نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1252

Otherworldly Evil Monarch 1252

Otherworldly Evil Monarch 1252

الفصل 1252

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

على الرغم من أن الأجناس الغريبة كانوا شرسين ولا يخشون الموت ، إلا أن ستة من الخبراء السبعة منقطع النظير الذين قادوهم ماتوا بالفعل. كما يقول المثل ، لم تكن مجموعة من التنانين بدون قائد مختلفة من الذباب مقطوع الرأس. بدون أي شخص يقود الطريق ، كانت صفوفهم في حالة فوضى كاملة.

من ناحية أخرى ، تم تزويد جانب القارة بتعزيزات تتدفق باستمرار. كان تكتيكهم المتمثل في استخدام الأعداد الهائلة لسحق العدو غير قادر على النجاح فجأة. كانت قوة معركة محاربي تيان فا أعلى منهم أيضًا. في السابق ، كان لا يزال بإمكانهم الدفاع ضدهم باستخدام ميزتهم في الأرقام ، مما جعلهم غير قادرين على التقدم. لكن مع الخسائر المستمرة ، اختفت ميزتهم تمامًا …

لقد كانوا حقًا عاجزين عن إنقاذ الوضع الذي لا حول لهم ولا قوة!

لا يزال هناك الكثير من شعبهم الذين نقاومهم بجنون. ومع ذلك ، كان هناك بالفعل جزء منهم كانوا يبحثون بالفعل حولهم ، ويستعدون للفرار.

ولكن بشكل عام ، على الرغم من أن الأجناس الغريبة كانوا في وضع غير مؤات ، إلا أنهم لم يصلوا إلى النقطة التي كانوا سينهارون فيها تمامًا .

كانت المعركة ما زالت مستمرة بشكل محموم!

استمرار ارتفاع عدد الضحايا من الجانبين!

كانت أردية مي شيو يان البيضاء ملفتة للنظر بشكل لا يصدق. كان سيفها كالريح يقطع جنود العدو وكأنهم رؤوس ملفوف. والمثير للدهشة أن أرديةها البيضاء كانت غير ملوثة تمامًا. على الرغم من تناثر كميات كبيرة من الدم على جسدها ، إلا أن كل الأوساخ انزلقت ببساطة دون ترك أي أثر على رداءها.

لقد تحطمت شفرات وأسلحة لا حصر لها ضدها ، لكن يبدو أن مي شيو يان لم تشعر بأي شيء. ناهيك عن الإصابة ؛ لم تتجعد ملابسها.

حتى لو كان هجومًا كامل القوة من قبل السماء الدائمة ، كان الهجوم عديم الفائدة تمامًا ، كما لو كان يتأرجح في الهواء الفارغ!

حرير اليشم الدافئ الأساسي!

الآن فقط أدركت مي شيو يان أن الملابس التي كانت ترتديها كانت في الواقع كنزًا نادرًا وثمينًا للغاية!

لم تكن فقط غير معرضة للماء أو النار وأسلحة حادة ، حتى لو كانت الأسلحة الإلهية التي استخدمها جليلين القديس لم تكن قادرة على ترك علامة واحدة عليها ، ناهيك عن إلحاق الضرر بها!

عندما فكرت في كيفية إصرار جون مو تشي على ارتداء هذه المجموعة من الجلباب قبل المعركة ، ظهر شعور دافئ في قلبها. على الرغم من أنها كانت في وسط ساحة معركة محمومة ، شعرت مي شيو يان كما لو كانت تتجول في حديقة جميلة. كان قلبها مليئا بالسعادة والرضا.

كانت هذه الملابس جزءًا من قلب مو تشي!

كان العثور على كنوز لا تقدر بثمن أسهل من العثور على رجل مخلص تمامًا لزوجته. إن المشاعر الحقيقية التي تبلورت في فعل منحها هذه الجلباب التي لا تقدر بثمن كانت أغلى من الجلباب نفسه!

—————————

بالنظر إلى المعركة العنيفة أدناه ، قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه. تم تفعيل فن فتح قفل السماء المتقدم حديثًا ، وامتلأت السماء فجأة بعدد لا يحصى من رقاقات الثلج السوداء الصغيرة!

كان الثلج الأسود بطبيعة الحال العنصر الأكثر رعبا للأجناس الغريبة: شعلة الفوضى البدائية!

قام جون مو تشي ، الذي كان قد اخترق للتو ، بتجديد طاقته الروحية بالكامل ، بل وتقدم بها أكثر. لفرحه العظيم ، اكتشف أن شعلة الفوضى البدائية قد قبلت سيطرته تمامًا الآن. لم يعد بحاجة إلى مساعدة باغودا هونغ جون للسيطرة عليه! كان هذا بلا شك أحد مزايا هذه الترقية الجديدة. بفكرة واحدة ، يمكنه حشد أكبر قدر ممكن من شعلة الفوضى البدائية!

في ساحة المعركة هذه حيث كان كلا الجانبين يقاتلان عن قرب ، حتى لو كان لدى جون مو تشي القدرة سابقًا على استخدام هذا الكم الكبير من شعلة الفوضى البدائية ، فلن يجرؤ على فعل ذلك. ولكن الآن ، مع سيطرته الكامله ، شحذ لهب الفوضى البدائية على وجه التحديد رؤس هؤلاء الجنود دون أي خطأ.

على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كان يسافر ببطء ، فكم سيكون قادرًا على الهروب منه في ساحة المعركة المزدحمة هذه؟

رنَّ صرخات صاخبة ويائسة لا حصر لها ، وارتفعت إلى السماء .

ابتسم جون مو تشي ببرود وكان على وشك إلقاء المزيد من شعلة الفوضى البدائية . لكن فجأة ، شعر بالدوار ، وفتحت الأبواب الضخمة إلى المستوى السابع من باغودا هونغ جون. شق صف من الكلمات الذهبية طريقه إلى ذهنه.

“بدايات السماء والأرض ، أسرار البدائية ؛ خمسة عناصر كواحد ، الرياح والغيوم تضفي قوتها ؛ ثورة اليين واليانغ ، الحياة والموت لا يتغيران ؛ طبول وأجراس السماء التاسعة تهرب في كل الاتجاهات. تسعة مفاهيم للروح ، إرادة السماء هي إرادتي … “

صدم جون مو تشي وكان على وشك الدخول إلى باغودا هونغ جون لمعرفة القوة الجديدة التي منحها له باغودا هونغ جون ، عندما شعر بصدمة عنيفة من المستوى السابع من باغودا هونغ جون. انطلقت صاعقة من البرق ، تخترق روحه بعمق!

في اللحظة التي ضربه فيها البرق ، ظهر وميض من الفهم في قلب جون مو تشي. كانت القوة التي حصل عليها هذه المرة شيئًا كان يتوق إليه لفترة طويلة … قوة البرق!

آه قوة السماء والأرض! كانت هذه أعنف قوة تدميرية من السماء !

تم إفراغ كل طاقة صاعقة المحنة التي امتصها باغودا هونغ جون وخزنها لفترة طويلة في عالم جون مو تشي الصغير الآن!

أضاءت عيون جون مو تشي بسعادة. كان جيش الأجناس الغريبة جاهزًا للتفكك ، وكان جزء منهم قد بدأ بالفعل في الفرار. طارد جيش الحلفاء في القارة من ورائهم بلا رحمة. حتى الآن ، تعرض جيش الأجناس الغريبة بالفعل لأضرار جسيمة للغاية. ومع ذلك ، لا يزال لديهم أكثر من 100000 جندي . لكن هؤلاء الجنود لم يعد لديهم أي إرادة للقتال. لم يتطلب الأمر سوى شخص واحد للفرار حتى يصاب الجميع بالذعر والهرب. في الوقت الحالي ، كان هذا هو الوضع بالضبط.

كان الجيش ينهار مثل الجبل المنهار!

كان جون مو تشي متشوقًا لاختبار القوة التدميرية لقوته في البرق. برفرفة من ثيابه البيضاء ، طارد السماء وصرخ: “دعني!”

مع هزة من يديه ، تجمع البرق حوله. ثم ، مع دوي عنيف ، سقط أكثر من ألف خط من صواعق البرق البيضاء من السماء !

لم تكن قوة هذا الهجوم المؤقت في الواقع أضعف من المحنة السماوية على مستوى جليل القديس! حوالي ألف جندي من الخارج تحولوا على الفور إلى أكوام من الفحم المحترق! هؤلاء الجنود من الأجناس الغريبة الذين كانوا على مستوى شوان السماء فقط لن يتمكنوا بطبيعة الحال من النجاة من البرق على مستوى المحنة السماوية لجليل القديس!

لكن هذه النتيجة لم تكن أكثر شيء صدم للجمهور. الشيء الأكثر إثارة للصدمة هو كيف وصلت هذه ” المحنة الرهيبة” فجأة!

ساحة المعركة بأكملها التي تضم مئات الآلاف من الناس ، كلهم ​​نظروا إلى الأعلى بصدمة. لا أحد يستطيع أن يفهم كيف يمكن أن يظهر مثل هذا المطر من البرق من السماء الصافية الصافية!

تحت نظرات الجميع ، زأر جون مو تشي بشكل دراماتيكي: “برق التسع سماوات!”

سقطت مجموعة أخرى من البرق الأبيض المتوهج.

بعد ذلك مباشرة ، زأر جون مو تشي مثل الرعد: “البرق الصادم للأرض!”

” البرق الكهربي!”

” الثورات آلاف البرق الجامح!”

“انفجار محنة البرق الذهبية!”

“إله البرق يهبط على الأرض!”

” برق نهاية العالم العاصف!”

—————————

قرب النهاية ، أصبح البرق الذي سقط مع كل تأرجح من يدي جون مو تشي أرجواني اللون بالفعل! كان حجم البرق ضخمًا للغاية ويمكن القول إنه غير مسبوق تمامًا! من الوقت الذي سقط فيه خط البرق الأول ، لم يمر سوى أقل من الوقت الذي استغرقه حرق نصف عود من البخور. لكن جيش الأجناس الغريبة القوي البالغ عدده مائة الاف رجل ، لم يتبق منه سوى عشرين الاف جندي مشتتين و كانوا خائفين!

تحت الحصار المستمر لهذه العاصفة الرعدية ، تفكك الجيش القوي البالغ عدده مائة ألف رجل بالكامل!

أما الـ العشرين الاف المتبقية فكانوا متناثرين في كل مكان ، خائفين جدًا وهم يركضون. كانت وجوههم شاحبة ، وارتجفت أجسادهم تمامًا. مبعثرين هكذا ، لم تكن قوة البرق ولهب الفوضى البدائية فعالة.

“نزوات الأجناس الغريبة محطمة وخائفة! الجميع ، أذبحو حتى آخر واحد منهم من أجلي! تخلصوا من هذا التهديد تمامًا! ” وقف جون مو تشي في الهواء وأمر ببرود.

“نعم!” انطلق جيش الحلفاء الكبير من الإثارة.

في هذه اللحظة ، بدا الشاب عاهل الشر وكأنه إله قدير في عيون الجميع!

لا! كان جون مو تشي الحالي إلهًا حقًا!

لذلك اتضح أن جانبنا حصل بالفعل على دعم من اله حقيقي! لم يكن بإمكانه فقط التلاعب بتلك النار الغريبة والمخيفة ، بل يمكنه أيضًا أن يأمر البرق لتدمير أعدائه! بالنسبة لجيش الحلفاء ، كان وجود مثل هذا الوجود القوى شيئًا أعطى دفعة هائلة لا تضاهى لمعنوياتهم!

وجد عدد لا يحصى من الجنود المصابين فجأة أجسادهم منتعشة بقوة وهم يقفون ويتقدمون بشجاعة إلى الأمام!

كانت نتائج هذا الحرب واضحة!

في هذه اللحظة دوى انفجار عنيف على مسافة بعيدة!

ارتجفت الأرض بشدة و عدد لا يحصى من الصخور الكبيرة التي تزن آلاف الجن قفزت في الهواء. جبال عمود السماء الذي انهارت في حالة من الفوضى ، اهتزت مرة أخرى وانهارت أكثر …

بدأت البراكين القريبة التي توقفت عن إطلاق الحمم البركانية ينبعث منها دخان أسود كثيف مرة أخرى!

الهزة المفاجئة أثرت بالفعل على الأرض بهذا القدر!

كان المكان الذي جاء منه الصوت على الأقل عدة أميال بعيدًا!

كان مصدر الانفجار بعيدًا جدًا ، لكن في الواقع كان له هذا المستوى من التأثير هنا!

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ونظر نحو المسافة. وأثناء قيامه بذلك ، شعر بضربة في صدره.

يجب أن يكون هذا الاتجاه هو المكان الذي ذهب فيه السيد الشاب الرابع عشر!

هل يمكن أن يقع حادث هناك؟ لا يمكن أن يكون السيد الشاب الرابع عشر …

“الجميع ، رتبوا ساحة المعركة وانظروا إلى الرفاق المصابين. سأذهب هناك لإلقاء نظرة “. ترك جون مو تشي وراءه جملة وأنطلق واختفى في المسافة.

طار جون مو تشي بسرعة ، وسرعان ما يمكن الشعور بظل أسود مليء بـ بتشي الملاذ التاسع ، يتجه نحوه من الجنوب! خلف الظل الأسود ، كان هناك هالتان أكثر قوة ، تطارد عن كثب. ولكن عندما وصلت الهالتان إلى مسافة 500 ميل من جبال عمود السماء ، توقفا فجأة.

“السيد الشاب الرابع عشر! نظرًا لأن لديك الشجاعة للقتال ، يجب أن تكون لديك الشجاعة لعدم الجري! ” إحدى هاتين الهالتين خلفه فجأة شتمت بصوت عالٍ بغضب. “هل ستتجاهل قواعد عالم القتالي؟ أين العمود الفقري لوارث الملاذ التاسع ؟! أيها الجبان! “

تذبذبت هالة الملاذ التاسع الشيطانية في المقدمة ، قبل أن يرن صوت بارد : “اللعنة قواعد جدتك القتالية ! هل تعتبر هذا السيد الشاب أحمق؟ لماذا لم تتحدث عن قواعد القتالية عندما اجتمعت ثلاثة من المخادعين الوقحين للتعامل مع هذا السيد الشاب؟ إذا كنت تريد التحدث عن قواعد العالم القتالي ، فإن هذا السيد الشاب كان سيحطم بالفعل ثلاثة منكم في عجائن اللحوم إذا كانت معركة فردية! الشقي! الآن بعد أن خسرت أتريد التحدث عن الشرف ؟! اللعنة على جدتك! إذا كانت لديك القدرة ، تعال إلى هنا! تعال إلي وسيتحدث هذا السيد الشاب معك عن القواعد! “

حتى عندما كان يشتم ويوبخ ، لم تنخفض سرعته على الإطلاق. في الواقع ، لقد زادت سرعته.

من نبرة هذا الصوت ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر كان يمتلأ يبطن من الغضب …

“حسنا! احسنت القول! توبيخ جيدا! ” توقف جون مو تشي وظهر أمام السيد الشاب الرابع عشر ، مبتسمًا على نطاق واسع. “أعتقد أن قدرات توبيخ الأخ الرابع عشر متقدمة جدًا! هذا مو مليء حقًا بالإعجاب! “

“معجب برأسك!” السيد الشاب الرابع عشر لعن. كان شعره فوضويًا ومتناثرًا على وجهه. انفصلت ثيابه السوداء في أماكن كثيرة ، وضاقت عينيه بغضب. ” مهووس عاهل القديس! لقد خدعت هذا السيد الشاب ليحارب مع خبير منقطع النظير. لكن في الواقع كان ثلاثة أنصاف حكماء ينتظرون هذا السيد الشاب! هاجم هؤلاء الأجناس الغريبة المخجلون الثلاثة بشكل مباشر دون كلمة واحدة … إذا لم يقم هذا السيد الشاب ببعض الحيل في سواعده ، لكان هذا السيد الشاب قد وقع في كمينهم! “

الفصل 1252 ترجمة : sou [هناك المزيد] على الرغم من أن الأجناس الغريبة كانوا شرسين ولا يخشون الموت ، إلا أن ستة من الخبراء السبعة منقطع النظير الذين قادوهم ماتوا بالفعل. كما يقول المثل ، لم تكن مجموعة من التنانين بدون قائد مختلفة من الذباب مقطوع الرأس. بدون أي شخص يقود الطريق ، كانت صفوفهم في حالة فوضى كاملة. من ناحية أخرى ، تم تزويد جانب القارة بتعزيزات تتدفق باستمرار. كان تكتيكهم المتمثل في استخدام الأعداد الهائلة لسحق العدو غير قادر على النجاح فجأة. كانت قوة معركة محاربي تيان فا أعلى منهم أيضًا. في السابق ، كان لا يزال بإمكانهم الدفاع ضدهم باستخدام ميزتهم في الأرقام ، مما جعلهم غير قادرين على التقدم. لكن مع الخسائر المستمرة ، اختفت ميزتهم تمامًا … لقد كانوا حقًا عاجزين عن إنقاذ الوضع الذي لا حول لهم ولا قوة! لا يزال هناك الكثير من شعبهم الذين نقاومهم بجنون. ومع ذلك ، كان هناك بالفعل جزء منهم كانوا يبحثون بالفعل حولهم ، ويستعدون للفرار. ولكن بشكل عام ، على الرغم من أن الأجناس الغريبة كانوا في وضع غير مؤات ، إلا أنهم لم يصلوا إلى النقطة التي كانوا سينهارون فيها تمامًا . كانت المعركة ما زالت مستمرة بشكل محموم! استمرار ارتفاع عدد الضحايا من الجانبين! كانت أردية مي شيو يان البيضاء ملفتة للنظر بشكل لا يصدق. كان سيفها كالريح يقطع جنود العدو وكأنهم رؤوس ملفوف. والمثير للدهشة أن أرديةها البيضاء كانت غير ملوثة تمامًا. على الرغم من تناثر كميات كبيرة من الدم على جسدها ، إلا أن كل الأوساخ انزلقت ببساطة دون ترك أي أثر على رداءها. لقد تحطمت شفرات وأسلحة لا حصر لها ضدها ، لكن يبدو أن مي شيو يان لم تشعر بأي شيء. ناهيك عن الإصابة ؛ لم تتجعد ملابسها. حتى لو كان هجومًا كامل القوة من قبل السماء الدائمة ، كان الهجوم عديم الفائدة تمامًا ، كما لو كان يتأرجح في الهواء الفارغ! حرير اليشم الدافئ الأساسي! الآن فقط أدركت مي شيو يان أن الملابس التي كانت ترتديها كانت في الواقع كنزًا نادرًا وثمينًا للغاية! لم تكن فقط غير معرضة للماء أو النار وأسلحة حادة ، حتى لو كانت الأسلحة الإلهية التي استخدمها جليلين القديس لم تكن قادرة على ترك علامة واحدة عليها ، ناهيك عن إلحاق الضرر بها! عندما فكرت في كيفية إصرار جون مو تشي على ارتداء هذه المجموعة من الجلباب قبل المعركة ، ظهر شعور دافئ في قلبها. على الرغم من أنها كانت في وسط ساحة معركة محمومة ، شعرت مي شيو يان كما لو كانت تتجول في حديقة جميلة. كان قلبها مليئا بالسعادة والرضا. كانت هذه الملابس جزءًا من قلب مو تشي! كان العثور على كنوز لا تقدر بثمن أسهل من العثور على رجل مخلص تمامًا لزوجته. إن المشاعر الحقيقية التي تبلورت في فعل منحها هذه الجلباب التي لا تقدر بثمن كانت أغلى من الجلباب نفسه! ————————— بالنظر إلى المعركة العنيفة أدناه ، قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه. تم تفعيل فن فتح قفل السماء المتقدم حديثًا ، وامتلأت السماء فجأة بعدد لا يحصى من رقاقات الثلج السوداء الصغيرة! كان الثلج الأسود بطبيعة الحال العنصر الأكثر رعبا للأجناس الغريبة: شعلة الفوضى البدائية! قام جون مو تشي ، الذي كان قد اخترق للتو ، بتجديد طاقته الروحية بالكامل ، بل وتقدم بها أكثر. لفرحه العظيم ، اكتشف أن شعلة الفوضى البدائية قد قبلت سيطرته تمامًا الآن. لم يعد بحاجة إلى مساعدة باغودا هونغ جون للسيطرة عليه! كان هذا بلا شك أحد مزايا هذه الترقية الجديدة. بفكرة واحدة ، يمكنه حشد أكبر قدر ممكن من شعلة الفوضى البدائية! في ساحة المعركة هذه حيث كان كلا الجانبين يقاتلان عن قرب ، حتى لو كان لدى جون مو تشي القدرة سابقًا على استخدام هذا الكم الكبير من شعلة الفوضى البدائية ، فلن يجرؤ على فعل ذلك. ولكن الآن ، مع سيطرته الكامله ، شحذ لهب الفوضى البدائية على وجه التحديد رؤس هؤلاء الجنود دون أي خطأ. على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كان يسافر ببطء ، فكم سيكون قادرًا على الهروب منه في ساحة المعركة المزدحمة هذه؟ رنَّ صرخات صاخبة ويائسة لا حصر لها ، وارتفعت إلى السماء . ابتسم جون مو تشي ببرود وكان على وشك إلقاء المزيد من شعلة الفوضى البدائية . لكن فجأة ، شعر بالدوار ، وفتحت الأبواب الضخمة إلى المستوى السابع من باغودا هونغ جون. شق صف من الكلمات الذهبية طريقه إلى ذهنه. “بدايات السماء والأرض ، أسرار البدائية ؛ خمسة عناصر كواحد ، الرياح والغيوم تضفي قوتها ؛ ثورة اليين واليانغ ، الحياة والموت لا يتغيران ؛ طبول وأجراس السماء التاسعة تهرب في كل الاتجاهات. تسعة مفاهيم للروح ، إرادة السماء هي إرادتي … “ صدم جون مو تشي وكان على وشك الدخول إلى باغودا هونغ جون لمعرفة القوة الجديدة التي منحها له باغودا هونغ جون ، عندما شعر بصدمة عنيفة من المستوى السابع من باغودا هونغ جون. انطلقت صاعقة من البرق ، تخترق روحه بعمق! في اللحظة التي ضربه فيها البرق ، ظهر وميض من الفهم في قلب جون مو تشي. كانت القوة التي حصل عليها هذه المرة شيئًا كان يتوق إليه لفترة طويلة … قوة البرق! آه قوة السماء والأرض! كانت هذه أعنف قوة تدميرية من السماء ! تم إفراغ كل طاقة صاعقة المحنة التي امتصها باغودا هونغ جون وخزنها لفترة طويلة في عالم جون مو تشي الصغير الآن! أضاءت عيون جون مو تشي بسعادة. كان جيش الأجناس الغريبة جاهزًا للتفكك ، وكان جزء منهم قد بدأ بالفعل في الفرار. طارد جيش الحلفاء في القارة من ورائهم بلا رحمة. حتى الآن ، تعرض جيش الأجناس الغريبة بالفعل لأضرار جسيمة للغاية. ومع ذلك ، لا يزال لديهم أكثر من 100000 جندي . لكن هؤلاء الجنود لم يعد لديهم أي إرادة للقتال. لم يتطلب الأمر سوى شخص واحد للفرار حتى يصاب الجميع بالذعر والهرب. في الوقت الحالي ، كان هذا هو الوضع بالضبط. كان الجيش ينهار مثل الجبل المنهار! كان جون مو تشي متشوقًا لاختبار القوة التدميرية لقوته في البرق. برفرفة من ثيابه البيضاء ، طارد السماء وصرخ: “دعني!” مع هزة من يديه ، تجمع البرق حوله. ثم ، مع دوي عنيف ، سقط أكثر من ألف خط من صواعق البرق البيضاء من السماء ! لم تكن قوة هذا الهجوم المؤقت في الواقع أضعف من المحنة السماوية على مستوى جليل القديس! حوالي ألف جندي من الخارج تحولوا على الفور إلى أكوام من الفحم المحترق! هؤلاء الجنود من الأجناس الغريبة الذين كانوا على مستوى شوان السماء فقط لن يتمكنوا بطبيعة الحال من النجاة من البرق على مستوى المحنة السماوية لجليل القديس! لكن هذه النتيجة لم تكن أكثر شيء صدم للجمهور. الشيء الأكثر إثارة للصدمة هو كيف وصلت هذه ” المحنة الرهيبة” فجأة! ساحة المعركة بأكملها التي تضم مئات الآلاف من الناس ، كلهم ​​نظروا إلى الأعلى بصدمة. لا أحد يستطيع أن يفهم كيف يمكن أن يظهر مثل هذا المطر من البرق من السماء الصافية الصافية! تحت نظرات الجميع ، زأر جون مو تشي بشكل دراماتيكي: “برق التسع سماوات!” سقطت مجموعة أخرى من البرق الأبيض المتوهج. بعد ذلك مباشرة ، زأر جون مو تشي مثل الرعد: “البرق الصادم للأرض!” ” البرق الكهربي!” ” الثورات آلاف البرق الجامح!” “انفجار محنة البرق الذهبية!” “إله البرق يهبط على الأرض!” ” برق نهاية العالم العاصف!” ————————— قرب النهاية ، أصبح البرق الذي سقط مع كل تأرجح من يدي جون مو تشي أرجواني اللون بالفعل! كان حجم البرق ضخمًا للغاية ويمكن القول إنه غير مسبوق تمامًا! من الوقت الذي سقط فيه خط البرق الأول ، لم يمر سوى أقل من الوقت الذي استغرقه حرق نصف عود من البخور. لكن جيش الأجناس الغريبة القوي البالغ عدده مائة الاف رجل ، لم يتبق منه سوى عشرين الاف جندي مشتتين و كانوا خائفين! تحت الحصار المستمر لهذه العاصفة الرعدية ، تفكك الجيش القوي البالغ عدده مائة ألف رجل بالكامل! أما الـ العشرين الاف المتبقية فكانوا متناثرين في كل مكان ، خائفين جدًا وهم يركضون. كانت وجوههم شاحبة ، وارتجفت أجسادهم تمامًا. مبعثرين هكذا ، لم تكن قوة البرق ولهب الفوضى البدائية فعالة. “نزوات الأجناس الغريبة محطمة وخائفة! الجميع ، أذبحو حتى آخر واحد منهم من أجلي! تخلصوا من هذا التهديد تمامًا! ” وقف جون مو تشي في الهواء وأمر ببرود. “نعم!” انطلق جيش الحلفاء الكبير من الإثارة. في هذه اللحظة ، بدا الشاب عاهل الشر وكأنه إله قدير في عيون الجميع! لا! كان جون مو تشي الحالي إلهًا حقًا! لذلك اتضح أن جانبنا حصل بالفعل على دعم من اله حقيقي! لم يكن بإمكانه فقط التلاعب بتلك النار الغريبة والمخيفة ، بل يمكنه أيضًا أن يأمر البرق لتدمير أعدائه! بالنسبة لجيش الحلفاء ، كان وجود مثل هذا الوجود القوى شيئًا أعطى دفعة هائلة لا تضاهى لمعنوياتهم! وجد عدد لا يحصى من الجنود المصابين فجأة أجسادهم منتعشة بقوة وهم يقفون ويتقدمون بشجاعة إلى الأمام! كانت نتائج هذا الحرب واضحة! في هذه اللحظة دوى انفجار عنيف على مسافة بعيدة! ارتجفت الأرض بشدة و عدد لا يحصى من الصخور الكبيرة التي تزن آلاف الجن قفزت في الهواء. جبال عمود السماء الذي انهارت في حالة من الفوضى ، اهتزت مرة أخرى وانهارت أكثر … بدأت البراكين القريبة التي توقفت عن إطلاق الحمم البركانية ينبعث منها دخان أسود كثيف مرة أخرى! الهزة المفاجئة أثرت بالفعل على الأرض بهذا القدر! كان المكان الذي جاء منه الصوت على الأقل عدة أميال بعيدًا! كان مصدر الانفجار بعيدًا جدًا ، لكن في الواقع كان له هذا المستوى من التأثير هنا! قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ونظر نحو المسافة. وأثناء قيامه بذلك ، شعر بضربة في صدره. يجب أن يكون هذا الاتجاه هو المكان الذي ذهب فيه السيد الشاب الرابع عشر! هل يمكن أن يقع حادث هناك؟ لا يمكن أن يكون السيد الشاب الرابع عشر … “الجميع ، رتبوا ساحة المعركة وانظروا إلى الرفاق المصابين. سأذهب هناك لإلقاء نظرة “. ترك جون مو تشي وراءه جملة وأنطلق واختفى في المسافة. طار جون مو تشي بسرعة ، وسرعان ما يمكن الشعور بظل أسود مليء بـ بتشي الملاذ التاسع ، يتجه نحوه من الجنوب! خلف الظل الأسود ، كان هناك هالتان أكثر قوة ، تطارد عن كثب. ولكن عندما وصلت الهالتان إلى مسافة 500 ميل من جبال عمود السماء ، توقفا فجأة. “السيد الشاب الرابع عشر! نظرًا لأن لديك الشجاعة للقتال ، يجب أن تكون لديك الشجاعة لعدم الجري! ” إحدى هاتين الهالتين خلفه فجأة شتمت بصوت عالٍ بغضب. “هل ستتجاهل قواعد عالم القتالي؟ أين العمود الفقري لوارث الملاذ التاسع ؟! أيها الجبان! “ تذبذبت هالة الملاذ التاسع الشيطانية في المقدمة ، قبل أن يرن صوت بارد : “اللعنة قواعد جدتك القتالية ! هل تعتبر هذا السيد الشاب أحمق؟ لماذا لم تتحدث عن قواعد القتالية عندما اجتمعت ثلاثة من المخادعين الوقحين للتعامل مع هذا السيد الشاب؟ إذا كنت تريد التحدث عن قواعد العالم القتالي ، فإن هذا السيد الشاب كان سيحطم بالفعل ثلاثة منكم في عجائن اللحوم إذا كانت معركة فردية! الشقي! الآن بعد أن خسرت أتريد التحدث عن الشرف ؟! اللعنة على جدتك! إذا كانت لديك القدرة ، تعال إلى هنا! تعال إلي وسيتحدث هذا السيد الشاب معك عن القواعد! “ حتى عندما كان يشتم ويوبخ ، لم تنخفض سرعته على الإطلاق. في الواقع ، لقد زادت سرعته. من نبرة هذا الصوت ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر كان يمتلأ يبطن من الغضب … “حسنا! احسنت القول! توبيخ جيدا! ” توقف جون مو تشي وظهر أمام السيد الشاب الرابع عشر ، مبتسمًا على نطاق واسع. “أعتقد أن قدرات توبيخ الأخ الرابع عشر متقدمة جدًا! هذا مو مليء حقًا بالإعجاب! “ “معجب برأسك!” السيد الشاب الرابع عشر لعن. كان شعره فوضويًا ومتناثرًا على وجهه. انفصلت ثيابه السوداء في أماكن كثيرة ، وضاقت عينيه بغضب. ” مهووس عاهل القديس! لقد خدعت هذا السيد الشاب ليحارب مع خبير منقطع النظير. لكن في الواقع كان ثلاثة أنصاف حكماء ينتظرون هذا السيد الشاب! هاجم هؤلاء الأجناس الغريبة المخجلون الثلاثة بشكل مباشر دون كلمة واحدة … إذا لم يقم هذا السيد الشاب ببعض الحيل في سواعده ، لكان هذا السيد الشاب قد وقع في كمينهم! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط