نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1262

Otherworldly Evil Monarch 1262

Otherworldly Evil Monarch 1262

الفصل 1262

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

في مثل هذا الوقت ، مات قو هان ، وأصبح السيد الشاب الرابع عشر قد أصيب فجأة بالجنون ، وأصر على البقاء في جبال عمود السماء …

ألا يعني هذا أنني بقيت فقط لمحاربة زان كوانغ؟

مع تكاتفنا نحن الثلاثة ، لم نتمكن حتى من قتل هذا الزميل الشرير. بنفسي ماذا أفعل؟

للمضي قدمًا ، تمكن الجيش بالفعل من رؤية أقرب القرى. لكن لسبب ما ، توقفوا فجأة. بعد ذلك ، هرع شخص من الأمام على حصان ، على ما يبدو بشكل عاجل للغاية. لقد اكتشفوا شيئًا ما أو التقوا بشيء غير متوقع …

تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظرة مرتبكة بعض الشيء. بعد عدم الاتصال بالعالم الخارجي لفترة طويلة ، كان اكتشاف مكان سكن الأشخاص الآخرين أمرًا سعيدًا بلا شك. لكن لم يكن هناك أي شيء يفاجأ به. لكي يتوقف الجيش بأكمله على هذا النحو ، يجب أن تكون هناك حادثة كبيرة في المقدمة. ولكن ما الذي يمكن أن يوقف جيشًا مؤلفًا من أكثر من 100000 خبير على مستوى المبجل من محاربي تيان فا وقوات قصر عاهل الشر؟ لا يمكن أن تكون محاولة سرقة من قبل بعض قطاع الطرق ، أليس كذلك؟

إذا كان هناك حقًا شخص ما يسد الطريق لسرقةهم … فسيكون ذلك مضحكا للغاية!

ربما كان العالم قد جن جنونه هذه الأيام القليلة؟ أي شخص أعمى كان شجاعًا لدرجة أنه منع أقوى جيش في العالم الحالي! حتى السيد الشاب الرابع عشر لم يستطع صد هذا الجيش بقوته الخاصة فقط. ربما إذا عاد السيد الشاب الأول إلى قارة قارة الشوان ، فسيكون قادرًا على فعل ذلك!

في وقت قصير ، وصل الفارس بالفعل أمامهم.

“لورد القصر ، هناك وضع غريب مع القرية في المقدمة. القرية بأكملها التي يزيد عدد سكانها عن مائة شخص ، تأكد موتهم جميعًا. وفاتهم كلها بالضبط بنفس الطريقة. كلهم تحولوا إلى جثث جافة! ” كانت جبين الفارس ملطخة بالعرق. من الواضح أن الحادث الذي وقع في الجبهة جعله يشعر بقدر كبير من الخوف!

الجثث جافة ؟

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه. الفكرة الأولى التي خطرت في ذهنه لم تكن سوى زان كوانغ!

كان زان كوانغ الذي فقد جسده المادي أقل بكثير من السيد الشاب الرابع عشر في القوة. بالمقارنة مع قو هان ، كان يفتقر إلى بعض الشيء. لكن تلك القدرة التجديدية الغريبة والقدرة على انتزاع الحياة من الكائنات الحية كانت مرعبة للغاية. إذا كان حقا …

مع هذا الفكر ، اهتزت أكتاف جون مو تشي وارتفع في السماء . عند سماع أن شيئًا ما قد حدث ، تبعته مي شيو يان أيضًا عن كثب خلفه. مثل زوج من النجوم ، طاروا نحو القرية الصغيرة. لكن بنظرة واحدة ، انفجر كلاهما على الفور بغضب!

لم يكن هناك سوى 20 أو 30 عائلة صغيرة في هذه القرية.

لكن في الوقت الحالي ، لم تعد الطبيعة عبارة عن هالة حية واحدة هنا بعد الآن.

تناثرت الجثث في ساحات كل منها ، أو في شوارع القرية …

عند الهبوط على الأرض ، قلب جون مو تشي إحدى الجثث. كما فعل ذلك ، تقلص تلاميذه. كان هذا الجسم جافًا تمامًا ، كما لو لم يكن هناك قطرة واحدة من السائل فيه.

بناءً على ما تعلمه جون مو تشي من قبل في حياته السابقة على الأرض ، يتكون جسم الإنسان من أكثر من 70 بالمائة من الماء. لكن هذه الجثة التي كانت أمامه تقلصت إلى مجرد واحدة من حجمها الأصلي ، وكأنها مومياء! كانت هذه جثة جافة تمامًا!

عندما قام بفحص الجثث الأخرى كان نفس الوضع!

سواء أكانوا كبار السن أم الأطفال أم الشباب! مات الجميع بنفس الطريقة. على الرغم من أن عضلاتهم قد جفت بالفعل ، يمكن ملاحظة وجوههم على أنها هادئة للغاية. كان الأمر كما لو أنهم لم يروا شيئًا وقد ناموا للتو!

”يا لها من قسوة! حتى الأطفال الصغار لم ينجوا! ” نظرت مي شيو يان إلى جثة فتاة صغيرة أمامها وقالت وهي تصر على أسنانها.

“من معدل تحلل الجسم وعلامات الجسم ، كان يجب أن يحدث هذا منذ حوالي نصف شهر ، أو أكثر. بسبب قلة الرطوبة في الأجسام ، هناك بالفعل علامات تآكل بفعل الرياح. لكن لحسن الحظ ، لأن المياه قد استنزفت بالكامل ، كان من الممكن الحفاظ على أجسادهم حتى جئنا “. وقف جون مو تشي مستقيما وقال بتعبير ثقيل. “ليس هناك شك في ذلك ؛ يجب أن يكون هو! فقط زان كوانغ قادر على فعل شيء من هذا القبيل! وهو فقط المجنون مثل هذا! “

تم امتصاص دم هؤلاء الأشخاص وجوهر حياتهم تمامًا ، ولا يبدو أن هناك أي جروح أخرى من الخارج. بالعودة إلى الكيفية التي وصف بها السيد الشاب الرابع عشر زان كوانغ يتغذى على جثث الوحوش البرية من قبل ، لم يكن جون مو تشي بحاجة حتى إلى التفكير قبل أن يصل إلى استنتاجه!

“زان كوانغ؟ ماذا؟ كيف يمكن … أليس هو … “وسعت مي شيو يان عينيها ، غير قادرة على تصديق ذلك!

“إنه نفس زان لوي هوي الذي دفعناه إلى البركان من قبل!” امتص جون مو تشي نفسًا عميقًا وتنهد بنظرة مضطربة. كان من الصعب التعامل معه بالفعل بسبب جسده غير القابل للتدمير. الآن ، حتى أنه تناول الكثير من الدم واللحم .. ليس هناك شك في أنه سيكون من الصعب التعامل معه … “

“علينا التعامل معه حتى لو كان من الصعب التعامل معه. بغض النظر عن الثمن الذي يجب دفعه ، لا يمكن السماح لهذا النوع من الشيطان الشرير بالعيش في هذا العالم وإيذاء الناس! ” صرخت مي شيو يان وتصر على أسنانها. “يجب أن ندمر ذلك الرجل تمامًا وأن نعيد السلام إلى هذه الأرض!”

“هذا طبيعي.” ابتسم جون مو تشي ولوح بيده ، وأمر عددًا قليلاً من الرجال بدفن الجثث.

سار الجيش الكبير في مزاج مهيب ؛ على طول الطريق ، تتدفق العديد من التقارير باستمرار.

على طول الطريق ، مروا بأكثر من 50 قرية ، لكن كل واحدة منهم كانت مثل معسكر الموت! سواء كان إنسانًا أو وحشًا ، فقد تحول الجميع إلى قطع من الجثث الجافة! بالعد حتى الآن ، وصل عدد الجثث التي جمعوها بالفعل إلى أكثر من سبع الاف جثة!

وكان هذا مجرد عدد البشر. إذا تم إحصاء الحيوانات ، فسيكون قريبًا من عشرين الاف!

كما نمى النار في عيون جون مو تشي أكثر وأكثر خطورة!

زان كوانغ ، للذهاب في حالة جنون مثل هذا ؛ هل فقدت عقلك؟!

إذا كنت تتغذى فقط على متدربي الشوان ، فعلى الرغم من أنها لا تزال قاسية ، إلا أنها لا تزال تعتبر مفهومة. بعد كل شيء ، وجودهم هو تهديد لك. لكن الآن ، أنت تقتل المتعاملين الأبرياء تمامًا والذين لا حول لهم ولا قوة للرد!

من الواضح أنه كان هناك سبب واحد فقط لأفعال زان كوانغ. أي أنه كان يحاول امتصاص كميات كبيرة من قوة الحياة لاستعادة وتحسين جسده!

لا يمكن التغاضي عن مثل هذه الأعمال الحقيرة!

زان كوانغ ، حتى الموت لا يكفي لتبرير جرائمك!

اقترب الجيش الكبير تدريجياً من مدينة تيان نان. كان يُعتبر هذا المكان مزدحمًا بشكل طبيعي ، لكنه أصبح الآن موقعًا لمجزرة أخرى واسعة النطاق! أكثر من خمس الاف من عامة الناس قتلوا بطرق مروعة!

كان جون مو تشي والآخرون يزداد حنقهم أكثر فأكثر أثناء سيرهم. عندما وصلوا إلى هذا المكان كان الغضب المتراكم قد وصل بالفعل إلى نقطة الانفجار!

لحسن الحظ ، عندما تقدموا إلى الأمام ، لم يعد هناك المزيد من هذه المشاهد المأساوية.

كان جون مو تشي ينشر إحساسه الروحي طوال الطريق أثناء سفرهم. في الليل ، كان يتحرك حتى عشرات الآلاف من لي في جميع الاتجاهات ، باحثًا عن مسارات زان كوانغ. ومع ذلك ، لا يمكن العثور على شيء على الإطلاق. تسبب مثل هذا الموقف في إحباطه بشكل متزايد …

كلما تمكنوا من قتل هذا الوحش في وقت مبكر ، كلما كان ذلك مفيدًا لعامة الناس. أي تأخير سيؤدي إلى مأساة لا تقل عن مأساة الأجناس الغريبة!

لم يمر سوى بضع عشرات من الأيام بالمرح منذ تلك المعركة الضخمة مع زان كوانغ. لكن أكثر من 30 ألف شخص تعرضوا بالفعل للأذى. هذا النوع من القتل الوحشي والمروع لم يسبق له مثيل!

بعد رحلة استغرقت شهرًا تقريبًا ، عاد الجيش الرئيسي أخيرًا إلى معسكر تيان نان!

انتظرت دوجو شياو يي ، وغوان تشينغ هان ، والبقية حتى أصبحت عيونهم حمراء. أخيرًا بعد رؤية جون مو تشي والآخرين يعودون ، نفدوا بحماس لاستقبالهم.

لكن عندما رأوا النظرة القبيحة غير المسبوقة على وجه جون مو تشي ، لم يسعهم سوى العثور عليها بالذهول. تم القضاء على الأجناس الغريبة تمامًا ، ودمرت الأراضي المقدسة الثلاثة في الحرب. ما الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل زوجهم يشعر بالقلق الشديد؟

عندما سمعوا مي شيو يان تتحدث عن الجثث المجففة على طول الطريق إلى هنا ، شهق الجميع ووسعوا أعينهم. على الرغم من أن تدريب هؤلاء الفتيات كانت تعتبر عالية إلى حد ما ، إلا أن قوة معركتهن كانت ضعيفة للغاية. عندما سمعوا عن تلك الأحداث المرعبة ، لم يسعهم إلا أن يتطوروا .

بدأ جون مو تشي المحبط بشكل لا يصدق في إعطاء الأوامر مباشرة ، وأرسل الطيور وحوش الشوان لتغطية السماء وتقديم تقرير في اللحظة التي يتلقون فيها أي أخبار. كما تم إبلاغ جميع الدول بشأن مسألة زان كوانغ. من الآن فصاعدًا ، لم يتبق سوى الانتظار بصبر للحصول على الأخبار.

في الوقت نفسه ، انتهز الوقت لتدريب أكبر قدر ممكن. نظرًا لأن جون مو تشي قد يشعر أنه للتعامل مع زان كوانغ هذه المرة ، فمن المؤكد أن الأمر سيستغرق معركة مريرة للغاية! إذا لم يقم بعمل استعدادات كافية ، فسوف ينتهي به الأمر ليكون الشخص الذي يعاني!

بعد سماع هذا الأمر ، أصبحت مياو شياو مياو مضطربة للغاية. كانت تخشى أن يصطدم زان كوانغ بـ قصر الضباب ويخلق حالة من الفوضى. من ما وصفه إعلان جون مو تشي ، كانت قوة زان كوانغ الحالية شيئًا لا يمكن لأي شخص في قصر الضباب بأكمله التعامل معه!

على الرغم من أن جون مو تشي كان لديه نفس المخاوف في قلبه ، إلا أنه ما زال يحاول إراحة مياو شياو مياو. بغض النظر عن مدى انحراف زان كوانغ وشريره ، فإنه سيحاول بالتأكيد التفكير نيابة عن نسله وعائلته. على هذا النحو ، فإن القتال ضد قصر الضباب لن يكون خياره المثالي للعمل …

استرخت مياو شياو مياو قليلا بعد سماع ذلك ، لكنها كانت لا تزال قلقة إلى حد ما.

على الرغم من أن السيد الشاب جون بدا واثقًا عندما قام بإراحة مياو شياو مياو ، إلا أن عواطفه ازدادت حدة.

لقد قرر حتى في قلبه أن سبب عدم إرسال قصر الضباب لأي شخص للمشاركة في حرب الاستيلاء على السماء كان مرتبطًا بـ زان كوانغ. إن الصمت الذي كان يحافظ عليه قصر الضباب الآن ، يشير بالتأكيد إلى حقيقة أن شيئًا رئيسيًا قد حدث هناك!

خلاف ذلك ، سواء كان ذلك من أجل صداقتهم مع الأراضي المقدسة الثلاثة ، أو من أجل علاقتهم مع التحالف ، فمن المؤكد أن قصر الضباب شارك في الحرب!

ومع ذلك ، كان لدى جون مو تشي دائمًا شك كبير في ذهنه.

قد لا يكون الآخرون على علم بهذا ، لكنه كان يعلم. على الرغم من أن قصر الضباب لم يكن لديه أي شخص يمكنه التعامل مع زان كوانغ ، إلا أن عائلة مياو كان لا يزال لديها خبير فائق معهم … التلميذ الشخصي الوحيد المتبقي من السيد الشاب الأول ، ومعلم زان كوانغ: مياو تشينغ تشينغ!

مياو تشينغ تشينغ هو بالتأكيد خبير فائق كان أقوى مرات من زان كوانغ ، وكان الخبيرعلى مستوى الحكيم الحقيقي و الوحيد في العالم الحالي. حتى لو كان مقيدًا بجميع أنواع الأسباب ، فلا ينبغي أن يكون هناك أي طريقة يمكنه من خلالها التغاضي عن تصرفات زان كوانغ بشكل صحيح؟ ولكن إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف يمكن تفسير عدم نشاط قصر الضباب؟

مرت الأيام ببطء ، لكن لم يكن هناك أخبار على الإطلاق …

في هذا اليوم ، جاءت تشياو ينغ ، الذي لم يخرج بعد من حزنها ، فجأة للبحث عن جون مو تشي.

منذ أن عادوا من جبال عمود السماء ، كانت تشاو ينغ غارقة في الصمت والعزلة. بالكاد تحدثت كلمة واحدة لأيام. بصفتها ابنة للعالم القتالي، على الرغم من أنها لم تكن تغسل وجهها بالدموع كل يوم ، إلا أن صمتها الكئيب لا يزال يتسبب في شعور الآخرين بالثقل الشديد عندما ينظرون إليها.

“هل تبحثين عني؟ ماذا يحدث هنا؟” كان جون مو تشي يقيم لفترات طويلة داخل باغودا هونغ جون ، حيث كان يتدرب بهدوء استعدادًا لشحن المستوى الثامن من باغودا هونغ جون. عندما سمع أن تشاو ينغ قد جاءت للبحث عنه ، أنهى تدريبه على الفور وخرج.

الفصل 1262 ترجمة : sou [هناك المزيد] في مثل هذا الوقت ، مات قو هان ، وأصبح السيد الشاب الرابع عشر قد أصيب فجأة بالجنون ، وأصر على البقاء في جبال عمود السماء … ألا يعني هذا أنني بقيت فقط لمحاربة زان كوانغ؟ مع تكاتفنا نحن الثلاثة ، لم نتمكن حتى من قتل هذا الزميل الشرير. بنفسي ماذا أفعل؟ للمضي قدمًا ، تمكن الجيش بالفعل من رؤية أقرب القرى. لكن لسبب ما ، توقفوا فجأة. بعد ذلك ، هرع شخص من الأمام على حصان ، على ما يبدو بشكل عاجل للغاية. لقد اكتشفوا شيئًا ما أو التقوا بشيء غير متوقع … تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظرة مرتبكة بعض الشيء. بعد عدم الاتصال بالعالم الخارجي لفترة طويلة ، كان اكتشاف مكان سكن الأشخاص الآخرين أمرًا سعيدًا بلا شك. لكن لم يكن هناك أي شيء يفاجأ به. لكي يتوقف الجيش بأكمله على هذا النحو ، يجب أن تكون هناك حادثة كبيرة في المقدمة. ولكن ما الذي يمكن أن يوقف جيشًا مؤلفًا من أكثر من 100000 خبير على مستوى المبجل من محاربي تيان فا وقوات قصر عاهل الشر؟ لا يمكن أن تكون محاولة سرقة من قبل بعض قطاع الطرق ، أليس كذلك؟ إذا كان هناك حقًا شخص ما يسد الطريق لسرقةهم … فسيكون ذلك مضحكا للغاية! ربما كان العالم قد جن جنونه هذه الأيام القليلة؟ أي شخص أعمى كان شجاعًا لدرجة أنه منع أقوى جيش في العالم الحالي! حتى السيد الشاب الرابع عشر لم يستطع صد هذا الجيش بقوته الخاصة فقط. ربما إذا عاد السيد الشاب الأول إلى قارة قارة الشوان ، فسيكون قادرًا على فعل ذلك! في وقت قصير ، وصل الفارس بالفعل أمامهم. “لورد القصر ، هناك وضع غريب مع القرية في المقدمة. القرية بأكملها التي يزيد عدد سكانها عن مائة شخص ، تأكد موتهم جميعًا. وفاتهم كلها بالضبط بنفس الطريقة. كلهم تحولوا إلى جثث جافة! ” كانت جبين الفارس ملطخة بالعرق. من الواضح أن الحادث الذي وقع في الجبهة جعله يشعر بقدر كبير من الخوف! الجثث جافة ؟ قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه. الفكرة الأولى التي خطرت في ذهنه لم تكن سوى زان كوانغ! كان زان كوانغ الذي فقد جسده المادي أقل بكثير من السيد الشاب الرابع عشر في القوة. بالمقارنة مع قو هان ، كان يفتقر إلى بعض الشيء. لكن تلك القدرة التجديدية الغريبة والقدرة على انتزاع الحياة من الكائنات الحية كانت مرعبة للغاية. إذا كان حقا … مع هذا الفكر ، اهتزت أكتاف جون مو تشي وارتفع في السماء . عند سماع أن شيئًا ما قد حدث ، تبعته مي شيو يان أيضًا عن كثب خلفه. مثل زوج من النجوم ، طاروا نحو القرية الصغيرة. لكن بنظرة واحدة ، انفجر كلاهما على الفور بغضب! لم يكن هناك سوى 20 أو 30 عائلة صغيرة في هذه القرية. لكن في الوقت الحالي ، لم تعد الطبيعة عبارة عن هالة حية واحدة هنا بعد الآن. تناثرت الجثث في ساحات كل منها ، أو في شوارع القرية … عند الهبوط على الأرض ، قلب جون مو تشي إحدى الجثث. كما فعل ذلك ، تقلص تلاميذه. كان هذا الجسم جافًا تمامًا ، كما لو لم يكن هناك قطرة واحدة من السائل فيه. بناءً على ما تعلمه جون مو تشي من قبل في حياته السابقة على الأرض ، يتكون جسم الإنسان من أكثر من 70 بالمائة من الماء. لكن هذه الجثة التي كانت أمامه تقلصت إلى مجرد واحدة من حجمها الأصلي ، وكأنها مومياء! كانت هذه جثة جافة تمامًا! عندما قام بفحص الجثث الأخرى كان نفس الوضع! سواء أكانوا كبار السن أم الأطفال أم الشباب! مات الجميع بنفس الطريقة. على الرغم من أن عضلاتهم قد جفت بالفعل ، يمكن ملاحظة وجوههم على أنها هادئة للغاية. كان الأمر كما لو أنهم لم يروا شيئًا وقد ناموا للتو! ”يا لها من قسوة! حتى الأطفال الصغار لم ينجوا! ” نظرت مي شيو يان إلى جثة فتاة صغيرة أمامها وقالت وهي تصر على أسنانها. “من معدل تحلل الجسم وعلامات الجسم ، كان يجب أن يحدث هذا منذ حوالي نصف شهر ، أو أكثر. بسبب قلة الرطوبة في الأجسام ، هناك بالفعل علامات تآكل بفعل الرياح. لكن لحسن الحظ ، لأن المياه قد استنزفت بالكامل ، كان من الممكن الحفاظ على أجسادهم حتى جئنا “. وقف جون مو تشي مستقيما وقال بتعبير ثقيل. “ليس هناك شك في ذلك ؛ يجب أن يكون هو! فقط زان كوانغ قادر على فعل شيء من هذا القبيل! وهو فقط المجنون مثل هذا! “ تم امتصاص دم هؤلاء الأشخاص وجوهر حياتهم تمامًا ، ولا يبدو أن هناك أي جروح أخرى من الخارج. بالعودة إلى الكيفية التي وصف بها السيد الشاب الرابع عشر زان كوانغ يتغذى على جثث الوحوش البرية من قبل ، لم يكن جون مو تشي بحاجة حتى إلى التفكير قبل أن يصل إلى استنتاجه! “زان كوانغ؟ ماذا؟ كيف يمكن … أليس هو … “وسعت مي شيو يان عينيها ، غير قادرة على تصديق ذلك! “إنه نفس زان لوي هوي الذي دفعناه إلى البركان من قبل!” امتص جون مو تشي نفسًا عميقًا وتنهد بنظرة مضطربة. كان من الصعب التعامل معه بالفعل بسبب جسده غير القابل للتدمير. الآن ، حتى أنه تناول الكثير من الدم واللحم .. ليس هناك شك في أنه سيكون من الصعب التعامل معه … “ “علينا التعامل معه حتى لو كان من الصعب التعامل معه. بغض النظر عن الثمن الذي يجب دفعه ، لا يمكن السماح لهذا النوع من الشيطان الشرير بالعيش في هذا العالم وإيذاء الناس! ” صرخت مي شيو يان وتصر على أسنانها. “يجب أن ندمر ذلك الرجل تمامًا وأن نعيد السلام إلى هذه الأرض!” “هذا طبيعي.” ابتسم جون مو تشي ولوح بيده ، وأمر عددًا قليلاً من الرجال بدفن الجثث. سار الجيش الكبير في مزاج مهيب ؛ على طول الطريق ، تتدفق العديد من التقارير باستمرار. على طول الطريق ، مروا بأكثر من 50 قرية ، لكن كل واحدة منهم كانت مثل معسكر الموت! سواء كان إنسانًا أو وحشًا ، فقد تحول الجميع إلى قطع من الجثث الجافة! بالعد حتى الآن ، وصل عدد الجثث التي جمعوها بالفعل إلى أكثر من سبع الاف جثة! وكان هذا مجرد عدد البشر. إذا تم إحصاء الحيوانات ، فسيكون قريبًا من عشرين الاف! كما نمى النار في عيون جون مو تشي أكثر وأكثر خطورة! زان كوانغ ، للذهاب في حالة جنون مثل هذا ؛ هل فقدت عقلك؟! إذا كنت تتغذى فقط على متدربي الشوان ، فعلى الرغم من أنها لا تزال قاسية ، إلا أنها لا تزال تعتبر مفهومة. بعد كل شيء ، وجودهم هو تهديد لك. لكن الآن ، أنت تقتل المتعاملين الأبرياء تمامًا والذين لا حول لهم ولا قوة للرد! من الواضح أنه كان هناك سبب واحد فقط لأفعال زان كوانغ. أي أنه كان يحاول امتصاص كميات كبيرة من قوة الحياة لاستعادة وتحسين جسده! لا يمكن التغاضي عن مثل هذه الأعمال الحقيرة! زان كوانغ ، حتى الموت لا يكفي لتبرير جرائمك! اقترب الجيش الكبير تدريجياً من مدينة تيان نان. كان يُعتبر هذا المكان مزدحمًا بشكل طبيعي ، لكنه أصبح الآن موقعًا لمجزرة أخرى واسعة النطاق! أكثر من خمس الاف من عامة الناس قتلوا بطرق مروعة! كان جون مو تشي والآخرون يزداد حنقهم أكثر فأكثر أثناء سيرهم. عندما وصلوا إلى هذا المكان كان الغضب المتراكم قد وصل بالفعل إلى نقطة الانفجار! لحسن الحظ ، عندما تقدموا إلى الأمام ، لم يعد هناك المزيد من هذه المشاهد المأساوية. كان جون مو تشي ينشر إحساسه الروحي طوال الطريق أثناء سفرهم. في الليل ، كان يتحرك حتى عشرات الآلاف من لي في جميع الاتجاهات ، باحثًا عن مسارات زان كوانغ. ومع ذلك ، لا يمكن العثور على شيء على الإطلاق. تسبب مثل هذا الموقف في إحباطه بشكل متزايد … كلما تمكنوا من قتل هذا الوحش في وقت مبكر ، كلما كان ذلك مفيدًا لعامة الناس. أي تأخير سيؤدي إلى مأساة لا تقل عن مأساة الأجناس الغريبة! لم يمر سوى بضع عشرات من الأيام بالمرح منذ تلك المعركة الضخمة مع زان كوانغ. لكن أكثر من 30 ألف شخص تعرضوا بالفعل للأذى. هذا النوع من القتل الوحشي والمروع لم يسبق له مثيل! بعد رحلة استغرقت شهرًا تقريبًا ، عاد الجيش الرئيسي أخيرًا إلى معسكر تيان نان! انتظرت دوجو شياو يي ، وغوان تشينغ هان ، والبقية حتى أصبحت عيونهم حمراء. أخيرًا بعد رؤية جون مو تشي والآخرين يعودون ، نفدوا بحماس لاستقبالهم. لكن عندما رأوا النظرة القبيحة غير المسبوقة على وجه جون مو تشي ، لم يسعهم سوى العثور عليها بالذهول. تم القضاء على الأجناس الغريبة تمامًا ، ودمرت الأراضي المقدسة الثلاثة في الحرب. ما الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل زوجهم يشعر بالقلق الشديد؟ عندما سمعوا مي شيو يان تتحدث عن الجثث المجففة على طول الطريق إلى هنا ، شهق الجميع ووسعوا أعينهم. على الرغم من أن تدريب هؤلاء الفتيات كانت تعتبر عالية إلى حد ما ، إلا أن قوة معركتهن كانت ضعيفة للغاية. عندما سمعوا عن تلك الأحداث المرعبة ، لم يسعهم إلا أن يتطوروا . بدأ جون مو تشي المحبط بشكل لا يصدق في إعطاء الأوامر مباشرة ، وأرسل الطيور وحوش الشوان لتغطية السماء وتقديم تقرير في اللحظة التي يتلقون فيها أي أخبار. كما تم إبلاغ جميع الدول بشأن مسألة زان كوانغ. من الآن فصاعدًا ، لم يتبق سوى الانتظار بصبر للحصول على الأخبار. في الوقت نفسه ، انتهز الوقت لتدريب أكبر قدر ممكن. نظرًا لأن جون مو تشي قد يشعر أنه للتعامل مع زان كوانغ هذه المرة ، فمن المؤكد أن الأمر سيستغرق معركة مريرة للغاية! إذا لم يقم بعمل استعدادات كافية ، فسوف ينتهي به الأمر ليكون الشخص الذي يعاني! بعد سماع هذا الأمر ، أصبحت مياو شياو مياو مضطربة للغاية. كانت تخشى أن يصطدم زان كوانغ بـ قصر الضباب ويخلق حالة من الفوضى. من ما وصفه إعلان جون مو تشي ، كانت قوة زان كوانغ الحالية شيئًا لا يمكن لأي شخص في قصر الضباب بأكمله التعامل معه! على الرغم من أن جون مو تشي كان لديه نفس المخاوف في قلبه ، إلا أنه ما زال يحاول إراحة مياو شياو مياو. بغض النظر عن مدى انحراف زان كوانغ وشريره ، فإنه سيحاول بالتأكيد التفكير نيابة عن نسله وعائلته. على هذا النحو ، فإن القتال ضد قصر الضباب لن يكون خياره المثالي للعمل … استرخت مياو شياو مياو قليلا بعد سماع ذلك ، لكنها كانت لا تزال قلقة إلى حد ما. على الرغم من أن السيد الشاب جون بدا واثقًا عندما قام بإراحة مياو شياو مياو ، إلا أن عواطفه ازدادت حدة. لقد قرر حتى في قلبه أن سبب عدم إرسال قصر الضباب لأي شخص للمشاركة في حرب الاستيلاء على السماء كان مرتبطًا بـ زان كوانغ. إن الصمت الذي كان يحافظ عليه قصر الضباب الآن ، يشير بالتأكيد إلى حقيقة أن شيئًا رئيسيًا قد حدث هناك! خلاف ذلك ، سواء كان ذلك من أجل صداقتهم مع الأراضي المقدسة الثلاثة ، أو من أجل علاقتهم مع التحالف ، فمن المؤكد أن قصر الضباب شارك في الحرب! ومع ذلك ، كان لدى جون مو تشي دائمًا شك كبير في ذهنه. قد لا يكون الآخرون على علم بهذا ، لكنه كان يعلم. على الرغم من أن قصر الضباب لم يكن لديه أي شخص يمكنه التعامل مع زان كوانغ ، إلا أن عائلة مياو كان لا يزال لديها خبير فائق معهم … التلميذ الشخصي الوحيد المتبقي من السيد الشاب الأول ، ومعلم زان كوانغ: مياو تشينغ تشينغ! مياو تشينغ تشينغ هو بالتأكيد خبير فائق كان أقوى مرات من زان كوانغ ، وكان الخبيرعلى مستوى الحكيم الحقيقي و الوحيد في العالم الحالي. حتى لو كان مقيدًا بجميع أنواع الأسباب ، فلا ينبغي أن يكون هناك أي طريقة يمكنه من خلالها التغاضي عن تصرفات زان كوانغ بشكل صحيح؟ ولكن إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف يمكن تفسير عدم نشاط قصر الضباب؟ مرت الأيام ببطء ، لكن لم يكن هناك أخبار على الإطلاق … في هذا اليوم ، جاءت تشياو ينغ ، الذي لم يخرج بعد من حزنها ، فجأة للبحث عن جون مو تشي. منذ أن عادوا من جبال عمود السماء ، كانت تشاو ينغ غارقة في الصمت والعزلة. بالكاد تحدثت كلمة واحدة لأيام. بصفتها ابنة للعالم القتالي، على الرغم من أنها لم تكن تغسل وجهها بالدموع كل يوم ، إلا أن صمتها الكئيب لا يزال يتسبب في شعور الآخرين بالثقل الشديد عندما ينظرون إليها. “هل تبحثين عني؟ ماذا يحدث هنا؟” كان جون مو تشي يقيم لفترات طويلة داخل باغودا هونغ جون ، حيث كان يتدرب بهدوء استعدادًا لشحن المستوى الثامن من باغودا هونغ جون. عندما سمع أن تشاو ينغ قد جاءت للبحث عنه ، أنهى تدريبه على الفور وخرج.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط