نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 42

الجحيم

الجحيم

الفصل 042 الجحيم

عيد ميلاد سعيد للجميع ~ ~ ~

هذا لا يعني أن إستخبارات عائلة جون كانت سيئة ، بل إن المسؤولين عنها  من عائلة جون تم أمرهم لعدم إرسال أي أخبار إلى السيد الشاب. علاوة على ذلك ، كان هذا السيد الشاب مشغولًا بالفعل في الأيام القليلة الماضية. إذا لم يكن مشغولًا بمحاولة استكشاف أسرار معبد هونغجون الرائع ، فقد كان يشرف على تدريب حراس المنزل. حتى أنه يقوم  بتخمير كمية صغيرة من النبيذ ، والتي يتم وضعها جميعًا حاليًا للتخمر! أما بالنسبة للأحداث التي حدثت في المدينة ، فبعد أيام قليلة فقط اكتشف جون شيه ذلك!

بطبيعة الحال ، كان هناك سبب يجعل عائلة جون قادرة على الحفاظ على هدوئها . بغض النظر عن عائلة تانغ أو عائلة لي ، لم يعط أحد من أسرة جون أكثر من نظرة مريبة. بغض النظر عن حثالتهم الشهير ، كان أفراد عائلة جون إما كبارًا جدًا أو معاقين جدًا أو مبتذلين جدًا. من بالضبط يمكن أن يرسلوا؟ كان الجد جون رجلًا شريفًا تم تنفيذ أفعاله في وضح النهار ، وهي حقيقة لا يستطيع حتى أعداؤه إنكارها. بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يكون هو.

أما جون مو تشي . . . مهلا! حتى فعل الاشتباه في جون مو تشي سيكون عارًا كبيرًا على هؤلاء الخبراء الستة الذين ماتوا في الشوارع! من سيصدق أن هذا الفاسق يمكن أن يكون لديه القدرة على قتل المستوى الفضي وخمسة خبراء المستوى التاسع شوان تشي؟

ومع ذلك ، لم يكن جميع أفراد عائلة جون سالمين!

بفضل امتلاك الشاب الصغير جون لوقت الفراغ الكثير في الأيام القليلة الماضية ، قرر استخدام الوقت لوضع حراس المنزل بوحشية من خلال برنامج تدريبي ينزع طبقة من  الجلد!

ومع ذلك ، لم يعرب أحد منهم عن شكوى!

كان السبب بسيطًا جدًا ، فقد شعروا بالحرج ، وببساطة بالحرج الشديد ، لدرجة أنهم لم يتمكنوا من فتح أفواههم للقيام بذلك!

إذا كان كل من حراس المنزل قد فقدوا  طبقة من جلدهم ، فإن جون شيه فقد ثلاث طبقات من جلده! ربما أكثر!

خلال الأيام القليلة الماضية ، تسببت مشاهدة التدريب الذي أخضعه جون شيه لنفسه في جعل جون وويي الدموي يشعر بدفء في العمود الفقري!

كان جدول مواعيده لليوم: في الصباح الباكر من اليوم  ، استيقظ جون شيه في الوقت المحدد وذهب إلى الفناء. هناك وجد زاوية سرية للتأمل. أما لماذا لم يتأمل في غرفته ، فقد أراد مكانًا يربطه بالعالم والطبيعة. كان الهواء النقي الذي جلبه نسيم الصباح الباكر هدية من الطبيعة!

بعد ذلك بساعة ، ربط الأوزان على جسده و ساقيه و ذراعيه و معصميه. بعد ذلك ، بدأ تدريبه في مجموعة متنوعة من التحركات الأساسية. اللكمات العادية ، اللكمات المستقيمة ، الخطافات ، الركلات  الكبيرة ؛ ركلات عادية ، ركلات أمامية ، ركلات دائرية ، ركلات جانبية ، ركلات خلفية. لم يسمح لنفسه بالراحة في الفترات الفاصلة بين الجلسات. بعد اكتمال المجموعة ، انتقل على الفور لدفع عمليات التمرين ، والجلوس ، والجلوس المائل ، ومشي البط ، و القفز ، و التمدد  ، التعلق  رأسًا على عقب. بعد الانتهاء من هذه الجلسة ، كان جسده في نقطة لا يمكن فيها خروج المزيد من العرق! تم تنشيط عضلات جسده بالكامل إلى أقصى حد. إذا تم تقديم هذا التدريب لشخص عادي ، حتى لو كان ذلك الشخص سيثابر حتى النهاية ، فإن هذا الشخص سينتهي به الأمر حتى الموت!

ومع ذلك ، كانت هذه مجرد البداية!

بعد ممارسة كل من يديه و قدميه ، حان الوقت أخيرًا لبدء التدريب في مجموعة من حركات الفنون القتالية ، كل منها يؤدى بدقة!

حتى إذا كانت هذه الإجراءات تُمارس ببساطة وفقًا للأسلوب بدون مادة مثقلة  ، فإنها ستظل تتسبب في تعرق الواحد. بعد كل شيء ، تم تنفيذ كل منها للالتزام بمعايير صارمة. تضم كل لكمة كل أجزاء الجسم من إصبع القدم والكعب ، ثم إلى الكاحلين الملتويين ، وعضلات الساق ، وأوتار الركبة ، والفخذ ، والخصر. قام كل منهم بتوجيه القوة والزخم نحو الكتف ، والذي تم إرساله بعد ذلك إلى الذراع. اللكمة الناتجة تم تنفيذها بقوة الجسم بأكمله!

تم تنفيذ كل لكمة بكل قوته!

قالت إحدى عشائر الفنون القتالية ذات مرة ، في تدريب ما هو مهم هو أبسط الضربات والركلات. ومع ذلك ، فإن هذه اللكمة والركلة البسيطة يجب أن تشمل جميع عضلات الجسم حتى تظهر أعلى مستوى من القوة! بعض اللكمات يمكن أن تحصد حياة الشخص ، ولكن بعض اللكمات ينتهي بها الأمر أن تسبب للشخص الذي حاول اللكم لمعصمه للإلتواء . كان هذا هو الخلل الرئيسي الذي يمكن أن يحدث!

ينطبق هذا المبدأ على الإجراءات الأخرى كذلك.

حتى لو تضمن الحدث لكمة بسيطة فقط ، فقد كان أيضًا شكلًا من أشكال فنون الدفاع عن النفس!

أساس فنون الدفاع عن النفس هو تدريب الحركات البسيطة! قمة فنون الدفاع عن النفس تتبع أيضًا نفس المبدأ ، لتصبح واحد مع الطبيعة!

هذا الشكل البسيط من التدريب الأساسي هو أفضل طريقة لشحذ عقل فنان الدفاع عن النفس. أما بالنسبة لـ جون شيه ، فقد كان جسده و أطرافه مربوطين بالأوزان ، مما زاد من مستوى الصعوبة بعشرة أضعاف! تجاوزت كمية الطاقة المطلوبة حتى ذلك!

ومع ذلك ، كان هذا المستوى الصعب من التدريب فقط الجزء الأول من التدريب الرسمي لجون شيه! لقد ولدت المعركة العنيفة في المطر الرغبة الملحة في زيادة قوته – فقد كان هذا الجسد ضعيفًا للغاية!

بعد الانتهاء من برنامج التدريب الصباحي بالكامل ، تم تجميع حراس منزل عائلة جون أمامه. وهكذا بدأ تدريبهم المرير و الجهنمي! بالإضافة إلى ذلك ، سيشارك جون شيه في كل مجموعة تدريب طلبها! تدرب بجانبهم وانتهى منهم!

هذه المجموعة من التدريب كانت تلك من حياته الماضية ، التي تهدف إلى إنتاج قاتل فائق ، يمكن مقارنته بتدريب من الجحيم! البعض سوف يقفز طوعا إلى الجحيم بدلا من تحمل هذا الشكل الشيطاني للتدريب!

نشر الإخوة والأخوات القتاليون لجون شيه هذه الكلمات سرًا ذات مرة: من الأفضل أن تطوف بقصر الملك ياما تسع مرات ، بدلاً من ترك ملك الشر مسؤولاً عن التدريب! من الواضح أن أساليب تدريب جون شيه كانت بوحشية! (تذكرت أيام كنت أدرب ناكاموتوا على الترجمة ، هههه جعلته ينام متأخرا و يستيقظ مبكرا ، يصحح الفصل 3 أو 4 رات ، الكلمات المهينة اللتي تلقاها مني و من مازينوا لا يمكن تدوينها في أي كتاب بل يجب جلب موسوعة)

ظل جون شيه يكرر لنفسه: إذا كنت أرغب في الحصول على قوة لا مثيل لها في العالم ، فيجب أولاً أن يكون لدي المثابرة والمثابرة التي لا مثيل لها في العالم. خلاف ذلك ، قد ينسى ذلك!

وبعد ذلك يجب أن أتعرق وأعمل بجد أكبر من أي شخص آخر! خلاف ذلك ، فلأنسى الفكرة !

فقط بعد القيام بهذين الاثنين ، يمكن للمرء أن يكون مؤهلا للحديث عن الفرص! بدون العمل الشاق ، حتى لو كانت الفرصة تقدم نفسها أمام الشخص  ، فإن هذا الشخص لن يكون قادرًا على فهمها!

كان الأمل في ظهور الآلهة و رفعهم الشخص ليصبح خالد خيالًا غير واقعي! حتى لو تم منح أحدهم أفضل حظ في العالم ، وتمسك بأقوى كنز في الكون ، من دون عمل شاق ، فإن هذا الشخص سيظل في النهاية لا شيء!

إذا كان المتسول يعمل بجد ، فيمكنه ترك علامة في التاريخ كجنرال العظيم. جنرال عظيم لا يعمل بجد يمكن أن يترك وراءه علامة في التاريخ ، لكن هذه العلامة ستكون واحدة من الخسائر الفادحة و الشهرة المهينة!

من أجل إخضاع الآخرين ، وحتى العالم كله ، يجب على المرء أولاً أن يكون قادرًا على إخضاع نفسه!

كان هذا هو الحد الأدنى من الشروط!

بعد الانتهاء من التدريب الخاص لنفسه ، جعل حراس المنزل يركضون عشرين لفة حول ساحة التدريب. ركض جون شيه العدد  نفسه ، ليس أقل منهم! وينطبق الشيء نفسه على الدورات التدريبية الأخرى. مع حالة جسده الحالية ، انتهى جون شيه ليكون الأخير في كل جلسة ، ولكن في كل جلسة تدريب ، ثابر بعناد حتى النهاية!

بعد الانتهاء من اليوم الأول من التدريب ، كان جون شيه مرهقًا خارج نطاق الوعي. ومع ذلك ، فإن فخر القاتل الذهبي المصنف وكرامة ملك الشر دعمته ، مما سمح له بعدم الاستسلام أو الانهيار حتى النهاية!

على الرغم من أن هذا الجسم قد خضع لعملية تطهير خطوط الزوال  ، أراد جون شيه تدريب هذا الجسم إلى درجة الكمال في أقرب وقت ممكن! فقط بعد أن يتم تنسيق كل عضلة في جسده وفقًا لذلك ، يمكن اعتبار أنه قد حقق أدنى مستوى من متطلبات جون شيه! ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟

من خلال العرق!

بالنسبة لأولئك الذين لا يعملون بجد ، حتى لو سقطت لهم ثمار إلهية من السماء ، فسيسحقون بهذه الفاكهة الإلهية! لن تكون هناك فرصة لهم حتى لتذوقه!

في الوقت الحالي ، كان جون شيه في حوزته معبد  هونغ جونغ  الرائع وفن فتح ثروة السماء  . ومع ذلك ، يجب تحقيق كل من فنون الدفاع عن النفس وزراعة هذه المهارة في وقت واحد! إذا لم يكن الجسد قويًا بما فيه الكفاية ، فسيتم تدمير المرء حتى بمساعدة مهارة إلهية!

اتخذ حراس المنزل البالغ عددهم ثلاثمائة موقفًا متشككًا تجاه مشاركة جون شيه في تدريبهم. كانوا يعتقدون أن السيد الشاب كان يفعل ذلك للمتعة فقط. رؤيته يتأرجح إلى حد الانهيار منذ البداية ، كلهم ضحكو في قلوبهم ، مقتنعين بأنه لن يتمكن من الصمود لفترة طويلة. قرر بعضهم بدء الرهان ، ومناقشة المعدل والاحتمالات أثناء التعرق و التدريب.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 042 الجحيم عيد ميلاد سعيد للجميع ~ ~ ~ هذا لا يعني أن إستخبارات عائلة جون كانت سيئة ، بل إن المسؤولين عنها  من عائلة جون تم أمرهم لعدم إرسال أي أخبار إلى السيد الشاب. علاوة على ذلك ، كان هذا السيد الشاب مشغولًا بالفعل في الأيام القليلة الماضية. إذا لم يكن مشغولًا بمحاولة استكشاف أسرار معبد هونغجون الرائع ، فقد كان يشرف على تدريب حراس المنزل. حتى أنه يقوم  بتخمير كمية صغيرة من النبيذ ، والتي يتم وضعها جميعًا حاليًا للتخمر! أما بالنسبة للأحداث التي حدثت في المدينة ، فبعد أيام قليلة فقط اكتشف جون شيه ذلك! بطبيعة الحال ، كان هناك سبب يجعل عائلة جون قادرة على الحفاظ على هدوئها . بغض النظر عن عائلة تانغ أو عائلة لي ، لم يعط أحد من أسرة جون أكثر من نظرة مريبة. بغض النظر عن حثالتهم الشهير ، كان أفراد عائلة جون إما كبارًا جدًا أو معاقين جدًا أو مبتذلين جدًا. من بالضبط يمكن أن يرسلوا؟ كان الجد جون رجلًا شريفًا تم تنفيذ أفعاله في وضح النهار ، وهي حقيقة لا يستطيع حتى أعداؤه إنكارها. بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يكون هو. أما جون مو تشي . . . مهلا! حتى فعل الاشتباه في جون مو تشي سيكون عارًا كبيرًا على هؤلاء الخبراء الستة الذين ماتوا في الشوارع! من سيصدق أن هذا الفاسق يمكن أن يكون لديه القدرة على قتل المستوى الفضي وخمسة خبراء المستوى التاسع شوان تشي؟ ومع ذلك ، لم يكن جميع أفراد عائلة جون سالمين! بفضل امتلاك الشاب الصغير جون لوقت الفراغ الكثير في الأيام القليلة الماضية ، قرر استخدام الوقت لوضع حراس المنزل بوحشية من خلال برنامج تدريبي ينزع طبقة من  الجلد! ومع ذلك ، لم يعرب أحد منهم عن شكوى! كان السبب بسيطًا جدًا ، فقد شعروا بالحرج ، وببساطة بالحرج الشديد ، لدرجة أنهم لم يتمكنوا من فتح أفواههم للقيام بذلك! إذا كان كل من حراس المنزل قد فقدوا  طبقة من جلدهم ، فإن جون شيه فقد ثلاث طبقات من جلده! ربما أكثر! خلال الأيام القليلة الماضية ، تسببت مشاهدة التدريب الذي أخضعه جون شيه لنفسه في جعل جون وويي الدموي يشعر بدفء في العمود الفقري! كان جدول مواعيده لليوم: في الصباح الباكر من اليوم  ، استيقظ جون شيه في الوقت المحدد وذهب إلى الفناء. هناك وجد زاوية سرية للتأمل. أما لماذا لم يتأمل في غرفته ، فقد أراد مكانًا يربطه بالعالم والطبيعة. كان الهواء النقي الذي جلبه نسيم الصباح الباكر هدية من الطبيعة! بعد ذلك بساعة ، ربط الأوزان على جسده و ساقيه و ذراعيه و معصميه. بعد ذلك ، بدأ تدريبه في مجموعة متنوعة من التحركات الأساسية. اللكمات العادية ، اللكمات المستقيمة ، الخطافات ، الركلات  الكبيرة ؛ ركلات عادية ، ركلات أمامية ، ركلات دائرية ، ركلات جانبية ، ركلات خلفية. لم يسمح لنفسه بالراحة في الفترات الفاصلة بين الجلسات. بعد اكتمال المجموعة ، انتقل على الفور لدفع عمليات التمرين ، والجلوس ، والجلوس المائل ، ومشي البط ، و القفز ، و التمدد  ، التعلق  رأسًا على عقب. بعد الانتهاء من هذه الجلسة ، كان جسده في نقطة لا يمكن فيها خروج المزيد من العرق! تم تنشيط عضلات جسده بالكامل إلى أقصى حد. إذا تم تقديم هذا التدريب لشخص عادي ، حتى لو كان ذلك الشخص سيثابر حتى النهاية ، فإن هذا الشخص سينتهي به الأمر حتى الموت! ومع ذلك ، كانت هذه مجرد البداية! بعد ممارسة كل من يديه و قدميه ، حان الوقت أخيرًا لبدء التدريب في مجموعة من حركات الفنون القتالية ، كل منها يؤدى بدقة! حتى إذا كانت هذه الإجراءات تُمارس ببساطة وفقًا للأسلوب بدون مادة مثقلة  ، فإنها ستظل تتسبب في تعرق الواحد. بعد كل شيء ، تم تنفيذ كل منها للالتزام بمعايير صارمة. تضم كل لكمة كل أجزاء الجسم من إصبع القدم والكعب ، ثم إلى الكاحلين الملتويين ، وعضلات الساق ، وأوتار الركبة ، والفخذ ، والخصر. قام كل منهم بتوجيه القوة والزخم نحو الكتف ، والذي تم إرساله بعد ذلك إلى الذراع. اللكمة الناتجة تم تنفيذها بقوة الجسم بأكمله! تم تنفيذ كل لكمة بكل قوته! قالت إحدى عشائر الفنون القتالية ذات مرة ، في تدريب ما هو مهم هو أبسط الضربات والركلات. ومع ذلك ، فإن هذه اللكمة والركلة البسيطة يجب أن تشمل جميع عضلات الجسم حتى تظهر أعلى مستوى من القوة! بعض اللكمات يمكن أن تحصد حياة الشخص ، ولكن بعض اللكمات ينتهي بها الأمر أن تسبب للشخص الذي حاول اللكم لمعصمه للإلتواء . كان هذا هو الخلل الرئيسي الذي يمكن أن يحدث! ينطبق هذا المبدأ على الإجراءات الأخرى كذلك. حتى لو تضمن الحدث لكمة بسيطة فقط ، فقد كان أيضًا شكلًا من أشكال فنون الدفاع عن النفس! أساس فنون الدفاع عن النفس هو تدريب الحركات البسيطة! قمة فنون الدفاع عن النفس تتبع أيضًا نفس المبدأ ، لتصبح واحد مع الطبيعة! هذا الشكل البسيط من التدريب الأساسي هو أفضل طريقة لشحذ عقل فنان الدفاع عن النفس. أما بالنسبة لـ جون شيه ، فقد كان جسده و أطرافه مربوطين بالأوزان ، مما زاد من مستوى الصعوبة بعشرة أضعاف! تجاوزت كمية الطاقة المطلوبة حتى ذلك! ومع ذلك ، كان هذا المستوى الصعب من التدريب فقط الجزء الأول من التدريب الرسمي لجون شيه! لقد ولدت المعركة العنيفة في المطر الرغبة الملحة في زيادة قوته – فقد كان هذا الجسد ضعيفًا للغاية! بعد الانتهاء من برنامج التدريب الصباحي بالكامل ، تم تجميع حراس منزل عائلة جون أمامه. وهكذا بدأ تدريبهم المرير و الجهنمي! بالإضافة إلى ذلك ، سيشارك جون شيه في كل مجموعة تدريب طلبها! تدرب بجانبهم وانتهى منهم! هذه المجموعة من التدريب كانت تلك من حياته الماضية ، التي تهدف إلى إنتاج قاتل فائق ، يمكن مقارنته بتدريب من الجحيم! البعض سوف يقفز طوعا إلى الجحيم بدلا من تحمل هذا الشكل الشيطاني للتدريب! نشر الإخوة والأخوات القتاليون لجون شيه هذه الكلمات سرًا ذات مرة: من الأفضل أن تطوف بقصر الملك ياما تسع مرات ، بدلاً من ترك ملك الشر مسؤولاً عن التدريب! من الواضح أن أساليب تدريب جون شيه كانت بوحشية! (تذكرت أيام كنت أدرب ناكاموتوا على الترجمة ، هههه جعلته ينام متأخرا و يستيقظ مبكرا ، يصحح الفصل 3 أو 4 رات ، الكلمات المهينة اللتي تلقاها مني و من مازينوا لا يمكن تدوينها في أي كتاب بل يجب جلب موسوعة) ظل جون شيه يكرر لنفسه: إذا كنت أرغب في الحصول على قوة لا مثيل لها في العالم ، فيجب أولاً أن يكون لدي المثابرة والمثابرة التي لا مثيل لها في العالم. خلاف ذلك ، قد ينسى ذلك! وبعد ذلك يجب أن أتعرق وأعمل بجد أكبر من أي شخص آخر! خلاف ذلك ، فلأنسى الفكرة ! فقط بعد القيام بهذين الاثنين ، يمكن للمرء أن يكون مؤهلا للحديث عن الفرص! بدون العمل الشاق ، حتى لو كانت الفرصة تقدم نفسها أمام الشخص  ، فإن هذا الشخص لن يكون قادرًا على فهمها! كان الأمل في ظهور الآلهة و رفعهم الشخص ليصبح خالد خيالًا غير واقعي! حتى لو تم منح أحدهم أفضل حظ في العالم ، وتمسك بأقوى كنز في الكون ، من دون عمل شاق ، فإن هذا الشخص سيظل في النهاية لا شيء! إذا كان المتسول يعمل بجد ، فيمكنه ترك علامة في التاريخ كجنرال العظيم. جنرال عظيم لا يعمل بجد يمكن أن يترك وراءه علامة في التاريخ ، لكن هذه العلامة ستكون واحدة من الخسائر الفادحة و الشهرة المهينة! من أجل إخضاع الآخرين ، وحتى العالم كله ، يجب على المرء أولاً أن يكون قادرًا على إخضاع نفسه! كان هذا هو الحد الأدنى من الشروط! بعد الانتهاء من التدريب الخاص لنفسه ، جعل حراس المنزل يركضون عشرين لفة حول ساحة التدريب. ركض جون شيه العدد  نفسه ، ليس أقل منهم! وينطبق الشيء نفسه على الدورات التدريبية الأخرى. مع حالة جسده الحالية ، انتهى جون شيه ليكون الأخير في كل جلسة ، ولكن في كل جلسة تدريب ، ثابر بعناد حتى النهاية! بعد الانتهاء من اليوم الأول من التدريب ، كان جون شيه مرهقًا خارج نطاق الوعي. ومع ذلك ، فإن فخر القاتل الذهبي المصنف وكرامة ملك الشر دعمته ، مما سمح له بعدم الاستسلام أو الانهيار حتى النهاية! على الرغم من أن هذا الجسم قد خضع لعملية تطهير خطوط الزوال  ، أراد جون شيه تدريب هذا الجسم إلى درجة الكمال في أقرب وقت ممكن! فقط بعد أن يتم تنسيق كل عضلة في جسده وفقًا لذلك ، يمكن اعتبار أنه قد حقق أدنى مستوى من متطلبات جون شيه! ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟ من خلال العرق! بالنسبة لأولئك الذين لا يعملون بجد ، حتى لو سقطت لهم ثمار إلهية من السماء ، فسيسحقون بهذه الفاكهة الإلهية! لن تكون هناك فرصة لهم حتى لتذوقه! في الوقت الحالي ، كان جون شيه في حوزته معبد  هونغ جونغ  الرائع وفن فتح ثروة السماء  . ومع ذلك ، يجب تحقيق كل من فنون الدفاع عن النفس وزراعة هذه المهارة في وقت واحد! إذا لم يكن الجسد قويًا بما فيه الكفاية ، فسيتم تدمير المرء حتى بمساعدة مهارة إلهية! اتخذ حراس المنزل البالغ عددهم ثلاثمائة موقفًا متشككًا تجاه مشاركة جون شيه في تدريبهم. كانوا يعتقدون أن السيد الشاب كان يفعل ذلك للمتعة فقط. رؤيته يتأرجح إلى حد الانهيار منذ البداية ، كلهم ضحكو في قلوبهم ، مقتنعين بأنه لن يتمكن من الصمود لفترة طويلة. قرر بعضهم بدء الرهان ، ومناقشة المعدل والاحتمالات أثناء التعرق و التدريب. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط