نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 31

طبقات الضغط التراكمية

طبقات الضغط التراكمية

الفصل 031 طبقات الضغط التراكمية ظل

الفصل العادي

جون شيه بقي  صامتًا. إذا لم يكن قد إنتقل الى هذا العالم  ، لكان جون مو تشي بالتأكيد سيواصل الفسق. امتلك جون مو تشي مستوى عميق من البصيرة؟ من الواضح أنه لا يتوافق مع عمره ! ومع ذلك ، إذا وصل يوم إحياء أسرة جون ؛ سيبقى جون شيه  مخلصًا لدوره باعتباره ديبوتشي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا شعرت يديه بالحكة ، فكل ما يحتاجه هو اغتيال بعض الرجال الذين يستحقون الموت.

” حتى لو قلت ذلك ، ما زلت أختار الاستمرار في العبث كديبوتشي في المستقبل ” ، نظر جون شيه  إلى جون وو يي بابتسامة.  ” طالما تم شفاء العم الثالث ، ستصبح شجرة عظيمة يمكن أن تحميني! عندما يحدث ذلك ، سأعود  جون مو تشي القديم ، من الذي يجرؤ على التحرك ضدي؟ “

ضحك جون وو يي. ” افعل ما تشاء! إلى جانب ذلك ، من ما أستطيع أن أرى أنه لا توجد طريقة يمكن لأي شخص أن يحصل على أفضلية ضدك  ، أنت شقي! “

حتى الآن ، أنهت المجموعتان المهمة التي حددتها جون شيه  لهم. وقف كل قائد مجموعة و قائد فصيل و  قائد فرقة أمام رجالهم.

استدار جون شيه  و سار إليهم. من هذه اللحظة فصاعدًا ، ستتعامل المجموعتان مع بعضكم البعض كمنافس نهائي لك! في الوقت الحالي ، لا أعرف التفاصيل المتعلقة بكم أيها الناس. هذا هو السبب في أنني لن أعطي أي تعليمات تدريبية جديدة مؤقتًا. خلال الأيام العشرة القادمة ، سيتبع برنامجك التدريبي البرنامج الأصلي ، على أي حال! أضاف جون شيه  التأكيد على نبرته. سيتم زيادة كل مجموعة من التدريب بنسبة ثلاثة أضعاف تلك الأصلية! هل أوضحت نفسي؟

كل واحد منهم كان في حالة صدمة.

بعد ثلاثة أيام ، سيكون هناك تنافس بين الفرق. على كل فصيلة اختيار فرقة للدخول في المسابقة! بعد خمسة أيام من الآن ، يختار كل فصيلة أفضل رجاله ؛ ثم سيدخلون في المسابقة! سبعة أيام من الآن ، ستواجه كلا المجموعتان مواجهة!

في المسابقة بين المجموعتان ، سيصعد زعيم المجموعة الخاسرة إلى الواجهة ، ويواجه كل ثلاثمائة رجل ويصفع نفسك في الوجه! مفهوم؟

الصمت!

سأكرر سؤالي ، مفهوم؟ سأل جون شيه  بطريقة مهيبة.

مفهوم! صرخ كل واحد.

سيترأس قائدي المجموعة البرامج التدريبية. لا يهمني أي نوع من البرامج التدريبية التي تنفذها ؛ أنا مهتم فقط بمشاهدة نتائج المسابقة! أود أن أرى أي واحد منكم سيصعد على المسرح ويصفع نفسه أمام ثلاثمائة رجل بعد خسارة المسابقة!

ستقام هذه المسابقة مرة في الشهر. زعيم المجموعة الذي عانى ثلاث خسائر متتالية سيصعد إلى المسرح عاريا وينبح مثل الكلب! عندما يحين الوقت ، سأجمع الجميع في السكن للسماح لهم بالاستمتاع بهذا المشهد!

حتى الآن ، ليس لدي أي اهتمام بمعرفة أي من أسمائكم. هذا يجب أن ينتظر حتى نصف عام بعد ذلك! لقد أعددت بالفعل أسماء المجموعتان. أول اسم للمجموعة سيكون  غزاة السماء (تغيير من المؤلف)! اسم المجموعة الثاني سيكون أكلة الروح! ومع ذلك ، فقط الأقوياء سيكون لديهم المؤهلات للانضمام إلى هاتين المجموعتان! حتى هذه اللحظة ، لا أحد منكم مؤهل! كل شيء سيعتمد على ما إذا كنت تستطيع تلبية متطلباتي. إذا استطعت ، فسأحفظ جميع أسمائكم! ولكن إذا لم تستطيعوا ، فلن تكونوا أكثر من كومة من العظام بحلول ذلك الوقت!

بعد العودة ، يجب عليك تحديد حد زمني لأشياء مثل تناول وجبات الطعام أو الذهاب إلى المرحاض. أولئك الذين ينتهي بهم الأمر إلى كسر الوقت المخصص سيعاقبون بشدة بدون سؤال! بغض النظر عن النشاط ، يجب وضع جدول زمني. على كل مجموعة أن تخرج عقابها الخاص! بمجرد أن يتم ذلك ، تسليم التفاصيل لي! الآن ، اذهب واتبع أوامري! غادر!

كان على قائدي المجموعة المعينين حديثًا أن يجربا فرحة الترقية ، ولكن تم صفعهما بدلاً من ذلك بعبء يشبه رحلة إلى الجحيم! ارتدوا وجهًا مرًا يشبه أكل القرع ، قادوا بلا رحمة مجموعاتهم الخاصة بعيدًا.

كل شخص كان لديه نفس التفكير. لم يقتصر الأمر على إعفائهم من الصعود على المسرح ليصفعوا أنفسهم ، لكن لديهم الفرصة لمشاهدة قائد الجانب الخاسر يصفع   وجه. ثم ، كان هناك عرض أكثر إثارة للاهتمام حيث يتعين عليه خلع ملابسه و النباح مثل كلب همم ، سيكون هذا مثيرًا للاهتمام

بالنسبة للمسابقة ، ماذا كان هناك للخوف؟ سيكون عليهم فقط زيادة كثافة تدريبهم. إذا لم تكن ثلاث مرات كافية ، ثم خمس مرات. إذا لم تكن خمس مرات كافية ، ثم عشر مرات. تدريب يضعون فيه حياتهم على المحك

منذ هذه اللحظة فصاعدًا ، دخل ثلاثمائة من حراس منزل عائلة جون رسميًا إلى حياة الجحيم

بعيدًا عن أماكن التدريب ، زفر الجد زفيرًا طويلًا ولوح بيديه برفق ، مما يشير إلى أن يغادر أولد بانغ معه.

السيد الكبير ، هل ما زلت بحاجة للسيد الشاب ليأتي لاستجوابه؟

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

هل هناك حاجة لاستجوابه بعد الآن؟ أجاب الجد فقط دعه يفعل ما يحلو له ، بنبرة صوت مرتاحة  ، قلبه منتعش للغاية.

السيد الكبير ، لماذا اختار السيد الشاب عقاب قائد المجموعة فقط ؟ ألا يجب معاقبة بقية الجنود الخاسرين؟

مهلا مهلا ، العجوز بانغ! إذا تم وضعك في حذاء قادة المجموعة و خسرت مجموعتك من الجنود ، مما أدى إلى اضطرارك إلى صفع نفسك علانية في وجهك ، وربما حتى إجبارك على خلع ملابسك قبل أن تنبح مثل الكلب ، فكيف ستشعر بالداخل؟ هل سترحم قادة الفصائل تحتك ؟ وبنفس الطريقة ، بعد أن يتلقى زعيم الفصيل غضب قادة المجموعة ، إلى أي مدى سيتعامل قادة الفصيل مع قادة الفرق تحت قيادته؟ كل نزول بالمستوى يحمل درجة الضغط والمسؤولية الخاصة به ، كل طبقة تجلب قدرًا أكبر من الضغط! في الوقت الذي تصل فيه إلى مستوى الجنود العاديين ، سوف يتراكم الضغط المدوي لدرجة لم يسبق لها مثيل! هذا شكل من الضغط  لم يسمع به من قبل ؛ ومع ذلك ، فهي طريقة ممتازة لتدريب الجنود! لكي يأتي مو تشي بهذا النوع من الخطط ؛ إذا كان الجيش سيحصل عليه كجنرال ، فمن المؤكد أنه سيتألق كموهبة عظيمة! شعر الجد جون بسعادة كبيرة.

” إذا هذا هو السبب! ” فكر العجوز بانغ لنفسه. هذه الخطوة من السيد الصغير ضارة للغاية.

” ضار؟ لا ، ليس الأمر كذلك ” بدا الجد جون كما لو كان يفكر في شيء لأنه نظم أفكاره و حالته الذهنية.  ” هذه هي الطريقة الوحيدة للاستفادة الكاملة من قدراتهم مع السماح للشخص الذي يمتلك القوة المطلقة بالتركيز على الأمور الأخرى. هذه هي أيضًا الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوظيف الرجال. من منظور الأعمال ، هذه هي أفضل طريقة للإدارة ، سواء كانت إدارة الجيش أو إدارة الدولة! على الأقل ، لم أجد بعد طريقة أفضل للقيام بذلك! هذا الشقي شيء آخر! “

“مو تشي هو . . . .  هي هي هي. . . . .”  كانت عيون جون زان تيان مغمورة حيث ابتسم وجهه القديم دون ضبط النفس. لحسن الحظ ، لم يوافق جلالة الإمبراطور على الزواج. وإلا ، فإن هذا الرجل العجوز سينتهي به الأمر بارتكاب خطأ!

ذهب جون وو يي على الفور لترتيب بعض الرجال ، ووضع مسؤولية على كل منهم للخروج بحثًا عن الأعشاب. لم يكن لدى مستودع عائلة جون الطبي كمية صغيرة من البضائع المخزنة داخله ، لكن الأعشاب المدرجة بواسطة جون شيه  نادرة جدًا. كان على تلك الأعشاب أن تشتري من الصيدليات الخارجية!

سارع جون شيه  إلى غرفته الخاصة على وجه السرعة. لم يكن لديه حتى وقت لفحص تذكاراته لأنه أغلق كل من الباب والنوافذ قبل أن يجلس متقاطعًا.

اليوم ، أمضى جون شيه  وقتًا طويلاً في المشي في الشوارع. خلال هذه الفترة ، شعر بوجود رد فعل غير طبيعي قادم من الضباب الأبيض المتموج داخل بحر وعيه. ومع ذلك ، فإن ما فاجأ جون شيه  هو أن هذا الشعور اختفى بعد أن وصل إلى المنزل. هذا لم يسبب مفاجأة صغيرة لـ جون شيه .

بعد تهدئة نفسه ، مارس فنونه بعناية مرة أخرى ، لكنه لم يتمكن من اكتشاف وجود أي شذوذ. هذا جعله في حيرة هل يمكن أن يكون هناك عوامل خارجية تلعب هنا؟

كان هناك شيء آخر تسبب في حيرة جون شيه  إلى حد كبير. بينما لم يكن يمارس فنونه ، كان الضباب الأبيض يخرج من بحر وعيه دون إدراكه. ثم يتدفق الضباب على طول خطوط الطول لجون سيه لدورة واحدة قبل العودة. خلال هذا الحدث ، سيظهر الضباب الأبيض ، مما يجلب معه الكثير من الفوائد لجسم جون شيه .

ومع ذلك ، كلما حاول جون شيه  بكل إخلاص ممارسة الفنون ، لن يظهر سوى أثر طفيف من الضباب الأبيض. ومع ذلك ، بعد توجيهها للتدفق عبر خطوط الطول لجون شيه  ، كانت النتائج أقل من ذلك عندما ظهرت من تلقاء نفسها.

الشيء الثالث ، الذي لم يستطع جون شيه  يفهمه  ، كان فن فتح ثروة السماء. إذا حكمنا من خلال اسمها والظروف الغريبة لوجودها ، يجب أن تكون هذه المهارة مذهلة بشكل غير  طبيعي! ومع ذلك ، منذ أن تدرب إلى درجة أنه قادر على الشعور بها ، ظل تدفق الطاقة داخل خطوط الطول الخاصة به بحجم الشعر. بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله جون شيه  ، لم يتمكن من زيادة حجمه! على الرغم من أن هذه الكمية الصغيرة كانت صلبة للغاية ، و  أنها كانت مريحة في الاستخدام وكانت ذات جودة عالية ، إلا أن كميتها من ناحية أخرى ، تركت الكثير مما هو مرغوب فيه.

في المقابل ، كانت القوى الداخلية التي كان يملكها في حياته الماضية سميكة مثل الإصبع ، تتدفق عبر خطوط الطول. ولكن ، كان تدفق الطاقة الحالية داخل خطوط الطول الخاصة به سميك مثل الشعر الحريري. كان هناك فرق كبير ، لا يضاهى تقريبا! ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يقارن الجودة بين كليهما ، فإن الطاقة الداخلية لحياته السابقة كانت تشبه حبل القنب بينما كان تدفق طاقته الحالي أقرب إلى الحرير الإلهي الأسطوري ، الذي لا يمكن أن يتضرر حتى بالسيوف الثمينة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا كان مجرد تقدير لأن هذين الاثنين ببساطة لا يمكن مقارنتهما!

الفصل السابق

الفصل التالي

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع)

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 031 طبقات الضغط التراكمية ظل الفصل العادي جون شيه بقي  صامتًا. إذا لم يكن قد إنتقل الى هذا العالم  ، لكان جون مو تشي بالتأكيد سيواصل الفسق. امتلك جون مو تشي مستوى عميق من البصيرة؟ من الواضح أنه لا يتوافق مع عمره ! ومع ذلك ، إذا وصل يوم إحياء أسرة جون ؛ سيبقى جون شيه  مخلصًا لدوره باعتباره ديبوتشي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا شعرت يديه بالحكة ، فكل ما يحتاجه هو اغتيال بعض الرجال الذين يستحقون الموت. ” حتى لو قلت ذلك ، ما زلت أختار الاستمرار في العبث كديبوتشي في المستقبل ” ، نظر جون شيه  إلى جون وو يي بابتسامة.  ” طالما تم شفاء العم الثالث ، ستصبح شجرة عظيمة يمكن أن تحميني! عندما يحدث ذلك ، سأعود  جون مو تشي القديم ، من الذي يجرؤ على التحرك ضدي؟ “ ضحك جون وو يي. ” افعل ما تشاء! إلى جانب ذلك ، من ما أستطيع أن أرى أنه لا توجد طريقة يمكن لأي شخص أن يحصل على أفضلية ضدك  ، أنت شقي! “ حتى الآن ، أنهت المجموعتان المهمة التي حددتها جون شيه  لهم. وقف كل قائد مجموعة و قائد فصيل و  قائد فرقة أمام رجالهم. استدار جون شيه  و سار إليهم. من هذه اللحظة فصاعدًا ، ستتعامل المجموعتان مع بعضكم البعض كمنافس نهائي لك! في الوقت الحالي ، لا أعرف التفاصيل المتعلقة بكم أيها الناس. هذا هو السبب في أنني لن أعطي أي تعليمات تدريبية جديدة مؤقتًا. خلال الأيام العشرة القادمة ، سيتبع برنامجك التدريبي البرنامج الأصلي ، على أي حال! أضاف جون شيه  التأكيد على نبرته. سيتم زيادة كل مجموعة من التدريب بنسبة ثلاثة أضعاف تلك الأصلية! هل أوضحت نفسي؟ كل واحد منهم كان في حالة صدمة. بعد ثلاثة أيام ، سيكون هناك تنافس بين الفرق. على كل فصيلة اختيار فرقة للدخول في المسابقة! بعد خمسة أيام من الآن ، يختار كل فصيلة أفضل رجاله ؛ ثم سيدخلون في المسابقة! سبعة أيام من الآن ، ستواجه كلا المجموعتان مواجهة! في المسابقة بين المجموعتان ، سيصعد زعيم المجموعة الخاسرة إلى الواجهة ، ويواجه كل ثلاثمائة رجل ويصفع نفسك في الوجه! مفهوم؟ الصمت! سأكرر سؤالي ، مفهوم؟ سأل جون شيه  بطريقة مهيبة. مفهوم! صرخ كل واحد. سيترأس قائدي المجموعة البرامج التدريبية. لا يهمني أي نوع من البرامج التدريبية التي تنفذها ؛ أنا مهتم فقط بمشاهدة نتائج المسابقة! أود أن أرى أي واحد منكم سيصعد على المسرح ويصفع نفسه أمام ثلاثمائة رجل بعد خسارة المسابقة! ستقام هذه المسابقة مرة في الشهر. زعيم المجموعة الذي عانى ثلاث خسائر متتالية سيصعد إلى المسرح عاريا وينبح مثل الكلب! عندما يحين الوقت ، سأجمع الجميع في السكن للسماح لهم بالاستمتاع بهذا المشهد! حتى الآن ، ليس لدي أي اهتمام بمعرفة أي من أسمائكم. هذا يجب أن ينتظر حتى نصف عام بعد ذلك! لقد أعددت بالفعل أسماء المجموعتان. أول اسم للمجموعة سيكون  غزاة السماء (تغيير من المؤلف)! اسم المجموعة الثاني سيكون أكلة الروح! ومع ذلك ، فقط الأقوياء سيكون لديهم المؤهلات للانضمام إلى هاتين المجموعتان! حتى هذه اللحظة ، لا أحد منكم مؤهل! كل شيء سيعتمد على ما إذا كنت تستطيع تلبية متطلباتي. إذا استطعت ، فسأحفظ جميع أسمائكم! ولكن إذا لم تستطيعوا ، فلن تكونوا أكثر من كومة من العظام بحلول ذلك الوقت! بعد العودة ، يجب عليك تحديد حد زمني لأشياء مثل تناول وجبات الطعام أو الذهاب إلى المرحاض. أولئك الذين ينتهي بهم الأمر إلى كسر الوقت المخصص سيعاقبون بشدة بدون سؤال! بغض النظر عن النشاط ، يجب وضع جدول زمني. على كل مجموعة أن تخرج عقابها الخاص! بمجرد أن يتم ذلك ، تسليم التفاصيل لي! الآن ، اذهب واتبع أوامري! غادر! كان على قائدي المجموعة المعينين حديثًا أن يجربا فرحة الترقية ، ولكن تم صفعهما بدلاً من ذلك بعبء يشبه رحلة إلى الجحيم! ارتدوا وجهًا مرًا يشبه أكل القرع ، قادوا بلا رحمة مجموعاتهم الخاصة بعيدًا. كل شخص كان لديه نفس التفكير. لم يقتصر الأمر على إعفائهم من الصعود على المسرح ليصفعوا أنفسهم ، لكن لديهم الفرصة لمشاهدة قائد الجانب الخاسر يصفع   وجه. ثم ، كان هناك عرض أكثر إثارة للاهتمام حيث يتعين عليه خلع ملابسه و النباح مثل كلب همم ، سيكون هذا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للمسابقة ، ماذا كان هناك للخوف؟ سيكون عليهم فقط زيادة كثافة تدريبهم. إذا لم تكن ثلاث مرات كافية ، ثم خمس مرات. إذا لم تكن خمس مرات كافية ، ثم عشر مرات. تدريب يضعون فيه حياتهم على المحك منذ هذه اللحظة فصاعدًا ، دخل ثلاثمائة من حراس منزل عائلة جون رسميًا إلى حياة الجحيم بعيدًا عن أماكن التدريب ، زفر الجد زفيرًا طويلًا ولوح بيديه برفق ، مما يشير إلى أن يغادر أولد بانغ معه. السيد الكبير ، هل ما زلت بحاجة للسيد الشاب ليأتي لاستجوابه؟ أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا هل هناك حاجة لاستجوابه بعد الآن؟ أجاب الجد فقط دعه يفعل ما يحلو له ، بنبرة صوت مرتاحة  ، قلبه منتعش للغاية. السيد الكبير ، لماذا اختار السيد الشاب عقاب قائد المجموعة فقط ؟ ألا يجب معاقبة بقية الجنود الخاسرين؟ مهلا مهلا ، العجوز بانغ! إذا تم وضعك في حذاء قادة المجموعة و خسرت مجموعتك من الجنود ، مما أدى إلى اضطرارك إلى صفع نفسك علانية في وجهك ، وربما حتى إجبارك على خلع ملابسك قبل أن تنبح مثل الكلب ، فكيف ستشعر بالداخل؟ هل سترحم قادة الفصائل تحتك ؟ وبنفس الطريقة ، بعد أن يتلقى زعيم الفصيل غضب قادة المجموعة ، إلى أي مدى سيتعامل قادة الفصيل مع قادة الفرق تحت قيادته؟ كل نزول بالمستوى يحمل درجة الضغط والمسؤولية الخاصة به ، كل طبقة تجلب قدرًا أكبر من الضغط! في الوقت الذي تصل فيه إلى مستوى الجنود العاديين ، سوف يتراكم الضغط المدوي لدرجة لم يسبق لها مثيل! هذا شكل من الضغط  لم يسمع به من قبل ؛ ومع ذلك ، فهي طريقة ممتازة لتدريب الجنود! لكي يأتي مو تشي بهذا النوع من الخطط ؛ إذا كان الجيش سيحصل عليه كجنرال ، فمن المؤكد أنه سيتألق كموهبة عظيمة! شعر الجد جون بسعادة كبيرة. ” إذا هذا هو السبب! ” فكر العجوز بانغ لنفسه. هذه الخطوة من السيد الصغير ضارة للغاية. ” ضار؟ لا ، ليس الأمر كذلك ” بدا الجد جون كما لو كان يفكر في شيء لأنه نظم أفكاره و حالته الذهنية.  ” هذه هي الطريقة الوحيدة للاستفادة الكاملة من قدراتهم مع السماح للشخص الذي يمتلك القوة المطلقة بالتركيز على الأمور الأخرى. هذه هي أيضًا الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوظيف الرجال. من منظور الأعمال ، هذه هي أفضل طريقة للإدارة ، سواء كانت إدارة الجيش أو إدارة الدولة! على الأقل ، لم أجد بعد طريقة أفضل للقيام بذلك! هذا الشقي شيء آخر! “ “مو تشي هو . . . .  هي هي هي. . . . .”  كانت عيون جون زان تيان مغمورة حيث ابتسم وجهه القديم دون ضبط النفس. لحسن الحظ ، لم يوافق جلالة الإمبراطور على الزواج. وإلا ، فإن هذا الرجل العجوز سينتهي به الأمر بارتكاب خطأ! ذهب جون وو يي على الفور لترتيب بعض الرجال ، ووضع مسؤولية على كل منهم للخروج بحثًا عن الأعشاب. لم يكن لدى مستودع عائلة جون الطبي كمية صغيرة من البضائع المخزنة داخله ، لكن الأعشاب المدرجة بواسطة جون شيه  نادرة جدًا. كان على تلك الأعشاب أن تشتري من الصيدليات الخارجية! سارع جون شيه  إلى غرفته الخاصة على وجه السرعة. لم يكن لديه حتى وقت لفحص تذكاراته لأنه أغلق كل من الباب والنوافذ قبل أن يجلس متقاطعًا. اليوم ، أمضى جون شيه  وقتًا طويلاً في المشي في الشوارع. خلال هذه الفترة ، شعر بوجود رد فعل غير طبيعي قادم من الضباب الأبيض المتموج داخل بحر وعيه. ومع ذلك ، فإن ما فاجأ جون شيه  هو أن هذا الشعور اختفى بعد أن وصل إلى المنزل. هذا لم يسبب مفاجأة صغيرة لـ جون شيه . بعد تهدئة نفسه ، مارس فنونه بعناية مرة أخرى ، لكنه لم يتمكن من اكتشاف وجود أي شذوذ. هذا جعله في حيرة هل يمكن أن يكون هناك عوامل خارجية تلعب هنا؟ كان هناك شيء آخر تسبب في حيرة جون شيه  إلى حد كبير. بينما لم يكن يمارس فنونه ، كان الضباب الأبيض يخرج من بحر وعيه دون إدراكه. ثم يتدفق الضباب على طول خطوط الطول لجون سيه لدورة واحدة قبل العودة. خلال هذا الحدث ، سيظهر الضباب الأبيض ، مما يجلب معه الكثير من الفوائد لجسم جون شيه . ومع ذلك ، كلما حاول جون شيه  بكل إخلاص ممارسة الفنون ، لن يظهر سوى أثر طفيف من الضباب الأبيض. ومع ذلك ، بعد توجيهها للتدفق عبر خطوط الطول لجون شيه  ، كانت النتائج أقل من ذلك عندما ظهرت من تلقاء نفسها. الشيء الثالث ، الذي لم يستطع جون شيه  يفهمه  ، كان فن فتح ثروة السماء. إذا حكمنا من خلال اسمها والظروف الغريبة لوجودها ، يجب أن تكون هذه المهارة مذهلة بشكل غير  طبيعي! ومع ذلك ، منذ أن تدرب إلى درجة أنه قادر على الشعور بها ، ظل تدفق الطاقة داخل خطوط الطول الخاصة به بحجم الشعر. بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله جون شيه  ، لم يتمكن من زيادة حجمه! على الرغم من أن هذه الكمية الصغيرة كانت صلبة للغاية ، و  أنها كانت مريحة في الاستخدام وكانت ذات جودة عالية ، إلا أن كميتها من ناحية أخرى ، تركت الكثير مما هو مرغوب فيه. في المقابل ، كانت القوى الداخلية التي كان يملكها في حياته الماضية سميكة مثل الإصبع ، تتدفق عبر خطوط الطول. ولكن ، كان تدفق الطاقة الحالية داخل خطوط الطول الخاصة به سميك مثل الشعر الحريري. كان هناك فرق كبير ، لا يضاهى تقريبا! ومع ذلك ، إذا كان على المرء أن يقارن الجودة بين كليهما ، فإن الطاقة الداخلية لحياته السابقة كانت تشبه حبل القنب بينما كان تدفق طاقته الحالي أقرب إلى الحرير الإلهي الأسطوري ، الذي لا يمكن أن يتضرر حتى بالسيوف الثمينة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا كان مجرد تقدير لأن هذين الاثنين ببساطة لا يمكن مقارنتهما! الفصل السابق الفصل التالي . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط