نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1255

Otherworldly Evil Monarch 1255

Otherworldly Evil Monarch 1255

الفصل 1255

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

“قتلنا؟!” بدأ الخبيران العظيمان في الضحك. “عاهل الشر ، نحن نقر أيضًا أن كلاكما لديكما القدرة على مواجهنا بشكل فردي. قد تهزمنا ، ولكن إذا كنت تتحدث عن قتلنا … عاهل الشر ، السيد الشاب الرابع عشر ، ألستم أنتم تبالغون في تقدير أنفسكم؟ “

“هل نبالغ حقًا في تقدير أنفسنا؟” سخر السيد الشاب الرابع عشر ببرود. “بعد ذلك ، أتساءل حقًا ما هذا الحثالة التي فجرت نفسها عندما قاتلتني في وقت سابق!”

“أنت! غبي!” أحد الخبراء العظماء لم يسعه إلا أن يشعر بالغضب عند تذكيره بهذه القضية المحزنة! “منذ أن قررت القيام بذلك ، تعال! ستكون فرصة جيدة لكلينا لتعلم كيف تُعتبر المهارات الأسطورية للملاذ التاسع والمهارات الشريرة لعاهل الشر “مهارات شريرة لعشرة آلاف عام!”

ثم تبادل كلاهما النظرات السرية. لقد أمضوا آلاف السنين معًا ، ولم يفترقوا مرة واحدة. لذلك كانوا بالفعل على دراية كبيرة بتكتيكات بعضهم البعض. لم يكونوا بحاجة حتى إلى التحدث لفهم ما كان الآخر يخطط له على الفور.

بما أن الطرف الآخر يريد القتال ، فيجب أن يكون القتال.

قد يكون السيد الشاب الرابع عشر قويًا ، لكنه لا يزال يعاني من إصابات خطيرة يمكن اعتبارها قاتلة.

مع هذا النوع من الإصابة ، ربما لن يكون له تأثير كبير إذا كان يواجه خبراء عاديين ، لكن محاولة مواجهة خصم كان على نفس المستوى من الثقافة كانت تبالغ في تقدير نفسه. لم يكن هناك سبب يمكنه تحمله ، وقد يؤثر حتى على بقائه. مع هذا النوع من الإصابة ، سيكون من الصعب حتى التفجير الذاتي!

في اللحظة التي بدأ فيها القتال ، كان أحدهم سيصد عاهل الشر ، بينما يستخدم الآخر كل قوته لقتل السيد الشاب الرابع عشر في أقصر وقت ممكن. ثم ، وفقًا للوضع ، قررا كيف سيقتلان عاهل الشر!

بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، كلاهما له ميزة مطلقة!

في الواقع ، لم يترك الوضع الحالي لهم أي مجال للتراجع. أصيب السيد الشاب الرابع عشر بجروح بالغة ، وفي أضعف حالاته. إذا فاتتهم هذه الفرصة ، فلن تكون هناك فرصة للنصر عندما يتعافى السيد الشاب الرابع عشر!

كان هذان الخبيران العظيمان بالفعل في مأزق. كان هناك ثلاثة منهم في الأصل ، ولكن بعد معركة واحدة مع السيد الشاب الرابع عشر ، أصبحت اثنتان. وفي هذه المدة التي تجاذبوا فيها أطراف الحديث ، كان السيد الشاب الرابع عشر يتعافى بسرعة بمساعدة حبة جون مو تشي.

وبحلول الوقت الذي انتهى فيه جون مو تشي من إلقاء حديثه المنمق ، كان السيد الشاب الرابع عشر قد تعافى بالفعل بنسبة ثمانين بالمائة تقريبًا !

وكان هذان الخبيران العظيمان غير مدركين تمامًا لهذه الأشياء!

وعلاوة على ذلك…

كان هناك الكثير مما لم يكونوا على دراية به …

إذا كانوا يعرفون مدى سوء الوضع الذي كانوا فيه ، فمن المحتمل أن يفقدوا كل شجاعتهم ويفكرون فقط في الفرار. وبالتالي ، فإن عدم الإدراك كان شكلاً من أشكال الثروة في كثير من المواقف!

ألقى جون مو تشي عمدًا على السيد الشاب الرابع عشر بنظرة ذات مغزى ، كما قام السيد الشاب الرابع عشر أيضًا بإثارة أسنانه ببراعة وهو يسخر منهما. “بما أن اثنين من الحثالة منكما ما زالا يجرؤان على التفكير في الاستفادة حتى في هذه المرحلة الزمنية ، فإن هذا السيد الشاب سوف يرضي رغباتكما! يجب أن تعلم أنه ليس من السهل الاستفادة من هذا السيد الشاب! “

أعطى السيد الشاب الرابع عشر ضحكة خافتة باردة وذهب بعيدًا!

قال جون مو تشي على عجل وهو يتابعه ، بأقصى سرعة وقلق ، “الأخ الرابع عشر ، إصاباتك لم تلتئم بعد ، لماذا تهتم بهذين الحثالة المتواضعين! لماذا لا أذهب أولاً! ” سخر السيد الشاب الرابع عشر ببرود وتظاهر بأنه يقف على جبهة قوية مع تقدمه. بالتأكيد لن يكون من الصعب عليه الفوز بجائزة أوسكار بأدائه! لقد كان حقاً ممثل رائعًا.

كان الخبيران من الأجناس الغريبة يثرثران داخليًا. الحياة والموت يتحدد بسرعة في صراع بين خبيرين! كلما حاولت الظهور بجبهة قوية ، ستموت بشكل أسرع لاحقًا!

قد تكون سلالات الملاذ التاسع قوية للغاية. لا يمكن مقارنة البشر ولا الأجناس الغريبة ، لكنك ستموت! من الواضح اذا عانيت بالفعل من إصابات خطيرة ، والآن ، ما زلت تصر على دفع نفسك للمعركة حتى الموت مع خبير من نفس المستوى. هذا أنت تبحث عن الموت بمفردك الآن! يجب ألا تلومنا عندما تذهب إلى الينابيع الصفراء لاحقًا. وضع السيد الشاب الأول العقبة في ذلك الوقت ، مما منعنا من التعدي على ممتلكات الغير لآلاف السنين ولم نتمكن من فعل أي شيء حياله. سنعيد كل شيء إليك ، السيد الشاب الرابع عشر!

مع هذا الفكر ، تحرك أحد الخبراء في اتجاه السيد الشاب الرابع عشر القادم. “السيد الشاب الرابع عشر ، هذا هو المقعد الذي سوف يرسلك في طريقك هذه المرة. لا تنس أبدًا ، اسم هذا المقعد هو جيتيان دانتينج ! “

“جيتيان دانتينج ، هاه؟ …” أدار السيد الشاب الرابع عشر عينيه. “ستصبح قريبًا تمامًا كما يذكر اسمك. لأن هذا السيد الشاب سيجعل كراتك تؤلمك حتى تعود إلى السماء 1 “.

“الغبي!” صرخ جيتيان دانتينج بغضب ، تحول وجهه بالكامل إلى اللون الأرجواني.

كان دائمًا فخورًا جدًا بكلمتين ، “دان تنغ”. كان يعتقد دائمًا أن والديه عديم الفائدة ، لكن الشيء الوحيد الذي فعلوه هو منحه اسمًا فريدًا ومميزًا. على الأقل ، كان مليئًا بالغرام. هذا صحيح ، بهدوء الارتفاع ؛ كان ذلك تمامًا جو خبير منقطع النظير ، آه! لكنه لم يتخيل أبدًا أنه في اللحظة التي أعلن فيها عن اسمه ، فسره الخصم على أنه “كرات تتألم حتى تعود إلى السماء ” دون أي تردد …

كان جون مو تشي يتشنج من الضحك على الجانب الآخر.

جيتيان دانتينج … كان هذا الاسم مضحكًا جدًا حقًا. خاصة عندما يتحدث عنها أحد الأجناس الغريبة بمثل هذه الفخر والثقة … فقد عززت التأثير الكوميدي لها تمامًا. وأيضًا ، من قال أن السيد الشاب الرابع عشر كان له وجه غريب فقط! كانت نكتة مبتذلة حقا من العيار!

“ماذا عنك؟ ما اسمك؟” نظر جون مو تشي إلى الخبير الأخر أمامه بشكل مثير للاهتمام [ اعفيني ، آه ، أسماء هؤلاء الأجناس الغريبة مسلية حقًا . إذا كان لهذا الفرد أيضًا اسمًا من هذا القبيل ، فقد يسقط هذا السيد الشاب من الضحك ، ثم دعه يفوز بشكل افتراضي .]

“هذا المقعد أُطلق عليه اسم ميوي ، واسم ليانغتشيانغ! أنا ميوي ليانغتشيانغ! ” نظر ذلك الفرد من الأجناس الغريبة إلى جون مو تشي بجدية وأعلن. حتى أنه قدم عمدًا: “سلاح هذا المقعد طوال حياته هو الرمح! وفقط هذا الرمح! [4. يُنطق الرمح باسم تشيانغ بالصينية.] “

ثم مد يده إلى ظهره وظهر رمح طويل باهر في يده. كان رأس الرمح الحاد مغطى بالدم الأحمر المتوهج.

“مي… ميوي ليانغتشيانغ…” كان جون مو تشي متجمدًا حقًا.

كان مندهشا! مذهول تماما!

كان اسم جيتيان دانتينج بالفعل صاعقة غير متوقعة من الرعد بالفعل ، ولكن من كان يظن أن الاسم الأخير سيكون أكثر صدمة! والشيء الأكثر روعة هو أن … كانت مباراة مثالية للموقف …

الحمد للاله السيد الشاب جون كان لديه إرادة قوية. خلاف ذلك ، قد ينتهي به الأمر حقًا كما قال سابقًا: قد يسقط هذا السيد الشاب من الضحك ، ثم يتركه يفوز افتراضيًا …

“ما الذي يضحكك؟” يبدو أن ميوي ليانغتشيانغ لديه نوع من الوعي بالمقارنة. وإلا فإنه لن يقدم عمدا رمحه. عندما رأى جون مو تشي يضحك فجأة ، لم يستطع إلا أن يتحول إلى اللون الأحمر وينفجر.

أخيرًا خرج جون مو تشي من ضحكه الهستيري ومسح دموعه. “أنا آسف ، لقد صُدم هذا السيد الشاب حقًا الآن ، وفي الوقت نفسه ، أنا معجب بكل من والديك ، لأن لديهما ثقافة رائعة لمنح كل منكما مثل هذه الأسماء الكلاسيكية! لقد تركتني مندهشة حقًا ، آه … “

صاح الغريبان بغضب ردا على ذلك. يمكن سماع ضحكات صاخبة للسيد الشاب الرابع عشر وسط صرخاتهم . تم إرسال موجات من الهواء بينما تبادل جيتيان دانتينج الضربات مع السيد الشاب الرابع عشر.

مع تألق من الضوء الفضي ، لم يعد بإمكان ميوي ليانغتشيانغ أيضًا تحمله وضربه!

كان هذا النوع من السلوك عمليا هجوما سريا !

قد يكون سريعًا ، لكن رد فعل جون مو تشي كان أسرع!

لم يصل رمحه إلى هدفه بعد عندما انطلق البرق الذي يتحكم فيه جون مو تشي أولاً!

كان السيد الشاب جون سلف الهجمات المتسللة. كيف يمكن أن يتسلل عليه شخص آخر ؟ كان منطق الضرب أولاً وكسب اليد العليا محفورًا بالفعل في عظامه وتم التلاعب به على المستويات الإلهية!

مع صوت الرعد ، وصل البرق أولاً!

البرق البارد الذي كان أرجوانيًا تمامًا ، مع سمك أباريق الماء ، أدى إلى إغلاق ميوي ليانغتشيانغ! أكثر من مائة منهم في نفس الوقت! هاجم جون مو تشي بأقوى وأشد مهارة!

كان ميوي ليانغتشيانغ قد أرسل للتو ضربة له ، ولاحظ على الفور التغيير في محيطه . لم يستطع إلا أن شاحب! يا له من محنة برق قوية وعلى نطاق واسع! و الظهور دون أي سابق إنذار! فجأة! وكان مقفل عليه؟

ماذا يحدث هنا؟

لم أقم باختراق ، آه ، لماذا أتعرض لمحنة برق فجأة؟

إلى جانب ذلك .. يجب أن يكون هناك نوع من عملية وصول المحنة ، أليس كذلك؟ الضغط الهائل قبل المحنة السماوية … من المستحيل أن تظهر كما تشاء ومتى تشاء! منذ متى كان هذا مفاجئًا؟

وما قد تكون محنة البرق هذه المرة مخيفة بعض الشيء؟ فكيف تنزل بالمئات ؟! هذا لا معنى له ؟!

لكن من الواضح أن ميوي ليانغتشيانغ لم يكن لديه الوقت لتحليل أصول هذه محنة البرق بعد الآن ، لأنه كان قد وقع بالفعل على رأسه. إذا لم يتجنب هذه الأزمة المفاجئة ، فسيكون قادرًا فقط على التفكير في هذا الوضع الغريب في الينابيع الصفراء!

كان ميوي ليانغتشيانغ حقًا أحد كبار السن من الأجناس الغريبة. حتى عندما يواجه مثل هذا الوضع الغادر ، لا يزال بإمكانه أن يظل هادئًا وغير منزعج. زأر عندما بدأ جسده في الانتفاخ. تلك الرائحة المثيرة للاشمئزاز من جسده ، مثل رائحة الجثث المتعفنة ، بدأ أيضًا في الزيادة بسرعة هائلة ، ووصلت على الفور إلى كثافة معقولة. ربما لأن هذه الرائحة أصبحت كثيفة للغاية ، فقد تحولت إلى غاز مقرف وغطت جسده بالكامل!

هذه الرائحة الكريهة غير المسبوقة كادت أن تجعل السيد الشاب جون يتقيأ على الفور! كان الأمر كما لو أن شخصًا ما أطلق ضرطة مقززة تمامًا في خضم وجبة لذيذة … كان هذا النوع من الاشمئزاز والشعور بالغثيان لا يوصف …

بينما شتم جون مو تشي وأقسم ، انهارت عدد لا يحصى من محن البرق المرعبة!

دوى دوي الانفجارات وفرقعة! وظهرت حفرة كبيرة آه على الأرض!

وقف ميوي ليانغتشيانغ في وسط هذه الحفرة الفارغة ، وقد احترقت ملابسه بينما كان شعره مقليًا تمامًا ووقف. كان يشبه المتسول ، وكان وجهه محترقًا بينما كانت أربع من العيون تنظر حوله ، والدخان المتصاعد من جسده. سعل دخان أسود من فمه. حتى مع إغلاق فمه ، استمر الدخان في الخروج من أنفه …

“اللورد ميوي! كيف حالك؟!” صرخ جيتيان دانتينج على وجه السرعة ، محبطًا تمامًا. “كيف يمكنك أن تمر بضيقتك في وقت حرج مثل هذا؟ لماذا لم تقمعها قليلاً ؟! “

الفصل 1255 ترجمة : sou [هناك المزيد] “قتلنا؟!” بدأ الخبيران العظيمان في الضحك. “عاهل الشر ، نحن نقر أيضًا أن كلاكما لديكما القدرة على مواجهنا بشكل فردي. قد تهزمنا ، ولكن إذا كنت تتحدث عن قتلنا … عاهل الشر ، السيد الشاب الرابع عشر ، ألستم أنتم تبالغون في تقدير أنفسكم؟ “ “هل نبالغ حقًا في تقدير أنفسنا؟” سخر السيد الشاب الرابع عشر ببرود. “بعد ذلك ، أتساءل حقًا ما هذا الحثالة التي فجرت نفسها عندما قاتلتني في وقت سابق!” “أنت! غبي!” أحد الخبراء العظماء لم يسعه إلا أن يشعر بالغضب عند تذكيره بهذه القضية المحزنة! “منذ أن قررت القيام بذلك ، تعال! ستكون فرصة جيدة لكلينا لتعلم كيف تُعتبر المهارات الأسطورية للملاذ التاسع والمهارات الشريرة لعاهل الشر “مهارات شريرة لعشرة آلاف عام!” ثم تبادل كلاهما النظرات السرية. لقد أمضوا آلاف السنين معًا ، ولم يفترقوا مرة واحدة. لذلك كانوا بالفعل على دراية كبيرة بتكتيكات بعضهم البعض. لم يكونوا بحاجة حتى إلى التحدث لفهم ما كان الآخر يخطط له على الفور. بما أن الطرف الآخر يريد القتال ، فيجب أن يكون القتال. قد يكون السيد الشاب الرابع عشر قويًا ، لكنه لا يزال يعاني من إصابات خطيرة يمكن اعتبارها قاتلة. مع هذا النوع من الإصابة ، ربما لن يكون له تأثير كبير إذا كان يواجه خبراء عاديين ، لكن محاولة مواجهة خصم كان على نفس المستوى من الثقافة كانت تبالغ في تقدير نفسه. لم يكن هناك سبب يمكنه تحمله ، وقد يؤثر حتى على بقائه. مع هذا النوع من الإصابة ، سيكون من الصعب حتى التفجير الذاتي! في اللحظة التي بدأ فيها القتال ، كان أحدهم سيصد عاهل الشر ، بينما يستخدم الآخر كل قوته لقتل السيد الشاب الرابع عشر في أقصر وقت ممكن. ثم ، وفقًا للوضع ، قررا كيف سيقتلان عاهل الشر! بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، كلاهما له ميزة مطلقة! في الواقع ، لم يترك الوضع الحالي لهم أي مجال للتراجع. أصيب السيد الشاب الرابع عشر بجروح بالغة ، وفي أضعف حالاته. إذا فاتتهم هذه الفرصة ، فلن تكون هناك فرصة للنصر عندما يتعافى السيد الشاب الرابع عشر! كان هذان الخبيران العظيمان بالفعل في مأزق. كان هناك ثلاثة منهم في الأصل ، ولكن بعد معركة واحدة مع السيد الشاب الرابع عشر ، أصبحت اثنتان. وفي هذه المدة التي تجاذبوا فيها أطراف الحديث ، كان السيد الشاب الرابع عشر يتعافى بسرعة بمساعدة حبة جون مو تشي. وبحلول الوقت الذي انتهى فيه جون مو تشي من إلقاء حديثه المنمق ، كان السيد الشاب الرابع عشر قد تعافى بالفعل بنسبة ثمانين بالمائة تقريبًا ! وكان هذان الخبيران العظيمان غير مدركين تمامًا لهذه الأشياء! وعلاوة على ذلك… كان هناك الكثير مما لم يكونوا على دراية به … إذا كانوا يعرفون مدى سوء الوضع الذي كانوا فيه ، فمن المحتمل أن يفقدوا كل شجاعتهم ويفكرون فقط في الفرار. وبالتالي ، فإن عدم الإدراك كان شكلاً من أشكال الثروة في كثير من المواقف! ألقى جون مو تشي عمدًا على السيد الشاب الرابع عشر بنظرة ذات مغزى ، كما قام السيد الشاب الرابع عشر أيضًا بإثارة أسنانه ببراعة وهو يسخر منهما. “بما أن اثنين من الحثالة منكما ما زالا يجرؤان على التفكير في الاستفادة حتى في هذه المرحلة الزمنية ، فإن هذا السيد الشاب سوف يرضي رغباتكما! يجب أن تعلم أنه ليس من السهل الاستفادة من هذا السيد الشاب! “ أعطى السيد الشاب الرابع عشر ضحكة خافتة باردة وذهب بعيدًا! قال جون مو تشي على عجل وهو يتابعه ، بأقصى سرعة وقلق ، “الأخ الرابع عشر ، إصاباتك لم تلتئم بعد ، لماذا تهتم بهذين الحثالة المتواضعين! لماذا لا أذهب أولاً! ” سخر السيد الشاب الرابع عشر ببرود وتظاهر بأنه يقف على جبهة قوية مع تقدمه. بالتأكيد لن يكون من الصعب عليه الفوز بجائزة أوسكار بأدائه! لقد كان حقاً ممثل رائعًا. كان الخبيران من الأجناس الغريبة يثرثران داخليًا. الحياة والموت يتحدد بسرعة في صراع بين خبيرين! كلما حاولت الظهور بجبهة قوية ، ستموت بشكل أسرع لاحقًا! قد تكون سلالات الملاذ التاسع قوية للغاية. لا يمكن مقارنة البشر ولا الأجناس الغريبة ، لكنك ستموت! من الواضح اذا عانيت بالفعل من إصابات خطيرة ، والآن ، ما زلت تصر على دفع نفسك للمعركة حتى الموت مع خبير من نفس المستوى. هذا أنت تبحث عن الموت بمفردك الآن! يجب ألا تلومنا عندما تذهب إلى الينابيع الصفراء لاحقًا. وضع السيد الشاب الأول العقبة في ذلك الوقت ، مما منعنا من التعدي على ممتلكات الغير لآلاف السنين ولم نتمكن من فعل أي شيء حياله. سنعيد كل شيء إليك ، السيد الشاب الرابع عشر! مع هذا الفكر ، تحرك أحد الخبراء في اتجاه السيد الشاب الرابع عشر القادم. “السيد الشاب الرابع عشر ، هذا هو المقعد الذي سوف يرسلك في طريقك هذه المرة. لا تنس أبدًا ، اسم هذا المقعد هو جيتيان دانتينج ! “ “جيتيان دانتينج ، هاه؟ …” أدار السيد الشاب الرابع عشر عينيه. “ستصبح قريبًا تمامًا كما يذكر اسمك. لأن هذا السيد الشاب سيجعل كراتك تؤلمك حتى تعود إلى السماء 1 “. “الغبي!” صرخ جيتيان دانتينج بغضب ، تحول وجهه بالكامل إلى اللون الأرجواني. كان دائمًا فخورًا جدًا بكلمتين ، “دان تنغ”. كان يعتقد دائمًا أن والديه عديم الفائدة ، لكن الشيء الوحيد الذي فعلوه هو منحه اسمًا فريدًا ومميزًا. على الأقل ، كان مليئًا بالغرام. هذا صحيح ، بهدوء الارتفاع ؛ كان ذلك تمامًا جو خبير منقطع النظير ، آه! لكنه لم يتخيل أبدًا أنه في اللحظة التي أعلن فيها عن اسمه ، فسره الخصم على أنه “كرات تتألم حتى تعود إلى السماء ” دون أي تردد … كان جون مو تشي يتشنج من الضحك على الجانب الآخر. جيتيان دانتينج … كان هذا الاسم مضحكًا جدًا حقًا. خاصة عندما يتحدث عنها أحد الأجناس الغريبة بمثل هذه الفخر والثقة … فقد عززت التأثير الكوميدي لها تمامًا. وأيضًا ، من قال أن السيد الشاب الرابع عشر كان له وجه غريب فقط! كانت نكتة مبتذلة حقا من العيار! “ماذا عنك؟ ما اسمك؟” نظر جون مو تشي إلى الخبير الأخر أمامه بشكل مثير للاهتمام [ اعفيني ، آه ، أسماء هؤلاء الأجناس الغريبة مسلية حقًا . إذا كان لهذا الفرد أيضًا اسمًا من هذا القبيل ، فقد يسقط هذا السيد الشاب من الضحك ، ثم دعه يفوز بشكل افتراضي .] “هذا المقعد أُطلق عليه اسم ميوي ، واسم ليانغتشيانغ! أنا ميوي ليانغتشيانغ! ” نظر ذلك الفرد من الأجناس الغريبة إلى جون مو تشي بجدية وأعلن. حتى أنه قدم عمدًا: “سلاح هذا المقعد طوال حياته هو الرمح! وفقط هذا الرمح! [4. يُنطق الرمح باسم تشيانغ بالصينية.] “ ثم مد يده إلى ظهره وظهر رمح طويل باهر في يده. كان رأس الرمح الحاد مغطى بالدم الأحمر المتوهج. “مي… ميوي ليانغتشيانغ…” كان جون مو تشي متجمدًا حقًا. كان مندهشا! مذهول تماما! كان اسم جيتيان دانتينج بالفعل صاعقة غير متوقعة من الرعد بالفعل ، ولكن من كان يظن أن الاسم الأخير سيكون أكثر صدمة! والشيء الأكثر روعة هو أن … كانت مباراة مثالية للموقف … الحمد للاله السيد الشاب جون كان لديه إرادة قوية. خلاف ذلك ، قد ينتهي به الأمر حقًا كما قال سابقًا: قد يسقط هذا السيد الشاب من الضحك ، ثم يتركه يفوز افتراضيًا … “ما الذي يضحكك؟” يبدو أن ميوي ليانغتشيانغ لديه نوع من الوعي بالمقارنة. وإلا فإنه لن يقدم عمدا رمحه. عندما رأى جون مو تشي يضحك فجأة ، لم يستطع إلا أن يتحول إلى اللون الأحمر وينفجر. أخيرًا خرج جون مو تشي من ضحكه الهستيري ومسح دموعه. “أنا آسف ، لقد صُدم هذا السيد الشاب حقًا الآن ، وفي الوقت نفسه ، أنا معجب بكل من والديك ، لأن لديهما ثقافة رائعة لمنح كل منكما مثل هذه الأسماء الكلاسيكية! لقد تركتني مندهشة حقًا ، آه … “ صاح الغريبان بغضب ردا على ذلك. يمكن سماع ضحكات صاخبة للسيد الشاب الرابع عشر وسط صرخاتهم . تم إرسال موجات من الهواء بينما تبادل جيتيان دانتينج الضربات مع السيد الشاب الرابع عشر. مع تألق من الضوء الفضي ، لم يعد بإمكان ميوي ليانغتشيانغ أيضًا تحمله وضربه! كان هذا النوع من السلوك عمليا هجوما سريا ! قد يكون سريعًا ، لكن رد فعل جون مو تشي كان أسرع! لم يصل رمحه إلى هدفه بعد عندما انطلق البرق الذي يتحكم فيه جون مو تشي أولاً! كان السيد الشاب جون سلف الهجمات المتسللة. كيف يمكن أن يتسلل عليه شخص آخر ؟ كان منطق الضرب أولاً وكسب اليد العليا محفورًا بالفعل في عظامه وتم التلاعب به على المستويات الإلهية! مع صوت الرعد ، وصل البرق أولاً! البرق البارد الذي كان أرجوانيًا تمامًا ، مع سمك أباريق الماء ، أدى إلى إغلاق ميوي ليانغتشيانغ! أكثر من مائة منهم في نفس الوقت! هاجم جون مو تشي بأقوى وأشد مهارة! كان ميوي ليانغتشيانغ قد أرسل للتو ضربة له ، ولاحظ على الفور التغيير في محيطه . لم يستطع إلا أن شاحب! يا له من محنة برق قوية وعلى نطاق واسع! و الظهور دون أي سابق إنذار! فجأة! وكان مقفل عليه؟ ماذا يحدث هنا؟ لم أقم باختراق ، آه ، لماذا أتعرض لمحنة برق فجأة؟ إلى جانب ذلك .. يجب أن يكون هناك نوع من عملية وصول المحنة ، أليس كذلك؟ الضغط الهائل قبل المحنة السماوية … من المستحيل أن تظهر كما تشاء ومتى تشاء! منذ متى كان هذا مفاجئًا؟ وما قد تكون محنة البرق هذه المرة مخيفة بعض الشيء؟ فكيف تنزل بالمئات ؟! هذا لا معنى له ؟! لكن من الواضح أن ميوي ليانغتشيانغ لم يكن لديه الوقت لتحليل أصول هذه محنة البرق بعد الآن ، لأنه كان قد وقع بالفعل على رأسه. إذا لم يتجنب هذه الأزمة المفاجئة ، فسيكون قادرًا فقط على التفكير في هذا الوضع الغريب في الينابيع الصفراء! كان ميوي ليانغتشيانغ حقًا أحد كبار السن من الأجناس الغريبة. حتى عندما يواجه مثل هذا الوضع الغادر ، لا يزال بإمكانه أن يظل هادئًا وغير منزعج. زأر عندما بدأ جسده في الانتفاخ. تلك الرائحة المثيرة للاشمئزاز من جسده ، مثل رائحة الجثث المتعفنة ، بدأ أيضًا في الزيادة بسرعة هائلة ، ووصلت على الفور إلى كثافة معقولة. ربما لأن هذه الرائحة أصبحت كثيفة للغاية ، فقد تحولت إلى غاز مقرف وغطت جسده بالكامل! هذه الرائحة الكريهة غير المسبوقة كادت أن تجعل السيد الشاب جون يتقيأ على الفور! كان الأمر كما لو أن شخصًا ما أطلق ضرطة مقززة تمامًا في خضم وجبة لذيذة … كان هذا النوع من الاشمئزاز والشعور بالغثيان لا يوصف … بينما شتم جون مو تشي وأقسم ، انهارت عدد لا يحصى من محن البرق المرعبة! دوى دوي الانفجارات وفرقعة! وظهرت حفرة كبيرة آه على الأرض! وقف ميوي ليانغتشيانغ في وسط هذه الحفرة الفارغة ، وقد احترقت ملابسه بينما كان شعره مقليًا تمامًا ووقف. كان يشبه المتسول ، وكان وجهه محترقًا بينما كانت أربع من العيون تنظر حوله ، والدخان المتصاعد من جسده. سعل دخان أسود من فمه. حتى مع إغلاق فمه ، استمر الدخان في الخروج من أنفه … “اللورد ميوي! كيف حالك؟!” صرخ جيتيان دانتينج على وجه السرعة ، محبطًا تمامًا. “كيف يمكنك أن تمر بضيقتك في وقت حرج مثل هذا؟ لماذا لم تقمعها قليلاً ؟! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط