نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1243

Otherworldly Evil Monarch 1243

Otherworldly Evil Monarch 1243

الفصل 1243

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

كان هناك أكثر من عشرة الاف خبير فائق أمامه ، وكانوا جميعًا أفضل غذاء ليتغذى عليه! إذا كان بإمكانه ابتلاعهم جميعًا ، فمن كان يعرف ما هو المستوى الذي سيرتفع إليه …

كان دم اللهب الأصفر يتأرجح بسعادة في الهواء مثل السكير. لقد كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يعرف بمن سيبدأ. إنه ببساطة يدور بسعادة في الهواء ، تنبعث منها نوبات من صراخ سيف متحمس كما لو كان في حلم …

كان جون مو تشي يجتاح جيش الأجناس الغريبة مثل إعصار عنيف ، يحصد الأرواح في كل مكان. عندما رأى أفعال دم اللهب الأصفر ، لم يسعه إلا أن يشعر بالارتباك إلى حد ما. لماذا توقف هذا السيف فجأة اليوم؟ هل يمكن أن أكتشف شفقته ولم يعد يريد القتل ؟! رفع رأسه ، ورأى دم اللهب الأصفر يتطاير في السماء مثل ذبابة مقطوعة الرأس ، بجنون …

بدا أنه قادر على سماع دم اللهب الأصفر وهو يصرخ بحماس: “وها … أنا غني! أنا حقًا غنية هذه المرة! هناك الكثير من الأشياء الجيدة هنا … هااهاهاها … “

ظهر صف من الخطوط السوداء على الفور على جبين جون مو تشي وهو يزأر: “ماذا تفعل؟ ألن تتحرك؟ اللعنة ، ما الذي أنت متحمس بشأنه؟ إذا واصلت البقاء على قيد الحياة ، فلن تحصل على قطعة من البراز الساخن حتى لو كنت الأسرع في أكل البراز! “

صرخ دم اللهب الأصفر على الفور إلى السماء : “من يجرؤ على انتزاع أشيائي ؟!” وبصوت صاخب ، تحول إلى شعاع ضخم من الضوء وهو يتجه لأسفل!

في ساحة المعركة الشديدة ، تألق شعاع سيف حاد فجأة ، مما أدى إلى ظهور قوس غريب عبر السماء يخترق بعمق من خلال خبير السماوات الدائمة. مع خروجه ، أصبح التوهج الأحمر المحيط به أكثر تألقًا.

بعد ذلك ، جف جسد خبير من السماء الدائمة وانهار على الأرض. في النهاية ، حتى عظامه لم تترك سليمة ، تتفككت مباشرة في الغبار!

أما بالنسبة للسيف السعيد ، فقد تأرجح للأمام في طريقه ، دون أي اهتمام بالعالم لأنه اخترق سماوتين دائمتين أخريين!

إذا لم يكن بحاجة إلى التوقف للاستمتاع بثمار جهده في كل مرة يقتل فيها شخصًا ما ، فسيكون لهذا السيف الاستثنائي معدل قتل أعلى بكثير! ولكن مع ذلك ، مع استمرار فورة القتل ، أصبح الوقت بين كل مرة يتوقف فيها أقصر وأقصر. وبسرعة قصوى ، طارت حول ساحة المعركة ، وظهر فجأة على اليسار ، وفجأة على اليمين. أينما ذهب ، ترك وراءه أثر من الجثث المجففة! كان الأشخاص الأقل حظًا لا يزالون قادرين على الاحتفاظ بهيكل عظمي كامل ، بينما تحول الآخرون جميعًا إلى غبار!

أصبحت فعالية القتل التي أظهرها أكثر صدمة مع مرور الوقت. كلما ظهر ضوء السيف ، جفت عدة جثث وإنهارت. قطع دم اللهب الأصفر طريقه عبر ساحة المعركة ، واستدار ، واستمر في القتل!

بمثل هذا الزخم المخيف من يستطيع أن يوقفه ؟!

لم يكن الأمر أن أحداً لم يلاحظ تحركات هذا السيف الشيطاني. بصدق ، حاول الكثير من الناس إيقافه. ومع ذلك ، كانت جهودهم كلها بلا فائده.

كانت قوة دم اللهب الأصفر أعلى من قوة السيد السيد الشاب جون. في هذا النوع من ساحة المعركة حيث كانت خفة الحركة مفيدة للغاية ، كان قادر على المجيء والذهاب كما يحلو لها!

كانت أساليب جون مو تشي أيضًا قاسية للغاية. أينما ذهب ، كان الناس يسقطون يسارًا ويمينًا وهو يسارع نحو قو هان. من خلفه ، دوى صوت الانفجارات العنيفة باستمرار من الخبراء الذين أجبرهم على التفجير الذاتي.

لسوء الحظ ، كانت هذه الإجراءات المتطرفة عديمة الفائدة تمامًا ضد السيد الشاب جون الذي كان يختبئ في الفراغ. ما مدى شدة الانفجار ، هل يمكن أن يكسر الفراغ؟

مع مرور الوقت ، أصبح الوضع في ساحة المعركة أكثر وضوحًا. مع وجود 40 من جليل القديس من الأراضي المقدسة وما فوقهم ، تمكنوا من الحفاظ على نوع من التوازن. على أي حال ، كان هذا التوازن ينخفض ​​مع مرور الوقت ببطء ، إلى نقطة قريبة من الانهيار. كلما مر الوقت ، كانت حالة المعركة غير مواتية. حتى مع سيطرة قو هان و جون مو تشي و دم اللهب الأصفر على العدو ، لم يكن الوضع العام شيئًا يمكن قلبه بسهولة!

كان تدريب لينغ تونغ على مستوى القديس فقط ، وضد العديد من الأباطرة القدامى الأقوياء والخبراء الأقوياء من جانب الأجناس الغريبة ، كان بلا شك غير مواتي للغاية بالنسبة له. في هذا الوقت ، كان الرفاق الثلاثة من حوله قد استنفدوا بالفعل كل قوتهم منذ فترة طويلة وفجروا أنفسهم. بالنسبة لشعب الأراضي المقدسة ، سوف يستعدون لتفجير أنفسهم طالما أنهم يقابلون خصمًا فوق جليل القديس. من بين حشود الجنود المتعطشين للدماء ، وقع لينغ تونغ تدريجيًا في نفس الموقف.

كان الرفاق الثلاثة بجانب لينغ تونغ هم نفسهم ، حيث كانوا على مستوى القديس. كما أن تفجيرهم الذاتي لم يكن قادراً إلا على إيذاء أعدائهم ، دون التأثير على نتائج المعركة على الإطلاق. بصدق ، لقد كانت بالفعل نتيجة جيدة جدًا لتفجير القديس نفسه لإيذاء إمبراطور القديس. ومع ذلك ، تسببت هذه النتيجة في شعور لينغ تونغ بالغضب والحزن الشديد.

لم يكن الموت مخيفًا على الإطلاق. الشيء الأكثر رعبا هو الموت بلا قيمة!

غير قادر على تهدئة قلبه ، تعثر قليلا وأصيب بكف العدو. كيف يمكن أن يكون كف من إمبراطور القديس ؟ شعر لينغ تونغ بطعم حديدي بارد في فمه ، ولكن قبل أن يحين الوقت ليبصقه ، صر على أسنانه واندفع للأمام مرة أخرى ، وتخلي تمامًا عن دفاعه ، وتمسك بإحكام بإمبراطور القديس الذي أصابه. تجاهل الهجوم المضاد المسعور للعدو ، غرقت أسنانه بعمق في حلق العدو!

دوي صدع مدوي ، وتطاير الدم في كل مكان. نجح الصف المثالي من الأسنان البيضاء في تمزيق حلق إمبراطور القديس إلى أشلاء!

كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا. عوى إمبراطور القديس بألم وهو ينظر إلى لينغ تونغ بالكفر. ومع ذلك ، فقد جسده بالفعل كل قوته. أطلق الجسد الأنثوي خلفه صراخًا صاخبًا ، وهو يضرب بقوة ثلاثة كفوف على جسد لينغ تونغ.

رنَّت أصوات فرقعة عنيفة ، وانفجرت فتحات لينغ تونغ السبع بالدم. ومع ذلك ، ظل يبتسم بوحشية حيث تمسك بجسد إمبراطور القديس مثل الأخطبوط. مع شهقة أخيرة ، بدأ جسده في الانتفاخ.

كان الجسد الذكر للإمبراطور قد انتهى بالفعل تمامًا ، وانخفضت قوة المعركة بشكل كبير في لحظة. في لحظة قصيرة ، كان الجسد الأنثوي غير قادر على التخلص من لينغ تونغ. مع العلم أن الطرف الآخر كان على وشك الشروع في هجوم نهائي بالتفجير الذاتي ، صرخت بوحشية وأمطرت قبضتيها باستمرار على جسد لينغ تونغ.

قهقه لينغ تونغ بجنون من الضحك. “هل أنت خائف الآن ؟! أيها النزوات المنحرفة! اتبعي هذا الأب إلى الينابيع الصفراء! ” مع أخر بريق في عينيه ، تضخم جسده إلى أقصى الحدود وانفجر!

أدى الانفجار العنيف على الفور إلى تقسيم جسد خبير السماء الدائمة إلى قسمين ، مما أدى إلى اندلاعه عالياً في الهواء!

سو سو سو! أنطلقت عدة شخصيات غارقة في الدم في السماء . هؤلاء هم جليلين القديس الذين اتبعوا شيا تشانغتيان من قبل. كانت وجوههم بائسة للغاية ، وامتلأت أجسادهم بالجروح التي نزفت بحرية. مثل اليراعات التي اندفعت في النار ، ألقوا بأنفسهم في مجموعة مكتظة من الخبراء!

بعد لحظة قصيرة ، انطلقت عدة دوي مرعبة ، مما أدى على الفور إلى تطهير مساحة كبيرة. تم دفن أكثر من مائة خبير معهم. لم تكن نقطة الانفجار بعيدة عن جون مو تشي ، وكان الأخير قد شهد كل شيء بعيونه. في تلك اللحظة ، حتى السيد الشاب جون لم يستطع إلا أن يشعر بالتحرك إلى حد ما.

بغض النظر عما إذا كانت أفكارهم وأفعالهم السابقة صحيحة أم خاطئة ، فإن هذا الانفجار قد حل كل شيء!

مو وو داو الذي لم يكن لديه سوى تدريب المبجل وكان يحظى بحماية مشددة من خبراء الأراضي المقدسة. وهو غارق في الدماء ، صاح: “أي نوع من الوقت هذا الآن! هل مازلتم تهتمون بحمايتي؟ اسرعوا واذهبوا واقتلوا العدو! لا تهتموا لأمري بعد الآن ، اصعدوا بسرعة وقاتلوا العدو! “

ولما رأى أن هؤلاء الخبراء ما زالوا مترددين وغير مستعدين لترك جانبه ، شتم مو وو داو وفصل نفسه عنهم. ومع بريق شديد في عينيه ، انطلق إلى الأمام ، صارخًا: “أراضينا المقدسة لم تخذل الناس!”

كان صوته اليأس والوحشي ، كأن حلقه ممتليء بالدماء!

في اللحظة التي صرخ فيها بهذه الكلمات ، كان بإمكان جميع الخبراء من حوله أن يروا بوضوح خطين من الدموع تتدفق على جانبي وجهه. ومع ذلك ، تلاشت تلك الدموع على الفور بفعل الرياح العاتية …

ببريق سيف لامع ، اختفى مو وو داو وسط صفوف العدو! وسط العواء المتعطش للدماء ، دوى انفجار لا يختلف عن باقي الانفجارات في الخلفية. مع هذا التفسير ، تحول لورد قصر عالم الخالدين المراوغ بالفعل إلى ضباب من الدم!

منطقياً ، مع قوة مو وو داو كخبير في المستوى المبجل ، كان التأثير الذي يمكن أن يحققه في ساحة المعركة ضئيلاً للغاية. حتى مع هذا التفجير الذاتي ، ناهيك عن قتل أي خبراء من الخارج ، فمن غير المرجح أن يصيب العديد من الأعداء. لكن الأثر الذي أحدثه هذا الانفجار كان صادمًا للغاية!

المئات من الأشخاص من عالم الخالدين المراوغ الذين عانوا هذا المشهد ، صرخوا على الفور بصوت عالٍ من الحزن والغضب. حتى أن الدم يتدفق من عيون بعض الناس وهم يندفعون بجنون.

في تلك اللحظة ، شعر الجميع أن دمائهم تشتعل إلى حد مرعب. بصرف النظر عن الموت ، والموت ببراعة في معركة ، لم يعد لديهم أي احتياجات أخرى!

“أراضينا المقدسة لم تخذل الناس!” المئات من خبراء عالم الخالدين المراوغ كانوا يصرخون في نفس الوقت وهم يبكون. رفعوا رؤوسهم إلى السماء و زأروا!

كان كما لو كانوا يحاولون اثبات شيء! كان الأمر كما لو كانوا يصرخون برئتيهم حتى يسمع العالم بأسره!

دون مزيد من التردد ، اقتحموا صفوف العدو الأكثر كثافة ، وانفجر معًا انفجارًا هائلًا ، مرددًا الصوت الأخير لعالم الخالدين المراوغ في هذا العالم!

طهرت موجة الصدمة من الدم واللحم على الفور قطعة كبيرة من الأرض حيث ارتفعت أرواح شجعان لا حصر لهم!

“مو وو داو ، عالم الخالدين المراوغ! هاها … “وقف شخص طويل و امتلأ وجهه بالقرار ثم بصوت عالٍ هتف هذا الرقم الشخص: “أعلن عالم الخالدين المراوغ أنهم لم يخذلوا الناس! إذن ، ماذا عن المدينة الذهبية العظيمة ؟! “

الفصل 1243 ترجمة : sou [هناك المزيد] كان هناك أكثر من عشرة الاف خبير فائق أمامه ، وكانوا جميعًا أفضل غذاء ليتغذى عليه! إذا كان بإمكانه ابتلاعهم جميعًا ، فمن كان يعرف ما هو المستوى الذي سيرتفع إليه … كان دم اللهب الأصفر يتأرجح بسعادة في الهواء مثل السكير. لقد كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يعرف بمن سيبدأ. إنه ببساطة يدور بسعادة في الهواء ، تنبعث منها نوبات من صراخ سيف متحمس كما لو كان في حلم … كان جون مو تشي يجتاح جيش الأجناس الغريبة مثل إعصار عنيف ، يحصد الأرواح في كل مكان. عندما رأى أفعال دم اللهب الأصفر ، لم يسعه إلا أن يشعر بالارتباك إلى حد ما. لماذا توقف هذا السيف فجأة اليوم؟ هل يمكن أن أكتشف شفقته ولم يعد يريد القتل ؟! رفع رأسه ، ورأى دم اللهب الأصفر يتطاير في السماء مثل ذبابة مقطوعة الرأس ، بجنون … بدا أنه قادر على سماع دم اللهب الأصفر وهو يصرخ بحماس: “وها … أنا غني! أنا حقًا غنية هذه المرة! هناك الكثير من الأشياء الجيدة هنا … هااهاهاها … “ ظهر صف من الخطوط السوداء على الفور على جبين جون مو تشي وهو يزأر: “ماذا تفعل؟ ألن تتحرك؟ اللعنة ، ما الذي أنت متحمس بشأنه؟ إذا واصلت البقاء على قيد الحياة ، فلن تحصل على قطعة من البراز الساخن حتى لو كنت الأسرع في أكل البراز! “ صرخ دم اللهب الأصفر على الفور إلى السماء : “من يجرؤ على انتزاع أشيائي ؟!” وبصوت صاخب ، تحول إلى شعاع ضخم من الضوء وهو يتجه لأسفل! في ساحة المعركة الشديدة ، تألق شعاع سيف حاد فجأة ، مما أدى إلى ظهور قوس غريب عبر السماء يخترق بعمق من خلال خبير السماوات الدائمة. مع خروجه ، أصبح التوهج الأحمر المحيط به أكثر تألقًا. بعد ذلك ، جف جسد خبير من السماء الدائمة وانهار على الأرض. في النهاية ، حتى عظامه لم تترك سليمة ، تتفككت مباشرة في الغبار! أما بالنسبة للسيف السعيد ، فقد تأرجح للأمام في طريقه ، دون أي اهتمام بالعالم لأنه اخترق سماوتين دائمتين أخريين! إذا لم يكن بحاجة إلى التوقف للاستمتاع بثمار جهده في كل مرة يقتل فيها شخصًا ما ، فسيكون لهذا السيف الاستثنائي معدل قتل أعلى بكثير! ولكن مع ذلك ، مع استمرار فورة القتل ، أصبح الوقت بين كل مرة يتوقف فيها أقصر وأقصر. وبسرعة قصوى ، طارت حول ساحة المعركة ، وظهر فجأة على اليسار ، وفجأة على اليمين. أينما ذهب ، ترك وراءه أثر من الجثث المجففة! كان الأشخاص الأقل حظًا لا يزالون قادرين على الاحتفاظ بهيكل عظمي كامل ، بينما تحول الآخرون جميعًا إلى غبار! أصبحت فعالية القتل التي أظهرها أكثر صدمة مع مرور الوقت. كلما ظهر ضوء السيف ، جفت عدة جثث وإنهارت. قطع دم اللهب الأصفر طريقه عبر ساحة المعركة ، واستدار ، واستمر في القتل! بمثل هذا الزخم المخيف من يستطيع أن يوقفه ؟! لم يكن الأمر أن أحداً لم يلاحظ تحركات هذا السيف الشيطاني. بصدق ، حاول الكثير من الناس إيقافه. ومع ذلك ، كانت جهودهم كلها بلا فائده. كانت قوة دم اللهب الأصفر أعلى من قوة السيد السيد الشاب جون. في هذا النوع من ساحة المعركة حيث كانت خفة الحركة مفيدة للغاية ، كان قادر على المجيء والذهاب كما يحلو لها! كانت أساليب جون مو تشي أيضًا قاسية للغاية. أينما ذهب ، كان الناس يسقطون يسارًا ويمينًا وهو يسارع نحو قو هان. من خلفه ، دوى صوت الانفجارات العنيفة باستمرار من الخبراء الذين أجبرهم على التفجير الذاتي. لسوء الحظ ، كانت هذه الإجراءات المتطرفة عديمة الفائدة تمامًا ضد السيد الشاب جون الذي كان يختبئ في الفراغ. ما مدى شدة الانفجار ، هل يمكن أن يكسر الفراغ؟ مع مرور الوقت ، أصبح الوضع في ساحة المعركة أكثر وضوحًا. مع وجود 40 من جليل القديس من الأراضي المقدسة وما فوقهم ، تمكنوا من الحفاظ على نوع من التوازن. على أي حال ، كان هذا التوازن ينخفض ​​مع مرور الوقت ببطء ، إلى نقطة قريبة من الانهيار. كلما مر الوقت ، كانت حالة المعركة غير مواتية. حتى مع سيطرة قو هان و جون مو تشي و دم اللهب الأصفر على العدو ، لم يكن الوضع العام شيئًا يمكن قلبه بسهولة! كان تدريب لينغ تونغ على مستوى القديس فقط ، وضد العديد من الأباطرة القدامى الأقوياء والخبراء الأقوياء من جانب الأجناس الغريبة ، كان بلا شك غير مواتي للغاية بالنسبة له. في هذا الوقت ، كان الرفاق الثلاثة من حوله قد استنفدوا بالفعل كل قوتهم منذ فترة طويلة وفجروا أنفسهم. بالنسبة لشعب الأراضي المقدسة ، سوف يستعدون لتفجير أنفسهم طالما أنهم يقابلون خصمًا فوق جليل القديس. من بين حشود الجنود المتعطشين للدماء ، وقع لينغ تونغ تدريجيًا في نفس الموقف. كان الرفاق الثلاثة بجانب لينغ تونغ هم نفسهم ، حيث كانوا على مستوى القديس. كما أن تفجيرهم الذاتي لم يكن قادراً إلا على إيذاء أعدائهم ، دون التأثير على نتائج المعركة على الإطلاق. بصدق ، لقد كانت بالفعل نتيجة جيدة جدًا لتفجير القديس نفسه لإيذاء إمبراطور القديس. ومع ذلك ، تسببت هذه النتيجة في شعور لينغ تونغ بالغضب والحزن الشديد. لم يكن الموت مخيفًا على الإطلاق. الشيء الأكثر رعبا هو الموت بلا قيمة! غير قادر على تهدئة قلبه ، تعثر قليلا وأصيب بكف العدو. كيف يمكن أن يكون كف من إمبراطور القديس ؟ شعر لينغ تونغ بطعم حديدي بارد في فمه ، ولكن قبل أن يحين الوقت ليبصقه ، صر على أسنانه واندفع للأمام مرة أخرى ، وتخلي تمامًا عن دفاعه ، وتمسك بإحكام بإمبراطور القديس الذي أصابه. تجاهل الهجوم المضاد المسعور للعدو ، غرقت أسنانه بعمق في حلق العدو! دوي صدع مدوي ، وتطاير الدم في كل مكان. نجح الصف المثالي من الأسنان البيضاء في تمزيق حلق إمبراطور القديس إلى أشلاء! كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا. عوى إمبراطور القديس بألم وهو ينظر إلى لينغ تونغ بالكفر. ومع ذلك ، فقد جسده بالفعل كل قوته. أطلق الجسد الأنثوي خلفه صراخًا صاخبًا ، وهو يضرب بقوة ثلاثة كفوف على جسد لينغ تونغ. رنَّت أصوات فرقعة عنيفة ، وانفجرت فتحات لينغ تونغ السبع بالدم. ومع ذلك ، ظل يبتسم بوحشية حيث تمسك بجسد إمبراطور القديس مثل الأخطبوط. مع شهقة أخيرة ، بدأ جسده في الانتفاخ. كان الجسد الذكر للإمبراطور قد انتهى بالفعل تمامًا ، وانخفضت قوة المعركة بشكل كبير في لحظة. في لحظة قصيرة ، كان الجسد الأنثوي غير قادر على التخلص من لينغ تونغ. مع العلم أن الطرف الآخر كان على وشك الشروع في هجوم نهائي بالتفجير الذاتي ، صرخت بوحشية وأمطرت قبضتيها باستمرار على جسد لينغ تونغ. قهقه لينغ تونغ بجنون من الضحك. “هل أنت خائف الآن ؟! أيها النزوات المنحرفة! اتبعي هذا الأب إلى الينابيع الصفراء! ” مع أخر بريق في عينيه ، تضخم جسده إلى أقصى الحدود وانفجر! أدى الانفجار العنيف على الفور إلى تقسيم جسد خبير السماء الدائمة إلى قسمين ، مما أدى إلى اندلاعه عالياً في الهواء! سو سو سو! أنطلقت عدة شخصيات غارقة في الدم في السماء . هؤلاء هم جليلين القديس الذين اتبعوا شيا تشانغتيان من قبل. كانت وجوههم بائسة للغاية ، وامتلأت أجسادهم بالجروح التي نزفت بحرية. مثل اليراعات التي اندفعت في النار ، ألقوا بأنفسهم في مجموعة مكتظة من الخبراء! بعد لحظة قصيرة ، انطلقت عدة دوي مرعبة ، مما أدى على الفور إلى تطهير مساحة كبيرة. تم دفن أكثر من مائة خبير معهم. لم تكن نقطة الانفجار بعيدة عن جون مو تشي ، وكان الأخير قد شهد كل شيء بعيونه. في تلك اللحظة ، حتى السيد الشاب جون لم يستطع إلا أن يشعر بالتحرك إلى حد ما. بغض النظر عما إذا كانت أفكارهم وأفعالهم السابقة صحيحة أم خاطئة ، فإن هذا الانفجار قد حل كل شيء! مو وو داو الذي لم يكن لديه سوى تدريب المبجل وكان يحظى بحماية مشددة من خبراء الأراضي المقدسة. وهو غارق في الدماء ، صاح: “أي نوع من الوقت هذا الآن! هل مازلتم تهتمون بحمايتي؟ اسرعوا واذهبوا واقتلوا العدو! لا تهتموا لأمري بعد الآن ، اصعدوا بسرعة وقاتلوا العدو! “ ولما رأى أن هؤلاء الخبراء ما زالوا مترددين وغير مستعدين لترك جانبه ، شتم مو وو داو وفصل نفسه عنهم. ومع بريق شديد في عينيه ، انطلق إلى الأمام ، صارخًا: “أراضينا المقدسة لم تخذل الناس!” كان صوته اليأس والوحشي ، كأن حلقه ممتليء بالدماء! في اللحظة التي صرخ فيها بهذه الكلمات ، كان بإمكان جميع الخبراء من حوله أن يروا بوضوح خطين من الدموع تتدفق على جانبي وجهه. ومع ذلك ، تلاشت تلك الدموع على الفور بفعل الرياح العاتية … ببريق سيف لامع ، اختفى مو وو داو وسط صفوف العدو! وسط العواء المتعطش للدماء ، دوى انفجار لا يختلف عن باقي الانفجارات في الخلفية. مع هذا التفسير ، تحول لورد قصر عالم الخالدين المراوغ بالفعل إلى ضباب من الدم! منطقياً ، مع قوة مو وو داو كخبير في المستوى المبجل ، كان التأثير الذي يمكن أن يحققه في ساحة المعركة ضئيلاً للغاية. حتى مع هذا التفجير الذاتي ، ناهيك عن قتل أي خبراء من الخارج ، فمن غير المرجح أن يصيب العديد من الأعداء. لكن الأثر الذي أحدثه هذا الانفجار كان صادمًا للغاية! المئات من الأشخاص من عالم الخالدين المراوغ الذين عانوا هذا المشهد ، صرخوا على الفور بصوت عالٍ من الحزن والغضب. حتى أن الدم يتدفق من عيون بعض الناس وهم يندفعون بجنون. في تلك اللحظة ، شعر الجميع أن دمائهم تشتعل إلى حد مرعب. بصرف النظر عن الموت ، والموت ببراعة في معركة ، لم يعد لديهم أي احتياجات أخرى! “أراضينا المقدسة لم تخذل الناس!” المئات من خبراء عالم الخالدين المراوغ كانوا يصرخون في نفس الوقت وهم يبكون. رفعوا رؤوسهم إلى السماء و زأروا! كان كما لو كانوا يحاولون اثبات شيء! كان الأمر كما لو كانوا يصرخون برئتيهم حتى يسمع العالم بأسره! دون مزيد من التردد ، اقتحموا صفوف العدو الأكثر كثافة ، وانفجر معًا انفجارًا هائلًا ، مرددًا الصوت الأخير لعالم الخالدين المراوغ في هذا العالم! طهرت موجة الصدمة من الدم واللحم على الفور قطعة كبيرة من الأرض حيث ارتفعت أرواح شجعان لا حصر لهم! “مو وو داو ، عالم الخالدين المراوغ! هاها … “وقف شخص طويل و امتلأ وجهه بالقرار ثم بصوت عالٍ هتف هذا الرقم الشخص: “أعلن عالم الخالدين المراوغ أنهم لم يخذلوا الناس! إذن ، ماذا عن المدينة الذهبية العظيمة ؟! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط