نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1254

Otherworldly Evil Monarch 1254

Otherworldly Evil Monarch 1254

الفصل 1254

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

“ما هذا؟” كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال في حالة صدمة بشأن هذا الاحتمال “المهارات الشريرة لعشرة آلاف عام” ، لذلك رد دون وعي عند سماعه جون مو تشي يتحدث بنبرة جادة.

“إنها أيضًا ليست صفقة كبيرة ، كنت بحاجة فقط لإخبارك بشيء قد أخطأت فيه من قبل.” مع دوران معصميه ، ظهر لهب أسود فجأة في راحة يده ، يحترق بصمت ، ينضح بهالة مميتة لا نهاية لها. ارتدى جون مو تشي ابتسامة بريئة وغير مؤذية ، وقال ، “في الواقع ، لقد حصلت حقًا على الرجل الخطأ عندما أحضرته إلى المعركة …”

تنهدت جون مو تشي في شفقة قبل المتابعة. “في الواقع … بخصوص الأمر في ذلك اليوم … كنت من فعل ذلك! معذرةً ~ لكن لا يمكنك أن تلومني على هذا ، من الذي طلب منك أن تكون غبيًا جدًا ، حتى لا تكون قادرة على معرفة ذلك… “

اتسعت عيون تشوانغشانغ بيداو من الغضب ، وهو يحدق في جون مو تشي. تحولت رقابه ووجهه بالكامل إلى اللون الأحمر ، وكان على وشك أن يتقيأ دماً!

خطأ؟ خطأ!!

لقد طاردت الشخص الخطأ!

أراد تشوانغشانغ بيداو الانتحار في هذه اللحظة!

كان يعتقد دائمًا أن الشخص الذي كان قادرًا على القيام بمثل هذا العمل المعجزة هو بالتأكيد شخص قوي. والحاضر الوحيد الذي كان لديه مثل هذا المستوى العالي من التدريب كان فقط السيد الشاب الرابع عشر. كانت هذه هي الطريقة التي كان على استعداد للمخاطرة بها للتخلي عن جيشه لإخراج هذا الخصم المرعب بعيدًا حتى يقاتل أقوى ثلاثة خبراء في عشيرته. لقد نجح في جذب هذا الخصم بعيدًا كما يشاء ، لكنه لا يزال يقلل من شأن قوة الإنسان ويفقد أحد كبار السن القدير له!

وفقط الآن اكتشف أنه قد حصل على الشخص الخطأ! لقد دفع ثمنًا باهظًا مقابل ذلك … للرجل الخطأ! يبدو الأمر كما لو أن القاتل كان الشخص “أ” ، لكنه أصر على القتال مع الشخص “ب” لتخطي الضربات ، وكان هذا الشخص ب … شخصًا مجنونًا بشكل مرعب!

كان الاكتئاب الذي شعر به تشوانغشانغ بيداو لا يوصف!

متذكراً جملة جون مو تشي “أن عدة مئات الآلاف من جنودك قد أبادهم هذا السيد الشاب عملياً ” ، اهتز قلبه. هل يمكن أن يكون هذا صحيحا؟ إذا كان ما قاله صحيحًا ، فسيكون الجيش هناك في خطر حقًا!

صمت أحد أعضاء فريق نصف حكيم وقال ، “ليس هناك حاجة للتفكير بعد الآن ، هذا الجيش المكون من مليون رجل ، قد تم دفنه بالفعل … لقد تم بالفعل الانتهاء من قبيلة الشمس الإلهية!”

كان هذا الشخص بالفعل نصف حكيم ، وقد وصل تدريبه بالفعل إلى عالم معرفة كل شيء تحت السماء . حتى لو لم يستطع رؤية الأشياء التي كانت تحدث بعيدًا ، يمكنه التحقق من ذلك ، لذلك كان يعلم بالفعل أن شيئًا ما قد حدث.

“واه …” شعر تشوانغشانغ بيداو بطعم حلو في حلقه وتقيأ أخيرًا جرعة من الدم الطازج! من نظرات الوضع الحالي ، أليس زوال الشمس الإلهية كان بسببه؟

“أنت … لماذا لم توضحها سابقًا؟” أشار تشوانغشانغ بيداو بإصبعه المرتعش إلى السيد الشاب الرابع عشر ، وعيناه كادت أن تخرج من محجريه.

”بى! من كنت تعتقد أنك كنت؟ لجعل هذا السيد الشاب يشرح نفسه؟ أنت لا ترفض الاعتراف بأنك غبي فحسب ، بل تلوم الآخرين أيضًا على عدم قدرتك على التمييز … “رفع السيد الشاب الرابع عشر ذقنه ولواحدة من المرات القليلة في حياته بأكملها ، لعن “اشرح رأس والدتك ، آه! حثالة! “

كان السيد الشاب الرابع عشر مليئًا بالازدراء. لقد وصلت الأمور بالفعل إلى هذه النقطة وما زلت تجرؤ على إلقاء اللوم على هذا السيد الشاب لعدم الشرح ، ما هو نوع الحالة الغبية هذه …

“أنا … أنا … سأقتلكما كلاكما!” أصبح تشوانغشانغ بيداو في حالة هستيرية ، وانقض فجأة إلى الأمام! أراد هذان من أنصاف الحكماء إيقافه ، لكن تشوانغشانغ بيداو قد تجاوز بالفعل الحاجز الذي أقامه السيد الشاب الأول! لم يتمكنوا من منعه!

بذل جون مو تشي الكثير من الجهد ليأتي بتهور. كيف يمكنه أن يترك هذا النوع من الفرص الآلهية تفلت منه؟

قفز على الفور وصرخ ، “تعال ، تعال ، تعال! سوف أقاتلك بشكل عادل! “

قام هذان الخبيران العظيمان من قبيلة الشمس الإلهية بتدوير أعينهما في اللحظة التي سمعا فيها هذا. كانوا غاضبين لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الكلام. حتى فم السيد الشاب الرابع عشر رف. استدار وتظاهر بأنه لا يعرف هذا الرجل.

أنت متأكد من أنك تجرؤ على التحدث! أنت بالفعل نصف حكيم على الأقل ، تقاتل المستوى الرابع من عاهل القديس و تجرؤ على التحدث عن “معركة عادلة”؟ أين العدل الذي تتحدث عنه؟

هل يمكن أن تكون الوقاحة حقاً تجعل الإنسان لا يقهر ؟!

لقد فقد تشوانغشانغ بيداو الأمل تمامًا ولم يرغب في العيش بعد الآن. في اللحظة التي جاء فيها وهو يهاجم ، استخدم أكثر الأساليب تطرفاً.

حتى جون موشي من قبل لم يكن ذلك أضعف بكثير من هذا الخبير رقم واحد من الأجناس الغريبة، والآن مع تقدم عظيم في تدريبه، كيف يمكن أن لا يزال لديه أي اعتبار لتشوانغشانغ بيداو؟ تعامل معه عرضا ومنعه من الهروب. لكنه قام بالفعل بجميع الاستعدادات سرا!

كان الاثنان بالكاد قد تبادلا خمس ضربات عندما بدأ تشوانغشانغ بيداو فجأة بالهجوم بأقصى سرعة ، وليس التهرب أو المراوغة. كأنه تحول إلى بوذا بألف كف في الهواء ، امتلأت السماء بالكامل بظله!

وبدأ جسده ينتفخ بسرعة في غضون ثوان.

“انتبه! سوف يفجر نفسه! ” تقلص ملامح السيد الشاب الرابع عشر .

عندما أكمل المستوى الرابع من عاهل القديس ، تشوانغشانغ بيداو جميع الاستعدادات للحصول على أكبر قدر من الطاقة ، ضحك بشكل شرير. عندما رأى أن جون مو تشي ما زال ليس لديه نية للمراوغة ، صرخ: “عاهل الشر! أنت ستأتي معي! يجب أن تدفع ثمن يديك الملطخة بالدماء! اذهب إلى الجحيم!”

في هذه اللحظة ، الثانية الأخيرة قبل التفجير الذاتي لـ تشوانغشانغ بيداو

قعقعة! سلسلة صرخات سيف متحمس!

مع تألق ، ظهر دم اللهب الأصفر من العدم بصوت ، اخترق بدقة في الدانتيان!

وجد تشوانغشانغ بيداو نفسه فجأة مشلولًا تمامًا. حتى طاقته الداخلية لا يمكن أن تتحرك! كان هذا السيف الإلهي الشيطاني قد أفسد كلاً من دانتيانه وكان جشعًا يمتص كل التدريب في جسده ، دون أن يفوت أي جزء منه …

حتى أنه كان يشعر بوضوح أن جسده المنتفخ المستعد للانفجار كان يتقلص تدريجياً! وتتحول إلى جثة جافة!

“هاهاها …” ضحك تشوانغشانغ بيداو فجأة في السماء ، صارخًا بكل قوته بنبرة مليئة بالندم واليأس. “آلاف السنين من الهيمنة ، بمهارات الشر لعشرة آلاف سنة! لذلك كان يتحدث عنك !! آه … أنت قاسي حقًا في الطريقة التي تلعب بها مع الناس آه … “

بالكاد تلاشى صوته عندما تحول جسده بالكامل إلى جثة هامدة تمامًا.

في غمضة عين ، كانت هذه الجثة الجافة قد تناثرت بالفعل في الريح ، دون أي أثر …

توفي الخبير رقم واحد من الأجناس الغريبة، تشوانغشانغ بيداو!

وكان موتًا كاملاً. حتى شظايا روحه لم تترك.

كان ميتا! لكن صراخه الأخير “آلاف السنين من الهيمنة ، بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة!” لذلك كان يتحدث عنك !! … “تسبب في ارتعاش اثنين من كبار السن من الشمس الإلهية.

كانت هذه الجملة بمثابة لعنة مرعبة ومميتة تجعل شعر المرء يقف على نهايته …

تبادلوا نظرات شاحبة!

“هل لي أن أسأل ما الذي ينوي عاهل الشر هذا أن يفعله الآن؟” سأل أحدهم. “نحن ، قبيلة الشمس الإلهية ، ربما لم ننتهي تمامًا ، لكننا هُزمنا بشدة! حتى لو بدأنا في التعافي الآن ، مع بيئتنا الغادرة ، فلن نكون قادرين على تشكيل تهديد للقارة إلا بعد مرور آلاف السنين! وشيء آخر ، قد لا يكون كلانا ضعيفًا ، لكننا بالتأكيد لن نكون قادرين على تجاوز هذا الختم الذي أعاده السيد الشاب الأول في ذلك الوقت. مع هذا ، دعونا نسميها على حد سواء النهاية! “

امتلأ هذا الخبير الكبير بالخارج بسخط لا نهاية له عندما قال هذا ، وشعر أنه كان يتوسل لشيء ما. فقط جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر كان بإمكانهما التحرك بحرية ، بينما كان كلاهما لا يزالان يعانيان من القيود التي وضعها السيد الشاب الأول ، لعدم قدرتهما على التحرك بحرية. حتى لو كان هناك ناجون من الأجناس الغريبة ، فلن يتمكنوا من البقاء لفترة طويلة تحت أيديهم.

علاوة على ذلك ، اكتشف كلاهما بوضوح أن هؤلاء العواهل السبعة من الأجناس الغريبة قد ماتوا جميعًا. تم القضاء تمامًا على المناصب العليا من قبيلة الشمس الإلهية! حتى لو بقي أي شخص طموح بما يكفي ، لم يكن لديه القدرة على إنجاز أي شيء!

الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو إنقاذ ما تبقى لديهم من قوات وتحمل الوقت. طالما استمرت التلال الخضراء ، فسيكون هناك دائمًا خشب ينمو!

لكن كلاهما كان مليئًا بالتنهدات. بغض النظر عن ذلك ، ستكون هذه الأشياء بعد آلاف السنين كلاهما ربما لن يتمكن من رؤيته!

”نطلق عليه النهاية؟ يا لها من خطة رائعة! ” سخر جون مو تشي ببرود. “لعشرات الآلاف من السنين ، كنتم أيها الأجناس الغريبة البشعون دائمًا من تاخذون زمام المبادرة ، وتقرروا متى تأتون وتذهبون! الآن ، عندما حان دور قارة الشوان لاتخاذ القرارات ، علاوة على ذلك ، مع وجود السيد الشاب هذا ، هل ما زلت تجرؤ على التفكير في القدرة على الهروب؟ يالها من مزحة!”

“لا يمكن أن يكون هذا عاهل الشر يرغب في إبقاء كل منا هنا أيضًا؟ يجب أن تعلم أنه كلما طلبت أكثر ، كلما خسرت أكثر! ” كلا وجهي الخبيرين العظيمين أظلم. لقد فكروا في إمكانية محاولة جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر الاحتفاظ بهما هنا. لكن كلاهما لم يكن أيضًا سهلًا! على الرغم من عدم ثقتهم الكاملة في النصر ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة للموت معًا!

“كلما طلبت أكثر؟ كلما خسرت أكثر؟ قول هذا بشكل جيد! لا تعد جبال عمود السماء حاجزًا أمام القارة فحسب ، بل إنها أيضًا حاجزًا لقبيلة الشمس الإلهية! هاها ، إن لم يكن لجبال عمود السماوات ، هذا الانقسام السماوي … هل يعتقد كلاكما أن كلبكم الشمس الإلهية ستعيش هذه المدة الطويلة ؟! عندما تكون القارة قوية ، هل تعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نبيد الأجناس الغريبة ؟! في اللحظة التي يختفي فيها التحصين ، لا تقلق بشأن سلامتك فحسب ، بل تفكر بوقاحة في غزو قارة الشوان! أليس هذا مجرد متابعة لشيء لا يجب عليك الحصول عليه؟ بما أن لديك هذه الفكرة الوقحة ، عليك أن تدفع ثمنها! هل تحاول التراجع الآن وترى أنها محاولة فاشلة؟ كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة! “ضحك جون مو تشي ببرود.

لا يمكن لكبار السن العظماء إلا أن يصابوا بموجة من الإدراك. لقد كانوا جميعًا أشخاصًا يتمتعون بمكانة عالية ، فكيف لا يفهمون المعنى الكامن وراء كلمات جون مو تشي؟ قد تقع قبيلة الشمس الإلهية في مناطق غادرة ، ولكن مهما كانت الظروف المعيشية سيئة ، فإنها لا تزال معزولة عن العالم الخارجي. وكان شرط هذه العزلة بالتحديد وجود جبال عمود السماء . لولا جبال عمود السماء ، مع كل القوى التي تراكمت في الأراضي المقدسة الثلاثة على مدى عشرة آلاف سنة ، لم يكن من الصعب بالتأكيد القضاء على الشمس الإلهية …

“ما يجب أن يفعله هذا السيد الشاب اليوم هو القضاء تمامًا على الأجناس الغريبة! محو المشكلة من جذورها! محو القلق للأبد! كل واحد منكم!” نظر جون مو تشي إلى كلاهما ببرود. “بالنسبة لكليكما ، أنتما من يجب أن أقتلهما أولاً!”

الفصل 1254 ترجمة : sou [هناك المزيد] “ما هذا؟” كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال في حالة صدمة بشأن هذا الاحتمال “المهارات الشريرة لعشرة آلاف عام” ، لذلك رد دون وعي عند سماعه جون مو تشي يتحدث بنبرة جادة. “إنها أيضًا ليست صفقة كبيرة ، كنت بحاجة فقط لإخبارك بشيء قد أخطأت فيه من قبل.” مع دوران معصميه ، ظهر لهب أسود فجأة في راحة يده ، يحترق بصمت ، ينضح بهالة مميتة لا نهاية لها. ارتدى جون مو تشي ابتسامة بريئة وغير مؤذية ، وقال ، “في الواقع ، لقد حصلت حقًا على الرجل الخطأ عندما أحضرته إلى المعركة …” تنهدت جون مو تشي في شفقة قبل المتابعة. “في الواقع … بخصوص الأمر في ذلك اليوم … كنت من فعل ذلك! معذرةً ~ لكن لا يمكنك أن تلومني على هذا ، من الذي طلب منك أن تكون غبيًا جدًا ، حتى لا تكون قادرة على معرفة ذلك… “ اتسعت عيون تشوانغشانغ بيداو من الغضب ، وهو يحدق في جون مو تشي. تحولت رقابه ووجهه بالكامل إلى اللون الأحمر ، وكان على وشك أن يتقيأ دماً! خطأ؟ خطأ!! لقد طاردت الشخص الخطأ! أراد تشوانغشانغ بيداو الانتحار في هذه اللحظة! كان يعتقد دائمًا أن الشخص الذي كان قادرًا على القيام بمثل هذا العمل المعجزة هو بالتأكيد شخص قوي. والحاضر الوحيد الذي كان لديه مثل هذا المستوى العالي من التدريب كان فقط السيد الشاب الرابع عشر. كانت هذه هي الطريقة التي كان على استعداد للمخاطرة بها للتخلي عن جيشه لإخراج هذا الخصم المرعب بعيدًا حتى يقاتل أقوى ثلاثة خبراء في عشيرته. لقد نجح في جذب هذا الخصم بعيدًا كما يشاء ، لكنه لا يزال يقلل من شأن قوة الإنسان ويفقد أحد كبار السن القدير له! وفقط الآن اكتشف أنه قد حصل على الشخص الخطأ! لقد دفع ثمنًا باهظًا مقابل ذلك … للرجل الخطأ! يبدو الأمر كما لو أن القاتل كان الشخص “أ” ، لكنه أصر على القتال مع الشخص “ب” لتخطي الضربات ، وكان هذا الشخص ب … شخصًا مجنونًا بشكل مرعب! كان الاكتئاب الذي شعر به تشوانغشانغ بيداو لا يوصف! متذكراً جملة جون مو تشي “أن عدة مئات الآلاف من جنودك قد أبادهم هذا السيد الشاب عملياً ” ، اهتز قلبه. هل يمكن أن يكون هذا صحيحا؟ إذا كان ما قاله صحيحًا ، فسيكون الجيش هناك في خطر حقًا! صمت أحد أعضاء فريق نصف حكيم وقال ، “ليس هناك حاجة للتفكير بعد الآن ، هذا الجيش المكون من مليون رجل ، قد تم دفنه بالفعل … لقد تم بالفعل الانتهاء من قبيلة الشمس الإلهية!” كان هذا الشخص بالفعل نصف حكيم ، وقد وصل تدريبه بالفعل إلى عالم معرفة كل شيء تحت السماء . حتى لو لم يستطع رؤية الأشياء التي كانت تحدث بعيدًا ، يمكنه التحقق من ذلك ، لذلك كان يعلم بالفعل أن شيئًا ما قد حدث. “واه …” شعر تشوانغشانغ بيداو بطعم حلو في حلقه وتقيأ أخيرًا جرعة من الدم الطازج! من نظرات الوضع الحالي ، أليس زوال الشمس الإلهية كان بسببه؟ “أنت … لماذا لم توضحها سابقًا؟” أشار تشوانغشانغ بيداو بإصبعه المرتعش إلى السيد الشاب الرابع عشر ، وعيناه كادت أن تخرج من محجريه. ”بى! من كنت تعتقد أنك كنت؟ لجعل هذا السيد الشاب يشرح نفسه؟ أنت لا ترفض الاعتراف بأنك غبي فحسب ، بل تلوم الآخرين أيضًا على عدم قدرتك على التمييز … “رفع السيد الشاب الرابع عشر ذقنه ولواحدة من المرات القليلة في حياته بأكملها ، لعن “اشرح رأس والدتك ، آه! حثالة! “ كان السيد الشاب الرابع عشر مليئًا بالازدراء. لقد وصلت الأمور بالفعل إلى هذه النقطة وما زلت تجرؤ على إلقاء اللوم على هذا السيد الشاب لعدم الشرح ، ما هو نوع الحالة الغبية هذه … “أنا … أنا … سأقتلكما كلاكما!” أصبح تشوانغشانغ بيداو في حالة هستيرية ، وانقض فجأة إلى الأمام! أراد هذان من أنصاف الحكماء إيقافه ، لكن تشوانغشانغ بيداو قد تجاوز بالفعل الحاجز الذي أقامه السيد الشاب الأول! لم يتمكنوا من منعه! بذل جون مو تشي الكثير من الجهد ليأتي بتهور. كيف يمكنه أن يترك هذا النوع من الفرص الآلهية تفلت منه؟ قفز على الفور وصرخ ، “تعال ، تعال ، تعال! سوف أقاتلك بشكل عادل! “ قام هذان الخبيران العظيمان من قبيلة الشمس الإلهية بتدوير أعينهما في اللحظة التي سمعا فيها هذا. كانوا غاضبين لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الكلام. حتى فم السيد الشاب الرابع عشر رف. استدار وتظاهر بأنه لا يعرف هذا الرجل. أنت متأكد من أنك تجرؤ على التحدث! أنت بالفعل نصف حكيم على الأقل ، تقاتل المستوى الرابع من عاهل القديس و تجرؤ على التحدث عن “معركة عادلة”؟ أين العدل الذي تتحدث عنه؟ هل يمكن أن تكون الوقاحة حقاً تجعل الإنسان لا يقهر ؟! لقد فقد تشوانغشانغ بيداو الأمل تمامًا ولم يرغب في العيش بعد الآن. في اللحظة التي جاء فيها وهو يهاجم ، استخدم أكثر الأساليب تطرفاً. حتى جون موشي من قبل لم يكن ذلك أضعف بكثير من هذا الخبير رقم واحد من الأجناس الغريبة، والآن مع تقدم عظيم في تدريبه، كيف يمكن أن لا يزال لديه أي اعتبار لتشوانغشانغ بيداو؟ تعامل معه عرضا ومنعه من الهروب. لكنه قام بالفعل بجميع الاستعدادات سرا! كان الاثنان بالكاد قد تبادلا خمس ضربات عندما بدأ تشوانغشانغ بيداو فجأة بالهجوم بأقصى سرعة ، وليس التهرب أو المراوغة. كأنه تحول إلى بوذا بألف كف في الهواء ، امتلأت السماء بالكامل بظله! وبدأ جسده ينتفخ بسرعة في غضون ثوان. “انتبه! سوف يفجر نفسه! ” تقلص ملامح السيد الشاب الرابع عشر . عندما أكمل المستوى الرابع من عاهل القديس ، تشوانغشانغ بيداو جميع الاستعدادات للحصول على أكبر قدر من الطاقة ، ضحك بشكل شرير. عندما رأى أن جون مو تشي ما زال ليس لديه نية للمراوغة ، صرخ: “عاهل الشر! أنت ستأتي معي! يجب أن تدفع ثمن يديك الملطخة بالدماء! اذهب إلى الجحيم!” في هذه اللحظة ، الثانية الأخيرة قبل التفجير الذاتي لـ تشوانغشانغ بيداو قعقعة! سلسلة صرخات سيف متحمس! مع تألق ، ظهر دم اللهب الأصفر من العدم بصوت ، اخترق بدقة في الدانتيان! وجد تشوانغشانغ بيداو نفسه فجأة مشلولًا تمامًا. حتى طاقته الداخلية لا يمكن أن تتحرك! كان هذا السيف الإلهي الشيطاني قد أفسد كلاً من دانتيانه وكان جشعًا يمتص كل التدريب في جسده ، دون أن يفوت أي جزء منه … حتى أنه كان يشعر بوضوح أن جسده المنتفخ المستعد للانفجار كان يتقلص تدريجياً! وتتحول إلى جثة جافة! “هاهاها …” ضحك تشوانغشانغ بيداو فجأة في السماء ، صارخًا بكل قوته بنبرة مليئة بالندم واليأس. “آلاف السنين من الهيمنة ، بمهارات الشر لعشرة آلاف سنة! لذلك كان يتحدث عنك !! آه … أنت قاسي حقًا في الطريقة التي تلعب بها مع الناس آه … “ بالكاد تلاشى صوته عندما تحول جسده بالكامل إلى جثة هامدة تمامًا. في غمضة عين ، كانت هذه الجثة الجافة قد تناثرت بالفعل في الريح ، دون أي أثر … توفي الخبير رقم واحد من الأجناس الغريبة، تشوانغشانغ بيداو! وكان موتًا كاملاً. حتى شظايا روحه لم تترك. كان ميتا! لكن صراخه الأخير “آلاف السنين من الهيمنة ، بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة!” لذلك كان يتحدث عنك !! … “تسبب في ارتعاش اثنين من كبار السن من الشمس الإلهية. كانت هذه الجملة بمثابة لعنة مرعبة ومميتة تجعل شعر المرء يقف على نهايته … تبادلوا نظرات شاحبة! “هل لي أن أسأل ما الذي ينوي عاهل الشر هذا أن يفعله الآن؟” سأل أحدهم. “نحن ، قبيلة الشمس الإلهية ، ربما لم ننتهي تمامًا ، لكننا هُزمنا بشدة! حتى لو بدأنا في التعافي الآن ، مع بيئتنا الغادرة ، فلن نكون قادرين على تشكيل تهديد للقارة إلا بعد مرور آلاف السنين! وشيء آخر ، قد لا يكون كلانا ضعيفًا ، لكننا بالتأكيد لن نكون قادرين على تجاوز هذا الختم الذي أعاده السيد الشاب الأول في ذلك الوقت. مع هذا ، دعونا نسميها على حد سواء النهاية! “ امتلأ هذا الخبير الكبير بالخارج بسخط لا نهاية له عندما قال هذا ، وشعر أنه كان يتوسل لشيء ما. فقط جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر كان بإمكانهما التحرك بحرية ، بينما كان كلاهما لا يزالان يعانيان من القيود التي وضعها السيد الشاب الأول ، لعدم قدرتهما على التحرك بحرية. حتى لو كان هناك ناجون من الأجناس الغريبة ، فلن يتمكنوا من البقاء لفترة طويلة تحت أيديهم. علاوة على ذلك ، اكتشف كلاهما بوضوح أن هؤلاء العواهل السبعة من الأجناس الغريبة قد ماتوا جميعًا. تم القضاء تمامًا على المناصب العليا من قبيلة الشمس الإلهية! حتى لو بقي أي شخص طموح بما يكفي ، لم يكن لديه القدرة على إنجاز أي شيء! الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو إنقاذ ما تبقى لديهم من قوات وتحمل الوقت. طالما استمرت التلال الخضراء ، فسيكون هناك دائمًا خشب ينمو! لكن كلاهما كان مليئًا بالتنهدات. بغض النظر عن ذلك ، ستكون هذه الأشياء بعد آلاف السنين كلاهما ربما لن يتمكن من رؤيته! ”نطلق عليه النهاية؟ يا لها من خطة رائعة! ” سخر جون مو تشي ببرود. “لعشرات الآلاف من السنين ، كنتم أيها الأجناس الغريبة البشعون دائمًا من تاخذون زمام المبادرة ، وتقرروا متى تأتون وتذهبون! الآن ، عندما حان دور قارة الشوان لاتخاذ القرارات ، علاوة على ذلك ، مع وجود السيد الشاب هذا ، هل ما زلت تجرؤ على التفكير في القدرة على الهروب؟ يالها من مزحة!” “لا يمكن أن يكون هذا عاهل الشر يرغب في إبقاء كل منا هنا أيضًا؟ يجب أن تعلم أنه كلما طلبت أكثر ، كلما خسرت أكثر! ” كلا وجهي الخبيرين العظيمين أظلم. لقد فكروا في إمكانية محاولة جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر الاحتفاظ بهما هنا. لكن كلاهما لم يكن أيضًا سهلًا! على الرغم من عدم ثقتهم الكاملة في النصر ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة للموت معًا! “كلما طلبت أكثر؟ كلما خسرت أكثر؟ قول هذا بشكل جيد! لا تعد جبال عمود السماء حاجزًا أمام القارة فحسب ، بل إنها أيضًا حاجزًا لقبيلة الشمس الإلهية! هاها ، إن لم يكن لجبال عمود السماوات ، هذا الانقسام السماوي … هل يعتقد كلاكما أن كلبكم الشمس الإلهية ستعيش هذه المدة الطويلة ؟! عندما تكون القارة قوية ، هل تعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لنا أن نبيد الأجناس الغريبة ؟! في اللحظة التي يختفي فيها التحصين ، لا تقلق بشأن سلامتك فحسب ، بل تفكر بوقاحة في غزو قارة الشوان! أليس هذا مجرد متابعة لشيء لا يجب عليك الحصول عليه؟ بما أن لديك هذه الفكرة الوقحة ، عليك أن تدفع ثمنها! هل تحاول التراجع الآن وترى أنها محاولة فاشلة؟ كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة! “ضحك جون مو تشي ببرود. لا يمكن لكبار السن العظماء إلا أن يصابوا بموجة من الإدراك. لقد كانوا جميعًا أشخاصًا يتمتعون بمكانة عالية ، فكيف لا يفهمون المعنى الكامن وراء كلمات جون مو تشي؟ قد تقع قبيلة الشمس الإلهية في مناطق غادرة ، ولكن مهما كانت الظروف المعيشية سيئة ، فإنها لا تزال معزولة عن العالم الخارجي. وكان شرط هذه العزلة بالتحديد وجود جبال عمود السماء . لولا جبال عمود السماء ، مع كل القوى التي تراكمت في الأراضي المقدسة الثلاثة على مدى عشرة آلاف سنة ، لم يكن من الصعب بالتأكيد القضاء على الشمس الإلهية … “ما يجب أن يفعله هذا السيد الشاب اليوم هو القضاء تمامًا على الأجناس الغريبة! محو المشكلة من جذورها! محو القلق للأبد! كل واحد منكم!” نظر جون مو تشي إلى كلاهما ببرود. “بالنسبة لكليكما ، أنتما من يجب أن أقتلهما أولاً!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط