نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 43

على الشخص أن يكون قويا لصقل المعدن

على الشخص أن يكون قويا لصقل المعدن

لفصل 043 يجب على المرء أن يكون قويا لتشكيل المعادن

اعتقد الجميع أن السيد الشاب سيسقط في هذه اللحظة أو في التدريب  التالي. كيف يمكن لسيدهم الشاب الصغير أن يتحمل هذا النوع من التدريب الجهنمي؟ راهن بعضهم على أن جون شيه سوف يستسلم ببساطة في وقت عصا البخور. ومع ذلك ، على عكس جميع توقعاتهم ، كان جون شيه الذي كان مذهلاً بشكل غير مستقر منذ البداية على طول الطريق حتى حان الوقت لتناول الإفطار ، لا يزال جسده مذهلًا واقفا بشكل غير مستقر.

هو . . . لقد ثابر في الواقع! تسببت هذه النتيجة في خروج أعين الجميع .

وهكذا ، بدأوا في التكهن بما إذا كان السيد الشاب سيشارك في تدريب بعد الظهر.

اعتقدت الغالبية العظمى منهم أن كمية التدريب التي تم تحملها قد تجاوزت بالفعل قدرة الشاب الشاب الثالث. بالنسبة له ليتحمل كل شيء حتى الآن كان بالفعل إنجازًا نادرًا!

بعد تناول وجبة الإفطار ، لم يكن هناك سوى نصف وقت عصا البخور للراحة. ومع ذلك ، لم يدرك أي منهم أن جون شيه لم يفكر في الراحة. لا يريد أن يضيع أي وقت على الإطلاق ، عاد إلى غرفته وهو يتحمل الألم الناتج عن عضلات جسده المؤلمة. أنتج العديد من أنابيب الخيزران المثقوبة بالكامل بإبر فولاذية ، ووضعها بشكل منهجي على الطاولة. ثم أنتج أنبوبًا خيزرانيًا واحدًا بدون أي إبر فولاذية عليه ووضعه في تكوين أنابيب الخيزران السابقة. لم يكن هناك سوى طول سمك الكف بين كل من أنابيب الخيزران ذات الإبر الفولاذية. وأراد جون شيه أن يضرب أنبوب الخيزران داخل التكوين باستخدام أصابعه دون لمس الإبر على جانبي هذا الأنبوب (يوجد أنبوب به إبر داخل أنبوب بدون إبر إن ضرب الأنبوب الخارجي بقوة سينثني للداخل و ستضرب الإبر الأصابع ، توجد نتوئات من الإبر ظاهرة و يمكن أن تصيبه بشكل مباشر).

استهدف هذا التدريب القليل في تدريب مرونة الأصابع إلى أقصى الحدود! بدا هذا التدريب بسيطًا ، ولكنه كان في الواقع صعبًا جدًا! كانت الإبر في كل مكان ، مما يعني أن أي زيادة أو نقصان في استخدام القوة أو فشل في التحرك بمرونة سيأدي إلى اختراق اليد من قبل الإبر الفولاذية. تلك اللحظة من الألم قد تتسبب في اهتزاز يد أي شخص ، مما يؤدي في المقابل إلى المزيد من الإبر لاختراق اليد . . .

حافظ جون شيه على وجه غير مبالٍ عندما أدخل يديه بهدوء ، والذي خضع لجلسة مكثفة من التدريب الصباحي عليه . . .

عندما بدأ التدريب بعد الظهر ، وجد حراس المنزل جون شيه واقف على أرض التدريب ، وتورمت أصابعه وتقطر بالدم ، لكن وجهه بدا أفضل. في جلسة التدريب بعد الظهر التالية ، استمر في المثابرة وهو يتأرجح بشكل غير مستقر حتى النهاية!

تسببت هذه النتيجة في سقوط كل أعين حراس المنزل على الأرض!

ومع ذلك ، لا يزال نصفهم يعتقدون أن هذا المستوى العالي من التدريب كان بالفعل أبعد بكثير مما يمكن أن يتحمله السيد الشاب الثالث. بالنسبة له ليتحمل كل شيء حتى الآن شيء يستحق الثناء! لن يكون قادراً على الاستمرار حتى بعد الظهر ، أليس كذلك؟

ومع ذلك…

في وقت متأخر بعد الظهر ، بقي.

في هذه اللحظة ، تم تحريض جميع الحراس بينما كانت قلوبهم تهدر: كيف يمكن لنا ، قدامى المحاربين الذين عانوا من تدريب لا يحصى و مئات المعارك أن نخسر  أمام سيد شاب رقيق مدلل لا يستطيع أن يتصرف بشرف على الإطلاق؟

هذا المنظور ، دفع هؤلاء الرجال الذين كانوا يقفون على حافة الجحيم إلى الدخول  مباشرة في ذلك! طالما لم يتوقف جون شيه ، كان كل حراس المنزل يصرون أسنانهم ويتحملون حتى النهاية! نتيجة لذلك . . . انتهى الأمر بالتعب الشديد . . .

منذ أن كان جون شيه يدير التدريب ، كان من الطبيعي أن يكون جون وو يي حاضرًا أيضًا. بعد أن حرض معنويات الجميع على مثل هذه المرتفعات ، كيف كان ينوي بالضبط تدريبهم؟ كان هذا شيئًا أثار فضول جون ويوي. ومع ذلك ، بعد مشاهدة محتويات الدورات التدريبية ، شعر جون وويي بريح باردة عنيفة عبر العمود الفقري!

بمراقبة الحراس وهم يحملون ثقلا (صخرة ضخمة) ضخمًا وخشنًا وغير معالج و يركضون عبر الأراضي دون أي مسافة بينهم ، حدقت عيون جون وويي على نطاق واسع. ثم ، وجد جون شيه بينهم ، يحمل نفس نوع الثقل الذي كانوا يحملونه. لم يستطع جون وو يي إلا أن يفرك عينيه بشراسة قبل النظر مرة أخرى ، ثم يفرك عينيه مرة أخرى . . . في النهاية ، قام بفركها حتى عانا جفنيه من الألم أيضًا!

إذا لم يكن هناك شيء خاطئ في عينيه ، فلا بد أن الشمس قد ارتفعت من الشمال اليوم! كيف يكون هذا ممكنا؟ هل لا يزال هذا ابن أخي الفاسق؟ هذا ببساطة غير عادي!

بعد انتهاء اليوم ، أنهى جون شيه التدريب أخيرًا. لقد تم استنفاد جميع حراس المنزل هؤلاء ذوي القدرة العالية والمتانة ، مثل  كلب ميت. كل واحد منهم كان مستلقي على الأرض مثل قطعة من الطين ، أفواههم مفتوحة على مصراعيها وهم يلهثون من أجل التنفس. من بين ثلاثمائة رجل ، لا يوجد شخص واحد يمتلك القوة للوقوف!

أما بالنسبة لزعيمي المجموعات ، فقد كان أحدهما عازمًا و هو يلهث بعنف للتنفس ، والآخر كان متكأ بسبب شدة الجهد المبذول  ، و يدعم خصره على الزعيم الآخر .

كان وجه جون شيه أبيض شاحبًا ، ويبدو أن جسده على وشك السقوط ، لكنه ظل مستقيماً. بنظرة حادة ، لاحظ حالة الفوضى لثلاثمائة رجل و صاح فجأة. “ابعد مؤخرتك عن الأرض! في ثلاث أنفاس ، سيتم التخلص من  أولئك الذين لا يستطيعون الوقوف! أخرج جسدك عديم القيمة من هنا و انتحر! ذلك لأنك لست مؤهلاً للوقوف هنا! إذا كنت لا تستطيع المقارنة مع هذه شخص  ضال مثلي ، فما السبب الذي يجعلك تستمر في العيش؟ “

على الفور ، وقف الجميع مثل الربيع. لقد صروا أسنانهم وهم يتأرجحون بشكل غير مستقر. كان القليل منهم غير قادرين على الحفاظ على أنفسهم وكانوا على وشك السقوط ، ولكن تم دعمهم من قبل من حولهم. إذا خسروا أمام السيد الشاب الثالث ، فلن يكون لديهم وجه لمواصلة الحياة.

كان جون شيه يلهث عندما كان ينظر إليه بنظرة باردة. “حتى الآن ، من بينكم لا يزال بإمكانه الادعاء أنه ليس قمامة؟ هاه؟ مع تدريب يوم واحد فقط ، سقطتم جميعًا في حالة يأسف لها ! على الرغم من أنني لست سوى ديبوتشي ، لا يزال بإمكاني الوقوف ، ولكن أنتم؟ هل لديكم جميعًا حالة ذهنية للاستلقاء بسلام؟ ألا يشعر أي منكم بالخجل؟ مخضرم في مائة معركة؟ تبا لها! “

وجوه ثلاثمائة من المحاربين كانت محفورة بخجل مرير. واحداً تلو الآخر ، قاموا جميعاً بخفض نظراتهم على الأرض. إذا كان هذا السيد الشاب الذي كان الجميع ينظر إليه باستمرار يمكن أن يثابر ولا يزال قادرًا على الوقوف ، فما السبب الذي قد يضطرون إلى الاستلقاء بسببه ؟

كانت مشاركة جون شيه في تدريب اليوم شيئًا شهده جميعهم. لقد شعروا جميعًا بألمهم وإرهاقهم بعد تدريب اليوم ، ولكن كيف تمكن جون شيه من تحمله؟ عرف الجميع أنه من أجل أن السيد الشاب الثالث الذي كان جسده أضعف من جسد الشخص الطبيعي ليتحمل تدريب اليوم ، ستكون الصعوبة التي ينطوي عليها الأمر أصعب بكثير!

حدق الجميع في جون شيه ، وامتلأت أعينهم بشكل لا إرادي بدرجة من الرهبة والاحترام! لأن ما فعله جون شيه اليوم تم بدون أدنى أساس! من ناحية أخرى ، كانوا مجموعة من الرجال المدربين جيدًا . . .

أعطاهم جون شيه جميعًا نظرة باردة قبل الالتفاف و المشي ، تاركًا جملة واحدة فقط. “إذا كان هذا سيحدث مرة أخرى غدًا ، عندها يمكن للمئات الثلاث منكم أن يتركوا المكان! عائلة جون لا تضيع أموالها على القمامة! خاصة عندما لا يستطيعون المقارنة مع ديبوتشي! “

عند مشاهدة جون شيه وهو يغادر ، يمكن لأي شخص يهتم أن يرى أن ساقيه وجميع عضلات جسده كانت ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كانت هذه علامة لا يمكن السيطرة عليها والتي يمكن أن تظهر فقط عندما يكون المرء قد استنفذ حدوده القصوى! ومع ذلك ، لم يظهر وجه جون شيه أدنى جزء من حالته الحالية. من حيث التحمل وحده ، لا يمكن لأحد أن يقارن معه!

إذا كان سيدهم الصغير الفاسق يمكن أن يتحمل هذا المستوى الصعب من التدريب ، فهل يمكن لهؤلاء المحاربين من مئات المعارك أن يقولوا عكس ذلك؟ خاصة وأن الشاب الصغير الفسفوري قد خضع لنفس الدرجة من التدريب التي خاضوها! هل يستطيعون نطق عبارة “صعبة”؟ يا لها من خسارة للوجه! إذا كانوا سيقولون هذه الكلمات ، فإن أفضل سيناريو هو أن ينظر رفاقهم إليهم باحتقار. ولكن إذا انتهى بهم الأمر إلى الاستهزاء بهم من قبل السيد الشاب الفاسق ، فيجب عليهم أن ينتحروا بجدية!

ماذا سيفعلون إذا اكتشفوا أن هناك ثمانية أوزان مربوطة على جسم جون شيه؟ هل سيصبحون محرجين من العيش؟

لم يعرف أي منهم أن ما لا يقل عن اثنتي عشرة بقع على جسد جون شيه عانت من تمزق في الجلد بسبب الأوزان! نزل الدم ببطء من الجروح . . . قُدّر أن التدريب الذي خضع له جون شيه كان أكثر كثافة بثلاث مرات على الأقل مقارنة بحراس المنزل!

كان هذا شخصية مرعبة! لولا دعم فن ثروة فتح السماء ، لكان جون شيه مع جسد جون مو تشي الأصلي قد مات من الإرهاق عشر مرات! ومع ذلك ، فإن السبب في تصرف جون شيه على هذا النحو هو سحب القوى الإلهية لفنون فتح ثروة السماء. من خلال برنامج تدريبي تجاوز الحياة والموت ، سيخترق حدود جسده!

على الرغم من أن جون وو يي لم يكن لديه فكرة أن جون شيه كان يمارس مع الأوزان المرتبطة بجسده ، إلا أن أداء جون شيه اليوم قد حرك مشاعر هذا الرجل الذي كان في السابق جنرالًا عظيمًا أشرف على عشرات الآلاف من الجنود!

عند مشاهدة الصورة الظلية لجون شيه أثناء المغادرة ، شعر جون وو يي بسعادة كبيرة. ومع ذلك ، بقي الشك في قلبه: هل يمكن أن يكون هذا وجهه الحقيقي؟ هذا . . . هذا ببساطة شديد على نفسه! هل سيحدث أي حادث إذا استمر هذا؟

يجب أن يكون المرء قوياً ليصيغ المعدن! *

[TL: “打铁 , 还得 自身 硬 啊!” الجملة الأخيرة غامضة للغاية.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لفصل 043 يجب على المرء أن يكون قويا لتشكيل المعادن اعتقد الجميع أن السيد الشاب سيسقط في هذه اللحظة أو في التدريب  التالي. كيف يمكن لسيدهم الشاب الصغير أن يتحمل هذا النوع من التدريب الجهنمي؟ راهن بعضهم على أن جون شيه سوف يستسلم ببساطة في وقت عصا البخور. ومع ذلك ، على عكس جميع توقعاتهم ، كان جون شيه الذي كان مذهلاً بشكل غير مستقر منذ البداية على طول الطريق حتى حان الوقت لتناول الإفطار ، لا يزال جسده مذهلًا واقفا بشكل غير مستقر. هو . . . لقد ثابر في الواقع! تسببت هذه النتيجة في خروج أعين الجميع . وهكذا ، بدأوا في التكهن بما إذا كان السيد الشاب سيشارك في تدريب بعد الظهر. اعتقدت الغالبية العظمى منهم أن كمية التدريب التي تم تحملها قد تجاوزت بالفعل قدرة الشاب الشاب الثالث. بالنسبة له ليتحمل كل شيء حتى الآن كان بالفعل إنجازًا نادرًا! بعد تناول وجبة الإفطار ، لم يكن هناك سوى نصف وقت عصا البخور للراحة. ومع ذلك ، لم يدرك أي منهم أن جون شيه لم يفكر في الراحة. لا يريد أن يضيع أي وقت على الإطلاق ، عاد إلى غرفته وهو يتحمل الألم الناتج عن عضلات جسده المؤلمة. أنتج العديد من أنابيب الخيزران المثقوبة بالكامل بإبر فولاذية ، ووضعها بشكل منهجي على الطاولة. ثم أنتج أنبوبًا خيزرانيًا واحدًا بدون أي إبر فولاذية عليه ووضعه في تكوين أنابيب الخيزران السابقة. لم يكن هناك سوى طول سمك الكف بين كل من أنابيب الخيزران ذات الإبر الفولاذية. وأراد جون شيه أن يضرب أنبوب الخيزران داخل التكوين باستخدام أصابعه دون لمس الإبر على جانبي هذا الأنبوب (يوجد أنبوب به إبر داخل أنبوب بدون إبر إن ضرب الأنبوب الخارجي بقوة سينثني للداخل و ستضرب الإبر الأصابع ، توجد نتوئات من الإبر ظاهرة و يمكن أن تصيبه بشكل مباشر). استهدف هذا التدريب القليل في تدريب مرونة الأصابع إلى أقصى الحدود! بدا هذا التدريب بسيطًا ، ولكنه كان في الواقع صعبًا جدًا! كانت الإبر في كل مكان ، مما يعني أن أي زيادة أو نقصان في استخدام القوة أو فشل في التحرك بمرونة سيأدي إلى اختراق اليد من قبل الإبر الفولاذية. تلك اللحظة من الألم قد تتسبب في اهتزاز يد أي شخص ، مما يؤدي في المقابل إلى المزيد من الإبر لاختراق اليد . . . حافظ جون شيه على وجه غير مبالٍ عندما أدخل يديه بهدوء ، والذي خضع لجلسة مكثفة من التدريب الصباحي عليه . . . عندما بدأ التدريب بعد الظهر ، وجد حراس المنزل جون شيه واقف على أرض التدريب ، وتورمت أصابعه وتقطر بالدم ، لكن وجهه بدا أفضل. في جلسة التدريب بعد الظهر التالية ، استمر في المثابرة وهو يتأرجح بشكل غير مستقر حتى النهاية! تسببت هذه النتيجة في سقوط كل أعين حراس المنزل على الأرض! ومع ذلك ، لا يزال نصفهم يعتقدون أن هذا المستوى العالي من التدريب كان بالفعل أبعد بكثير مما يمكن أن يتحمله السيد الشاب الثالث. بالنسبة له ليتحمل كل شيء حتى الآن شيء يستحق الثناء! لن يكون قادراً على الاستمرار حتى بعد الظهر ، أليس كذلك؟ ومع ذلك… في وقت متأخر بعد الظهر ، بقي. في هذه اللحظة ، تم تحريض جميع الحراس بينما كانت قلوبهم تهدر: كيف يمكن لنا ، قدامى المحاربين الذين عانوا من تدريب لا يحصى و مئات المعارك أن نخسر  أمام سيد شاب رقيق مدلل لا يستطيع أن يتصرف بشرف على الإطلاق؟ هذا المنظور ، دفع هؤلاء الرجال الذين كانوا يقفون على حافة الجحيم إلى الدخول  مباشرة في ذلك! طالما لم يتوقف جون شيه ، كان كل حراس المنزل يصرون أسنانهم ويتحملون حتى النهاية! نتيجة لذلك . . . انتهى الأمر بالتعب الشديد . . . منذ أن كان جون شيه يدير التدريب ، كان من الطبيعي أن يكون جون وو يي حاضرًا أيضًا. بعد أن حرض معنويات الجميع على مثل هذه المرتفعات ، كيف كان ينوي بالضبط تدريبهم؟ كان هذا شيئًا أثار فضول جون ويوي. ومع ذلك ، بعد مشاهدة محتويات الدورات التدريبية ، شعر جون وويي بريح باردة عنيفة عبر العمود الفقري! بمراقبة الحراس وهم يحملون ثقلا (صخرة ضخمة) ضخمًا وخشنًا وغير معالج و يركضون عبر الأراضي دون أي مسافة بينهم ، حدقت عيون جون وويي على نطاق واسع. ثم ، وجد جون شيه بينهم ، يحمل نفس نوع الثقل الذي كانوا يحملونه. لم يستطع جون وو يي إلا أن يفرك عينيه بشراسة قبل النظر مرة أخرى ، ثم يفرك عينيه مرة أخرى . . . في النهاية ، قام بفركها حتى عانا جفنيه من الألم أيضًا! إذا لم يكن هناك شيء خاطئ في عينيه ، فلا بد أن الشمس قد ارتفعت من الشمال اليوم! كيف يكون هذا ممكنا؟ هل لا يزال هذا ابن أخي الفاسق؟ هذا ببساطة غير عادي! بعد انتهاء اليوم ، أنهى جون شيه التدريب أخيرًا. لقد تم استنفاد جميع حراس المنزل هؤلاء ذوي القدرة العالية والمتانة ، مثل  كلب ميت. كل واحد منهم كان مستلقي على الأرض مثل قطعة من الطين ، أفواههم مفتوحة على مصراعيها وهم يلهثون من أجل التنفس. من بين ثلاثمائة رجل ، لا يوجد شخص واحد يمتلك القوة للوقوف! أما بالنسبة لزعيمي المجموعات ، فقد كان أحدهما عازمًا و هو يلهث بعنف للتنفس ، والآخر كان متكأ بسبب شدة الجهد المبذول  ، و يدعم خصره على الزعيم الآخر . كان وجه جون شيه أبيض شاحبًا ، ويبدو أن جسده على وشك السقوط ، لكنه ظل مستقيماً. بنظرة حادة ، لاحظ حالة الفوضى لثلاثمائة رجل و صاح فجأة. “ابعد مؤخرتك عن الأرض! في ثلاث أنفاس ، سيتم التخلص من  أولئك الذين لا يستطيعون الوقوف! أخرج جسدك عديم القيمة من هنا و انتحر! ذلك لأنك لست مؤهلاً للوقوف هنا! إذا كنت لا تستطيع المقارنة مع هذه شخص  ضال مثلي ، فما السبب الذي يجعلك تستمر في العيش؟ “ على الفور ، وقف الجميع مثل الربيع. لقد صروا أسنانهم وهم يتأرجحون بشكل غير مستقر. كان القليل منهم غير قادرين على الحفاظ على أنفسهم وكانوا على وشك السقوط ، ولكن تم دعمهم من قبل من حولهم. إذا خسروا أمام السيد الشاب الثالث ، فلن يكون لديهم وجه لمواصلة الحياة. كان جون شيه يلهث عندما كان ينظر إليه بنظرة باردة. “حتى الآن ، من بينكم لا يزال بإمكانه الادعاء أنه ليس قمامة؟ هاه؟ مع تدريب يوم واحد فقط ، سقطتم جميعًا في حالة يأسف لها ! على الرغم من أنني لست سوى ديبوتشي ، لا يزال بإمكاني الوقوف ، ولكن أنتم؟ هل لديكم جميعًا حالة ذهنية للاستلقاء بسلام؟ ألا يشعر أي منكم بالخجل؟ مخضرم في مائة معركة؟ تبا لها! “ وجوه ثلاثمائة من المحاربين كانت محفورة بخجل مرير. واحداً تلو الآخر ، قاموا جميعاً بخفض نظراتهم على الأرض. إذا كان هذا السيد الشاب الذي كان الجميع ينظر إليه باستمرار يمكن أن يثابر ولا يزال قادرًا على الوقوف ، فما السبب الذي قد يضطرون إلى الاستلقاء بسببه ؟ كانت مشاركة جون شيه في تدريب اليوم شيئًا شهده جميعهم. لقد شعروا جميعًا بألمهم وإرهاقهم بعد تدريب اليوم ، ولكن كيف تمكن جون شيه من تحمله؟ عرف الجميع أنه من أجل أن السيد الشاب الثالث الذي كان جسده أضعف من جسد الشخص الطبيعي ليتحمل تدريب اليوم ، ستكون الصعوبة التي ينطوي عليها الأمر أصعب بكثير! حدق الجميع في جون شيه ، وامتلأت أعينهم بشكل لا إرادي بدرجة من الرهبة والاحترام! لأن ما فعله جون شيه اليوم تم بدون أدنى أساس! من ناحية أخرى ، كانوا مجموعة من الرجال المدربين جيدًا . . . أعطاهم جون شيه جميعًا نظرة باردة قبل الالتفاف و المشي ، تاركًا جملة واحدة فقط. “إذا كان هذا سيحدث مرة أخرى غدًا ، عندها يمكن للمئات الثلاث منكم أن يتركوا المكان! عائلة جون لا تضيع أموالها على القمامة! خاصة عندما لا يستطيعون المقارنة مع ديبوتشي! “ عند مشاهدة جون شيه وهو يغادر ، يمكن لأي شخص يهتم أن يرى أن ساقيه وجميع عضلات جسده كانت ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كانت هذه علامة لا يمكن السيطرة عليها والتي يمكن أن تظهر فقط عندما يكون المرء قد استنفذ حدوده القصوى! ومع ذلك ، لم يظهر وجه جون شيه أدنى جزء من حالته الحالية. من حيث التحمل وحده ، لا يمكن لأحد أن يقارن معه! إذا كان سيدهم الصغير الفاسق يمكن أن يتحمل هذا المستوى الصعب من التدريب ، فهل يمكن لهؤلاء المحاربين من مئات المعارك أن يقولوا عكس ذلك؟ خاصة وأن الشاب الصغير الفسفوري قد خضع لنفس الدرجة من التدريب التي خاضوها! هل يستطيعون نطق عبارة “صعبة”؟ يا لها من خسارة للوجه! إذا كانوا سيقولون هذه الكلمات ، فإن أفضل سيناريو هو أن ينظر رفاقهم إليهم باحتقار. ولكن إذا انتهى بهم الأمر إلى الاستهزاء بهم من قبل السيد الشاب الفاسق ، فيجب عليهم أن ينتحروا بجدية! ماذا سيفعلون إذا اكتشفوا أن هناك ثمانية أوزان مربوطة على جسم جون شيه؟ هل سيصبحون محرجين من العيش؟ لم يعرف أي منهم أن ما لا يقل عن اثنتي عشرة بقع على جسد جون شيه عانت من تمزق في الجلد بسبب الأوزان! نزل الدم ببطء من الجروح . . . قُدّر أن التدريب الذي خضع له جون شيه كان أكثر كثافة بثلاث مرات على الأقل مقارنة بحراس المنزل! كان هذا شخصية مرعبة! لولا دعم فن ثروة فتح السماء ، لكان جون شيه مع جسد جون مو تشي الأصلي قد مات من الإرهاق عشر مرات! ومع ذلك ، فإن السبب في تصرف جون شيه على هذا النحو هو سحب القوى الإلهية لفنون فتح ثروة السماء. من خلال برنامج تدريبي تجاوز الحياة والموت ، سيخترق حدود جسده! على الرغم من أن جون وو يي لم يكن لديه فكرة أن جون شيه كان يمارس مع الأوزان المرتبطة بجسده ، إلا أن أداء جون شيه اليوم قد حرك مشاعر هذا الرجل الذي كان في السابق جنرالًا عظيمًا أشرف على عشرات الآلاف من الجنود! عند مشاهدة الصورة الظلية لجون شيه أثناء المغادرة ، شعر جون وو يي بسعادة كبيرة. ومع ذلك ، بقي الشك في قلبه: هل يمكن أن يكون هذا وجهه الحقيقي؟ هذا . . . هذا ببساطة شديد على نفسه! هل سيحدث أي حادث إذا استمر هذا؟ يجب أن يكون المرء قوياً ليصيغ المعدن! * [TL: “打铁 , 还得 自身 硬 啊!” الجملة الأخيرة غامضة للغاية. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط