نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1248

Otherworldly Evil Monarch 1248

Otherworldly Evil Monarch 1248

الفصل 1248

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

أمضى السيد الثالث جون نصف حياته في خوض الحروب وقاد أيضًا عشرات الآلاف من الرجال إلى اجتياح العالم ، لكن معركة غادرة مثل التي يواجهها اليوم كانت الأولى بالنسبة له! هؤلاء لم يكونوا جنودًا عاديين كانوا يقاتلون!

أولئك الذين كانوا يقاتلون في هذه المعارك ، حتى وقود المدافع ، كانوا يعتبرون خبراء داخل الجيوش العادية! كانت التأثيرات التي خلقت عدة عشرات الآلاف من هؤلاء الخبراء الذين يقاتلون معًا أكثر صدمة من ملايين الجيوش من الدول الدنيوية العادية التي تصطدم معًا!

اختتم جون وو يي فورًا من نظرة واحدة [معركة مثل هذه لا ينبغي أن توجد في عالم البشر! لم يكن هذا النوع من المعارك غير مسبوق فحسب ، بل سيكون أيضًا لا يمكن تجاوزه!

في ساحة المعركة ، تحت قيادة النسر الانفرادي ، كان أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح يجمعون حياة الأجناس الغريبة. في اتجاه آخر ، قاد لينغ أو و بيلي لو يون رجالهما لقتل الأعداء بدلاً من محاولة اغتيال كبار الأعداء!

في وقت ما ، انضم إليهم أيضًا القاتل الأسمى تشو تشو هون. قد لا تكون هذه الوحدة الصغيرة من القتلة كبيرة في العدد ، لكنهم كانوا مثل المخرز الحاد الذي لا يمكن إيقافه!

كانت هناك صرخات مستمرة قادمة من جانب القارة. كان هناك عدد لا يحصى من متدربي الشوان من قارة الشوان الذين ظهروا فجأة. دون أخذ أي استراحة ، انضموا إلى المعركة على الفور!

أسفرت الرحلة الطويلة والمرهقة وقوتهم غير الكافية عن فقدان العديد من التعزيزات لحياتهم لحظة اندفاعهم إلى ساحة المعركة. لكن أولئك الذين وصلوا لاحقًا استمروا في المضي قدمًا دون أي تردد …

ليس من أجل ترك أسمائهم في التاريخ ، وليس من أجل المجد والشرف اللانهائي ، فقط من أجل القيام بدورهم في هذه القارة. ربما يموتون ، لكنهم جاؤوا و قاتلوا و وعاشوا …

مرت ساعة بسرعة في غمضة عين. كان مثل انتظار طويل ومرهق. رفع جون وو يي يده وسار ثلاثون ألف جندي من القوات المتوسطة بشكل منظم إلى ساحة المعركة بزئير مسعور. تحت القيادة الصارمة لـ جون وو يي ، تم تشكيل جنود تيان فا! في اللحظة التي دخلوا فيها ساحة المعركة ، تسببوا على الفور في أضرار جسيمة وقدموا مساهمة مؤثرة!

اشتد الصراخ في ساحة المعركة ، كان لا يمكن إيقافه!

من الخلف و بعيدًا ، يمكن رؤية الصور الظلية قادمة من اتجاه القارة. في هذه الساعة ، وصل آلاف الأشخاص وانضموا إلى المعركة. كانت هذه التعزيزات هي العائلات التابعة للأراضي المقدسة الثلاثة.

في ساحة المعركة هذه ، كان عدد حالات القتل العرضي أقل ، وذلك ببساطة لأنه كان من السهل جدًا تحديد الصديق والعدو! لأن الأجناس الغريبة بدوا مختلفين تمامًا عن البشر ، بطبيعة الحال ، أولئك الذين بدوا متشابهين كانوا رفاقًا ، وأولئك الذين لم يكونوا أعداء …

ومع تراكم الوفيات والدم ، مرت ساعة أخرى. كان جون وو يي على وشك نشر القوات الخلفية التي تعافت إلى ذروتها ، لكنه سمع بشكل غير متوقع صوتًا عاليًا قادمًا من اتجاه القارة. وكأن هناك قوة ضخمة قادمة!

توقف جون وو يي ولم يعط الأمر للتقدم.

رأى الأعلام ترفرف في الهواء وخرجت عدة خيول تندفع ، تبعها جيش ضخم! كان يقود القوات رجلان ذو لحية بيضاء ، نظرة ثاقبة في أعينهم …

كان أحدهم دوجو زونغ هينغ! والآخر هو مورونغ فينغ يون!

الدعم من تيان شيانغ وصل أيضا!

لقد شعروا بسعادة غامرة لرؤية صديق قديم في مثل هذا الوقت ، لكن لم يكن لديهم الوقت لتبادل المجاملات وطلبوا على الفور معلومات عن الموقف.

دوجو زونغ هينغ و مورونغ فينغ يون ، جنبًا إلى جنب مع رجالهم وعدد قليل من القوات الصغيرة الأخرى التي شكلها متدربون الشوان الآخرون الذين انضموا إليهم في الطريق ، كان لديهم ما يقرب من عشرة آلاف رجل في المجموع!

أن تكون قادرًا على جمع مثل هذا الجيش الضخم من القارة في مثل هذه الحالة المستعجلة لم يكن عملاً سهلاً !

كان دوجو زونغ هينغ يسارع طوال الرحلة بأكملها ، مما أدى إلى استنفاد عشرة آلاف من الخيول السليمة تمامًا حتى وفاتهم!

كانت حالة المعركة في خطر ، فلم يسمح لأحد بتبادل التحية و ذهبوا مباشرة إلى النقطة المهمة!

” الصف الثالث سيخرج أولاً!” قال جون وو يي. “أيها الأخوة ، أرجوكم امروا كل رجالك بالراحة والتعافي. في غضون ساعة ، عليهم الاستعداد للعمل! يجب أن نقتل كل هؤلاء الأجناس الغريبة هنا! خلاف ذلك ، لا يمكننا إنجاز ذلك مرة واحدة وإلى الأبد! “

“حسنًا! سنفعل ذلك بهذه الطريقة! ” كان دوجو زونغ هينغ ومورونج فينغ يون شخصيات قديمة في إدارة القوات ؛ كانوا يعلمون أن الوقت لم يكن وقت المجاملة الكاذبة و وافقوا على الفور.

لوح علم جون وو يي مع دوي الطبول المدوية . ذهبت الموجة الأخيرة المكونة من خمسين ألف عضو في تيان فا إلى الهجوم بشكل موحد. استراحوا جميعًا لمدة ساعة واستعادوا ذروتهم. بمعنى آخر ، كانوا يعتبرون جنودًا جدد!

في حين أن الأجناس الغريبة كانوا دائمًا في المعركة ، وعلى الرغم من أعدادهم الكبيرة ، لم تتح لهم الفرصة لالتقاط أنفاسهم.

في اللحظة التي انضمت فيها هذه الموجة من القوات الجديدة إلى المعركة ، كان الأثر الذي أحدثته غير مسبوق! لقد قاموا على التوالي بإسقاط العشرات من وحدات الأجناس الغريبة ، ووضعوا ضربة قاضية في مركز للمعركة!

انطلقت صرخة مدوية مفاجئة من السماء ، ونزل على الأرض مخلوق طائر عملاق. وصل رئيس الأسياد العظماء ، يون بي تشن ، وشريكه وانضموا إلى المعركة!

كان هناك صراخ من اتجاه القارة. وصل والد غوان تشينغ هان ، غوان دونغ ليو ، في هذه اللحظة أيضًا مع جميع الجنود من عائلة غوان!

ثم آخر…

مع وصول المزيد والمزيد من التعزيزات من القارة ، ماتت الأجناس الغريبة واحدا تلو الآخر. على الرغم من وجود العديد منهم ، إلا أنها لم تكن جميعها لا غنى عنها. ميزان انتصار هذه المعركة مال ببطء ولا شعوريا …

نظرًا لأن مخاوفه قد تم حلها ، ذهب السيد الشاب جون مباشرة لمواجهة هؤلاء الثلاثة من عاهل القديس الذين تبقوا من الأجناس الغريبة! لقد بذل جهودًا كبيرة ليجمع هؤلاء الأوغاد الثلاثة معًا حتى يتعامل معهم دفعة واحدة.

كانت العملية بسيطة نوعا ما. أولاً ، استمر في مطاردة أحدهم ، مما جعله يتوسل للمساعدة. ثم عندما التقيا مع اثنين آخرين ، امتنع عن قصد ، مما جعلهم يعتقدون أنه يمكنهم التخلص منه إذا حاولوا بجد بما فيه الكفاية. بطبيعة الحال ، جذب هذا الصوت آخر عاهل قديس من الأجناس الغريبة للانضمام إليهم. طالما ترك القليل من الأمل ، فلن يتخلوا عن المطاردة بالتأكيد .

لم يكن الأمر كما لو أن السيد الشاب جون لم يرغب في حلها بسرعة. ربما لم يكن قد وقع في وضع غير مؤات عند التعامل مع عاهلين القديس الثلاثة بمفردهم ، لكن جون مو تشي ما زال لا يملك القدرة على قتل خبير عاهل قديس بسهولة. خاصة مع حركتهم الأخيرة التفجير الذاتي. إذا لم يستخدم جون مو تشي فن هروب اليين واليانغ وأخذها وجهاً لوجه ، فسيظل يعاني من إصابات شديدة حتى لو لم يمت.

إذا حدثت هذه التفجيرات في الأماكن التي تتركز فيها قوات تيان فا ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر مروعة للغاية. كان هذا أيضًا السبب الرئيسي لعدم تجرؤ جون مو تشي على إجبار هؤلاء الأشخاص الثلاثة كثيرًا. طالما لم يكن لديه ثقة أكيدة بقتلهم بضربة واحدة ، فإنه يفضل مواصلة المعركة!

بينما كان السيد الشاب جون يتصارع مع آخر ثلاثة عواهل القديس من الأجناس الغريبة ، لم يكن الأمر كما لو أنه لا يستطيع فعل أي شيء آخر. أينما كان السيد الشاب جون ، كان هناك بحر من النيران! تلك النيران التي خرجت من الآن احترقت بشدة في اللحظة التي لامسوا فيها الجسد …

لم يكن جون مو تشي يعرف حقًا عدد المرات التي أطلق فيها سرًا قوة النار حتى الآن!

بالتناوب بين قوة الأرض وقوة النار ، قدر أن ما يقرب من عشرين الاف من الأجناس الغريبة قد ماتوا على يديه!

كان هذا بلا شك رقمًا مرعبًا!

حتى الآن ، كان وضع المعركة واضحًا. بدأ السيد الشاب جون الذي لم يعد لديه أي مخاوف في إطلاق نية القتل على هؤلاء عواهل القديس الثلاثة!

التقى الثلاثة مع جون مو تشي مرة واحدة ، وأشادوا جميعًا بأناقة جون مو تشي النبيلة. لكنهم أدركوا الآن أن هذا الشاب الذي قبلهم لم يكن نبيلاً! لقد كان مرعبا أكثر بمئة مرة من الشيطان!

خاصةً عندما قام جون مو تشي سراً بضرب شعلة الفوضى البدائية في جسد أحد عواهل القديس سابقًا ، مما تسبب في تحوله إلى كرة من الدخان. كان ذلك عندما أدرك العاهلان الآخران!

لم يكن الزعيم الوحيد الذي قاده بعيدًا هو الرأس الحقيقي!

الرأس الحقيقي هو هذا الوغد الذي يبدو غير ضار وبريء!

في اللحظة التي أصابهم هذا الإدراك ، كاد هذان العاهلان أن ينهارا من الغضب!

كيف يمكن أن يكون مثل هذا! هذا وقح جدا! حقير جدا!

لقد كان هذا الوغد ​​هو الذي تخلص من أكثر من عشرة آلاف من أباطرة القديس بلهبه الأسود! و مع مظهره اللطيف و الودي ، و حث تشوانغشانغ بيداو على إحضار الزميل الآخر بعيدًا ، بينما بقي هو هنا.

جعل قبيلة الشمس الإلهية بأكملها تصدر حكمًا خاطئًا مما أدى إلى هزيمتهم الآن!

امتلأ العاهلان بالسخط.

صرخت رؤوسهم الأربعة بشكل مكروه في انسجام تام: “هذا أنت! لذلك كان أنت! لذلك كنت أنت من … “

والى جون مو تشي عينيه. “أليس هذا أنا فقط؟ ماذا تصرخون جميعا ؟! الحثالة هي الحثالة ، لكن لا يمكنك حتى التحدث بشكل صحيح! ” عندما رفع يديه ، بدأ اللهب الأسود في الظهور على كفه.

حاول العاهلان على الفور تفادي اللحظة التي رأوا فيها ذلك اللهب الأسود. لكن جون مو تشي ذهب إلى كتف عاهل القديس ، مما أرسلهم رأسًا على عقبه. ثم بدأ جون مو تشي في ركلهم كما لو كان يركل كرة مطاطية.

بعد سلسلة من الهجمات التي هطلت عليهم ، لم يعد بإمكان عاهلين القديس تحملها بعد الآن!

لا يمكننا هزيمتك – نحن نعترف بذلك!

لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع اصطحابك معنا!

مع هذا الفكر ، تحولت كلتا عينيهما إلى اللون الأحمر. تمامًا مثل قو هان ، لم يتجنبوا الهجمات ، وهجموا مباشرة في جون مو تشي. صرخ جون مو تشي أيضًا واندفع للأمام ، قبل أن يكون مستعدًا لمشاركة كل شيء.

على السطح ، بدا الأمر كما لو أن الثلاثة كانوا مستعدين لإنزال الطرف الآخر والموت معًا!

قريب!

قريب!

كانوا على وشك ملامسة بعضهم البعض!

الفصل 1248 ترجمة : sou [هناك المزيد] أمضى السيد الثالث جون نصف حياته في خوض الحروب وقاد أيضًا عشرات الآلاف من الرجال إلى اجتياح العالم ، لكن معركة غادرة مثل التي يواجهها اليوم كانت الأولى بالنسبة له! هؤلاء لم يكونوا جنودًا عاديين كانوا يقاتلون! أولئك الذين كانوا يقاتلون في هذه المعارك ، حتى وقود المدافع ، كانوا يعتبرون خبراء داخل الجيوش العادية! كانت التأثيرات التي خلقت عدة عشرات الآلاف من هؤلاء الخبراء الذين يقاتلون معًا أكثر صدمة من ملايين الجيوش من الدول الدنيوية العادية التي تصطدم معًا! اختتم جون وو يي فورًا من نظرة واحدة [معركة مثل هذه لا ينبغي أن توجد في عالم البشر! لم يكن هذا النوع من المعارك غير مسبوق فحسب ، بل سيكون أيضًا لا يمكن تجاوزه! في ساحة المعركة ، تحت قيادة النسر الانفرادي ، كان أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح يجمعون حياة الأجناس الغريبة. في اتجاه آخر ، قاد لينغ أو و بيلي لو يون رجالهما لقتل الأعداء بدلاً من محاولة اغتيال كبار الأعداء! في وقت ما ، انضم إليهم أيضًا القاتل الأسمى تشو تشو هون. قد لا تكون هذه الوحدة الصغيرة من القتلة كبيرة في العدد ، لكنهم كانوا مثل المخرز الحاد الذي لا يمكن إيقافه! كانت هناك صرخات مستمرة قادمة من جانب القارة. كان هناك عدد لا يحصى من متدربي الشوان من قارة الشوان الذين ظهروا فجأة. دون أخذ أي استراحة ، انضموا إلى المعركة على الفور! أسفرت الرحلة الطويلة والمرهقة وقوتهم غير الكافية عن فقدان العديد من التعزيزات لحياتهم لحظة اندفاعهم إلى ساحة المعركة. لكن أولئك الذين وصلوا لاحقًا استمروا في المضي قدمًا دون أي تردد … ليس من أجل ترك أسمائهم في التاريخ ، وليس من أجل المجد والشرف اللانهائي ، فقط من أجل القيام بدورهم في هذه القارة. ربما يموتون ، لكنهم جاؤوا و قاتلوا و وعاشوا … مرت ساعة بسرعة في غمضة عين. كان مثل انتظار طويل ومرهق. رفع جون وو يي يده وسار ثلاثون ألف جندي من القوات المتوسطة بشكل منظم إلى ساحة المعركة بزئير مسعور. تحت القيادة الصارمة لـ جون وو يي ، تم تشكيل جنود تيان فا! في اللحظة التي دخلوا فيها ساحة المعركة ، تسببوا على الفور في أضرار جسيمة وقدموا مساهمة مؤثرة! اشتد الصراخ في ساحة المعركة ، كان لا يمكن إيقافه! من الخلف و بعيدًا ، يمكن رؤية الصور الظلية قادمة من اتجاه القارة. في هذه الساعة ، وصل آلاف الأشخاص وانضموا إلى المعركة. كانت هذه التعزيزات هي العائلات التابعة للأراضي المقدسة الثلاثة. في ساحة المعركة هذه ، كان عدد حالات القتل العرضي أقل ، وذلك ببساطة لأنه كان من السهل جدًا تحديد الصديق والعدو! لأن الأجناس الغريبة بدوا مختلفين تمامًا عن البشر ، بطبيعة الحال ، أولئك الذين بدوا متشابهين كانوا رفاقًا ، وأولئك الذين لم يكونوا أعداء … ومع تراكم الوفيات والدم ، مرت ساعة أخرى. كان جون وو يي على وشك نشر القوات الخلفية التي تعافت إلى ذروتها ، لكنه سمع بشكل غير متوقع صوتًا عاليًا قادمًا من اتجاه القارة. وكأن هناك قوة ضخمة قادمة! توقف جون وو يي ولم يعط الأمر للتقدم. رأى الأعلام ترفرف في الهواء وخرجت عدة خيول تندفع ، تبعها جيش ضخم! كان يقود القوات رجلان ذو لحية بيضاء ، نظرة ثاقبة في أعينهم … كان أحدهم دوجو زونغ هينغ! والآخر هو مورونغ فينغ يون! الدعم من تيان شيانغ وصل أيضا! لقد شعروا بسعادة غامرة لرؤية صديق قديم في مثل هذا الوقت ، لكن لم يكن لديهم الوقت لتبادل المجاملات وطلبوا على الفور معلومات عن الموقف. دوجو زونغ هينغ و مورونغ فينغ يون ، جنبًا إلى جنب مع رجالهم وعدد قليل من القوات الصغيرة الأخرى التي شكلها متدربون الشوان الآخرون الذين انضموا إليهم في الطريق ، كان لديهم ما يقرب من عشرة آلاف رجل في المجموع! أن تكون قادرًا على جمع مثل هذا الجيش الضخم من القارة في مثل هذه الحالة المستعجلة لم يكن عملاً سهلاً ! كان دوجو زونغ هينغ يسارع طوال الرحلة بأكملها ، مما أدى إلى استنفاد عشرة آلاف من الخيول السليمة تمامًا حتى وفاتهم! كانت حالة المعركة في خطر ، فلم يسمح لأحد بتبادل التحية و ذهبوا مباشرة إلى النقطة المهمة! ” الصف الثالث سيخرج أولاً!” قال جون وو يي. “أيها الأخوة ، أرجوكم امروا كل رجالك بالراحة والتعافي. في غضون ساعة ، عليهم الاستعداد للعمل! يجب أن نقتل كل هؤلاء الأجناس الغريبة هنا! خلاف ذلك ، لا يمكننا إنجاز ذلك مرة واحدة وإلى الأبد! “ “حسنًا! سنفعل ذلك بهذه الطريقة! ” كان دوجو زونغ هينغ ومورونج فينغ يون شخصيات قديمة في إدارة القوات ؛ كانوا يعلمون أن الوقت لم يكن وقت المجاملة الكاذبة و وافقوا على الفور. لوح علم جون وو يي مع دوي الطبول المدوية . ذهبت الموجة الأخيرة المكونة من خمسين ألف عضو في تيان فا إلى الهجوم بشكل موحد. استراحوا جميعًا لمدة ساعة واستعادوا ذروتهم. بمعنى آخر ، كانوا يعتبرون جنودًا جدد! في حين أن الأجناس الغريبة كانوا دائمًا في المعركة ، وعلى الرغم من أعدادهم الكبيرة ، لم تتح لهم الفرصة لالتقاط أنفاسهم. في اللحظة التي انضمت فيها هذه الموجة من القوات الجديدة إلى المعركة ، كان الأثر الذي أحدثته غير مسبوق! لقد قاموا على التوالي بإسقاط العشرات من وحدات الأجناس الغريبة ، ووضعوا ضربة قاضية في مركز للمعركة! انطلقت صرخة مدوية مفاجئة من السماء ، ونزل على الأرض مخلوق طائر عملاق. وصل رئيس الأسياد العظماء ، يون بي تشن ، وشريكه وانضموا إلى المعركة! كان هناك صراخ من اتجاه القارة. وصل والد غوان تشينغ هان ، غوان دونغ ليو ، في هذه اللحظة أيضًا مع جميع الجنود من عائلة غوان! ثم آخر… … مع وصول المزيد والمزيد من التعزيزات من القارة ، ماتت الأجناس الغريبة واحدا تلو الآخر. على الرغم من وجود العديد منهم ، إلا أنها لم تكن جميعها لا غنى عنها. ميزان انتصار هذه المعركة مال ببطء ولا شعوريا … نظرًا لأن مخاوفه قد تم حلها ، ذهب السيد الشاب جون مباشرة لمواجهة هؤلاء الثلاثة من عاهل القديس الذين تبقوا من الأجناس الغريبة! لقد بذل جهودًا كبيرة ليجمع هؤلاء الأوغاد الثلاثة معًا حتى يتعامل معهم دفعة واحدة. كانت العملية بسيطة نوعا ما. أولاً ، استمر في مطاردة أحدهم ، مما جعله يتوسل للمساعدة. ثم عندما التقيا مع اثنين آخرين ، امتنع عن قصد ، مما جعلهم يعتقدون أنه يمكنهم التخلص منه إذا حاولوا بجد بما فيه الكفاية. بطبيعة الحال ، جذب هذا الصوت آخر عاهل قديس من الأجناس الغريبة للانضمام إليهم. طالما ترك القليل من الأمل ، فلن يتخلوا عن المطاردة بالتأكيد . لم يكن الأمر كما لو أن السيد الشاب جون لم يرغب في حلها بسرعة. ربما لم يكن قد وقع في وضع غير مؤات عند التعامل مع عاهلين القديس الثلاثة بمفردهم ، لكن جون مو تشي ما زال لا يملك القدرة على قتل خبير عاهل قديس بسهولة. خاصة مع حركتهم الأخيرة التفجير الذاتي. إذا لم يستخدم جون مو تشي فن هروب اليين واليانغ وأخذها وجهاً لوجه ، فسيظل يعاني من إصابات شديدة حتى لو لم يمت. إذا حدثت هذه التفجيرات في الأماكن التي تتركز فيها قوات تيان فا ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر مروعة للغاية. كان هذا أيضًا السبب الرئيسي لعدم تجرؤ جون مو تشي على إجبار هؤلاء الأشخاص الثلاثة كثيرًا. طالما لم يكن لديه ثقة أكيدة بقتلهم بضربة واحدة ، فإنه يفضل مواصلة المعركة! بينما كان السيد الشاب جون يتصارع مع آخر ثلاثة عواهل القديس من الأجناس الغريبة ، لم يكن الأمر كما لو أنه لا يستطيع فعل أي شيء آخر. أينما كان السيد الشاب جون ، كان هناك بحر من النيران! تلك النيران التي خرجت من الآن احترقت بشدة في اللحظة التي لامسوا فيها الجسد … لم يكن جون مو تشي يعرف حقًا عدد المرات التي أطلق فيها سرًا قوة النار حتى الآن! بالتناوب بين قوة الأرض وقوة النار ، قدر أن ما يقرب من عشرين الاف من الأجناس الغريبة قد ماتوا على يديه! كان هذا بلا شك رقمًا مرعبًا! حتى الآن ، كان وضع المعركة واضحًا. بدأ السيد الشاب جون الذي لم يعد لديه أي مخاوف في إطلاق نية القتل على هؤلاء عواهل القديس الثلاثة! التقى الثلاثة مع جون مو تشي مرة واحدة ، وأشادوا جميعًا بأناقة جون مو تشي النبيلة. لكنهم أدركوا الآن أن هذا الشاب الذي قبلهم لم يكن نبيلاً! لقد كان مرعبا أكثر بمئة مرة من الشيطان! خاصةً عندما قام جون مو تشي سراً بضرب شعلة الفوضى البدائية في جسد أحد عواهل القديس سابقًا ، مما تسبب في تحوله إلى كرة من الدخان. كان ذلك عندما أدرك العاهلان الآخران! لم يكن الزعيم الوحيد الذي قاده بعيدًا هو الرأس الحقيقي! الرأس الحقيقي هو هذا الوغد الذي يبدو غير ضار وبريء! في اللحظة التي أصابهم هذا الإدراك ، كاد هذان العاهلان أن ينهارا من الغضب! كيف يمكن أن يكون مثل هذا! هذا وقح جدا! حقير جدا! لقد كان هذا الوغد ​​هو الذي تخلص من أكثر من عشرة آلاف من أباطرة القديس بلهبه الأسود! و مع مظهره اللطيف و الودي ، و حث تشوانغشانغ بيداو على إحضار الزميل الآخر بعيدًا ، بينما بقي هو هنا. جعل قبيلة الشمس الإلهية بأكملها تصدر حكمًا خاطئًا مما أدى إلى هزيمتهم الآن! امتلأ العاهلان بالسخط. صرخت رؤوسهم الأربعة بشكل مكروه في انسجام تام: “هذا أنت! لذلك كان أنت! لذلك كنت أنت من … “ والى جون مو تشي عينيه. “أليس هذا أنا فقط؟ ماذا تصرخون جميعا ؟! الحثالة هي الحثالة ، لكن لا يمكنك حتى التحدث بشكل صحيح! ” عندما رفع يديه ، بدأ اللهب الأسود في الظهور على كفه. حاول العاهلان على الفور تفادي اللحظة التي رأوا فيها ذلك اللهب الأسود. لكن جون مو تشي ذهب إلى كتف عاهل القديس ، مما أرسلهم رأسًا على عقبه. ثم بدأ جون مو تشي في ركلهم كما لو كان يركل كرة مطاطية. بعد سلسلة من الهجمات التي هطلت عليهم ، لم يعد بإمكان عاهلين القديس تحملها بعد الآن! لا يمكننا هزيمتك – نحن نعترف بذلك! لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع اصطحابك معنا! مع هذا الفكر ، تحولت كلتا عينيهما إلى اللون الأحمر. تمامًا مثل قو هان ، لم يتجنبوا الهجمات ، وهجموا مباشرة في جون مو تشي. صرخ جون مو تشي أيضًا واندفع للأمام ، قبل أن يكون مستعدًا لمشاركة كل شيء. على السطح ، بدا الأمر كما لو أن الثلاثة كانوا مستعدين لإنزال الطرف الآخر والموت معًا! قريب! قريب! كانوا على وشك ملامسة بعضهم البعض!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط