نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1250

Otherworldly Evil Monarch 1250

Otherworldly Evil Monarch 1250

الفصل 1250

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

العبارة القائلة بأن المنطقة تحت المصباح غالبًا ما تكون أكثر قتامة ، كانت صحيحة بلا شك! لقد كان أيضًا شيئًا يمكن أن ينتهي به الأمر إلى توريط عائلة غوان بأكملها!

“هل هذا صحيح؟ بعد ذلك ، يجب أن أهنئ اللورد عاهل الشر. لأنك وجدتني أخيرًا! ليست هناك حاجة للخوض في الحديث عن هذه المشكلة بعد الآن “. اهتز جسد يو اير الرشيق قليلاً ، لكنها استمرت بعناد. ” في الماضي ، قتل جون زان تيان عائلتي بأكملها ، ولم يترك لي أحد في هذا العالم. اليوم ، بصفتك حفيد جون زان تيان ، إذا قتلتني ، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة إزالة جذرية للعشب ، والقضاء على جميع المشاكل المستقبلية “.

“لا!” صرخ غوان تشينغ يو واستدار نحو جون مو تشي بتعبير متوسل . “السيد الشاب الثالث جون … من فضلك ، اتركها! دع يو اير حية! أتوسل لك! إنها أكثر شخص أحبه في هذا العالم! إذا لم يكن هناك يو اير ، فأنا … لن أتمكن من العيش! “

ارتجف جسده بشدة واهتزت شفتيه و كانت عيناه بالفعل خاليتين من الأمل. لأنه يمكن أن يرى بوضوح نية القتل المكثفة تتخمر في عيون جون مو تشي. “السيد الشاب الثالث جون ، أنت وأختي الكبرى زوجان بالفعل الآن ، هل يمكن أن تكونا على استعداد لتمزيق سعادة قريبك الصغير؟ أرجوك…!”

ارتجف جسد جون مو تشي قليلاً. كان على المرء أن يعترف بأن تلك الكلمات الخفيفة التي قال غوان تشينغ يو إنها حققت التأثير الصحيح حقًا.

السبب في عدم قدرة جون مو تشي على تحمل يو اير هو أن هذه الفتاة كانت دائمًا تحمل نوايا شائنة تجاه عائلة جون. خاصة الآن ، على الرغم من أنهم كانوا جميعًا يقاتلون من أجل القارة ، إلا أن كراهيتها لعائلة جون لم تهدأ حتى ولو قليلاً!

” أنت ، من هو والدك؟ ومن هو جدك؟ لماذا لديك الكثير من الكراهية لعائلة جون؟ أعتقد أن جدي ليس متوحشًا ليقتل الأبرياء! إذا كنت تستطيع أن تعطيني شرحًا جيدًا اليوم ، فقد أمنحك العدالة! ” تنهد جون مو تشي برفق وقال.

“هل يمكنني أن أؤذي جدك؟ جدي يدعى تشو تاي تشين ، الجنرال العظيم لبلد يان! عندما حاربت تيان شيانغ لتأسيس أراضيهم ، هزم جون زان تيان جدي في المعركة ، وقُتل أخيرًا تحت سيف جون زان تيان! ” امتلأت عيون يو اير بالدموع وهي تحدق في جون مو تشي. “في ذلك الوقت ، عندما تم تدمير يان العظيمة ، بقي والدي تشو تشانغ فنغ للدفاع عن منزل أجدادنا. في النهاية ، مات أيضًا في يد جون وو هوي!

تركت وفاة الجد والأب عائلة تشو دون الاعتماد على أي شخص ، وتمزقت عائلتنا. في ليلة واحدة ، التهمت عائلة تانغ عائلة تشو ، وكان الجميع إما مبعثرًا أو ميتًا. هربت وشقت طريقًا شاقًا للوصول إلى تيان شيانغ ، فقط من أجل الانتقام! كل ما حدث لعائلة تشو كان بسبب عائلة جون الخاصة بك! عائلتك بأكملها قتلت منزلي! “

شم جون مو تشي ببرود وأدار عينيه: “وهنا اعتقدتي أن جدي قد فعل شيئًا شريرًا! إذن هذه الضغينة المفترضة هي ببساطة لأن والدك وجدك قُتلا في ساحة المعركة؟ وبسبب ذلك ، فقد نسبت كل المحن الذي قابلته عائلتك إلى عائلة جون الخاصة بي؟! خطأ ، هل هذا ما كنت تحاول قوله؟ إذن ، وفقًا لمنطق السيدة الشابة ، إذا لم ينتصر جدي في ساحة المعركة في ذلك العام ، فسنصبح بدلاً من ذلك المحسنين الأعظم لعائلتك؟ إذا خسر جدي ، وكانت عائلة جون الخاصة بي هي التي دمرت ، فهل ستكون هذه هي النتيجة الصحيحة؟! “

لم تكن يو اير قادرًا تمامًا على الرد. كانت صغيرة جدًا عندما تفككت عائلتها ، وعانت طفولتها كلها. لقد استنتجت بالفعل منذ ذلك الحين ، أن كل سوء حظها كان بسبب عائلة جون. أنها تشعر فقط أنه إذا لم تكن عائلة جون موجودة، فإن عائلتها ستظل وستكون سعيدة. لكنها لم تفكر أبدًا في التفكير في الجانب الآخر. الآن عندما تم استجوابها بهذه الطريقة ، تعثرت فجأة ، ولم تستطع الرد!

واصل جون مو تشي الضغط. “هاها … قدرة السيدة الشابة على التفكير مذهلة حقًا. وفقًا لمنطق السيدة الشابة ، ألن يكون أعداء عائلة جون موجودين بوفرة بحيث يمتلئ العالم بأسره بهم؟ أجيال عائلتنا الثلاثة كلها جنود وجنرالات. يمكن أن يصل عدد الأشخاص الذين ماتوا تحت شفراتهم إلى الملايين! إذا أرادت عائلات كل هؤلاء الجنود الانتقام … فكم عدد الرؤوس التي يتعين على عائلة جون الصغيرة منحها لكل من يأتي؟ يا له من حق! أنن ، بعد اليوم ، يمكنك تضمين جون مو تشي في قائمة أفراد عائلة جون المتوحشين والبغيضين. بعد كل شيء ، هذا المقعد قتل عددًا كبيرًا من الأجناس الغريبة! أنا متأكد من أنهم يرغبون في الانتقام أيضًا. لأنني أكبر عدو سد طريقهم إلى قارة الشوان! “

لم يفكر جون مو تشي من قبل أيضًا ، أن كراهية يو اير عميقة الجذور ، كانت في الواقع مسألة من هذا القبيل. بالنسبة إلى يو اير ، كان هذا أمرًا صعبًا للغاية لتحمله. لكن بالنسبة إلى جون مو تشي ، كانت هذه مسألة شديدة الانحدار.

كان حقا مضحك جدا!

لطالما كان واجب الجندي أن يقاتل من أجل وطنه. يجب أن يكون الموت في ساحة المعركة أعظم شرف لأي جندي. ولكن إذا ذهب أفراد عائلة كل جندي مات في ساحة المعركة للبحث عن جنرال العدو للانتقام ، فإن العالم سيصاب بالفوضى حقًا …

بين الجنود في ساحة المعركة ، لم يكن هناك شيء مثل الأحقاد!

لديهم فقط مواقف مختلفة!

لا شيء آخر!

تمسك غوان تشينغ يو بإحكام على معصم يو اير وشرح ذلك بقلق. “جون مو تشي … الصهر…. في هذه الفترة الزمنية ، كنت دائمًا أنصحها ، وفي الحقيقة ، تم إخماد كراهية يو اير بالفعل في الغالب. الصهر ، يجب أن تصدقني ، طالما أن يو اير معي ، فلن تفعل أي شيء لإيذاء عائلة جون! “

كان غوان تشينغ يو قلقًا جدًا لدرجة أنه حتى نادى مباشرة بكلمات الصهر!

بدت يواير غير راغبة إلى حد ما في الإمساك بمعصمها ، وكان وجهها لا يزال مليئًا بالحزن والغضب. ومع ذلك ، لم تعد تستمر في النضال. بصدق كيف لا تفهم نفس المنطق؟ كان ذلك فقط بسبب الكراهية العميقة التي لطالما حملتها في قلبها ، مما جعلها غير مستعدة لمواجهة الفكر. بعد أن تم توبيخها بشدة من قبل جون مو تشي الآن ، أصبح كل شيء أكثر وضوحًا لها.

“أنت تضمن؟ هل أنت قادر على ضمان أي شيء ؟! ماذا لو أصررت على اقتلاع الحشائش بالكامل وقتلها؟ ” تحول وجه جون مو تشي إلى البرودة كما طلب. ولكن حتى عندما قال ذلك ، لم تكن هناك نية قتل أخرى في قلبه. ظاهريًا ، كانت كراهية يواير ضخمة جدًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من العيش تحت نفس السماء . لكن في الحقيقة ، كانت مجرد فتاة تعاني من صدمة نفسية.

بعد انهيار عائلة تشو ، كانت فكرة الانتقام هذه هي التي سمحت لها بالعيش حتى الآن.

إذا انهار هذا الدافع ، فقد تنهار أيضًا.

السبب الرئيسي وراء عدم رغبة جون مو تشي في القتل لم يكن لأن المرأه كانت محبوبة قريبة الصغير. لقب كونه قريبه الصغير … بالتأكيد كان له وجه معين مرتبط به. لكن هذا يعتمد أيضًا على ما إذا كان السيد الشاب جون مستعدًا لمنحه هذا الوجه ، وكم منه …

في الوقت الحالي ، كان السبب الأكثر أهمية هو أن… يو اير كان ببساطة ضعيفًا جدًا. كانت ضعيفة جدا!

كان تدريبها بالكاد على المستوى البدائي لـ شوان الذهب . مع مثل هذا التدريب، حتى لو برز أضعف شخص من عائلة جون وتركها تخترقهم بعنف بسكين دون أن ينتقم ، فإنها ستموت قبل أن تتمكن من إيذاء أي شخص.

يمكن أن تكون المخططات مفيدة بالفعل في التعامل مع الخبراء ، ولكن لا يزال هناك حد لها. ضد الخبراء الذين تفوقت قوتهم على الجماهير … فإن أي نوع من الحبكة أو المخططات سيكون مجرد مزحة.

كان جون مو تشي دائمًا شخصًا واقعيًا للغاية. مع القوة الحالية التي تمتلكها عائلة جون ، كان وجود مثل يو اير شيئًا لا يمكن مقارنته بالنملة. لم تكن هناك حاجة على الإطلاق لإعطاء أي اهتمام لها.

“إذا كان عليك أن تقتل ، أنا غوان تشينغ يو ، انا مستعد للموت مكانها!” تحولت عيون غوان تشينغ يو إلى اللون الأحمر عندما صر على أسنانه وقال. “إذا لم أستطع أن أموت مكانها ، فالرجاء السماح لي بالموت معها! يدا بيد ، سوف نسير في الينابيع الصفراء معًا! “

بحلول الوقت الذي انتهى فيه من الكلام ، كانت شفتيه قد تعرضت للعض حتى نزفت! ولكن دون أن يكلف نفسه عناء القضاء عليهم ، نظر إلى جون مو تشي ، وركع على ركبتيه!

“تشينغ يو!” صرخت يواير ونظرت إليه وقلبها ينكسر. في تلك اللحظة ، لم تكن قادرة على قول أي شيء.

كان هذا هو الرجل الذي كان يلاحقها منذ البداية ، ولم يتردد أبدًا. على الرغم من أنها لم ترد بالمثل أبدًا ، إلا أنه لم يغير قناعته. كان يفعل أشياء بغباء حتى أنها كانت تحتقرها ، لأنه حاول أفضل ما في وسعها لإرضائها.

في البداية ، من أجل الانتقام من عائلة جون ، اقتربت منه عمدًا لاستخدامه. ومع ذلك ، لم يشك بها أبدًا. عندما حصلت على المعلومات التي احتاجتها وغادرت دون كلمة ، لم يلومها على الإطلاق. في وقت لاحق ، عندما رآها مرة أخرى ، كان لا يزال يتصرف بحماسة تجاهها كما كان من قبل.

أخيرًا ، عندما اكتشف جون مو تشي مؤامرة لها ، وأجبرت على الفرار من مدينة تيان شيانغ ، وجدت أنه بتأثير عائلة جون ، لم يكن هناك مكان لها للاختباء حتى في هذا العالم الشاسع. في هذا الوقت فقط ، ظهر غوان تشينغ يو أمامها مرة أخرى. يفضل الخلاف مع عائلته لحمايتها. في هذه الفترة ، من أجل حمايتها ، تعرض للضرب المبرح من قبل والده عدة مرات. ومع ذلك ، فقد رفض حتى التزحزح ولو خطوة واحدة.

اليوم ، بسببها ، ضد أكبر عدو لها – خبير منقطع النظير لم يكن لديهم أمل في مقاومته – وضع كبرياءه كرجل يستجدي الرحمة. لقد كان مستعدًا للتخلي عن حياته ليبادلها حتى تتمكن من الاستمرار في العيش. إذا كان يجب أن تموت ، كان على استعداد للموت معها!

مثل هذا الحب النقي والصادق … كم عدد الرجال في العالم الذين سيتمكنون من الذهاب بعيدًا من أجل المرأة التي أحبوها؟

لقد تلقت بالفعل الكثير … لماذا يوجد أي شيء لم تكن راضية عنه؟

لماذا لم تلاحظ قط حبه الحقيقي! هل يمكن أن يكون قلبها أعمى حقًا؟

في هذه اللحظة ، تأثر قلب يواير الذي كان مغلقًا بإحكام طوال هذه السنوات بعمق من قبل هذا الزميل الغبي.

تنهد بشدة ، هز غوان دونغ ليو رأسه. “جون … السيد الشاب الثالث جون ، في الحقيقة ، أسرتنا عائلة غوان في الحقيقة تخلت عن عائلة جون في هذا الأمر. كان تشينغ يو في حالة حب عميق جدًا ، ولم يكن هذا الرجل العجوز قادرًا أيضًا على فعل أي شيء حيال ذلك في لحظة قصيرة … لذلك يمكننا فقط تأخيره أولاً. هذه المرة ، أتينا إلى تيان نان للمساعدة في الحرب ، وفي الأصل ، كان ذلك فقط للمساهمة بقوتنا من أجل القارة. إذا تمكنا من مقابلتك ، فسيكون من الأفضل بطبيعة الحال أن نوضح لك الأمر شخصيًا. ولكن إذا لم نراك ، فسيتم أيضًا حل كل شيء مع الريح بمجرد وفاة عائلتنا وهي تقاتل هنا … “

على الجانب ، بدا غوان تشنغ بو في التعبير بصدق ، هذا السيد الشاب الأول لعائلة غوان ، كان دائمًا ينظر بازدراء شديد إلى هذا الأخ الأصغر لكونه مهووسًا بامرأة. لن يحتاج شاب مثل أخيه إلى الخوف من عدم القدرة على العثور على زوجة على أي حال. هل كانت هناك حاجة لأن تكون هكذا …

أومأ جون مو تشي برأسه وهو ينظر إلى غوان تشينغ يو”غوان تشينغ يو ، هل أنت مستعد حقًا للموت معها؟ حسنًا ، بما أنك قد تحدثت بالفعل ، سأعطيك هذا الوجه. ليست هناك حاجة للسفر في الينابيع الصفراء معًا. إذا كنت على استعداد للموت من أجلها ، فسوف أنقذ حياتها. على أي حال ، طالما أنني أستطيع أن أمضي حياة واحدة اليوم ، فسيكون ذلك كافياً. موتك أو موتها: إنه نفس الشيء! “

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمات ، يمكن لأي شخص أن يقول أن جون مو تشي مصمم على قتل يواير.

في تلك اللحظة ، تغيرت وجوه الجميع حيث قاموا بشتم جون مو تشي في قلوبهم لكونه عديم الشعور.

ومع ذلك ، قفز غوان تشينغ يو بتعبير متحمس: “هل هذه الكلمات حقيقية؟”

“الرجل جيد مثل كلماته فقط أنا ، جون مو تشي ، لا أتكلم بكلمات كاذبة! أومأ جون مو تشي برأس قبيحة. بالنظر إلى هذا الرفيق السخيف ، فهو حقًا واقع في حب لا يمكن إصلاحه … حسنًا ، سأحققه!

الفصل 1250 ترجمة : sou [هناك المزيد] العبارة القائلة بأن المنطقة تحت المصباح غالبًا ما تكون أكثر قتامة ، كانت صحيحة بلا شك! لقد كان أيضًا شيئًا يمكن أن ينتهي به الأمر إلى توريط عائلة غوان بأكملها! “هل هذا صحيح؟ بعد ذلك ، يجب أن أهنئ اللورد عاهل الشر. لأنك وجدتني أخيرًا! ليست هناك حاجة للخوض في الحديث عن هذه المشكلة بعد الآن “. اهتز جسد يو اير الرشيق قليلاً ، لكنها استمرت بعناد. ” في الماضي ، قتل جون زان تيان عائلتي بأكملها ، ولم يترك لي أحد في هذا العالم. اليوم ، بصفتك حفيد جون زان تيان ، إذا قتلتني ، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة إزالة جذرية للعشب ، والقضاء على جميع المشاكل المستقبلية “. “لا!” صرخ غوان تشينغ يو واستدار نحو جون مو تشي بتعبير متوسل . “السيد الشاب الثالث جون … من فضلك ، اتركها! دع يو اير حية! أتوسل لك! إنها أكثر شخص أحبه في هذا العالم! إذا لم يكن هناك يو اير ، فأنا … لن أتمكن من العيش! “ ارتجف جسده بشدة واهتزت شفتيه و كانت عيناه بالفعل خاليتين من الأمل. لأنه يمكن أن يرى بوضوح نية القتل المكثفة تتخمر في عيون جون مو تشي. “السيد الشاب الثالث جون ، أنت وأختي الكبرى زوجان بالفعل الآن ، هل يمكن أن تكونا على استعداد لتمزيق سعادة قريبك الصغير؟ أرجوك…!” ارتجف جسد جون مو تشي قليلاً. كان على المرء أن يعترف بأن تلك الكلمات الخفيفة التي قال غوان تشينغ يو إنها حققت التأثير الصحيح حقًا. السبب في عدم قدرة جون مو تشي على تحمل يو اير هو أن هذه الفتاة كانت دائمًا تحمل نوايا شائنة تجاه عائلة جون. خاصة الآن ، على الرغم من أنهم كانوا جميعًا يقاتلون من أجل القارة ، إلا أن كراهيتها لعائلة جون لم تهدأ حتى ولو قليلاً! ” أنت ، من هو والدك؟ ومن هو جدك؟ لماذا لديك الكثير من الكراهية لعائلة جون؟ أعتقد أن جدي ليس متوحشًا ليقتل الأبرياء! إذا كنت تستطيع أن تعطيني شرحًا جيدًا اليوم ، فقد أمنحك العدالة! ” تنهد جون مو تشي برفق وقال. “هل يمكنني أن أؤذي جدك؟ جدي يدعى تشو تاي تشين ، الجنرال العظيم لبلد يان! عندما حاربت تيان شيانغ لتأسيس أراضيهم ، هزم جون زان تيان جدي في المعركة ، وقُتل أخيرًا تحت سيف جون زان تيان! ” امتلأت عيون يو اير بالدموع وهي تحدق في جون مو تشي. “في ذلك الوقت ، عندما تم تدمير يان العظيمة ، بقي والدي تشو تشانغ فنغ للدفاع عن منزل أجدادنا. في النهاية ، مات أيضًا في يد جون وو هوي! تركت وفاة الجد والأب عائلة تشو دون الاعتماد على أي شخص ، وتمزقت عائلتنا. في ليلة واحدة ، التهمت عائلة تانغ عائلة تشو ، وكان الجميع إما مبعثرًا أو ميتًا. هربت وشقت طريقًا شاقًا للوصول إلى تيان شيانغ ، فقط من أجل الانتقام! كل ما حدث لعائلة تشو كان بسبب عائلة جون الخاصة بك! عائلتك بأكملها قتلت منزلي! “ شم جون مو تشي ببرود وأدار عينيه: “وهنا اعتقدتي أن جدي قد فعل شيئًا شريرًا! إذن هذه الضغينة المفترضة هي ببساطة لأن والدك وجدك قُتلا في ساحة المعركة؟ وبسبب ذلك ، فقد نسبت كل المحن الذي قابلته عائلتك إلى عائلة جون الخاصة بي؟! خطأ ، هل هذا ما كنت تحاول قوله؟ إذن ، وفقًا لمنطق السيدة الشابة ، إذا لم ينتصر جدي في ساحة المعركة في ذلك العام ، فسنصبح بدلاً من ذلك المحسنين الأعظم لعائلتك؟ إذا خسر جدي ، وكانت عائلة جون الخاصة بي هي التي دمرت ، فهل ستكون هذه هي النتيجة الصحيحة؟! “ لم تكن يو اير قادرًا تمامًا على الرد. كانت صغيرة جدًا عندما تفككت عائلتها ، وعانت طفولتها كلها. لقد استنتجت بالفعل منذ ذلك الحين ، أن كل سوء حظها كان بسبب عائلة جون. أنها تشعر فقط أنه إذا لم تكن عائلة جون موجودة، فإن عائلتها ستظل وستكون سعيدة. لكنها لم تفكر أبدًا في التفكير في الجانب الآخر. الآن عندما تم استجوابها بهذه الطريقة ، تعثرت فجأة ، ولم تستطع الرد! واصل جون مو تشي الضغط. “هاها … قدرة السيدة الشابة على التفكير مذهلة حقًا. وفقًا لمنطق السيدة الشابة ، ألن يكون أعداء عائلة جون موجودين بوفرة بحيث يمتلئ العالم بأسره بهم؟ أجيال عائلتنا الثلاثة كلها جنود وجنرالات. يمكن أن يصل عدد الأشخاص الذين ماتوا تحت شفراتهم إلى الملايين! إذا أرادت عائلات كل هؤلاء الجنود الانتقام … فكم عدد الرؤوس التي يتعين على عائلة جون الصغيرة منحها لكل من يأتي؟ يا له من حق! أنن ، بعد اليوم ، يمكنك تضمين جون مو تشي في قائمة أفراد عائلة جون المتوحشين والبغيضين. بعد كل شيء ، هذا المقعد قتل عددًا كبيرًا من الأجناس الغريبة! أنا متأكد من أنهم يرغبون في الانتقام أيضًا. لأنني أكبر عدو سد طريقهم إلى قارة الشوان! “ لم يفكر جون مو تشي من قبل أيضًا ، أن كراهية يو اير عميقة الجذور ، كانت في الواقع مسألة من هذا القبيل. بالنسبة إلى يو اير ، كان هذا أمرًا صعبًا للغاية لتحمله. لكن بالنسبة إلى جون مو تشي ، كانت هذه مسألة شديدة الانحدار. كان حقا مضحك جدا! لطالما كان واجب الجندي أن يقاتل من أجل وطنه. يجب أن يكون الموت في ساحة المعركة أعظم شرف لأي جندي. ولكن إذا ذهب أفراد عائلة كل جندي مات في ساحة المعركة للبحث عن جنرال العدو للانتقام ، فإن العالم سيصاب بالفوضى حقًا … بين الجنود في ساحة المعركة ، لم يكن هناك شيء مثل الأحقاد! لديهم فقط مواقف مختلفة! لا شيء آخر! تمسك غوان تشينغ يو بإحكام على معصم يو اير وشرح ذلك بقلق. “جون مو تشي … الصهر…. في هذه الفترة الزمنية ، كنت دائمًا أنصحها ، وفي الحقيقة ، تم إخماد كراهية يو اير بالفعل في الغالب. الصهر ، يجب أن تصدقني ، طالما أن يو اير معي ، فلن تفعل أي شيء لإيذاء عائلة جون! “ كان غوان تشينغ يو قلقًا جدًا لدرجة أنه حتى نادى مباشرة بكلمات الصهر! بدت يواير غير راغبة إلى حد ما في الإمساك بمعصمها ، وكان وجهها لا يزال مليئًا بالحزن والغضب. ومع ذلك ، لم تعد تستمر في النضال. بصدق كيف لا تفهم نفس المنطق؟ كان ذلك فقط بسبب الكراهية العميقة التي لطالما حملتها في قلبها ، مما جعلها غير مستعدة لمواجهة الفكر. بعد أن تم توبيخها بشدة من قبل جون مو تشي الآن ، أصبح كل شيء أكثر وضوحًا لها. “أنت تضمن؟ هل أنت قادر على ضمان أي شيء ؟! ماذا لو أصررت على اقتلاع الحشائش بالكامل وقتلها؟ ” تحول وجه جون مو تشي إلى البرودة كما طلب. ولكن حتى عندما قال ذلك ، لم تكن هناك نية قتل أخرى في قلبه. ظاهريًا ، كانت كراهية يواير ضخمة جدًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من العيش تحت نفس السماء . لكن في الحقيقة ، كانت مجرد فتاة تعاني من صدمة نفسية. بعد انهيار عائلة تشو ، كانت فكرة الانتقام هذه هي التي سمحت لها بالعيش حتى الآن. إذا انهار هذا الدافع ، فقد تنهار أيضًا. السبب الرئيسي وراء عدم رغبة جون مو تشي في القتل لم يكن لأن المرأه كانت محبوبة قريبة الصغير. لقب كونه قريبه الصغير … بالتأكيد كان له وجه معين مرتبط به. لكن هذا يعتمد أيضًا على ما إذا كان السيد الشاب جون مستعدًا لمنحه هذا الوجه ، وكم منه … في الوقت الحالي ، كان السبب الأكثر أهمية هو أن… يو اير كان ببساطة ضعيفًا جدًا. كانت ضعيفة جدا! كان تدريبها بالكاد على المستوى البدائي لـ شوان الذهب . مع مثل هذا التدريب، حتى لو برز أضعف شخص من عائلة جون وتركها تخترقهم بعنف بسكين دون أن ينتقم ، فإنها ستموت قبل أن تتمكن من إيذاء أي شخص. يمكن أن تكون المخططات مفيدة بالفعل في التعامل مع الخبراء ، ولكن لا يزال هناك حد لها. ضد الخبراء الذين تفوقت قوتهم على الجماهير … فإن أي نوع من الحبكة أو المخططات سيكون مجرد مزحة. كان جون مو تشي دائمًا شخصًا واقعيًا للغاية. مع القوة الحالية التي تمتلكها عائلة جون ، كان وجود مثل يو اير شيئًا لا يمكن مقارنته بالنملة. لم تكن هناك حاجة على الإطلاق لإعطاء أي اهتمام لها. “إذا كان عليك أن تقتل ، أنا غوان تشينغ يو ، انا مستعد للموت مكانها!” تحولت عيون غوان تشينغ يو إلى اللون الأحمر عندما صر على أسنانه وقال. “إذا لم أستطع أن أموت مكانها ، فالرجاء السماح لي بالموت معها! يدا بيد ، سوف نسير في الينابيع الصفراء معًا! “ بحلول الوقت الذي انتهى فيه من الكلام ، كانت شفتيه قد تعرضت للعض حتى نزفت! ولكن دون أن يكلف نفسه عناء القضاء عليهم ، نظر إلى جون مو تشي ، وركع على ركبتيه! “تشينغ يو!” صرخت يواير ونظرت إليه وقلبها ينكسر. في تلك اللحظة ، لم تكن قادرة على قول أي شيء. كان هذا هو الرجل الذي كان يلاحقها منذ البداية ، ولم يتردد أبدًا. على الرغم من أنها لم ترد بالمثل أبدًا ، إلا أنه لم يغير قناعته. كان يفعل أشياء بغباء حتى أنها كانت تحتقرها ، لأنه حاول أفضل ما في وسعها لإرضائها. في البداية ، من أجل الانتقام من عائلة جون ، اقتربت منه عمدًا لاستخدامه. ومع ذلك ، لم يشك بها أبدًا. عندما حصلت على المعلومات التي احتاجتها وغادرت دون كلمة ، لم يلومها على الإطلاق. في وقت لاحق ، عندما رآها مرة أخرى ، كان لا يزال يتصرف بحماسة تجاهها كما كان من قبل. أخيرًا ، عندما اكتشف جون مو تشي مؤامرة لها ، وأجبرت على الفرار من مدينة تيان شيانغ ، وجدت أنه بتأثير عائلة جون ، لم يكن هناك مكان لها للاختباء حتى في هذا العالم الشاسع. في هذا الوقت فقط ، ظهر غوان تشينغ يو أمامها مرة أخرى. يفضل الخلاف مع عائلته لحمايتها. في هذه الفترة ، من أجل حمايتها ، تعرض للضرب المبرح من قبل والده عدة مرات. ومع ذلك ، فقد رفض حتى التزحزح ولو خطوة واحدة. اليوم ، بسببها ، ضد أكبر عدو لها – خبير منقطع النظير لم يكن لديهم أمل في مقاومته – وضع كبرياءه كرجل يستجدي الرحمة. لقد كان مستعدًا للتخلي عن حياته ليبادلها حتى تتمكن من الاستمرار في العيش. إذا كان يجب أن تموت ، كان على استعداد للموت معها! مثل هذا الحب النقي والصادق … كم عدد الرجال في العالم الذين سيتمكنون من الذهاب بعيدًا من أجل المرأة التي أحبوها؟ لقد تلقت بالفعل الكثير … لماذا يوجد أي شيء لم تكن راضية عنه؟ لماذا لم تلاحظ قط حبه الحقيقي! هل يمكن أن يكون قلبها أعمى حقًا؟ في هذه اللحظة ، تأثر قلب يواير الذي كان مغلقًا بإحكام طوال هذه السنوات بعمق من قبل هذا الزميل الغبي. تنهد بشدة ، هز غوان دونغ ليو رأسه. “جون … السيد الشاب الثالث جون ، في الحقيقة ، أسرتنا عائلة غوان في الحقيقة تخلت عن عائلة جون في هذا الأمر. كان تشينغ يو في حالة حب عميق جدًا ، ولم يكن هذا الرجل العجوز قادرًا أيضًا على فعل أي شيء حيال ذلك في لحظة قصيرة … لذلك يمكننا فقط تأخيره أولاً. هذه المرة ، أتينا إلى تيان نان للمساعدة في الحرب ، وفي الأصل ، كان ذلك فقط للمساهمة بقوتنا من أجل القارة. إذا تمكنا من مقابلتك ، فسيكون من الأفضل بطبيعة الحال أن نوضح لك الأمر شخصيًا. ولكن إذا لم نراك ، فسيتم أيضًا حل كل شيء مع الريح بمجرد وفاة عائلتنا وهي تقاتل هنا … “ على الجانب ، بدا غوان تشنغ بو في التعبير بصدق ، هذا السيد الشاب الأول لعائلة غوان ، كان دائمًا ينظر بازدراء شديد إلى هذا الأخ الأصغر لكونه مهووسًا بامرأة. لن يحتاج شاب مثل أخيه إلى الخوف من عدم القدرة على العثور على زوجة على أي حال. هل كانت هناك حاجة لأن تكون هكذا … أومأ جون مو تشي برأسه وهو ينظر إلى غوان تشينغ يو”غوان تشينغ يو ، هل أنت مستعد حقًا للموت معها؟ حسنًا ، بما أنك قد تحدثت بالفعل ، سأعطيك هذا الوجه. ليست هناك حاجة للسفر في الينابيع الصفراء معًا. إذا كنت على استعداد للموت من أجلها ، فسوف أنقذ حياتها. على أي حال ، طالما أنني أستطيع أن أمضي حياة واحدة اليوم ، فسيكون ذلك كافياً. موتك أو موتها: إنه نفس الشيء! “ في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمات ، يمكن لأي شخص أن يقول أن جون مو تشي مصمم على قتل يواير. في تلك اللحظة ، تغيرت وجوه الجميع حيث قاموا بشتم جون مو تشي في قلوبهم لكونه عديم الشعور. ومع ذلك ، قفز غوان تشينغ يو بتعبير متحمس: “هل هذه الكلمات حقيقية؟” “الرجل جيد مثل كلماته فقط أنا ، جون مو تشي ، لا أتكلم بكلمات كاذبة! أومأ جون مو تشي برأس قبيحة. بالنظر إلى هذا الرفيق السخيف ، فهو حقًا واقع في حب لا يمكن إصلاحه … حسنًا ، سأحققه!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط