نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1246

Otherworldly Evil Monarch 1246

Otherworldly Evil Monarch 1246

الفصل 1246

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

تلك الصرخة الأخيرة من قو هان قبل وفاته ما زالت تتردد في أذنيه: جون مو تشي! لا تنسى ما عهدتك به!

يمكن لـ جون مو تشي أن يخبرنا عن مدى الحب الأبوي الذي غطته هذه الصرخة ، وتوسل قو هان له! في هذه اللحظة ، كان ما عهد به قو هان هو ابنته – تشياو ينغ!

وكانت تشاو ينغ هي الوحيدة التي كانت ندمه الأخير على تضحيته البطولية! أسفه الوحيد! لكنه لم يستطع حتى أن يناديها “ابنتي” لأنه مات! لأنه بمجرد أن قالها ، سيعرف الجميع أنها كانت تشاو ينغ!

لذا لم يقلها. أراد أن تستمر ابنته في العيش بسعادة دون معرفة الحقيقة. كان يفضل ألا تعرف أن لها أبًا مثله على أن تشعر بالأذى أو الندم!

في اللحظات الأخيرة من حياته ، سمح قو هان أخيرًا أن ينفجر كل حبه الأبوي ، الحب الذي كبته في قلبه لأكثر من آلاف السنين. لكنه لن يكون قادرًا على فعل ذلك بعد الآن …

[أعدك! سأعتني بها … ساعتني بها! اطمئن، لا تشغل بالك!] قال جون مو تشي في قلبه بصمت [ لكن هل تعلم أنك منحتني مشكلة كبيرة؟ أنت لا تتمنى أن تكون ابنتك حزينة ، ولكن كيف يمكنني أن أتحمل أن أسمح لك بالندم؟ ماذا علي أن أفعل؟]

لن يتمكن قو هان أبدًا من الإجابة على سؤاله إلى الأبد …

بعد الانفجار الذي يصم الآذان ، كانت ساحة المعركة بأكملها صامتة بشكل غير عادي!

لم يؤد عمل قو هان البطولي إلى تحريك جميع محاربي تيان فا فحسب ، بل صدم أيضًا جميع الأعضاء الناجين من الأجناس الغريبة! كان الجميع صامتين ولا يتكلمون وهم ينظرون إلى سحابة الفطر التي ارتفعت!

صرخة مأساوية قطعت هذا الصمت. جاءت تشاو ينغ في حالة هستيريا لكنها كان محجوزة بواسطة مي شيو يان. كافحت بكل قوتها ، لكن جسدها كله بدأ يتجمد ، ثم أغمي عليها ، ودماء جديدة تتدفق من فمها …

على الرغم من أن تشاو ينغ ما زالت لا تعرف أن هذا الرجل المحترم كان والدها البيولوجي وقريبها الوحيد في هذا العالم ، إلا أن اهتمام قو هان بها واهتمامها به ، وإعجابها بـ قو هان قد لا يكون بالضرورة أقل من الأب وابنته. مشاهدة أقرب شخص في العالم يغادر فجأة هذا العالم ، فكيف لا تكون يحزن قلبها و يتحطم؟!

كانت مي شيو يان تحتضن تشياو يينغ بين ذراعيها ، والدموع تتدفق من عينيها. رفعت يدها فجأة ، وبدأ جيش تيان فا يقرع طبولهم!

“لقد ضحى رفاقنا من الأراضي المقدسة الثلاثة بأنفسهم بشجاعة ؛ كيف يمكن أن تيان فا ستبقى في الخلف! ” أمرت مي شيو يان. ”الملك الدب! الملك الكركي! الملك الذئب! الملك النمر! اطلبوا من قواتكم مهاجمتهم وإعاقتهم بأي ثمن! أي شخص آخر ، كن على أهبة الاستعداد! لا تلطخوا اسم تيان فا! “

شهد الملك الدب والباقي المعركة العظيمة ، وكانت دمائهم تغلي بالفعل. عمليا كان قلب الجميع على وشك أن ينفجر من التراجع. في اللحظة التي تلقوا فيها الأمر ، أطلقوا هديرًا مدمرًا للأرض ومضوا قدمًا بقواتهم!

كلتا القوتين اقتربتان مرة أخرى!

الروح الباسلة التي كانت ملكا للجنود فقط تم تحريضها في هذه اللحظة! سواء كان تيان فا أو الأجناس الغريبة ، في هذه اللحظة ، شعروا أن دمائهم تحترق بشكل مؤلم! وهذه الشعلة لا يمكن أن تهدأ بمعركة!

فقط الدم الطازج للعدو يمكن أن يشبعه!

في اللحظة التي تواصلوا فيها ، أشعلت معركة كبيرة!

جميع الجنود من الجانبين عوو واندفعوا للأمام في نوبة من الهيجان!

اندلعت معركة حتى الموت!

تم تدمير عمود السماء بالفعل ، ولم يعد للقارة حاجز طبيعي. كان عليهم القضاء تمامًا على الأجناس الغريبة في هذه المعركة! مرة واحدة وإلى الأبد!

كان الأجناس الغريبة أيضًا يفكرون في نفس الشيء! كان هذا العالم الجميل أمام أعينهم مباشرة ، مع هذه الفرصة السماوية ، إذا لم يتمكنوا من غزو القارة هذه المرة ، فلن يكون هناك أي أمل في القيام بذلك في المستقبل!

لحرق القوارب والقتال مع ظهورهم إلى النهر – إما أن يكون الفوز أو الموت!

كان للطرفين نفس الظروف والنوايا!

جاء الأجناس الغريبة يندفعون إلى الأمام مثل الأمواج. كلهم كانوا يرتدون تعابير شريرة ، يعوون ويصرخون بشكل بشع مع انتقام لا يمكن تفسيره. رن عبر ساحة المعركة بأكملها!

اهتزت الأرض بسبب ذلك!

ارتعدت السماء منه!

تناثر الدم في كل مكان لحظة تلامس القوتان!

كان لدى الجميع فكرة واحدة فقط ، وعمل واحد. عوى الجميع واندفعوا إلى الأمام بحماس يقطعون و يقتلون و ويدوسون وهم يتقدمون للأمام ولا يتركون وراءهم سوى الدم …

مع صافرة من جون مو تشي ، طار دم اللهب الأصفر من غمده ، وحلّق عبر السماء في ثوانٍ وانضم إلى المعركة على الجانب الآخر! كان جون مو تشي أيضًا سيفًا حادًا بشكل استثنائي في المعركة هنا!

كان جسده كله مثل سلاح فتاك! كان الأعداء يسقطون على دفعات أينما مر ، رغم أنه لا أحد يستطيع أن يرى كيف كان يهاجم …

أحضر الملك الدب و الملك النمر رجالهما وتبعوه و تقدموا في جنون!

بو ! تم تنشيط قوة الأرض مرة أخرى ، وظهرت حفرة عملاقة من العدم تحت أقدام الأجناس الغريبة. سقط أكثر من مائة من الأجناس الغريبة فيه وهم يصرخون لأنهم لم يتمكنوا من التوقف في الوقت المناسب وتم القبض عليهم على حين غرة. ثم تم دفعهم من قبل شعبهم الذين كانوا ينطلقون من الخلف! تحولوا إلى بركة ضخمة من الدماء!

بوم!

ظهر فجوة ضخمة أخرى فجأة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة في اتجاه مختلف.

على الرغم من أنه استعاد قدرًا صغيرًا من طاقة الروح ، إلا أنه لم يستطع ممارسة قوة الأرض إلى أقصى حد لها في الوقت الحالي. حتى لو استطاع ، لم يكن جون مو تشي ينوي استخدامه على هذا النحو بعد الآن. لم يكن الأجناس الغريبة حمقى. كانوا بالفعل على أهبة الاستعداد.

لكن جون مو تشي أدرك عن غير قصد أنه قادر على استخدامه على أحجام صغيرة ، لأنه لن يستخدم سوى القليل جدًا من طاقة الروح. وباستخدامه بكميات صغيرة ، كان له تأثيرات كبيرة. خلال معركة سريعة مثل هذه حيث كان كلا الجانبين يتقدمان بسرعة كبيرة ، طالما أن الأجناس الغريبة يسقطون في الحفرة الفارغة ، فسوف يتعرضون للموت من قبل شعبهم! لم يكن على جون مو تشي فعل أي شيء.

حقا كان هناك الكثير منهم! كما أصبحت الحفر الصغيرة والضحلة ميزة أيضًا!

أولئك الذين كانوا وراءهم خمسة أشخاص لن يعرفوا ما حدث في المقدمة!

الشيء الوحيد الذي عرفوه هو التوجه إلى الأمام! الإنطلاق ! الإنطلاق!

لقد منح هذا الهجوم المسعور جون مو تشي فرصة عظيمة لإحداث ضرر كبير دون الحاجة إلى استخدام الكثير من الطاقة!

بدأت الثقوب في الظهور على الأرض بشكل عشوائي ، وكان كل ظهور يسلب عشرات أو حتى مئات من الأجناس الغريبة! ولكن كان هناك الكثير من الأجناس الغريبة حقًا ، وحتى هذا النوع من الهجمات عالية الكفاءة لم يكن كافيًا لشلهم.

قام جون مو تشي بتمديد ذراعيه عندما بدأ تشي الأرجواني في تغطية جسده والانفجار. دزينة من الثقوب المماثلة ظهرت أمام السيد الشاب جون ، ومع ظهورها ، دقت سلسلة من الصرخات المأساوية …

نظرًا لأن الحيلة نجحت ، لم يتأخر جون مو تشي وعمل على الفور. بموجة من يدي السيد الشاب جون ، بحر من النيران يتألق ويغطي نصف قطر محيط يبلغ عشرة أميال! ثم ، مع موجة أخرى من يديه ، ظهر تسعة تنانين نارية وطاروا في القوات المركزية من الأجناس الغريبة!

رن صراخ متحجر يهز السماء .

لم تكن الشعلة التي ظهرت في وقته شعلة الفوضى البدائية. على الرغم من أن هذا النوع من اللهب العادي لم يكن قاتلاً لخبراء شوان التشي ، إلا أنه لا يزال له تأثيرات على الجنود العاديين الذين كانوا من شوان السماء وما دون!

بدأ دخان أسود كثيف يتصاعد من ساحة المعركة بأكملها ، مقترنة برائحة غريبة من اللحم البشري المحترق التي عمت الهواء!

قاد الدب الكبير و كسارة الأرض قواتهم للذبح حتى ترضي قلوبهم. أصبح من السهل جدًا قتل العدو الذي يتبع جون مو تشي! لقد احتاجوا فقط إلى توجيه شفراتهم إلى تلك الأعناق المثيرة للاشمئزاز والذهاب إلى الأسفل!

على الجانب الآخر ، أنطلق دم اللهب الأصفر عبر جيش الأجناس الغريبة مثل نيزك ، من خلال ظهورهم والأمام مرة أخرى ، بصرخة سيف حاد … كان مجرد سيف ، لكن الضرر الذي أحدثه كان شديدًا ومخيفًا!

ولكن كان هناك بالفعل عدد كبير جدًا من الأجناس الغريبة يشاركون في المعركة. بهذه الطريقة الانتحارية للهجوم ، حاصر العديد منهم جنود تيان فا. وكان هناك المزيد ممن تجاوزوا المعارك واتجهوا نحو المعسكر الرئيسي لـ تيان فا! على أمل سحب البساط من تحت تيان فا. إذا تمكنوا من تحطيم المقر ، فسيكون لديهم فرصة لغزو قارة الشوان. ثم سيكون من السهل القيام بالباقي بعد ذلك.

ذهب عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة إلى الأمام لي كسرب من الجراد!

كانت المعركة النهائية ستبدأ أخيرًا هنا!

بعد خسارة الميزة الجغرافية ، لا يزال الأجناس الغريبة لهم اليد العليا في هذه المعركة. لقد حشدوا جميع الجنود من تيان فا عن طريق تفوقهم عددًا و محاصرينهم في معارك فردية لخلق معارك متوسطة الحجم ، بينما تجاوز الآخرون هذه المعارك واندفعوا مباشرة إلى معسكر تيان فا!

ارتدت مي شيو يان تعبيرًا كئيبًا. كانت قوة تيان فا متفوقة بلا شك. المنتصر النهائي في هذه المعركة سيظل تيان فا في معركة كهذه. لكن هذا الانتصار سيستغرق وقتا. عندما واجهت الأجناس الغريبة الذين كانوا يهاجمون من خلال تفوق عدد العدو ، كانت مي شيو يان في حيرة من أمرها بشأن ما يجب القيام به.

لقد نشرت بالفعل أكثر من ثلاثين ألفًا من قوات تيان فا من أصل أربعين ألفًا! أولئك الذين يقفون وراءها كانوا قوات لم تكن جيدة في القتال. لقد كانوا القوات اللوجستية لهذه المعركة وكانت قدراتهم القتالية محدودة!

لكن من مظهر الأشياء ، كانت معركة حتمية في النهاية!

ارتفعت يد مي شيو يان الصغيرة ببطء ، وهي تحمل سيفًا رائعًا!

كان سيف الملك هو الذي أعطاها إياها جون مو تشي في ذلك الوقت!

انطلق السيف بضربات قوية تقشعر لها الأبدان. صرخت مي شويان: “الجميع ، انطلقوا للمعركة! مع حياتنا ، نفذ واجبنا! لن يتخلف تيان فا أبدًا! ليست الأراضي المقدسة الثلاثة فقط هي التي حمت القارة لعشرة آلاف سنة! كما يشترك تيان فا في نفس المجد! من أجل تيان فا! من أجل مجد تيان فا! أيها الإخوة ، تهمة آه !! … “

مع وميض دخلت مي شيو يان في المعركة أولاً ، مباشرة في كتلة الأجناس الغريبة! هدر جميع الجنود من تيان فا خلفها ، حاملين أسلحتهم وهم يتقدمون بشراسة إلى الأمام!

الفصل 1246 ترجمة : sou [هناك المزيد] تلك الصرخة الأخيرة من قو هان قبل وفاته ما زالت تتردد في أذنيه: جون مو تشي! لا تنسى ما عهدتك به! يمكن لـ جون مو تشي أن يخبرنا عن مدى الحب الأبوي الذي غطته هذه الصرخة ، وتوسل قو هان له! في هذه اللحظة ، كان ما عهد به قو هان هو ابنته – تشياو ينغ! وكانت تشاو ينغ هي الوحيدة التي كانت ندمه الأخير على تضحيته البطولية! أسفه الوحيد! لكنه لم يستطع حتى أن يناديها “ابنتي” لأنه مات! لأنه بمجرد أن قالها ، سيعرف الجميع أنها كانت تشاو ينغ! لذا لم يقلها. أراد أن تستمر ابنته في العيش بسعادة دون معرفة الحقيقة. كان يفضل ألا تعرف أن لها أبًا مثله على أن تشعر بالأذى أو الندم! في اللحظات الأخيرة من حياته ، سمح قو هان أخيرًا أن ينفجر كل حبه الأبوي ، الحب الذي كبته في قلبه لأكثر من آلاف السنين. لكنه لن يكون قادرًا على فعل ذلك بعد الآن … [أعدك! سأعتني بها … ساعتني بها! اطمئن، لا تشغل بالك!] قال جون مو تشي في قلبه بصمت [ لكن هل تعلم أنك منحتني مشكلة كبيرة؟ أنت لا تتمنى أن تكون ابنتك حزينة ، ولكن كيف يمكنني أن أتحمل أن أسمح لك بالندم؟ ماذا علي أن أفعل؟] لن يتمكن قو هان أبدًا من الإجابة على سؤاله إلى الأبد … بعد الانفجار الذي يصم الآذان ، كانت ساحة المعركة بأكملها صامتة بشكل غير عادي! لم يؤد عمل قو هان البطولي إلى تحريك جميع محاربي تيان فا فحسب ، بل صدم أيضًا جميع الأعضاء الناجين من الأجناس الغريبة! كان الجميع صامتين ولا يتكلمون وهم ينظرون إلى سحابة الفطر التي ارتفعت! صرخة مأساوية قطعت هذا الصمت. جاءت تشاو ينغ في حالة هستيريا لكنها كان محجوزة بواسطة مي شيو يان. كافحت بكل قوتها ، لكن جسدها كله بدأ يتجمد ، ثم أغمي عليها ، ودماء جديدة تتدفق من فمها … على الرغم من أن تشاو ينغ ما زالت لا تعرف أن هذا الرجل المحترم كان والدها البيولوجي وقريبها الوحيد في هذا العالم ، إلا أن اهتمام قو هان بها واهتمامها به ، وإعجابها بـ قو هان قد لا يكون بالضرورة أقل من الأب وابنته. مشاهدة أقرب شخص في العالم يغادر فجأة هذا العالم ، فكيف لا تكون يحزن قلبها و يتحطم؟! كانت مي شيو يان تحتضن تشياو يينغ بين ذراعيها ، والدموع تتدفق من عينيها. رفعت يدها فجأة ، وبدأ جيش تيان فا يقرع طبولهم! “لقد ضحى رفاقنا من الأراضي المقدسة الثلاثة بأنفسهم بشجاعة ؛ كيف يمكن أن تيان فا ستبقى في الخلف! ” أمرت مي شيو يان. ”الملك الدب! الملك الكركي! الملك الذئب! الملك النمر! اطلبوا من قواتكم مهاجمتهم وإعاقتهم بأي ثمن! أي شخص آخر ، كن على أهبة الاستعداد! لا تلطخوا اسم تيان فا! “ شهد الملك الدب والباقي المعركة العظيمة ، وكانت دمائهم تغلي بالفعل. عمليا كان قلب الجميع على وشك أن ينفجر من التراجع. في اللحظة التي تلقوا فيها الأمر ، أطلقوا هديرًا مدمرًا للأرض ومضوا قدمًا بقواتهم! كلتا القوتين اقتربتان مرة أخرى! الروح الباسلة التي كانت ملكا للجنود فقط تم تحريضها في هذه اللحظة! سواء كان تيان فا أو الأجناس الغريبة ، في هذه اللحظة ، شعروا أن دمائهم تحترق بشكل مؤلم! وهذه الشعلة لا يمكن أن تهدأ بمعركة! فقط الدم الطازج للعدو يمكن أن يشبعه! في اللحظة التي تواصلوا فيها ، أشعلت معركة كبيرة! جميع الجنود من الجانبين عوو واندفعوا للأمام في نوبة من الهيجان! اندلعت معركة حتى الموت! تم تدمير عمود السماء بالفعل ، ولم يعد للقارة حاجز طبيعي. كان عليهم القضاء تمامًا على الأجناس الغريبة في هذه المعركة! مرة واحدة وإلى الأبد! كان الأجناس الغريبة أيضًا يفكرون في نفس الشيء! كان هذا العالم الجميل أمام أعينهم مباشرة ، مع هذه الفرصة السماوية ، إذا لم يتمكنوا من غزو القارة هذه المرة ، فلن يكون هناك أي أمل في القيام بذلك في المستقبل! لحرق القوارب والقتال مع ظهورهم إلى النهر – إما أن يكون الفوز أو الموت! كان للطرفين نفس الظروف والنوايا! جاء الأجناس الغريبة يندفعون إلى الأمام مثل الأمواج. كلهم كانوا يرتدون تعابير شريرة ، يعوون ويصرخون بشكل بشع مع انتقام لا يمكن تفسيره. رن عبر ساحة المعركة بأكملها! اهتزت الأرض بسبب ذلك! ارتعدت السماء منه! تناثر الدم في كل مكان لحظة تلامس القوتان! كان لدى الجميع فكرة واحدة فقط ، وعمل واحد. عوى الجميع واندفعوا إلى الأمام بحماس يقطعون و يقتلون و ويدوسون وهم يتقدمون للأمام ولا يتركون وراءهم سوى الدم … مع صافرة من جون مو تشي ، طار دم اللهب الأصفر من غمده ، وحلّق عبر السماء في ثوانٍ وانضم إلى المعركة على الجانب الآخر! كان جون مو تشي أيضًا سيفًا حادًا بشكل استثنائي في المعركة هنا! كان جسده كله مثل سلاح فتاك! كان الأعداء يسقطون على دفعات أينما مر ، رغم أنه لا أحد يستطيع أن يرى كيف كان يهاجم … أحضر الملك الدب و الملك النمر رجالهما وتبعوه و تقدموا في جنون! بو ! تم تنشيط قوة الأرض مرة أخرى ، وظهرت حفرة عملاقة من العدم تحت أقدام الأجناس الغريبة. سقط أكثر من مائة من الأجناس الغريبة فيه وهم يصرخون لأنهم لم يتمكنوا من التوقف في الوقت المناسب وتم القبض عليهم على حين غرة. ثم تم دفعهم من قبل شعبهم الذين كانوا ينطلقون من الخلف! تحولوا إلى بركة ضخمة من الدماء! بوم! ظهر فجوة ضخمة أخرى فجأة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة في اتجاه مختلف. على الرغم من أنه استعاد قدرًا صغيرًا من طاقة الروح ، إلا أنه لم يستطع ممارسة قوة الأرض إلى أقصى حد لها في الوقت الحالي. حتى لو استطاع ، لم يكن جون مو تشي ينوي استخدامه على هذا النحو بعد الآن. لم يكن الأجناس الغريبة حمقى. كانوا بالفعل على أهبة الاستعداد. لكن جون مو تشي أدرك عن غير قصد أنه قادر على استخدامه على أحجام صغيرة ، لأنه لن يستخدم سوى القليل جدًا من طاقة الروح. وباستخدامه بكميات صغيرة ، كان له تأثيرات كبيرة. خلال معركة سريعة مثل هذه حيث كان كلا الجانبين يتقدمان بسرعة كبيرة ، طالما أن الأجناس الغريبة يسقطون في الحفرة الفارغة ، فسوف يتعرضون للموت من قبل شعبهم! لم يكن على جون مو تشي فعل أي شيء. حقا كان هناك الكثير منهم! كما أصبحت الحفر الصغيرة والضحلة ميزة أيضًا! أولئك الذين كانوا وراءهم خمسة أشخاص لن يعرفوا ما حدث في المقدمة! الشيء الوحيد الذي عرفوه هو التوجه إلى الأمام! الإنطلاق ! الإنطلاق! لقد منح هذا الهجوم المسعور جون مو تشي فرصة عظيمة لإحداث ضرر كبير دون الحاجة إلى استخدام الكثير من الطاقة! بدأت الثقوب في الظهور على الأرض بشكل عشوائي ، وكان كل ظهور يسلب عشرات أو حتى مئات من الأجناس الغريبة! ولكن كان هناك الكثير من الأجناس الغريبة حقًا ، وحتى هذا النوع من الهجمات عالية الكفاءة لم يكن كافيًا لشلهم. قام جون مو تشي بتمديد ذراعيه عندما بدأ تشي الأرجواني في تغطية جسده والانفجار. دزينة من الثقوب المماثلة ظهرت أمام السيد الشاب جون ، ومع ظهورها ، دقت سلسلة من الصرخات المأساوية … نظرًا لأن الحيلة نجحت ، لم يتأخر جون مو تشي وعمل على الفور. بموجة من يدي السيد الشاب جون ، بحر من النيران يتألق ويغطي نصف قطر محيط يبلغ عشرة أميال! ثم ، مع موجة أخرى من يديه ، ظهر تسعة تنانين نارية وطاروا في القوات المركزية من الأجناس الغريبة! رن صراخ متحجر يهز السماء . لم تكن الشعلة التي ظهرت في وقته شعلة الفوضى البدائية. على الرغم من أن هذا النوع من اللهب العادي لم يكن قاتلاً لخبراء شوان التشي ، إلا أنه لا يزال له تأثيرات على الجنود العاديين الذين كانوا من شوان السماء وما دون! بدأ دخان أسود كثيف يتصاعد من ساحة المعركة بأكملها ، مقترنة برائحة غريبة من اللحم البشري المحترق التي عمت الهواء! قاد الدب الكبير و كسارة الأرض قواتهم للذبح حتى ترضي قلوبهم. أصبح من السهل جدًا قتل العدو الذي يتبع جون مو تشي! لقد احتاجوا فقط إلى توجيه شفراتهم إلى تلك الأعناق المثيرة للاشمئزاز والذهاب إلى الأسفل! على الجانب الآخر ، أنطلق دم اللهب الأصفر عبر جيش الأجناس الغريبة مثل نيزك ، من خلال ظهورهم والأمام مرة أخرى ، بصرخة سيف حاد … كان مجرد سيف ، لكن الضرر الذي أحدثه كان شديدًا ومخيفًا! ولكن كان هناك بالفعل عدد كبير جدًا من الأجناس الغريبة يشاركون في المعركة. بهذه الطريقة الانتحارية للهجوم ، حاصر العديد منهم جنود تيان فا. وكان هناك المزيد ممن تجاوزوا المعارك واتجهوا نحو المعسكر الرئيسي لـ تيان فا! على أمل سحب البساط من تحت تيان فا. إذا تمكنوا من تحطيم المقر ، فسيكون لديهم فرصة لغزو قارة الشوان. ثم سيكون من السهل القيام بالباقي بعد ذلك. ذهب عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة إلى الأمام لي كسرب من الجراد! كانت المعركة النهائية ستبدأ أخيرًا هنا! بعد خسارة الميزة الجغرافية ، لا يزال الأجناس الغريبة لهم اليد العليا في هذه المعركة. لقد حشدوا جميع الجنود من تيان فا عن طريق تفوقهم عددًا و محاصرينهم في معارك فردية لخلق معارك متوسطة الحجم ، بينما تجاوز الآخرون هذه المعارك واندفعوا مباشرة إلى معسكر تيان فا! ارتدت مي شيو يان تعبيرًا كئيبًا. كانت قوة تيان فا متفوقة بلا شك. المنتصر النهائي في هذه المعركة سيظل تيان فا في معركة كهذه. لكن هذا الانتصار سيستغرق وقتا. عندما واجهت الأجناس الغريبة الذين كانوا يهاجمون من خلال تفوق عدد العدو ، كانت مي شيو يان في حيرة من أمرها بشأن ما يجب القيام به. لقد نشرت بالفعل أكثر من ثلاثين ألفًا من قوات تيان فا من أصل أربعين ألفًا! أولئك الذين يقفون وراءها كانوا قوات لم تكن جيدة في القتال. لقد كانوا القوات اللوجستية لهذه المعركة وكانت قدراتهم القتالية محدودة! لكن من مظهر الأشياء ، كانت معركة حتمية في النهاية! ارتفعت يد مي شيو يان الصغيرة ببطء ، وهي تحمل سيفًا رائعًا! كان سيف الملك هو الذي أعطاها إياها جون مو تشي في ذلك الوقت! انطلق السيف بضربات قوية تقشعر لها الأبدان. صرخت مي شويان: “الجميع ، انطلقوا للمعركة! مع حياتنا ، نفذ واجبنا! لن يتخلف تيان فا أبدًا! ليست الأراضي المقدسة الثلاثة فقط هي التي حمت القارة لعشرة آلاف سنة! كما يشترك تيان فا في نفس المجد! من أجل تيان فا! من أجل مجد تيان فا! أيها الإخوة ، تهمة آه !! … “ مع وميض دخلت مي شيو يان في المعركة أولاً ، مباشرة في كتلة الأجناس الغريبة! هدر جميع الجنود من تيان فا خلفها ، حاملين أسلحتهم وهم يتقدمون بشراسة إلى الأمام!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط