نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 19

لا أمل

لا أمل

الفصل العادي

وقف جون شيه و امتد و هو يبتسم بشكل تافه. “هل لديكم أي مال؟ إذا لم يعد لديكم أيها الناس ، فقد حان الوقت لأعود إلى المنزل و النوم! لقد ربحت القليل من المال فقط بعد المقامرة لفترة من الوقت ، يا لها من خيبة أمل! ألا توافقين يا سيدة دوجو؟ ” كان جون شيه مدركًا جيدًا أنه كسر بالفعل جزءًا من خطة الأعداء. حتى الآن ، من المرجح أن يبدأوا في الخروج و إظهار أنفسهم  !

“لا يمكنك المغادرة!” أصبح لي تشن قلقا. في هذه اللحظة ، أصبحت عقولهم كتلة من الطين اللزج ، بما في ذلك منغ هايزو. إنهم لا يفهمون كيف خسروا  ؛ كانت خسارتهم هي التي أعاقتهم تمامًا!

كان يجب أن يكون كل من مهاراتهم في المقامرة أعلى من جون مو تشي ، و مع ذلك فقد خسروا كل شيء! ناهيك عن أن جون مو تشي كان يشرب بوضوح الأدوية المخدرة التي أعدوها. النرد المستخدم هو الذي تم العبث به ؛ تم رش ملابس منغ هايزو بعطر فريد من نوعه يهدف إلى تحفيز عقول أولئك الذين تناولوا عقار مخدر ، مما جعلهم مرتبكين و تحت رحمة الآخرين تمامًا.

ولكن بدلاً من ذلك ، خسر  الأربعة إلى درجة فقدان بنطالهم. ما هو نوع التفسير الذي يمكن تقديمه لهذا؟

هل يمكن أن يكون حظ جون مو تشي جيدًا جدًا؟ و مع ذلك ، كانت نقاط النرد التي حصل عليها في كل جولة أعلى بقليل من نقاطهم . حتى المصادفات لا يمكن أن تصل إلى هذا المستوى في المصادفات! و لكن إذا كانوا يريدون أن يقولوا إنه يغش ، كيف كان يغش بالضبط؟ بالنسبة لشخص استهلك عقاقير مخدرة و تحولت مهاراته في المقامرة إلى فوضى كاملة للغش. التي ستكون أقرب إلى لقاء شبح  في الحياة الحقيقية!

خطتهم المصممة جيدًا و التي اشتملت في البداية على تانغ يوان سارت بسلاسة. و مع ذلك ، بمجرد ظهور هدفهم الحقيقي ، جون مو تشي ، وجدوا أنفسهم غير قادرين على المتابعة إلى المرحلة التالية من الخطة. بعد أن فقدوا كل شيء ، كيف يمكنهم حتى التحدث عن استكمال خططهم؟

ومع ذلك ، فإن عواقب الفشل في إكمال مهمتهم جعلتهم يرتجفون ، ظهر للخوف يتسرب من أعينهم.

لهؤلاء الناس ، كان المظهر اللطيف على وجه لي يوران أكثر رعبا مقارنة بالابتسامة المخيفة لشيطان من الجحيم! و ذلك لأن و جه لي يوران سيظهر ذلك الوجه اللطيف و المبتسم  حتى عند إصدار أوامر بالقتل أو الإبادة الجماعية!

لقد كان وجودًا أكثر شيطانية مقارنة بالشيطان!

“ما زلت أريد أن أراهن معك! لا يزال لدي أشياء للمقامرة! ” خلع منغ هايزو اليشم المصاحب على خصره و ألقى به على الطاولة بـ “بااا”!

“هاها ، هل تعتقدون يا رفاق أنني سأقبل البضائع التالفة؟” ابتسم جون شيه في ازدراء. “هل تريد المقامرة معي باستخدام هذا النوع من العناصر عديمة القيمة؟ قد أذهب إلى المنزل لنوم جيد! ” هز جون شيه رأسه و استدار ، و من الواضح أنه غادر!

“انتظر!” صرخ منغ هيزو. حدّق في لي زهان و البقية: “أخرج كل ما تستطيع!”

كما كان لي تشن و البقية مدركين جيدًا للعواقب البائسة للعودة بهذه النتيجة. أخرجوا على الفور كل شيء ثمين لديهم على أجسادهم ، سواء كانت الأحجار الكريمة و اللآلئ و حلي اليشم.

“هذا هو السيف الشخصي لتانغ يوان و اليشم المرافقة! سأضعها معًا لهذا الرهان! كان يجب أن يكون السعر الأصلي مليون و نصف ليانج ، لكنني سأطرحه الآن مقابل مليون ليانج فقط! ” حدّق منغ هايزو بشدة في جون شيه: “جون مو تشي ، أعتقد أنك ترغب أيضًا في استعادة هذا له ، أليس كذلك؟”

حدتق دوجو شياو يي بصراحة للحظة. كانت تعرف أيضًا الأصول الرائعة لسيف تانغ يوان الشخصي و اليشم المصاحب. كشخص ذكي ، التقطت على الفور حقيقة أن هذا لم يكن مجرد مقامرة. و مع ذلك ، لم تشعر بالخوف على الإطلاق ، كما أنها لم تقصد البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. هذا النوع من المواقف كان ببساطة مثيرًا للاهتمام!

“هو يكون هو و أنا أكون أنا! ما علاقة أشياءه بمقامرتنا؟ ” نظر إليه جون شيه كما لو أنه كان يقيّم أحمق. “إذا فزت ، فستصبح هذه العناصر غنيمة لي و ممتلكاتي. إذا كنت أرغب في رميها في المجاري ، سأرميها في المجاري! إذا أردت أن أعطيها للآخرين ، فسأعطيها للآخرين! ما علاقة ذلك بـ تانغ يوان؟ أعيدها له؟ يمكن للناس أن يفكروا بغباء أحيانا ! رهن تانغ من هذه العناصر مقابل المال ، و هذا هو عمله ، و ليس لي دخل ! لاحقًا ، عندما يجلب تانغ يوان المال لاسترداد تلك العناصر ، لن يكون لذلك أيضًا أي علاقة بي! “

بينما كان يتكلم ، حدّق جون شيه في اليشم المرافق و السيف. امتلأ قلبه بالضحك: هذه ليست أشياء عادية!

كشف فم جون شيه عن ابتسامة شريرة. “السيد الصغير منغ ، ألا تعتقد أن ما قلته صحيح؟”

عند سماع كلمات جون شيه ، شعر جميع الحاضرين بالعمى ، بما في ذلك تانغ يوان و  دوجو شياو يي! كان تانغ يوان قد عبر في وقت سابق عن وجه بهيج ، لكنه أصبح الآن حزينًا جدًا.

تحول وجه منغ هيزو شاحبًا. لقد فهم بوضوح المعنى الكامن وراء كلمات جون شيه. بالضبط لأنه فهم ، فقد علق الآن في معضلة صعبة حول ما إذا كان سيمضي أم لا! إذا ضاع هذا السيف و اليشم المصاحب إلى جون شيه اليوم و غدا يأتي تانغ يوان بالمال لاستردادها. ماذا يفعلون بعد ذلك؟

بدت كلمات جون مو تشي صالحة للغاية ، و لكن في الحقيقة ، كانت هناك قواعد يجب مراعاتها. لا يمكن بيع الضمانات التي تم رهنها  إلا إذا كان لا يمكن استبدالها بعد فترة زمنية معينة. إذا كان عليهم بيعها الآن ، فإن أفعالهم لا مبرر لها!

لقد عانى تانغ يوان من مثل هذه الخسارة الكبيرة اليوم ، فهل سيترك هذه الأمور تسير  فقط؟ إذا حكمنا من خلال شخصيته الانتقامية ، فإنه بالتأكيد سيثير لهم مصيبة إذا لم يتمكنوا من إخراج العناصر عندما يصل لاستبدالها! علاوة على ذلك ، فإن الفرصة بالنسبة له لإحداث مثل هذا الخراب كانت ستنشأ من عيوبه.

ومع ذلك ، فكرة ظهرت في ذهنه: العقبة الحالية أمامي بالفعل صعبة للغاية ، كيف يمكنني أن أهتم بالمستقبل؟ الى جانب ذلك ، لن أخسر بالضرورة!

“سيكون لدينا بطبيعة الحال طرقنا الخاصة للتعامل مع مسألة السير تانغ يوان! لا داعي للقلق السيد الشاب الثالث جون! علاوة على ذلك ، قد لا يتمكن السيد الشاب الثالث جون من الفوز بهذه الأشياء! ” دفع منغ هيزو كل اليشم و اللؤلؤ و السيف على الطاولة. عض أسنانه ، ذهب مباشرة إلى النقطة. “السيد الشاب الثالث جون ، يشم منحه  الإمبراطور نفسه ، هذا هو أعز سيف لعمي ، هذه اللامعة المتوهجة أعطتها لي فنغ من قبل المستشار الأكبر لي نفسه . . . كل هذه أشياء ثمينة مع عدم وجود قيمة سوقية! أعتقد أنه إذا كان للمرء أن يقدر ذلك ، فإنه سيجلب ما يصل إلى ملايين من الليانات! بالنظر إلى مقدار المال الذي يمتلكه السيد الشاب الثالث ، يبدو أنه غير كاف. و لكن إذا كان السيد الشاب الثالث على استعداد للمقامرة ،

“ثم ماذا تريد مني أن أراهن؟ أنت لن تطلب مني جسدي ، أليس كذلك؟ أم أنك تريد مني أن أتزوج أختك الصغيرة التي لا يمكن أن تتزوج؟ لكنني لم أسمع أبدًا عن أختك الصغيرة هذه ، “أمال  جون شيه عينيه و هو يمسك أذنيه.

لم تتمكن دوجو شياو يي من كبح جماحها و انفجرت للحظات بالضحك ، لكنها أعادت على الفور وجهًا مستقيمًا. من تحت الطاولة ، ألقت ركلة شريرة في جون شيه ، مما جعله يعض أسنانه و يبتسم.

لقد تشوهت عضلات وجه منغ هايزو ، و كان غاضبًا لدرجة تقيؤ في الدم. لكن أجابه: بينما أجبر نفسه على التراجع عن ضربه . “السيد الشاب الثالث يحب المزاح بالتأكيد ، هذا الرهان بسيط للغاية. إذا خسرت ، فكل شيء هنا ينتمي بشكل طبيعي إلى السيد الشاب الثالث. و لكن إذا فزت ، يجب على السيد الشاب الثالث أن يعد بتلبية طلبي و مساعدتي في القيام بشيء ما. هل هذا مقبول؟ “

“هل تمزح معي؟ كيف هذا مقبول؟ ” ، صاح جون شيه. هناك عرض قادم! لا بد أنه كان من الصعب عليهم التراجع لفترة طويلة. لم يستطع المساعدة و لكنه أعطى ضحكة مكتومة قبل أن يرفض. “إذا أخبرتموني يا رفاق بالانتحار ، فهل يجب أن أموت حقاً؟ إذا كنتم تريدون مني أن أقدم لكم كل ممتلكات عائلتي جون ، فهل يجب علي فعلاً أن أقدمها لكم جميعاً؟ هذه حالتك حقًا . . . تسك تسك! هل تعتقدونني يا رفاق أحمق؟ “

“يمكنني أن أضمن أن تلك السيناريوهات التي وصفها السيد الشاب الثالث لن تحدث. لن يتطلب هذا الطلب فضية واحدة من السيد الشاب الثالث جون ، كما أنه لن يسبب أي ضرر للسيد الشاب الثالث! بالإضافة إلى ذلك ، هذا الطلب بالتأكيد يمكنك تحقيقه! إذا شعر السيد الشاب الثالث أن الطلب مستحيل ، فقط إنسى أن هذا حدث على الإطلاق! ” كان منغ هيزو غير قادر تقريبًا على منع نفسه من ضرب هذا الوغد الحقير بعنف و من ثم إعطاءه ركلة أخيرة.

“مثل هذا تماما؟ في هذه الحالة ، لماذا لا؟ ” وافق جون شيه. “ماذا سنراهن؟”

“سنراهن على النرد!” ظهرت نظرة يائسة على وجه منغ هيزو ، تمامًا مثل وجه المقامر الكلاسيكي. قال بوجه كئيب: “سيكون هذا الرهان بيني و بينك فقط! سنراهن على نتيجة النرد لدينا. لا مصرفي! أكبر نقطة تفوز! جون مو تشي ، هل تجرؤ؟

“هاها ، هل سأخاف من الخسارة اليوم ؟ مقامرة النرد! هل تعتقد أنك تستطيع هزيمتي؟ يالها من مزحة!” عبر جون شيه عن نظرة وقحة تفتقر إلى التفكير أو الرعاية ، تقريبًا إلى النقطة التي سيصعد فيها إلى السماء. كان من المحتمل أنه كان سيصعد إلى السماء إن لم يكن من أجل المرساة تحت ساقيه. (مثل صيني)

إذا و جدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب و قت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع)

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

الفصل العادي وقف جون شيه و امتد و هو يبتسم بشكل تافه. “هل لديكم أي مال؟ إذا لم يعد لديكم أيها الناس ، فقد حان الوقت لأعود إلى المنزل و النوم! لقد ربحت القليل من المال فقط بعد المقامرة لفترة من الوقت ، يا لها من خيبة أمل! ألا توافقين يا سيدة دوجو؟ ” كان جون شيه مدركًا جيدًا أنه كسر بالفعل جزءًا من خطة الأعداء. حتى الآن ، من المرجح أن يبدأوا في الخروج و إظهار أنفسهم  ! “لا يمكنك المغادرة!” أصبح لي تشن قلقا. في هذه اللحظة ، أصبحت عقولهم كتلة من الطين اللزج ، بما في ذلك منغ هايزو. إنهم لا يفهمون كيف خسروا  ؛ كانت خسارتهم هي التي أعاقتهم تمامًا! كان يجب أن يكون كل من مهاراتهم في المقامرة أعلى من جون مو تشي ، و مع ذلك فقد خسروا كل شيء! ناهيك عن أن جون مو تشي كان يشرب بوضوح الأدوية المخدرة التي أعدوها. النرد المستخدم هو الذي تم العبث به ؛ تم رش ملابس منغ هايزو بعطر فريد من نوعه يهدف إلى تحفيز عقول أولئك الذين تناولوا عقار مخدر ، مما جعلهم مرتبكين و تحت رحمة الآخرين تمامًا. ولكن بدلاً من ذلك ، خسر  الأربعة إلى درجة فقدان بنطالهم. ما هو نوع التفسير الذي يمكن تقديمه لهذا؟ هل يمكن أن يكون حظ جون مو تشي جيدًا جدًا؟ و مع ذلك ، كانت نقاط النرد التي حصل عليها في كل جولة أعلى بقليل من نقاطهم . حتى المصادفات لا يمكن أن تصل إلى هذا المستوى في المصادفات! و لكن إذا كانوا يريدون أن يقولوا إنه يغش ، كيف كان يغش بالضبط؟ بالنسبة لشخص استهلك عقاقير مخدرة و تحولت مهاراته في المقامرة إلى فوضى كاملة للغش. التي ستكون أقرب إلى لقاء شبح  في الحياة الحقيقية! خطتهم المصممة جيدًا و التي اشتملت في البداية على تانغ يوان سارت بسلاسة. و مع ذلك ، بمجرد ظهور هدفهم الحقيقي ، جون مو تشي ، وجدوا أنفسهم غير قادرين على المتابعة إلى المرحلة التالية من الخطة. بعد أن فقدوا كل شيء ، كيف يمكنهم حتى التحدث عن استكمال خططهم؟ ومع ذلك ، فإن عواقب الفشل في إكمال مهمتهم جعلتهم يرتجفون ، ظهر للخوف يتسرب من أعينهم. لهؤلاء الناس ، كان المظهر اللطيف على وجه لي يوران أكثر رعبا مقارنة بالابتسامة المخيفة لشيطان من الجحيم! و ذلك لأن و جه لي يوران سيظهر ذلك الوجه اللطيف و المبتسم  حتى عند إصدار أوامر بالقتل أو الإبادة الجماعية! لقد كان وجودًا أكثر شيطانية مقارنة بالشيطان! “ما زلت أريد أن أراهن معك! لا يزال لدي أشياء للمقامرة! ” خلع منغ هايزو اليشم المصاحب على خصره و ألقى به على الطاولة بـ “بااا”! “هاها ، هل تعتقدون يا رفاق أنني سأقبل البضائع التالفة؟” ابتسم جون شيه في ازدراء. “هل تريد المقامرة معي باستخدام هذا النوع من العناصر عديمة القيمة؟ قد أذهب إلى المنزل لنوم جيد! ” هز جون شيه رأسه و استدار ، و من الواضح أنه غادر! “انتظر!” صرخ منغ هيزو. حدّق في لي زهان و البقية: “أخرج كل ما تستطيع!” كما كان لي تشن و البقية مدركين جيدًا للعواقب البائسة للعودة بهذه النتيجة. أخرجوا على الفور كل شيء ثمين لديهم على أجسادهم ، سواء كانت الأحجار الكريمة و اللآلئ و حلي اليشم. “هذا هو السيف الشخصي لتانغ يوان و اليشم المرافقة! سأضعها معًا لهذا الرهان! كان يجب أن يكون السعر الأصلي مليون و نصف ليانج ، لكنني سأطرحه الآن مقابل مليون ليانج فقط! ” حدّق منغ هايزو بشدة في جون شيه: “جون مو تشي ، أعتقد أنك ترغب أيضًا في استعادة هذا له ، أليس كذلك؟” حدتق دوجو شياو يي بصراحة للحظة. كانت تعرف أيضًا الأصول الرائعة لسيف تانغ يوان الشخصي و اليشم المصاحب. كشخص ذكي ، التقطت على الفور حقيقة أن هذا لم يكن مجرد مقامرة. و مع ذلك ، لم تشعر بالخوف على الإطلاق ، كما أنها لم تقصد البقاء بعيدًا عن هذا الأمر. هذا النوع من المواقف كان ببساطة مثيرًا للاهتمام! “هو يكون هو و أنا أكون أنا! ما علاقة أشياءه بمقامرتنا؟ ” نظر إليه جون شيه كما لو أنه كان يقيّم أحمق. “إذا فزت ، فستصبح هذه العناصر غنيمة لي و ممتلكاتي. إذا كنت أرغب في رميها في المجاري ، سأرميها في المجاري! إذا أردت أن أعطيها للآخرين ، فسأعطيها للآخرين! ما علاقة ذلك بـ تانغ يوان؟ أعيدها له؟ يمكن للناس أن يفكروا بغباء أحيانا ! رهن تانغ من هذه العناصر مقابل المال ، و هذا هو عمله ، و ليس لي دخل ! لاحقًا ، عندما يجلب تانغ يوان المال لاسترداد تلك العناصر ، لن يكون لذلك أيضًا أي علاقة بي! “ بينما كان يتكلم ، حدّق جون شيه في اليشم المرافق و السيف. امتلأ قلبه بالضحك: هذه ليست أشياء عادية! كشف فم جون شيه عن ابتسامة شريرة. “السيد الصغير منغ ، ألا تعتقد أن ما قلته صحيح؟” عند سماع كلمات جون شيه ، شعر جميع الحاضرين بالعمى ، بما في ذلك تانغ يوان و  دوجو شياو يي! كان تانغ يوان قد عبر في وقت سابق عن وجه بهيج ، لكنه أصبح الآن حزينًا جدًا. تحول وجه منغ هيزو شاحبًا. لقد فهم بوضوح المعنى الكامن وراء كلمات جون شيه. بالضبط لأنه فهم ، فقد علق الآن في معضلة صعبة حول ما إذا كان سيمضي أم لا! إذا ضاع هذا السيف و اليشم المصاحب إلى جون شيه اليوم و غدا يأتي تانغ يوان بالمال لاستردادها. ماذا يفعلون بعد ذلك؟ بدت كلمات جون مو تشي صالحة للغاية ، و لكن في الحقيقة ، كانت هناك قواعد يجب مراعاتها. لا يمكن بيع الضمانات التي تم رهنها  إلا إذا كان لا يمكن استبدالها بعد فترة زمنية معينة. إذا كان عليهم بيعها الآن ، فإن أفعالهم لا مبرر لها! لقد عانى تانغ يوان من مثل هذه الخسارة الكبيرة اليوم ، فهل سيترك هذه الأمور تسير  فقط؟ إذا حكمنا من خلال شخصيته الانتقامية ، فإنه بالتأكيد سيثير لهم مصيبة إذا لم يتمكنوا من إخراج العناصر عندما يصل لاستبدالها! علاوة على ذلك ، فإن الفرصة بالنسبة له لإحداث مثل هذا الخراب كانت ستنشأ من عيوبه. ومع ذلك ، فكرة ظهرت في ذهنه: العقبة الحالية أمامي بالفعل صعبة للغاية ، كيف يمكنني أن أهتم بالمستقبل؟ الى جانب ذلك ، لن أخسر بالضرورة! “سيكون لدينا بطبيعة الحال طرقنا الخاصة للتعامل مع مسألة السير تانغ يوان! لا داعي للقلق السيد الشاب الثالث جون! علاوة على ذلك ، قد لا يتمكن السيد الشاب الثالث جون من الفوز بهذه الأشياء! ” دفع منغ هيزو كل اليشم و اللؤلؤ و السيف على الطاولة. عض أسنانه ، ذهب مباشرة إلى النقطة. “السيد الشاب الثالث جون ، يشم منحه  الإمبراطور نفسه ، هذا هو أعز سيف لعمي ، هذه اللامعة المتوهجة أعطتها لي فنغ من قبل المستشار الأكبر لي نفسه . . . كل هذه أشياء ثمينة مع عدم وجود قيمة سوقية! أعتقد أنه إذا كان للمرء أن يقدر ذلك ، فإنه سيجلب ما يصل إلى ملايين من الليانات! بالنظر إلى مقدار المال الذي يمتلكه السيد الشاب الثالث ، يبدو أنه غير كاف. و لكن إذا كان السيد الشاب الثالث على استعداد للمقامرة ، “ثم ماذا تريد مني أن أراهن؟ أنت لن تطلب مني جسدي ، أليس كذلك؟ أم أنك تريد مني أن أتزوج أختك الصغيرة التي لا يمكن أن تتزوج؟ لكنني لم أسمع أبدًا عن أختك الصغيرة هذه ، “أمال  جون شيه عينيه و هو يمسك أذنيه. لم تتمكن دوجو شياو يي من كبح جماحها و انفجرت للحظات بالضحك ، لكنها أعادت على الفور وجهًا مستقيمًا. من تحت الطاولة ، ألقت ركلة شريرة في جون شيه ، مما جعله يعض أسنانه و يبتسم. لقد تشوهت عضلات وجه منغ هايزو ، و كان غاضبًا لدرجة تقيؤ في الدم. لكن أجابه: بينما أجبر نفسه على التراجع عن ضربه . “السيد الشاب الثالث يحب المزاح بالتأكيد ، هذا الرهان بسيط للغاية. إذا خسرت ، فكل شيء هنا ينتمي بشكل طبيعي إلى السيد الشاب الثالث. و لكن إذا فزت ، يجب على السيد الشاب الثالث أن يعد بتلبية طلبي و مساعدتي في القيام بشيء ما. هل هذا مقبول؟ “ “هل تمزح معي؟ كيف هذا مقبول؟ ” ، صاح جون شيه. هناك عرض قادم! لا بد أنه كان من الصعب عليهم التراجع لفترة طويلة. لم يستطع المساعدة و لكنه أعطى ضحكة مكتومة قبل أن يرفض. “إذا أخبرتموني يا رفاق بالانتحار ، فهل يجب أن أموت حقاً؟ إذا كنتم تريدون مني أن أقدم لكم كل ممتلكات عائلتي جون ، فهل يجب علي فعلاً أن أقدمها لكم جميعاً؟ هذه حالتك حقًا . . . تسك تسك! هل تعتقدونني يا رفاق أحمق؟ “ “يمكنني أن أضمن أن تلك السيناريوهات التي وصفها السيد الشاب الثالث لن تحدث. لن يتطلب هذا الطلب فضية واحدة من السيد الشاب الثالث جون ، كما أنه لن يسبب أي ضرر للسيد الشاب الثالث! بالإضافة إلى ذلك ، هذا الطلب بالتأكيد يمكنك تحقيقه! إذا شعر السيد الشاب الثالث أن الطلب مستحيل ، فقط إنسى أن هذا حدث على الإطلاق! ” كان منغ هيزو غير قادر تقريبًا على منع نفسه من ضرب هذا الوغد الحقير بعنف و من ثم إعطاءه ركلة أخيرة. “مثل هذا تماما؟ في هذه الحالة ، لماذا لا؟ ” وافق جون شيه. “ماذا سنراهن؟” “سنراهن على النرد!” ظهرت نظرة يائسة على وجه منغ هيزو ، تمامًا مثل وجه المقامر الكلاسيكي. قال بوجه كئيب: “سيكون هذا الرهان بيني و بينك فقط! سنراهن على نتيجة النرد لدينا. لا مصرفي! أكبر نقطة تفوز! جون مو تشي ، هل تجرؤ؟ “هاها ، هل سأخاف من الخسارة اليوم ؟ مقامرة النرد! هل تعتقد أنك تستطيع هزيمتي؟ يالها من مزحة!” عبر جون شيه عن نظرة وقحة تفتقر إلى التفكير أو الرعاية ، تقريبًا إلى النقطة التي سيصعد فيها إلى السماء. كان من المحتمل أنه كان سيصعد إلى السماء إن لم يكن من أجل المرساة تحت ساقيه. (مثل صيني) إذا و جدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب و قت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع) سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط