نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1266

Otherworldly Evil Monarch 1266

Otherworldly Evil Monarch 1266

الفصل 1266

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

“عقد الزفاف؟” ضحك جون مو تشي بمرارة. لم يكن حفل زفافه علاقة بسيطة. ولم يكن شيئًا يشغل نفسه تمامًا.

كان حفل زفاف عاهل الشر هو أعظم حدث في القارة بأكملها !

عندما يحين ذلك الوقت ، حتى لو رغب في أن يكون أكثر انخفاضًا ، فلن يكون قادرًا على ذلك.

“أمي ، دعنا ننتظر فترة أطول لهذا الأمر. في الواقع ، الأمر الذي سأقوم بتسويته هذه المرة يحدث في عائلة شياو مياو  “. قال جون مو تشي. “لم يرسل قصر الضباب أي أخبار لفترة طويلة ، لذلك ربما حدث شيء ما بالفعل. سأخرج هذه المرة لإلقاء نظرة على ما حدث بالضبط هناك “.

أوضح جون مو تشي ذلك لفظيًا ، لكنه شعر بشكل غامض بشيء خاطئ. من الطبيعي أن تكون دونغفانغ ون شين قلقة بشأن هذه المسألة ، لكنها بدت قليلة الصبر لتحدثها فجأة اليوم. كان الجميع يعيشون معًا بالفعل ؛ لا يمكن أن يكون أنهم سوف ينزلقون ويركضون ؟ زفاف أم لا ، ألم يكن مجرد حفل ؟!

حتى السيد الكبير جون ليس قلقًا بشأن هذا ، فقط حثني على الالتفاف على القيام بذلك ، فلماذا تشعر أمي بالقلق؟

“أنا حريص على حمل حفيدي! ليس أنا وحدي ، حتى جدك قلق أيضًا ! ” قالت دونغفانغ ون شين على ما يبدو مستائة. “إذا واصلت سحب الأشياء ، فأنا حقًا لا أعرف متى يمكنني معانقة حفيدي. الآن ، كل أخواتي في الماضي يحملن بالفعل أحفادهن. بعضهم لديهم أحفاد يبحثون عن زوجات بالفعل. بينما ليس لديك أخبار على الإطلاق. دعونا لا نتحدث حتى عن هؤلاء الأقارب البعيدين ، خذ عمك الثالث على سبيل المثال ، كلاهما كان … “

“ما علاقة هذا بالعم الثالث! الاثنان منهم ودودون للغاية ويتفاخرون بلطفهم! أنا لست قادرًا على فعل ذلك! لا يوجد سبب يجعلك تشعر بالقلق الشديد بشأن رغبتك في حمل حفيد؟ ” ولى جون مو تشي عينيه. “علاوة على ذلك ، كيف يمكن مقارنة أخواتك هؤلاء بك؟ كلهم حجاج قديمون الآن. أي واحد منهم يمكنه أن يشاركك ، من يشبه البكر الصغير الآن؟ “

قال جون مو تشي بابتسامة مؤذية. “أمي ، إذا خرج كلانا إلى الشوارع ، فسيكون من المدهش ألا يخطئوا في أنك أختي الصغرى … إذا قلت إننا أم وابن ، فلن يكون هناك بالتأكيد أحد يصدق.”

“وماذا في ذلك؟ حتى لو كان الآخرون يرونني شابة ، فما الفائدة من ذلك؟ قلب الأم قديم بالفعل! ” تركت دونغفانغ ون شين تنهيدة طويلة. “نظرة واحدة معجبة من والدك تفوق كل شيء … بدون والدك … لا معنى لها حتى لو كنت أجمل امرأة في العالم …”

“المرأة تبدو جميلة لمن يحبها. لا يزهر جمال المرأة إلا لشخص واحد في حياتها كلها. لحظة الانبهار تلك تشير إلى الأبد “. قالت دونغفانغ ون شين. “مع هذا الشخص ، حتى أجمل النساء ورائعاتهن سوف يتحولن ببساطة إلى هيكل عظمي عاجلاً أم آجلاً. هذا كل شئ! ليس هناك استثناء! “

تنهد جون مو تشي لا يعرف ماذا يقول.

لقد بذل قصارى جهده لتجنب ذكر والده ، جون ووهوي ، أمام والدته طوال هذا الوقت. عدم ذكر ذكريات والدته الحزينة. لكنه لم يتخيل أن دونغفانغ ون شين ما تزال لا يسعها إلا أن تتذكره. أو بالأحرى ، لم تكن قادرة على المضي قدمًا. من أجله ، من أجل الجميع ، أخفتها فقط.

في الوقت نفسه ، اكتشف جون مو تشي سبب شعور دونغفانغ ون شين بالإحباط اليوم. ولماذا كانت تسرعه لعقد زفافه وإنجاب أطفال. يجب أن يكون السبب هو أنها لم يعد لديها أي ارتباط باقٍ بهذا العالم. كانت ترغب فقط في تحقيق الأمنية الأخيرة في قلبها ، حتى تتمكن من نقل الأخبار السارة إلى والده في العالم السفلي …

تشابك الأيدي ، والتقدم معًا! إذا غادر إلى العالم السفلي أولاً ، فستتبعه بعد ذلك!

شعرت دونغفانغ ون شين أنها تركت جون وو هوي بشكل كبير من خلال تأخرها في الانضمام إليه لأكثر من عقد … في الوقت الحالي ، اكتملت عائلة جون ، وكان ابنهم قد كبر بالفعل. كل شيء تم تحقيقه …

أدرك جون مو تشي فجأة أن حفل زفافه وإنجابه لأطفال كان هو أمنية دونغفانغ ون شين الوحيدة الباقية في الوقت الحالي. إذا تحققت هذه الرغبة ، فلن يكون لديها المزيد من المرفقات ، وقد حان الوقت لتتركها وتغادر …

“أمي ، موضوع الإحياء الذي تحدثت إليكم به من قبل … ليس كلامًا فارغًا … قبل ذلك ، لم أكن مناسبًا ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكن في الوقت الحالي ، الأمور جاهزة تقريبًا “. صرَّ جون مو تشي على أسنانه ونطق أخيرًا بهذه الجملة.

من خلال إتقان تدريبه ، فهم جون مو تشي أيضًا المزيد عن الخلق . وهو ما جعله يدرك أيضًا مدى صعوبة إحياء شخص ما!

لكن إذا لم يفعل ذلك ، فلن يستطيع تبديد رغبة والدته في الموت. لذلك مهما كانت الصعوبة ، سيبذل جون مو تشي قصارى جهده! كانت هناك فرصة طالما كان على استعداد للمحاولة ! إذا لم يفعل ، بقيت الفرصة عند الصفر! ولكن إذا فعل ، فلن تكون الفرصة بعد الآن صفرية!

إذا كان شخصًا قد توفي للتو منذ وقت ليس ببعيد ، باستخدام تقنيات استدعاء الروح ، مع بعض الأدوية الإلهية التي تتحدى السماء ، يمكن للمرء حقًا إعادة الحياة! إنه فقط كان هناك سعر مشابه يجب دفعه مقابل هذا!

بغض النظر عن العالم ، كانت الأرواح تحت نفس الإدارة.

العوالم السفلية ، التسلسل الهرمي للجحيم ، ستمنع تمامًا روح الشخص المتوفى من العودة إلى العالم بسهولة!

كان جون مو تشي قوياً بلا شك ، لكنه لم يصل بعد إلى مستوى التواصل مع اليين و اليانغ! هذا بطبيعة الحال لم يمنحه المؤهلات لجعل التسلسلات الهرمية في الجحيم تنحني له! بمعرفة جون مو تشي ، ربما ، فقط بمستوى السيد الشاب الأول سيكون قادرًا على إخراج الروح.

لكن لم يكن هناك معنى في القدرة على إخراج الروح المتوفاة. لأن الروح ليس لها جسد. مما يعني أنه لم يكن هناك جسد مادي يمكنه احتواء الروح! لذلك لم يكن هناك مكان لبدء الحديث عن الإحياء!

لقد توفي جون ووهوي بالفعل لأكثر من عشر سنوات. ناهيك عما إذا كان قد تجسد بالفعل ، حتى لو بقيت روحه ، فإن جسده الأصلي ذهب بالفعل.

حتى لو تم استخدام الطريقة المتطرفة المتمثلة في الاستيلاء بالقوة على جسد شخص آخر ، يجب أن تكون الروح نفسها قادرة على القيام بهذا الفعل. كان هذا شيئًا لا يمكن تحقيقه بصدفة أو بمساعدة خارجية. ولا يمكن الاستيلاء على جميع الجثث .

الشخص الذي كان لا يزال على قيد الحياة وعلى قيد الحياة كان له جسده كأقوى حماية له. لأن جسده كان الحاوية المثالية لروحه. حتى أقوى روح ، طالما أنها لم تكن متدريبة ولم يكن لديها أي وسيلة للقوة للسيطرة بشكل كامل ، فلن تستطيع فعل أي شيء حيال ذلك!

حتى المتدرب لن يكون قادرًا على القيام بذلك إلا بعد تكديس مستوى معين من القوة!

بغض النظر عن مدى قدرة جون مو تشي ، فهو لا يستطيع فعل أي شيء حيال ذلك ، حتى لو رغب في ذلك.

بالعودة إلى سكن دونغفانغ ، عندما تحدث عن الإحياء ، أولاً ، قال ذلك لتهدئة عائلة دونغفانغ. ثانيًا ، كان جون مو تشي قد تواصل للتو مع التدريب وكان مليئًا بالثقة المتضخمة التي اكتسبها من قراءة الروايات الخيالية في حياته السابقة. وبالتالي ، كان من السهل جدًا عليه وصف عملية “الإحياء”. علاوة على ذلك ، مع فن فتح ثروة السماء ، المهارة الأولى في العالم ، شعر أنه قادر على فعل ذلك بالتأكيد!

ولكن الآن ، بعد أن عاد بالتفكير ، أدرك كم كان من المتهور أن يقول كل ذلك في ذلك الوقت.

حتى لو كانت لديه هذه القدرة حقًا ، وتلك الظروف ، فقد مات جون ووهوي بالفعل منذ أكثر من عشر سنوات. من كان يعلم ما إذا كانت روحه لا تزال موجودة؟ هل كان سيفرق مع الريح؟ أو جسد جديد؟

لكن بصرف النظر عن هذا ، لم يكن هناك حل أفضل. فقط سحبها في هذه المسألة. لأطول فترة ممكنة. سحبها إلى ما لا نهاية. حتى لو عاشت والدته في أمل وأوهام ، فسيظل ذلك أفضل من كونها مكتئبة.

كان الأمل اليائس لا يزال شكلاً من أشكال الأمل.

إذا ذهب مثل هذا الأمل ، فكيف يمكن لـ دونغفانغ ون شين الاستمرار في العيش؟

هزت دونغفانغ ون شين رأسها وهي تضحك بمرارة من سماع كلمات جون مو تشي. “مو تشي ، الأم لم تعد طفلة. أنا أفهم جهودك. تعرف الأم أنك تبذل قصارى جهدك للتوقف لبعض الوقت … تأمل أنه مع مرور الوقت ، سأتوقف عن التمني للموت ، وأنسى كل ذلك.”

“لكنك لا تعرف أن رجلاً مثل والدك ، هو شخص لن يتمكن أحد من نسيانه! حتى لو رحل! “

اهتز قلب جون مو تشي ، ورفع رأسه لينظر إلى دونغفانغ ون شين. لقد ترك قلبه فقط يبرد.

“عندما قلت أنه يمكنك إحياء والدك في ذلك الوقت ، ربما لم أثق به إلا نصف ثقة به ، لكن في الوقت الحالي ، لم أعد أفعل ذلك. و أبوك قد مات لأكثر من عشر سنوات، وذهب حتى جسده. كيف تحييه؟ كيف ستبدأ؟ ” ضحكت دونغفانغ ون شين. “حتى في ذلك الوقت ، عندما قلت إنني كنت أثق بأنك ستكون قادرًا على إحياء والدك … يمكنك أيضًا أن تقول هذا … كنت أؤمن بتقوى أبوك.”

“في المستقبل ، من الأفضل عدم طرح أي شيء حول الإحياء.” ضحكت دونغفانغ ون شين فجأة بشكل قاتم. “في ذلك الوقت ، كم عدد الرجال ذوي الدم الحديدي في عائلة جون تبعوا والدك ، وتلطخت المعركة بدمائهم. عمك الثاني ، وشقيقاك … لا تقل لي أنك ستحيي كل واحد منهم؟ “

نظرت إلى جون مو تشي بلطف ، وهي تمد يديها لتضرب خديه بلطف كما قالت بهدوء. “في المعركة الضخمة هذه ، تكبد تيان فا خسائر فادحة. بغض النظر عمن ، كان أي شخص منهم مات في هذه المعركة رجلاً صالحًا. لديهم شخص في المنزل يبكي بمرارة ، يومًا بعد الموت ، على أمل الموت ، مثلي تمامًا. لا تخبرني أنك ستحييهم جميعًا؟

“إذا لم تستطع ، إذا كان بإمكانك فقط إحياء والدك بمفردك ، حتى لو كان ذلك ممكنًا حقًا! هل فكرت … بشخصية والدك ، سيكون قادرًا على الاستمرار في الحياة؟ ” كانت هناك نظرة فخر حقيقية في عيون دونغفانغ ون شين.

حتى لو كان من الممكن أن ينجو ، فإن جون ووهوي لن يقبل بالتأكيد حقيقة أنه يمكن إحياؤه فقط! ذلك الجنرال الأبيض النبيل الذي لا يتزعزع لن يعيش بلا هدف على الإطلاق!

تعثر جون مو تشي إلى الوراء ، وهو يتصبب عرقا بشراسة!

ضربت كلمات دونغفانغ ون شين مباشرة في حيوية جون مو تشي!

كيف يجيب! لم تكن هناك طريقة للإجابة!

عند سماع خطاب والدته الحازم ، ذهل جون مو تشي!

في الواقع ، على الرغم من أن السيد الشاب جون كان يعرف صعوبات هذه المسألة منذ وقت طويل ، فقد فكر في حالة والدته إذا لم يكن من الممكن إحياء والده: لن يكون لدى والدته بالتأكيد رغبة في العيش. وهكذا ، على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي له ذلك ، إلا أنه لا يزال يرغب في تجربتها. مع كل المعجزات التي جلبها له فن فتح ثروة السماء وباغودا هونغ جون ، قد لا يكون ميؤوسًا منه تمامًا.

خاصة مع ظهور زان كوانغ باستخدام الرمال الضبابية التاسعة لتشكيل الجسم. وضع جون مو تشي خطة معقولة: عندما يهزم زان كوانغ ، كان سيحاول معرفة ما إذا كان بإمكانه الحصول على الرمال الضبابية واستخدامها كأساس لنحت جسم لـ جون وو هوي – تمامًا مثل جسده عندما كان على قيد الحياة.

كانت هذه الطريقة صعبة بلا شك ، لكنها لم تكن مستحيلة تمامًا!

لكن كلمات دونغفانغ ون شين الآن محت الأمل الأخير في قلبه تمامًا.

الفصل 1266 ترجمة : sou [هناك المزيد] “عقد الزفاف؟” ضحك جون مو تشي بمرارة. لم يكن حفل زفافه علاقة بسيطة. ولم يكن شيئًا يشغل نفسه تمامًا. كان حفل زفاف عاهل الشر هو أعظم حدث في القارة بأكملها ! عندما يحين ذلك الوقت ، حتى لو رغب في أن يكون أكثر انخفاضًا ، فلن يكون قادرًا على ذلك. “أمي ، دعنا ننتظر فترة أطول لهذا الأمر. في الواقع ، الأمر الذي سأقوم بتسويته هذه المرة يحدث في عائلة شياو مياو  “. قال جون مو تشي. “لم يرسل قصر الضباب أي أخبار لفترة طويلة ، لذلك ربما حدث شيء ما بالفعل. سأخرج هذه المرة لإلقاء نظرة على ما حدث بالضبط هناك “. أوضح جون مو تشي ذلك لفظيًا ، لكنه شعر بشكل غامض بشيء خاطئ. من الطبيعي أن تكون دونغفانغ ون شين قلقة بشأن هذه المسألة ، لكنها بدت قليلة الصبر لتحدثها فجأة اليوم. كان الجميع يعيشون معًا بالفعل ؛ لا يمكن أن يكون أنهم سوف ينزلقون ويركضون ؟ زفاف أم لا ، ألم يكن مجرد حفل ؟! حتى السيد الكبير جون ليس قلقًا بشأن هذا ، فقط حثني على الالتفاف على القيام بذلك ، فلماذا تشعر أمي بالقلق؟ “أنا حريص على حمل حفيدي! ليس أنا وحدي ، حتى جدك قلق أيضًا ! ” قالت دونغفانغ ون شين على ما يبدو مستائة. “إذا واصلت سحب الأشياء ، فأنا حقًا لا أعرف متى يمكنني معانقة حفيدي. الآن ، كل أخواتي في الماضي يحملن بالفعل أحفادهن. بعضهم لديهم أحفاد يبحثون عن زوجات بالفعل. بينما ليس لديك أخبار على الإطلاق. دعونا لا نتحدث حتى عن هؤلاء الأقارب البعيدين ، خذ عمك الثالث على سبيل المثال ، كلاهما كان … “ “ما علاقة هذا بالعم الثالث! الاثنان منهم ودودون للغاية ويتفاخرون بلطفهم! أنا لست قادرًا على فعل ذلك! لا يوجد سبب يجعلك تشعر بالقلق الشديد بشأن رغبتك في حمل حفيد؟ ” ولى جون مو تشي عينيه. “علاوة على ذلك ، كيف يمكن مقارنة أخواتك هؤلاء بك؟ كلهم حجاج قديمون الآن. أي واحد منهم يمكنه أن يشاركك ، من يشبه البكر الصغير الآن؟ “ قال جون مو تشي بابتسامة مؤذية. “أمي ، إذا خرج كلانا إلى الشوارع ، فسيكون من المدهش ألا يخطئوا في أنك أختي الصغرى … إذا قلت إننا أم وابن ، فلن يكون هناك بالتأكيد أحد يصدق.” “وماذا في ذلك؟ حتى لو كان الآخرون يرونني شابة ، فما الفائدة من ذلك؟ قلب الأم قديم بالفعل! ” تركت دونغفانغ ون شين تنهيدة طويلة. “نظرة واحدة معجبة من والدك تفوق كل شيء … بدون والدك … لا معنى لها حتى لو كنت أجمل امرأة في العالم …” “المرأة تبدو جميلة لمن يحبها. لا يزهر جمال المرأة إلا لشخص واحد في حياتها كلها. لحظة الانبهار تلك تشير إلى الأبد “. قالت دونغفانغ ون شين. “مع هذا الشخص ، حتى أجمل النساء ورائعاتهن سوف يتحولن ببساطة إلى هيكل عظمي عاجلاً أم آجلاً. هذا كل شئ! ليس هناك استثناء! “ تنهد جون مو تشي لا يعرف ماذا يقول. لقد بذل قصارى جهده لتجنب ذكر والده ، جون ووهوي ، أمام والدته طوال هذا الوقت. عدم ذكر ذكريات والدته الحزينة. لكنه لم يتخيل أن دونغفانغ ون شين ما تزال لا يسعها إلا أن تتذكره. أو بالأحرى ، لم تكن قادرة على المضي قدمًا. من أجله ، من أجل الجميع ، أخفتها فقط. في الوقت نفسه ، اكتشف جون مو تشي سبب شعور دونغفانغ ون شين بالإحباط اليوم. ولماذا كانت تسرعه لعقد زفافه وإنجاب أطفال. يجب أن يكون السبب هو أنها لم يعد لديها أي ارتباط باقٍ بهذا العالم. كانت ترغب فقط في تحقيق الأمنية الأخيرة في قلبها ، حتى تتمكن من نقل الأخبار السارة إلى والده في العالم السفلي … تشابك الأيدي ، والتقدم معًا! إذا غادر إلى العالم السفلي أولاً ، فستتبعه بعد ذلك! شعرت دونغفانغ ون شين أنها تركت جون وو هوي بشكل كبير من خلال تأخرها في الانضمام إليه لأكثر من عقد … في الوقت الحالي ، اكتملت عائلة جون ، وكان ابنهم قد كبر بالفعل. كل شيء تم تحقيقه … أدرك جون مو تشي فجأة أن حفل زفافه وإنجابه لأطفال كان هو أمنية دونغفانغ ون شين الوحيدة الباقية في الوقت الحالي. إذا تحققت هذه الرغبة ، فلن يكون لديها المزيد من المرفقات ، وقد حان الوقت لتتركها وتغادر … “أمي ، موضوع الإحياء الذي تحدثت إليكم به من قبل … ليس كلامًا فارغًا … قبل ذلك ، لم أكن مناسبًا ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكن في الوقت الحالي ، الأمور جاهزة تقريبًا “. صرَّ جون مو تشي على أسنانه ونطق أخيرًا بهذه الجملة. من خلال إتقان تدريبه ، فهم جون مو تشي أيضًا المزيد عن الخلق . وهو ما جعله يدرك أيضًا مدى صعوبة إحياء شخص ما! لكن إذا لم يفعل ذلك ، فلن يستطيع تبديد رغبة والدته في الموت. لذلك مهما كانت الصعوبة ، سيبذل جون مو تشي قصارى جهده! كانت هناك فرصة طالما كان على استعداد للمحاولة ! إذا لم يفعل ، بقيت الفرصة عند الصفر! ولكن إذا فعل ، فلن تكون الفرصة بعد الآن صفرية! إذا كان شخصًا قد توفي للتو منذ وقت ليس ببعيد ، باستخدام تقنيات استدعاء الروح ، مع بعض الأدوية الإلهية التي تتحدى السماء ، يمكن للمرء حقًا إعادة الحياة! إنه فقط كان هناك سعر مشابه يجب دفعه مقابل هذا! بغض النظر عن العالم ، كانت الأرواح تحت نفس الإدارة. العوالم السفلية ، التسلسل الهرمي للجحيم ، ستمنع تمامًا روح الشخص المتوفى من العودة إلى العالم بسهولة! كان جون مو تشي قوياً بلا شك ، لكنه لم يصل بعد إلى مستوى التواصل مع اليين و اليانغ! هذا بطبيعة الحال لم يمنحه المؤهلات لجعل التسلسلات الهرمية في الجحيم تنحني له! بمعرفة جون مو تشي ، ربما ، فقط بمستوى السيد الشاب الأول سيكون قادرًا على إخراج الروح. لكن لم يكن هناك معنى في القدرة على إخراج الروح المتوفاة. لأن الروح ليس لها جسد. مما يعني أنه لم يكن هناك جسد مادي يمكنه احتواء الروح! لذلك لم يكن هناك مكان لبدء الحديث عن الإحياء! لقد توفي جون ووهوي بالفعل لأكثر من عشر سنوات. ناهيك عما إذا كان قد تجسد بالفعل ، حتى لو بقيت روحه ، فإن جسده الأصلي ذهب بالفعل. حتى لو تم استخدام الطريقة المتطرفة المتمثلة في الاستيلاء بالقوة على جسد شخص آخر ، يجب أن تكون الروح نفسها قادرة على القيام بهذا الفعل. كان هذا شيئًا لا يمكن تحقيقه بصدفة أو بمساعدة خارجية. ولا يمكن الاستيلاء على جميع الجثث . الشخص الذي كان لا يزال على قيد الحياة وعلى قيد الحياة كان له جسده كأقوى حماية له. لأن جسده كان الحاوية المثالية لروحه. حتى أقوى روح ، طالما أنها لم تكن متدريبة ولم يكن لديها أي وسيلة للقوة للسيطرة بشكل كامل ، فلن تستطيع فعل أي شيء حيال ذلك! حتى المتدرب لن يكون قادرًا على القيام بذلك إلا بعد تكديس مستوى معين من القوة! بغض النظر عن مدى قدرة جون مو تشي ، فهو لا يستطيع فعل أي شيء حيال ذلك ، حتى لو رغب في ذلك. بالعودة إلى سكن دونغفانغ ، عندما تحدث عن الإحياء ، أولاً ، قال ذلك لتهدئة عائلة دونغفانغ. ثانيًا ، كان جون مو تشي قد تواصل للتو مع التدريب وكان مليئًا بالثقة المتضخمة التي اكتسبها من قراءة الروايات الخيالية في حياته السابقة. وبالتالي ، كان من السهل جدًا عليه وصف عملية “الإحياء”. علاوة على ذلك ، مع فن فتح ثروة السماء ، المهارة الأولى في العالم ، شعر أنه قادر على فعل ذلك بالتأكيد! ولكن الآن ، بعد أن عاد بالتفكير ، أدرك كم كان من المتهور أن يقول كل ذلك في ذلك الوقت. حتى لو كانت لديه هذه القدرة حقًا ، وتلك الظروف ، فقد مات جون ووهوي بالفعل منذ أكثر من عشر سنوات. من كان يعلم ما إذا كانت روحه لا تزال موجودة؟ هل كان سيفرق مع الريح؟ أو جسد جديد؟ لكن بصرف النظر عن هذا ، لم يكن هناك حل أفضل. فقط سحبها في هذه المسألة. لأطول فترة ممكنة. سحبها إلى ما لا نهاية. حتى لو عاشت والدته في أمل وأوهام ، فسيظل ذلك أفضل من كونها مكتئبة. كان الأمل اليائس لا يزال شكلاً من أشكال الأمل. إذا ذهب مثل هذا الأمل ، فكيف يمكن لـ دونغفانغ ون شين الاستمرار في العيش؟ هزت دونغفانغ ون شين رأسها وهي تضحك بمرارة من سماع كلمات جون مو تشي. “مو تشي ، الأم لم تعد طفلة. أنا أفهم جهودك. تعرف الأم أنك تبذل قصارى جهدك للتوقف لبعض الوقت … تأمل أنه مع مرور الوقت ، سأتوقف عن التمني للموت ، وأنسى كل ذلك.” “لكنك لا تعرف أن رجلاً مثل والدك ، هو شخص لن يتمكن أحد من نسيانه! حتى لو رحل! “ اهتز قلب جون مو تشي ، ورفع رأسه لينظر إلى دونغفانغ ون شين. لقد ترك قلبه فقط يبرد. “عندما قلت أنه يمكنك إحياء والدك في ذلك الوقت ، ربما لم أثق به إلا نصف ثقة به ، لكن في الوقت الحالي ، لم أعد أفعل ذلك. و أبوك قد مات لأكثر من عشر سنوات، وذهب حتى جسده. كيف تحييه؟ كيف ستبدأ؟ ” ضحكت دونغفانغ ون شين. “حتى في ذلك الوقت ، عندما قلت إنني كنت أثق بأنك ستكون قادرًا على إحياء والدك … يمكنك أيضًا أن تقول هذا … كنت أؤمن بتقوى أبوك.” “في المستقبل ، من الأفضل عدم طرح أي شيء حول الإحياء.” ضحكت دونغفانغ ون شين فجأة بشكل قاتم. “في ذلك الوقت ، كم عدد الرجال ذوي الدم الحديدي في عائلة جون تبعوا والدك ، وتلطخت المعركة بدمائهم. عمك الثاني ، وشقيقاك … لا تقل لي أنك ستحيي كل واحد منهم؟ “ نظرت إلى جون مو تشي بلطف ، وهي تمد يديها لتضرب خديه بلطف كما قالت بهدوء. “في المعركة الضخمة هذه ، تكبد تيان فا خسائر فادحة. بغض النظر عمن ، كان أي شخص منهم مات في هذه المعركة رجلاً صالحًا. لديهم شخص في المنزل يبكي بمرارة ، يومًا بعد الموت ، على أمل الموت ، مثلي تمامًا. لا تخبرني أنك ستحييهم جميعًا؟ “إذا لم تستطع ، إذا كان بإمكانك فقط إحياء والدك بمفردك ، حتى لو كان ذلك ممكنًا حقًا! هل فكرت … بشخصية والدك ، سيكون قادرًا على الاستمرار في الحياة؟ ” كانت هناك نظرة فخر حقيقية في عيون دونغفانغ ون شين. حتى لو كان من الممكن أن ينجو ، فإن جون ووهوي لن يقبل بالتأكيد حقيقة أنه يمكن إحياؤه فقط! ذلك الجنرال الأبيض النبيل الذي لا يتزعزع لن يعيش بلا هدف على الإطلاق! تعثر جون مو تشي إلى الوراء ، وهو يتصبب عرقا بشراسة! ضربت كلمات دونغفانغ ون شين مباشرة في حيوية جون مو تشي! كيف يجيب! لم تكن هناك طريقة للإجابة! عند سماع خطاب والدته الحازم ، ذهل جون مو تشي! في الواقع ، على الرغم من أن السيد الشاب جون كان يعرف صعوبات هذه المسألة منذ وقت طويل ، فقد فكر في حالة والدته إذا لم يكن من الممكن إحياء والده: لن يكون لدى والدته بالتأكيد رغبة في العيش. وهكذا ، على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي له ذلك ، إلا أنه لا يزال يرغب في تجربتها. مع كل المعجزات التي جلبها له فن فتح ثروة السماء وباغودا هونغ جون ، قد لا يكون ميؤوسًا منه تمامًا. خاصة مع ظهور زان كوانغ باستخدام الرمال الضبابية التاسعة لتشكيل الجسم. وضع جون مو تشي خطة معقولة: عندما يهزم زان كوانغ ، كان سيحاول معرفة ما إذا كان بإمكانه الحصول على الرمال الضبابية واستخدامها كأساس لنحت جسم لـ جون وو هوي – تمامًا مثل جسده عندما كان على قيد الحياة. كانت هذه الطريقة صعبة بلا شك ، لكنها لم تكن مستحيلة تمامًا! لكن كلمات دونغفانغ ون شين الآن محت الأمل الأخير في قلبه تمامًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط