نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1260

Otherworldly Evil Monarch 1260

Otherworldly Evil Monarch 1260

الفصل 1260

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

بلغ عدد التعزيزات لجيش تيان فا 128900. تم حشد كل شخص ، وقتل 30000 في النهاية! ” تنهد جون وو يي بشدة وقال.

“وصلت التعزيزات في القارة متأخرة ، لذا فإن خسائرها ليست كبيرة”. كما إضافة دوجو زونغ هينغ. “ومع ذلك ، فإن قوتهم أضعف نسبيًا ، لذلك لم يتمكنوا من مواجهة الجنود الخارجيين بشكل جيد . من بين 130 ألفًا شاركوا في هذه المعركة ، سيعود أقل من 100 ألف! “

“هناك ما مجموعه 13 قتيلاً من جنود مدمري السماء ومفترسي الروح. جميع الآخرين أصيبوا بجروح خطيرة … “دخل النسر الانفرادي مع هالة قاتلة ثقيلة عليه. بعد أن قال ذلك ، أدار رأسه ومسح زوايا عينيه بيد مرتجفة. طوال هذا العام ، أصبحت المجموعة منهم بالفعل إخوة مقربين بشكل استثنائي …

تنهد جون مو تشي بشدة وهز رأسه بحزن. من مات في هذه الحرب ، احرص على تعويض أهله بشكل مناسب. سوف نتعامل مع أسرهم كعائلات رجال قدموا خدمة متميزة جديرة بالتقدير للقارة. إذا كانت لديهم أي طلبات ، طالما أنها ليس مبالغًا فيها ، فسنبذل قصارى جهدنا للوفاء بها! أما أحفادهم ، فسنهيئهم أيضًا بأفضل ما في وسعنا! مهما كان الأمر ، لا يجب أن ندع هؤلاء الأبطال في العالم الأخر يلعنونا باعتبارنا أنذالاً بلا قلب يعوضون اللطف بالعداء! هذا هو مبدأنا، والنتيجة النهائية الأخلاقية التي سنحافظ عليها في المستقبل أيضًا! خذ هذا على محمل الجد!”

أومأ الجميع برأسه بقوة وتقبلوا المسؤولية.

“سيكون قصر عاهل الشر الخاص بنا بشكل خاص مسؤولاً عن تطبيق هذه النقطة! إذا تجرأ أي شخص على التنمر أو إذلال عائلات هؤلاء الأبطال وأحفادهم ، فبغض النظر عن هويتهم أو خلفيتهم ، سيُقتلون بدون أي رحمة! ” أعلن جون مو تشي بصوت متجمد ، مشيرًا إلى أن تصميمه لن يتزعزع!

“في هذه الحالة ، سوف أنشر هذه الرسالة بسرعة إلى بقية القارة!” أومأت مي شيو يان برأسها. بالنظر إلى عيون جون مو تشي ، شعرت بإحساس إضافي بالفخر.

لطالما كانت كيفية التعامل مع أحفاد الرجال الذين ساهموا في خدمة جديرة مشكلة كبيرة في القارة. العديد من العائلات التي فقدت أركان دعمها بعد الحرب تعرضت للتنمر والإيذاء من قبل الآخرين. لقد تعرضوا لسوء المعاملة ، أو حتى بيعوا كعبيد. بالنسبة للسيدات الشابات ذوات الشخصيات الجميلة ، كان أزواجهن أسوأ.

في اللحظة التي انتشرت فيها هذه الوصية التي وضعها جون مو تشي ، سيكون لها تأثير هائل!

“لن ندع أبطالنا يذرفون دمعة واحدة بعد أن سفكوا دمائهم!” وكرر جون مو تشي بقوة. بعد لحظة ، تابع بصوت خفيف. “بطبيعة الحال ، يجب أن يكون هناك تمييز بين العدالة والمكافأة. إذا كان هناك أي سلوك غير عادل أو إجرامي تم اكتشاف أنه ارتكبته عائلة هؤلاء الأبطال ، فلا يمكننا التغاضي عن هذه الجرائم أيضًا! كلمة “بطل” هي بلا شك علامة شرف. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامها لجميع أنواع الفوائد إلى الأبد. يجب أن يكون هناك حد لذلك أيضًا “.

كشف كل من دوجو زونغ هينغ و مورونغ فينغ يون عن نظرات المديح على وجهيهما. يُقال أن ترتيب جون مو تشي قد تم التفكير فيه جيدًا وخيرًا. بهذه الطريقة ، لن يتم منع حدوث الكثير من المآسي فحسب ، بل ستمنع أيضًا الناس من إساءة استخدام مزاياهم ومكانتهم كأبطال في القارة.

كان البشر مخلوقات لا تعمل بشكل جيد عندما أفسدوا.

كان الرجلان العجوزان يتمتعان بخبرة جيدة في الحياة ، فكيف لا يفهمان هذا المنطق؟

صمت جون مو تشي للحظة والتفت لينظر إلى مي شيو يان. “كيف هي الأمور للأراضي المقدسة الثلاثة …؟”

لقد فهمت مي شيو يان ما كان يقصده أيضًا. قالت برأسها برأسها ، “لم يلمس أحد تلك المنطقة بعد. بقي كل شيء كما كان قبل المعركة النهائية. أنا أعرف ما الذي تفكر فيه. في وقت سابق ، كنت قد أرسلت بالفعل بعض الأشخاص لمتابعة الحراسة هناك “.

وقف جون مو تشي بوجه قاتم. “الجميع ، دعنا نذهب ونلقي نظرة.”

وقفت المجموعة وتبعوه.

كان هناك عدة مئات من الخيام حيث عاش فيها خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة عندما كانوا على قيد الحياة. كانوا لا يزالون يجلسون بنفس الطريقة ، كما لو لم يتغير شيء. شدت الرياح برفق على الخيام ، مما تسبب في اهتزاز جوانب الخيمة بهدوء. تم وضع الخيام الفارغة في ثلاثة أقسام محددة بوضوح.

مثل المواقف التي احتلت بها الأراضي المقدسة الثلاثة في الحياة ، تم وضع المجموعات الثلاث من الخيام الملونة المختلفة بنفس الطريقة.

كان هذا المعسكر الصغير في الواقع آخر بقايا متبقية من الأراضي المقدسة الثلاثة العظيمة التي سيطرت على القارة ذات يوم!

نظر جون مو تشي بصمت إلى المخيم لفترة طويلة ، قبل أن يتنهد بحزن. “كنا جميعًا نحارب الأسنان والأظافر ، ونمزق حناجر بعضنا البعض. و لماذا…؟ مو وو داو ، أتمنى لكم ثلاثة من أمراء القصر وأتباعكم في الأراضي المقدسة أن تنعموا بالسلام والسعادة الأبديين في العالم الآخر . آمل ألا تحتاج أبدًا إلى التخطيط والتآمر ضد أي شخص بعد الآن … “

عندما سمعت مي شيو يان التي كانت في الجانب تلك الكلمات ، لم تستطع إلا أن تشعر بشعور حزن يرتفع في صدرها.

في ذلك الوقت ، تم تأسيس الأراضي المقدسة الثلاثة لغرض نقي ومباشر. كان ببساطة لصد التهديدات الخارجية وحماية البر الرئيسي. لآلاف السنين ، التزموا بغمر أنفسهم في هذه الأرض البرية القاحلة. أي نوع من التصرفات النبيلة والمشرفة في الذهن كانت موجودة ؟

لكن المخططات والطموحات دمرت في النهاية إرث المجد والشرف هذا الذي يبلغ عشرة آلاف عام! في الوقت نفسه ، تم إجبار تيان فا على الركوع على ركبتيه على مدار الألف عام الماضية!

إذا كان بإمكان قادة الأراضي المقدسة الثلاثة أن يكونوا أكثر قبولًا ورحمة …

هزت مي شيو يان رأسها ساخرة. لأن هذا كان في الأساس مسألة مهمة. كانت الاختلافات بين البشر و وحوش الشوان بلا شك في نقيضين مختلفين….

دخلت المجموعة إلى الخيمة الرئيسية فقط لترى صفين من الكراسي الحجرية موضوعة بدقة على جانبها. اندلعت لحظة صمت ، كما لو أن خبراء الأرض المقدسة هؤلاء لا يزالون جالسين هناك كما كان من قبل …

تم وضع كومة من الأكياس الورقية بدقة على الطاولة في المنتصف.

كانت أعلى كلمة مكتوبة عليها كلمتان بالدم: قو هان.

تنهد جون مو تشي بخفة ، وسار ، وفتح الحقيبة الورقية. في الداخل ، كان هناك قلادة من اليشم وقطعة من الورق.

كانت هناك بضع جمل مكتوبة بالدم على الورق: “تقلبات عمرين ، مجد 10000 عمر ؛ ذهب في لحظة واحدة ، وسدده بالموت فقط! “

أما بالنسبة لقلادة اليشم تلك ، فلم يذكر شيئًا عن أصولها أو لمن يجب أن تنتقل إليها.

لكن جون مو تشي كان يعلم بوضوح أن قلادة اليشم هذه كانت آخر قطعة تذكارية تركها قو هان لـ تشاو ينغ.

كان اليشم واضحًا وسلسًا ، وكان يتألق من وقت لآخر بضوء دافئ وهادئ. شعر بالدفء عند اللمس ، ولكن بطريقة ما ، احتوت أيضًا على أثر من تشي الجليد الدافئ.

دافئ في الشتاء ، وبارد في الصيف.

بلا شك ، كان هذا اليشم الثمين نادرًا بشكل متزايد!

أغلق جون مو تشي الكيس الورقي بعناية ، ومرر قلادة اليشم إلى مي شيو يان. “يرجى تمرير قطعة اليشم هذه إلى تشاو ينغ لاحقًا. أخبرها أن هذا شيء تركته لها قو هان “. نظرت مي شيو يان بريبة إلىه، لكنها ما زالت تومئ برأسها قبل أخذ قلادة اليشم.

كان شك مي شيو يان طبيعيًا لأنها لم تستطع فهم سبب عدم اختيار جون مو تشي للقيام بذلك بنفسه.

لكن ما لم تكن تعرفه هو أن جون مو تشي كان يشعر بصراع شديد في الوقت الحالي. لم يكن يعرف كيف يواجه تشاو ينغ على الإطلاق. إذا رآها ، فهل يخبرها أن قو هان هو والدها البيولوجي ؟!

كان الكيس الورقي أسفل حقيبة قو هان مكتوبًا بالمثل بالدم. كانت عليها عبارة “مو وو داو”. باستثناء قطعة واحدة من الورق ، لم يكن هناك شيء آخر داخل الكيس الورقي.

“لا تقل أنه لا يوجد طريق خارج السماء الصافية ؛ عش بهدوء عندما تستطيع. شياو ياو ، أخوك الأكبر قادم “. لم يذكر لورد القصر عالم الخالدين المراوغ حتى نصف عمل حول حرب الاستيلاء على السماء ، أو عن المجد والشرف. لقد ترك فقط وراء هذه الجملة الواحدة.

شياو ياو ، أشار بشكل طبيعي إلى مو شياو ياو ، شقيق مو وو داو الأصغر.

عند رؤية هذا ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يشعر بهزة في قلبه. بالنسبة لهذه الجملة ، لم يكن من الصعب رؤية مدى عمق العلاقة بين الأخوين مو وو داو و مو شياو ياو. كان من الصعب إلقاء اللوم على مو وو داو لإيوائه مثل هذه الكراهية العميقة ضده …

بعد البحث في كل شيء ، تركت معظم الأراضي المقدسة الثلاثة أنواعًا متشابهة من الكلمات –

لم يكن هناك ندم على الموت في حرب الاستيلاء على السماء !

مع استمرار الجميع في النظر ، أصبحت وجوههم ثقيلة للغاية.

آخر كيس ورقي كان لـ لينغ تونغ.

لم يترك هذا التلميذ الشيطاني سوى ثلاث كلمات: “لا يهم!” لقد غادرت حقًا بطريقة خالية من الهموم!

بعد أن قاموا بتعبئة خيام عالم الخالدين المراوغ ، كانت المدينة الذهبية العظيمة التالية. كانت معظم كلماتهم الأخيرة هي نفسها ، باستثناء لورد القصر المدينة الذهبية العظيمة. لقد كتب: “إذا كان كل شيء يمكن أن يعود إلى البداية …”

إذا كان كل شيء فقط يمكن أن يعود إلى البداية …

نظر جون مو تشي و مي شيو يان إلى هذه الكلمات ، غير قادرين على نطق كلمة واحدة.

إذا كان بإمكان المرء فقط أن يبدأ الحياة من جديد!

كم عدد الأشخاص الذين سيحاولون إصلاح الندم الذي شعروا به في الحياة وإنشاء فكرتهم الخاصة عن حياة مثالية …

إذا كان كل شيء يمكن أن يعود إلى البداية … كان من السهل قول ذلك ، لكن هذا كان الشيء الوحيد الذي كان مستحيلاً في هذا العالم!

بحلول الوقت الذي انتهوا فيه من تعبئة خيمة الأراضي المقدسة الثلاثة ، عندما خرج الثلاثة من الخيمة الأخيرة ، كانت السماء قد بدأت بالفعل في الغروب. وقف عدد لا يحصى من الناس حول المنطقة ، أو جلسوا ، دون أن يقولوا أي شيء …

كانت ليلة صامتة.

فجر اليوم التالي ، استيقظ جون مو تشي مبكرًا وسار في ساحة المعركة. توقف في وسط ساحة المعركة ، نظر إلى الأعلى.

بعد فترة من الصمت ، رفع يده ببطء وقال بصوت ناعم: “قوة الأرض ، لننصب لوحة لا تموت في ذكرى أبطالنا الذين ضحوا بأنفسهم هنا!”

عندما غادرت كلماته فمه ، بدأت الأرض من حوله ترتفع ببطء. أعلى وأعلى ، استمرت في الارتفاع صباحًا كاملاً حتى نبت جبل من الأرض! كان هذا الجبل يبلغ ارتفاعه عدة آلاف من تشانغ وعرضه عدة مئات …

في الجزء العلوي ، بدأت قمة الجبل تتوسع إلى الخارج ، مكونة شكل نسر طائر عملاق. كانت عيون النسر ذهبية ومخالبه من الصلب. كان ريشه حاد ومعدني ، وبدا وكأنه يتجول في الأراضي الشاسعة والأنهار تحته!

تم تصميم هذا النسر العملاق على غرار الملك النسر الذي تم ترميمه بالكامل! فقط ، كان أكبر بآلاف المرات …

لوح جون مو تشي بيده ، واندفعت قوة الذهب ، وغطت على الفور التمثال الضخم بالذهب!

كان هذا النصب من الذهب خاليًا تمامًا من الشوائب. لقد كان ذهبًا خالصًا بنسبة 100٪!

عكس النسر الذهبي العملاق وهج غروب الشمس ، وألقى ضوءًا ذهبيًا لامعًا لعشرات الآلاف من تشانغ ، كما لو أنه سيبتلع السماء والأرض!

لحظة الكشف عن هذا التمثال العملاق للعالم. شعرت مي شيو يان و الدب الكبير و وكل من تيان فا ، بأعينهم مغمورة بالدموع. غير قادرين على كبح مشاعرهم ، انتفضت موجة صاخبة من الحزن من معسكر تيان فا.

لوح جون مو تشي بيده مرة أخرى ، وظهرت قطعة ضخمة من جدار حجري مسطح وسلس بشكل غير طبيعي عدة مئات من تشانغ عاليا في الهواء! بصوت عالٍ ، انطلق دم اللهب الأصفر في الهواء ، مما أدى إلى سحب شعاع سيف لامع خلفه عند وصوله أمام الجدار الحجري.

انفجرت رشقات نارية من السيف الحاد تشى ، وسقطت الحجر من السماء مثل المطر. بينما كان السيف يتقدم ببطء ، يمكن للجميع رؤية أبيات من قصيدة تُنزل على الحائط الحجري!

منذ العصور السحيقة ، تعود كل الأشياء في النهاية إلى الفراغ ؛

من يستطيع أن يعيش الحياة على أكمل وجه؟

حتى أقوى الأبطال يبكون تحت السماء الشاسعة.

لا يمكن لمخطوطات التاريخ المخفية إلا أن تتنهد في رثاء الساقطين ؛

يُدعى أخًا مرة واحدة ، عزيزًا عليه مدى الحياة ؛

أسطورة تدوم ألف عام ، تحكي عن آلاف المشاعر ؛

لا ندم على سفك الدماء من أجل قضية عادلة.

من المهد إلى الذهاب مع قائدي ؛

هذه الحياة ، أقسمت كإخوة ؛

نمشي معًا ، حتى عبر جبال الخناجر وبحار اللهيب ؛

نسر السماء الشاسعة ، فخور إلى الأبد ؛

تحولت قبة السماء الزرقاء لعشرة آلاف قطعة أثرية!

الفصل 1260 ترجمة : sou [هناك المزيد] بلغ عدد التعزيزات لجيش تيان فا 128900. تم حشد كل شخص ، وقتل 30000 في النهاية! ” تنهد جون وو يي بشدة وقال. “وصلت التعزيزات في القارة متأخرة ، لذا فإن خسائرها ليست كبيرة”. كما إضافة دوجو زونغ هينغ. “ومع ذلك ، فإن قوتهم أضعف نسبيًا ، لذلك لم يتمكنوا من مواجهة الجنود الخارجيين بشكل جيد . من بين 130 ألفًا شاركوا في هذه المعركة ، سيعود أقل من 100 ألف! “ “هناك ما مجموعه 13 قتيلاً من جنود مدمري السماء ومفترسي الروح. جميع الآخرين أصيبوا بجروح خطيرة … “دخل النسر الانفرادي مع هالة قاتلة ثقيلة عليه. بعد أن قال ذلك ، أدار رأسه ومسح زوايا عينيه بيد مرتجفة. طوال هذا العام ، أصبحت المجموعة منهم بالفعل إخوة مقربين بشكل استثنائي … تنهد جون مو تشي بشدة وهز رأسه بحزن. من مات في هذه الحرب ، احرص على تعويض أهله بشكل مناسب. سوف نتعامل مع أسرهم كعائلات رجال قدموا خدمة متميزة جديرة بالتقدير للقارة. إذا كانت لديهم أي طلبات ، طالما أنها ليس مبالغًا فيها ، فسنبذل قصارى جهدنا للوفاء بها! أما أحفادهم ، فسنهيئهم أيضًا بأفضل ما في وسعنا! مهما كان الأمر ، لا يجب أن ندع هؤلاء الأبطال في العالم الأخر يلعنونا باعتبارنا أنذالاً بلا قلب يعوضون اللطف بالعداء! هذا هو مبدأنا، والنتيجة النهائية الأخلاقية التي سنحافظ عليها في المستقبل أيضًا! خذ هذا على محمل الجد!” أومأ الجميع برأسه بقوة وتقبلوا المسؤولية. “سيكون قصر عاهل الشر الخاص بنا بشكل خاص مسؤولاً عن تطبيق هذه النقطة! إذا تجرأ أي شخص على التنمر أو إذلال عائلات هؤلاء الأبطال وأحفادهم ، فبغض النظر عن هويتهم أو خلفيتهم ، سيُقتلون بدون أي رحمة! ” أعلن جون مو تشي بصوت متجمد ، مشيرًا إلى أن تصميمه لن يتزعزع! “في هذه الحالة ، سوف أنشر هذه الرسالة بسرعة إلى بقية القارة!” أومأت مي شيو يان برأسها. بالنظر إلى عيون جون مو تشي ، شعرت بإحساس إضافي بالفخر. لطالما كانت كيفية التعامل مع أحفاد الرجال الذين ساهموا في خدمة جديرة مشكلة كبيرة في القارة. العديد من العائلات التي فقدت أركان دعمها بعد الحرب تعرضت للتنمر والإيذاء من قبل الآخرين. لقد تعرضوا لسوء المعاملة ، أو حتى بيعوا كعبيد. بالنسبة للسيدات الشابات ذوات الشخصيات الجميلة ، كان أزواجهن أسوأ. في اللحظة التي انتشرت فيها هذه الوصية التي وضعها جون مو تشي ، سيكون لها تأثير هائل! “لن ندع أبطالنا يذرفون دمعة واحدة بعد أن سفكوا دمائهم!” وكرر جون مو تشي بقوة. بعد لحظة ، تابع بصوت خفيف. “بطبيعة الحال ، يجب أن يكون هناك تمييز بين العدالة والمكافأة. إذا كان هناك أي سلوك غير عادل أو إجرامي تم اكتشاف أنه ارتكبته عائلة هؤلاء الأبطال ، فلا يمكننا التغاضي عن هذه الجرائم أيضًا! كلمة “بطل” هي بلا شك علامة شرف. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامها لجميع أنواع الفوائد إلى الأبد. يجب أن يكون هناك حد لذلك أيضًا “. كشف كل من دوجو زونغ هينغ و مورونغ فينغ يون عن نظرات المديح على وجهيهما. يُقال أن ترتيب جون مو تشي قد تم التفكير فيه جيدًا وخيرًا. بهذه الطريقة ، لن يتم منع حدوث الكثير من المآسي فحسب ، بل ستمنع أيضًا الناس من إساءة استخدام مزاياهم ومكانتهم كأبطال في القارة. كان البشر مخلوقات لا تعمل بشكل جيد عندما أفسدوا. كان الرجلان العجوزان يتمتعان بخبرة جيدة في الحياة ، فكيف لا يفهمان هذا المنطق؟ صمت جون مو تشي للحظة والتفت لينظر إلى مي شيو يان. “كيف هي الأمور للأراضي المقدسة الثلاثة …؟” لقد فهمت مي شيو يان ما كان يقصده أيضًا. قالت برأسها برأسها ، “لم يلمس أحد تلك المنطقة بعد. بقي كل شيء كما كان قبل المعركة النهائية. أنا أعرف ما الذي تفكر فيه. في وقت سابق ، كنت قد أرسلت بالفعل بعض الأشخاص لمتابعة الحراسة هناك “. وقف جون مو تشي بوجه قاتم. “الجميع ، دعنا نذهب ونلقي نظرة.” وقفت المجموعة وتبعوه. كان هناك عدة مئات من الخيام حيث عاش فيها خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة عندما كانوا على قيد الحياة. كانوا لا يزالون يجلسون بنفس الطريقة ، كما لو لم يتغير شيء. شدت الرياح برفق على الخيام ، مما تسبب في اهتزاز جوانب الخيمة بهدوء. تم وضع الخيام الفارغة في ثلاثة أقسام محددة بوضوح. مثل المواقف التي احتلت بها الأراضي المقدسة الثلاثة في الحياة ، تم وضع المجموعات الثلاث من الخيام الملونة المختلفة بنفس الطريقة. كان هذا المعسكر الصغير في الواقع آخر بقايا متبقية من الأراضي المقدسة الثلاثة العظيمة التي سيطرت على القارة ذات يوم! نظر جون مو تشي بصمت إلى المخيم لفترة طويلة ، قبل أن يتنهد بحزن. “كنا جميعًا نحارب الأسنان والأظافر ، ونمزق حناجر بعضنا البعض. و لماذا…؟ مو وو داو ، أتمنى لكم ثلاثة من أمراء القصر وأتباعكم في الأراضي المقدسة أن تنعموا بالسلام والسعادة الأبديين في العالم الآخر . آمل ألا تحتاج أبدًا إلى التخطيط والتآمر ضد أي شخص بعد الآن … “ عندما سمعت مي شيو يان التي كانت في الجانب تلك الكلمات ، لم تستطع إلا أن تشعر بشعور حزن يرتفع في صدرها. في ذلك الوقت ، تم تأسيس الأراضي المقدسة الثلاثة لغرض نقي ومباشر. كان ببساطة لصد التهديدات الخارجية وحماية البر الرئيسي. لآلاف السنين ، التزموا بغمر أنفسهم في هذه الأرض البرية القاحلة. أي نوع من التصرفات النبيلة والمشرفة في الذهن كانت موجودة ؟ لكن المخططات والطموحات دمرت في النهاية إرث المجد والشرف هذا الذي يبلغ عشرة آلاف عام! في الوقت نفسه ، تم إجبار تيان فا على الركوع على ركبتيه على مدار الألف عام الماضية! إذا كان بإمكان قادة الأراضي المقدسة الثلاثة أن يكونوا أكثر قبولًا ورحمة … هزت مي شيو يان رأسها ساخرة. لأن هذا كان في الأساس مسألة مهمة. كانت الاختلافات بين البشر و وحوش الشوان بلا شك في نقيضين مختلفين…. دخلت المجموعة إلى الخيمة الرئيسية فقط لترى صفين من الكراسي الحجرية موضوعة بدقة على جانبها. اندلعت لحظة صمت ، كما لو أن خبراء الأرض المقدسة هؤلاء لا يزالون جالسين هناك كما كان من قبل … تم وضع كومة من الأكياس الورقية بدقة على الطاولة في المنتصف. كانت أعلى كلمة مكتوبة عليها كلمتان بالدم: قو هان. تنهد جون مو تشي بخفة ، وسار ، وفتح الحقيبة الورقية. في الداخل ، كان هناك قلادة من اليشم وقطعة من الورق. كانت هناك بضع جمل مكتوبة بالدم على الورق: “تقلبات عمرين ، مجد 10000 عمر ؛ ذهب في لحظة واحدة ، وسدده بالموت فقط! “ أما بالنسبة لقلادة اليشم تلك ، فلم يذكر شيئًا عن أصولها أو لمن يجب أن تنتقل إليها. لكن جون مو تشي كان يعلم بوضوح أن قلادة اليشم هذه كانت آخر قطعة تذكارية تركها قو هان لـ تشاو ينغ. كان اليشم واضحًا وسلسًا ، وكان يتألق من وقت لآخر بضوء دافئ وهادئ. شعر بالدفء عند اللمس ، ولكن بطريقة ما ، احتوت أيضًا على أثر من تشي الجليد الدافئ. دافئ في الشتاء ، وبارد في الصيف. بلا شك ، كان هذا اليشم الثمين نادرًا بشكل متزايد! أغلق جون مو تشي الكيس الورقي بعناية ، ومرر قلادة اليشم إلى مي شيو يان. “يرجى تمرير قطعة اليشم هذه إلى تشاو ينغ لاحقًا. أخبرها أن هذا شيء تركته لها قو هان “. نظرت مي شيو يان بريبة إلىه، لكنها ما زالت تومئ برأسها قبل أخذ قلادة اليشم. كان شك مي شيو يان طبيعيًا لأنها لم تستطع فهم سبب عدم اختيار جون مو تشي للقيام بذلك بنفسه. لكن ما لم تكن تعرفه هو أن جون مو تشي كان يشعر بصراع شديد في الوقت الحالي. لم يكن يعرف كيف يواجه تشاو ينغ على الإطلاق. إذا رآها ، فهل يخبرها أن قو هان هو والدها البيولوجي ؟! كان الكيس الورقي أسفل حقيبة قو هان مكتوبًا بالمثل بالدم. كانت عليها عبارة “مو وو داو”. باستثناء قطعة واحدة من الورق ، لم يكن هناك شيء آخر داخل الكيس الورقي. “لا تقل أنه لا يوجد طريق خارج السماء الصافية ؛ عش بهدوء عندما تستطيع. شياو ياو ، أخوك الأكبر قادم “. لم يذكر لورد القصر عالم الخالدين المراوغ حتى نصف عمل حول حرب الاستيلاء على السماء ، أو عن المجد والشرف. لقد ترك فقط وراء هذه الجملة الواحدة. شياو ياو ، أشار بشكل طبيعي إلى مو شياو ياو ، شقيق مو وو داو الأصغر. عند رؤية هذا ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يشعر بهزة في قلبه. بالنسبة لهذه الجملة ، لم يكن من الصعب رؤية مدى عمق العلاقة بين الأخوين مو وو داو و مو شياو ياو. كان من الصعب إلقاء اللوم على مو وو داو لإيوائه مثل هذه الكراهية العميقة ضده … بعد البحث في كل شيء ، تركت معظم الأراضي المقدسة الثلاثة أنواعًا متشابهة من الكلمات – لم يكن هناك ندم على الموت في حرب الاستيلاء على السماء ! مع استمرار الجميع في النظر ، أصبحت وجوههم ثقيلة للغاية. آخر كيس ورقي كان لـ لينغ تونغ. لم يترك هذا التلميذ الشيطاني سوى ثلاث كلمات: “لا يهم!” لقد غادرت حقًا بطريقة خالية من الهموم! بعد أن قاموا بتعبئة خيام عالم الخالدين المراوغ ، كانت المدينة الذهبية العظيمة التالية. كانت معظم كلماتهم الأخيرة هي نفسها ، باستثناء لورد القصر المدينة الذهبية العظيمة. لقد كتب: “إذا كان كل شيء يمكن أن يعود إلى البداية …” إذا كان كل شيء فقط يمكن أن يعود إلى البداية … نظر جون مو تشي و مي شيو يان إلى هذه الكلمات ، غير قادرين على نطق كلمة واحدة. إذا كان بإمكان المرء فقط أن يبدأ الحياة من جديد! كم عدد الأشخاص الذين سيحاولون إصلاح الندم الذي شعروا به في الحياة وإنشاء فكرتهم الخاصة عن حياة مثالية … إذا كان كل شيء يمكن أن يعود إلى البداية … كان من السهل قول ذلك ، لكن هذا كان الشيء الوحيد الذي كان مستحيلاً في هذا العالم! … بحلول الوقت الذي انتهوا فيه من تعبئة خيمة الأراضي المقدسة الثلاثة ، عندما خرج الثلاثة من الخيمة الأخيرة ، كانت السماء قد بدأت بالفعل في الغروب. وقف عدد لا يحصى من الناس حول المنطقة ، أو جلسوا ، دون أن يقولوا أي شيء … كانت ليلة صامتة. فجر اليوم التالي ، استيقظ جون مو تشي مبكرًا وسار في ساحة المعركة. توقف في وسط ساحة المعركة ، نظر إلى الأعلى. بعد فترة من الصمت ، رفع يده ببطء وقال بصوت ناعم: “قوة الأرض ، لننصب لوحة لا تموت في ذكرى أبطالنا الذين ضحوا بأنفسهم هنا!” عندما غادرت كلماته فمه ، بدأت الأرض من حوله ترتفع ببطء. أعلى وأعلى ، استمرت في الارتفاع صباحًا كاملاً حتى نبت جبل من الأرض! كان هذا الجبل يبلغ ارتفاعه عدة آلاف من تشانغ وعرضه عدة مئات … في الجزء العلوي ، بدأت قمة الجبل تتوسع إلى الخارج ، مكونة شكل نسر طائر عملاق. كانت عيون النسر ذهبية ومخالبه من الصلب. كان ريشه حاد ومعدني ، وبدا وكأنه يتجول في الأراضي الشاسعة والأنهار تحته! تم تصميم هذا النسر العملاق على غرار الملك النسر الذي تم ترميمه بالكامل! فقط ، كان أكبر بآلاف المرات … لوح جون مو تشي بيده ، واندفعت قوة الذهب ، وغطت على الفور التمثال الضخم بالذهب! كان هذا النصب من الذهب خاليًا تمامًا من الشوائب. لقد كان ذهبًا خالصًا بنسبة 100٪! عكس النسر الذهبي العملاق وهج غروب الشمس ، وألقى ضوءًا ذهبيًا لامعًا لعشرات الآلاف من تشانغ ، كما لو أنه سيبتلع السماء والأرض! لحظة الكشف عن هذا التمثال العملاق للعالم. شعرت مي شيو يان و الدب الكبير و وكل من تيان فا ، بأعينهم مغمورة بالدموع. غير قادرين على كبح مشاعرهم ، انتفضت موجة صاخبة من الحزن من معسكر تيان فا. لوح جون مو تشي بيده مرة أخرى ، وظهرت قطعة ضخمة من جدار حجري مسطح وسلس بشكل غير طبيعي عدة مئات من تشانغ عاليا في الهواء! بصوت عالٍ ، انطلق دم اللهب الأصفر في الهواء ، مما أدى إلى سحب شعاع سيف لامع خلفه عند وصوله أمام الجدار الحجري. انفجرت رشقات نارية من السيف الحاد تشى ، وسقطت الحجر من السماء مثل المطر. بينما كان السيف يتقدم ببطء ، يمكن للجميع رؤية أبيات من قصيدة تُنزل على الحائط الحجري! منذ العصور السحيقة ، تعود كل الأشياء في النهاية إلى الفراغ ؛ من يستطيع أن يعيش الحياة على أكمل وجه؟ حتى أقوى الأبطال يبكون تحت السماء الشاسعة. لا يمكن لمخطوطات التاريخ المخفية إلا أن تتنهد في رثاء الساقطين ؛ يُدعى أخًا مرة واحدة ، عزيزًا عليه مدى الحياة ؛ أسطورة تدوم ألف عام ، تحكي عن آلاف المشاعر ؛ لا ندم على سفك الدماء من أجل قضية عادلة. من المهد إلى الذهاب مع قائدي ؛ هذه الحياة ، أقسمت كإخوة ؛ نمشي معًا ، حتى عبر جبال الخناجر وبحار اللهيب ؛ نسر السماء الشاسعة ، فخور إلى الأبد ؛ تحولت قبة السماء الزرقاء لعشرة آلاف قطعة أثرية!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط