نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 9

لب منظف الزوال

لب منظف الزوال

في الوقت الحالي ، ظل جون شيه في حالة من الذهول ، و لا يمكن رؤية مفاجأة و لا فرح عليه. استمر في ممارسة الفن ، و تنظيم جسده ، على ما يبدو غير مدرك لما حدث.

هذا فن فتح ثروة السماء غامض حقًا ، و هو أكثر أنواع المهارات تفوقًا منذ الأزل. حتى إذا كان لا يزال هناك سمء ، فإن مسار الزراعة كان دائمًا تحديًا ضد السماء ، و هو الأمر الذي يضع تصرف الشخص في الاختبار. أما بالنسبة لهذا الجزء المبتدئ من هذه المهارة ، فقد كان من الصعب حقًا التمرن إلى أقصى الحدود. بخلاف المثابرة و الإرادة التي لا تقهر ، يجب على المرء أن ينعم بهذه الفرصة الضخمة!

وهكذا ، منذ فترة طويلة ، حتى لو حصل شخص ما على فرصة لممارسة هذا فن فتح ثروة السماء ، كانت فرص نجاحه منخفضة بشكل استثنائي! التفكير في الأمر ، إذا لم يكن قلب الممارس ثابتًا ، فمن المحتمل أن يستسلم هذا الشخص بعد التمرن لمائة مرة و لن يرى أي نتائج. هذا المستوى من الغباء ليس شيئًا يمكن أن يتحمله أي شخص عادي. علاوة على ذلك ، إذا كانت روح الشخص أضعف ، فمن غير المحتمل أن يتمكنوا من تحملها. من منظور المزارعين ، فإن مهووسًا مثل جون شيه الذي يمكنه تطبيق روتين الممارسة حتى آلاف المرات هو ببساطة فريد من نوعه!

حتى لو امتلك البعض هذا النوع من المثابرة ، بدون وعي روحاني قوي بما فيه الكفاية ، فسوف ينتهي بهم الأمر معاناة من انحراف كيغونغ! (إنحراف بالزراعة لقلب السيف(

أما بالنسبة لـ جون شيه ، فقد حصل على كل الخصائص الصحيحة اللازمة لممارسة فن فتح ثروة السماء. لطالما كان جون شيه نوعًا لا يتزعزع من الأشخاص ، بمجرد أن يفكر في شيء ما ، فلن يغيره أبدًا. لوضعها بطريقة جيدة ، فهو رجل مثابر. لوضعها بطريقة سيئة . . . فهو زومبي ميت في المخ. من دون الاصطدام بجدار ، لن يعودوا أبدًا. لكن جون شيه هو ملك جميع الزومبي الميتين في الدماغ الذين سيصطدمون بالجدار فهو سيتابع الإصطدام  حتى يخترق الجدار و لا يزال لا ينظر إلى الوراء. اليوم ، هو الذي بدأ ممارسة هذا فن فتح ثروة السماء يمكن مقارنته بالسلحفاة التي خرجت و اصطدمت في حائط . كما اتضح ، هم عائلة واحدة.

إلى جانب امتلاك الشخصية و العقلية الصحيحة ، لم يلعب حظ جون شيه دورًا صغيرًا. كان الحصول على باغودا هونغ جون  أكبر نعمة لـ جون شيه ، إذا لم يكن لديه الحظ في الحصول عليها ، فلن يكون لديه أمل في السير على هذا المسار.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت روح جون شيه هي الروح التي هاجرت ، و لم يكن وعيه الروحي ضعيفًا. بمساعدة باغودا هونغ جون  ، تم استعادة حالة جسم جون مو تشيه  بينما أصبح وعيه الروحي أقوى. تضافرت كل هذه العوامل ، مما سمح له باختراق أول عقبة ثقيلة فجأة في ليلة واحدة فقط!

لم يكن هذا الإنجاز غير مسبوق فحسب ، بل من المحتمل أن يصبح غير قابل للتكرار!

بدأ قصر نيوان في ذهنه ينبض بقوة أكبر ، و في النهاية بدأ باتباع نمط منتظم. عندما أصبح الجو حارًا و أكثر سخونة ، أصبح جلد جون شيه الأبيض أحمر بالكامل ببطء . . .

في هذه اللحظة ، كان بالفعل وقت الفجر و السماء قد أشرقت ! يمكن أن يشعر جون شيه بوضوح أن التشي داخل جسده ، و الذي كان مثل خيط دقيق من الحرير أصبح حيويًا حيث تم ربطهما تدريجيًا معًا لتشكيل خط.

عندما اجتمع آخر الخيوط معًا في انسجام تام ، متصلاً تمامًا مع بعضها البعض ، شعر جون شيه فجأة بضوء لامع قادم إلى الحياة أمامه . كان الضوء مملوءًا ببقع ملونة و متنوعة ، كما لو أن زهور العالم بأكملها قد أزهرت أمام عينيه. و ظهر الشفق من جميع الألوان السبعة حوله. في الوقت نفسه ، انفجر هدير مدوي من رأسه ، مصحوبًا ببرق فجأة. هزه الرعد و البرق.

ومع ذلك ، ظلت عيون جون شيه مغلقة. هذا يعني أن كل هذه كانت تحدث في وعيه ! كانت هذه أول عقبة في فن فتح ثروة السماء: قلب هادئ!

على الرغم من أن جون شيه يمكن أن “يرى” بوضوح هذا الجو الغريب ، إلا أنه يتذكر بشدة أنه عندما بدأ ممارسة الرياضة ، فقد أغلق عينيه! كانت هذه الصور شيئًا لا يجب أن يتمكن من رؤيتها ، و مع ذلك كان قادرًا على رؤيتها! ماذا يمكن أن يعني هذا؟ هذا يعني أن كل شيء أمامه ليس أكثر من وهم!

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اختار جون شيه تجاهلها ، و استمر في تمرينه. كان على وجهه قناع اللامبالاة.

“بووووم!” كراااك ، اندلع انفجار في بحر وعي جون شيه. تشنج جسد جون شيه فجأة ، و شعر و كأن جسمه فقد شيئًا كان جزءًا منه. تمايلت روحه ، ثم بصق فجأة الدم من فمه . ثم أغمي عليه. (ضعيف ، أنا غزوت العالم و لم أخدش حتى)

سقطت هذه الدماء على الملاءات البيضاء على السرير ، و لكن من الغريب ظهر منها لون أسود ، يبدو أنها مادة صلبة. بشكل غير متوقع ، لم تتدفق ، و بدا و كأنها قطعة من الفحم الداكن.

سقط جسد جون شيه على الأرض ، و شعر جسده بالوخز دون وعي. مرة أخرى ، تم إجبار سائل داكن ببطء على الخروج من مسام جلده ، مما جعل رداء جون شيه الفاتح رطبًا ببطء ، شيئًا فشيئًا ، ليصبح أسود اللون . . .

كانت هذه هي النتيجة الحقيقية لـ تنظيف الجوهر و خطوط الطاقة!

في السابق ، عندما أخرج جسده طبقة من القذارة ، كانت هذه الشوائب فقط داخل الجلد و العضلات على الأكثر. في الوقت الحاضر ، ما كان يجبره على الخروج من جسده هو الشوائب داخل الهيكل العظمي و أعضائه الداخلية. أما بالنسبة للدم الذي تقيأه  جون شيه ، فهذه هي الشوائب داخل الأعضاء الخمسة ، و هي الأصعب من بين جميع أجزاء جسم الإنسان لتنظيفها!

الوضع الحالي لـ جون شيه ، من و جهة نظر أولئك الذين يزرعون طريق الداو ، لن يكون سوى عملية “الذرف(تعني التساقط متل تغيير جلد الأفعى أو تساقط شعر الحيوانات للتجديد ) “! و هذا يعني ، من الآن فصاعدًا ، أنه هرب من أغلال الممتلكات و الرغبات الدنيوية. لقد دخل رسميا طريق الزراعة!

بالنسبة لأولئك الذين يمارسون في الطريق ، فإن الوصول إلى مرحلة “الذرف” سيسبقها تجربة مؤلمة و طويلة نوعًا ما. هناك أولئك الذين قضوا شهوراً أو سنوات أو حتى عقود للوصول إلى هذا المجال. حتى أن بعضهم قضى حياته كلها دون جدوى و فشل في الوصول إلى هذه المرحلة. و مع ذلك ، حقق جون شيه ذلك في فترة ليلة واحدة! كانت هذه حقا معجزة بين المعجزات. إذا انتشرت هذه الأخبار ، فمن المحتمل ألا يصدقها أي من الزاهدون!

من الواضح أن هذا لم يكن لأن جسد جون شيه خاص ، أو كان بسبب مستوى جون شيه العالي من القوة الروحية. السبب يكمن في مكان آخر ، و هذا ليس سوى الضباب الأبيض. كان الضباب الأبيض هو العامل الأكثر أهمية ، حيث أنه أنقى أشكال تشي الروحية من السماء و الأرض. و مع ذلك ، لم يدرك جون شيه هذا بعد.

في حياته الماضية ، كان جون شيه خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس ، لكنه لم يسبق له أن عبر عالم الزراعة. من وجهة نظره ، كل ما يسمى الزراعة من أجل تحقيق الخلود لم يكن أكثر من موضوع لا معنى له! على هذا النحو ، حتى لو أدرك ما حدث لجسمه ، فإن الشيء الوحيد الذي كان يفكر فيه هو أنه كان لديه ضربة حظ لا تصدق.

عندما استيقظ جون شيه ، وجد نفسه داخل برميل كبير مليء بالماء الدافئ الذي يشمل جسده. كان هناك أيضًا يدان ضعيفتان تعملان بجد ، و تفركان جسده.

فتح عينيه ، رأى الخادمة الشابة ، ليتل كي. كان رأسها مبللاً من العرق و وجهها أحمر من الحرارة. كانت يداها الصغيرتان تمسكان بقطعة منشفة ناعمة ، و هي تلهث و هي تنظف جسده بها. كانت شفاهها الصغيرة مغلقة  بإحكام ، و وجهها مليء بتعبير الإحراج ، إلى حد البكاء تقريبًا. تم توجيه عينيها الجميلين عمدًا إلى الأعلى ، و لم يلقيا إلا نظرة خاطفة للحظة عندما كانت هناك حاجة إلى فرك منطقة مختلفة. بعد ذلك ، كانت تحرك عينيها بعيدًا مرة أخرى . . .

“إن تعبير هذه الفتاة الصغيرة الخجولة هو ببساطة لطيف للغاية!” بالتفكير في ذلك ، عادت أفكار جون شيه فجأة نحو نفسه حيث أدرك أنه كان في الواقع عارياً. غير قادر على التوقف عن إحساسه بالحرج ، أعطى سعالين جافين و قال. “سأفعل ذلك بنفسي.” بعد أن قال ذلك ، تواصل مع المنشفة في يد ليتل كي.

هتفت ليتل كي و هي تصرخ بشكل مفاجئ ، بينما هربت مع المنشفة. ارتجفت عندما نظرت إلى جون شيه ، امتلأت عينيها بحس الذعر. “السسيسيسيسيسسس. . . يا سيدي ، أنت . . . مستيقظ؟”

أعطى جون شيه تنهيدة عاجزة و أجاب. “إذا لم أكن مستيقظًا ، فهل تتحدثين إلى شبح الآن؟”

“شبح؟! آه! ” سمحت ليتل كي بالصراخ مرة أخرى ، هذه المرة أدرك جون شيه فجأة أنه يمكن أن يرى بوضوح إرتفاع الشعر الصغير على وجهها و هي واقفة (لحية ؟ تبا لديها لحية و يقول أنها جميلة ) ، و أصبح وجهها أبيض قاتل كما لو كانت قد رأت شبحًا بالفعل. وجد جون شيه نفسه يتنهد مرة أخرى. “توقفي عن الصراخ ، حتى لو كان هناك شبح ، فربما يكون وجههم مخيفًا مثل وجهك ، إن أدائك يستحق التصفيق حقًا.”

“انفجار!” فتحت أبواب المسكن بانفجار و شخصية جامحة سارت  في الداخل ، تخطو خطوات واسعة في كل مرة. “مو تشي ، أنت مستيقظ؟ ماذا حدث؟” لم يكن سوى الجد جون. خلفه كان هناك العديد من الحراس الشخصيين.

كان صوت الجد جون مليئًا بالغضب ، و كان قد انتهى للتو من إلقاء محاضرة مدوية لأولئك الحراس الشخصيين الستة و الثلاثين المكلفين بحماية جون شيه. ما حدث بالأمس يمكن اعتباره حادثًا غير متوقع ، و لكن كيف كان يظن أنه سيحدث مرة أخرى اليوم؟ تم تحريض مزاج الجد جون بالكامل إلى حد التفجير. ماذا؟ هل تبدو عائلتي جون سهلة للتنمر لك ؟ هل تعتقد أنك تستطيع التنمر علينا بسهولة؟ يبدو أن هذا الأقدم سيضطر إلى إظهار بعض قوتي هنا و هناك ! إذا قرر الجميع استهداف حفيدي ، فكيف سنقضي بقية أيامنا؟

افترض الجد جون أن إغماء جون شيه كان بسبب محاولة اغتيال . . .

إذا و جدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب و قت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

في الوقت الحالي ، ظل جون شيه في حالة من الذهول ، و لا يمكن رؤية مفاجأة و لا فرح عليه. استمر في ممارسة الفن ، و تنظيم جسده ، على ما يبدو غير مدرك لما حدث. هذا فن فتح ثروة السماء غامض حقًا ، و هو أكثر أنواع المهارات تفوقًا منذ الأزل. حتى إذا كان لا يزال هناك سمء ، فإن مسار الزراعة كان دائمًا تحديًا ضد السماء ، و هو الأمر الذي يضع تصرف الشخص في الاختبار. أما بالنسبة لهذا الجزء المبتدئ من هذه المهارة ، فقد كان من الصعب حقًا التمرن إلى أقصى الحدود. بخلاف المثابرة و الإرادة التي لا تقهر ، يجب على المرء أن ينعم بهذه الفرصة الضخمة! وهكذا ، منذ فترة طويلة ، حتى لو حصل شخص ما على فرصة لممارسة هذا فن فتح ثروة السماء ، كانت فرص نجاحه منخفضة بشكل استثنائي! التفكير في الأمر ، إذا لم يكن قلب الممارس ثابتًا ، فمن المحتمل أن يستسلم هذا الشخص بعد التمرن لمائة مرة و لن يرى أي نتائج. هذا المستوى من الغباء ليس شيئًا يمكن أن يتحمله أي شخص عادي. علاوة على ذلك ، إذا كانت روح الشخص أضعف ، فمن غير المحتمل أن يتمكنوا من تحملها. من منظور المزارعين ، فإن مهووسًا مثل جون شيه الذي يمكنه تطبيق روتين الممارسة حتى آلاف المرات هو ببساطة فريد من نوعه! حتى لو امتلك البعض هذا النوع من المثابرة ، بدون وعي روحاني قوي بما فيه الكفاية ، فسوف ينتهي بهم الأمر معاناة من انحراف كيغونغ! (إنحراف بالزراعة لقلب السيف( أما بالنسبة لـ جون شيه ، فقد حصل على كل الخصائص الصحيحة اللازمة لممارسة فن فتح ثروة السماء. لطالما كان جون شيه نوعًا لا يتزعزع من الأشخاص ، بمجرد أن يفكر في شيء ما ، فلن يغيره أبدًا. لوضعها بطريقة جيدة ، فهو رجل مثابر. لوضعها بطريقة سيئة . . . فهو زومبي ميت في المخ. من دون الاصطدام بجدار ، لن يعودوا أبدًا. لكن جون شيه هو ملك جميع الزومبي الميتين في الدماغ الذين سيصطدمون بالجدار فهو سيتابع الإصطدام  حتى يخترق الجدار و لا يزال لا ينظر إلى الوراء. اليوم ، هو الذي بدأ ممارسة هذا فن فتح ثروة السماء يمكن مقارنته بالسلحفاة التي خرجت و اصطدمت في حائط . كما اتضح ، هم عائلة واحدة. إلى جانب امتلاك الشخصية و العقلية الصحيحة ، لم يلعب حظ جون شيه دورًا صغيرًا. كان الحصول على باغودا هونغ جون  أكبر نعمة لـ جون شيه ، إذا لم يكن لديه الحظ في الحصول عليها ، فلن يكون لديه أمل في السير على هذا المسار. بالإضافة إلى ذلك ، كانت روح جون شيه هي الروح التي هاجرت ، و لم يكن وعيه الروحي ضعيفًا. بمساعدة باغودا هونغ جون  ، تم استعادة حالة جسم جون مو تشيه  بينما أصبح وعيه الروحي أقوى. تضافرت كل هذه العوامل ، مما سمح له باختراق أول عقبة ثقيلة فجأة في ليلة واحدة فقط! لم يكن هذا الإنجاز غير مسبوق فحسب ، بل من المحتمل أن يصبح غير قابل للتكرار! بدأ قصر نيوان في ذهنه ينبض بقوة أكبر ، و في النهاية بدأ باتباع نمط منتظم. عندما أصبح الجو حارًا و أكثر سخونة ، أصبح جلد جون شيه الأبيض أحمر بالكامل ببطء . . . في هذه اللحظة ، كان بالفعل وقت الفجر و السماء قد أشرقت ! يمكن أن يشعر جون شيه بوضوح أن التشي داخل جسده ، و الذي كان مثل خيط دقيق من الحرير أصبح حيويًا حيث تم ربطهما تدريجيًا معًا لتشكيل خط. عندما اجتمع آخر الخيوط معًا في انسجام تام ، متصلاً تمامًا مع بعضها البعض ، شعر جون شيه فجأة بضوء لامع قادم إلى الحياة أمامه . كان الضوء مملوءًا ببقع ملونة و متنوعة ، كما لو أن زهور العالم بأكملها قد أزهرت أمام عينيه. و ظهر الشفق من جميع الألوان السبعة حوله. في الوقت نفسه ، انفجر هدير مدوي من رأسه ، مصحوبًا ببرق فجأة. هزه الرعد و البرق. ومع ذلك ، ظلت عيون جون شيه مغلقة. هذا يعني أن كل هذه كانت تحدث في وعيه ! كانت هذه أول عقبة في فن فتح ثروة السماء: قلب هادئ! على الرغم من أن جون شيه يمكن أن “يرى” بوضوح هذا الجو الغريب ، إلا أنه يتذكر بشدة أنه عندما بدأ ممارسة الرياضة ، فقد أغلق عينيه! كانت هذه الصور شيئًا لا يجب أن يتمكن من رؤيتها ، و مع ذلك كان قادرًا على رؤيتها! ماذا يمكن أن يعني هذا؟ هذا يعني أن كل شيء أمامه ليس أكثر من وهم! مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اختار جون شيه تجاهلها ، و استمر في تمرينه. كان على وجهه قناع اللامبالاة. “بووووم!” كراااك ، اندلع انفجار في بحر وعي جون شيه. تشنج جسد جون شيه فجأة ، و شعر و كأن جسمه فقد شيئًا كان جزءًا منه. تمايلت روحه ، ثم بصق فجأة الدم من فمه . ثم أغمي عليه. (ضعيف ، أنا غزوت العالم و لم أخدش حتى) سقطت هذه الدماء على الملاءات البيضاء على السرير ، و لكن من الغريب ظهر منها لون أسود ، يبدو أنها مادة صلبة. بشكل غير متوقع ، لم تتدفق ، و بدا و كأنها قطعة من الفحم الداكن. سقط جسد جون شيه على الأرض ، و شعر جسده بالوخز دون وعي. مرة أخرى ، تم إجبار سائل داكن ببطء على الخروج من مسام جلده ، مما جعل رداء جون شيه الفاتح رطبًا ببطء ، شيئًا فشيئًا ، ليصبح أسود اللون . . . كانت هذه هي النتيجة الحقيقية لـ تنظيف الجوهر و خطوط الطاقة! في السابق ، عندما أخرج جسده طبقة من القذارة ، كانت هذه الشوائب فقط داخل الجلد و العضلات على الأكثر. في الوقت الحاضر ، ما كان يجبره على الخروج من جسده هو الشوائب داخل الهيكل العظمي و أعضائه الداخلية. أما بالنسبة للدم الذي تقيأه  جون شيه ، فهذه هي الشوائب داخل الأعضاء الخمسة ، و هي الأصعب من بين جميع أجزاء جسم الإنسان لتنظيفها! الوضع الحالي لـ جون شيه ، من و جهة نظر أولئك الذين يزرعون طريق الداو ، لن يكون سوى عملية “الذرف(تعني التساقط متل تغيير جلد الأفعى أو تساقط شعر الحيوانات للتجديد ) “! و هذا يعني ، من الآن فصاعدًا ، أنه هرب من أغلال الممتلكات و الرغبات الدنيوية. لقد دخل رسميا طريق الزراعة! بالنسبة لأولئك الذين يمارسون في الطريق ، فإن الوصول إلى مرحلة “الذرف” سيسبقها تجربة مؤلمة و طويلة نوعًا ما. هناك أولئك الذين قضوا شهوراً أو سنوات أو حتى عقود للوصول إلى هذا المجال. حتى أن بعضهم قضى حياته كلها دون جدوى و فشل في الوصول إلى هذه المرحلة. و مع ذلك ، حقق جون شيه ذلك في فترة ليلة واحدة! كانت هذه حقا معجزة بين المعجزات. إذا انتشرت هذه الأخبار ، فمن المحتمل ألا يصدقها أي من الزاهدون! من الواضح أن هذا لم يكن لأن جسد جون شيه خاص ، أو كان بسبب مستوى جون شيه العالي من القوة الروحية. السبب يكمن في مكان آخر ، و هذا ليس سوى الضباب الأبيض. كان الضباب الأبيض هو العامل الأكثر أهمية ، حيث أنه أنقى أشكال تشي الروحية من السماء و الأرض. و مع ذلك ، لم يدرك جون شيه هذا بعد. في حياته الماضية ، كان جون شيه خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس ، لكنه لم يسبق له أن عبر عالم الزراعة. من وجهة نظره ، كل ما يسمى الزراعة من أجل تحقيق الخلود لم يكن أكثر من موضوع لا معنى له! على هذا النحو ، حتى لو أدرك ما حدث لجسمه ، فإن الشيء الوحيد الذي كان يفكر فيه هو أنه كان لديه ضربة حظ لا تصدق. عندما استيقظ جون شيه ، وجد نفسه داخل برميل كبير مليء بالماء الدافئ الذي يشمل جسده. كان هناك أيضًا يدان ضعيفتان تعملان بجد ، و تفركان جسده. فتح عينيه ، رأى الخادمة الشابة ، ليتل كي. كان رأسها مبللاً من العرق و وجهها أحمر من الحرارة. كانت يداها الصغيرتان تمسكان بقطعة منشفة ناعمة ، و هي تلهث و هي تنظف جسده بها. كانت شفاهها الصغيرة مغلقة  بإحكام ، و وجهها مليء بتعبير الإحراج ، إلى حد البكاء تقريبًا. تم توجيه عينيها الجميلين عمدًا إلى الأعلى ، و لم يلقيا إلا نظرة خاطفة للحظة عندما كانت هناك حاجة إلى فرك منطقة مختلفة. بعد ذلك ، كانت تحرك عينيها بعيدًا مرة أخرى . . . “إن تعبير هذه الفتاة الصغيرة الخجولة هو ببساطة لطيف للغاية!” بالتفكير في ذلك ، عادت أفكار جون شيه فجأة نحو نفسه حيث أدرك أنه كان في الواقع عارياً. غير قادر على التوقف عن إحساسه بالحرج ، أعطى سعالين جافين و قال. “سأفعل ذلك بنفسي.” بعد أن قال ذلك ، تواصل مع المنشفة في يد ليتل كي. هتفت ليتل كي و هي تصرخ بشكل مفاجئ ، بينما هربت مع المنشفة. ارتجفت عندما نظرت إلى جون شيه ، امتلأت عينيها بحس الذعر. “السسيسيسيسيسسس. . . يا سيدي ، أنت . . . مستيقظ؟” أعطى جون شيه تنهيدة عاجزة و أجاب. “إذا لم أكن مستيقظًا ، فهل تتحدثين إلى شبح الآن؟” “شبح؟! آه! ” سمحت ليتل كي بالصراخ مرة أخرى ، هذه المرة أدرك جون شيه فجأة أنه يمكن أن يرى بوضوح إرتفاع الشعر الصغير على وجهها و هي واقفة (لحية ؟ تبا لديها لحية و يقول أنها جميلة ) ، و أصبح وجهها أبيض قاتل كما لو كانت قد رأت شبحًا بالفعل. وجد جون شيه نفسه يتنهد مرة أخرى. “توقفي عن الصراخ ، حتى لو كان هناك شبح ، فربما يكون وجههم مخيفًا مثل وجهك ، إن أدائك يستحق التصفيق حقًا.” “انفجار!” فتحت أبواب المسكن بانفجار و شخصية جامحة سارت  في الداخل ، تخطو خطوات واسعة في كل مرة. “مو تشي ، أنت مستيقظ؟ ماذا حدث؟” لم يكن سوى الجد جون. خلفه كان هناك العديد من الحراس الشخصيين. كان صوت الجد جون مليئًا بالغضب ، و كان قد انتهى للتو من إلقاء محاضرة مدوية لأولئك الحراس الشخصيين الستة و الثلاثين المكلفين بحماية جون شيه. ما حدث بالأمس يمكن اعتباره حادثًا غير متوقع ، و لكن كيف كان يظن أنه سيحدث مرة أخرى اليوم؟ تم تحريض مزاج الجد جون بالكامل إلى حد التفجير. ماذا؟ هل تبدو عائلتي جون سهلة للتنمر لك ؟ هل تعتقد أنك تستطيع التنمر علينا بسهولة؟ يبدو أن هذا الأقدم سيضطر إلى إظهار بعض قوتي هنا و هناك ! إذا قرر الجميع استهداف حفيدي ، فكيف سنقضي بقية أيامنا؟ افترض الجد جون أن إغماء جون شيه كان بسبب محاولة اغتيال . . . إذا و جدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب و قت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط