نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1240

Otherworldly Evil Monarch 1240

Otherworldly Evil Monarch 1240

الفصل 1240

تسببت هذا الهزة الشديدة في اهتزاز الأرض بأكملها وإظهار علامات الانهيار. حلق الخبراء من جانب الأرض المقدسة على عجل في السماء ، وابتعدوا عدة عشرات من تشانغ قبل أن يستعيدوا استقرارهم.

عندما نظروا مرة أخرى إلى الأسفل ، كانت قطعة كبيرة من الأرض التي كانوا يقفون عليها قد انهارت بالفعل.

من جانب جيش الحلفاء ، استقرت الأرض بعد فترة من الاهتزاز. لكن من ناحية أخرى ، لم تظهر الهزات أي بوادر للتراجع على الإطلاق. مع مزاج السيد الشاب جون ، كيف يمكن أن يتوقف عند ذلك؟

علاوة على ذلك ، كان لا يزال هناك أكثر من 4000 من إمبراطور القديس يأملون في فتح الطريق! إذا مضى إلى الأمام لمنع الأرض من الانهيار بقوة ، فسيكون الشخص الذي سيعاني أكثر من غيره هو نفسه!

قد يستعير أيضًا قوة هذه القوة الهائلة ويجمعها مع قوة الأرض الخاصة به ، ويدفع هذه الرقعة بأكملها إلى الانهيار معًا!

كانت هذه حالة كلاسيكية من الارتفاع مع المد ، آه! كان هذا الموقف الذي لم يكن السيد الشاب جون يتمناه حتى في أحلامه ؛ الآن بعد أن حدث ذلك أمام عينيه ، فلن يكون جون مو تشي إذا لم يكن لديه الفرصة …

من جانب الأجناس الغريبة ، بدأ الجيش بالفعل في التوغل بكامل قوته بأمر من تشوانغشانغ بيداو. كان فرسان الموت البالغ عددهم 4000 قد أعدوا أنفسهم لشق طريق عبر الحرب وإنهائها ، في حين أن الجيش الرئيسي كان يتبعه أيضًا بحماسة نشطة.

كانوا جميعًا متحمسين بشكل لا يصدق لأنهم سيذهبون أخيرًا إلى قارة الشوان …

مع ارتفاع ثقتهم ، كانوا جميعًا يجرون إلى الأمام بكل قوتهم.

بحلول الوقت الذي أدركوا فيه أن شيئًا ما كان خطأ – أولئك الذين يركضون أمامهم قد عبروا بالفعل إلى حافة تلك الحفرة المظلمة. مع زخمهم ، كان من المستحيل بشكل أساسي التوقف.

كان الكثير منهم يتقدمون إلى الأمام ، ويطلقون صيحاتهم بحماس ، عندما اكتشفوا فجأة أنه لا يوجد شيء تحت أقدامهم. حتى أنهم تمكنوا من اتخاذ العديد من الخطوات إلى الأمام عبر الهواء بسبب الزخم ، قبل أن يدركوا ما حدث. ثم ، وأذرعهم وأقدامهم يائسة ، نزلوا إلى الأسفل ، وهم يصرخون بصوت عالٍ . تحولت الإثارة الشديدة إلى خوف شديد في لحظة …

تمكن الأشخاص الذين تأخروا قليلاً بشكل طبيعي من اكتشاف الشذوذ في المقدمة ، وسرعان ما أوقفوا أقدامهم. وقام أولئك الموجودون في المقدمة أيضًا بالصراخ بصوت عالٍ ، وأبلغوا من خلفهم.

لكن في مثل هذا الوضع الفوضوي ، من كان بإمكانه أن يسمع ما يقوله الناس في المقدمة؟ كان الجيش الذي يقف وراءه قد بدأ بالفعل في شن الهجوم بكامل قوته ، مسرعًا إلى الأمام بقوة دفع مثل محيط عظيم. هذه القوة لم تكن شيئًا يمكن إيقافه لمجرد أنهم قالوا ذلك!

وهكذا ، فإن أولئك الموجودين في المقدمة يمكنهم الصراخ بلا حول ولا قوة!

حتى وهم يصرخون ، انغمسوا مباشرة في الثقب الأسود مثل الزلابية التي سقطت في قدر من الماء المغلي. كان هذا المنظر حقًا شيئًا يستحق المشاهدة!

توقف الكثير من الناس بقوة ، ورفضوا المضي قدمًا مهما حدث. ومع ذلك ، فإن ما حدث بعد ذلك هو أنهم تعرضوا للدهس مباشرة بسبب التدافع حتى تحطمت عظامهم.

رأى جون مو تشي أن الوضع كان جيدًا جدًا ، لذلك استخدم بشكل مباشر قوة الأرض لدفع الموقف إلى أبعد من ذلك ، مما صنع رقعة أخرى! سقطت مجموعة أخرى من الخبراء الأجناس الغريبة الجاهلين مباشرة في الحفرة الجديدة ، ولا يزالون يصرخون بشأن قتل أعدائهم.

تحولت وجوههم المليئة بالضراوة على الفور إلى ارتباك لا نهاية له قبل أن يتم رسمها بالرعب …

كان على المرء أن يقول أن هذا المزيج من شعلة الفوضى البدائية وقوة الأرض كان مثاليًا حقًا!

كان هذا التأثير القوي للغاية بالتأكيد غير بسيط مثل واحد زائد واحد.

بالإضافة إلى كونها صقلها السيد الشاب الرابع عشر ، كانت شعلة الفوضى البدائية تحترق لأكثر من ساعتين. بصدق ، كانت الأرض قد احترقت بالفعل عبر عدة آلاف من الأرض ! في مثل هذه الظروف ، وباستخدام قوة الأرض معًا ، تضاعف التأثيرات بشكل مباشر عدة مرات! علاوة على ذلك ، كان هناك حتى القوة المتفجرة الناتجة عن ذروة 4000 من إمبراطور القديس!

إذا لم تحترق شعلة الفوضى البدائية هناك لفترة طويلة ، مع قدرات جون مو تشي ، فسيكون بالفعل الحد الأقصى لإنشاء حفرة بعمق بضع مئات من تشانغ. ومثل هذا الثقب لن يكون أبدًا بهذا الاتساع.

إذا كان الأمر كذلك ، فلن يموت خبراء العدو على الإطلاق. على الأكثر ، لن يحتاجوا إلا إلى بذل المزيد من الجهد للزحف مرة أخرى.

لكن هذه الحفرة الآن كانت بعمق عدة آلاف من تشانغ … أيضًا ، كان رفاقهم يتساقطون فوقهم مثل الحجارة الثقيلة …

معدل البقاء على قيد الحياة …

إن ، ربما إذا أحرقوا البخور بالطن وصلوا للآلهة بينما كانوا يقدمون حياتهم في عبادة الآلهة ، فقد يكون لديهم ذرة صغيرة من الأمل.

بصرف النظر عن ذلك ، كان ميؤوسًا منه إلى حد كبير …

حدق تشوانغشانغ بيداو في المشهد أمامه بعيون واسعة وفم مفتوح ، غير قادر على معالجة السيناريو. كل ما يحدث الآن بدا وكأنه حلم! لكن … حتى الكابوس الأكثر رعبا لا يبدو أنه بهذه القسوة!

لم يكن جانب الأجناس الغريبة فقط. كان الجميع في ساحة المعركة مذهولين عمليا مثل الأعمدة الخشبية !

قام جون مو تشي بنشر محتوى غير مرغوب فيه لقوة الأرض بحرية ، مستمتعًا بنفسه لمحتوى قلبه. أصبحت الأرض غير مستقرة إلى حد كبير بعد قوة التفجير الذاتي مجتمعة التي بلغت 4000 من ذروة إمبراطور القديس. مع كل موجة من يده ، ستظهر على الأرض رقعة من الثقوب السوداء عدة عشرات من تشانغ. لم تكن هذه الثقوب مفيدة جدًا ضد القديسين والأباطرة الذين كانوا على بعد مسافة من الحفرة الرئيسية. ومع ذلك ، ضد الجنود الخارجيين العاديين تحت شوان الروح ، سقطوا جميعًا في هذه الثقوب مثل الزلابية.

بحفرة بعد حفرة!

لوح جون مو تشي بيديه بشكل عرضي وتلا قصيدة سعيدة: “رقعة واحدة و رقعة واحدة و ثلاث و أربع رقعات و خمس رقعات و ست رقعات و سبع و ثماني رقعة ، تسع رقعات و عشر رقعات و أحد عشر … “

على جانبه ، نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر بتعبير كما لو كان ينظر إلى وحش. متجاهلاً المظهر الغريب ، ابتسم بشكل عرضي وأضاف الجملة الأخيرة. “الكل يختفي ويسقط في الثقب الأسود!”

استدار وسأل بتعبير فخور. “أخي الرابع عشر ، كيف كانت قصيدتي هذه؟”

قام السيد الشاب الرابع عشر بتوسيع عينيه ، وهو يحدق في جون مو تشي كما لو كان ينظر إلى نزوة الطبيعة. ثم التفت ونظر إلى الوضع الجهنمي في الأسفل. كان يفتح فمه ويغلقه مرارًا وتكرارًا ، ولم يتمكن من نطق كلمة واحدة. بعد وقت طويل ، هز رأسه أخيرًا وتنهد. “يدعوني العالم بـ شيطان الكارثة ، رجل مجنون قاتل. ولكن بعد النظر إليك ، يشعر هذا السيد الشاب حقًا أنني مجرد ضفدع في قاع البئر! اليوم ، رأيت أخيرًا مدى اتساع النهر السماوي … هذا السيد الشاب يشعر بالخجل التام من عدم كفاءته ويقبل عن طيب خاطر دونه! “

بطريقة محبطة إلى حد ما ، قال : “مقارنة بك ، ما هي المؤهلات التي يجب أن أُطلق عليها اسم شيطان الكارثة …”

“لقد أثنت علي كثيرًا حقًا! الأخ الرابع عشر هو حقًا لطيف جدًا بكلماته “. ضحك جون مو تشي بسعادة وهز رأسه بتواضع. “بصدق ، أشعر أنني … لم أبلي بلاءً حسنًا.”

بسماع ذلك ، أدار السيد الشاب الرابع عشر عينيه واستدار بعيدًا. قال وهو يصر على أسنانه[ بالمقارنة مع هذا الزميل ، أبدو وكأنني روح طيبة بشكل لا يصدق! سأكون قديسًا لطيفًا يزرع على قمة جبل ، بعيدًا عن العالم لمئة عام! اللعنة!]

على الأرض ، عوى الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، فجأة من الألم وبصق بعنف كمية كبيرة من الدم الطازج الذي رفع عشرات من التشانغ عبر الهواء. أمسك صدره ، وصرخ: “الفتوة! البلطجي! ابن حرام! IIII…. ثالثا … “

هذا الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، الذي استولى عليه الغضب ، لم يتمكن حتى من إكمال جملة واحدة. ارتجفت يداه بشدة وكأنه يعاني من سكتة دماغية….

لا يمكن لأحد القاء اللوم على تشوانغشانغ بيداو لكونه غير قادر على السيطرة على نفسه في هذه المرحلة. كان التأثير العقلي الذي عانى منه ثقيلًا جدًا حقًا. في ظروف سريعة فقط ، فقد أكثر من 100000 جندي … سقطوا جميعًا في فجوات لن يخرجوا منها أبدًا .

كان لدى جيش الأجناس الغريبة أعداد هائلة من الجنود ، لكن لم يكن بإمكانهم فقط قتل أكثر من 100000 جندي بهذه الطريقة أيضًا! خاصة وأن هؤلاء 100،000 جندي لم يتمكنوا حتى من قتل عدو واحد على الجانب الآخر … كان هذا بكل بساطة … صعب القبول …

في الوقت الحالي ، كانت تشوانغشانغ بيداو مثل ورقة صغيرة تتقلب في عاصفة رياح ، أو فتاة ضعيفة ومثيرة للشفقة عولجت للتو تقريبًا من قبل مئات الرجال الكبار أخذوا دورهم في الإساءة إليها …

“عاي … هذا الزميل لن يمزق الوعاء الدموي في دماغه الأيمن …” نظر جون مو تشي إلى تشوانغشانغ بيداو من بعيد وتنهد بطريقة متعاطفة. “يرثى له!”

عند سماع ذلك ، شعر السيد الشاب الرابع عشر فجأة بدافع لبصق فم مليء بالدم أيضًا.

لقد رأى نصيبه من الناس يشمتون على سوء حظ الآخرين ، أو القطط تبكي على الفئران التي قتلوها.

لكن هذا الزميل …

لقد قضى هذا الزميل على 20000 من الأباطرة القدامى التابعين للطرف الآخر وقضى بسهولة على ما لا يقل عن 100000 جندي من الأجناس الغريبة! ولم يفقد ولو شعرة واحدة من جنبه. ومع ذلك ، لا يزال … لا يزال … يفعل ذلك؟

لقد فهم السيد الشاب الرابع عشر في النهاية معنى العبارة [فقط عندما تكون المعرفة مطلوبة حقًا ، سيدرك المرء أن الكتب التي قرأوها كانت قليلة جدًا!]

في هذه المرحلة ، أدرك فجأة أنه لا يعرف أي كلمات مناسبة يمكن استخدامها لوصف هذا الرجل الذي كان يضحك ويبتسم على نطاق واسع مثل فرس النهر …

[وصف الجميع هذا السيد الشاب بأنه شيطان شرير ، ولكن حتى كل الأشخاص الذين قتلهم هذا السيد الشاب في هذه الحياة الكاملة لعدة آلاف من السنين كان أقل من العدد الذي قتلهم في هذه الساعة فقط … وو … مقارنة به ، أنا حقًا نقي جدًا …]

[ماذا تعني كلمة حقير؟ ماذا تعني كلمة وقح؟ اليوم ، شهد أخيرًا المعيار الحقيقي لهذه الكلمات!]

أصبحت ساحة المعركة بأكملها صامتة فجأة حتى أنه يمكن سمع صوت سقوط الدبوس!

سواء كان جيش الحلفاء في القارة ، أو جيش الأجناس الغريبة ، كان الجميع عمليا يحبس أنفاسه. كانت عيونهم ترتعش وهم يحدقون في فوهة البركان العملاقة في المنتصف والتي اتسعت بمقدار ضعف واحد على الأقل! يبدو أن الثقب الأسود المهدد لا يزال ينبعث من الظلام … كنت مثل فم شيطان ضخم بشكل لا يضاهى ، وهو يفغر بطمع …

”غييرو الاتجاه! أقتلو أقتلو أقتلو!!!” بدا صوت تشوانغشانغ بيدو كما لو كان يبكي. شعرت وكأنه بصق دم مع كل كلمة. ” الجنود المتبقون البالغ عددهم 10000 جندي ، انطلقوا إلى الأمام! اقتلوهم جميعا! أقتلو أقتلو أقتلو…”

كان العشرة آلاف جندي الباقين يشيرون بطبيعة الحال إلى الورقة الرابحة الأخيرة. أكثر من 10000 من القديسين الحقيقيين وخبراء الإمبراطور القديس. هؤلاء الخبراء البالغ عددهم 10000 قاموا بتعديل عقولهم بسرعة وتحولوا نحو اتجاه آخر. على الرغم من أنهم احتاجوا إلى الالتفاف لما لا يقل عن عدة مئات من الليالي ، إلا أنه كان أفضل من الوقوف هناك مثل الحمقى.

حتى لو ماتوا جميعًا في ساحة المعركة على الجانب الآخر ، فسيكون ذلك على الأقل أكثر قيمة من التعرض للموت أثناء الوقوف إلى جانبهم …

بعد تكبد خسائر فادحة لأكثر من 100000 جندي في الخطوط الأمامية ، أعاد الجيش الرئيسي للخارج شحن إرادتهم في المعركة وتبعوا الخبراء لاتخاذ التفاف.

الشيء الوحيد هو أن الهجوم كان وقتها أكثر هدوءًا. لقد اختفت المعنويات المتحمسة والمحملة للغاية من قبل تمامًا …

أما بالنسبة إلى تشوانغشانغ بيداو نفسه ، فقد انضم إلى الخبراء الستة الآخرين على مستوى عاهل القديس من الجانب ، وانطلق صعودًا بشراسة مثل الصاروخ باتجاه المركز الذي كان فيه جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر!

الفصل 1240 تسببت هذا الهزة الشديدة في اهتزاز الأرض بأكملها وإظهار علامات الانهيار. حلق الخبراء من جانب الأرض المقدسة على عجل في السماء ، وابتعدوا عدة عشرات من تشانغ قبل أن يستعيدوا استقرارهم. عندما نظروا مرة أخرى إلى الأسفل ، كانت قطعة كبيرة من الأرض التي كانوا يقفون عليها قد انهارت بالفعل. من جانب جيش الحلفاء ، استقرت الأرض بعد فترة من الاهتزاز. لكن من ناحية أخرى ، لم تظهر الهزات أي بوادر للتراجع على الإطلاق. مع مزاج السيد الشاب جون ، كيف يمكن أن يتوقف عند ذلك؟ علاوة على ذلك ، كان لا يزال هناك أكثر من 4000 من إمبراطور القديس يأملون في فتح الطريق! إذا مضى إلى الأمام لمنع الأرض من الانهيار بقوة ، فسيكون الشخص الذي سيعاني أكثر من غيره هو نفسه! قد يستعير أيضًا قوة هذه القوة الهائلة ويجمعها مع قوة الأرض الخاصة به ، ويدفع هذه الرقعة بأكملها إلى الانهيار معًا! كانت هذه حالة كلاسيكية من الارتفاع مع المد ، آه! كان هذا الموقف الذي لم يكن السيد الشاب جون يتمناه حتى في أحلامه ؛ الآن بعد أن حدث ذلك أمام عينيه ، فلن يكون جون مو تشي إذا لم يكن لديه الفرصة … من جانب الأجناس الغريبة ، بدأ الجيش بالفعل في التوغل بكامل قوته بأمر من تشوانغشانغ بيداو. كان فرسان الموت البالغ عددهم 4000 قد أعدوا أنفسهم لشق طريق عبر الحرب وإنهائها ، في حين أن الجيش الرئيسي كان يتبعه أيضًا بحماسة نشطة. كانوا جميعًا متحمسين بشكل لا يصدق لأنهم سيذهبون أخيرًا إلى قارة الشوان … مع ارتفاع ثقتهم ، كانوا جميعًا يجرون إلى الأمام بكل قوتهم. بحلول الوقت الذي أدركوا فيه أن شيئًا ما كان خطأ – أولئك الذين يركضون أمامهم قد عبروا بالفعل إلى حافة تلك الحفرة المظلمة. مع زخمهم ، كان من المستحيل بشكل أساسي التوقف. كان الكثير منهم يتقدمون إلى الأمام ، ويطلقون صيحاتهم بحماس ، عندما اكتشفوا فجأة أنه لا يوجد شيء تحت أقدامهم. حتى أنهم تمكنوا من اتخاذ العديد من الخطوات إلى الأمام عبر الهواء بسبب الزخم ، قبل أن يدركوا ما حدث. ثم ، وأذرعهم وأقدامهم يائسة ، نزلوا إلى الأسفل ، وهم يصرخون بصوت عالٍ . تحولت الإثارة الشديدة إلى خوف شديد في لحظة … تمكن الأشخاص الذين تأخروا قليلاً بشكل طبيعي من اكتشاف الشذوذ في المقدمة ، وسرعان ما أوقفوا أقدامهم. وقام أولئك الموجودون في المقدمة أيضًا بالصراخ بصوت عالٍ ، وأبلغوا من خلفهم. لكن في مثل هذا الوضع الفوضوي ، من كان بإمكانه أن يسمع ما يقوله الناس في المقدمة؟ كان الجيش الذي يقف وراءه قد بدأ بالفعل في شن الهجوم بكامل قوته ، مسرعًا إلى الأمام بقوة دفع مثل محيط عظيم. هذه القوة لم تكن شيئًا يمكن إيقافه لمجرد أنهم قالوا ذلك! وهكذا ، فإن أولئك الموجودين في المقدمة يمكنهم الصراخ بلا حول ولا قوة! حتى وهم يصرخون ، انغمسوا مباشرة في الثقب الأسود مثل الزلابية التي سقطت في قدر من الماء المغلي. كان هذا المنظر حقًا شيئًا يستحق المشاهدة! توقف الكثير من الناس بقوة ، ورفضوا المضي قدمًا مهما حدث. ومع ذلك ، فإن ما حدث بعد ذلك هو أنهم تعرضوا للدهس مباشرة بسبب التدافع حتى تحطمت عظامهم. رأى جون مو تشي أن الوضع كان جيدًا جدًا ، لذلك استخدم بشكل مباشر قوة الأرض لدفع الموقف إلى أبعد من ذلك ، مما صنع رقعة أخرى! سقطت مجموعة أخرى من الخبراء الأجناس الغريبة الجاهلين مباشرة في الحفرة الجديدة ، ولا يزالون يصرخون بشأن قتل أعدائهم. تحولت وجوههم المليئة بالضراوة على الفور إلى ارتباك لا نهاية له قبل أن يتم رسمها بالرعب … كان على المرء أن يقول أن هذا المزيج من شعلة الفوضى البدائية وقوة الأرض كان مثاليًا حقًا! كان هذا التأثير القوي للغاية بالتأكيد غير بسيط مثل واحد زائد واحد. بالإضافة إلى كونها صقلها السيد الشاب الرابع عشر ، كانت شعلة الفوضى البدائية تحترق لأكثر من ساعتين. بصدق ، كانت الأرض قد احترقت بالفعل عبر عدة آلاف من الأرض ! في مثل هذه الظروف ، وباستخدام قوة الأرض معًا ، تضاعف التأثيرات بشكل مباشر عدة مرات! علاوة على ذلك ، كان هناك حتى القوة المتفجرة الناتجة عن ذروة 4000 من إمبراطور القديس! إذا لم تحترق شعلة الفوضى البدائية هناك لفترة طويلة ، مع قدرات جون مو تشي ، فسيكون بالفعل الحد الأقصى لإنشاء حفرة بعمق بضع مئات من تشانغ. ومثل هذا الثقب لن يكون أبدًا بهذا الاتساع. إذا كان الأمر كذلك ، فلن يموت خبراء العدو على الإطلاق. على الأكثر ، لن يحتاجوا إلا إلى بذل المزيد من الجهد للزحف مرة أخرى. لكن هذه الحفرة الآن كانت بعمق عدة آلاف من تشانغ … أيضًا ، كان رفاقهم يتساقطون فوقهم مثل الحجارة الثقيلة … معدل البقاء على قيد الحياة … إن ، ربما إذا أحرقوا البخور بالطن وصلوا للآلهة بينما كانوا يقدمون حياتهم في عبادة الآلهة ، فقد يكون لديهم ذرة صغيرة من الأمل. بصرف النظر عن ذلك ، كان ميؤوسًا منه إلى حد كبير … حدق تشوانغشانغ بيداو في المشهد أمامه بعيون واسعة وفم مفتوح ، غير قادر على معالجة السيناريو. كل ما يحدث الآن بدا وكأنه حلم! لكن … حتى الكابوس الأكثر رعبا لا يبدو أنه بهذه القسوة! لم يكن جانب الأجناس الغريبة فقط. كان الجميع في ساحة المعركة مذهولين عمليا مثل الأعمدة الخشبية ! قام جون مو تشي بنشر محتوى غير مرغوب فيه لقوة الأرض بحرية ، مستمتعًا بنفسه لمحتوى قلبه. أصبحت الأرض غير مستقرة إلى حد كبير بعد قوة التفجير الذاتي مجتمعة التي بلغت 4000 من ذروة إمبراطور القديس. مع كل موجة من يده ، ستظهر على الأرض رقعة من الثقوب السوداء عدة عشرات من تشانغ. لم تكن هذه الثقوب مفيدة جدًا ضد القديسين والأباطرة الذين كانوا على بعد مسافة من الحفرة الرئيسية. ومع ذلك ، ضد الجنود الخارجيين العاديين تحت شوان الروح ، سقطوا جميعًا في هذه الثقوب مثل الزلابية. بحفرة بعد حفرة! لوح جون مو تشي بيديه بشكل عرضي وتلا قصيدة سعيدة: “رقعة واحدة و رقعة واحدة و ثلاث و أربع رقعات و خمس رقعات و ست رقعات و سبع و ثماني رقعة ، تسع رقعات و عشر رقعات و أحد عشر … “ على جانبه ، نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر بتعبير كما لو كان ينظر إلى وحش. متجاهلاً المظهر الغريب ، ابتسم بشكل عرضي وأضاف الجملة الأخيرة. “الكل يختفي ويسقط في الثقب الأسود!” استدار وسأل بتعبير فخور. “أخي الرابع عشر ، كيف كانت قصيدتي هذه؟” قام السيد الشاب الرابع عشر بتوسيع عينيه ، وهو يحدق في جون مو تشي كما لو كان ينظر إلى نزوة الطبيعة. ثم التفت ونظر إلى الوضع الجهنمي في الأسفل. كان يفتح فمه ويغلقه مرارًا وتكرارًا ، ولم يتمكن من نطق كلمة واحدة. بعد وقت طويل ، هز رأسه أخيرًا وتنهد. “يدعوني العالم بـ شيطان الكارثة ، رجل مجنون قاتل. ولكن بعد النظر إليك ، يشعر هذا السيد الشاب حقًا أنني مجرد ضفدع في قاع البئر! اليوم ، رأيت أخيرًا مدى اتساع النهر السماوي … هذا السيد الشاب يشعر بالخجل التام من عدم كفاءته ويقبل عن طيب خاطر دونه! “ بطريقة محبطة إلى حد ما ، قال : “مقارنة بك ، ما هي المؤهلات التي يجب أن أُطلق عليها اسم شيطان الكارثة …” “لقد أثنت علي كثيرًا حقًا! الأخ الرابع عشر هو حقًا لطيف جدًا بكلماته “. ضحك جون مو تشي بسعادة وهز رأسه بتواضع. “بصدق ، أشعر أنني … لم أبلي بلاءً حسنًا.” بسماع ذلك ، أدار السيد الشاب الرابع عشر عينيه واستدار بعيدًا. قال وهو يصر على أسنانه[ بالمقارنة مع هذا الزميل ، أبدو وكأنني روح طيبة بشكل لا يصدق! سأكون قديسًا لطيفًا يزرع على قمة جبل ، بعيدًا عن العالم لمئة عام! اللعنة!] على الأرض ، عوى الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، فجأة من الألم وبصق بعنف كمية كبيرة من الدم الطازج الذي رفع عشرات من التشانغ عبر الهواء. أمسك صدره ، وصرخ: “الفتوة! البلطجي! ابن حرام! IIII…. ثالثا … “ هذا الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، الذي استولى عليه الغضب ، لم يتمكن حتى من إكمال جملة واحدة. ارتجفت يداه بشدة وكأنه يعاني من سكتة دماغية…. لا يمكن لأحد القاء اللوم على تشوانغشانغ بيداو لكونه غير قادر على السيطرة على نفسه في هذه المرحلة. كان التأثير العقلي الذي عانى منه ثقيلًا جدًا حقًا. في ظروف سريعة فقط ، فقد أكثر من 100000 جندي … سقطوا جميعًا في فجوات لن يخرجوا منها أبدًا . كان لدى جيش الأجناس الغريبة أعداد هائلة من الجنود ، لكن لم يكن بإمكانهم فقط قتل أكثر من 100000 جندي بهذه الطريقة أيضًا! خاصة وأن هؤلاء 100،000 جندي لم يتمكنوا حتى من قتل عدو واحد على الجانب الآخر … كان هذا بكل بساطة … صعب القبول … في الوقت الحالي ، كانت تشوانغشانغ بيداو مثل ورقة صغيرة تتقلب في عاصفة رياح ، أو فتاة ضعيفة ومثيرة للشفقة عولجت للتو تقريبًا من قبل مئات الرجال الكبار أخذوا دورهم في الإساءة إليها … “عاي … هذا الزميل لن يمزق الوعاء الدموي في دماغه الأيمن …” نظر جون مو تشي إلى تشوانغشانغ بيداو من بعيد وتنهد بطريقة متعاطفة. “يرثى له!” عند سماع ذلك ، شعر السيد الشاب الرابع عشر فجأة بدافع لبصق فم مليء بالدم أيضًا. لقد رأى نصيبه من الناس يشمتون على سوء حظ الآخرين ، أو القطط تبكي على الفئران التي قتلوها. لكن هذا الزميل … لقد قضى هذا الزميل على 20000 من الأباطرة القدامى التابعين للطرف الآخر وقضى بسهولة على ما لا يقل عن 100000 جندي من الأجناس الغريبة! ولم يفقد ولو شعرة واحدة من جنبه. ومع ذلك ، لا يزال … لا يزال … يفعل ذلك؟ لقد فهم السيد الشاب الرابع عشر في النهاية معنى العبارة [فقط عندما تكون المعرفة مطلوبة حقًا ، سيدرك المرء أن الكتب التي قرأوها كانت قليلة جدًا!] في هذه المرحلة ، أدرك فجأة أنه لا يعرف أي كلمات مناسبة يمكن استخدامها لوصف هذا الرجل الذي كان يضحك ويبتسم على نطاق واسع مثل فرس النهر … [وصف الجميع هذا السيد الشاب بأنه شيطان شرير ، ولكن حتى كل الأشخاص الذين قتلهم هذا السيد الشاب في هذه الحياة الكاملة لعدة آلاف من السنين كان أقل من العدد الذي قتلهم في هذه الساعة فقط … وو … مقارنة به ، أنا حقًا نقي جدًا …] [ماذا تعني كلمة حقير؟ ماذا تعني كلمة وقح؟ اليوم ، شهد أخيرًا المعيار الحقيقي لهذه الكلمات!] أصبحت ساحة المعركة بأكملها صامتة فجأة حتى أنه يمكن سمع صوت سقوط الدبوس! سواء كان جيش الحلفاء في القارة ، أو جيش الأجناس الغريبة ، كان الجميع عمليا يحبس أنفاسه. كانت عيونهم ترتعش وهم يحدقون في فوهة البركان العملاقة في المنتصف والتي اتسعت بمقدار ضعف واحد على الأقل! يبدو أن الثقب الأسود المهدد لا يزال ينبعث من الظلام … كنت مثل فم شيطان ضخم بشكل لا يضاهى ، وهو يفغر بطمع … ”غييرو الاتجاه! أقتلو أقتلو أقتلو!!!” بدا صوت تشوانغشانغ بيدو كما لو كان يبكي. شعرت وكأنه بصق دم مع كل كلمة. ” الجنود المتبقون البالغ عددهم 10000 جندي ، انطلقوا إلى الأمام! اقتلوهم جميعا! أقتلو أقتلو أقتلو…” كان العشرة آلاف جندي الباقين يشيرون بطبيعة الحال إلى الورقة الرابحة الأخيرة. أكثر من 10000 من القديسين الحقيقيين وخبراء الإمبراطور القديس. هؤلاء الخبراء البالغ عددهم 10000 قاموا بتعديل عقولهم بسرعة وتحولوا نحو اتجاه آخر. على الرغم من أنهم احتاجوا إلى الالتفاف لما لا يقل عن عدة مئات من الليالي ، إلا أنه كان أفضل من الوقوف هناك مثل الحمقى. حتى لو ماتوا جميعًا في ساحة المعركة على الجانب الآخر ، فسيكون ذلك على الأقل أكثر قيمة من التعرض للموت أثناء الوقوف إلى جانبهم … بعد تكبد خسائر فادحة لأكثر من 100000 جندي في الخطوط الأمامية ، أعاد الجيش الرئيسي للخارج شحن إرادتهم في المعركة وتبعوا الخبراء لاتخاذ التفاف. الشيء الوحيد هو أن الهجوم كان وقتها أكثر هدوءًا. لقد اختفت المعنويات المتحمسة والمحملة للغاية من قبل تمامًا … أما بالنسبة إلى تشوانغشانغ بيداو نفسه ، فقد انضم إلى الخبراء الستة الآخرين على مستوى عاهل القديس من الجانب ، وانطلق صعودًا بشراسة مثل الصاروخ باتجاه المركز الذي كان فيه جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط