نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1256

Otherworldly Evil Monarch 1256

Otherworldly Evil Monarch 1256

الفصل 1256

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

في اللحظة التي تبادلوا فيها الضربات ، أدرك جيتيان دانتينج على الفور أن هذا السيد الشاب الرابع عشر الذي كان يفترض أن يفقد ثمانين بالمائة من قوته وأصيب بجروح خطيرة بدا سليمًا تمامًا. لم تختف جميع إصاباته فحسب ، بل لم تستنفد قوته. هذه الحقيقة المرعبة جعلت جيتيان دانتينج الذي كان لديه عقل مليء بأمتلاك ميزة ما يشعر بالاكتئاب الشديد.

لا يمكن وقف هجمات السيد الشاب الرابع عشر الذي كان عمليا في أفضل حالاته. جاهد جيتيان دانتينج للتعامل معهم ، وكان يأمل أن ينتهي ميوي ليانغتشيانغ بسرعة مع جون مو تشي ليأتي ويساعده. لكن من كان سيعرف أن هذا الرفيق الموثوق به قد بدأ فجأة محنته السماوية في وقت مثل هذا. هذه… أليست هذه أكبر مزحة في حياتنا؟

لا شيء إذا كنت تمزح بحياتك الخاصة ، لكنك الآن جررتني إلى مزاحتك أيضًا. لا تتضمن علاقتنا الممتدة على مدى عشرة آلاف عام هذا النوع من المزاح …

“كيف يمكنني أن أذهب من خلال محنة سماوية ، آه …” كان ميوي ليانغتشيانغ أيضًا مكتئبًا للغاية ، حيث كان ينفث دخانًا أسود أثناء خروجه من فوهة البركان. لم يكن هناك جزء واحد من جسده غير مؤلم. نظر الي السماء . اللعنة. هل يمكنني ألا أعرف ما إذا كنت سأواجه محنة؟ علاوة على ذلك ، لا توجد غيوم محنة سماوية ، آه … ما الذي يحدث؟ صاعقة البرق تلك كانت برق محنة صلبة! ليست مزيفة في أدنى حد!

“أقول … أنت ، آه ، أنت …” قال جون مو تشي رسميًا ، مع تلميح من الازدراء ، بينما هز رأسه. “لقد قلت بالفعل أنه ليس من المناسب لك أن تومض رمحك خلف مؤخرة أختك 1 … هذا سفاح القربى آه … وسفاح القربى سوف يتسبب في غضب السماء … انظر ، لقد صدمتك البرق أليس كذلك؟ اسرع واذهب لتغيير اسمك. اذا لم تغييره، سيتم ضرب مرة أخرى آه … “

“غالبي!” هدر ميوي ليانغتشيانغ بشراسة. ”هذه صدفة! إنها محض صدفة! “

”بفت. محض صدفة! ثم ماذا عن هذا الوقت؟ هل ما زالت مجرد صدفة؟ ” سأل جون مو تشي.

اكتشف ميوي ليانغتشيانغ على الفور شيئًا خاطئًا وبحث. ولرعبه ، امتلأت السماء بأكملها بهذا الضوء الأرجواني من صواعق البرق ، بسمكة منزل! وكانت الكمية هذه المرة عشرة أضعاف المرة السابقة !

ما مجموعه ألف صاعقة كانت تتجمع فوق رأسه!

والشيء الأكثر فظاعة هو أن محنة البرق لم تظهر أي علامات للتوقف! تحطم مباشرة لأسفل!

واحد تلو الآخر! في ميوي ليانغتشيانغ!

قد جعل هذا الرعب ميوي ليانغتشيانغ يتذكر فجأة تلك المحنة السماوية التي عانى منها عندما دخل مراحل نصف حكيم! لقد كانت أكثر حدة من تلك التي كانت في ذلك الوقت! وما زال يتذكر كيف كاد يموت في ذلك الوقت …

وسط صراخه من الرعب ، لم يكن لدى ميوي ليانغتشيانغ أي وقت للتفكير. وسرعان ما وجه كل مهاراته لمواجهة تأثير البرق!

على الجانب الآخر ، صرخ جيتيان دانتينج بسخط: “أنت! أنت! أنت! اللورد ميوي! لماذا ما زلت تقول إنك لا تمر بمحنة! هذا… ما هذا؟ أنا ، أنا … لقد فعلتها حقًا في هذا الوقت! ليس من الصعب عليك تأخير هذه المحنة بتدريبك … ومع ذلك ، فقد فعلت هذا … ماذا تقصد بهذا؟ “

عند سماع استجواب جيتيان دانتينج الغاضب ، شعر ميوي ليانغتشيانغ أيضًا بالبكاء. ماذا تقصد بماذا اقصد؟ من أسأل عن هذا؟ لم أتمكن حتى من تحقيق اختراق ، لكن هذه محنة البرق جاءت بهذا الشكل ، ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك؟ هل تعتقد أنني على استعداد لخوض محنتي في خضم معركة؟ أنا لست معتوه ، آه …

كانوا في حيرة من أمرهم ومكتئبين …

إنه فقط بغض النظر عن مدى حيرتهم واكتئابهم ، إذا أخبرهم أحدهم أن هذه محنة البرق سببها في الواقع الفتى الجميل أمامهم ، فلن يصدقوا ذلك!

هذه محنة البرق ، آه! هل يمكن أن يتحكم في هذا الشيء القوى بمجرد إنسان؟

جولة أخرى عنيفة من البرق الأرجواني تحطمت!

كانت قوة الجولة السابقة مع البرق مخيفة بالفعل إلى حد كبير. فقط صوته وحده يمكن مقارنته بقوة محنة نصف حكيم. لكن قوة البرق هذه المرة كان مستوى جديدًا تمامًا! من المستحيل أن تقارن!

حتى جون مو تشي نفسه لم يتوقع أن تكون قوة البرق بهذه القوة! على الرغم من أن باغودا هونغ جون قد امتص قدرًا هائلاً من قوة البرق ، إلا أن تلك كانت مجرد محن البرق التي قام بها الجليلين والقديسون!

على الأكثر ، كان هناك جزء من المحن الصاعقة التي تخص أباطرة القديس. أقلية فقط كانت من جلسل القديس. وكانت محن المستويات الأعلى ، مملكة نصف الحكيم تنتمي فقط إلى السيد الشاب جون ومي شيو يان. حتى أن محنة البرق التي يمتلكها نصف حكيم لم تكن بهذا العنف.

ومن رد فعل ميوي ليانغتشيانغ ، يمكن للسيد الشاب جون أن يخبرنا أن قوة هذه البرق قد تجاوزت شدة محنة نصف حكيم السابقة. كانت هذه مفاجأة كبيرة لـ السيد الشاب جون!

أطلق جون مو تشي في الأصل هذه المهارة بقصد تمرير قوة البرق على أنها محنة برق حقيقية للقبض على ميوي ليانغتشيانغ على حين غرة وفي حيرة بشأن ما يجب فعله. بعد ذلك ، عندما يكون مشغولاً ومربكًا تمامًا ، شن هجومًا تسلسليًا باستخدام شعلة الفوضى البدائية أو دم اللهب الأصفر. لكن جون مو تشي لم يعتقد أبدًا أن قوة البرق المكتسبة حديثًا كانت بهذا الانحراف! حتى محنة البرق الحقيقية لم تكن بهذا الجنون! يبدو أن هناك إمكانية كبيرة للتخلص من ميوي ليانغتشيانغ مباشرة …

هل يمكن أن يكون لباغودا هونغ جون أيضًا القدرات السحرية لتنقية قوة البرق؟

بالطبع ، كان باغودا هونغ جون لغزًا عميقًا ، لذلك لم يكن من المفاجئ أن يمتلك هذا النوع من القدرة. لكن السيد الشاب جون لم يكن لديه الوقت الكافي للنظر في هذا الأمر. لقد وضع كل تركيزه فقط على التحكم في كل ضربة من قوة البرق لتتحطم بدقة!

اضرب هذا الشخص من الأجناس الغريبة ليهزمه ! أكبر حثالة من الأجناس الغريبة!

مع كل موجة برق يتحكم فيها السيد الشاب جون ، اكتشف حقيقة مثيرة للاهتمام. لقد أخذ ميوي ليانغتشيانغ تمامًا الصواعق على أنها محنة برق حقيقية ولم يبد أي مقاومة أو يحاول تفاديها! فقط تحمل كل شيء!

كان جون مو تشي يقضي وقتًا رائعًا معه كونه بهذه التعاون.

في البداية ، عندما قام جون مو تشي بتنشيط هجماته ، احتفظ عن قصد ببعض قوته لمنع أي هجمات مرتدة من ميوي ليانغتشيانغ. يبدو أنه ليس هناك حاجة لذلك الآن!

في الواقع ، لا يمكن إلقاء اللوم على ميوي ليانغتشيانغ في سلوكه. لقد كانت المحن المنتقمه دائما محصورة على الشخص الذي يمر بها ؛ كان هذا هو الحال دائما. لم يكن هناك فرق في المراوغة أم لا ، ولا استثناء لذلك. حتى إذا تمكن الشخص من الالتفاف بضع جولات ، فستكون الجولات لاحقًا متعددة الطيات في الشدة. وفيما يتعلق بالرد … كان ذلك محض هراء. ضرب مرة أخرى؟ الضرب مرة أخرى في محنة البرق؟ لابد أنك ضربت رأسك بالباب أو شيء من هذا القبيل. هل يمكنك الرد على هذا النوع من الأشياء؟

لقد مر ميوي ليانغتشيانغ بالعديد من المحن السماوية طوال حياته ، لذلك كان من الطبيعي أن يدرك ذلك جيدًا. وبهذا الأسلوب الثابت في التفكير ، صرَّب على أسنانه ، ووجه كل قوته لمواجهة هذه القوة السماوية المفاجئة!

سرق لمحة فقط ليرى جون مو تشي يقف بصمت على الجانب. للاعتقاد بأن جون مو تشي لم يهاجمه أثناء سقوطه. لم يستطع إلا أن يشعر بالثناء والازدراء.

الجزء الجدير بالثناء: إنه بالفعل خبير غير عادي في صغر سنه. مع هذا السلوك النبيل ، وعدم الاستفادة من الصعوبات التي يواجهها شخص ما ، أن تكون منفتحًا وصريحًا. إنه حقًا نموذج لمتدريبن الشوان.

الجزء الازدرائي: يا له من غباء ، يا له من غباء ، ألا تهاجمني خلال فرصة إلهية كهذه. هذه أفضل فرصة لقتل هذا المقعد. وربما تكون الفرصة الوحيدة. هذا الزميل فقط سمح له بالمرور بسهولة … لو كان هذا المقعد ، لكنت استخدمت قوتي الكاملة وهاجمت هذا الشخص بالفعل. الناس من قارة الشوان حمقى حقًا. للاستمرار في الحديث عن التقوى والنزاهة خلال هذه اللحظة الخطيرة من الحياة والموت ، فلا معنى حقًا إذا لم يتعرض الحمقى مثل هذا للضرب …

كيف يعرف أن السيد الشاب جون لم يهاجم بدافع اللياقة والنزاهة. لقد كان يركز حقًا تمامًا على التحكم في قوة البرق المركزة والمكثفة لقليه ولم يكن لديه الوقت ، آه …

بعد كل شيء ، كان جون مو تشي قد بدأ للتو في إتقان قوة البرق. كيف يمكن أن يكون دقيقًا مثل المحنة السماوية عند استخدامه؟ قد يكون قوياً وعظيماً ، ولكن إذا كان ميوي ليانغتشيانغ ينوي حقاً تجنبها ، فإن البرق قد لا يلمسه…

إذا كان مشتتًا قليلاً ، فإن البرق سيضرب بشكل خاطئ …

وبالتالي ، يجب عليه أن يضع كل تركيزه بعناية في السيطرة عليه. لم يكن لأنه لم يرغب في مهاجمته …

في الواقع ، كان جون مو تشي يهاجمه بالفعل بكامل قوته. كل ما في الأمر أن هذا الخبير العظيم ميوي ليانغتشيانغ لم يكن على علم بذلك ، هذا كل شيء …

هذه الموجة من ألف برق أرجواني محطم للأرض انتهت أخيرًا من الضرب.

كان ميوي ليانغتشيانغ في اللحظات الأخيرة ، مستلقيًا في حفرة ضخمة كان عمقها ألف تشانغ وواسعة. اهتز جسده بالكامل ، حيث تصاعد دخان أسود من كل جزء من جسده. امتلأ الهواء برائحة اللحم المفروم الكثيفة …

حلق جون مو تشي في الهواء فوق ميوي ليانغتشيانغ وقال ، “أيها الأقدم القدير من الأجناس الغريبة ، من فضلك قوم وقاتل معي. سنقاتل بنزاهة ونترك السماء تقرر من هو المنتصر! “

توالت عينيه ميوي ليانغتشيانغ على هذا و تقريبا بصق الدم!

هذا المقعد ممتن حقًا لأنك لم تنتهز الفرصة للهجوم في وقت سابق. ولكن الآن عندما يكون هذا المقعد بالكاد يستطيع التحرك بسبب محنة البرق ، عليك فقط أن تأتي وتخبرني أن أقوم وأقاتلك الآن؟ هل يمكنك أن تكون أكثر وقاحة؟

رفع ميوي ليانغتشيانغ رأسه بصعوبة بالغة وقال “اللورد جون …”. “هذا المقعد خضع للتو للمحنة السماوية. نظرًا لأن اللورد جون كان لديه سلوك نبيل بعدم الاستفادة من شخص ما عندما يكون محبطًا ، فأنا ممتن. بعد ذلك ، قد يسمح اللورد جون لهذا المقعد بالراحة لفترة لالتقاط أنفاسه. ثم ، لن تخذل المعركة بيننا أنصاف الحكماء “.

“هاه؟ سلوك نبيل؟ أنت تقول أن هذا السيد الشاب لديه سلوك نبيل … ” حواجب جون مو تشي رفت. من أين حصلت على بعض السلوك المهذب؟ ألا تستغل شخصًا عندما يكون محبطًا؟ من اين جاء هذا؟ هل أصبح هذا الرفيق غبيًا من أن يصطدم به كل ما عندي من البرق؟

“صحيح! كان اللورد جون قد أيد الطبيعة المفتوحة والصريحة للأشخاص من قارة الشوان في وقت سابق عندما كنت أمارس محنتي السماوية ، وتراقب من الجانبين دون أي نية للاستفادة مني ما أثناء هبوطها. هذا النوع من السلوك المنفتح والصادق لا يضاهى حقًا. قد نكون أعداء ، لكن هذا المقعد لن ينسى هذا “. قال ميوي ليانغتشيانغ على عجل بأقصى قدر من الإخلاص.

“اللعنة! هذا ما كان عليه! ” ضحك جون مو تشي بشيطانية. “إذن أنت تقول ذلك ، هل تريد مني الاستمرار في الحفاظ على هذا السلوك النبيل الذي يتمتع به سكان قارة الشوان؟”

الفصل 1256 ترجمة : sou [هناك المزيد] في اللحظة التي تبادلوا فيها الضربات ، أدرك جيتيان دانتينج على الفور أن هذا السيد الشاب الرابع عشر الذي كان يفترض أن يفقد ثمانين بالمائة من قوته وأصيب بجروح خطيرة بدا سليمًا تمامًا. لم تختف جميع إصاباته فحسب ، بل لم تستنفد قوته. هذه الحقيقة المرعبة جعلت جيتيان دانتينج الذي كان لديه عقل مليء بأمتلاك ميزة ما يشعر بالاكتئاب الشديد. لا يمكن وقف هجمات السيد الشاب الرابع عشر الذي كان عمليا في أفضل حالاته. جاهد جيتيان دانتينج للتعامل معهم ، وكان يأمل أن ينتهي ميوي ليانغتشيانغ بسرعة مع جون مو تشي ليأتي ويساعده. لكن من كان سيعرف أن هذا الرفيق الموثوق به قد بدأ فجأة محنته السماوية في وقت مثل هذا. هذه… أليست هذه أكبر مزحة في حياتنا؟ لا شيء إذا كنت تمزح بحياتك الخاصة ، لكنك الآن جررتني إلى مزاحتك أيضًا. لا تتضمن علاقتنا الممتدة على مدى عشرة آلاف عام هذا النوع من المزاح … “كيف يمكنني أن أذهب من خلال محنة سماوية ، آه …” كان ميوي ليانغتشيانغ أيضًا مكتئبًا للغاية ، حيث كان ينفث دخانًا أسود أثناء خروجه من فوهة البركان. لم يكن هناك جزء واحد من جسده غير مؤلم. نظر الي السماء . اللعنة. هل يمكنني ألا أعرف ما إذا كنت سأواجه محنة؟ علاوة على ذلك ، لا توجد غيوم محنة سماوية ، آه … ما الذي يحدث؟ صاعقة البرق تلك كانت برق محنة صلبة! ليست مزيفة في أدنى حد! “أقول … أنت ، آه ، أنت …” قال جون مو تشي رسميًا ، مع تلميح من الازدراء ، بينما هز رأسه. “لقد قلت بالفعل أنه ليس من المناسب لك أن تومض رمحك خلف مؤخرة أختك 1 … هذا سفاح القربى آه … وسفاح القربى سوف يتسبب في غضب السماء … انظر ، لقد صدمتك البرق أليس كذلك؟ اسرع واذهب لتغيير اسمك. اذا لم تغييره، سيتم ضرب مرة أخرى آه … “ “غالبي!” هدر ميوي ليانغتشيانغ بشراسة. ”هذه صدفة! إنها محض صدفة! “ ”بفت. محض صدفة! ثم ماذا عن هذا الوقت؟ هل ما زالت مجرد صدفة؟ ” سأل جون مو تشي. اكتشف ميوي ليانغتشيانغ على الفور شيئًا خاطئًا وبحث. ولرعبه ، امتلأت السماء بأكملها بهذا الضوء الأرجواني من صواعق البرق ، بسمكة منزل! وكانت الكمية هذه المرة عشرة أضعاف المرة السابقة ! ما مجموعه ألف صاعقة كانت تتجمع فوق رأسه! والشيء الأكثر فظاعة هو أن محنة البرق لم تظهر أي علامات للتوقف! تحطم مباشرة لأسفل! واحد تلو الآخر! في ميوي ليانغتشيانغ! قد جعل هذا الرعب ميوي ليانغتشيانغ يتذكر فجأة تلك المحنة السماوية التي عانى منها عندما دخل مراحل نصف حكيم! لقد كانت أكثر حدة من تلك التي كانت في ذلك الوقت! وما زال يتذكر كيف كاد يموت في ذلك الوقت … وسط صراخه من الرعب ، لم يكن لدى ميوي ليانغتشيانغ أي وقت للتفكير. وسرعان ما وجه كل مهاراته لمواجهة تأثير البرق! على الجانب الآخر ، صرخ جيتيان دانتينج بسخط: “أنت! أنت! أنت! اللورد ميوي! لماذا ما زلت تقول إنك لا تمر بمحنة! هذا… ما هذا؟ أنا ، أنا … لقد فعلتها حقًا في هذا الوقت! ليس من الصعب عليك تأخير هذه المحنة بتدريبك … ومع ذلك ، فقد فعلت هذا … ماذا تقصد بهذا؟ “ عند سماع استجواب جيتيان دانتينج الغاضب ، شعر ميوي ليانغتشيانغ أيضًا بالبكاء. ماذا تقصد بماذا اقصد؟ من أسأل عن هذا؟ لم أتمكن حتى من تحقيق اختراق ، لكن هذه محنة البرق جاءت بهذا الشكل ، ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك؟ هل تعتقد أنني على استعداد لخوض محنتي في خضم معركة؟ أنا لست معتوه ، آه … كانوا في حيرة من أمرهم ومكتئبين … إنه فقط بغض النظر عن مدى حيرتهم واكتئابهم ، إذا أخبرهم أحدهم أن هذه محنة البرق سببها في الواقع الفتى الجميل أمامهم ، فلن يصدقوا ذلك! هذه محنة البرق ، آه! هل يمكن أن يتحكم في هذا الشيء القوى بمجرد إنسان؟ جولة أخرى عنيفة من البرق الأرجواني تحطمت! كانت قوة الجولة السابقة مع البرق مخيفة بالفعل إلى حد كبير. فقط صوته وحده يمكن مقارنته بقوة محنة نصف حكيم. لكن قوة البرق هذه المرة كان مستوى جديدًا تمامًا! من المستحيل أن تقارن! حتى جون مو تشي نفسه لم يتوقع أن تكون قوة البرق بهذه القوة! على الرغم من أن باغودا هونغ جون قد امتص قدرًا هائلاً من قوة البرق ، إلا أن تلك كانت مجرد محن البرق التي قام بها الجليلين والقديسون! على الأكثر ، كان هناك جزء من المحن الصاعقة التي تخص أباطرة القديس. أقلية فقط كانت من جلسل القديس. وكانت محن المستويات الأعلى ، مملكة نصف الحكيم تنتمي فقط إلى السيد الشاب جون ومي شيو يان. حتى أن محنة البرق التي يمتلكها نصف حكيم لم تكن بهذا العنف. ومن رد فعل ميوي ليانغتشيانغ ، يمكن للسيد الشاب جون أن يخبرنا أن قوة هذه البرق قد تجاوزت شدة محنة نصف حكيم السابقة. كانت هذه مفاجأة كبيرة لـ السيد الشاب جون! أطلق جون مو تشي في الأصل هذه المهارة بقصد تمرير قوة البرق على أنها محنة برق حقيقية للقبض على ميوي ليانغتشيانغ على حين غرة وفي حيرة بشأن ما يجب فعله. بعد ذلك ، عندما يكون مشغولاً ومربكًا تمامًا ، شن هجومًا تسلسليًا باستخدام شعلة الفوضى البدائية أو دم اللهب الأصفر. لكن جون مو تشي لم يعتقد أبدًا أن قوة البرق المكتسبة حديثًا كانت بهذا الانحراف! حتى محنة البرق الحقيقية لم تكن بهذا الجنون! يبدو أن هناك إمكانية كبيرة للتخلص من ميوي ليانغتشيانغ مباشرة … هل يمكن أن يكون لباغودا هونغ جون أيضًا القدرات السحرية لتنقية قوة البرق؟ بالطبع ، كان باغودا هونغ جون لغزًا عميقًا ، لذلك لم يكن من المفاجئ أن يمتلك هذا النوع من القدرة. لكن السيد الشاب جون لم يكن لديه الوقت الكافي للنظر في هذا الأمر. لقد وضع كل تركيزه فقط على التحكم في كل ضربة من قوة البرق لتتحطم بدقة! اضرب هذا الشخص من الأجناس الغريبة ليهزمه ! أكبر حثالة من الأجناس الغريبة! مع كل موجة برق يتحكم فيها السيد الشاب جون ، اكتشف حقيقة مثيرة للاهتمام. لقد أخذ ميوي ليانغتشيانغ تمامًا الصواعق على أنها محنة برق حقيقية ولم يبد أي مقاومة أو يحاول تفاديها! فقط تحمل كل شيء! كان جون مو تشي يقضي وقتًا رائعًا معه كونه بهذه التعاون. في البداية ، عندما قام جون مو تشي بتنشيط هجماته ، احتفظ عن قصد ببعض قوته لمنع أي هجمات مرتدة من ميوي ليانغتشيانغ. يبدو أنه ليس هناك حاجة لذلك الآن! في الواقع ، لا يمكن إلقاء اللوم على ميوي ليانغتشيانغ في سلوكه. لقد كانت المحن المنتقمه دائما محصورة على الشخص الذي يمر بها ؛ كان هذا هو الحال دائما. لم يكن هناك فرق في المراوغة أم لا ، ولا استثناء لذلك. حتى إذا تمكن الشخص من الالتفاف بضع جولات ، فستكون الجولات لاحقًا متعددة الطيات في الشدة. وفيما يتعلق بالرد … كان ذلك محض هراء. ضرب مرة أخرى؟ الضرب مرة أخرى في محنة البرق؟ لابد أنك ضربت رأسك بالباب أو شيء من هذا القبيل. هل يمكنك الرد على هذا النوع من الأشياء؟ لقد مر ميوي ليانغتشيانغ بالعديد من المحن السماوية طوال حياته ، لذلك كان من الطبيعي أن يدرك ذلك جيدًا. وبهذا الأسلوب الثابت في التفكير ، صرَّب على أسنانه ، ووجه كل قوته لمواجهة هذه القوة السماوية المفاجئة! سرق لمحة فقط ليرى جون مو تشي يقف بصمت على الجانب. للاعتقاد بأن جون مو تشي لم يهاجمه أثناء سقوطه. لم يستطع إلا أن يشعر بالثناء والازدراء. الجزء الجدير بالثناء: إنه بالفعل خبير غير عادي في صغر سنه. مع هذا السلوك النبيل ، وعدم الاستفادة من الصعوبات التي يواجهها شخص ما ، أن تكون منفتحًا وصريحًا. إنه حقًا نموذج لمتدريبن الشوان. الجزء الازدرائي: يا له من غباء ، يا له من غباء ، ألا تهاجمني خلال فرصة إلهية كهذه. هذه أفضل فرصة لقتل هذا المقعد. وربما تكون الفرصة الوحيدة. هذا الزميل فقط سمح له بالمرور بسهولة … لو كان هذا المقعد ، لكنت استخدمت قوتي الكاملة وهاجمت هذا الشخص بالفعل. الناس من قارة الشوان حمقى حقًا. للاستمرار في الحديث عن التقوى والنزاهة خلال هذه اللحظة الخطيرة من الحياة والموت ، فلا معنى حقًا إذا لم يتعرض الحمقى مثل هذا للضرب … كيف يعرف أن السيد الشاب جون لم يهاجم بدافع اللياقة والنزاهة. لقد كان يركز حقًا تمامًا على التحكم في قوة البرق المركزة والمكثفة لقليه ولم يكن لديه الوقت ، آه … بعد كل شيء ، كان جون مو تشي قد بدأ للتو في إتقان قوة البرق. كيف يمكن أن يكون دقيقًا مثل المحنة السماوية عند استخدامه؟ قد يكون قوياً وعظيماً ، ولكن إذا كان ميوي ليانغتشيانغ ينوي حقاً تجنبها ، فإن البرق قد لا يلمسه… إذا كان مشتتًا قليلاً ، فإن البرق سيضرب بشكل خاطئ … وبالتالي ، يجب عليه أن يضع كل تركيزه بعناية في السيطرة عليه. لم يكن لأنه لم يرغب في مهاجمته … في الواقع ، كان جون مو تشي يهاجمه بالفعل بكامل قوته. كل ما في الأمر أن هذا الخبير العظيم ميوي ليانغتشيانغ لم يكن على علم بذلك ، هذا كل شيء … هذه الموجة من ألف برق أرجواني محطم للأرض انتهت أخيرًا من الضرب. كان ميوي ليانغتشيانغ في اللحظات الأخيرة ، مستلقيًا في حفرة ضخمة كان عمقها ألف تشانغ وواسعة. اهتز جسده بالكامل ، حيث تصاعد دخان أسود من كل جزء من جسده. امتلأ الهواء برائحة اللحم المفروم الكثيفة … حلق جون مو تشي في الهواء فوق ميوي ليانغتشيانغ وقال ، “أيها الأقدم القدير من الأجناس الغريبة ، من فضلك قوم وقاتل معي. سنقاتل بنزاهة ونترك السماء تقرر من هو المنتصر! “ توالت عينيه ميوي ليانغتشيانغ على هذا و تقريبا بصق الدم! هذا المقعد ممتن حقًا لأنك لم تنتهز الفرصة للهجوم في وقت سابق. ولكن الآن عندما يكون هذا المقعد بالكاد يستطيع التحرك بسبب محنة البرق ، عليك فقط أن تأتي وتخبرني أن أقوم وأقاتلك الآن؟ هل يمكنك أن تكون أكثر وقاحة؟ رفع ميوي ليانغتشيانغ رأسه بصعوبة بالغة وقال “اللورد جون …”. “هذا المقعد خضع للتو للمحنة السماوية. نظرًا لأن اللورد جون كان لديه سلوك نبيل بعدم الاستفادة من شخص ما عندما يكون محبطًا ، فأنا ممتن. بعد ذلك ، قد يسمح اللورد جون لهذا المقعد بالراحة لفترة لالتقاط أنفاسه. ثم ، لن تخذل المعركة بيننا أنصاف الحكماء “. “هاه؟ سلوك نبيل؟ أنت تقول أن هذا السيد الشاب لديه سلوك نبيل … ” حواجب جون مو تشي رفت. من أين حصلت على بعض السلوك المهذب؟ ألا تستغل شخصًا عندما يكون محبطًا؟ من اين جاء هذا؟ هل أصبح هذا الرفيق غبيًا من أن يصطدم به كل ما عندي من البرق؟ “صحيح! كان اللورد جون قد أيد الطبيعة المفتوحة والصريحة للأشخاص من قارة الشوان في وقت سابق عندما كنت أمارس محنتي السماوية ، وتراقب من الجانبين دون أي نية للاستفادة مني ما أثناء هبوطها. هذا النوع من السلوك المنفتح والصادق لا يضاهى حقًا. قد نكون أعداء ، لكن هذا المقعد لن ينسى هذا “. قال ميوي ليانغتشيانغ على عجل بأقصى قدر من الإخلاص. “اللعنة! هذا ما كان عليه! ” ضحك جون مو تشي بشيطانية. “إذن أنت تقول ذلك ، هل تريد مني الاستمرار في الحفاظ على هذا السلوك النبيل الذي يتمتع به سكان قارة الشوان؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط