نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1267

Otherworldly Evil Monarch 1267

Otherworldly Evil Monarch 1267

الفصل 1267

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

لم تكن كلمات دونغفانغ ون شين خاطئة. كانت أكثر من يفهم جون ووهوي!

مع الشخصية الصلبة والمخلصة للجنرال الأبيض جون ووهوي ، كيف يمكنه قبول أنه هو الوحيد الذي يعيش؟

مع العديد من الإخوة الذين ماتوا من أجله ومرت سنوات عديدة. ومع ذلك ، أنت فقط ، جون ووهوي ، يمكنك العيش مثل هذا؟

تنهد جون مو تشي . من لم يكن لديه عائلة من كبار وصغار للاعتناء بها؟

“مو تشي ، هذه المسألة لا تحتاج للمناقشة بعد الآن. استمر ، فقط انظر إلى الأمور الخاصة بك! ” جلست دونغفانغ ون شين بصمت ، وهي تحدق في وجه جون مو تشي بابتسامة لطيفة. “كن أكثر حذرا عندما تكون هناك.”

أومأ جون مو تشي برأسه. لقد فهم تماما الحب الأمومي من والدته.

“عندما تعود ، اسمح لي باستضافة حفل زفافك!” ابتسمت دونغفانغ ون شين ، بنظرة مشعة من السعادة عبر وجهها. “لا يجب أن تؤخرها مرة أخرى. كانت الأم تنتظر ذلك اليوم لفترة طويلة وعسيرة … “

شعر جون مو تشي بحموضة لا توصف تتدفق في قلبه ، وبالكاد أمسك دموعه.

“هناك أمر آخر. يتعلق الأمر بهؤلاء الأشخاص في تيان غوان لين. لقد أرسلت الأشخاص لاستعادتهم ، لكنهم رفضوا التحرك. لقد أرسلت بالفعل رجالًا لتقديم بعض الضروريات ، وإيصال تحذيرات إلى مختلف البلدان بعدم اتخاذ أي إجراء متهور ، مهما كان الأمر. هل الأم راضية عن هذا الترتيب؟ ” قال جون مو تشي بعناية.

“أعمامك هؤلاء لديهم روابط عميقة مع والدك. لن يغادروا … إنهم ينتظرون ذلك اليوم فقط … هذا كل شيء “. ابتسمت دونغفانغ ون شين بشكل قاتم. “اتركهم. ما فعلته هو بالفعل جيد بما فيه الكفاية … جيد بما فيه الكفاية … “

عندما خرج من غرفة دونغفانغ ون شين ، شعر جون مو تشي فجأة كما لو أن أمور العالم … كانت غير ملموسة وغامضة …

بعد ظهر ذلك اليوم ، أحضر جون مو تشي مي شيو يان و مياو شياو مياو  و تشاو ينغ من قصر عاهل الشر. وتوجهوا مباشرة إلى مدخل قصر الضباب!

كانت هناك حاجة بالتأكيد إلى مياو شياو مياو  للعثور على المدخل إلى قصر الضباب. بينما كانت مي شيو يان أكبر مساعدة لـ جون مو تشي. أما بالنسبة لـ تشاو ينغ ، فقد تم إحضارها لذلك قامت بتصفية عقلها. بعد كل شيء ، كانت تشاو ينغ الأكثر إثارة للشفقة بين جميع النساء في قصر عاهل الشر.

كانت تشاو ينغ قد شهدت المعركة الكارثية بين الأجناس الغريبة سابقًا … وعانت بالتأكيد نوعًا من الصدمة العقلية بسببها.

كان جون مو تشي شخصًا انتقل من العالم الحديث إلى الماضي. وهكذا كان لديه شكل من أشكال الفهم لطرق علم النفس. لقد فهم أن الألم في قلب تشاو ينغ يحتاج إلى حل في أسرع وقت ممكن. إذا تفاقم ، سيكون الأوان قد فات.

كان تدريب تشاو ينغ في الأصل في مملكة جليل القديس ، وبعد انتقالها إلى قصر عاهل الشر ، زودها جون مو تشي بلا توقف بالعديد من الأدوية لتعزيزها بشكل أكبر. الآن ، وصلت بالفعل إلى مستوى المستوى الرابع من جليل القديس ، وكانت على بعد خطوة واحدة من عالم عاهل القديس.

وفي الوقت نفسه ، حققت مياو شياو مياو بالفعل تقدمًا سريعًا خلال هذه الفترة الزمنية. كانت في الأصل من المستوى الثالث المبجل ، لكنها الآن كانت بالفعل إمبراطورًا قديس من المسوى الثالث! للقفز عبر أكثر من عشرة مستويات في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، حتى أنها شعرت كما لو كانت تحلم. كانت سرعة التقدم مثل هذه السرعة لا يمكن لأحد أن يحلم بها.

للأعتقد أن … هناك طريقة تدريب مثل هذه في هذا العالم ؟ ووش … وأنا بالفعل إمبراطور القديس؟

لا يصدق…

النساء ، آه! إنه حقًا الأكثر عملية أن تجد زوجًا صالحًا ، آه!

بالطبع ، إذا كان هذا الزوج هو الشخص الذي أحبه وأحبها كثيرًا ، فسيكون ذلك هو الأفضل!

هؤلاء الأشخاص الأربعة وتدريبهم الرائع سمح لهم بالسفر بسرعة ، لن يكونوا بالسرعة نفسها حتى لو سافروا على ظهر حصان.

سافر الأربعة منهم بسرعة كبيرة مثل الريح ، وبسرعة مذهلة ، وقد شاهدهم بعض المارة من حين لآخر: ثلاث نساء مثل الآلهة الأثيرية وفتى وسيم قادم من بعيد … ولكن قبل أن يتمكنوا من إلقاء نظرة جيدة ، كان تجاوزهم بالفعل… واختفوا دون أن يتركوا أثرا …

في غضون أربعة أيام فقط ، وصلوا بالفعل إلى تلك الغابة التي ربطت البعدين.

كان المكان الذي أحضره إليه تساو قوه فنغ والأباطرة الآخرون. شعر جون مو تشي فجأة بموجة من ديجافو وهو ينظر إلى الجدران الحجرية الملساء.

أدركت مياو شياو مياو أنها كانت “المحترفة” في المجموعة ، وسارت نحو الجدار الحجري ، وضغطت راحتيها عليه. وجهت طاقتها عندما ظهرت كرة بلورية صغيرة من الضوء على يديها. كان ذلك الضوء لطيفًا ومشرقًا ، كما لو كان يتخلل الجدران الحجرية …

عندما كبرت كرة الضوء ، تشكلت طبقة من التموج ببطء في الهواء الهائل ، كما لو أن حصاة صغيرة ألقيت على سطح بحيرة ساكنة. نمت التموجات بشكل أكبر وأكبر ، حيث انتشرت ببطء.

بدا أن الباب الخافت يظهر بشكل غامض.

بدأت حبات العرق بالظهور على جبين مياو شياو مياو ، حيث ملأت عينيها بنظرة الصدمة.

لم يكن الأمر بهذه الصعوبة في الماضي ، آه!

لماذا هي صعبة للغاية هذه المرة؟

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتفعيل الباب مرة أخرى عندما كانت لا تزال مبجلة! الآن مع هذا التحسن الكبير في تدريبها ، يجب أن يكون الأمر أسهل! لكن لماذا كان هكذا ؟!

بينما كانت مليئة بالارتباك ، كان هناك هونغ فجأة. تأوهت مياو شياو مياو عندما تم إرسال إطارها الصغير بعيدًا من التأثير العظيم.

كان رد فعل جون مو تشي سريعًا وأمسكها بين ذراعيه ووجهها إلى التشي على الفور ، مما منع مياو شياو مياو من التعرض لأي إصابات. ومض هذا الباب الباهت واختفى فجأة.

“ماذا حدث؟” ركضت مي شيو يان و تشاو ينغ للانضمام إليهما بسرعة. لم يعرفوا الأمر بشأن قصر الضباب ، وكانوا يعتقدون أن مياو شياو مياو لم تكن ماهرة بما فيه الكفاية ، أو استخدم تقنية خاطئة ، مما أدى إلى عدم إمكانية فتح الباب!

واجه جون مو تشي هذا الباب أيضًا من قبل. عندما ذهب تساو قوه فنغ والباقي وإخوانه إلى السيد الشاب جون إلى قصر الضباب ، مروا من نفس الباب ، ولم يتطلب الأمر الكثير من الجهد أيضًا. لقد تجاوز تدريب مياو شياو مياو الحالي بشكل كبير. ربما لم يكتشف جون مو تشي سبب حدوث ذلك ، لكنه كان يشعر بشعور سيء حيال ذلك بالفعل!

ظهر أثر خافت من الدم على زاوية شفتي مياو شياو مياو. ولكن مع توجيه التشي من جون مو تشي إليها ، على الرغم من أن التأثير كان كبيرًا ، إلا أنها لم تكن مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كان تعبيرها مهيبًا للغاية. ” لا يمكن فتح باب قصر الضباب بعد الآن!”

“لا يمكن الوصول إلى قصر الضباب بعد الآن؟” لقد تفاجأ الثلاثي!

“في الماضي ، كنت مجرد شخص مبجل ، لكن كان بإمكاني استخدام هذا الباب للتسلل سراً. ما عليك سوى معرفة التقنية لفتح هذا الباب ؛ انها ليست صعبة. لكن هذه المرة ، أنا بالفعل إمبراطور القديس ، لكن لا يمكنني فتحه حتى بكل قوتي! قالت مياو شياو مياو: “لا بد أن شيئًا ما قد حدث داخل قصر الضباب”.

“مداخل ومخارج قصر الضباب كلها متشابهة. أعتقد أنه … إذا تعذر فتحه من الخارج ، فلن يتمكنوا أيضًا من فتحه من الداخل. “

ملأت نظرة القلق وجه مياو شياو مياو. “بعبارة أخرى ، لا أحد يستطيع الدخول أو الخروج من قصر الضباب الآن ! مما يعني أنها منفصلة تمامًا عن قارة الشوان! “

ذهل الثلاثي في ​​صمت!

لقد أدركوا أيضًا سبب عدم وجود أخبار من قصر الضباب لفترة طويلة! لذلك اتضح أنه لسبب ما ، تم فصل قصر الضباب تمامًا عن قارة قارة الشوان!

مما يعني أنهم لا يستطيعون دخول قارة الشوان حتى لو رغبوا في ذلك!

“ماذا يجب أن نفعل الآن؟” نظرت مياو شياو مياو إلى جون مو تشي بلا حول ولا قوة ، ولا بأس من الذعر والقلق في عينيها. يبدو أن جون مو تشي فقط يمكنه حل هذه المشكلة الآن.

كان جون مو تشي أيضًا في حيرة بشأن ما يجب فعله. قد يكون السيد الشاب جون واثقًا من طرقه الإلهية ، لكنه لم يكن لديه أدنى فكرة عندما يتعلق الأمر بالنجاح . كيف يمكن أن يأتي بأفكار جيدة؟

“أنن … كم عدد البوابات التي تربط قصر الضباب بقارة قارة الشوان بشكل إجمالي؟” سأل جون مو تشي.

“يبدو أن هناك ما مجموعه ستة. هذا هو واحد منهم. هناك واحد آخر على الأراضي العشبية شمال مدينة تيان شيانغ. أما البقية فتقع على أطراف القارة “. وأوضحت مياو شياو مياو. “لأن مظهرنا يمكن أن يكون مفاجئًا للغاية ويخيف الناس … اخترنا تحديد مواقعهم في مناطق أقل كثافة سكانية.”

“ما يعني … إذا كنا نرغب في الدخول من البوابات الأخرى ، فربما يتعين علينا القيام بجولة في القارة بأكملها؟”

فركت مياو شياو مياو أكمامها وأجابت بخنوع. “أكثر أو أقل … هذا ما يعنيه …”

تعثر جون مو تشي ، وكاد يسقط على الأرض. “أختي ، هل تعرف كم هي كبيرة القارة؟” كانت مي شيو يان وتشياو ينغ مستمتعين أيضًا. حتى لو استخدم جون مو تشي فن الهروب اليين و اليانغ وسافر بأقصى سرعة ، فسيستغرقه شهرين على الأقل لإكمال جولة واحدة حول القارة!

وكان هذا توقيتًا زمنيًا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال عدم الأكل أو الشرب طوال الوقت … فقط التحرك باستمرار …

“ثم … المعشوقة … الإغلاق المفاجئ لهذه البوابة … هل تعتقد أنها من صنع الإنسان أم بسبب أسباب طبيعية؟” فرك جون مو تشي رأسه ، وشعر بوخز فروة رأسه عندما حصل على هذه المعلومات.

“بالتأكيد سببها شخص ما!” قالت مياو شياو مياو بثقة. “قصر الضباب موجود منذ عشرات الآلاف من السنين! منذ متى تسببت أي كارثة طبيعية في إغلاقها! كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل! “

“إذا تم ذلك بواسطة شخص ما ، فلا يزال بإمكاننا اكتشاف طريقة للمحاولة مرة أخرى.” تنهد جون مو تشي بلا حول ولا قوة. “يمكننا فقط أن نجرب حظنا. بغض النظر عن مدى صرامة الإغلاق الذي يسببه شخص ما ، سيكون هناك بالتأكيد عيب ما هنا ؛ يمكننا فقط تجربة حظنا ومعرفة ما إذا كان هناك أي باب غير مغلق تمامًا “.

“لكن لا توجد آمال كبيرة في هذا الأمر.” قال جون مو تشي. “إذا كان السبب هو شخص ما ، فلا بد أنه كان زان كوانغ! وفقط شيء إلهي مثل الرمال الضبابية ستكون قادرة على إغلاق أبواب قصر الضباب تمامًا! لقد قام زان كوانغ دائمًا بالأشياء بطريقة قاسية ، لذلك بالتأكيد لن يترك الكثير من الفجوات … لذلك لا يجب أن ترفع آمالك كثيرًا “.

المظهر المليء بالأمل الذي ظهر للتو على وجه مياو شياو مياو أصبح باهتًا على الفور …

“دعنا فقط نتوجه إلى تيان شيانغ لإلقاء نظرة. قال جون مو تشي: “إنه ليس بعيدًا جدًا عن هنا”. لكن هذه المرة ، لم نعد مضطرًا للسفر بهذه السرعة بعد الآن. دعونا نتمتع بالمناظر بينما نتحرك. إذا وصلنا إلى شمال تيان شيانغ ولا يمكن فتح البوابة ، فلا معنى لمحاولة التوجه إلى البوابات الأخرى. سننتظر هناك فقط “.

وافقت الفتيات الثلاث على الفور.

وهكذا ، توجهت مجموعة الأربعة إلى تيان شيانغ.

الفصل 1267 ترجمة : sou [هناك المزيد] لم تكن كلمات دونغفانغ ون شين خاطئة. كانت أكثر من يفهم جون ووهوي! مع الشخصية الصلبة والمخلصة للجنرال الأبيض جون ووهوي ، كيف يمكنه قبول أنه هو الوحيد الذي يعيش؟ مع العديد من الإخوة الذين ماتوا من أجله ومرت سنوات عديدة. ومع ذلك ، أنت فقط ، جون ووهوي ، يمكنك العيش مثل هذا؟ تنهد جون مو تشي . من لم يكن لديه عائلة من كبار وصغار للاعتناء بها؟ “مو تشي ، هذه المسألة لا تحتاج للمناقشة بعد الآن. استمر ، فقط انظر إلى الأمور الخاصة بك! ” جلست دونغفانغ ون شين بصمت ، وهي تحدق في وجه جون مو تشي بابتسامة لطيفة. “كن أكثر حذرا عندما تكون هناك.” أومأ جون مو تشي برأسه. لقد فهم تماما الحب الأمومي من والدته. “عندما تعود ، اسمح لي باستضافة حفل زفافك!” ابتسمت دونغفانغ ون شين ، بنظرة مشعة من السعادة عبر وجهها. “لا يجب أن تؤخرها مرة أخرى. كانت الأم تنتظر ذلك اليوم لفترة طويلة وعسيرة … “ شعر جون مو تشي بحموضة لا توصف تتدفق في قلبه ، وبالكاد أمسك دموعه. “هناك أمر آخر. يتعلق الأمر بهؤلاء الأشخاص في تيان غوان لين. لقد أرسلت الأشخاص لاستعادتهم ، لكنهم رفضوا التحرك. لقد أرسلت بالفعل رجالًا لتقديم بعض الضروريات ، وإيصال تحذيرات إلى مختلف البلدان بعدم اتخاذ أي إجراء متهور ، مهما كان الأمر. هل الأم راضية عن هذا الترتيب؟ ” قال جون مو تشي بعناية. “أعمامك هؤلاء لديهم روابط عميقة مع والدك. لن يغادروا … إنهم ينتظرون ذلك اليوم فقط … هذا كل شيء “. ابتسمت دونغفانغ ون شين بشكل قاتم. “اتركهم. ما فعلته هو بالفعل جيد بما فيه الكفاية … جيد بما فيه الكفاية … “ عندما خرج من غرفة دونغفانغ ون شين ، شعر جون مو تشي فجأة كما لو أن أمور العالم … كانت غير ملموسة وغامضة … بعد ظهر ذلك اليوم ، أحضر جون مو تشي مي شيو يان و مياو شياو مياو  و تشاو ينغ من قصر عاهل الشر. وتوجهوا مباشرة إلى مدخل قصر الضباب! كانت هناك حاجة بالتأكيد إلى مياو شياو مياو  للعثور على المدخل إلى قصر الضباب. بينما كانت مي شيو يان أكبر مساعدة لـ جون مو تشي. أما بالنسبة لـ تشاو ينغ ، فقد تم إحضارها لذلك قامت بتصفية عقلها. بعد كل شيء ، كانت تشاو ينغ الأكثر إثارة للشفقة بين جميع النساء في قصر عاهل الشر. كانت تشاو ينغ قد شهدت المعركة الكارثية بين الأجناس الغريبة سابقًا … وعانت بالتأكيد نوعًا من الصدمة العقلية بسببها. كان جون مو تشي شخصًا انتقل من العالم الحديث إلى الماضي. وهكذا كان لديه شكل من أشكال الفهم لطرق علم النفس. لقد فهم أن الألم في قلب تشاو ينغ يحتاج إلى حل في أسرع وقت ممكن. إذا تفاقم ، سيكون الأوان قد فات. كان تدريب تشاو ينغ في الأصل في مملكة جليل القديس ، وبعد انتقالها إلى قصر عاهل الشر ، زودها جون مو تشي بلا توقف بالعديد من الأدوية لتعزيزها بشكل أكبر. الآن ، وصلت بالفعل إلى مستوى المستوى الرابع من جليل القديس ، وكانت على بعد خطوة واحدة من عالم عاهل القديس. وفي الوقت نفسه ، حققت مياو شياو مياو بالفعل تقدمًا سريعًا خلال هذه الفترة الزمنية. كانت في الأصل من المستوى الثالث المبجل ، لكنها الآن كانت بالفعل إمبراطورًا قديس من المسوى الثالث! للقفز عبر أكثر من عشرة مستويات في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، حتى أنها شعرت كما لو كانت تحلم. كانت سرعة التقدم مثل هذه السرعة لا يمكن لأحد أن يحلم بها. للأعتقد أن … هناك طريقة تدريب مثل هذه في هذا العالم ؟ ووش … وأنا بالفعل إمبراطور القديس؟ لا يصدق… النساء ، آه! إنه حقًا الأكثر عملية أن تجد زوجًا صالحًا ، آه! بالطبع ، إذا كان هذا الزوج هو الشخص الذي أحبه وأحبها كثيرًا ، فسيكون ذلك هو الأفضل! هؤلاء الأشخاص الأربعة وتدريبهم الرائع سمح لهم بالسفر بسرعة ، لن يكونوا بالسرعة نفسها حتى لو سافروا على ظهر حصان. سافر الأربعة منهم بسرعة كبيرة مثل الريح ، وبسرعة مذهلة ، وقد شاهدهم بعض المارة من حين لآخر: ثلاث نساء مثل الآلهة الأثيرية وفتى وسيم قادم من بعيد … ولكن قبل أن يتمكنوا من إلقاء نظرة جيدة ، كان تجاوزهم بالفعل… واختفوا دون أن يتركوا أثرا … في غضون أربعة أيام فقط ، وصلوا بالفعل إلى تلك الغابة التي ربطت البعدين. كان المكان الذي أحضره إليه تساو قوه فنغ والأباطرة الآخرون. شعر جون مو تشي فجأة بموجة من ديجافو وهو ينظر إلى الجدران الحجرية الملساء. أدركت مياو شياو مياو أنها كانت “المحترفة” في المجموعة ، وسارت نحو الجدار الحجري ، وضغطت راحتيها عليه. وجهت طاقتها عندما ظهرت كرة بلورية صغيرة من الضوء على يديها. كان ذلك الضوء لطيفًا ومشرقًا ، كما لو كان يتخلل الجدران الحجرية … عندما كبرت كرة الضوء ، تشكلت طبقة من التموج ببطء في الهواء الهائل ، كما لو أن حصاة صغيرة ألقيت على سطح بحيرة ساكنة. نمت التموجات بشكل أكبر وأكبر ، حيث انتشرت ببطء. بدا أن الباب الخافت يظهر بشكل غامض. بدأت حبات العرق بالظهور على جبين مياو شياو مياو ، حيث ملأت عينيها بنظرة الصدمة. لم يكن الأمر بهذه الصعوبة في الماضي ، آه! لماذا هي صعبة للغاية هذه المرة؟ لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتفعيل الباب مرة أخرى عندما كانت لا تزال مبجلة! الآن مع هذا التحسن الكبير في تدريبها ، يجب أن يكون الأمر أسهل! لكن لماذا كان هكذا ؟! بينما كانت مليئة بالارتباك ، كان هناك هونغ فجأة. تأوهت مياو شياو مياو عندما تم إرسال إطارها الصغير بعيدًا من التأثير العظيم. كان رد فعل جون مو تشي سريعًا وأمسكها بين ذراعيه ووجهها إلى التشي على الفور ، مما منع مياو شياو مياو من التعرض لأي إصابات. ومض هذا الباب الباهت واختفى فجأة. “ماذا حدث؟” ركضت مي شيو يان و تشاو ينغ للانضمام إليهما بسرعة. لم يعرفوا الأمر بشأن قصر الضباب ، وكانوا يعتقدون أن مياو شياو مياو لم تكن ماهرة بما فيه الكفاية ، أو استخدم تقنية خاطئة ، مما أدى إلى عدم إمكانية فتح الباب! واجه جون مو تشي هذا الباب أيضًا من قبل. عندما ذهب تساو قوه فنغ والباقي وإخوانه إلى السيد الشاب جون إلى قصر الضباب ، مروا من نفس الباب ، ولم يتطلب الأمر الكثير من الجهد أيضًا. لقد تجاوز تدريب مياو شياو مياو الحالي بشكل كبير. ربما لم يكتشف جون مو تشي سبب حدوث ذلك ، لكنه كان يشعر بشعور سيء حيال ذلك بالفعل! ظهر أثر خافت من الدم على زاوية شفتي مياو شياو مياو. ولكن مع توجيه التشي من جون مو تشي إليها ، على الرغم من أن التأثير كان كبيرًا ، إلا أنها لم تكن مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كان تعبيرها مهيبًا للغاية. ” لا يمكن فتح باب قصر الضباب بعد الآن!” “لا يمكن الوصول إلى قصر الضباب بعد الآن؟” لقد تفاجأ الثلاثي! “في الماضي ، كنت مجرد شخص مبجل ، لكن كان بإمكاني استخدام هذا الباب للتسلل سراً. ما عليك سوى معرفة التقنية لفتح هذا الباب ؛ انها ليست صعبة. لكن هذه المرة ، أنا بالفعل إمبراطور القديس ، لكن لا يمكنني فتحه حتى بكل قوتي! قالت مياو شياو مياو: “لا بد أن شيئًا ما قد حدث داخل قصر الضباب”. “مداخل ومخارج قصر الضباب كلها متشابهة. أعتقد أنه … إذا تعذر فتحه من الخارج ، فلن يتمكنوا أيضًا من فتحه من الداخل. “ ملأت نظرة القلق وجه مياو شياو مياو. “بعبارة أخرى ، لا أحد يستطيع الدخول أو الخروج من قصر الضباب الآن ! مما يعني أنها منفصلة تمامًا عن قارة الشوان! “ ذهل الثلاثي في ​​صمت! لقد أدركوا أيضًا سبب عدم وجود أخبار من قصر الضباب لفترة طويلة! لذلك اتضح أنه لسبب ما ، تم فصل قصر الضباب تمامًا عن قارة قارة الشوان! مما يعني أنهم لا يستطيعون دخول قارة الشوان حتى لو رغبوا في ذلك! “ماذا يجب أن نفعل الآن؟” نظرت مياو شياو مياو إلى جون مو تشي بلا حول ولا قوة ، ولا بأس من الذعر والقلق في عينيها. يبدو أن جون مو تشي فقط يمكنه حل هذه المشكلة الآن. كان جون مو تشي أيضًا في حيرة بشأن ما يجب فعله. قد يكون السيد الشاب جون واثقًا من طرقه الإلهية ، لكنه لم يكن لديه أدنى فكرة عندما يتعلق الأمر بالنجاح . كيف يمكن أن يأتي بأفكار جيدة؟ “أنن … كم عدد البوابات التي تربط قصر الضباب بقارة قارة الشوان بشكل إجمالي؟” سأل جون مو تشي. “يبدو أن هناك ما مجموعه ستة. هذا هو واحد منهم. هناك واحد آخر على الأراضي العشبية شمال مدينة تيان شيانغ. أما البقية فتقع على أطراف القارة “. وأوضحت مياو شياو مياو. “لأن مظهرنا يمكن أن يكون مفاجئًا للغاية ويخيف الناس … اخترنا تحديد مواقعهم في مناطق أقل كثافة سكانية.” “ما يعني … إذا كنا نرغب في الدخول من البوابات الأخرى ، فربما يتعين علينا القيام بجولة في القارة بأكملها؟” فركت مياو شياو مياو أكمامها وأجابت بخنوع. “أكثر أو أقل … هذا ما يعنيه …” تعثر جون مو تشي ، وكاد يسقط على الأرض. “أختي ، هل تعرف كم هي كبيرة القارة؟” كانت مي شيو يان وتشياو ينغ مستمتعين أيضًا. حتى لو استخدم جون مو تشي فن الهروب اليين و اليانغ وسافر بأقصى سرعة ، فسيستغرقه شهرين على الأقل لإكمال جولة واحدة حول القارة! وكان هذا توقيتًا زمنيًا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال عدم الأكل أو الشرب طوال الوقت … فقط التحرك باستمرار … “ثم … المعشوقة … الإغلاق المفاجئ لهذه البوابة … هل تعتقد أنها من صنع الإنسان أم بسبب أسباب طبيعية؟” فرك جون مو تشي رأسه ، وشعر بوخز فروة رأسه عندما حصل على هذه المعلومات. “بالتأكيد سببها شخص ما!” قالت مياو شياو مياو بثقة. “قصر الضباب موجود منذ عشرات الآلاف من السنين! منذ متى تسببت أي كارثة طبيعية في إغلاقها! كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل! “ “إذا تم ذلك بواسطة شخص ما ، فلا يزال بإمكاننا اكتشاف طريقة للمحاولة مرة أخرى.” تنهد جون مو تشي بلا حول ولا قوة. “يمكننا فقط أن نجرب حظنا. بغض النظر عن مدى صرامة الإغلاق الذي يسببه شخص ما ، سيكون هناك بالتأكيد عيب ما هنا ؛ يمكننا فقط تجربة حظنا ومعرفة ما إذا كان هناك أي باب غير مغلق تمامًا “. “لكن لا توجد آمال كبيرة في هذا الأمر.” قال جون مو تشي. “إذا كان السبب هو شخص ما ، فلا بد أنه كان زان كوانغ! وفقط شيء إلهي مثل الرمال الضبابية ستكون قادرة على إغلاق أبواب قصر الضباب تمامًا! لقد قام زان كوانغ دائمًا بالأشياء بطريقة قاسية ، لذلك بالتأكيد لن يترك الكثير من الفجوات … لذلك لا يجب أن ترفع آمالك كثيرًا “. المظهر المليء بالأمل الذي ظهر للتو على وجه مياو شياو مياو أصبح باهتًا على الفور … “دعنا فقط نتوجه إلى تيان شيانغ لإلقاء نظرة. قال جون مو تشي: “إنه ليس بعيدًا جدًا عن هنا”. لكن هذه المرة ، لم نعد مضطرًا للسفر بهذه السرعة بعد الآن. دعونا نتمتع بالمناظر بينما نتحرك. إذا وصلنا إلى شمال تيان شيانغ ولا يمكن فتح البوابة ، فلا معنى لمحاولة التوجه إلى البوابات الأخرى. سننتظر هناك فقط “. وافقت الفتيات الثلاث على الفور. وهكذا ، توجهت مجموعة الأربعة إلى تيان شيانغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط