة يمكن القيام بها في أربع ساعات بجيش لا يمكن إيقافه مثل هذا! ومع ذلك ، كان العالم غريبًا جدًا ومعجزة. الهجوم المشترك الذي قام به جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر لم يدمر فقط 80 في المائة من هذا الجيش الذي لا يمكن إيقافه ، بل إنه أخرهم لأكثر من ساعتين ، بالإضافة إلى الوقت الذي أهدروا فيه الاستعدادات! في الوقت الحالي ، لم يتبق سوى أقل من ساعة! إذا لم يتمكنوا من تفجير أنفسهم والموت مع أعدائهم خلال تلك الساعة ، فإن حياتهم كلها كانت ستضيع! كانت السماء تسخر حقًا من الناس! ومن ثم، ما تبقى من 4000 أو حتى الناس الذين قد انخفضت معنويات بالفعل إلى قاع الهاوية، واكتشفوا أن الآن الفارغة الذي امتد عدة مئات لى بينهم وبين أعدائهم! كانت هذه مسافة قصيرة بشكل لا يصدق عادة ، لكن في هذه اللحظة ، عندما لم يكن لديهم الوقت ، كانت المسافة تعني الفرق بين النصر والهزيمة! الوقت كان المال! الوقت كان الحياة! في تلك اللحظة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو حقًا فهم صادق لهذه الكلمات! لذلك في اللحظة التي رأى فيها تشوانغشانغ بيداو الأرض تُملأ ، لم يتردد ولوح بيده على الفور ، وهو يصرخ في 4000 من فرسان الموت المتبقين : “أنطلقو! من أجل مجد الشمس الإلهية ، انطلقو! اقتلوهم جميعا!” كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال الخبير الأول في جانب الجيش الخارجي. في اللحظة التي غادرت فيها صراخه فمه ، تلاشى كل المزاج الكئيب تمامًا ، عادت الروح المعنوية للجيش مرة أخرى. دقت جولة من الزئير حيث اندفع أكثر من 4000 من فرسان الموت إلى الأمام دون رعاية. كان تشوانغشانغ بيداو بالفعل متوترًا للغاية في الوقت الحالي حيث كان مندهشًا حتى من حفيف الريح. كان يراقب بحذر عندما داس الجندي الأول على الأرض التي عادت للظهور. لا يبدو أن الأرض بها أي شيء غريب عنها ، وكانت متينة كما كانت من قبل. في تلك اللحظة ، لم يستطع إلا أن يتنهد بارتياح. يبدو أن الأرض لا تزال كما هي … لم تحترق النار فيها بالكامل لسبب ما. على الرغم من أن اللهب الأسود بدا غريبًا ، إلا أنه لم يكن قويًا على الأقل . في لحظة قصيرة ، اندفع جميع الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 4000 شخص بالفعل. في غضون وقت قصير ، يمكنهم بالتأكيد إحداث ضرر جهنمي لصفوف جيش الحلفاء. في تلك اللحظة ، لم يستطع تشوانغشانغ بيداو إلا أن يشعر بنوبة أخرى من الثقة في قلبه. بإشارة أخرى من يديه ، عوى الجيش بأكمله واندفعوا إلى الأمام معًا! على الرغم من وجود 4000 من فرسان الموت المتبقيين ، فقد كان ذلك كافياً لشق طريق لهم! كان تشوانغشانغ بيداو يواسي نفسه في قلبه وهو يحدق بثبات في ساحة المعركة. كان الخبراء البالغ عددهم 7000 خبير على الجانب الآخر قد تحولوا بالفعل إلى رماد في عينيه! ولكن كيف سيكون جون مو تشي لطيفًا للغاية لإعادة ملء قطعة الأرض هذه حتى يتمكن أعداؤه من مهاجمة جيشه؟ كان هناك بالتأكيد شيء مريب حول هذه الخطوة له! وكما هو متوقع ، كان المخطط “المريب” هنا! كان كل شيء مجرد خفة يد – خدعة. تمت إعادة ملء الأرض بالفعل ، لكنها كانت فقط الطبقة السطحية التي تستخدم قوة الأرض. كانت صامدة الآن فقط لأنها كانت مدعومة بقوة الأرض. في الحقيقة ، كان مجرد جسر ضخم عائم … في اللحظة التي هبطت فيها أقدام 4000 من فرسان الموت بأمان على هذا الجسر … ظهرت ابتسامة شريرة على وجه جون مو تشي اللطيف. تحت الأعين الفاقعة للسيد الشاب الرابع عشر ، صاح الأول ، “قوة الماء! تحركي!” بصوت هدير ، تدفق نهر من السماء مرة أخرى! هذه المرة ، كان الأمر مخيفًا أكثر من ذي قبل! لم يقتصر الأمر على قيام قوة المياه بسحب المياه تلقائيًا من المناطق المحيطة فحسب ، بل قام جون مو تشي بإخراج بعض الماء من باغودا هونغ جون وسكبها معًا. فجأة تحولت المنطقة التي كانت أمام جيش الأراضي المقدسة إلى نهر هائج به أمواج شاهقة! تم تحطيم عدد لا يحصى من خبراء الأجناس الغريبة الذين كانوا يشحنون من خلال سيل الماء المفاجئ ، وتحولوا إلى دجاج منقوع! بعد أن أكد جون مو تشي أن جميع الخبراء الخارجيين قد تم غسلهم على الأرض ، وأن المياه قد أعاقت رؤية الجميع ، ضحك بصوت عالٍ ولوح بيديه بشكل كبير. “انهار لهذا الأب! شارك كلاب الشمس الإلهية! الشمس الإلهية لي! المرحاض الإلهي هو أشبه به! “ بصوت عالٍ ، انهارت الأرض فجأة وبدون أي استثناء ، تم دفع كل واحد من هؤلاء الفرسان الموتى البالغ عددهم 4000 إلى حفرة عميقة! كان هذا الصوت مرتفعًا جدًا! تناثرت أمواج هائلة لا حصر لها باستمرار عالياً في السماء . في هذا المنعطف ، حتى لو لم يرغب خبراء “الذروة” هؤلاء في التفجير الذاتي ، فلن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة. لم يعد يهم ما إذا كان هناك أي أعداء من حولهم. على أي حال ، كان من المستحيل رؤية أي شيء بهذا القدر من الماء .. على الأقل ، من خلال التفجير الذاتي ، سيكونون قادرين على الموت بسرعة ، وستظل أرواحهم قادرة على دخول الينابيع الصفراء. إذا أصروا على محاولة الحفاظ على حياتهم ، فسيتم الاستهزاء بهم بدلاً من ذلك على أنهم جبناء. مع هذه الأنواع من الأفكار ، قرر أكثر من 4000 من الإمبراطور القديس بالإجماع أن يفجروا أنفسهم معًا. كان مو ووداو والباقي مذهولين تمامًا. كانوا يعتقدون في الأصل أنهم سيخرجون اليوم للتضحية بحياتهم. ولكن من كان يظن أنه سيشاهد عرضين مجانيين للألعاب النارية! كان هذا ببساطة رائعًا جدًا … كان كل عرض أكثر إثارة وأروع من العرض السابق … كان مثل هذا العرض ببساطة … مذهلًا وصادمًا آه!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط