نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1273

Otherworldly Evil Monarch 1273

Otherworldly Evil Monarch 1273

الفصل 1273

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

تحت حصار البرق المرعب ، تم تدمير قصر الضباب في النهاية ، وتم القضاء على أرواح لا حصر لها. لم تتمكن أي من العائلات الثماني العظيمة أيضًا من الهروب من النتيجة المأساوية!

كان الأشخاص الوحيدون الذين بقوا من قصر الضباب هم أولئك الذين تقل أعمارهم عن 30 شخصًا الذين جرفهم مياو تشينغ تشينغ بأكمامه في اللحظة الأخيرة! حتى في اللحظة الأخيرة ، لم يتمكن مياو تشينغ تشينغ من رؤية هويات هؤلاء الأشخاص الذين أنقذهم …

”زان كوانغ! أنت تستحق الموت !! ” نظر مياو تشينغ تشينغ إلى الامتداد اللامتناهي من الضيق الخفيف و عوى بغضب. هذا العواء في الواقع تجاوز الضغط من السماء بأكملها لغيوم المحنة البرق وتردد صداه في جميع أنحاء القارة!

طاف زان كوانغ برفق على الجانب الآخر. بعد أن استهلك جوهر الدم الذي لا حصر له ، كان قد عاد بالفعل إلى أقوى قوة قتالية منذ فترة طويلة. لقد استعاد أيضًا مظهره الأصلي.

منذ أن بدأت العاصفة في قصر الضباب واضطر مياو تشينغ تشينغ للخروج للتعامل معه ، كان زان كوانغ الذي وصل إلى ذروة قوته قد قُتل عدة مئات من المرات على يد مياو تشينغ تشينغ! لم تكن قوته قابلة للمقارنة حتى بإصبع صغير على يد مياو تشينغ تشينغ. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى قوة مياو تشينغ تشينغ ، فإنه لم يدمره تمامًا مهما كان الأمر!

كانت الرمال الضبابية التاسعة كنزًا رائعًا حقًا!

ربما كان المعنى الحقيقي للمناعة هو أن تكون لا تقهر!

“سيدي! هذه هي المرة الأخيرة التي أناديك فيها ، زان كوانغ ، بسيدي! ” بقى بعض الخوف في عيون زان كوانغ الذي تلاشى ببطء ثم إلى الجنون. كما لو أنه فقد عقله تمامًا ، صرخ: “لقد جعلتني ما أنا عليه ، وأصبحت متبرعًا لي. لكن الآن ، لقد دمرت أيضًا عائلتي زان بيديك ! أنت الآن عدو لدود لعائلتي زان! “

عوى زان كوانغ بمرارة إلى السماء . “هؤلاء أحفاد يعود تاريخهم إلى 8000 عام! 8000 سنة من التعزيز! “

اتسع مياو تشينغ تشينغ عينيه بغضب. “لولا أعمالك الشريرة ، فهل سيتم تدمير قصر الضباب في ليلة واحدة؟ هل كانت عائلة زان هي الشيء الوحيد الذي تم القضاء عليه في تدمير قصر الضباب؟ زان كوانغ ، أفكارك أصبحت شريرة أكثر فأكثر بشكل لا يمكن إصلاحه! اليوم ، يجب أن أتأكد من تطهير المنزل وعدم السماح لك بالهروب! “

شم زان كوانغ ببرود وضحك. “هل كنت أنا من تسبب في تدمير قصر الضباب؟ إذا لم تكن قد خرجت ، فلماذا تظهر محنة البرق؟ إذا لم تكن قد خرجت ، فإن أكثر ما كان سيحدث هو أن عائلتي زان ستصبح زعيمة قصر الضباب ، في حين أن العائلات السبع العظيمة الأخرى ستكون شخصيات داعمة. لكن قصر الضباب سيظل هو نفسه قصر الضباب! كيف سينتهي به المطاف في هذه الحالة من الدمار الكامل؟ مياو تشينغ تشينغ! قد تكون قوتك منقطعة النظير في هذا العالم ، وحتى لو ركض هذا التلميذ بكل قوته ، فليس لدي أمل في اللحاق بالركب. لكن مع هذا الجسم الرملي المتحرك التسعة الوهمي الآن ، أنا غير قابل للتدمير. كيف تعتقد أنك يمكنك أن تقتلني؟ ظهرت محنة البرق بسببك. ولكن هل يمكنك تحملها إلى الأبد ؟! “

حتى أنه توقف عن مناداته بالسيد تمامًا ، وخاطبه بالاسم مباشرة!

كان مياو تشينغ تشينغ غاضبًا جدًا لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر. على الرغم من أن قوته كانت عالية بما يكفي لمواجهة السماوات ، إلا أنه لم يستطع فعل أي شيء لهذا المهووس الذي لا يموت!

كان عاجزًا تمامًا عن تطهير أسرته!

كانت محنة البرق الأرجواني في السماء تختمر لفترة طويلة ، ومع حدوث صدع مفاجئ ، جاءت أكثر من 10000 صاعقة صاعقة! كانت محنة البرق ستظهر أخيرًا قوتها الحقيقية!

تحول قلب مياو تشينغ تشينغ إلى البرودة وهو ينظر إلى الأعلى. هل يمكن أن تكون محنة البرق هذه حقًا غير راضية عن تدمير قصر الضباب وتسعى أيضًا إلى تدمير القارة بأكملها؟ هل فقط مع موتي ستتوقف؟ لكن … إذا مت هنا ، فمن غيره يمكنه التحكم في هذا النزوة ؟!

تمامًا كما كان مياو تشينغ تشينغ مترددًا ، تألق ظل أبيض وحلّق فوقه ، وارتفع ليلتقي بـ 10000 صاعقة من البرق الأرجواني!

لم يكن هذا الشخص سوى جون مو تشي!

رفع مياو تشينغ تشينغ حاجبيه وصرخ على وجه السرعة. “احذر ، لا تلمس …” ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته ، كان جون مو تشي قد اتصل بالفعل بمحنة البرق!

أغمض مياو تشينغ تشينغ عينيه ، وهو يعلم جيدًا مصير هذا الشاب.

حتى أنه سيحتاج إلى استخدام كل قوته لاستعداد ضد هذه الضربة ، حتى يتمكن من أن يتحملها غيره في هذا العالم!

لكن بشكل غير متوقع ، لم يسمع صوت الرعد بعد فترة طويلة. عندما فتح عينيه مرة أخرى ، أرسلت الغيوم 10 ملايين صاعقة أخرى من محنة البرق الأرجوانية نحو الشاب ذو الرداء الأبيض فوقه!

ما الذى حدث؟

هل يمكن أن تكون 10000 صاعقة لم تؤذيه على الإطلاق؟

كيف يكون هذا ممكنا؟!

تحت نظرة مياو تشينغ تشينغ المذهلة ، هدر جون مو تشي بصوت عالٍ ومع تلويح من يديه ، اختفى المطر الكثيف من البرق دون أن يترك أثراً!

في هذا الوقت ، كان جون مو تشي يركز بشكل كامل على دوران باغودا هونغ جون لامتصاص صواعق البرق.

كانت قوة هذه محنة البرق عظيمة لدرجة أنه كان من الصعب تخيلها. لقد كان ما يقرب من ألف مرة أكثر من كل ما جمعه في الماضي ، وربما أكثر!

علاوة على ذلك ، كانت السماء لا تزال ترسل المزيد من صواعق البرق في تيار مستمر …

تحت القوة اللامحدودة لهذه العاصفة ، حتى زان كوانغ لم يجرؤ على القيام بحركة واحدة على الرغم من امتلاكه لجسد لا يموت. إذا قام بحركة متهورة وقام البرق بتحويل هدفه إليه ، فسيكون ذلك موتًا مؤسفًا حقًا!

بعد وقت طويل ، انتهت أخيرًا هذه العاصفة الأبدية. في وقت قصير ، اختفت الغيوم تمامًا دون أن تترك أثرا ، وكشفت عن سماء صافية ورائعة!

يمكن أن يشعر جون مو تشي أيضًا أن قوة البرق في باغودا هونغ جون قد وصلت أيضًا إلى مستوى شبه كامل!

كانت محنة البرق لمياو تشينغ تشينغ هائلة حقًا. حتى باغودا هونغ جون كان محشوًا تقريبًا إلى أقصى حد …

باغودا هونغ جون الذي لا يشبع والذي عادة ما يبتلع تشي السماء الأرض السماوية إلى ما لا نهاية كان ممتلئًا تمامًا لأول مرة!

لحسن الحظ ، كانت محنة البرق قد انتهت بالفعل. خلاف ذلك ، فإن السيد الشاب جون سيكون في ورطة عميقة!

“الكبير مياو ، ما الذي يحدث؟ ما هو الوضع الحالي مع قصر الضباب؟! ” طاف جون مو تشي وسأل.

“هذا أمر… عاي ، من الصعب شرح ذلك! بدأ ذلك التلميذ المارق ثورة واضطررت للتدخل. كان من الصعب التعامل مع هذه المسألة أكثر مما كنت أتوقع ، وفي النهاية ، تم تدمير قصر الضباب “.

كانت تعبيرات مياو تشينغ تشينغ هادئة ، لكن عينيه كانتا مليئة بالحزن اللامتناهي لقد كان بالفعل ذروة الوجود التي تجاوزت حدود مملكة الحكيم. لكن هذا النوع من التغيير ما زال يجعله غير قادر على التحكم في عواطفه!

مع تدمير قصر الضباب ، شعر مياو تشينغ تشينغ أن صلاته مع سيده ، السيد الشاب الأول ، وإخوته الثلاثة الكبار قد انقطعت.

انهارت جبال عمود السماء ، كما تم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة مع إرثها البالغ 10000 عام. الآن ، حتى قصر الضباب قد اختفى … في هذا العالم ، لم يعد هناك أي آثار متبقية لـ السيد الشاب الأول!

هل يمكن أن ينتهي كل شيء على هذا النحو؟

كما اتضح ، كان أول شيء فعله زان كوانغ بعد ذبح عدد لا يحصى من عامة الناس والتهام دمائهم ولحمهم لاستعادة قوته ، هو تمزيق المساحة بالقوة والعودة إلى قصر الضباب. ثم ، في وقت قصير ، استخدم الصفات الفريدة للرمل الضبابية لإغلاق مدخل قصر الضباب!

بعد ذلك ، قاد عائلة زان للنهوض بقوة.

ظهور الجد وعودة الملك .. أي مشهد صادم ودرامي كان ذلك؟ أي نوع من الأشياء المجيدة كانت؟

بعد الاحتفال بيوم كامل وليلة كاملة ، قفز زان كوانغ واتخذ خطواته . لسبب ما ، بعد الاندماج مع الرمال الضبابية التاسعة والحصول على الجسد الذي لا يموت ، أصبح مزاج زان كوانغ أكثر فأكثر ناريًا!

هذه المرة ، أعلن مباشرة للعائلات السبعة العظيمة الأخرى بطريقة وقحة: أنا الآن أحكم قصر الضباب! كلمتي هي القانون هنا ، وأي من يتحداها يُعدم! لقد أراد استخدام أساليب طاغية لإخضاع قصر الضباب بأكمله بالقوة ووضع عائلة زان كالمهيمن الوحيد!

أدت عودة زان كوانغ القوية بشكل طبيعي إلى إثارة الخوف والذعر لدى العائلات الأخرى. ولكن بعد الذعر قليلًا ، هدأ الجميع واتحدوا معًا. اتحدت العائلات السبع العظيمة الأخرى تحت علم واحد واختارت مقاومة حكمه.

كانوا يعلمون جميعًا أنه إذا أصبحت عائلة زان حكامة لـ قصر الضباب، فإن حياة الجميع في المستقبل ستصبح قاتمة بشكل لا يطاق. فقط من الطريقة التي كان بها زان كوانغ وعائلة زان متغطرسة للغاية الآن ، لم يكن من الصعب تخيل كيف سيتم معاملتهم في المستقبل إذا سمحوا لهم بأن يصبحوا الحكام.

انفجر زان كوانغ بغضب واستخدم أساليب متطرفة لإخضاع الحشد. تحت أعين الجميع ، أمسك جميع خبراء جليل القديس السبعة عشر من مختلف العائلات الكبيرة وأطعمهم ، وأكلوا دمائهم ولحمهم!

لكن هذه الخطوة لم تؤد إلا إلى مزيد من الغضب من الجماهير.

لقد أصبح عدوًا عامًا في نظر الجميع ، مكروهًا من الجميع.

بعد ذلك ، لقي عدة مئات من خبراء إمبراطور القديس حتفهم على يد زان كوانغ.

ترك لورد القصر مياو جينغ يون مع عدم وجود خيارات و تجاهل كل الأعراف وهرع إلى الغرفة السرية وذكر الأمر إلى مياو تشينغ تشينغ. لكن حتى ذلك الحين ، رفض زان كوانغ التراجع وطاردهم طوال الطريق. انتهى الأمر أيضًا بمياو داو ومياو جيان بالموت لحماية مياو جينغ يون.

بالكاد نجا من حياته ، تمكن مياو جينغ يون أخيرًا من دخول الغرفة السرية. عندما أبلغ عن الأمر ، طار مياو تشينغ تشينغ على الفور في حالة من الغضب الشديد!

مع العلم أن الأمر خطير ، ألقى جانباً مخاوفه بشأن المحنة السماوية واندفع لتدمير زان كوانغ واستعادة السلام.

عندما خرج مياو تشينغ تشينغ ، كاد زان كوانغ أن يفقد حواسه.

السبب في أنه تجرأ على التصرف بوقاحة شديدة لأنه كان يعتقد أن قوته لا مثيل لها في قصر الضباب بأكملها ، أو حتى في العالم بأسره!

لم يظن قط في أعنف أحلامه أن سيده ما زال على قيد الحياة!

كان مياو تشينغ تشينغ سيده ، لذا بصفته تلميذاً ، كيف لا يعرف زان كوانغ مدى قوة مياو تشينغ تشينغ؟

لذلك في اللحظة الأولى التي خرج فيها مياو تشينغ تشينغ ، أصبح زان كوانغ على الفور أكثر صدقًا.

ولكن مع خروج مياو تشينغ تشينغ ، نزلت أيضًا المحنة السماوية.

أعطى هذا الاكتشاف بعض الأمل لـ زان كوانغ. أعطته تجربة العيش لمدة أو آلاف السنين بعض الأفكار القوية.

لذلك كان هذا الضرطة القديمة الذي لا يموت مختبئًا لسنوات عديدة لأنه كان خائفًا من المحنة السماوية …

شعر زان كوانغ أنه رأى ضعف مياو تشينغ تشينغ ، وأسترجع شجاعته إلى حد ما .

ومع ذلك ، كان لا يزال يقلل من شأن مياو تشينغ تشينغ. مع الهجوم الأول من مياو تشينغ تشينغ ، صُفع مباشرة في سحابة من الضباب. ثم ، بيد أخرى ، قام بشكل عرضي بحرف صاعقة البرق. بعد ذلك ، عاد إلى مخبأه وانتظر حتى مرت المحنة السماوية.

ولكن بعد تلك الموجة الأولى من المحنة السماوية ، اكتشف مياو تشينغ تشينغ لصدمته أن زان كوانغ ظهر مرة أخرى ، دون أن يصاب بأذى!

وهكذا ، حارب مياو تشينغ تشينغ المحنة السماوية وطارد زان كوانغ مرة أخرى ، مما أسفر عن مقتل ما مجموعه 260 مرة!

ومع ذلك ، كان زان كوانغ لا يزال على قيد الحياة ويقاتل …

كان هذا النوع من المواقف الغريبة لا يشبه أي شيء رآه مياو تشينغ تشينغ من قبل. متى قام ذلك التلميذ الغادر بتدريب جسد لا يموت؟

بسبب المدة التي استغرقها ، نمت المحنة السماوية أقوى وأقوى حتى وصلت إلى مستوى مرعب. حتى قصر الضباب لم يكن قادرًا على تحمل الضغط وانهار في النهاية …

الفصل 1273 ترجمة : sou [هناك المزيد] تحت حصار البرق المرعب ، تم تدمير قصر الضباب في النهاية ، وتم القضاء على أرواح لا حصر لها. لم تتمكن أي من العائلات الثماني العظيمة أيضًا من الهروب من النتيجة المأساوية! كان الأشخاص الوحيدون الذين بقوا من قصر الضباب هم أولئك الذين تقل أعمارهم عن 30 شخصًا الذين جرفهم مياو تشينغ تشينغ بأكمامه في اللحظة الأخيرة! حتى في اللحظة الأخيرة ، لم يتمكن مياو تشينغ تشينغ من رؤية هويات هؤلاء الأشخاص الذين أنقذهم … ”زان كوانغ! أنت تستحق الموت !! ” نظر مياو تشينغ تشينغ إلى الامتداد اللامتناهي من الضيق الخفيف و عوى بغضب. هذا العواء في الواقع تجاوز الضغط من السماء بأكملها لغيوم المحنة البرق وتردد صداه في جميع أنحاء القارة! طاف زان كوانغ برفق على الجانب الآخر. بعد أن استهلك جوهر الدم الذي لا حصر له ، كان قد عاد بالفعل إلى أقوى قوة قتالية منذ فترة طويلة. لقد استعاد أيضًا مظهره الأصلي. منذ أن بدأت العاصفة في قصر الضباب واضطر مياو تشينغ تشينغ للخروج للتعامل معه ، كان زان كوانغ الذي وصل إلى ذروة قوته قد قُتل عدة مئات من المرات على يد مياو تشينغ تشينغ! لم تكن قوته قابلة للمقارنة حتى بإصبع صغير على يد مياو تشينغ تشينغ. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى قوة مياو تشينغ تشينغ ، فإنه لم يدمره تمامًا مهما كان الأمر! كانت الرمال الضبابية التاسعة كنزًا رائعًا حقًا! ربما كان المعنى الحقيقي للمناعة هو أن تكون لا تقهر! “سيدي! هذه هي المرة الأخيرة التي أناديك فيها ، زان كوانغ ، بسيدي! ” بقى بعض الخوف في عيون زان كوانغ الذي تلاشى ببطء ثم إلى الجنون. كما لو أنه فقد عقله تمامًا ، صرخ: “لقد جعلتني ما أنا عليه ، وأصبحت متبرعًا لي. لكن الآن ، لقد دمرت أيضًا عائلتي زان بيديك ! أنت الآن عدو لدود لعائلتي زان! “ عوى زان كوانغ بمرارة إلى السماء . “هؤلاء أحفاد يعود تاريخهم إلى 8000 عام! 8000 سنة من التعزيز! “ اتسع مياو تشينغ تشينغ عينيه بغضب. “لولا أعمالك الشريرة ، فهل سيتم تدمير قصر الضباب في ليلة واحدة؟ هل كانت عائلة زان هي الشيء الوحيد الذي تم القضاء عليه في تدمير قصر الضباب؟ زان كوانغ ، أفكارك أصبحت شريرة أكثر فأكثر بشكل لا يمكن إصلاحه! اليوم ، يجب أن أتأكد من تطهير المنزل وعدم السماح لك بالهروب! “ شم زان كوانغ ببرود وضحك. “هل كنت أنا من تسبب في تدمير قصر الضباب؟ إذا لم تكن قد خرجت ، فلماذا تظهر محنة البرق؟ إذا لم تكن قد خرجت ، فإن أكثر ما كان سيحدث هو أن عائلتي زان ستصبح زعيمة قصر الضباب ، في حين أن العائلات السبع العظيمة الأخرى ستكون شخصيات داعمة. لكن قصر الضباب سيظل هو نفسه قصر الضباب! كيف سينتهي به المطاف في هذه الحالة من الدمار الكامل؟ مياو تشينغ تشينغ! قد تكون قوتك منقطعة النظير في هذا العالم ، وحتى لو ركض هذا التلميذ بكل قوته ، فليس لدي أمل في اللحاق بالركب. لكن مع هذا الجسم الرملي المتحرك التسعة الوهمي الآن ، أنا غير قابل للتدمير. كيف تعتقد أنك يمكنك أن تقتلني؟ ظهرت محنة البرق بسببك. ولكن هل يمكنك تحملها إلى الأبد ؟! “ حتى أنه توقف عن مناداته بالسيد تمامًا ، وخاطبه بالاسم مباشرة! كان مياو تشينغ تشينغ غاضبًا جدًا لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر. على الرغم من أن قوته كانت عالية بما يكفي لمواجهة السماوات ، إلا أنه لم يستطع فعل أي شيء لهذا المهووس الذي لا يموت! كان عاجزًا تمامًا عن تطهير أسرته! كانت محنة البرق الأرجواني في السماء تختمر لفترة طويلة ، ومع حدوث صدع مفاجئ ، جاءت أكثر من 10000 صاعقة صاعقة! كانت محنة البرق ستظهر أخيرًا قوتها الحقيقية! تحول قلب مياو تشينغ تشينغ إلى البرودة وهو ينظر إلى الأعلى. هل يمكن أن تكون محنة البرق هذه حقًا غير راضية عن تدمير قصر الضباب وتسعى أيضًا إلى تدمير القارة بأكملها؟ هل فقط مع موتي ستتوقف؟ لكن … إذا مت هنا ، فمن غيره يمكنه التحكم في هذا النزوة ؟! تمامًا كما كان مياو تشينغ تشينغ مترددًا ، تألق ظل أبيض وحلّق فوقه ، وارتفع ليلتقي بـ 10000 صاعقة من البرق الأرجواني! لم يكن هذا الشخص سوى جون مو تشي! رفع مياو تشينغ تشينغ حاجبيه وصرخ على وجه السرعة. “احذر ، لا تلمس …” ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته ، كان جون مو تشي قد اتصل بالفعل بمحنة البرق! أغمض مياو تشينغ تشينغ عينيه ، وهو يعلم جيدًا مصير هذا الشاب. حتى أنه سيحتاج إلى استخدام كل قوته لاستعداد ضد هذه الضربة ، حتى يتمكن من أن يتحملها غيره في هذا العالم! لكن بشكل غير متوقع ، لم يسمع صوت الرعد بعد فترة طويلة. عندما فتح عينيه مرة أخرى ، أرسلت الغيوم 10 ملايين صاعقة أخرى من محنة البرق الأرجوانية نحو الشاب ذو الرداء الأبيض فوقه! ما الذى حدث؟ هل يمكن أن تكون 10000 صاعقة لم تؤذيه على الإطلاق؟ كيف يكون هذا ممكنا؟! تحت نظرة مياو تشينغ تشينغ المذهلة ، هدر جون مو تشي بصوت عالٍ ومع تلويح من يديه ، اختفى المطر الكثيف من البرق دون أن يترك أثراً! في هذا الوقت ، كان جون مو تشي يركز بشكل كامل على دوران باغودا هونغ جون لامتصاص صواعق البرق. كانت قوة هذه محنة البرق عظيمة لدرجة أنه كان من الصعب تخيلها. لقد كان ما يقرب من ألف مرة أكثر من كل ما جمعه في الماضي ، وربما أكثر! علاوة على ذلك ، كانت السماء لا تزال ترسل المزيد من صواعق البرق في تيار مستمر … تحت القوة اللامحدودة لهذه العاصفة ، حتى زان كوانغ لم يجرؤ على القيام بحركة واحدة على الرغم من امتلاكه لجسد لا يموت. إذا قام بحركة متهورة وقام البرق بتحويل هدفه إليه ، فسيكون ذلك موتًا مؤسفًا حقًا! بعد وقت طويل ، انتهت أخيرًا هذه العاصفة الأبدية. في وقت قصير ، اختفت الغيوم تمامًا دون أن تترك أثرا ، وكشفت عن سماء صافية ورائعة! يمكن أن يشعر جون مو تشي أيضًا أن قوة البرق في باغودا هونغ جون قد وصلت أيضًا إلى مستوى شبه كامل! كانت محنة البرق لمياو تشينغ تشينغ هائلة حقًا. حتى باغودا هونغ جون كان محشوًا تقريبًا إلى أقصى حد … باغودا هونغ جون الذي لا يشبع والذي عادة ما يبتلع تشي السماء الأرض السماوية إلى ما لا نهاية كان ممتلئًا تمامًا لأول مرة! لحسن الحظ ، كانت محنة البرق قد انتهت بالفعل. خلاف ذلك ، فإن السيد الشاب جون سيكون في ورطة عميقة! “الكبير مياو ، ما الذي يحدث؟ ما هو الوضع الحالي مع قصر الضباب؟! ” طاف جون مو تشي وسأل. “هذا أمر… عاي ، من الصعب شرح ذلك! بدأ ذلك التلميذ المارق ثورة واضطررت للتدخل. كان من الصعب التعامل مع هذه المسألة أكثر مما كنت أتوقع ، وفي النهاية ، تم تدمير قصر الضباب “. كانت تعبيرات مياو تشينغ تشينغ هادئة ، لكن عينيه كانتا مليئة بالحزن اللامتناهي لقد كان بالفعل ذروة الوجود التي تجاوزت حدود مملكة الحكيم. لكن هذا النوع من التغيير ما زال يجعله غير قادر على التحكم في عواطفه! مع تدمير قصر الضباب ، شعر مياو تشينغ تشينغ أن صلاته مع سيده ، السيد الشاب الأول ، وإخوته الثلاثة الكبار قد انقطعت. انهارت جبال عمود السماء ، كما تم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة مع إرثها البالغ 10000 عام. الآن ، حتى قصر الضباب قد اختفى … في هذا العالم ، لم يعد هناك أي آثار متبقية لـ السيد الشاب الأول! هل يمكن أن ينتهي كل شيء على هذا النحو؟ كما اتضح ، كان أول شيء فعله زان كوانغ بعد ذبح عدد لا يحصى من عامة الناس والتهام دمائهم ولحمهم لاستعادة قوته ، هو تمزيق المساحة بالقوة والعودة إلى قصر الضباب. ثم ، في وقت قصير ، استخدم الصفات الفريدة للرمل الضبابية لإغلاق مدخل قصر الضباب! بعد ذلك ، قاد عائلة زان للنهوض بقوة. ظهور الجد وعودة الملك .. أي مشهد صادم ودرامي كان ذلك؟ أي نوع من الأشياء المجيدة كانت؟ بعد الاحتفال بيوم كامل وليلة كاملة ، قفز زان كوانغ واتخذ خطواته . لسبب ما ، بعد الاندماج مع الرمال الضبابية التاسعة والحصول على الجسد الذي لا يموت ، أصبح مزاج زان كوانغ أكثر فأكثر ناريًا! هذه المرة ، أعلن مباشرة للعائلات السبعة العظيمة الأخرى بطريقة وقحة: أنا الآن أحكم قصر الضباب! كلمتي هي القانون هنا ، وأي من يتحداها يُعدم! لقد أراد استخدام أساليب طاغية لإخضاع قصر الضباب بأكمله بالقوة ووضع عائلة زان كالمهيمن الوحيد! أدت عودة زان كوانغ القوية بشكل طبيعي إلى إثارة الخوف والذعر لدى العائلات الأخرى. ولكن بعد الذعر قليلًا ، هدأ الجميع واتحدوا معًا. اتحدت العائلات السبع العظيمة الأخرى تحت علم واحد واختارت مقاومة حكمه. كانوا يعلمون جميعًا أنه إذا أصبحت عائلة زان حكامة لـ قصر الضباب، فإن حياة الجميع في المستقبل ستصبح قاتمة بشكل لا يطاق. فقط من الطريقة التي كان بها زان كوانغ وعائلة زان متغطرسة للغاية الآن ، لم يكن من الصعب تخيل كيف سيتم معاملتهم في المستقبل إذا سمحوا لهم بأن يصبحوا الحكام. انفجر زان كوانغ بغضب واستخدم أساليب متطرفة لإخضاع الحشد. تحت أعين الجميع ، أمسك جميع خبراء جليل القديس السبعة عشر من مختلف العائلات الكبيرة وأطعمهم ، وأكلوا دمائهم ولحمهم! لكن هذه الخطوة لم تؤد إلا إلى مزيد من الغضب من الجماهير. لقد أصبح عدوًا عامًا في نظر الجميع ، مكروهًا من الجميع. بعد ذلك ، لقي عدة مئات من خبراء إمبراطور القديس حتفهم على يد زان كوانغ. ترك لورد القصر مياو جينغ يون مع عدم وجود خيارات و تجاهل كل الأعراف وهرع إلى الغرفة السرية وذكر الأمر إلى مياو تشينغ تشينغ. لكن حتى ذلك الحين ، رفض زان كوانغ التراجع وطاردهم طوال الطريق. انتهى الأمر أيضًا بمياو داو ومياو جيان بالموت لحماية مياو جينغ يون. بالكاد نجا من حياته ، تمكن مياو جينغ يون أخيرًا من دخول الغرفة السرية. عندما أبلغ عن الأمر ، طار مياو تشينغ تشينغ على الفور في حالة من الغضب الشديد! مع العلم أن الأمر خطير ، ألقى جانباً مخاوفه بشأن المحنة السماوية واندفع لتدمير زان كوانغ واستعادة السلام. عندما خرج مياو تشينغ تشينغ ، كاد زان كوانغ أن يفقد حواسه. السبب في أنه تجرأ على التصرف بوقاحة شديدة لأنه كان يعتقد أن قوته لا مثيل لها في قصر الضباب بأكملها ، أو حتى في العالم بأسره! لم يظن قط في أعنف أحلامه أن سيده ما زال على قيد الحياة! كان مياو تشينغ تشينغ سيده ، لذا بصفته تلميذاً ، كيف لا يعرف زان كوانغ مدى قوة مياو تشينغ تشينغ؟ لذلك في اللحظة الأولى التي خرج فيها مياو تشينغ تشينغ ، أصبح زان كوانغ على الفور أكثر صدقًا. ولكن مع خروج مياو تشينغ تشينغ ، نزلت أيضًا المحنة السماوية. أعطى هذا الاكتشاف بعض الأمل لـ زان كوانغ. أعطته تجربة العيش لمدة أو آلاف السنين بعض الأفكار القوية. لذلك كان هذا الضرطة القديمة الذي لا يموت مختبئًا لسنوات عديدة لأنه كان خائفًا من المحنة السماوية … شعر زان كوانغ أنه رأى ضعف مياو تشينغ تشينغ ، وأسترجع شجاعته إلى حد ما . ومع ذلك ، كان لا يزال يقلل من شأن مياو تشينغ تشينغ. مع الهجوم الأول من مياو تشينغ تشينغ ، صُفع مباشرة في سحابة من الضباب. ثم ، بيد أخرى ، قام بشكل عرضي بحرف صاعقة البرق. بعد ذلك ، عاد إلى مخبأه وانتظر حتى مرت المحنة السماوية. ولكن بعد تلك الموجة الأولى من المحنة السماوية ، اكتشف مياو تشينغ تشينغ لصدمته أن زان كوانغ ظهر مرة أخرى ، دون أن يصاب بأذى! وهكذا ، حارب مياو تشينغ تشينغ المحنة السماوية وطارد زان كوانغ مرة أخرى ، مما أسفر عن مقتل ما مجموعه 260 مرة! ومع ذلك ، كان زان كوانغ لا يزال على قيد الحياة ويقاتل … كان هذا النوع من المواقف الغريبة لا يشبه أي شيء رآه مياو تشينغ تشينغ من قبل. متى قام ذلك التلميذ الغادر بتدريب جسد لا يموت؟ بسبب المدة التي استغرقها ، نمت المحنة السماوية أقوى وأقوى حتى وصلت إلى مستوى مرعب. حتى قصر الضباب لم يكن قادرًا على تحمل الضغط وانهار في النهاية …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط