نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1264

Otherworldly Evil Monarch 1264

Otherworldly Evil Monarch 1264

الفصل 1264
ترجمة : sou
[هناك المزيد]

“ثم انتهت الحرب أخيرًا. طوال هذا الوقت كنت أجد صعوبة في إثارة هذه المسألة … كح. ” تصرف جون مو تشي كما لو كان محرجًا. “بشرتي لا تزال نحيفة للغاية في النهاية ، إذا لم تجبريني على إخراجها مني اليوم ، فأنا لا أعرف حقًا متى سأتمكن من طرح هذا الأمر معك … أنا شخص يشعر بالإحراج بسهولة … هذه هي الطريقة التي أنا…”

شعرت تشاو ينغ فقط كما لو أن قلبها كان في دوامة.

ظهرت مجموعة كبيرة من المشاعر بداخلها … لقد وجدت الأمر مسليًا ، ولكنها أيضًا محبطة ، وغاضبة ولكن حزينة أيضًا … كانت كل هذه المشاعر المتضاربة لا يمكن وصفها حقًا …

ومع ذلك ، لم تستطع إلا أن تسرق نظرة على جون مو تشي. يمكن أن يتجاوز سمك جلد هذا الزميل بسهولة سمك عمود جبل السماء . وما زال يجرؤ على التظاهر كما لو كان محرجًا ويقول أشياء مثل “بشرتي لا تزال نحيفة جدًا في النهاية” … هذه أكبر كذبة في العالم! هل يوجد في هذا العالم أي شخص أكثر كثافة منك ؟!

لن أصدق ذلك حتى لو قتلتني!

“نظرًا لأنه من الصعب طرحها ، فاحتفظ بها لنفسك! ارجو من لورد القصر جون أن يتظاهر بأنه لم يحدث شيء اليوم. سوف تجد تشاو ينغ طريقها الخاص ، لكنها لن تقلق لورد القصر جون وتجعل الأمور صعبة عليك! ” قال تشاو ينغ بغضب ، صرت على أسنانها وهي تطير بعيدًا في ريح كانت مشوبة برائحة خفيفة.

أثناء مغادرتها ، احمر وجه الجمال العظيم تشياو، إما بسبب الإحراج أو الغضب. تمتمت في أنفاسها: “لا يزال نفس الفاسق منذ ذلك الحين!”

لكن الشيء الغاضب كان… هذا الوغد كان لديه الخد للتظاهر كما لو كان راغبًا… كما لو كان الشخص الذي عانى من عيب كبير… همف!

بعد هذا الهراء السخيف ، فإن ذلك الشعور بالاكتئاب الخانق في قلب تشاو ينغ قد تضاءل إلى حد ما دون وعي .

“مرحبًا ، الآنسة تشياو ، لا يمكنك التظاهر بأن هذا الأمر لم يحدث آه … كما يقول المثل ، يجب على المرء أن يفي بما تم تكليفه بفعله … سيدك ، الكبير قو ، عهد إلي بهذا الأمر قبل وفاته ، أنا بالتأكيد يجب أن أحقق هذا آه! حتى لو اضطررت إلى المرور بالنار والماء … لا يمكنك فقط تحويلي إلى شخص بدون أخلاق آه … أعني … في الواقع … في الواقع … “من الخلف ، يمكن سماع صوت جون مو تشي القلق.

كان من الواضح أن السيد الشاب جون كان عنيدًا جدًا في هذا الشأن. “السيدة تشياو … مم ، الصغيرة ينغ … آه … لا تكوني في عجلة من أمرنا للذهاب ، دعنا نناقش كيف يمكننا تلبية رغبة الكبير قو الأخيرة ، بأي طريقة ، ما هي الأساليب ، أو المواقف …”

بدا شخص صادقًا حقًا في النصف الأول من خطابه ، مما جعله يبدو وكأنه شخص يتمتع بأخلاق ومبادئ عظيمة … ولكن من المؤسف أن الجزء الأخير من كلماته كشف ألوانه الحقيقية. بعض الأشياء التي يجب أن تقال ، والأشياء الأخرى التي لا ينبغي أن تقال ، والأشياء التي يمكن أن تقال ولا يمكن أن تقال كلها من فمه …

“ناقش عقلك! أنت حقير ، فاسق وقح! من يهتم بما هي الأساليب والمواقف … “يمكن سماع صوت تشياو ينغ المرتبك والمحرج من بعيد ، قبل أن يتلاشى تدريجياً …

من الواضح أن الآنسة تشياو قد فرت بعيدًا بالفعل. تذمرت بغضب وهي تهرب ، وكأن هذا الإحباط لا يمكن إخماده إلا من خلال عضها له حتى الموت. تحقيق أمنيات سيدي الأخيرة هو المرور بالنار والماء؟ أنت شخص وقح …

عاد جون مو تشي إلى مقعده [ يا إلهي ، تمكنت أخيرًا من تمريرها. كان ذلك وشيكا!] ثم بدأت أفكاره تتجول وهو منغمس في تخيلاته[ أنن؟ كانت الجملة الأخيرة لـ تشاو ينغ هي “من يهتم بما هي الطريقة أو المواقف” … همم ، هذه الجملة لها دلالات سلبية … هل تقول أنه من المقبول أيضًا استخدام القوة كوسيلة؟ حسنًا ، وهل أي منصب بخير؟]

بينما كان يحلم بيقظة ، تشكلت عيون السيد الشاب جون على شكل هلال عندما ظهرت ابتسامة تشبه الذئب على وجهه …

في الواقع ، كانت الآنسة تشياو ينغ تتحدث عن كناية ولم تكن تعرف ما كانت تقوله. لكن السيد الشاب جون فسر كلماتها على هذا النحو … وبدأت تخيلاته اللامتناهية تملأ رأسه بالكامل …

خلال الأيام التالية ، ظلت القارة سلمية.

بدا الأمر كما لو أن أثر زان كوانغ قد اختفى تمامًا. والجثث الجافة لم تعد موجودة. استمر قصر الضباب في التزام الصمت ، ولم يكن هناك أخبار عنهم.

أدى الانهيار غير المتوقع لجبال عمود السماء إلى أزمة مفاجئة لغزو الأجناس الغريبة. لكنها جاءت بالسرعة نفسها التي غادرت بها. في غضون شهرين فقط ، تم القضاء تمامًا على هذا الصداع المزعج الذي أبقى على عاتق خبراء الذروة في قارة الشوان. على الرغم من أن قارة الشوان دفعت ثمناً باهظاً مقابل ذلك. كان هناك انخفاض كبير في متدربين لاشوان. كان جميع متدربين الشوان يستريحون ، وبالكاد شوهدوا بعد هذا الحدث!

في حين أن أولئك الذين لم يكونوا من متدربين الشوان ، الأشخاص العاديين ، لم يشاركوا تمامًا في هذه الأزمة. لم يتأثروا بشكل كبير. عندما هدأ الغبار ، بدا أن كل شيء قد عاد إلى طبيعته.

ومع ذلك ، كان من الأصعب إلقاء نظرة على عاهل الشر ، السيد الشاب جون ، خلال هذه الفترة الزمنية.

كان لا يزال من الممكن رؤيته في الليل. سيبحث السيد الشاب جون عن رفقة غوان تشينغ هان أو دوجو شياو يي أو مياو شياو مياو في الليل ، أحيانًا بشكل فردي ، وأحيانًا ، كلهم معًا … أه … وغالبًا ما يضايق السيدات ويغازلهن أثناء وجبات الطعام …

لكن السيد الشاب جون يختفي تمامًا باقي اليوم. كان يركز على تدريبه أثناء إقامته داخل باغودا هونغ جون. قضاء ما يقرب من ستة عشر ساعة في اليوم في التدريب!

لم يكن الوحيد. كانت مي شيو يان هي نفسها ، حيث كانت ترافق جون مو تشي في باغودا هونغ جون كل يوم لتربية قوتها.

كان الاثنان منهم الأقوى في تيان فا بأكملها ، أو حتى قارة الشوان بأكملها حاليًا. إذا ظهر زان كوانغ مرة أخرى ، فسيتعين عليهم بالتأكيد أن يكونوا القوى الرئيسية المشاركة في المعركة!

لم يستطيعوا تحمل الاسترخاء!

قد يكون كلاهما قويًا للغاية بالفعل ، ولكن حتى مع كون جون مو تشي نصف حكيم ، لا يزال هناك تباين كبير بينهما وبين زان كوانغ ، هذا الخبير المخضرم! خاصة عندما كان زان كوانغ الآن كائنًا غريبًا لا يمكن قتله ، لذا فإن هذه السمة الفريدة زادت بلا شك من صعوبة هذه المعركة.

بصرف النظر عن العمل الجاد المضاعف في التدريب ، بذل جون مو تشي قدرًا كبيرًا من الجهد في تكرير الحبوب. كان هناك عدد لا نهائي من المكونات الثمينة تتراكم في باغودا هونغ جون ، وكلها تحت تصرفه. كان السيد الشاب جون أيضًا أكثر مهارة في تنقية حبوبه مع كل هذه الممارسة …

من ناحية أخرى ، كرست مي شيو يان بالكامل في تربيتها لفن فتح ثروة السماء ، ورفعت مهاراتها الخاصة.

كان التدريب الفردي لـ جون مو تشي متزامنة مع فن فتح ثروة السماء. حتى ثباته العقلي يمكن أن يتحسن تدريجياً. عندما يصل عقله وروحه ومهاراته وباغودا هونغ جون جميعًا إلى نفس المستوى ، فسوف يندمجون جميعًا في واحد!

وعندما اندمجت هذه الجوانب القليلة معًا تمامًا ، كان هذا يعني أن جون مو تشي كان على وشك الاختراق مرة أخرى ، للوصول إلى المستوى الثامن من فن فتح ثروة السماء في أي لحظة.

كانت هذه هي السمة الفريدة التي يمتلكها جون مو تشي فقط ، والتي لا يمكن للآخرين إلا أن يحسدوه عليها!

كما أن قوة العناصر الخمسة ، وقوة الرياح والغيوم ، وقوة البرق في جسم السيد الشاب جون حققت بشكل طبيعي توازنًا مثاليًا. والشيء الوحيد الذي ينقصه الآن هو قوة يين ويانغ.

كان جون مو تشي في حالة معقدة من عدم التوازن بين اليين و اليانغ.

إذا تمكن من إحضار اليين و اليانغ في حالة توازن كامل ، فسيؤدي ذلك على الفور إلى فتح المستوى الثامن من باغودا هونغ جون وذهابه رسميًا إلى المستوى الثامن من فن فتح ثروة السماء . لكن جون مو تشي يمكن أن يشعر بشكل غامض أن هذا كان شيئًا لا يجب الاندفاع إليه. إذا كانت مهاراته الخاصة غير كافية وحاول التقدم بالقوة ، فسيكون هذا سيناريو قبيحًا. ستكون كارثة حقًا إذا انتهى به الأمر بطريق الخطأ إلى تجريده من كل شيء!

وهكذا فعل جون مو تشي كل ما في وسعه لتحسين قوته وعقله وجميع القوى التي تخصه ، سواء كانت مهارات الشوان أو غيرها من المهارات الإلهية . لقد فعل كل ما في وسعه لتكثيف كل منها ودمجها وإتقانها ، وفي النهاية دمجها جميعًا في واحدة.

ومع ذلك ، في كل مرة ، في اللحظة الأخيرة قبل اندماج كل شيء ، سيكون هناك زلة طفيفة وسيحبط نجاحه …

بينما استمر السيد الشاب جون في النضال الشاق ، عملت مي شيو يان بإخلاص على فن فتح ثروة السماء .

كان وضعها مختلفًا تمامًا عن وضع جون مو تشي. لقد تجاوز ثباتها الذهني ومهاراتها بالفعل عوالم فنها الحالي في فتح ثروة السماء .

كانت المهارات الحالية التي امتلكتها مي شيو يان هي كل ما تبقى بعد عودته إلى تيان فا من المعركة الكبرى. بينما كان جون مو تشي يكرر الحبوب باستمرار ، كانت مي شيو يان بطبيعة الحال أول شخص يأخذها. مع كل هذه التعزيزات المتكررة ، وصلت مهاراتها بالفعل إلى مستوى رابع من عاهل القديس. لكن مستواها في فتح ثروة السماء كان مجرد اختراق من المستوى الثالث.

كان هذا بلا شك عيبًا كبيرًا وواضحًا. مثل تباين كبير موجود في جسم الإنسان في نفس الوقت.

لذلك يجب على مي شيو يان أن تبذل جهودًا أكبر في فن فتح ثروة السماء ، ورفع مستوى تدريبها في أسرع وقت ممكن. بفضل مهاراتها القوية في المستوى الرابع من عاهل القديس ، سيكون من السهل جدًا عليها أن تعاني من عضة الشيطان إذا كان ثباتها العقلي غير كافٍ. ولم تكن مثل جون مو تشي ، ولم تحصل على مساعدة باغودا هونغ جون للسيطرة على هذه القوى. ستحتاج إلى الوصول إلى المستوى الخامس من فن فتح ثروة السماء من أجل ممارسة هذه القوى بشكل صحيح.

نظرًا لأن جون مو تشي كان لديه باغودا هونغ جون ، فإنه يمكن أن يعوض تمامًا عما كان يفتقر إليه. ومع ذلك ، فقد أدى ذلك أيضًا إلى استنفاد غالبية القوى التي يمكن لـ جون مو تشي استيعابها. وهكذا ، على الرغم من أن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى ذروة المستوى السابع من فن فتح ثروة السماء ، إلا أنه لم يكن قادرًا على استخدام حوالي خمسين بالمائة من المهارات.

وكان هذا مختلفًا تمامًا عن مي شيو يان.

باختصار ، كان كلاهما يقضيان كل وقتهما في التدريب ، على أمل السماح لأنفسهما بالاستفادة من قدراتهما القصوى في أسرع وقت ممكن …

جاء التشي الروحي في باغودا هونغ جون يتدفق مثل تسونامي ، ويتدفق في أجسادهم في حالة جنون. بعد ذلك ، تمتص تلقائيًا كميات كبيرة من الطاقة من العالم الخارجي لتجديدها داخل باغودا هونغ جون.

أدت تصرفات باغودا هونغ جون إلى ظهور قمع عملاق في سماء غابة تيان فا التي امتدت لألف لي ، وتضيق مع نزولها. جاء كل التشي للقارة بأكملها متجمعين…

الفصل 1264 ترجمة : sou [هناك المزيد] “ثم انتهت الحرب أخيرًا. طوال هذا الوقت كنت أجد صعوبة في إثارة هذه المسألة … كح. ” تصرف جون مو تشي كما لو كان محرجًا. “بشرتي لا تزال نحيفة للغاية في النهاية ، إذا لم تجبريني على إخراجها مني اليوم ، فأنا لا أعرف حقًا متى سأتمكن من طرح هذا الأمر معك … أنا شخص يشعر بالإحراج بسهولة … هذه هي الطريقة التي أنا…” شعرت تشاو ينغ فقط كما لو أن قلبها كان في دوامة. ظهرت مجموعة كبيرة من المشاعر بداخلها … لقد وجدت الأمر مسليًا ، ولكنها أيضًا محبطة ، وغاضبة ولكن حزينة أيضًا … كانت كل هذه المشاعر المتضاربة لا يمكن وصفها حقًا … ومع ذلك ، لم تستطع إلا أن تسرق نظرة على جون مو تشي. يمكن أن يتجاوز سمك جلد هذا الزميل بسهولة سمك عمود جبل السماء . وما زال يجرؤ على التظاهر كما لو كان محرجًا ويقول أشياء مثل “بشرتي لا تزال نحيفة جدًا في النهاية” … هذه أكبر كذبة في العالم! هل يوجد في هذا العالم أي شخص أكثر كثافة منك ؟! لن أصدق ذلك حتى لو قتلتني! “نظرًا لأنه من الصعب طرحها ، فاحتفظ بها لنفسك! ارجو من لورد القصر جون أن يتظاهر بأنه لم يحدث شيء اليوم. سوف تجد تشاو ينغ طريقها الخاص ، لكنها لن تقلق لورد القصر جون وتجعل الأمور صعبة عليك! ” قال تشاو ينغ بغضب ، صرت على أسنانها وهي تطير بعيدًا في ريح كانت مشوبة برائحة خفيفة. أثناء مغادرتها ، احمر وجه الجمال العظيم تشياو، إما بسبب الإحراج أو الغضب. تمتمت في أنفاسها: “لا يزال نفس الفاسق منذ ذلك الحين!” لكن الشيء الغاضب كان… هذا الوغد كان لديه الخد للتظاهر كما لو كان راغبًا… كما لو كان الشخص الذي عانى من عيب كبير… همف! بعد هذا الهراء السخيف ، فإن ذلك الشعور بالاكتئاب الخانق في قلب تشاو ينغ قد تضاءل إلى حد ما دون وعي . “مرحبًا ، الآنسة تشياو ، لا يمكنك التظاهر بأن هذا الأمر لم يحدث آه … كما يقول المثل ، يجب على المرء أن يفي بما تم تكليفه بفعله … سيدك ، الكبير قو ، عهد إلي بهذا الأمر قبل وفاته ، أنا بالتأكيد يجب أن أحقق هذا آه! حتى لو اضطررت إلى المرور بالنار والماء … لا يمكنك فقط تحويلي إلى شخص بدون أخلاق آه … أعني … في الواقع … في الواقع … “من الخلف ، يمكن سماع صوت جون مو تشي القلق. كان من الواضح أن السيد الشاب جون كان عنيدًا جدًا في هذا الشأن. “السيدة تشياو … مم ، الصغيرة ينغ … آه … لا تكوني في عجلة من أمرنا للذهاب ، دعنا نناقش كيف يمكننا تلبية رغبة الكبير قو الأخيرة ، بأي طريقة ، ما هي الأساليب ، أو المواقف …” بدا شخص صادقًا حقًا في النصف الأول من خطابه ، مما جعله يبدو وكأنه شخص يتمتع بأخلاق ومبادئ عظيمة … ولكن من المؤسف أن الجزء الأخير من كلماته كشف ألوانه الحقيقية. بعض الأشياء التي يجب أن تقال ، والأشياء الأخرى التي لا ينبغي أن تقال ، والأشياء التي يمكن أن تقال ولا يمكن أن تقال كلها من فمه … “ناقش عقلك! أنت حقير ، فاسق وقح! من يهتم بما هي الأساليب والمواقف … “يمكن سماع صوت تشياو ينغ المرتبك والمحرج من بعيد ، قبل أن يتلاشى تدريجياً … من الواضح أن الآنسة تشياو قد فرت بعيدًا بالفعل. تذمرت بغضب وهي تهرب ، وكأن هذا الإحباط لا يمكن إخماده إلا من خلال عضها له حتى الموت. تحقيق أمنيات سيدي الأخيرة هو المرور بالنار والماء؟ أنت شخص وقح … عاد جون مو تشي إلى مقعده [ يا إلهي ، تمكنت أخيرًا من تمريرها. كان ذلك وشيكا!] ثم بدأت أفكاره تتجول وهو منغمس في تخيلاته[ أنن؟ كانت الجملة الأخيرة لـ تشاو ينغ هي “من يهتم بما هي الطريقة أو المواقف” … همم ، هذه الجملة لها دلالات سلبية … هل تقول أنه من المقبول أيضًا استخدام القوة كوسيلة؟ حسنًا ، وهل أي منصب بخير؟] بينما كان يحلم بيقظة ، تشكلت عيون السيد الشاب جون على شكل هلال عندما ظهرت ابتسامة تشبه الذئب على وجهه … في الواقع ، كانت الآنسة تشياو ينغ تتحدث عن كناية ولم تكن تعرف ما كانت تقوله. لكن السيد الشاب جون فسر كلماتها على هذا النحو … وبدأت تخيلاته اللامتناهية تملأ رأسه بالكامل … خلال الأيام التالية ، ظلت القارة سلمية. بدا الأمر كما لو أن أثر زان كوانغ قد اختفى تمامًا. والجثث الجافة لم تعد موجودة. استمر قصر الضباب في التزام الصمت ، ولم يكن هناك أخبار عنهم. أدى الانهيار غير المتوقع لجبال عمود السماء إلى أزمة مفاجئة لغزو الأجناس الغريبة. لكنها جاءت بالسرعة نفسها التي غادرت بها. في غضون شهرين فقط ، تم القضاء تمامًا على هذا الصداع المزعج الذي أبقى على عاتق خبراء الذروة في قارة الشوان. على الرغم من أن قارة الشوان دفعت ثمناً باهظاً مقابل ذلك. كان هناك انخفاض كبير في متدربين لاشوان. كان جميع متدربين الشوان يستريحون ، وبالكاد شوهدوا بعد هذا الحدث! في حين أن أولئك الذين لم يكونوا من متدربين الشوان ، الأشخاص العاديين ، لم يشاركوا تمامًا في هذه الأزمة. لم يتأثروا بشكل كبير. عندما هدأ الغبار ، بدا أن كل شيء قد عاد إلى طبيعته. ومع ذلك ، كان من الأصعب إلقاء نظرة على عاهل الشر ، السيد الشاب جون ، خلال هذه الفترة الزمنية. كان لا يزال من الممكن رؤيته في الليل. سيبحث السيد الشاب جون عن رفقة غوان تشينغ هان أو دوجو شياو يي أو مياو شياو مياو في الليل ، أحيانًا بشكل فردي ، وأحيانًا ، كلهم معًا … أه … وغالبًا ما يضايق السيدات ويغازلهن أثناء وجبات الطعام … لكن السيد الشاب جون يختفي تمامًا باقي اليوم. كان يركز على تدريبه أثناء إقامته داخل باغودا هونغ جون. قضاء ما يقرب من ستة عشر ساعة في اليوم في التدريب! لم يكن الوحيد. كانت مي شيو يان هي نفسها ، حيث كانت ترافق جون مو تشي في باغودا هونغ جون كل يوم لتربية قوتها. كان الاثنان منهم الأقوى في تيان فا بأكملها ، أو حتى قارة الشوان بأكملها حاليًا. إذا ظهر زان كوانغ مرة أخرى ، فسيتعين عليهم بالتأكيد أن يكونوا القوى الرئيسية المشاركة في المعركة! لم يستطيعوا تحمل الاسترخاء! قد يكون كلاهما قويًا للغاية بالفعل ، ولكن حتى مع كون جون مو تشي نصف حكيم ، لا يزال هناك تباين كبير بينهما وبين زان كوانغ ، هذا الخبير المخضرم! خاصة عندما كان زان كوانغ الآن كائنًا غريبًا لا يمكن قتله ، لذا فإن هذه السمة الفريدة زادت بلا شك من صعوبة هذه المعركة. بصرف النظر عن العمل الجاد المضاعف في التدريب ، بذل جون مو تشي قدرًا كبيرًا من الجهد في تكرير الحبوب. كان هناك عدد لا نهائي من المكونات الثمينة تتراكم في باغودا هونغ جون ، وكلها تحت تصرفه. كان السيد الشاب جون أيضًا أكثر مهارة في تنقية حبوبه مع كل هذه الممارسة … من ناحية أخرى ، كرست مي شيو يان بالكامل في تربيتها لفن فتح ثروة السماء ، ورفعت مهاراتها الخاصة. كان التدريب الفردي لـ جون مو تشي متزامنة مع فن فتح ثروة السماء. حتى ثباته العقلي يمكن أن يتحسن تدريجياً. عندما يصل عقله وروحه ومهاراته وباغودا هونغ جون جميعًا إلى نفس المستوى ، فسوف يندمجون جميعًا في واحد! وعندما اندمجت هذه الجوانب القليلة معًا تمامًا ، كان هذا يعني أن جون مو تشي كان على وشك الاختراق مرة أخرى ، للوصول إلى المستوى الثامن من فن فتح ثروة السماء في أي لحظة. كانت هذه هي السمة الفريدة التي يمتلكها جون مو تشي فقط ، والتي لا يمكن للآخرين إلا أن يحسدوه عليها! كما أن قوة العناصر الخمسة ، وقوة الرياح والغيوم ، وقوة البرق في جسم السيد الشاب جون حققت بشكل طبيعي توازنًا مثاليًا. والشيء الوحيد الذي ينقصه الآن هو قوة يين ويانغ. كان جون مو تشي في حالة معقدة من عدم التوازن بين اليين و اليانغ. إذا تمكن من إحضار اليين و اليانغ في حالة توازن كامل ، فسيؤدي ذلك على الفور إلى فتح المستوى الثامن من باغودا هونغ جون وذهابه رسميًا إلى المستوى الثامن من فن فتح ثروة السماء . لكن جون مو تشي يمكن أن يشعر بشكل غامض أن هذا كان شيئًا لا يجب الاندفاع إليه. إذا كانت مهاراته الخاصة غير كافية وحاول التقدم بالقوة ، فسيكون هذا سيناريو قبيحًا. ستكون كارثة حقًا إذا انتهى به الأمر بطريق الخطأ إلى تجريده من كل شيء! وهكذا فعل جون مو تشي كل ما في وسعه لتحسين قوته وعقله وجميع القوى التي تخصه ، سواء كانت مهارات الشوان أو غيرها من المهارات الإلهية . لقد فعل كل ما في وسعه لتكثيف كل منها ودمجها وإتقانها ، وفي النهاية دمجها جميعًا في واحدة. ومع ذلك ، في كل مرة ، في اللحظة الأخيرة قبل اندماج كل شيء ، سيكون هناك زلة طفيفة وسيحبط نجاحه … بينما استمر السيد الشاب جون في النضال الشاق ، عملت مي شيو يان بإخلاص على فن فتح ثروة السماء . كان وضعها مختلفًا تمامًا عن وضع جون مو تشي. لقد تجاوز ثباتها الذهني ومهاراتها بالفعل عوالم فنها الحالي في فتح ثروة السماء . كانت المهارات الحالية التي امتلكتها مي شيو يان هي كل ما تبقى بعد عودته إلى تيان فا من المعركة الكبرى. بينما كان جون مو تشي يكرر الحبوب باستمرار ، كانت مي شيو يان بطبيعة الحال أول شخص يأخذها. مع كل هذه التعزيزات المتكررة ، وصلت مهاراتها بالفعل إلى مستوى رابع من عاهل القديس. لكن مستواها في فتح ثروة السماء كان مجرد اختراق من المستوى الثالث. كان هذا بلا شك عيبًا كبيرًا وواضحًا. مثل تباين كبير موجود في جسم الإنسان في نفس الوقت. لذلك يجب على مي شيو يان أن تبذل جهودًا أكبر في فن فتح ثروة السماء ، ورفع مستوى تدريبها في أسرع وقت ممكن. بفضل مهاراتها القوية في المستوى الرابع من عاهل القديس ، سيكون من السهل جدًا عليها أن تعاني من عضة الشيطان إذا كان ثباتها العقلي غير كافٍ. ولم تكن مثل جون مو تشي ، ولم تحصل على مساعدة باغودا هونغ جون للسيطرة على هذه القوى. ستحتاج إلى الوصول إلى المستوى الخامس من فن فتح ثروة السماء من أجل ممارسة هذه القوى بشكل صحيح. نظرًا لأن جون مو تشي كان لديه باغودا هونغ جون ، فإنه يمكن أن يعوض تمامًا عما كان يفتقر إليه. ومع ذلك ، فقد أدى ذلك أيضًا إلى استنفاد غالبية القوى التي يمكن لـ جون مو تشي استيعابها. وهكذا ، على الرغم من أن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى ذروة المستوى السابع من فن فتح ثروة السماء ، إلا أنه لم يكن قادرًا على استخدام حوالي خمسين بالمائة من المهارات. وكان هذا مختلفًا تمامًا عن مي شيو يان. باختصار ، كان كلاهما يقضيان كل وقتهما في التدريب ، على أمل السماح لأنفسهما بالاستفادة من قدراتهما القصوى في أسرع وقت ممكن … جاء التشي الروحي في باغودا هونغ جون يتدفق مثل تسونامي ، ويتدفق في أجسادهم في حالة جنون. بعد ذلك ، تمتص تلقائيًا كميات كبيرة من الطاقة من العالم الخارجي لتجديدها داخل باغودا هونغ جون. أدت تصرفات باغودا هونغ جون إلى ظهور قمع عملاق في سماء غابة تيان فا التي امتدت لألف لي ، وتضيق مع نزولها. جاء كل التشي للقارة بأكملها متجمعين…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط