نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1247

Otherworldly Evil Monarch 1247

Otherworldly Evil Monarch 1247

الفصل 1247

ترجمة : sou

[لا مزيد]

المعركة كلها متشابكة! في كل دقيقة وثانية فقد عدد لا يحصى من الناس حياتهم. وقد جاء هؤلاء الأشخاص من الأجناس الغريبة ، وكذلك تيان فا وأعضاء من قصر عاهل الشر …

لقد تحولت ساحة المعركة بأكملها بالفعل إلى مطحنة لحم عملاقة! كان الجميع يقتلون دون أدنى اهتمام بالحياة والموت! إذا لم يتمكنوا من قتل العدو بهذه الضربة ، فسيقتلهم العدو! حتى لو تمكنوا من القضاء على العدو ، في اللحظة التالية ، سوف يسقطهم عدو آخر! كان الأمر نفسه بالنسبة للغرباء وجنود تيان فا!

كان الأجناس الغريبة يتمتعون بميزة في الأرقام ، لكن تيان فا كانت تتمتع بقدرات قتالية استثنائية!

لقد قضت التضحية بالأراضي المقدسة الثلاثة على ما يقرب من تسعين بالمائة من القوى الأقوى بين الأجناس الغريبة!

إذا خرجوا منتصرين في النهاية من هذه المعركة ، فإن مساهمات الأراضي المقدسة الثلاثة ستكون مهمة للغاية!

ركز مو تشي في أفكاره كما انه ذبح بعيدا. لقد كان من المؤسف أن عناد وفخر الأراضي المقدسة الثلاثة ترك جون مو تشي مندهشًا بعض الشيء. بدأت هذه المعركة عندما طلبت الأراضي المقدسة الثلاثة من تيان فا و قصر عاهل الشر الانضمام إلى المعركة. كان لدى جون مو تشي فكرة أنه قد يكونوا قادرين على العمل معًا بإخلاص.

لكنه اكتشف أنه كان مجرد وهمه أحادي الجانب من البداية إلى النهاية عندما وصلت الأمور إلى ذروتها! حتى النهاية ، يفضل سكان الأراضي المقدسة الموت على العمل حقًا مع تيان فا!

تمامًا كما قال مو وو داو ، تم تنفيذ بعض الأشياء بشكل خاطئ. ولكن إذا أتيحت لهم فرصة أخرى ، حتى لو علموا أن الأمر خاطئ ، فإنهم ما زالوا يفعلون ذلك بنفس الطريقة!

كانت التضحية البطولية لكل فرد من الأراضي المقدسة الثلاثة بلا شك ضربة قاتلة للأجناس الغريبة. لكن من بينهم ، كان هناك الكثير من الناس الذين لا ينبغي أن تمت! لكنهم اختاروا الاستسلام! قو هان ، على سبيل المثال. إذا رغب في ذلك ، فسيكون قادرًا على الاستمرار في العيش ، وحتى مواصلة رحلته …

ربما ، في اللحظة التي انهار فيها عمود السماء ، فقد أعضاء الأراضي المقدسة كل إرادتهم في الحياة! ربما أعطتهم هذه المعركة الخلاص الذي يحتاجونه!

إنه لأمر مؤسف ، آه!

استمرت المعركة ، ووقع القتل في كل مكان. إذا نظرنا إلى الأسفل من الأعلى ، فلا نهاية في الأفق. لقد غطت هذه المعركة بالفعل مساحة كبيرة جدًا! في بيئة كهذه ، حتى مع قدرات جون مو تشي المعجزة ، لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك!

هناك حدود لقدرات المرء ، لم يكن جون مو تشي استثناءً من ذلك! كان يمكنه فقط السماح للمعركة بالاستمرار. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو قتل المزيد من الأعداء. مع كل شخص يقتله ، كان ذلك يعني فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة لشعبه!

كانت الأجناس الغريبة قد حصلوا على اليد العليا من خلال إطلاق حيلة البحر البشري. كانت هذه هي الميزة الأولى التي فاز بها الأجناس الغريبة من حيث استراتيجياتهم منذ بدء المعركة!

أدركت القادات العليا من الأجناس الغريبة هذه بوضوح. طالما استمروا في هذه الإستراتيجية ، طالما تمكن جزء من الأجناس الغريبة من غزو قارة الشوان ، فسيكونون قد حققوا النصر! حتى لو لم يتمكنوا من قتل جميع محاربي تيان فا!

مع وضع إستراتيجية ، بدأت الأجناس الغريبة في تعزيزها ، مستخدمين أقوى قواتهم لعودة آخر ألف جندي بقيادة مي شيو يان ، حيث قاموا بنشر مجموعة صغيرة من الأجناس الغريبة لغزو القارة!

إذا كان هناك غرباء حقًا تمكنوا من التسلل بنجاح إلى قارة الشوان ، فستكون كارثة طويلة الأمد حقًا!

كيف يمكن لـ مي شيو يان ألا ترى هذا؟ لكن هذه القوات التي كانت تقودها بنفسها كانت المجموعة الأضعف. إنهم سيحمون أنفسهم فقط ضد هؤلاء الأجناس الغريبة. لم يكن لديهم حقًا قدرة كبيرة على كبح جماحهم!

أما باقي القوات فكانوا بعيدين ومحاطين بعدد كبير من الأعداء! كان هناك شيء يمكن القيام به!

الوحيدون الذين يمكنهم محاولة إيقافهم سيكونون جون مو تشي و دم اللهب الأصفر. ولكن حتى لو تمكن الاثنان من الاندفاع بداخلهما ، فهل يمكن أن يوقفوا الأعداء حقًا؟

اندلع الوضع المحفوف بالمخاطر لقارة الشوان تمامًا!

في هذه اللحظة ، فجأة كانت هناك مجموعة من الناس تتعجل! ارتدى كل واحد منهم تعبيرًا عن الإلحاح الشديد! خوفًا من أنهم إذا تأخروا فلن يتلقوا سوى أخبار الهزيمة!

“مو تشي! كن حذرا على سلامتك! سأساعدك على قتل الأعداء! ” انطلقت صرخة واضحة. صدم جون مو تشي ، ثم ابتهج! قفز وألقى نظرة سريعة ، فقط لسمع هدير يصم الآذان. جاءت قوة ضخمة! لم يكن الشخص الذي قادهم سوى السيدة العجوز دونغ فانغ!

كما ذهب الجنود الثلاثة بقيادة أعمام جون مو تشي الثلاثة إلى ساحة المعركة مباشرة دون أن يقولوا أي شيء!

وصلت المجموعة الأولى من التعزيزات!

وصلت عائلة دونغفانغ!

كانت هناك أعلام معركة ترفرف من مسافة بعيدة ، صرخ شخص آخر: “لورد القصر جون! أنا ، سيكونغ أني ، وصلت! ” وصل خبراء عائلة سيكونغ أيضًا إلى هذه اللحظة المحورية!

وصلت التعزيزات من قارة الشوان!

“انتبه الجميع! احذرو! لا يمكن الاستخفاف بحثالة الأجناس الغريبة هؤلاء! ” صرخ جون مو تشي بصوت عالٍ.

يمكن أن يقوم تيان فا و قصر عاهل الشر بقمع الأعداء تمامًا بقوتهم ، لكن عائلات قارة قارة الشوان قد لا تكون قادرة على التعامل معها. أي خطوة غير مبالية ستؤدي إلى خسائر فادحة. قام أقارب وأصدقاء جون مو تشي بتشكيل التعزيزات. فكيف لا يحذرهم!

رن صوت متلعثم آخر أيضًا: “جـ جون … السـ السيد جون  … انا- … انا-… د دوانمو …تشـ تشاو … تشـ تشاو.. فـ فان … قد وصلت أيضًا!”

لقد وصل دوانمو تشاو فان من عائلة دوانمو.

لم يجد أحد من تحالف القارة هذا الصوت المتلعثم مسليًا. بدلا من ذلك ، شعروا بطفرة من الدم الساخن يضخ في قلوبهم!

لقد جاء الناس من القارة أخيرًا!

صرخة عالية أخرى قطعة قماش. جاء شخص يرتدي أردية بيضاء نقية طائرًا ممسكًا بسيفه ” إن شعوب القارة تكافح من أجل وقف الغزاة. كيف يمكن ترك المدينة الفضية وراءكم! “

كان لورد المدينة الفضية ، هان فنغ شيو! لقد قاد العديد من الخبراء من المدينة الفضية وهرع إلى هنا! كانوا جميعا يرتدون ملابس متشابهة. أردية بيضاء وسيوف فضية جعلت الأمر يبدو كما لو أن كل الثلج من الجبال الثلجية قد تبعثر فجأة هنا …

كما هبت رياح باردة قاتلة ، مما أدى إلى تبريد الهواء الساخن بشكل غير عادي في ساحة المعركة هذه!

كان يمكن سماع قرقرة عالية من بعيد ، كما ارتفع الغبار في الهواء! صرخ صوت هائج: “مو تشي! يجب عليك بالتأكيد البقاء هناك! العم الثالث قادم! “

استعد جون مو تشي و مي شيو يان عند سماع هذا!

مقارنة بالأصوات القليلة من قبل ، فإن سماع صوت هذا الأقارب جعلهم متحمسين للغاية!

لأن وصول هذا الصوت يعني أيضًا أن تعزيزات تيان فا قد وصلت!

قاد جون وو يي القوات المتبقية في تيان فا هنا في هذه اللحظة الحاسمة!

كانت هذه قوة لا تقل عن عشرة آلاف شخص! على الرغم من أن هذه الدفعة من التعزيزات لا يمكن مقارنتها بمحاربي تيان فا الذين شاركوا في القتالات الشرسة حاليًا ، إلا أنهم كانوا من المستوى التاسع وحوش الشوان على الأقل!

كانت قوة مثل هذه بمثابة وجود كابوس بالنسبة للغرباء ذوي المستوى المنخفض في ساحة المعركة!

العيب الوحيد هو أن هؤلاء الناس كانوا يندفعون بلا توقف للوصول إلى هنا ، ولم يكن لديهم أي وقت للراحة أو التعافي قبل الانغماس مباشرة في المعركة ، والانخراط في مذبحة شريرة. بطبيعة الحال ، لن يكونوا في قمة الذروة …

لكن هذا التعزيز غير المتوقع حسم أكبر مأزق. لقد كان وصول هذه الدفعة من التعزيزات بالتحديد هو الذي منع أي غرباء من غزو قارة الشوان ، مما خفف إلى حد كبير الضغط على تيان فا!

بدأ وضع المعركة يستدير ببطء. بينما ترفرف الأعلام العملاقة ، قاد السيد الثالث جون ، جون وويي ، الدفعة الأولى من التعزيزات من تيان فا إلى ساحة المعركة. ربما كان لدى الأجناس الغريبة ميزة كبيرة ضد خبراء العائلات الدنيوية ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على أي ميزة ضد قوات تيان فا التي تم تنظيمها في هجماتهم!

“الجميع في الطليعة ، اخرجوا! ساعد ساحة المعركة بأقصى سرعة! أولئك في الوسط والخلف ، توقفوا! اغتنموا كل ثانية للتعافي! بعد ساعة ، تحركوا كلكم في المنتصف! يجب على الجميع في الجناح والمؤخرة الخروج بعد ساعتين! “

كان جنرال الدم جون وويي حقًا أحد أعظم الجنرالات. لقد أدرك بوضوح أنهم إذا نشروا كل قواتهم بلا وعي في ساحة المعركة ، حتى لو كانوا قادرين على التخفيف من حالة المعركة ، فلن يفعلوا أي شيء لمساعدة الوضع العام. ولن يؤدي إلا إلى زيادة الخسائر من جانبهم!

في الواقع ، لم تقع القوات التي يقودها جون مو تشي و مي شيو يان في موقف سيئ على الرغم من أنهم كانوا محاصرين. إذا تم منحهم وقتًا كافيًا ، فسيكونون بالتأكيد قادرين على قلب الطاولة وسحق الأعداء!

لكن هذا كان بشرط أن يكون لديهم الوقت. لذلك يجب أن تكون هناك تعزيزات كافية تشارك في المعركة للحصول على مزيد من الوقت. خلاف ذلك ، سيكون هناك عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة القادرين على تجاوزهم وغزو القارة ، مما يتسبب في أضرار لا رجعة فيها.

لكن الاستراتيجيات كانت مطلوبة للحصول على الوقت! لقد ميز السيد الثالث جون بوضوح أن مجموعته من التعزيزات لم تكن لقتل العدو ، ولكن لإيقاف العدو والمساعدة في المماطلة لبعض الوقت بغض النظر عن أي شيء ، حتى تمكنت قوات جون مو تشي و تيان فا من التحرر من مأزقهم!

لذلك أصدر أمرًا على الفور للطليعة بالخروج بنية تقديم تضحية لتحقيق الاستقرار وإيقاف المعركة بأكملها. بعد ذلك ، ستستغرق الأجنحة والقوات الخلفية هذا الوقت للتعافي والتنظيم. بعد ساعة ، استعادوا ما يقرب من أربعين في المائة من قوتهم ، مما سمح لهم بالتوقف لفترة أطول.

ومع هذا الحاجز ، كان جون وو يي واثقًا من قدرته على التوصل إلى استراتيجيات تستند إلى التغييرات في المعركة وترتيب القوات. كان يهاجم نقاط ضعف العدو ، مستخدمًا أقل عدد من القوات لتوجيه أكبر ضربة للعدو!

أما المجموعة الثالثة التي ستستريح لمدة ساعتين ، فكان من الممكن أن يتعافوا بشكل ملحوظ. عندما يحين ذلك الوقت ، يمكن نشرهم جميعًا لضمان النصر!

وصل جون وو يي لتوه إلى ساحة المعركة وبالكاد كان لديه الوقت لمراقبة الوضع. لكنه قرر بشكل حاسم الإستراتيجية التي تضمن النصر! كان هذا النوع من البصيرة منقطع النظير في هذا العالم ، وكان أفضل تكتيك يمكنهم استخدامه حتى الآن!

ولكن حتى ذلك الحين ، لم يستطع جنرال الدم إلا أن يمتص نفسًا باردًا من الهواء عندما نظر إلى ساحة المعركة الغادرة.

الفصل 1247 ترجمة : sou [لا مزيد] المعركة كلها متشابكة! في كل دقيقة وثانية فقد عدد لا يحصى من الناس حياتهم. وقد جاء هؤلاء الأشخاص من الأجناس الغريبة ، وكذلك تيان فا وأعضاء من قصر عاهل الشر … لقد تحولت ساحة المعركة بأكملها بالفعل إلى مطحنة لحم عملاقة! كان الجميع يقتلون دون أدنى اهتمام بالحياة والموت! إذا لم يتمكنوا من قتل العدو بهذه الضربة ، فسيقتلهم العدو! حتى لو تمكنوا من القضاء على العدو ، في اللحظة التالية ، سوف يسقطهم عدو آخر! كان الأمر نفسه بالنسبة للغرباء وجنود تيان فا! كان الأجناس الغريبة يتمتعون بميزة في الأرقام ، لكن تيان فا كانت تتمتع بقدرات قتالية استثنائية! لقد قضت التضحية بالأراضي المقدسة الثلاثة على ما يقرب من تسعين بالمائة من القوى الأقوى بين الأجناس الغريبة! إذا خرجوا منتصرين في النهاية من هذه المعركة ، فإن مساهمات الأراضي المقدسة الثلاثة ستكون مهمة للغاية! ركز مو تشي في أفكاره كما انه ذبح بعيدا. لقد كان من المؤسف أن عناد وفخر الأراضي المقدسة الثلاثة ترك جون مو تشي مندهشًا بعض الشيء. بدأت هذه المعركة عندما طلبت الأراضي المقدسة الثلاثة من تيان فا و قصر عاهل الشر الانضمام إلى المعركة. كان لدى جون مو تشي فكرة أنه قد يكونوا قادرين على العمل معًا بإخلاص. لكنه اكتشف أنه كان مجرد وهمه أحادي الجانب من البداية إلى النهاية عندما وصلت الأمور إلى ذروتها! حتى النهاية ، يفضل سكان الأراضي المقدسة الموت على العمل حقًا مع تيان فا! تمامًا كما قال مو وو داو ، تم تنفيذ بعض الأشياء بشكل خاطئ. ولكن إذا أتيحت لهم فرصة أخرى ، حتى لو علموا أن الأمر خاطئ ، فإنهم ما زالوا يفعلون ذلك بنفس الطريقة! كانت التضحية البطولية لكل فرد من الأراضي المقدسة الثلاثة بلا شك ضربة قاتلة للأجناس الغريبة. لكن من بينهم ، كان هناك الكثير من الناس الذين لا ينبغي أن تمت! لكنهم اختاروا الاستسلام! قو هان ، على سبيل المثال. إذا رغب في ذلك ، فسيكون قادرًا على الاستمرار في العيش ، وحتى مواصلة رحلته … ربما ، في اللحظة التي انهار فيها عمود السماء ، فقد أعضاء الأراضي المقدسة كل إرادتهم في الحياة! ربما أعطتهم هذه المعركة الخلاص الذي يحتاجونه! إنه لأمر مؤسف ، آه! استمرت المعركة ، ووقع القتل في كل مكان. إذا نظرنا إلى الأسفل من الأعلى ، فلا نهاية في الأفق. لقد غطت هذه المعركة بالفعل مساحة كبيرة جدًا! في بيئة كهذه ، حتى مع قدرات جون مو تشي المعجزة ، لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك! هناك حدود لقدرات المرء ، لم يكن جون مو تشي استثناءً من ذلك! كان يمكنه فقط السماح للمعركة بالاستمرار. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو قتل المزيد من الأعداء. مع كل شخص يقتله ، كان ذلك يعني فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة لشعبه! كانت الأجناس الغريبة قد حصلوا على اليد العليا من خلال إطلاق حيلة البحر البشري. كانت هذه هي الميزة الأولى التي فاز بها الأجناس الغريبة من حيث استراتيجياتهم منذ بدء المعركة! أدركت القادات العليا من الأجناس الغريبة هذه بوضوح. طالما استمروا في هذه الإستراتيجية ، طالما تمكن جزء من الأجناس الغريبة من غزو قارة الشوان ، فسيكونون قد حققوا النصر! حتى لو لم يتمكنوا من قتل جميع محاربي تيان فا! مع وضع إستراتيجية ، بدأت الأجناس الغريبة في تعزيزها ، مستخدمين أقوى قواتهم لعودة آخر ألف جندي بقيادة مي شيو يان ، حيث قاموا بنشر مجموعة صغيرة من الأجناس الغريبة لغزو القارة! إذا كان هناك غرباء حقًا تمكنوا من التسلل بنجاح إلى قارة الشوان ، فستكون كارثة طويلة الأمد حقًا! كيف يمكن لـ مي شيو يان ألا ترى هذا؟ لكن هذه القوات التي كانت تقودها بنفسها كانت المجموعة الأضعف. إنهم سيحمون أنفسهم فقط ضد هؤلاء الأجناس الغريبة. لم يكن لديهم حقًا قدرة كبيرة على كبح جماحهم! أما باقي القوات فكانوا بعيدين ومحاطين بعدد كبير من الأعداء! كان هناك شيء يمكن القيام به! الوحيدون الذين يمكنهم محاولة إيقافهم سيكونون جون مو تشي و دم اللهب الأصفر. ولكن حتى لو تمكن الاثنان من الاندفاع بداخلهما ، فهل يمكن أن يوقفوا الأعداء حقًا؟ اندلع الوضع المحفوف بالمخاطر لقارة الشوان تمامًا! في هذه اللحظة ، فجأة كانت هناك مجموعة من الناس تتعجل! ارتدى كل واحد منهم تعبيرًا عن الإلحاح الشديد! خوفًا من أنهم إذا تأخروا فلن يتلقوا سوى أخبار الهزيمة! “مو تشي! كن حذرا على سلامتك! سأساعدك على قتل الأعداء! ” انطلقت صرخة واضحة. صدم جون مو تشي ، ثم ابتهج! قفز وألقى نظرة سريعة ، فقط لسمع هدير يصم الآذان. جاءت قوة ضخمة! لم يكن الشخص الذي قادهم سوى السيدة العجوز دونغ فانغ! كما ذهب الجنود الثلاثة بقيادة أعمام جون مو تشي الثلاثة إلى ساحة المعركة مباشرة دون أن يقولوا أي شيء! وصلت المجموعة الأولى من التعزيزات! وصلت عائلة دونغفانغ! كانت هناك أعلام معركة ترفرف من مسافة بعيدة ، صرخ شخص آخر: “لورد القصر جون! أنا ، سيكونغ أني ، وصلت! ” وصل خبراء عائلة سيكونغ أيضًا إلى هذه اللحظة المحورية! وصلت التعزيزات من قارة الشوان! “انتبه الجميع! احذرو! لا يمكن الاستخفاف بحثالة الأجناس الغريبة هؤلاء! ” صرخ جون مو تشي بصوت عالٍ. يمكن أن يقوم تيان فا و قصر عاهل الشر بقمع الأعداء تمامًا بقوتهم ، لكن عائلات قارة قارة الشوان قد لا تكون قادرة على التعامل معها. أي خطوة غير مبالية ستؤدي إلى خسائر فادحة. قام أقارب وأصدقاء جون مو تشي بتشكيل التعزيزات. فكيف لا يحذرهم! رن صوت متلعثم آخر أيضًا: “جـ جون … السـ السيد جون  … انا- … انا-… د دوانمو …تشـ تشاو … تشـ تشاو.. فـ فان … قد وصلت أيضًا!” لقد وصل دوانمو تشاو فان من عائلة دوانمو. لم يجد أحد من تحالف القارة هذا الصوت المتلعثم مسليًا. بدلا من ذلك ، شعروا بطفرة من الدم الساخن يضخ في قلوبهم! لقد جاء الناس من القارة أخيرًا! صرخة عالية أخرى قطعة قماش. جاء شخص يرتدي أردية بيضاء نقية طائرًا ممسكًا بسيفه ” إن شعوب القارة تكافح من أجل وقف الغزاة. كيف يمكن ترك المدينة الفضية وراءكم! “ كان لورد المدينة الفضية ، هان فنغ شيو! لقد قاد العديد من الخبراء من المدينة الفضية وهرع إلى هنا! كانوا جميعا يرتدون ملابس متشابهة. أردية بيضاء وسيوف فضية جعلت الأمر يبدو كما لو أن كل الثلج من الجبال الثلجية قد تبعثر فجأة هنا … كما هبت رياح باردة قاتلة ، مما أدى إلى تبريد الهواء الساخن بشكل غير عادي في ساحة المعركة هذه! كان يمكن سماع قرقرة عالية من بعيد ، كما ارتفع الغبار في الهواء! صرخ صوت هائج: “مو تشي! يجب عليك بالتأكيد البقاء هناك! العم الثالث قادم! “ استعد جون مو تشي و مي شيو يان عند سماع هذا! مقارنة بالأصوات القليلة من قبل ، فإن سماع صوت هذا الأقارب جعلهم متحمسين للغاية! لأن وصول هذا الصوت يعني أيضًا أن تعزيزات تيان فا قد وصلت! قاد جون وو يي القوات المتبقية في تيان فا هنا في هذه اللحظة الحاسمة! كانت هذه قوة لا تقل عن عشرة آلاف شخص! على الرغم من أن هذه الدفعة من التعزيزات لا يمكن مقارنتها بمحاربي تيان فا الذين شاركوا في القتالات الشرسة حاليًا ، إلا أنهم كانوا من المستوى التاسع وحوش الشوان على الأقل! كانت قوة مثل هذه بمثابة وجود كابوس بالنسبة للغرباء ذوي المستوى المنخفض في ساحة المعركة! العيب الوحيد هو أن هؤلاء الناس كانوا يندفعون بلا توقف للوصول إلى هنا ، ولم يكن لديهم أي وقت للراحة أو التعافي قبل الانغماس مباشرة في المعركة ، والانخراط في مذبحة شريرة. بطبيعة الحال ، لن يكونوا في قمة الذروة … لكن هذا التعزيز غير المتوقع حسم أكبر مأزق. لقد كان وصول هذه الدفعة من التعزيزات بالتحديد هو الذي منع أي غرباء من غزو قارة الشوان ، مما خفف إلى حد كبير الضغط على تيان فا! بدأ وضع المعركة يستدير ببطء. بينما ترفرف الأعلام العملاقة ، قاد السيد الثالث جون ، جون وويي ، الدفعة الأولى من التعزيزات من تيان فا إلى ساحة المعركة. ربما كان لدى الأجناس الغريبة ميزة كبيرة ضد خبراء العائلات الدنيوية ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على أي ميزة ضد قوات تيان فا التي تم تنظيمها في هجماتهم! “الجميع في الطليعة ، اخرجوا! ساعد ساحة المعركة بأقصى سرعة! أولئك في الوسط والخلف ، توقفوا! اغتنموا كل ثانية للتعافي! بعد ساعة ، تحركوا كلكم في المنتصف! يجب على الجميع في الجناح والمؤخرة الخروج بعد ساعتين! “ كان جنرال الدم جون وويي حقًا أحد أعظم الجنرالات. لقد أدرك بوضوح أنهم إذا نشروا كل قواتهم بلا وعي في ساحة المعركة ، حتى لو كانوا قادرين على التخفيف من حالة المعركة ، فلن يفعلوا أي شيء لمساعدة الوضع العام. ولن يؤدي إلا إلى زيادة الخسائر من جانبهم! في الواقع ، لم تقع القوات التي يقودها جون مو تشي و مي شيو يان في موقف سيئ على الرغم من أنهم كانوا محاصرين. إذا تم منحهم وقتًا كافيًا ، فسيكونون بالتأكيد قادرين على قلب الطاولة وسحق الأعداء! لكن هذا كان بشرط أن يكون لديهم الوقت. لذلك يجب أن تكون هناك تعزيزات كافية تشارك في المعركة للحصول على مزيد من الوقت. خلاف ذلك ، سيكون هناك عدد لا يحصى من الأجناس الغريبة القادرين على تجاوزهم وغزو القارة ، مما يتسبب في أضرار لا رجعة فيها. لكن الاستراتيجيات كانت مطلوبة للحصول على الوقت! لقد ميز السيد الثالث جون بوضوح أن مجموعته من التعزيزات لم تكن لقتل العدو ، ولكن لإيقاف العدو والمساعدة في المماطلة لبعض الوقت بغض النظر عن أي شيء ، حتى تمكنت قوات جون مو تشي و تيان فا من التحرر من مأزقهم! لذلك أصدر أمرًا على الفور للطليعة بالخروج بنية تقديم تضحية لتحقيق الاستقرار وإيقاف المعركة بأكملها. بعد ذلك ، ستستغرق الأجنحة والقوات الخلفية هذا الوقت للتعافي والتنظيم. بعد ساعة ، استعادوا ما يقرب من أربعين في المائة من قوتهم ، مما سمح لهم بالتوقف لفترة أطول. ومع هذا الحاجز ، كان جون وو يي واثقًا من قدرته على التوصل إلى استراتيجيات تستند إلى التغييرات في المعركة وترتيب القوات. كان يهاجم نقاط ضعف العدو ، مستخدمًا أقل عدد من القوات لتوجيه أكبر ضربة للعدو! أما المجموعة الثالثة التي ستستريح لمدة ساعتين ، فكان من الممكن أن يتعافوا بشكل ملحوظ. عندما يحين ذلك الوقت ، يمكن نشرهم جميعًا لضمان النصر! وصل جون وو يي لتوه إلى ساحة المعركة وبالكاد كان لديه الوقت لمراقبة الوضع. لكنه قرر بشكل حاسم الإستراتيجية التي تضمن النصر! كان هذا النوع من البصيرة منقطع النظير في هذا العالم ، وكان أفضل تكتيك يمكنهم استخدامه حتى الآن! ولكن حتى ذلك الحين ، لم يستطع جنرال الدم إلا أن يمتص نفسًا باردًا من الهواء عندما نظر إلى ساحة المعركة الغادرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط