نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1244

Otherworldly Evil Monarch 1244

Otherworldly Evil Monarch 1244

الفصل 1244

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

“كما أننا لم نخذل أحداً! لم نخذل العالم! لم نخذل العالم القتالي! ” هتف ألفي خبير من المدينة الذهبية العظيمة ، وضربوا بقبضاتهم في الهواء بقوة كبيرة. زأروا بأرواحهم: “لم نخذل هذه القارة!

“سنثبت أننا لم نخذل أحداً في حياتنا! باستخدام أرواحنا كقرابين لحياة العالم المشترك! ” قام شي رو تشن برفع سيفه الطويل بينما تمايل. “القتال حتى الموت!”

“القتال حتى الموت!” مع هدير مدو ، خرج ألفان من الخبراء يتقاضون!

كل واحد منهم منهك ومغطى بجروح من المعارك العديدة التي خاضوها من قبل. لكنهم قاتلوا في وقت سابق بشجاعتهم وقوتهم وشجاعتهم! لكن هذه المرة ، كانوا يقاتلون باستخدام آخر جزء من التألق المتبقي في حياتهم!

ترددت أصوات التفجيرات باستمرار. بابتسامة قام عدد لا يحصى من الخبراء بتحويل أجسادهم ، وحولوا التشي الذي زرعوه بشق الأنفس إلى إنفجار أخير!

مع عدم وجود شكاوى و لا ندم! لم يتردد أحد منهم!

انخفض عدد الأجناس الغريبة بشكل كبير مرة أخرى!

أطلق هويان أو بو من محيط الدم الوهمي صرخة مدوية مع الدم يتسرب من عينيه. ”مو وو داو! شي رو تشين! أنتما ضرطان قديمتان! تركي بدون قول الوداع؟ من بين كل الأشياء ، كان عليكما فقط أن تموت قبلي! غير معقول! يا له من مناف للعقل! انتظرا حتى يأتي هذا الأب لتسوية هذه النتيجة مع كل منكما عندما أصل إلى هناك! “

في خضم صراخه ، هرع هويان أو بو في السماء : “كيف لنا ، محيط الدم الوهمي أن نكون مستعدين لأن نتخلف عن الركب؟ يجب أن تتواجد الأراضي المقدسة الثلاثة معًا حتى لو كانت في الينابيع الصفراء! “

انتفض جميع رجاله وصرخوا: “حقًا! اللورد على حق! حتى لو كانت الينابيع الصفراء فالأراضي المقدسة الثلاثة لن تنفصل! “

قهق هويان أوبو. “منذ أن قررنا لم شملنا في الينابيع الصفراء ، فماذا ننتظر! أيها الإخوة ، اتبعوني لنلحق بهم! “

“هاهاها … لنحلق بهم! لم شملنا في الينابيع الصفراء! ” صرخ جميع الخبراء من محيط الدم الوهمي. جاء رجل يرتدي ملابس أرجوانية وهو يندفع ويصرخ: “محيط الدم الوهمي ، سأفتح الطريق!”

مع وميض ردائه الأرجواني ، أنطلق هذا الإمبراطور القديس الى ثلاثين تشانغ للأمام مثل النيزك ، وهبط في بحر الأجناس الغريبة أولاً. في ضحكه المجنون ، دوى انفجار مدوي ، وتطاير الدم واللحم في كل مكان!

أعطى هويان أو بو ابتسامة حزينة ولكن قاتمة. “اخ جيد!”

ثم لوح بسيفه و صرخ: “إذن ، ما الذي ننتظره؟ عدد لا يحصى من الإخوة الطيبين ينتظرون منا الانضمام إليهم في الينابيع الصفراء! ” ذهب جميع الرجال المتبقين يندفعون نحو الأجناس الغريبة في حالة جنون!

هز العالم بمجموعة من الانفجارات …

استخدم جنود الأراضي المقدسة الثلاثة الشجعان أرواحهم الشجاعة لإثبات وجودهم. هذه الشجاعة هزت السماوات والأرض وشلت قوى الأجناس الغريبة !

كان قو هان أيضًا يضرب بشكل هائج في تشكيل العدو. رنت صرخات لا تنتهي من الأماكن التي مر بها. وما تبقى كان بحرًا من الأطراف المكسورة والرؤوس المقطوعة ، والدم الطازج يتدفق في الهواء. أراد عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة أن يقوموا بقتله عن طريق التفجير الذاتي ، لكن قو هان قام باطلاق كل شيء ، مستخدماً طبقته الواقية من التشي و قتل و ذبح دون رعاية واحدة!

بصراحة ، كان تصرف قو هان غير حكيم للغاية. كان تدريبه عالي بلا شك ، ولم يتمكن كل من الأباطرة القدامى و جليلين القديس من إلحاق ضرر كبير به من خلال تفجيرهم الذاتي. ولكن على الرغم من أنه قد لا يكون له ضرر كبير ، ويمكنه تجاهل واحد أو اثنين ، ماذا لو كان يفعله عشرة أشخاص في نفس الوقت؟ أو أكثر؟ حتى قو هان القوي لم يستطع تجاهل مثل هذا الهجوم العدواني!

لكن في الوقت الحالي ، تجاهل قو هان بالفعل كل هذه الأشياء تمامًا. لم يكن هناك شيء آخر في ذهنه.

القتل!

القتل فقط!

عندما شاهد كل واحدة من قوى الأراضي المقدسة تتحول إلى أساطير وتاريخ ، امتلأت عيون قو هان بالدموع ، وكانت رؤيته ضبابية بالفعل. ربما كان قد بدا بطوليًا عندما كان يتحدث مع السيد الشاب جون ومي شيو يان وجميع ملوك الوحوش في تيان فا سابقًا ، غير مهتم تمامًا بالحياة والموت. لكن في هذه الحالة ، عندما تحول تدمير الأراضي المقدسة إلى حقيقة واقعة ، لم يستطع في النهاية أن يظل بمعزل عن الآخرين. ما زال يؤلم. ما كان مؤلمًا ظل مؤلمًا. تم كسر قلب قو هان بالكامل!

و كان الشيء الوحيد الذي لم يتغير هي هجمات قو هان السريعة و الهائلة و التي لا يمكن وقفها!

قطع جون مو تشي طريقه عبر بحر الناس ، وداس على جبال الجثث وهو يندفع. واصل دم اللهب الأصفر الرقص في الهواء في مذبحة محمومة ، مستمتع بوجبة فخمة!

جيش إمبراطور القديس هذا المكون من أكثر من عشرة آلاف من الأجناس الغريبة لم يتبق منه سوى أقل من ألفي الآن! من حيث القوة البشرية ، كان سجل معركة مجيدًا إلى حد كبير للأراضي المقدسة الثلاثة التي تم تحقيقها مع سبعة آلاف رجل!

أرسل قو هان مع كف قوي آخر ، وأرسل الدم يتطاير في الهواء. زأر بهستيريا: “جون مو تشي! ارجع إلى هناك! لا يوجد أحد هناك ليحمل الحصن هناك! اترك هذا الجانب لي! “

احترقت عيون جون مو تشي عندما رد بهدوء. ”الكبير قو! لقد غادر بالفعل جميع أبطال الأراضي المقدسة الثلاثة! لكن لا يمكنك المغادرة بسبب هذا! ساحة المعركة هذه و القارة ما زالوا بحاجة إليك! “

استمر قو هان في تمطر الهجمات ، مما أدى إلى مقتل جميع الأجناس الغريبة حوله. صرخ: “جون مو تشي! لا تجعلني أكرهك في اللحظة الأخيرة! أذهب! اترك هذا المكان ، اذهب هناك! أسرع واذهب آه … “

من الجانب الآخر ، انطلقت صرخة معركة هائلة. من الواضح أن الأجناس الغريبة بدأوا في شن هجماتهم.

” تضيع آه … تضيع !! اذهب إلى هناك! أسرع وانطلق إلى هناك! ” صرخ قو هان بطريقة مجنونة. “الأراضي المقدسة قد ولت بالفعل ؛ هل تعتقد حقًا أنني أستطيع الاستمرار في العيش؟ ما الفائدة من العيش بعد الآن؟ جون مو تشي … لا تجعلني أندم ، لا تجعلني أنظر إليك باستخفاف! أنا جزء من الأراضي المقدسة ، هذه الحقيقة لن تتغير إلى الأبد!

صمت جون مو تشي ، وشعر فقط بخفقان الألم في قلبه.

“أذهب! اذهب إلى هناك!” توسل قو هان. “جون مو تشي ، أتوسل إليك ، اترك هذا المكان لي! اترك كل شيء هنا لي! أتوسل إليك … “فجأة زأر بهستيريا:” أتوسل إليك !! “

سقطت الدموع أخيرًا من عيون جون مو تشي. “اني اتفهم؛ سأترك كل شيء هنا لك! أنا ذاهب الآن ، اعتني بنفسك! آمل أن نلتقي مرة أخرى!” ثم تألق شكله الأبيض واختفى أمام قو هان.

أعطى قو هان ابتسامة راضية. “جون مو تشي! شكرًا لك! لا تنس أبدًا أن تقتل زان لون هوي! هذا ما وعدت به الأراضي المقدسة! ولا تنسى أبدًا ما أوكلت إليك القيام به! رجاءً…”

امتلأ قلب جون مو تشي بالحزن. كان يعلم أن قو هان قد قرر بالفعل إلقاء حياته هنا! لقد تحطمت الأراضي المقدسة ولم يعد لدى قو هان أي سبب لمواصلة العيش!

في نفس الوقت التي غادر فيه ، قام جون مو تشي بتنشيط قوة الأرض وكل التشي التي حفظه في وقت سابق. ووش . ارتفع جبلان عملاقان يبلغ ارتفاعهما مائة تشانغ على جانبي قو هان ، ولم يتبق بينهما سوى ممر يبلغ عرضه حوالي عشرة تشانغ . إذا أرادت الأجناس الغريبة تجاوز هذا الحاجز ، فسيتعين عليهم المرور عبر قو هان!

كان قو هان قد قرر بالفعل القتال حتى وفاته وحده!

بعد ذلك ، كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله جون مو تشي من أجله هو مساعدته في خلق بيئة أصبح فيها جبلًا غير قابل للعبور!

كان قو هان قد قرر بالفعل أن يقتل حتى وفاته ، لذلك سيساعده جون مو تشي في إنشاء أسطورة!

كبح عشرة آلاف من الأجناس الغريبة بقوة رجل واحد فقط!

في اللحظة التي أقيم فيها كلا الجبلين ، تلاشت رؤية جون مو تشي باللون الأسود من استنفاد كل طاقته الروحية . أصابه إحساس غير مسبوق بالتعب والإرهاق ، وبالكاد تمكن من منع نفسه من السقوط من السماء .

إقامة جبلين عملاقين خلال فترة قصيرة من الزمن …

مع معدل التعافي الحالي لـ جون مو تشي ، فقد نجح بالفعل في زيادة قوة الأرض!

اندهش قو هان من هذا التغيير المفاجئ في البيئة ، لكنه لم يتردد. في لمح البصر ، تراجع بضع خطوات إلى الوراء وهبط بثبات في الممر الجبلي الذي تم إنشاؤه للتو. لقد وقف وراحتي يديه خلف ظهره ، نضح بهالة قاتلة من رأسه إلى أخمص قدميه!

انجرفت ملابسه في الهواء وهو يقف بمفرده ، ونظرة منعزلة في عينيه.

موقفه وحضوره الهائل قد أرعب كل الخبراء من الأجناس الغريبة أمامه. لم يتمكنوا جميعًا من التوقف في مسارهم. يمكن أن يشعروا بوضوح أن هذا الشخص أمامهم كان جبلًا مرتفعًا لا يمكنهم المرور به!

إذا كانوا يرغبون في المرور ، فإن الثمن الذي يدفعونه هو حياتهم!

نظر قو هان إليهم بهدوء وفجأة أطلق نفسًا عميقًا. “أنا الوحيد المتبقي من الأراضي المقدسة الآن! انتهى إرث عشرة آلاف سنة. اليوم تحولنا إلى أساطير! “

كان صوت قو هان هادئًا وبعيدًا عن المعتاد ، لكنه تردد في الهواء لفترة طويلة. الضجيج من ساحة المعركة لا يمكن أن يغرق صوته.

ربما بدا صوته بلا هدف ، كما لو لم يكن لديه جمهور معين ، لكن كل فرد من قوات تيان فا كانوا يعلمون أن قو هان كان يتحدث إليهم.

أو يمكن القول أن هذه كانت الكلمات الأخيرة التي كان على قو هان أن يقولها أثناء تمثيله للأراضي المقدسة الثلاثة! وهكذا ، فإن كل من لم يشارك في المعركة استمع بصمت بتعبير رسمي.

هبت عاصفة من الرياح ، تحمل معها على ما يبدو لمحة من الخريف.

“عالم الخالدين المراوغ موجود منذ 11300 سنة وله تلاميذ تجاوزوا الملايين! منذ إنشائها صدمنا العالم! ثم غزا الأجناس الغريبة ، ومن أجل منعهم من دخول القارة ، تخلينا عن مؤسساتنا الأصلية وانتقلنا إلى البرية! لقد مرت 8633 سنة منذ ذلك الحين! “

كانت لحية وشعر قو هان يرفرفان في الريح. “المدينة الذهبية العظيمة ومحيط الدم الوهمي هما نفس الشيء! من الماضي الى الان!

“اليوم ، سيتحول كل شيء إلى لا شيء! جهود 8600 سنة ستتحول إلى دخان بين عشية وضحاها! منذ العصور القديمة حتى الآن عادت ملايين الأرواح الشجاعة إلى السماء من أجل القارة!

“الناجي الوحيد من كل المعارك الدموية هو أنا!” ضحك قو هان بطريقة مجنونة. “أنا ، قو هان ، جزء من الأراضي المقدسة ، في الحياة أو في الموت! قتل الأجناس الغريبة ووقف غزوهم. حماية القارة والحياة المشتركة! هذا هو واجب الأراضي المقدسة. لن أنساه حتى لو مت! لا يجب أن أموت بأيدي الأجناس الغريبة ، أو ألعن في موتي! أرواح السماء والأرض ستشهد نذري. أنا أصنعها بلا ندم على الحياة! “

الفصل 1244 ترجمة : sou [هناك المزيد] “كما أننا لم نخذل أحداً! لم نخذل العالم! لم نخذل العالم القتالي! ” هتف ألفي خبير من المدينة الذهبية العظيمة ، وضربوا بقبضاتهم في الهواء بقوة كبيرة. زأروا بأرواحهم: “لم نخذل هذه القارة! “سنثبت أننا لم نخذل أحداً في حياتنا! باستخدام أرواحنا كقرابين لحياة العالم المشترك! ” قام شي رو تشن برفع سيفه الطويل بينما تمايل. “القتال حتى الموت!” “القتال حتى الموت!” مع هدير مدو ، خرج ألفان من الخبراء يتقاضون! كل واحد منهم منهك ومغطى بجروح من المعارك العديدة التي خاضوها من قبل. لكنهم قاتلوا في وقت سابق بشجاعتهم وقوتهم وشجاعتهم! لكن هذه المرة ، كانوا يقاتلون باستخدام آخر جزء من التألق المتبقي في حياتهم! ترددت أصوات التفجيرات باستمرار. بابتسامة قام عدد لا يحصى من الخبراء بتحويل أجسادهم ، وحولوا التشي الذي زرعوه بشق الأنفس إلى إنفجار أخير! مع عدم وجود شكاوى و لا ندم! لم يتردد أحد منهم! انخفض عدد الأجناس الغريبة بشكل كبير مرة أخرى! أطلق هويان أو بو من محيط الدم الوهمي صرخة مدوية مع الدم يتسرب من عينيه. ”مو وو داو! شي رو تشين! أنتما ضرطان قديمتان! تركي بدون قول الوداع؟ من بين كل الأشياء ، كان عليكما فقط أن تموت قبلي! غير معقول! يا له من مناف للعقل! انتظرا حتى يأتي هذا الأب لتسوية هذه النتيجة مع كل منكما عندما أصل إلى هناك! “ في خضم صراخه ، هرع هويان أو بو في السماء : “كيف لنا ، محيط الدم الوهمي أن نكون مستعدين لأن نتخلف عن الركب؟ يجب أن تتواجد الأراضي المقدسة الثلاثة معًا حتى لو كانت في الينابيع الصفراء! “ انتفض جميع رجاله وصرخوا: “حقًا! اللورد على حق! حتى لو كانت الينابيع الصفراء فالأراضي المقدسة الثلاثة لن تنفصل! “ قهق هويان أوبو. “منذ أن قررنا لم شملنا في الينابيع الصفراء ، فماذا ننتظر! أيها الإخوة ، اتبعوني لنلحق بهم! “ “هاهاها … لنحلق بهم! لم شملنا في الينابيع الصفراء! ” صرخ جميع الخبراء من محيط الدم الوهمي. جاء رجل يرتدي ملابس أرجوانية وهو يندفع ويصرخ: “محيط الدم الوهمي ، سأفتح الطريق!” مع وميض ردائه الأرجواني ، أنطلق هذا الإمبراطور القديس الى ثلاثين تشانغ للأمام مثل النيزك ، وهبط في بحر الأجناس الغريبة أولاً. في ضحكه المجنون ، دوى انفجار مدوي ، وتطاير الدم واللحم في كل مكان! أعطى هويان أو بو ابتسامة حزينة ولكن قاتمة. “اخ جيد!” ثم لوح بسيفه و صرخ: “إذن ، ما الذي ننتظره؟ عدد لا يحصى من الإخوة الطيبين ينتظرون منا الانضمام إليهم في الينابيع الصفراء! ” ذهب جميع الرجال المتبقين يندفعون نحو الأجناس الغريبة في حالة جنون! هز العالم بمجموعة من الانفجارات … استخدم جنود الأراضي المقدسة الثلاثة الشجعان أرواحهم الشجاعة لإثبات وجودهم. هذه الشجاعة هزت السماوات والأرض وشلت قوى الأجناس الغريبة ! كان قو هان أيضًا يضرب بشكل هائج في تشكيل العدو. رنت صرخات لا تنتهي من الأماكن التي مر بها. وما تبقى كان بحرًا من الأطراف المكسورة والرؤوس المقطوعة ، والدم الطازج يتدفق في الهواء. أراد عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة أن يقوموا بقتله عن طريق التفجير الذاتي ، لكن قو هان قام باطلاق كل شيء ، مستخدماً طبقته الواقية من التشي و قتل و ذبح دون رعاية واحدة! بصراحة ، كان تصرف قو هان غير حكيم للغاية. كان تدريبه عالي بلا شك ، ولم يتمكن كل من الأباطرة القدامى و جليلين القديس من إلحاق ضرر كبير به من خلال تفجيرهم الذاتي. ولكن على الرغم من أنه قد لا يكون له ضرر كبير ، ويمكنه تجاهل واحد أو اثنين ، ماذا لو كان يفعله عشرة أشخاص في نفس الوقت؟ أو أكثر؟ حتى قو هان القوي لم يستطع تجاهل مثل هذا الهجوم العدواني! لكن في الوقت الحالي ، تجاهل قو هان بالفعل كل هذه الأشياء تمامًا. لم يكن هناك شيء آخر في ذهنه. القتل! القتل فقط! عندما شاهد كل واحدة من قوى الأراضي المقدسة تتحول إلى أساطير وتاريخ ، امتلأت عيون قو هان بالدموع ، وكانت رؤيته ضبابية بالفعل. ربما كان قد بدا بطوليًا عندما كان يتحدث مع السيد الشاب جون ومي شيو يان وجميع ملوك الوحوش في تيان فا سابقًا ، غير مهتم تمامًا بالحياة والموت. لكن في هذه الحالة ، عندما تحول تدمير الأراضي المقدسة إلى حقيقة واقعة ، لم يستطع في النهاية أن يظل بمعزل عن الآخرين. ما زال يؤلم. ما كان مؤلمًا ظل مؤلمًا. تم كسر قلب قو هان بالكامل! و كان الشيء الوحيد الذي لم يتغير هي هجمات قو هان السريعة و الهائلة و التي لا يمكن وقفها! قطع جون مو تشي طريقه عبر بحر الناس ، وداس على جبال الجثث وهو يندفع. واصل دم اللهب الأصفر الرقص في الهواء في مذبحة محمومة ، مستمتع بوجبة فخمة! جيش إمبراطور القديس هذا المكون من أكثر من عشرة آلاف من الأجناس الغريبة لم يتبق منه سوى أقل من ألفي الآن! من حيث القوة البشرية ، كان سجل معركة مجيدًا إلى حد كبير للأراضي المقدسة الثلاثة التي تم تحقيقها مع سبعة آلاف رجل! أرسل قو هان مع كف قوي آخر ، وأرسل الدم يتطاير في الهواء. زأر بهستيريا: “جون مو تشي! ارجع إلى هناك! لا يوجد أحد هناك ليحمل الحصن هناك! اترك هذا الجانب لي! “ احترقت عيون جون مو تشي عندما رد بهدوء. ”الكبير قو! لقد غادر بالفعل جميع أبطال الأراضي المقدسة الثلاثة! لكن لا يمكنك المغادرة بسبب هذا! ساحة المعركة هذه و القارة ما زالوا بحاجة إليك! “ استمر قو هان في تمطر الهجمات ، مما أدى إلى مقتل جميع الأجناس الغريبة حوله. صرخ: “جون مو تشي! لا تجعلني أكرهك في اللحظة الأخيرة! أذهب! اترك هذا المكان ، اذهب هناك! أسرع واذهب آه … “ من الجانب الآخر ، انطلقت صرخة معركة هائلة. من الواضح أن الأجناس الغريبة بدأوا في شن هجماتهم. ” تضيع آه … تضيع !! اذهب إلى هناك! أسرع وانطلق إلى هناك! ” صرخ قو هان بطريقة مجنونة. “الأراضي المقدسة قد ولت بالفعل ؛ هل تعتقد حقًا أنني أستطيع الاستمرار في العيش؟ ما الفائدة من العيش بعد الآن؟ جون مو تشي … لا تجعلني أندم ، لا تجعلني أنظر إليك باستخفاف! أنا جزء من الأراضي المقدسة ، هذه الحقيقة لن تتغير إلى الأبد! صمت جون مو تشي ، وشعر فقط بخفقان الألم في قلبه. “أذهب! اذهب إلى هناك!” توسل قو هان. “جون مو تشي ، أتوسل إليك ، اترك هذا المكان لي! اترك كل شيء هنا لي! أتوسل إليك … “فجأة زأر بهستيريا:” أتوسل إليك !! “ سقطت الدموع أخيرًا من عيون جون مو تشي. “اني اتفهم؛ سأترك كل شيء هنا لك! أنا ذاهب الآن ، اعتني بنفسك! آمل أن نلتقي مرة أخرى!” ثم تألق شكله الأبيض واختفى أمام قو هان. أعطى قو هان ابتسامة راضية. “جون مو تشي! شكرًا لك! لا تنس أبدًا أن تقتل زان لون هوي! هذا ما وعدت به الأراضي المقدسة! ولا تنسى أبدًا ما أوكلت إليك القيام به! رجاءً…” امتلأ قلب جون مو تشي بالحزن. كان يعلم أن قو هان قد قرر بالفعل إلقاء حياته هنا! لقد تحطمت الأراضي المقدسة ولم يعد لدى قو هان أي سبب لمواصلة العيش! في نفس الوقت التي غادر فيه ، قام جون مو تشي بتنشيط قوة الأرض وكل التشي التي حفظه في وقت سابق. ووش . ارتفع جبلان عملاقان يبلغ ارتفاعهما مائة تشانغ على جانبي قو هان ، ولم يتبق بينهما سوى ممر يبلغ عرضه حوالي عشرة تشانغ . إذا أرادت الأجناس الغريبة تجاوز هذا الحاجز ، فسيتعين عليهم المرور عبر قو هان! كان قو هان قد قرر بالفعل القتال حتى وفاته وحده! بعد ذلك ، كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله جون مو تشي من أجله هو مساعدته في خلق بيئة أصبح فيها جبلًا غير قابل للعبور! كان قو هان قد قرر بالفعل أن يقتل حتى وفاته ، لذلك سيساعده جون مو تشي في إنشاء أسطورة! كبح عشرة آلاف من الأجناس الغريبة بقوة رجل واحد فقط! في اللحظة التي أقيم فيها كلا الجبلين ، تلاشت رؤية جون مو تشي باللون الأسود من استنفاد كل طاقته الروحية . أصابه إحساس غير مسبوق بالتعب والإرهاق ، وبالكاد تمكن من منع نفسه من السقوط من السماء . إقامة جبلين عملاقين خلال فترة قصيرة من الزمن … مع معدل التعافي الحالي لـ جون مو تشي ، فقد نجح بالفعل في زيادة قوة الأرض! اندهش قو هان من هذا التغيير المفاجئ في البيئة ، لكنه لم يتردد. في لمح البصر ، تراجع بضع خطوات إلى الوراء وهبط بثبات في الممر الجبلي الذي تم إنشاؤه للتو. لقد وقف وراحتي يديه خلف ظهره ، نضح بهالة قاتلة من رأسه إلى أخمص قدميه! انجرفت ملابسه في الهواء وهو يقف بمفرده ، ونظرة منعزلة في عينيه. موقفه وحضوره الهائل قد أرعب كل الخبراء من الأجناس الغريبة أمامه. لم يتمكنوا جميعًا من التوقف في مسارهم. يمكن أن يشعروا بوضوح أن هذا الشخص أمامهم كان جبلًا مرتفعًا لا يمكنهم المرور به! إذا كانوا يرغبون في المرور ، فإن الثمن الذي يدفعونه هو حياتهم! نظر قو هان إليهم بهدوء وفجأة أطلق نفسًا عميقًا. “أنا الوحيد المتبقي من الأراضي المقدسة الآن! انتهى إرث عشرة آلاف سنة. اليوم تحولنا إلى أساطير! “ كان صوت قو هان هادئًا وبعيدًا عن المعتاد ، لكنه تردد في الهواء لفترة طويلة. الضجيج من ساحة المعركة لا يمكن أن يغرق صوته. ربما بدا صوته بلا هدف ، كما لو لم يكن لديه جمهور معين ، لكن كل فرد من قوات تيان فا كانوا يعلمون أن قو هان كان يتحدث إليهم. أو يمكن القول أن هذه كانت الكلمات الأخيرة التي كان على قو هان أن يقولها أثناء تمثيله للأراضي المقدسة الثلاثة! وهكذا ، فإن كل من لم يشارك في المعركة استمع بصمت بتعبير رسمي. هبت عاصفة من الرياح ، تحمل معها على ما يبدو لمحة من الخريف. “عالم الخالدين المراوغ موجود منذ 11300 سنة وله تلاميذ تجاوزوا الملايين! منذ إنشائها صدمنا العالم! ثم غزا الأجناس الغريبة ، ومن أجل منعهم من دخول القارة ، تخلينا عن مؤسساتنا الأصلية وانتقلنا إلى البرية! لقد مرت 8633 سنة منذ ذلك الحين! “ كانت لحية وشعر قو هان يرفرفان في الريح. “المدينة الذهبية العظيمة ومحيط الدم الوهمي هما نفس الشيء! من الماضي الى الان! “اليوم ، سيتحول كل شيء إلى لا شيء! جهود 8600 سنة ستتحول إلى دخان بين عشية وضحاها! منذ العصور القديمة حتى الآن عادت ملايين الأرواح الشجاعة إلى السماء من أجل القارة! “الناجي الوحيد من كل المعارك الدموية هو أنا!” ضحك قو هان بطريقة مجنونة. “أنا ، قو هان ، جزء من الأراضي المقدسة ، في الحياة أو في الموت! قتل الأجناس الغريبة ووقف غزوهم. حماية القارة والحياة المشتركة! هذا هو واجب الأراضي المقدسة. لن أنساه حتى لو مت! لا يجب أن أموت بأيدي الأجناس الغريبة ، أو ألعن في موتي! أرواح السماء والأرض ستشهد نذري. أنا أصنعها بلا ندم على الحياة! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط