نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1242

Otherworldly Evil Monarch 1242

Otherworldly Evil Monarch 1242

الفصل 1242

[لا مزيد]

لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو ثقة بالفعل ضد السيد الشاب الرابع عشر وحده ، ناهيك عن وجود شخصية مناسبة من المستوى الرابع للعاهل القديس ، جون مو تشي! علاوة على ذلك ، كان هناك قو هان أدناه يراقبهم عن كثب ، ويستعد لتقديم المساعدة في أي وقت …

كيف يمكنهم القتال هكذا؟

نظرًا لأن الوضع لم يكن جيدًا ، قرر إصدار تحد بدلاً من ذلك. في الأصل ، لم يكن لديه أي توقعات بأن هذا التحدي سيكون ناجحًا. إذا أراد الخصم القتال ، فلن يكون لديهم خيارات سوى الهروب بشدة.

لكن من كان يظن أن الطرف الآخر سيوافق على هذا النحو …

كان هذا ربحًا ضخمًا بشكل غير متوقع!

أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي ، ألم يستمتعوا أيضًا بفكرة التخلص من هؤلاء الأشخاص الستة هنا؟ لكن بعد التفكير في الأمر للحظة ، ما زالوا يرمون ذلك الفكر.

كان هذا المكان قريبًا جدًا من ساحة المعركة الرئيسية. إذا بدأوا معركة كبيرة هنا ، فسوف يورط الكثير من شعبهم.

إلى جانب ذلك ، كان هناك “خبير أكبر” وراء هؤلاء الأشخاص …

كان هذا هو الصيد الحقيقي!

إذا تمكنوا من مقابلة هؤلاء الخبراء وجهاً لوجه ، فسيظل ذلك أفضل من التعرض لكمين من قبلهم!

و هكذا، الاثنان منهما مع قرر بالإجماع على نفس الخطةال قبض على الملك وتنفيذ الإعدام!

طالما قاموا بإلقاء رأس الخبير الرئيسي وراء الكواليس ، فسيصبح كل شيء على ما يرام مباشرة!

حسنًا ، بالنسبة لزعيم الأجناس الغريبة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو أيضًا نفس أفكارهم: القبض على الملك وإعدامه!

كلا الجانبين يعرف أهمية إخراج الزعيم.

كانت استراتيجياتهم متشابهة تمامًا ، وحتى أفعالهم كانت متشابهة.

كان الجميع يضع نفس المخطط …

إلا أن النتائج كانت مقدرًا لها أن تجعل بعض الناس فرحين ، وبعض الناس مذعورون!

كان وجه تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالبهجة ، مسرورًا سرًا لأنه كان يجلب السمكة الكبيرة إلى المنزل لطهيها. وخلفه ، تبعه السيد الشاب الرابع عشر عن كثب ، وكان وجهه هادئًا وصارمًا.

داخليا ، كان هو والسيد الشاب جون سعداء للغاية. لقد تكاتفوا لتدمير جيش العدو الآن ، وحصدوا مكافآت كبيرة. علاوة على ذلك ، تمكنوا من جذب السمكة الكبيرة من جانب العدو …

بغض النظر عن ذلك ، لم يعتقد تشوانغشانغ بيداو أبدًا أنه سينجح بالفعل في جذب أقوى خبير في قارة قارة الشوان إلى خبيره الخاص. لكنه كان يظن أقل من ذلك ، أن الشخص الذي يحتاجه أكثر من غيره ، هو في الواقع هذا الشاب ذو الرداء الأبيض بجانبه. على الرغم من أنه تمكن من جذب أحد الخبراء ، إلا أن الآخر كان شخصية أكثر خطورة …

من ناحية أخرى ، لم يكن السيد الشاب الرابع عشر ليفكر أيضًا في أن ” الخبير ” الذي كان يتحدث عنه الجانب الآخر ، لم يكن مجرد شخص واحد. ولذا ، فقد اندفع بحماس ، ولم يكن يتوقع أن يكون هناك ثلاثة أشخاص. علاوة على ذلك ، كانوا ثلاثة خبراء حقيقيين …

بالنسبة لهؤلاء الخبراء الثلاثة العظماء ، لم يعتقدوا أيضًا أنهم أثناء محاولتهم إغراء خبير قارة الشوان ، لقد جلبوا بطريق الخطأ شيطانًا عظيمًا من الملاذ التاسع!

كل هذه الأشياء غير المتوقعة انتهت في نهاية المطاف بمثل هذا الموقف الذي ارتبك فيه الجميع!

إن أهمية هذه المعركة والأهمية التي تحملها ستكون بالتأكيد شيئًا بعيد المدى للغاية.

في اللحظة التي استدار فيها تشوانغشانغ بيداو ، تراجع العاهلين الستة الآخرون أيضًا. لم يكونوا حمقى. مع رحيل الرئيس ، سيتم ترك وضع المعركة لهم الآن.

حتى بدون التفكير في أي شيء آخر ، فإن ذلك الطفل الجميل الذي بدا غير ضار تمامًا كان قمة المستوى الرابع لعاهل القديس. في اللحظة التي قرر فيها ذلك الطفل اتخاذ إجراء ، لن يكون من الصعب إخراج اثنين أو ثلاثة منهم.

بدا جون مو تشي مبتسمًا بينما تراجع الستة منهم. لم يقتصر الأمر على أنه لم يوقفهم ، بل كان لديه مزاج لمحاولة بدء محادثة معهم. “الجميع ، لم يكن من السهل علينا جميعًا أن نلتقي بهذا الشكل. لماذا لا نبقى ونتحدث ؟ “

لكن كان من الأفضل لو لم يتكلم. في اللحظة التي قال فيها هذه الكلمات ، ركض الستة منهم بشكل أسرع. البقاء والدردشة؟ ماذا هناك للدردشة حوله؟ ماذا لو قال أحدنا شيئًا لم يعجبك أثناء الدردشة ، وقررت أن تصبح سيئًا؟ حياتنا لا تكفي لإجراء محادثة معك … لسنا في ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس آه …

بصدق ، أراد السيد الشاب جون أيضًا التخلص منهم وإزالة أي مشاكل مستقبلية. ومع ذلك ، فهو ببساطة لم يكن لديه الوسائل للقيام بذلك بشكل صحيح ، بغض النظر عن مدى رغبته في ذلك. هاتان الحركتان الكبيرتان اللتان قاما بهما الآن قد أنهكته تمامًا. أولاً ، كان يتحكم في شعلة الفوضى البدائية على مساحة واسعة. بعد ذلك ، استخدم قوة الأرض وسيطر على انفجارات هؤلاء 4000 من أباطرة القديس. على الرغم من أن جسد جون مو تشي لم يصب بأذى ، وتم تجديد طاقة روحه ، إلا أن الإرهاق لم يكن شيئًا يمكن التغلب عليه بكل بساطة.

كان السيد الشاب جون يعتبر بالفعل قد حسب بشكل جيد للغاية. لقد تعمد التظاهر بأنه غير ضار ، وحتى استخدم بعض الكلمات المنمقة لمحاولة إبقاء هؤلاء الزملاء هنا. طالما أنه يمكن أن يؤخرهم لمدة ساعة ويتعافى إلى نصف حالة الذروة ، فسيكون قادرًا على إطلاق العنان لنية القتل. لكن بشكل غير متوقع ، لم يكن هؤلاء الزملاء أغبياء على الإطلاق. لم تكن قدرتهم على التخطيط أقل شأنا كذلك …

في الوقت الحالي ، انتهى الاشتباك بين خبراء الذروة من كلا الجانبين!

تحتهم ، بدأت القوات من الجانبين القتال مرة أخرى.

تحت قيادة أكثر من 10.000 و أباطرة القديس ، قطع جيش الأجناس الغريبة مسافة تزيد عن 600 لي بسرعة. عدة مئات من اللي على الطرف الآخر ، يمكن أيضًا رؤية علم الأجناس الغريبة يرفرف بشكل رائع!

لقد كان في الواقع هجومًا ذو شقين!

على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان الخبراء البالغ عددهم أكثر من 7000 خبير بقيادة مو وو داو ولوردات القصر الآخرين يتقدمون أيضًا بحماس مع سرعة البرق. يمكن القول بأن هؤلاء الخبراء البالغ عددهم 7000 هم الورقة الرابحة الأخيرة وأيضًا أقوى قوة قتالية في الأراضي المقدسة الثلاثة.

كان هذا الاتجاه أيضًا حيث كانت القوة الرئيسية لجيش الأجناس الغريبة! أما بالنسبة لجيش الأجناس الغريبة على الجانب الآخر ، فقد تم تسليمهم إلى تيان فا و قصر عاهل الشر للتعامل معهم.

مائة تشانغ أخرى ، كان الجانبان في طريقهما للاشتباك حقًا.

بالنسبة إلى هؤلاء الخبراء من الدرجة الأولى ، كانت هذه المسافة القصيرة شيئًا يمكن تغطيته في غمضة عين.

في هذه المسافة ، يمكن للجانبين رؤية الأسلحة اللامعة في أيدي الخصم. كان الجميع يعلم أن تلك الأسلحة الحادة يمكن أن تغرق في أجسادهم في اللحظة التالية ، وتقطع رقابهم! وبالمثل ، عرفوا أن الأسلحة التي بحوزتهم لها أيضًا القدرة على جني أرواح أعدائهم!

يمكن القول أن هذا الهجوم هو أقوى هجوم لجيش الأجناس الغريبة! كان مصيرها أيضًا أن تكون المعركة الأشد حدة!

بعد أن فقد مساعدة السيد الشاب الرابع عشر ، لم يتمكن جون مو تشي من استخدام شعلة الفوضى البدائية في منطقة واسعة من التأثير كما كان من قبل. وبالمثل ، دون الشروط السابقة، وقال انه لا يمكن إنشاء أي من تلك الثقوب السوداء الكبيرة بعد الآن. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة ، وهي استخدام قوة الجيش لصد هذا المد المرعب!

فجأة ، رن عواء حاد في الهواء ، وومض ظل أبيض مثل قوس قزح صارخ. مثل المذنب ، انغمس هذا الظل الأبيض في جيش الأجناس الغريبة. في اللحظة التي هبطت فيها ، تم إرسال حوالي 12 خبيرًا على مستوى إمبراطور القديس وهم يطيرون بالدماء التي تغمر أجسادهم.

كان الظل الأبيض مثل إعصار عنيف. في كل مكان يمر ، يخترق صفوف جيش الأجناس الغريبة مثل السيف يقطع الخيزران. طارت رؤوس لا تعد ولا تحصى عالياً في الهواء ، وأجسادهم ملقاة مثل دمى من القماش.

في لحظة تقريبًا ، تبعثر زخم الأجناس الغريبة بقوة!

أخيرًا ، اتخذ قو هان إجراءات!

كان تأثير قيام هذا العاهل القديس بهذه الخطوة صادمًا للغاية. تم كسر تشكيل الأجناس الغريبة. كان توقيت هذا الهجوم مثاليًا حقًا!

كان قو هان ينتظر أخيرًا ظهور تشوانغشانغ بيداو. إذا تمكن من جر هذا العدو اللدود معه ، فستكون النتيجة الأكثر مثالية. ومع ذلك ، فهم قو هان أيضًا أن الأخير كان الآن ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس. مع تدريبه الخاص به ، لم يكن بالفعل مطابقًا له. الأهم من ذلك ، بسبب السيد الشاب الرابع عشر ، فإن هذه المعركة لن تحدث بعد الآن.

أما بالنسبة لقوة القتال على مستوى الذروة المتبقية على جانب العدو ، فيمكن بالتأكيد أن يتعامل معها جون مو تشي و مي شيو يان . وهكذا ، لم يعد لدى قو هان أي تحفظات لأنه مزق العدو. في الوقت الحالي ، كانت مهمته الوحيدة هي قتل أو إصابة أكبر عدد ممكن من خبراء الأجناس الغريبة.

كان سيتسبب لأكبر قدر من الضرر لهؤلاء العشرة الاف من أباطرة القديس. كانت تلك مهمة قو هان: مهمته الوحيدة!

حتى لو كلفته تلك المهمة حياته!

مثل رمح حاد ، طعن سبعة الاف خبير من الأراضي المقدسة الثلاثة بعمق في صفوف العدو في اللحظة التي كسر فيها قو هان تشكيلهم.

في اللحظة التي غاصوا فيها ، سقط مطر من الدم من السماء !

كان مقياس القوة على الجانبين غير متوازن بشكل استثنائي لهذه المعركة. كان جانب الأراضي المقدسة في وضع غير مؤاتٍ تمامًا! لم يخسروا فقط من حيث الأعداد ، من بين 10000 خبير زائد من جانب الأجناس الغريبة ، كان هناك ما لا يقل عن واحد إلى مائتي من السماء الدائمة من مستوى جليل القديس. أما بالنسبة للباقي ، فقد وصلوا جميعًا إلى تدريب إمبراطور القديس.

لم يكن جانب الأراضي المقدسة بهذه القوة. غالبية هؤلاء 7000 جندي ما زالو على مستوى القديس فقط. كان هناك حتى بعض الناس لديهم فقط مستوى تدريب المبجل. إذا لم يكن هناك حوالي 40 خبيرًا في جليل القديس يحافظون على القوة معًا والقمع الذي تسبب فيه قو هان ، فسيكون الجانبان غير متطابقين تمامًا .

لم يكن لدى الجانب الخارجي أي خبير يمكنه إيقاف قو هان ، مما سمح للأخيرة بتحقيق مثل هذه النتائج الصادمة. في وقت قصير ، تمكن جانب الأراضي المقدسة من استغلال الميزة. ولكن مع مرور الوقت ، مع أعداد الأجناس الغريبة ، وصعوبة أسسهم ، ما زالوا قادرين على استعادة الميزة القمعية تمامًا. في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان جانب الأراضي المقدسة الصمود بقوة. لكنها ستكون مسألة وقت قبل أن يهزموا.

نزل جون مو تشي من السماء بزخم مخيف ، وجسمه النحيف يندفع حول قوى الأجناس الغريبة مثل الشبح!

أينما ذهب ، سيقطع طريقه مثل حقل قمح يلتقي بجرار.

السرعة والدقة والوحشية التي علق بها جون مو تشي كانت لا يمكن إيقافها تمامًا. قُتل جميع خبراء الأجناس الغريبة من كلا الجانبين بشفرة في حناجرهم. طاقة الروح الاستبدادية التي تدفقت منه تبعت الجرح المفتوح ، فجرت على الفور الدانتيان ، وقررت مصير جميع الأعداء الذين لمسهم!

حتى فرصة تشكيل بذرة روح اختطفت ، ولم تسمح لأرواحهم بالهروب!

بصرخة سيف شديدة ، انفجر دم اللهب الأصفر في الهواء ، ودخل ساحة المعركة أيضًا.

قعقعة!

كان الصوت الذي أحدثته دم اللهب الأصفر وكأنه قرقعة مجنون من الإثارة!

لقد كان حقًا مجنونًا من الإثارة ، لدرجة أن جسده كان يرتجف!

كان الأمر الذي أعطاه جون مو تشي لها هو: اقتل هؤلاء المهووسين! اقتل ما تشاء! اقتل كيفما شئت ، ما دام ذلك يجعلك سعيدًا!

كان هذا الأمر بمثابة وضع بوفيه أمام دم اللهب الأصفر الذي جاع لأيام ، وإخباره أن يستمتع بنفسه دون الاهتمام بالآداب!

هذه المرة ، قد يموت حقا من السعادة! كيكي كيكي….

كم هو مبهج!

الفصل 1242 [لا مزيد] لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو ثقة بالفعل ضد السيد الشاب الرابع عشر وحده ، ناهيك عن وجود شخصية مناسبة من المستوى الرابع للعاهل القديس ، جون مو تشي! علاوة على ذلك ، كان هناك قو هان أدناه يراقبهم عن كثب ، ويستعد لتقديم المساعدة في أي وقت … كيف يمكنهم القتال هكذا؟ نظرًا لأن الوضع لم يكن جيدًا ، قرر إصدار تحد بدلاً من ذلك. في الأصل ، لم يكن لديه أي توقعات بأن هذا التحدي سيكون ناجحًا. إذا أراد الخصم القتال ، فلن يكون لديهم خيارات سوى الهروب بشدة. لكن من كان يظن أن الطرف الآخر سيوافق على هذا النحو … كان هذا ربحًا ضخمًا بشكل غير متوقع! أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي ، ألم يستمتعوا أيضًا بفكرة التخلص من هؤلاء الأشخاص الستة هنا؟ لكن بعد التفكير في الأمر للحظة ، ما زالوا يرمون ذلك الفكر. كان هذا المكان قريبًا جدًا من ساحة المعركة الرئيسية. إذا بدأوا معركة كبيرة هنا ، فسوف يورط الكثير من شعبهم. إلى جانب ذلك ، كان هناك “خبير أكبر” وراء هؤلاء الأشخاص … كان هذا هو الصيد الحقيقي! إذا تمكنوا من مقابلة هؤلاء الخبراء وجهاً لوجه ، فسيظل ذلك أفضل من التعرض لكمين من قبلهم! و هكذا، الاثنان منهما مع قرر بالإجماع على نفس الخطةال قبض على الملك وتنفيذ الإعدام! طالما قاموا بإلقاء رأس الخبير الرئيسي وراء الكواليس ، فسيصبح كل شيء على ما يرام مباشرة! حسنًا ، بالنسبة لزعيم الأجناس الغريبة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو أيضًا نفس أفكارهم: القبض على الملك وإعدامه! كلا الجانبين يعرف أهمية إخراج الزعيم. كانت استراتيجياتهم متشابهة تمامًا ، وحتى أفعالهم كانت متشابهة. كان الجميع يضع نفس المخطط … إلا أن النتائج كانت مقدرًا لها أن تجعل بعض الناس فرحين ، وبعض الناس مذعورون! كان وجه تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالبهجة ، مسرورًا سرًا لأنه كان يجلب السمكة الكبيرة إلى المنزل لطهيها. وخلفه ، تبعه السيد الشاب الرابع عشر عن كثب ، وكان وجهه هادئًا وصارمًا. داخليا ، كان هو والسيد الشاب جون سعداء للغاية. لقد تكاتفوا لتدمير جيش العدو الآن ، وحصدوا مكافآت كبيرة. علاوة على ذلك ، تمكنوا من جذب السمكة الكبيرة من جانب العدو … بغض النظر عن ذلك ، لم يعتقد تشوانغشانغ بيداو أبدًا أنه سينجح بالفعل في جذب أقوى خبير في قارة قارة الشوان إلى خبيره الخاص. لكنه كان يظن أقل من ذلك ، أن الشخص الذي يحتاجه أكثر من غيره ، هو في الواقع هذا الشاب ذو الرداء الأبيض بجانبه. على الرغم من أنه تمكن من جذب أحد الخبراء ، إلا أن الآخر كان شخصية أكثر خطورة … من ناحية أخرى ، لم يكن السيد الشاب الرابع عشر ليفكر أيضًا في أن ” الخبير ” الذي كان يتحدث عنه الجانب الآخر ، لم يكن مجرد شخص واحد. ولذا ، فقد اندفع بحماس ، ولم يكن يتوقع أن يكون هناك ثلاثة أشخاص. علاوة على ذلك ، كانوا ثلاثة خبراء حقيقيين … بالنسبة لهؤلاء الخبراء الثلاثة العظماء ، لم يعتقدوا أيضًا أنهم أثناء محاولتهم إغراء خبير قارة الشوان ، لقد جلبوا بطريق الخطأ شيطانًا عظيمًا من الملاذ التاسع! كل هذه الأشياء غير المتوقعة انتهت في نهاية المطاف بمثل هذا الموقف الذي ارتبك فيه الجميع! إن أهمية هذه المعركة والأهمية التي تحملها ستكون بالتأكيد شيئًا بعيد المدى للغاية. في اللحظة التي استدار فيها تشوانغشانغ بيداو ، تراجع العاهلين الستة الآخرون أيضًا. لم يكونوا حمقى. مع رحيل الرئيس ، سيتم ترك وضع المعركة لهم الآن. حتى بدون التفكير في أي شيء آخر ، فإن ذلك الطفل الجميل الذي بدا غير ضار تمامًا كان قمة المستوى الرابع لعاهل القديس. في اللحظة التي قرر فيها ذلك الطفل اتخاذ إجراء ، لن يكون من الصعب إخراج اثنين أو ثلاثة منهم. بدا جون مو تشي مبتسمًا بينما تراجع الستة منهم. لم يقتصر الأمر على أنه لم يوقفهم ، بل كان لديه مزاج لمحاولة بدء محادثة معهم. “الجميع ، لم يكن من السهل علينا جميعًا أن نلتقي بهذا الشكل. لماذا لا نبقى ونتحدث ؟ “ لكن كان من الأفضل لو لم يتكلم. في اللحظة التي قال فيها هذه الكلمات ، ركض الستة منهم بشكل أسرع. البقاء والدردشة؟ ماذا هناك للدردشة حوله؟ ماذا لو قال أحدنا شيئًا لم يعجبك أثناء الدردشة ، وقررت أن تصبح سيئًا؟ حياتنا لا تكفي لإجراء محادثة معك … لسنا في ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس آه … بصدق ، أراد السيد الشاب جون أيضًا التخلص منهم وإزالة أي مشاكل مستقبلية. ومع ذلك ، فهو ببساطة لم يكن لديه الوسائل للقيام بذلك بشكل صحيح ، بغض النظر عن مدى رغبته في ذلك. هاتان الحركتان الكبيرتان اللتان قاما بهما الآن قد أنهكته تمامًا. أولاً ، كان يتحكم في شعلة الفوضى البدائية على مساحة واسعة. بعد ذلك ، استخدم قوة الأرض وسيطر على انفجارات هؤلاء 4000 من أباطرة القديس. على الرغم من أن جسد جون مو تشي لم يصب بأذى ، وتم تجديد طاقة روحه ، إلا أن الإرهاق لم يكن شيئًا يمكن التغلب عليه بكل بساطة. كان السيد الشاب جون يعتبر بالفعل قد حسب بشكل جيد للغاية. لقد تعمد التظاهر بأنه غير ضار ، وحتى استخدم بعض الكلمات المنمقة لمحاولة إبقاء هؤلاء الزملاء هنا. طالما أنه يمكن أن يؤخرهم لمدة ساعة ويتعافى إلى نصف حالة الذروة ، فسيكون قادرًا على إطلاق العنان لنية القتل. لكن بشكل غير متوقع ، لم يكن هؤلاء الزملاء أغبياء على الإطلاق. لم تكن قدرتهم على التخطيط أقل شأنا كذلك … في الوقت الحالي ، انتهى الاشتباك بين خبراء الذروة من كلا الجانبين! تحتهم ، بدأت القوات من الجانبين القتال مرة أخرى. تحت قيادة أكثر من 10.000 و أباطرة القديس ، قطع جيش الأجناس الغريبة مسافة تزيد عن 600 لي بسرعة. عدة مئات من اللي على الطرف الآخر ، يمكن أيضًا رؤية علم الأجناس الغريبة يرفرف بشكل رائع! لقد كان في الواقع هجومًا ذو شقين! على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان الخبراء البالغ عددهم أكثر من 7000 خبير بقيادة مو وو داو ولوردات القصر الآخرين يتقدمون أيضًا بحماس مع سرعة البرق. يمكن القول بأن هؤلاء الخبراء البالغ عددهم 7000 هم الورقة الرابحة الأخيرة وأيضًا أقوى قوة قتالية في الأراضي المقدسة الثلاثة. كان هذا الاتجاه أيضًا حيث كانت القوة الرئيسية لجيش الأجناس الغريبة! أما بالنسبة لجيش الأجناس الغريبة على الجانب الآخر ، فقد تم تسليمهم إلى تيان فا و قصر عاهل الشر للتعامل معهم. مائة تشانغ أخرى ، كان الجانبان في طريقهما للاشتباك حقًا. بالنسبة إلى هؤلاء الخبراء من الدرجة الأولى ، كانت هذه المسافة القصيرة شيئًا يمكن تغطيته في غمضة عين. في هذه المسافة ، يمكن للجانبين رؤية الأسلحة اللامعة في أيدي الخصم. كان الجميع يعلم أن تلك الأسلحة الحادة يمكن أن تغرق في أجسادهم في اللحظة التالية ، وتقطع رقابهم! وبالمثل ، عرفوا أن الأسلحة التي بحوزتهم لها أيضًا القدرة على جني أرواح أعدائهم! يمكن القول أن هذا الهجوم هو أقوى هجوم لجيش الأجناس الغريبة! كان مصيرها أيضًا أن تكون المعركة الأشد حدة! بعد أن فقد مساعدة السيد الشاب الرابع عشر ، لم يتمكن جون مو تشي من استخدام شعلة الفوضى البدائية في منطقة واسعة من التأثير كما كان من قبل. وبالمثل ، دون الشروط السابقة، وقال انه لا يمكن إنشاء أي من تلك الثقوب السوداء الكبيرة بعد الآن. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة ، وهي استخدام قوة الجيش لصد هذا المد المرعب! فجأة ، رن عواء حاد في الهواء ، وومض ظل أبيض مثل قوس قزح صارخ. مثل المذنب ، انغمس هذا الظل الأبيض في جيش الأجناس الغريبة. في اللحظة التي هبطت فيها ، تم إرسال حوالي 12 خبيرًا على مستوى إمبراطور القديس وهم يطيرون بالدماء التي تغمر أجسادهم. كان الظل الأبيض مثل إعصار عنيف. في كل مكان يمر ، يخترق صفوف جيش الأجناس الغريبة مثل السيف يقطع الخيزران. طارت رؤوس لا تعد ولا تحصى عالياً في الهواء ، وأجسادهم ملقاة مثل دمى من القماش. في لحظة تقريبًا ، تبعثر زخم الأجناس الغريبة بقوة! أخيرًا ، اتخذ قو هان إجراءات! كان تأثير قيام هذا العاهل القديس بهذه الخطوة صادمًا للغاية. تم كسر تشكيل الأجناس الغريبة. كان توقيت هذا الهجوم مثاليًا حقًا! كان قو هان ينتظر أخيرًا ظهور تشوانغشانغ بيداو. إذا تمكن من جر هذا العدو اللدود معه ، فستكون النتيجة الأكثر مثالية. ومع ذلك ، فهم قو هان أيضًا أن الأخير كان الآن ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس. مع تدريبه الخاص به ، لم يكن بالفعل مطابقًا له. الأهم من ذلك ، بسبب السيد الشاب الرابع عشر ، فإن هذه المعركة لن تحدث بعد الآن. أما بالنسبة لقوة القتال على مستوى الذروة المتبقية على جانب العدو ، فيمكن بالتأكيد أن يتعامل معها جون مو تشي و مي شيو يان . وهكذا ، لم يعد لدى قو هان أي تحفظات لأنه مزق العدو. في الوقت الحالي ، كانت مهمته الوحيدة هي قتل أو إصابة أكبر عدد ممكن من خبراء الأجناس الغريبة. كان سيتسبب لأكبر قدر من الضرر لهؤلاء العشرة الاف من أباطرة القديس. كانت تلك مهمة قو هان: مهمته الوحيدة! حتى لو كلفته تلك المهمة حياته! مثل رمح حاد ، طعن سبعة الاف خبير من الأراضي المقدسة الثلاثة بعمق في صفوف العدو في اللحظة التي كسر فيها قو هان تشكيلهم. في اللحظة التي غاصوا فيها ، سقط مطر من الدم من السماء ! كان مقياس القوة على الجانبين غير متوازن بشكل استثنائي لهذه المعركة. كان جانب الأراضي المقدسة في وضع غير مؤاتٍ تمامًا! لم يخسروا فقط من حيث الأعداد ، من بين 10000 خبير زائد من جانب الأجناس الغريبة ، كان هناك ما لا يقل عن واحد إلى مائتي من السماء الدائمة من مستوى جليل القديس. أما بالنسبة للباقي ، فقد وصلوا جميعًا إلى تدريب إمبراطور القديس. لم يكن جانب الأراضي المقدسة بهذه القوة. غالبية هؤلاء 7000 جندي ما زالو على مستوى القديس فقط. كان هناك حتى بعض الناس لديهم فقط مستوى تدريب المبجل. إذا لم يكن هناك حوالي 40 خبيرًا في جليل القديس يحافظون على القوة معًا والقمع الذي تسبب فيه قو هان ، فسيكون الجانبان غير متطابقين تمامًا . لم يكن لدى الجانب الخارجي أي خبير يمكنه إيقاف قو هان ، مما سمح للأخيرة بتحقيق مثل هذه النتائج الصادمة. في وقت قصير ، تمكن جانب الأراضي المقدسة من استغلال الميزة. ولكن مع مرور الوقت ، مع أعداد الأجناس الغريبة ، وصعوبة أسسهم ، ما زالوا قادرين على استعادة الميزة القمعية تمامًا. في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان جانب الأراضي المقدسة الصمود بقوة. لكنها ستكون مسألة وقت قبل أن يهزموا. نزل جون مو تشي من السماء بزخم مخيف ، وجسمه النحيف يندفع حول قوى الأجناس الغريبة مثل الشبح! أينما ذهب ، سيقطع طريقه مثل حقل قمح يلتقي بجرار. السرعة والدقة والوحشية التي علق بها جون مو تشي كانت لا يمكن إيقافها تمامًا. قُتل جميع خبراء الأجناس الغريبة من كلا الجانبين بشفرة في حناجرهم. طاقة الروح الاستبدادية التي تدفقت منه تبعت الجرح المفتوح ، فجرت على الفور الدانتيان ، وقررت مصير جميع الأعداء الذين لمسهم! حتى فرصة تشكيل بذرة روح اختطفت ، ولم تسمح لأرواحهم بالهروب! بصرخة سيف شديدة ، انفجر دم اللهب الأصفر في الهواء ، ودخل ساحة المعركة أيضًا. قعقعة! كان الصوت الذي أحدثته دم اللهب الأصفر وكأنه قرقعة مجنون من الإثارة! لقد كان حقًا مجنونًا من الإثارة ، لدرجة أن جسده كان يرتجف! كان الأمر الذي أعطاه جون مو تشي لها هو: اقتل هؤلاء المهووسين! اقتل ما تشاء! اقتل كيفما شئت ، ما دام ذلك يجعلك سعيدًا! كان هذا الأمر بمثابة وضع بوفيه أمام دم اللهب الأصفر الذي جاع لأيام ، وإخباره أن يستمتع بنفسه دون الاهتمام بالآداب! هذه المرة ، قد يموت حقا من السعادة! كيكي كيكي…. كم هو مبهج!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط