نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1253

Otherworldly Evil Monarch 1253

Otherworldly Evil Monarch 1253

الفصل 1253

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

”نصف حكيم؟ وثلاثة أنصاف حكماء ؟! ” يمكن أن يشعر جون مو تشي بارتعاش وجهه [ اللعنة ، أن زان كوانغ ، حتى عندما كان في ذروته ، قيل أنه ليس أكثر من نصف حكيم. في هذه الحالة ، ألا يعني هذا أنهم كانوا يواجهون ثلاثة زان كوانغ؟]

حتى زان كوانغ الذين لم تتعافى قوتهم تمامًا كان من الصعب جدًا التعامل معهم. والآن ، كان هناك ثلاثة كانت قوتهم في ذروتها؟

“ليس بعد الآن. لم يتبق سوى اثنين الآن “. وبصق السيد الشاب الرابع عشر وبصق بلا رحمة. “يمكن اعتبار هذه هي المرة الأولى التي يبذل فيها هذا السيد الشاب قصارى جهده في آلاف السنين القليلة الماضية. اللعنة ، لقد أُجبرت حقًا على إنهاء ذكائي … ومع ذلك ، قُتلت في النهاية واحدة من هؤلاء النزوات الثلاثة. هذا اللقيط، بدلاً من أن يموت بشكل صحيح ، قام بالتفجير الذاتي على هذا السيد الشاب و كاد أن يسقط هذا السيد الشاب معه… “

يمكن أن يشعر جون مو تشي ببضع قطرات من العرق البارد تنتقل عبر مؤخرة رقبته [ لذا فإن سبب الإنفجار المروع السابق كان بسبب التفجبر الذاتي لمستوى نصف الحكيم! حتى على بعد آلاف الأشخاص ، كان الزلزال قويًا جدًا. ومع ذلك ، فإن هذا السيد الشاب الرابع عشر الذي طار من مركز الانفجار ، لم يبد حتى أنه مصاب بأذى شديد؟

ربما ، ينبغي للمرء أن يقول أن هذا الرجل كان الأكثر قوة …

“ما هذا الهراء الذي تفكر فيه؟ هذا السيد الشاب لا يقوم بعمل عظيم أيضًا. حتى أعضائي الخمسة غيرت مواضعها “. أرسل السيد الشاب الرابع عشر صوته على عجل إلى جون مو تشي ، وهو خائف من أنه سيقلل من شأن الموقف. في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكاني الحفاظ على هذه الحالة بقوة. لكن إذا كنت تريدني أن أتعامل مع نصف حكيم ، فهذا مستحيل. الشقي ، يبدو أنك قد اخترقت للتو وزادت قوتك فورًا . ولكن إذا كنت تريد الهجوم ، فمن الأفضل أن تفكر في الأمر بعناية. إذا تعرضت لكمين من قبل هذين الاثنين ، فسيكون ذلك مزعجًا “.

أدار جون مو تشي عينيه بازدراء. “هل تعتقد أنني مثلي مثلك؟ الاندفاع دون تفكير؟ “

كادت هذه الجملة الفردية أن تتسبب إصابات داخلية لـ السيد الشاب الرابع عشر و ينفجر مرة أخرى من الغضب …

“بسرعة تناول هذا الدواء.” قام جون مو تشي بإلقاء حبة منعكس من السماء ونقل صوته. “انظر إلى أي مدى يمكنك التعافي معها ، أسرع “

لم يتشاجر السيد الشاب الرابع عشر معه ، فجعل الحبة مباشرة في فمه. بقبضة يده ، تحطم الهواء من حوله وتجمد في فنجان. بعد ذلك ظهر الماء من الهواء وملأ الكوب . رفع السيد الشاب الرابع عشر رأسه قليلاً ، وابتلع الماء.

ارتعش فم جون مو تشي وهو ينظر إلى هذا المنظر. أعتقد أن خبيرًا مثل هذا كان مفصلاً للغاية لدرجة أنه احتاج حتى إلى شرب الماء لأكل حبة.

بينما كان جون مو تشي لا يزال يلف عينيه بازدراء ، رأى السيد الشاب الرابع عشر يستدير بنظرة مفاجئة على وجهه. “إيه؟ أي نوع من الأدوية هذا؟ “

“هذا الشيء ليس سيئًا ، أليس كذلك؟” ابتسم جون مو تشي بغرور.

“أكثر من مجرد سيء ، هذا الشيء فعال بشكل استثنائي! لقد تعافت بالفعل جروح هذا السيد الشاب بشكل كبير! حتى الطاقة الجوهرية التي استهلكتها قد تعافت بالفعل بنسبة 60 في المائة على الأقل. ما هو نوع حبوب المعجزة التي يكون لها مثل هذه الآثار المدهشة؟ “

صُدم السيد الشاب الرابع عشر بصدمة شديدة. لم يكن قد اعتاد أبدًا على استخدام الحبوب في الماضي ، وبغض النظر عن مدى إصابته بجروح خطيرة ، فقد اعتمد دائمًا على جهوده الخاصة للتعافي ببطء.

ولكن الآن ، بمجرد تناول القليل من الحبوب ، فقد تعافى بالفعل بنسبة كبيرة! كانت آثار هذا النوع من الحبوب تخطف الأنفاس حقًا.

“حبة أخرى ، ويمكنني التعافي تمامًا.” أومأ السيد الشاب الرابع عشر برأسه بارتياح وقال.

نظرًا لأن حبوب انعكاس السماء كانت مفيدة ، تنفس جون مو تشي أيضًا الصعداء. ولكن عند سماعه كلمات السيد الشاب الرابع عشر ، لم يستطع أن يشخر: “حبة أخرى؟ بصرف النظر عن زيادة كمية الطعام في معدتك ، فلن يكون لها أي استخدامات على الإطلاق. من الطبيعي أن يكون لمثل هذا الدواء الذي له آثار مروعة حدوده. يمكنك أن تأكل واحدة فقط كل شهر! إن تناول المزيد من الطعام لن يكون له أي آثار على الإطلاق. أن تعتقد أن خبيرًا في الذروة مثلك لن يكون لديه أي حس سليم على الإطلاق! “

“أنت الشقي … تجعل الأمر كذلك!” لم يكن السيد الشاب الرابع عشر غير سعيد فقط لأن السيد الشاب جون قام بالحفر عليه ، بل أومأ برأسه بالموافقة. “الحبوب المعجزة مثل هذه لها دائمًا قيود … هذا السيد الشاب كان متعثرًا للحظة ونسي أمرها.”

“أنن ، إذاً هذان الخبيران من الأجناس الغريبة … لماذا لا يطاردون أكثر؟ هل يمكن أن يكونوا قد اكتشفوا أنك تعافيت؟ هل عيونهم جيدة جدا؟ ” قام جون مو تشي بتحريك رأسه ونظر بفضول إلى التعبيرات الغاضبة على وجوه اثنين من الأجناس الغريبة المتمرسين على بعد عدة مئات من تشانغ.

“ما هي العيون الجيدة؟ هل تعتقد أنهم لا يريدون مطاردة هنا؟ أعتقد أن هناك على الأرجح نوعًا من القيود التي وضعها السيد الشاب الأول هناك. حتى لو كانت لديهم الرغبة ، فليس لديهم القدرة على العبور ، لذا فهم لا يأتون “. كان السيد الشاب الرابع عشر والسيد الشاب الأول من نفس الإرث ، لذلك كان قد اكتشف بالفعل التشوهات هناك منذ فترة طويلة. بقليل من ذلك ، كان قد فهم الموقف بالفعل.

“ولهذا هو الأمر. في هذه الحالة ، سيكون هذا أسهل في التعامل “. أومأ جون مو تشي بإدراك. للاعتقاد بأن السيد الشاب الأول … كان مثل هذا الشخص المخادع آه! لترك مثل هذه الحيلة ورائه …

على الرغم من تحسن قدرات السيد الشاب جون مرة أخرى ، إلا أنه لم يكن يعرف في النهاية مدى تحسنها. كان الجانب الآخر جميعهم خبراء فائقين من نصف حكيم. كان يفكر في كيفية التعامل مع هذا ؛ خلاف ذلك ، إذا لم يستطع التغلب على الطرف الآخر وتمت ملاحقته بالطريقة التي جاء بها ، فسيكون ذلك كارثيًا. في ذلك الوقت ، الجانب الذي سينهار مثل الجبل سيكون جانبه …

الآن بعد أن علم أن هذين المهووسين لا يمكنهما القدوم ، استرخى قلبه في لحظة.

يمكن سماع صوت هدير الرياح خلفه عندما وصل الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، وهو يلهث لالتقاط أنفاسه. على الرغم من أنه كان عاهل قديس من المستوى الرابع ، إلا أن فجوة التدرب كانت بعيدة جدًا عن السيد الشاب الرابع عشر والنصف الحكماء الآخرين. لهذا السبب تمكن فقط من اللحاق بالركب الآن.

في اللحظة التي رأى فيها جون مو تشي ، ارتجف. “أنت … كيف يمكن أن تكون هنا؟” نشأ في قلبه شعور مشؤوم لا يمكن تفسيره.

“لماذا انا هنا؟ هؤلاء الجنود البالغ عددهم مئات الآلاف قد تم القضاء عليهم جميعًا من قبل هذا السيد الشاب ، لذلك إذا لم أكن هنا … أين يجب أن أكون؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة مرحة.

“مستحيل! انت تكذب!” زأر تشوانغشانغ بيداو بصوت عالٍ. “جيشنا المليون قوي مليء بالخبراء والجنود ذوي الروح المعنوية العالية. كيف يمكن أن تكون الهزيمة بهذه السهولة؟ ” سواء أكان ذلك بوعي أم لا ، فقد فاتت تشوانغشانغ بيداو عبارة “تم القضاء عليه”.

لأنه من وجهة نظر تشوانغشانغ بيداو ، كان القضاء على هذا الجيش العظيم أمرًا مستحيلًا تمامًا!

على الرغم من أن مفهوم الهزيمة كان ضئيلًا بنفس القدر ، إلا أنه كان لا يزال ممكنًا إلى حد ما. لكن إبادة الجيش كله … من كان يظن أنه؟ لم يكن ذلك خبيرًا واحدًا أو اثنين ، بل جيشًا من عشرة أو عشرين ألفًا. كان هذا جيش المليون رجل! حتى لو وقفوا هناك لا يتحركون ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتهي من قتلهم! حتى لو كنت عاهل قديس من المستوى الرابع ، فلا يزال من المستحيل الإنتهاء من القتل الآن!

بقليل من عشرات الآلاف من الأشخاص ، هل تريد القضاء على جيشي المليون رجل؟ هل تعتقد أن جنودنا مصنوعون من الورق؟

“أكذب ؟ هل أشعر بالملل؟ ” شم جون مو تشي بازدراء. “أنت لست ابني ؛ لماذا لدي هذا الاهتمام الكبير لخداعك والتلاعب بمشاعرك؟ حتى لو كنت تريد الاعتراف بي كعراب ، فليس لدي أي نية لقبول غريب مثلك ليكون ابني! لا أستطيع أن أفقد ماء الوجه ، آه … “

قرب نهاية كلماته ، حتى أن السيد الشاب جون هز رأسه وتنهد ، كما لو كان منزعجًا للغاية من أن تشوانغشانغ بيداو أراد الاعتراف به باعتباره الأب الروحي.

ما مدى وقاحة فم السيد الشاب جون؟ لم يقل الطرف الآخر أي شيء حتى ، ولكن بكلمات قليلة فقط ، أصبحوا يريدون الاعتراف به كعراب …

اتسعت عيون تشوانغشانغ بيداو تمامًا ، ولم يستطع نطق كلمة واحدة. لقد كان عدوًا قويًا للقارة بأكملها لآلاف السنين. يمكن للمرء أن يقول أن كلماته كانت القانون في منطقته. متى تعرض للإذلال في وجهه من قبل؟ كان هذا العار حقًا لا يطاق لدرجة أنه شعر بدافع مفاجئ للمخاطرة بكل شيء والهجوم.

لكن أحد الخبرين اللذين يرتديان الزي الأبيض اتخذ خطوة إلى الأمام وأعاد تشوانغشانغ بي أيداو. “ما الهدف من التنافس على النصر في خصام اللسان؟”

كما قال ذلك ، نظر إلى جون مو تشي بحواجب مجعدة. “أيها الفتى الصغير ، من قد تكون؟”

على الرغم من أن تشوانغشانغ بيداو كان خبيرًا في المستوى الرابع من عاهل القديس ، إلا أن قوته كانت الأدنى بين الأشخاص الخمسة الحاضرين. كان فهمه لـ جون مو تشي في لحظة قصيرة من الاجتماع قبل يوم واحد فقط. لم يكتشف تمامًا أن قوة جون مو تشي قد تجاوزته بالفعل. بصدق ، لن يستطيع أحد أن يتخيل أيضًا أن قوة الشخص يمكن أن تزداد في غضون يوم واحد من ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس إلى مستوى أكثر رعبًا بكثير!

ولكن على الرغم من أن تشوانغشانغ بيداو لم يكن قادرًا على اكتشاف التغيير ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر اكتشاف القوة الحقيقية لـ السيد الشاب جون. في اللحظة التي ظهر فيها جون مو تشي ، شعر خبيرا نصف حكيم بإحساس قوي بالخطر. لقد كان نوعًا من الصدمة والخوف جاءا من أعمق أجزاء أرواحهم . حتى هم أنفسهم لم يعرفوا لماذا هذا المستوى من التدريب يمكن أن يجعلهم يشعرون هكذا.

ومع أنهم لم يستطيعوا أن يروا في أعماق تربية هذا الشاب ، إلا أن قوته منطقياً لا ينبغي أن تكون فوق الاثنين! ولكن لماذا شعروا بوجود شيء على جسده من شأنه أن يتسبب في وقوف الشعر على جلدهم إلى نهاياته؟

“من هو هذا المقعد؟ هذا المقعد جون مو تشي! ” رفع جون مو تشي رأسه بسخرية. “أنا عاهل الشر!”

“عاهل الشر … هههه … عاهل … هل تستحق … إيه؟ الشر؟!” قبل ذلك ، لم يسمع تشوانغشانغ بيداو اسم جون مو تشي من قبل. عندما سمعه الآن ، بدأ على الفور في الضحك. لكن في منتصف ضحكته ، بدا وكأنه يتذكر شيئًا ما فجأة ، وتوقف فورًا عن الضحك. كان يحدق في جون مو تشي بعيون واسعة ، وفجأة لم يستطع نطق كلمة واحدة.

أصبحت وجوه الاثنين من الأجناس الغريبة أنصاف الحكماء أيضا ثقيلة!

عاهل الشر ، جون مو تشي!

حتى الاسم حمل كلمة “شر”! علاوة على ذلك ، يمتلك هذا الشخص قوة مروعة وقوة غامضة غريبة وشريرة بشكل استثنائي!

لم يستطع الثلاثة إلا أن يبدؤوا في ربط أشياء كثيرة معًا!

في ذلك الوقت ، كان السيد الشاب الأول قد ترك وراءه طاعونًا حجريًا ، وكانت آخر جملتين فيه “ألف عام من الهيمنة ؛ بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة! طوال الوقت ، امتلأت قبيلة الأجناس الغريبة بالثقة ، معتقدة أن كلمة “الشر” من “المهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة” تشير إلى شمسهم الإلهية!

لأن فقط قبيلة الشمس الإلهية ، كانت تستحق اسم “الشر”!

لسنوات عديدة ، كانت قبيلة الشوان تعتبر قبيلة الشمس الإلهية شريرة ومكروهة من قبل الجميع! إذن ، إذا كانت هذه الكلمات لا تشير إلى قبيلة الشمس الإلهية ، فمن يمكن أن تكون أيضًا؟

لكن عندما سمعوا أن هذا الشاب يتحدث عن لقبه هذه المرة ، شعر الخبراء الثلاثة في الأجناس الغريبة بشعور مشؤوم!

ما يسمى بـ “مهارات الشر لعشرة آلاف سنة” –

لا يمكن أن تشير إلى عاهل الشر هذا ، أليس كذلك؟

بينما كانت المجموعة تائهة في التفكير ، لم يكن جون مو تشي كذلك. ابتسم بغرابة ، نظر إلى تشوانغشانغ بيداو وقال بطريقة جادة: “حسنًا ، هذا … القصف…. على رجل السرير ، هناك شيء واحد يجب أن أخبرك به ببساطة! “

الفصل 1253 ترجمة : sou [هناك المزيد] ”نصف حكيم؟ وثلاثة أنصاف حكماء ؟! ” يمكن أن يشعر جون مو تشي بارتعاش وجهه [ اللعنة ، أن زان كوانغ ، حتى عندما كان في ذروته ، قيل أنه ليس أكثر من نصف حكيم. في هذه الحالة ، ألا يعني هذا أنهم كانوا يواجهون ثلاثة زان كوانغ؟] حتى زان كوانغ الذين لم تتعافى قوتهم تمامًا كان من الصعب جدًا التعامل معهم. والآن ، كان هناك ثلاثة كانت قوتهم في ذروتها؟ “ليس بعد الآن. لم يتبق سوى اثنين الآن “. وبصق السيد الشاب الرابع عشر وبصق بلا رحمة. “يمكن اعتبار هذه هي المرة الأولى التي يبذل فيها هذا السيد الشاب قصارى جهده في آلاف السنين القليلة الماضية. اللعنة ، لقد أُجبرت حقًا على إنهاء ذكائي … ومع ذلك ، قُتلت في النهاية واحدة من هؤلاء النزوات الثلاثة. هذا اللقيط، بدلاً من أن يموت بشكل صحيح ، قام بالتفجير الذاتي على هذا السيد الشاب و كاد أن يسقط هذا السيد الشاب معه… “ يمكن أن يشعر جون مو تشي ببضع قطرات من العرق البارد تنتقل عبر مؤخرة رقبته [ لذا فإن سبب الإنفجار المروع السابق كان بسبب التفجبر الذاتي لمستوى نصف الحكيم! حتى على بعد آلاف الأشخاص ، كان الزلزال قويًا جدًا. ومع ذلك ، فإن هذا السيد الشاب الرابع عشر الذي طار من مركز الانفجار ، لم يبد حتى أنه مصاب بأذى شديد؟ ربما ، ينبغي للمرء أن يقول أن هذا الرجل كان الأكثر قوة … “ما هذا الهراء الذي تفكر فيه؟ هذا السيد الشاب لا يقوم بعمل عظيم أيضًا. حتى أعضائي الخمسة غيرت مواضعها “. أرسل السيد الشاب الرابع عشر صوته على عجل إلى جون مو تشي ، وهو خائف من أنه سيقلل من شأن الموقف. في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكاني الحفاظ على هذه الحالة بقوة. لكن إذا كنت تريدني أن أتعامل مع نصف حكيم ، فهذا مستحيل. الشقي ، يبدو أنك قد اخترقت للتو وزادت قوتك فورًا . ولكن إذا كنت تريد الهجوم ، فمن الأفضل أن تفكر في الأمر بعناية. إذا تعرضت لكمين من قبل هذين الاثنين ، فسيكون ذلك مزعجًا “. أدار جون مو تشي عينيه بازدراء. “هل تعتقد أنني مثلي مثلك؟ الاندفاع دون تفكير؟ “ كادت هذه الجملة الفردية أن تتسبب إصابات داخلية لـ السيد الشاب الرابع عشر و ينفجر مرة أخرى من الغضب … “بسرعة تناول هذا الدواء.” قام جون مو تشي بإلقاء حبة منعكس من السماء ونقل صوته. “انظر إلى أي مدى يمكنك التعافي معها ، أسرع “ لم يتشاجر السيد الشاب الرابع عشر معه ، فجعل الحبة مباشرة في فمه. بقبضة يده ، تحطم الهواء من حوله وتجمد في فنجان. بعد ذلك ظهر الماء من الهواء وملأ الكوب . رفع السيد الشاب الرابع عشر رأسه قليلاً ، وابتلع الماء. ارتعش فم جون مو تشي وهو ينظر إلى هذا المنظر. أعتقد أن خبيرًا مثل هذا كان مفصلاً للغاية لدرجة أنه احتاج حتى إلى شرب الماء لأكل حبة. بينما كان جون مو تشي لا يزال يلف عينيه بازدراء ، رأى السيد الشاب الرابع عشر يستدير بنظرة مفاجئة على وجهه. “إيه؟ أي نوع من الأدوية هذا؟ “ “هذا الشيء ليس سيئًا ، أليس كذلك؟” ابتسم جون مو تشي بغرور. “أكثر من مجرد سيء ، هذا الشيء فعال بشكل استثنائي! لقد تعافت بالفعل جروح هذا السيد الشاب بشكل كبير! حتى الطاقة الجوهرية التي استهلكتها قد تعافت بالفعل بنسبة 60 في المائة على الأقل. ما هو نوع حبوب المعجزة التي يكون لها مثل هذه الآثار المدهشة؟ “ صُدم السيد الشاب الرابع عشر بصدمة شديدة. لم يكن قد اعتاد أبدًا على استخدام الحبوب في الماضي ، وبغض النظر عن مدى إصابته بجروح خطيرة ، فقد اعتمد دائمًا على جهوده الخاصة للتعافي ببطء. ولكن الآن ، بمجرد تناول القليل من الحبوب ، فقد تعافى بالفعل بنسبة كبيرة! كانت آثار هذا النوع من الحبوب تخطف الأنفاس حقًا. “حبة أخرى ، ويمكنني التعافي تمامًا.” أومأ السيد الشاب الرابع عشر برأسه بارتياح وقال. نظرًا لأن حبوب انعكاس السماء كانت مفيدة ، تنفس جون مو تشي أيضًا الصعداء. ولكن عند سماعه كلمات السيد الشاب الرابع عشر ، لم يستطع أن يشخر: “حبة أخرى؟ بصرف النظر عن زيادة كمية الطعام في معدتك ، فلن يكون لها أي استخدامات على الإطلاق. من الطبيعي أن يكون لمثل هذا الدواء الذي له آثار مروعة حدوده. يمكنك أن تأكل واحدة فقط كل شهر! إن تناول المزيد من الطعام لن يكون له أي آثار على الإطلاق. أن تعتقد أن خبيرًا في الذروة مثلك لن يكون لديه أي حس سليم على الإطلاق! “ “أنت الشقي … تجعل الأمر كذلك!” لم يكن السيد الشاب الرابع عشر غير سعيد فقط لأن السيد الشاب جون قام بالحفر عليه ، بل أومأ برأسه بالموافقة. “الحبوب المعجزة مثل هذه لها دائمًا قيود … هذا السيد الشاب كان متعثرًا للحظة ونسي أمرها.” “أنن ، إذاً هذان الخبيران من الأجناس الغريبة … لماذا لا يطاردون أكثر؟ هل يمكن أن يكونوا قد اكتشفوا أنك تعافيت؟ هل عيونهم جيدة جدا؟ ” قام جون مو تشي بتحريك رأسه ونظر بفضول إلى التعبيرات الغاضبة على وجوه اثنين من الأجناس الغريبة المتمرسين على بعد عدة مئات من تشانغ. “ما هي العيون الجيدة؟ هل تعتقد أنهم لا يريدون مطاردة هنا؟ أعتقد أن هناك على الأرجح نوعًا من القيود التي وضعها السيد الشاب الأول هناك. حتى لو كانت لديهم الرغبة ، فليس لديهم القدرة على العبور ، لذا فهم لا يأتون “. كان السيد الشاب الرابع عشر والسيد الشاب الأول من نفس الإرث ، لذلك كان قد اكتشف بالفعل التشوهات هناك منذ فترة طويلة. بقليل من ذلك ، كان قد فهم الموقف بالفعل. “ولهذا هو الأمر. في هذه الحالة ، سيكون هذا أسهل في التعامل “. أومأ جون مو تشي بإدراك. للاعتقاد بأن السيد الشاب الأول … كان مثل هذا الشخص المخادع آه! لترك مثل هذه الحيلة ورائه … على الرغم من تحسن قدرات السيد الشاب جون مرة أخرى ، إلا أنه لم يكن يعرف في النهاية مدى تحسنها. كان الجانب الآخر جميعهم خبراء فائقين من نصف حكيم. كان يفكر في كيفية التعامل مع هذا ؛ خلاف ذلك ، إذا لم يستطع التغلب على الطرف الآخر وتمت ملاحقته بالطريقة التي جاء بها ، فسيكون ذلك كارثيًا. في ذلك الوقت ، الجانب الذي سينهار مثل الجبل سيكون جانبه … الآن بعد أن علم أن هذين المهووسين لا يمكنهما القدوم ، استرخى قلبه في لحظة. يمكن سماع صوت هدير الرياح خلفه عندما وصل الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، وهو يلهث لالتقاط أنفاسه. على الرغم من أنه كان عاهل قديس من المستوى الرابع ، إلا أن فجوة التدرب كانت بعيدة جدًا عن السيد الشاب الرابع عشر والنصف الحكماء الآخرين. لهذا السبب تمكن فقط من اللحاق بالركب الآن. في اللحظة التي رأى فيها جون مو تشي ، ارتجف. “أنت … كيف يمكن أن تكون هنا؟” نشأ في قلبه شعور مشؤوم لا يمكن تفسيره. “لماذا انا هنا؟ هؤلاء الجنود البالغ عددهم مئات الآلاف قد تم القضاء عليهم جميعًا من قبل هذا السيد الشاب ، لذلك إذا لم أكن هنا … أين يجب أن أكون؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة مرحة. “مستحيل! انت تكذب!” زأر تشوانغشانغ بيداو بصوت عالٍ. “جيشنا المليون قوي مليء بالخبراء والجنود ذوي الروح المعنوية العالية. كيف يمكن أن تكون الهزيمة بهذه السهولة؟ ” سواء أكان ذلك بوعي أم لا ، فقد فاتت تشوانغشانغ بيداو عبارة “تم القضاء عليه”. لأنه من وجهة نظر تشوانغشانغ بيداو ، كان القضاء على هذا الجيش العظيم أمرًا مستحيلًا تمامًا! على الرغم من أن مفهوم الهزيمة كان ضئيلًا بنفس القدر ، إلا أنه كان لا يزال ممكنًا إلى حد ما. لكن إبادة الجيش كله … من كان يظن أنه؟ لم يكن ذلك خبيرًا واحدًا أو اثنين ، بل جيشًا من عشرة أو عشرين ألفًا. كان هذا جيش المليون رجل! حتى لو وقفوا هناك لا يتحركون ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتهي من قتلهم! حتى لو كنت عاهل قديس من المستوى الرابع ، فلا يزال من المستحيل الإنتهاء من القتل الآن! بقليل من عشرات الآلاف من الأشخاص ، هل تريد القضاء على جيشي المليون رجل؟ هل تعتقد أن جنودنا مصنوعون من الورق؟ “أكذب ؟ هل أشعر بالملل؟ ” شم جون مو تشي بازدراء. “أنت لست ابني ؛ لماذا لدي هذا الاهتمام الكبير لخداعك والتلاعب بمشاعرك؟ حتى لو كنت تريد الاعتراف بي كعراب ، فليس لدي أي نية لقبول غريب مثلك ليكون ابني! لا أستطيع أن أفقد ماء الوجه ، آه … “ قرب نهاية كلماته ، حتى أن السيد الشاب جون هز رأسه وتنهد ، كما لو كان منزعجًا للغاية من أن تشوانغشانغ بيداو أراد الاعتراف به باعتباره الأب الروحي. ما مدى وقاحة فم السيد الشاب جون؟ لم يقل الطرف الآخر أي شيء حتى ، ولكن بكلمات قليلة فقط ، أصبحوا يريدون الاعتراف به كعراب … اتسعت عيون تشوانغشانغ بيداو تمامًا ، ولم يستطع نطق كلمة واحدة. لقد كان عدوًا قويًا للقارة بأكملها لآلاف السنين. يمكن للمرء أن يقول أن كلماته كانت القانون في منطقته. متى تعرض للإذلال في وجهه من قبل؟ كان هذا العار حقًا لا يطاق لدرجة أنه شعر بدافع مفاجئ للمخاطرة بكل شيء والهجوم. لكن أحد الخبرين اللذين يرتديان الزي الأبيض اتخذ خطوة إلى الأمام وأعاد تشوانغشانغ بي أيداو. “ما الهدف من التنافس على النصر في خصام اللسان؟” كما قال ذلك ، نظر إلى جون مو تشي بحواجب مجعدة. “أيها الفتى الصغير ، من قد تكون؟” على الرغم من أن تشوانغشانغ بيداو كان خبيرًا في المستوى الرابع من عاهل القديس ، إلا أن قوته كانت الأدنى بين الأشخاص الخمسة الحاضرين. كان فهمه لـ جون مو تشي في لحظة قصيرة من الاجتماع قبل يوم واحد فقط. لم يكتشف تمامًا أن قوة جون مو تشي قد تجاوزته بالفعل. بصدق ، لن يستطيع أحد أن يتخيل أيضًا أن قوة الشخص يمكن أن تزداد في غضون يوم واحد من ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس إلى مستوى أكثر رعبًا بكثير! ولكن على الرغم من أن تشوانغشانغ بيداو لم يكن قادرًا على اكتشاف التغيير ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر اكتشاف القوة الحقيقية لـ السيد الشاب جون. في اللحظة التي ظهر فيها جون مو تشي ، شعر خبيرا نصف حكيم بإحساس قوي بالخطر. لقد كان نوعًا من الصدمة والخوف جاءا من أعمق أجزاء أرواحهم . حتى هم أنفسهم لم يعرفوا لماذا هذا المستوى من التدريب يمكن أن يجعلهم يشعرون هكذا. ومع أنهم لم يستطيعوا أن يروا في أعماق تربية هذا الشاب ، إلا أن قوته منطقياً لا ينبغي أن تكون فوق الاثنين! ولكن لماذا شعروا بوجود شيء على جسده من شأنه أن يتسبب في وقوف الشعر على جلدهم إلى نهاياته؟ “من هو هذا المقعد؟ هذا المقعد جون مو تشي! ” رفع جون مو تشي رأسه بسخرية. “أنا عاهل الشر!” “عاهل الشر … هههه … عاهل … هل تستحق … إيه؟ الشر؟!” قبل ذلك ، لم يسمع تشوانغشانغ بيداو اسم جون مو تشي من قبل. عندما سمعه الآن ، بدأ على الفور في الضحك. لكن في منتصف ضحكته ، بدا وكأنه يتذكر شيئًا ما فجأة ، وتوقف فورًا عن الضحك. كان يحدق في جون مو تشي بعيون واسعة ، وفجأة لم يستطع نطق كلمة واحدة. أصبحت وجوه الاثنين من الأجناس الغريبة أنصاف الحكماء أيضا ثقيلة! عاهل الشر ، جون مو تشي! حتى الاسم حمل كلمة “شر”! علاوة على ذلك ، يمتلك هذا الشخص قوة مروعة وقوة غامضة غريبة وشريرة بشكل استثنائي! لم يستطع الثلاثة إلا أن يبدؤوا في ربط أشياء كثيرة معًا! في ذلك الوقت ، كان السيد الشاب الأول قد ترك وراءه طاعونًا حجريًا ، وكانت آخر جملتين فيه “ألف عام من الهيمنة ؛ بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة! طوال الوقت ، امتلأت قبيلة الأجناس الغريبة بالثقة ، معتقدة أن كلمة “الشر” من “المهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة” تشير إلى شمسهم الإلهية! لأن فقط قبيلة الشمس الإلهية ، كانت تستحق اسم “الشر”! لسنوات عديدة ، كانت قبيلة الشوان تعتبر قبيلة الشمس الإلهية شريرة ومكروهة من قبل الجميع! إذن ، إذا كانت هذه الكلمات لا تشير إلى قبيلة الشمس الإلهية ، فمن يمكن أن تكون أيضًا؟ لكن عندما سمعوا أن هذا الشاب يتحدث عن لقبه هذه المرة ، شعر الخبراء الثلاثة في الأجناس الغريبة بشعور مشؤوم! ما يسمى بـ “مهارات الشر لعشرة آلاف سنة” – لا يمكن أن تشير إلى عاهل الشر هذا ، أليس كذلك؟ بينما كانت المجموعة تائهة في التفكير ، لم يكن جون مو تشي كذلك. ابتسم بغرابة ، نظر إلى تشوانغشانغ بيداو وقال بطريقة جادة: “حسنًا ، هذا … القصف…. على رجل السرير ، هناك شيء واحد يجب أن أخبرك به ببساطة! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط