نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1274

Otherworldly Evil Monarch 1274

Otherworldly Evil Monarch 1274

الفصل 1274

ترجمة : sou

[هناك المزيد]

بصدق ، إذا لم يحل جون مو تشي محنة البرق لـ مياو تشينغ تشينغ ، فإن من يعاني بسبب هذه البرق ستكون قارة الشوان. طالما لم يمت مياو تشينغ تشينغ ، فإن محنة البرق لن تتوقف. وسوف تتحول قارة الشوان إلى غبار كضمان!

مع انهيار قصر الضباب ، ذهب معه 10000 عام من الإرث . كان مياو تشينغ تشينغ يشعر بالحزن بشكل لا يصدق …

لكن زان كوانغ أيضًا لم يشعر بتحسن. كانت أمنية حياته هي فقط حماية عائلة زان وتربيتهم ليصبحوا أصحاب قصر الضباب. هذه المرة ، قفز إلى مع الخطة المليئة بالثقة ، لكن الأمر برمته انتهى بدفن عائلته بأكملها!

مباشرة بسببه ، تم تدمير قصر الضباب بالكامل!

كان من الصعب وصف الألم في قلبه.

وهكذا ، فإن السيد والتلميذ ظلوا يحدقون في بعضهما البعض بعيون حمراء.

أصبح الاثنان اللذان كانا سيدًا وتلميذًا منذ عشرة الاف عام أعداء لا يمكن التوفيق بينهما!

تفوق تدريب مياو تشينغ تشينغ بشكل طبيعي على زان كوانغ ، ولم يكن يمانع في معركة التحمل على الإطلاق. لكن زان كوانغ كان أيضًا لا يعرف الخوف بسبب جسده الذي لا يموت. نعم ، قوتي ليست كافية بالفعل للقتال معك. لكن بغض النظر عن كيفية قتالنا ، لا يمكنك قتلي. إذا لم أرهقك حتى الموت في يوم واحد ، أو ثلاثة أيام ، فلا أعتقد أنني لا أستطيع أن أرهقك حتى الموت في ثلاث سنوات ، أو 300 سنة ، أو 3000 سنة !؟

لم يكن أي منهم على استعداد للتراجع أو الاختباء ، وكانوا مصممين على البقاء هنا وحل هذه الضغينة!

في هذا الوقت ، فهم جون مو تشي أيضًا التسلسل الكامل للأحداث. كما برز في قلبه غضب وحزن لا يوصف . لقد فكر مرة أخرى في كيفية استخدام تساو قوه فنغ والآخرين لإحضاره إلى قصر الضباب. كان هؤلاء الناس يهتمون به للغاية من البداية إلى النهاية وعاملوه حقًا كتلميذ وخليفة. لقد ذهبوا إلى حد تجاهل حياتهم لضمان سلامته …

كلما فكر جون مو تشي في ذلك ، كان يشعر بالذنب إلى حد ما. في الأصل ، أراد الكشف عن الحقيقة هذه المرة في رحلته إلى قصر الضباب. بعد ذلك ، كان يعتذر لهم ويرافقهم للذهاب معه إلى قصر عاهل الشر لقضاء حياتهم في أوقات الفراغ …

لكن من كان يظن أنه بسبب هذا الانفجار ، ستصبح حياتهم وموتهم مجهولين فجأة !

إن القول بأن حياتهم وموتهم غير مؤكد كان بالفعل طريقة لطيفة لوضعها. مع مثل هذا الانفجار القوي ، لن يتمكن حتى جليلين القديس وعواهل القديس من البقاء. مع تساو قوه فنغ وقوة الآخرين ، كيف يمكنهم الهروب؟

الأشخاص العشرين الذين أحضرهم مياو تشينغ تشينغ لم يستمعوا إليه وهربوا فحسب ، بل إنهم اتهموا بالغضب!

كان وطنهم قد دمر بالفعل ، ومات المقربون منهم جميعًا. ما معنى العيش بمفردك؟ لم يعد لديهم رغبات في الحياة. إذا كان بإمكانهم أن يموتوا مع الجاني الشرير الذي تسبب لهم في خسارة كل شيء ، فسيكونون أكثر من راغبين!

اجتاح جون مو تشي عينيه فوقهما ، وسار قشعريرة على ظهره. “هل يمكن أن يكون هؤلاء هم الأشخاص الوحيدون الذين بقوا من قصر الضباب؟”

نظر مياو تشينغ تشينغ من فوق وتنهد بشدة ، وامتلأ وجهه بعجز عميق.

عند رؤية هذا ، شعر جون مو تشي كما لو أن قلبه قد سقط في صندوق ثلج!

من بين الأشخاص الذين أراد أن يراهم أو يهتم بهم ، لم يبق سوى مياو جينغ يون!

ناهيك عن تساو قوه فنغ والآخرين ، حتى والدي وأقارب مياو شياو مياو لم يكونوا هنا!

كانت هذه الأخبار بمثابة ضربة كبيرة حتى لـ جون مو تشي!

لم يكن جون مو تشي قد رأى نفسه أبدًا كشخص جيد ، ولم يهتم إلا بالأقارب والأصدقاء الذين اعترف بهم. من بين الأشخاص القلائل الذين كان يهتم بهم ، لم يكن أي منهم تقريبًا من بين هذه المجموعة من الناجين!

رفع رأسه ببطء ، ونظر إلى زان كوانغ “زان كوانغ! أنت عاهر لعين! ابن مجنون عاهر! هناك الملايين من الأرواح في قصر الضباب ، آه! وأنت دفنتهم جميعًا بفكرة واحدة؟ كيف لقيط مثلك لا يزال لديه وجه ليعيش في هذا العالم؟! “

”الشقي! هل يمكن لوم هذا الأب على هذا الشيء؟ كان مياو تشينغ تشينغ ذلك الأحمق العجوز الذي بدأ هذا ، وأصر على مطاردتي ، وفي النهاية ظهرت محنة البرق المجنونة. مع تدمير قصر الضباب ، هل نجت عائلة زان الخاصة بي؟ هل تعتقد أن هذا الأب ليس في حزن عليهم؟! ” زأر زان كوانغ بغضب.

“ما هو نوع الهراء الذي تستحقه عائلة زان الخاصة بك!” شم جون مو تشي ولعن. لحسن الحظ ، كان لديه عقل واضح بما يكفي لإغلاق باغودا هونغ جون عندما وقع الحادث.

في الوقت الحالي ، لا تزال مياو شياو مياو والأخريات بالداخل لا يعرفون ما حدث في الخارج.

إذا علمت مياو شياو مياو أن أفراد عشيرتها قد قُتلوا جميعًا في لحظة ، بشخصيتها ، فمن المحتمل أن تنهار على الفور. حتى لو كان جون مو تشي موجودًا لتهدئتها ، فلن يكون ذلك مفيدًا للغاية …

تحولت من أميرة محبوبة لعائلة كبيرة إلى يتيمة بدون أبوين أو أقارب في غمضة عين … كان هذا النوع من التغيير المفاجئ ضخمًا بشكل لا يصدق!

رنّت أصوات صرخات مؤلمة بينما ركض 28 خبيرًا على قيد الحياة بما في ذلك خمسة عواهل قديس و 25 جليل قديس نحو زان كوانغ. حتى صرخات مياو تشينغ تشينغ التحذيرية لم تستطع إيقافهم.

كانت قلوبهم قد تحطمت بالفعل مع هذا الانفجار. ومع ذلك ، كانت أرواحهم لا تزال تحترق بشدة!

وبصرف النظر عن الموت وبغض النظر عن بذل قصارى جهدهم ، لم تكن لديهم رغبات أخرى!

كان جون مو تشي على وشك الاندفاع عندما أوقفه مياو تشينغ تشينغ.

نظر جون مو تشي بتساؤل إلى مياو تشينغ تشينغ ، لكن مياو تشينغ تشينغ ببساطة هز رأسه بضغط مؤلم . “قلبهم … ميت بالفعل! بالنسبة لهؤلاء الناس ، لم يعد هناك أي معنى للعيش. لأنهم كانوا قلقين من أننا قد نوقفهم ، فقد أوقفوا بالفعل قوة حياتهم عندما هاجموا. إنهم يرغبون فقط في استخدام عيشهم لجذب هذا اللقيط إلى القبر معهم … “

اهتز جسد جون مو تشي ، ووقف على الأرض!

“لقد وصل الأمر بالفعل إلى مثل هذه النقطة: فقط دعهم يذهبون. ويمكن اعتبار هذا أيضًا بمثابة منحهم آخر أمنية صغيرة “. رفع مياو تشينغ تشينغ رأسه إلى السماء وتنهد بشدة. تدحرجت الدموع بصمت على وجهه القديم. “ربما ، هذا النوع من الموت هو ما يحتاجون إليه حقًا الآن … على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من قتل عدوهم ، إلا أنهم ما زالوا يقدمون كل ما لديهم!

وقف جون مو تشي هناك يتخبط وهو يشاهد الشخصيات العديدة تنفجر بجانب زان كوانغ. كان قلبه مليئا بالعجز.

بعد ذلك ، دوى انفجار قوي ، وانفجر جسد زان كوانغ فجأة في سحابة من الدخان. في الوقت نفسه ، تم إلقاء جثة مياو جينغ يون مثل طائرة ورقية بقطع خيطها. ثم بدأ جسده يتفكك في الجو …

عند رؤية هذا ، اهتز جون مو تشي وفجأة أطلق زئيرًا!

ملأ الغضب الشديد عقل جون مو تشي ، تسبب في الواقع في أن يصبح جسده جامدًا.

اندفع الغضب الذي لا يوصف في رأسه مثل موجة المد. بعد ذلك ، اهتزت المساحة الداخلية لباغودا هونغ جون ، وتم فتح الباب المخفي في الفراغ.

فجأة ، ظهر شعاع من خمسة أضواء ملون وهربت من باغودا هونغ جون ، وظهرت في العالم الحقيقي. أصبح الضوء أطول وأسمك ، وأصبح أخيرًا أكبر من جبل!

كان كل من مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ ممتلئين بالغضب كما أنهما صعدا إلى السماء وكانا على وشك البدء في ضربات معلقة مرة أخرى. لكن في تلك اللحظة ، تم لفت انتباههم إلى الوضع الشاذ.

بصفتهما أكثر شخصين خبرة في هذا العالم ، اكتشفوا بسرعة عمود النور الغريب. معا ، تحولت وجوههم قبيحة للغاية. لأن السماء التي طهرت للتو تحولت فجأة إلى اللون الأسود مرة أخرى!

حطمت هذه الليلة السوداء الحبيبية جميع قواعد الكون تمامًا ، وتراجعت في لحظة!

لا ، هذا الأسود كان أعمق حتى من أحلك الليالي!

لكن هذا الظلام الشديد لم يستمر إلا للحظة واحدة.

في اللحظة التالية ظهرت نجوم وملأت السماء .

أضاءت جميع النجوم معًا وتدفقت أشعة النجوم فجأة من السماء . من الكون البعيد ، أمطرت أشعة لا حصر لها من الأضواء الملونة …

وهدفهم …

لم يكن سوى جسد جون مو تشي الذي كان ملفوفًا في حالة غريبة!

كان بلا شك سيد هذا المشهد!

مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ ، هذان الزميلان العجوزان ، حدقا فيه بأفواههما وأعينهما مفتوحة على مصراعيها. تلك الحزم من ضوء النجوم التي تحتوي على طاقات مختلفة لا حصر لها ، كانت تتدفق إلى جسد جون مو تشي بمعدل مبالغ فيه للغاية ، ثم تختفي تمامًا عن الأنظار …

استمر هذا المشهد الرائع لفترة طويلة …

السماء ! ماذا … ماذا شهدنا للتو؟ آه ، مثل هذه الكمية الهائلة من الطاقة النجمية تم امتصاصها في جسم إنسان واحد ، ولم ينفجر ويموت؟ كيف يعقل ذلك؟

إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكنهم التعامل مع هذه الكمية المرعبة من الطاقة؟ لم تكن احتمالات ذلك صغيرة فقط … فقد كانت معدومة تمامًا ! ومع ذلك ، كان هذا الشخص قادرًا على الصمود طوال الطريق. أي نوع من الجسد القوي والكمال لديه!

أدرك جون مو تشي ، الذي كان يشعر بدوار شديد من الغضب ، أن غضبه المفاجئ قد تجسد بالفعل مثل منارة ، يحمل كل عدم رغبته وغضبه وألمه لجذب كميات هائلة من الطاقة إلى باغودا هونغ جون!

مع دوي مرتفع ، أضاءت الطبقة الأولى من باغودا هونغ جون. بعد ذلك مباشرة ، تحولت الطبقة الثانية إلى اللون الأسود تمامًا. لقد كانت شعلة الفوضى البدائية مشتعلة بشدة من الداخل … الطبقة الثالثة ، الرابعة لاحقًا ، قوة العناصر الخمسة ، بدأت تضيء واحدة تلو الأخرى ، مشعة و متألقة!

في هذا الوقت ، كان مي شيو يان والآخرون الذين كانوا داخل باغودا هونغ جون ، لا يزالون لا يعلمون الوضع بالخارج. كانت تشاو ينغ تقف بجانب بركة اللوتس الرائعة وعيناها تحدقان على مصراعيها. وفجأة استداروا ولاحظوا التحولات الغريبة. انفتح فم مياو شياو مياو الصغير أيضًا وهي تنظر إلى المشاهد المعجزة.

فقط الجمال العظيم مي شيو يان كانت مؤلفة أكثر قليلاً. بعد كل شيء ، كانت الشخص الوحيد الذي فهم هذا الفضاء الغريب. لقد تدربت هنا من قبل وكانت أكثر اعتيادًا على قدراتها السحرية. ولكن مع ذلك ، كانت لا تزال مصدومة بشدة …

سطعت الأضواء الساطعة في المستويات الأربعة الأولى بشكل مشرق ، واختلطت معًا وبلغت ذروتها في طاقة قوس قزح مبهرة انطلق صعودًا نحو المستوى الخامس!

في المستوى الخامس ، وميض ضوء أرجواني ساطع فجأة نمى بشكل شديد السطوع. تم استيقاظت تشى الفوضى البدائية تمامًا ، وكانت تنمو بسرعة كبيرة!

بعد ذلك ، ارتفعت قوة الرياح والسحابة في المستوى السادس وغطت المنطقة و ظهرت عاصفة قوية وأخذت زمام المبادرة ، وجلبت الطاقة الملونة للأعلى نحو المستوى السابع!

الفصل 1274 ترجمة : sou [هناك المزيد] بصدق ، إذا لم يحل جون مو تشي محنة البرق لـ مياو تشينغ تشينغ ، فإن من يعاني بسبب هذه البرق ستكون قارة الشوان. طالما لم يمت مياو تشينغ تشينغ ، فإن محنة البرق لن تتوقف. وسوف تتحول قارة الشوان إلى غبار كضمان! مع انهيار قصر الضباب ، ذهب معه 10000 عام من الإرث . كان مياو تشينغ تشينغ يشعر بالحزن بشكل لا يصدق … لكن زان كوانغ أيضًا لم يشعر بتحسن. كانت أمنية حياته هي فقط حماية عائلة زان وتربيتهم ليصبحوا أصحاب قصر الضباب. هذه المرة ، قفز إلى مع الخطة المليئة بالثقة ، لكن الأمر برمته انتهى بدفن عائلته بأكملها! مباشرة بسببه ، تم تدمير قصر الضباب بالكامل! كان من الصعب وصف الألم في قلبه. وهكذا ، فإن السيد والتلميذ ظلوا يحدقون في بعضهما البعض بعيون حمراء. أصبح الاثنان اللذان كانا سيدًا وتلميذًا منذ عشرة الاف عام أعداء لا يمكن التوفيق بينهما! تفوق تدريب مياو تشينغ تشينغ بشكل طبيعي على زان كوانغ ، ولم يكن يمانع في معركة التحمل على الإطلاق. لكن زان كوانغ كان أيضًا لا يعرف الخوف بسبب جسده الذي لا يموت. نعم ، قوتي ليست كافية بالفعل للقتال معك. لكن بغض النظر عن كيفية قتالنا ، لا يمكنك قتلي. إذا لم أرهقك حتى الموت في يوم واحد ، أو ثلاثة أيام ، فلا أعتقد أنني لا أستطيع أن أرهقك حتى الموت في ثلاث سنوات ، أو 300 سنة ، أو 3000 سنة !؟ لم يكن أي منهم على استعداد للتراجع أو الاختباء ، وكانوا مصممين على البقاء هنا وحل هذه الضغينة! في هذا الوقت ، فهم جون مو تشي أيضًا التسلسل الكامل للأحداث. كما برز في قلبه غضب وحزن لا يوصف . لقد فكر مرة أخرى في كيفية استخدام تساو قوه فنغ والآخرين لإحضاره إلى قصر الضباب. كان هؤلاء الناس يهتمون به للغاية من البداية إلى النهاية وعاملوه حقًا كتلميذ وخليفة. لقد ذهبوا إلى حد تجاهل حياتهم لضمان سلامته … كلما فكر جون مو تشي في ذلك ، كان يشعر بالذنب إلى حد ما. في الأصل ، أراد الكشف عن الحقيقة هذه المرة في رحلته إلى قصر الضباب. بعد ذلك ، كان يعتذر لهم ويرافقهم للذهاب معه إلى قصر عاهل الشر لقضاء حياتهم في أوقات الفراغ … لكن من كان يظن أنه بسبب هذا الانفجار ، ستصبح حياتهم وموتهم مجهولين فجأة ! إن القول بأن حياتهم وموتهم غير مؤكد كان بالفعل طريقة لطيفة لوضعها. مع مثل هذا الانفجار القوي ، لن يتمكن حتى جليلين القديس وعواهل القديس من البقاء. مع تساو قوه فنغ وقوة الآخرين ، كيف يمكنهم الهروب؟ الأشخاص العشرين الذين أحضرهم مياو تشينغ تشينغ لم يستمعوا إليه وهربوا فحسب ، بل إنهم اتهموا بالغضب! كان وطنهم قد دمر بالفعل ، ومات المقربون منهم جميعًا. ما معنى العيش بمفردك؟ لم يعد لديهم رغبات في الحياة. إذا كان بإمكانهم أن يموتوا مع الجاني الشرير الذي تسبب لهم في خسارة كل شيء ، فسيكونون أكثر من راغبين! اجتاح جون مو تشي عينيه فوقهما ، وسار قشعريرة على ظهره. “هل يمكن أن يكون هؤلاء هم الأشخاص الوحيدون الذين بقوا من قصر الضباب؟” نظر مياو تشينغ تشينغ من فوق وتنهد بشدة ، وامتلأ وجهه بعجز عميق. عند رؤية هذا ، شعر جون مو تشي كما لو أن قلبه قد سقط في صندوق ثلج! من بين الأشخاص الذين أراد أن يراهم أو يهتم بهم ، لم يبق سوى مياو جينغ يون! ناهيك عن تساو قوه فنغ والآخرين ، حتى والدي وأقارب مياو شياو مياو لم يكونوا هنا! كانت هذه الأخبار بمثابة ضربة كبيرة حتى لـ جون مو تشي! لم يكن جون مو تشي قد رأى نفسه أبدًا كشخص جيد ، ولم يهتم إلا بالأقارب والأصدقاء الذين اعترف بهم. من بين الأشخاص القلائل الذين كان يهتم بهم ، لم يكن أي منهم تقريبًا من بين هذه المجموعة من الناجين! رفع رأسه ببطء ، ونظر إلى زان كوانغ “زان كوانغ! أنت عاهر لعين! ابن مجنون عاهر! هناك الملايين من الأرواح في قصر الضباب ، آه! وأنت دفنتهم جميعًا بفكرة واحدة؟ كيف لقيط مثلك لا يزال لديه وجه ليعيش في هذا العالم؟! “ ”الشقي! هل يمكن لوم هذا الأب على هذا الشيء؟ كان مياو تشينغ تشينغ ذلك الأحمق العجوز الذي بدأ هذا ، وأصر على مطاردتي ، وفي النهاية ظهرت محنة البرق المجنونة. مع تدمير قصر الضباب ، هل نجت عائلة زان الخاصة بي؟ هل تعتقد أن هذا الأب ليس في حزن عليهم؟! ” زأر زان كوانغ بغضب. “ما هو نوع الهراء الذي تستحقه عائلة زان الخاصة بك!” شم جون مو تشي ولعن. لحسن الحظ ، كان لديه عقل واضح بما يكفي لإغلاق باغودا هونغ جون عندما وقع الحادث. في الوقت الحالي ، لا تزال مياو شياو مياو والأخريات بالداخل لا يعرفون ما حدث في الخارج. إذا علمت مياو شياو مياو أن أفراد عشيرتها قد قُتلوا جميعًا في لحظة ، بشخصيتها ، فمن المحتمل أن تنهار على الفور. حتى لو كان جون مو تشي موجودًا لتهدئتها ، فلن يكون ذلك مفيدًا للغاية … تحولت من أميرة محبوبة لعائلة كبيرة إلى يتيمة بدون أبوين أو أقارب في غمضة عين … كان هذا النوع من التغيير المفاجئ ضخمًا بشكل لا يصدق! رنّت أصوات صرخات مؤلمة بينما ركض 28 خبيرًا على قيد الحياة بما في ذلك خمسة عواهل قديس و 25 جليل قديس نحو زان كوانغ. حتى صرخات مياو تشينغ تشينغ التحذيرية لم تستطع إيقافهم. كانت قلوبهم قد تحطمت بالفعل مع هذا الانفجار. ومع ذلك ، كانت أرواحهم لا تزال تحترق بشدة! وبصرف النظر عن الموت وبغض النظر عن بذل قصارى جهدهم ، لم تكن لديهم رغبات أخرى! كان جون مو تشي على وشك الاندفاع عندما أوقفه مياو تشينغ تشينغ. نظر جون مو تشي بتساؤل إلى مياو تشينغ تشينغ ، لكن مياو تشينغ تشينغ ببساطة هز رأسه بضغط مؤلم . “قلبهم … ميت بالفعل! بالنسبة لهؤلاء الناس ، لم يعد هناك أي معنى للعيش. لأنهم كانوا قلقين من أننا قد نوقفهم ، فقد أوقفوا بالفعل قوة حياتهم عندما هاجموا. إنهم يرغبون فقط في استخدام عيشهم لجذب هذا اللقيط إلى القبر معهم … “ اهتز جسد جون مو تشي ، ووقف على الأرض! “لقد وصل الأمر بالفعل إلى مثل هذه النقطة: فقط دعهم يذهبون. ويمكن اعتبار هذا أيضًا بمثابة منحهم آخر أمنية صغيرة “. رفع مياو تشينغ تشينغ رأسه إلى السماء وتنهد بشدة. تدحرجت الدموع بصمت على وجهه القديم. “ربما ، هذا النوع من الموت هو ما يحتاجون إليه حقًا الآن … على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من قتل عدوهم ، إلا أنهم ما زالوا يقدمون كل ما لديهم! وقف جون مو تشي هناك يتخبط وهو يشاهد الشخصيات العديدة تنفجر بجانب زان كوانغ. كان قلبه مليئا بالعجز. بعد ذلك ، دوى انفجار قوي ، وانفجر جسد زان كوانغ فجأة في سحابة من الدخان. في الوقت نفسه ، تم إلقاء جثة مياو جينغ يون مثل طائرة ورقية بقطع خيطها. ثم بدأ جسده يتفكك في الجو … عند رؤية هذا ، اهتز جون مو تشي وفجأة أطلق زئيرًا! ملأ الغضب الشديد عقل جون مو تشي ، تسبب في الواقع في أن يصبح جسده جامدًا. اندفع الغضب الذي لا يوصف في رأسه مثل موجة المد. بعد ذلك ، اهتزت المساحة الداخلية لباغودا هونغ جون ، وتم فتح الباب المخفي في الفراغ. فجأة ، ظهر شعاع من خمسة أضواء ملون وهربت من باغودا هونغ جون ، وظهرت في العالم الحقيقي. أصبح الضوء أطول وأسمك ، وأصبح أخيرًا أكبر من جبل! كان كل من مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ ممتلئين بالغضب كما أنهما صعدا إلى السماء وكانا على وشك البدء في ضربات معلقة مرة أخرى. لكن في تلك اللحظة ، تم لفت انتباههم إلى الوضع الشاذ. بصفتهما أكثر شخصين خبرة في هذا العالم ، اكتشفوا بسرعة عمود النور الغريب. معا ، تحولت وجوههم قبيحة للغاية. لأن السماء التي طهرت للتو تحولت فجأة إلى اللون الأسود مرة أخرى! حطمت هذه الليلة السوداء الحبيبية جميع قواعد الكون تمامًا ، وتراجعت في لحظة! لا ، هذا الأسود كان أعمق حتى من أحلك الليالي! لكن هذا الظلام الشديد لم يستمر إلا للحظة واحدة. في اللحظة التالية ظهرت نجوم وملأت السماء . أضاءت جميع النجوم معًا وتدفقت أشعة النجوم فجأة من السماء . من الكون البعيد ، أمطرت أشعة لا حصر لها من الأضواء الملونة … وهدفهم … لم يكن سوى جسد جون مو تشي الذي كان ملفوفًا في حالة غريبة! كان بلا شك سيد هذا المشهد! مياو تشينغ تشينغ وزان كوانغ ، هذان الزميلان العجوزان ، حدقا فيه بأفواههما وأعينهما مفتوحة على مصراعيها. تلك الحزم من ضوء النجوم التي تحتوي على طاقات مختلفة لا حصر لها ، كانت تتدفق إلى جسد جون مو تشي بمعدل مبالغ فيه للغاية ، ثم تختفي تمامًا عن الأنظار … استمر هذا المشهد الرائع لفترة طويلة … السماء ! ماذا … ماذا شهدنا للتو؟ آه ، مثل هذه الكمية الهائلة من الطاقة النجمية تم امتصاصها في جسم إنسان واحد ، ولم ينفجر ويموت؟ كيف يعقل ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكنهم التعامل مع هذه الكمية المرعبة من الطاقة؟ لم تكن احتمالات ذلك صغيرة فقط … فقد كانت معدومة تمامًا ! ومع ذلك ، كان هذا الشخص قادرًا على الصمود طوال الطريق. أي نوع من الجسد القوي والكمال لديه! أدرك جون مو تشي ، الذي كان يشعر بدوار شديد من الغضب ، أن غضبه المفاجئ قد تجسد بالفعل مثل منارة ، يحمل كل عدم رغبته وغضبه وألمه لجذب كميات هائلة من الطاقة إلى باغودا هونغ جون! مع دوي مرتفع ، أضاءت الطبقة الأولى من باغودا هونغ جون. بعد ذلك مباشرة ، تحولت الطبقة الثانية إلى اللون الأسود تمامًا. لقد كانت شعلة الفوضى البدائية مشتعلة بشدة من الداخل … الطبقة الثالثة ، الرابعة لاحقًا ، قوة العناصر الخمسة ، بدأت تضيء واحدة تلو الأخرى ، مشعة و متألقة! في هذا الوقت ، كان مي شيو يان والآخرون الذين كانوا داخل باغودا هونغ جون ، لا يزالون لا يعلمون الوضع بالخارج. كانت تشاو ينغ تقف بجانب بركة اللوتس الرائعة وعيناها تحدقان على مصراعيها. وفجأة استداروا ولاحظوا التحولات الغريبة. انفتح فم مياو شياو مياو الصغير أيضًا وهي تنظر إلى المشاهد المعجزة. فقط الجمال العظيم مي شيو يان كانت مؤلفة أكثر قليلاً. بعد كل شيء ، كانت الشخص الوحيد الذي فهم هذا الفضاء الغريب. لقد تدربت هنا من قبل وكانت أكثر اعتيادًا على قدراتها السحرية. ولكن مع ذلك ، كانت لا تزال مصدومة بشدة … سطعت الأضواء الساطعة في المستويات الأربعة الأولى بشكل مشرق ، واختلطت معًا وبلغت ذروتها في طاقة قوس قزح مبهرة انطلق صعودًا نحو المستوى الخامس! في المستوى الخامس ، وميض ضوء أرجواني ساطع فجأة نمى بشكل شديد السطوع. تم استيقاظت تشى الفوضى البدائية تمامًا ، وكانت تنمو بسرعة كبيرة! بعد ذلك ، ارتفعت قوة الرياح والسحابة في المستوى السادس وغطت المنطقة و ظهرت عاصفة قوية وأخذت زمام المبادرة ، وجلبت الطاقة الملونة للأعلى نحو المستوى السابع!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط