نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 45

لقاء تانغ يوان مرة أخرى

لقاء تانغ يوان مرة أخرى

045 الفصل لقاء تانغ يوان مرة أخرى

الفصل العادي

هل يمكن أن يكون هناك وجود أعلى من شوان الإلهي الأعلى؟

من منظور زراعة القوة الداخلية ، كان الجواب على هذا السؤال هو نعم مدوية! يجب أن يكون هناك وجود أعلى! ومع ذلك ، كان هذا عالمًا مختلفًا. على الرغم من أن زراعة كل من القوة الداخلية و شوان تشي تشتركان في نفس المسار ، فقد لا تكون النتيجة مشابهة. كان من الممكن أن القواعد في هذا العالم كانت مختلفة وأن شوان الإلهي الأعلى كان الحد الأقصى لزراعة شوان تشي!

مع مستوى جون شيه الحالي من الفهم تجاه شوان تشي ، لم يتمكن من التوصل إلى إجابة قاطعة.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد الخضوع لـ عملية التطهير لخطوط الزوال ، تم فتح جميع خطوط الطول في جسم جون شيه بالكامل. لقد حققت بالفعل عالم مائة أوعية  مترابطة لخبير ما قبل السماوية. من حيث الجودة وحدها ، فقد كان الآن أعلى بكثير من تلك الموجودة في عالم شوان الإلهي الأعلى! من حيث القوة الحقيقية ، كان لا يزال بعيدًا عن القدرة على القتال ضد واحد. بعد كل شيء ، لقد مر شهر واحد فقط منذ هجرته إلى هذا العالم. إن القدرة على تحويل نفايات مثل هذا الجسم إلى مستواه الحالي كان بالفعل إنجازًا سريعًا لا يمكن تخيله!

كانت هذه واحدة من القوى العجيبة لفن فتح ثروة السماء! إذا كان على المرء أن يمارس أي مهارة زراعة أخرى ، فقد لا يكفي شهر واحد حتى يتمكن المرء من بلوغ مراحل المبتدئين. علاوة على ذلك ، تمكنت باغودا هونغ جونغ الرائعة من العمل بالتنسيق مع فن فتح ثروة السماء وفتح جميع خطوط الطول في جسم جون شيه. كان هذا بمثابة فتح عدد لا يحصى من صناديق  الكنوز التي لا حدود لها في الفضاء ، فقط في انتظار جون شيه لملئها واحدة تلو الأخرى.

مع مستوى قوة جون شيه الحالي ، يمكن حتى لخبير شوان تشي العادي ذو المستوى الفضي التعامل معه ، حتى في قتال حتى الموت! ومع ذلك ، ستكون النتيجة مختلفة للغاية إذا كان هذا سيناريو اغتيال. بعد كل شيء ، كانت الاغتيالات هي ما فعله جون شيه من أجل لقمة العيش.

ومع ذلك ، فإن خطوط الطول المفتوحة بالكامل أعطت أيضًا جون شيه إمكانية الوصول إلى قدرة غريبة. في حين أنه ليس شكلًا حقيقيًا للتقليد ، طالما أنه يمكنه تحليل صيغة معينة لزراعة مهارات الشوان تشي ، أنه سيكون قادرًا على تقليد الأشكال التي درسها و التي تستعمل تلك الصيغة. وبطبيعة الحال ، سيكون قادرًا فقط على تقليد الشكل وليس القوة. (تقليد لون و هيبة تشي ، مثلما فعل سابقا حين غير اللون )

بالتفكير في ذلك ، لم يتمكن جون شيه من مساعدة نفسه وابتسم: يبدو أن لدي الآن طريقة أخرى للخداع . . .

[TL: هكذا يفعل خدعة اللون.]

في اليوم التالي ، ظهر جون شيه مرة أخرى في ساحة التدريب ، مما تسبب في صدمة الجميع! كان تدريب الأمس هو التدريب الذي لم يمنح جثة حراس المنزل الكثير من المعاناة. حتى الآن ، كانت مناطق كثيرة من أجسادهم تتألم إلى حد الموت. ومع ذلك ، وصل هذا السيد الشاب بالفعل في وقت سابق إلى أماكن التدريب بل أسرع منهم!

بعد انتهاء تدريب الأمس ، وجد كل واحد منهم نفسه ينظر إلى سيده الشاب الثالث في ضوء مختلف ، حتى قلوبهم كانت مليئة بالإحترام له. لكنهم كانوا جميعًا مقتنعين بأن سيدهم الشاب الثالث لن يكون حاضرًا غدًا. لم يكن السؤال هو ما إذا كان يمتلك الإرادة للقيام بذلك. كان السؤال: كيف يمكن لجسده الصغير التعامل معه ؟

بشكل غير متوقع ، سيصلون لرؤية جون شيه واقفا منتصبا مع نظرة تشبه السيف على وجهه. شعر الجميع كما لو كانوا عالقين في وهم: هل هذا لا يزال عديم الفائدة ، بانتظار نداء الموت ، السيد الشاب الصغير؟ كيف استطاع الصعود من السرير ؟!

لقد وصل جون وو يي منذ فترة طويلة إلى أماكن التدريب. يجلس على كرسيه المتحرك ، لاحظ كل ما كان يحدث. على الرغم من أنه توقع بالفعل ظهور جون شيه ، إلا أنه لا يزال متفاجئًا. كانت حالة جون شيه الخطيرة بعد الانتهاء من تدريب الأمس شيء يفهمه جيدًا. مع قدرة جسم جون شيه الأصلية ، لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من تحمل هذا النوع من العبء. لهذا السبب شعر جون وو يي أنه سيكون مفهوما حتى لو لم يظهر جون شيه اليوم. في رأي جون وو يي ، حتى لو تمكن جون شيه من الظهور ، فإن جون شيه سيكون في حالة استنفاد إلى حد كونه قبيحًا. كان تدريب الأمس شيئًا لن يتمكن جون وو يي من إنهائه بسهولة حتى مع وجود جسمه بكامل حالته و بالذروة . لم يكن يتوقع أبدًا أن يظهر جون شيه في المكان و بحالة جيدة (لا يستعمل الشوان تشي بهذا التدريب فقط قوة الجسم)

هل يمكن أن يكون تدريب الأمس ليس ثقيلًا كما تخيلت؟

مرة أخرى ، بدأ تدريب آخر عالي الكثافة. لدهشتهم ، وجد الحراس أن سرعة جون شيه اليوم كانت أعلى بكثير مقارنة بالأمس. على الرغم من أن بعض خطواته لم تكن جيدة ، إلا أنها لم تعد غير مستقرة وأصبحت لائقة أكثر مقارنة بالأمس.

المفاجأة لم تنته هنا. في الأيام التالية من التدريب ، بدأ جون شيه في اللحاق بسرعة حراس المنزل. في نهاية المطاف ، تمكن من تجاوز بعضهم ! تسبب هذا الحادث في تحول أعين عدد قليل من حراس المنزل إلى اللون الأحمر. كان هذا المعدل السريع للزيادة في قوة الجسم شيئًا لم يروه من قبل. في الواقع ، لم يسمعوا بمثل هذا الشيء من قبل. لكن سيدهم الشاب يحول الأسطورة إلى حقيقة أمام أعينهم! جسم الشاب الصغير ناعم و لين بينما جسمنا قاسي و صلب! إذا كان بإمكان السيد الصغير فعل ذلك ، فلماذا لا يمكننا ذلك؟

هذا السؤال أضرم النار مرة أخرى في قلوب الجنود! تعطش الجميع للقوة  تسبب في دخول الدورات التدريبية إلى مستوى جديد من الشدة! تقريبا كل واحد منهم كان يملك لهبا مشتعلا بعيونه و هو يشد أسنانه  و يتدرب مثل وحش بحياته على المحك  . . .

لم يتمكن أي منهم من إدراك أنه حتى أثناء التدريب ، كان لدى جون شيه ثمانية أوزان ثقيلة بشكل كبير مربوطة على جسده. بالإضافة إلى ذلك ، خضع لتدريب خاص به قبل انضمامه للتدريب في الصباح. علاوة على ذلك ، قام جون شيه أيضًا بزيادة جوانب تدريبه الخاص: التسلق ، الإمساك بالحجر ، مستوى الحركة ، التحكم في الذراع ، التسلل . . .

لدى جون شيه ، كان كل من الساعات الاثنتي عشرة الطويلة في اليوم مقسمة بعناية ، ولم تهدر حتى دقيقة واحدة.

في اليوم الثالث ، تلقى الجد جون الأخبار حول تدريب جون شيه وكان قد جاء سراً للمراقبة. كان جد جون سعيدًا بمعرفة أن حفيده كان متحمسًا للغاية ، لكنه كان قلقًا أيضًا من أن جون تشي كان يتدرب كثيرًا ، قد يتسبب التسرع في التحول الى نفايات. ولكن بعد رؤية تدريب جون شيه ذلك مرة واحدة ، لم يظهر الجد جون مرة أخرى أبدًا ، لقد ابتعد ببساطة بصمت وهدوء. كان مدبر المنزل ، بانغ قادر على الشعور بوضوح بأن الجد جون كان سعيدًا جدًا ، متحركًا جدًا!

عندما لم يكن هناك أحد حوله ، شرب الجد جون جرتين  صغيرتين في غرفة  دراسته. حتى أنه أصبح ثملاً للمرة الأولى. أصبح فوضى في حالة سكر ، كان وجهه مليئًا بالفرح. بعد ذلك ، غادر ، متمايلًا بشكل غير ثابت نحو الغرفة مع اللوح التذكاري لزوجته المتوفاة. هناك ، تمتم طوال الليل. في اليوم الثاني ، خرج مبتسمًا ، بقيت عدة دموع في زاوية عينيه . . .

. . .

في اليوم السابق لمهرجان الخريف ، كانت مدينة تيانشيانغ قد بدأت بالفعل في النشاط . كان الجميع يرتدون ملابس ، وتم تزيين كل ركن بألوان متعددة. كل من كان بعيدًا عن المنزل عاد للاحتفال بلم الشمل السنوي ، سيكون من الصعب عليه ألا يكون سعيدا و أن لا يكون المكان نشيطا .

في منتصف بعد الظهر ، في الطابق العلوي من مؤسسة الخالد السكران .

كانت مجموعة من الحراس الشخصيين جالسين معًا في طاولتين . كان هناك طاولة أخرى بين الإثنين ، حيث كان يجلس شخصان فقط. كان هذان الاثنان جون شيه و تانغ يوان.

تانغ يوان ، الذي كان يجلس أمام جون شيه ، تنهد باستمرار ، حواجبه متماسكة في عبوس. في الأيام القليلة الماضية ، كان يمكن اعتبار الدهني تانغ أنه عانى معاناة كبيرة. كان الجد تانغ وانلي قد انتزع الدهون تقريبًا من جسم حفيده. أولاً ، كان محجوزا  ، ولم يعد قادرًا على الخروج حتى خطوة واحدة من الإقامة. بعد ذلك ، كلما تذكر الجد تانغ حادثة سرقة نواة شوان ، كان لديه شخص ما يستدعي تانغ يوان. وهكذا تبدأت جولة من أقدام  الجد تانغ  التي ترفس مؤخرة الدهني تانغ   . بعد ذلك ، كان يصفع تانغ يوان عدة مرات للتنفيس عن غضبه قبل أن يطلب منه الصراخ. يحدث هذا الموقف أكثر من ثلاث مرات في اليوم. ببساطة ، كلما تذكر الجد تانغ الحادث كلما كان على تانغ يوان أن يذهب.

في هذه الحالة ، فقد تانغ يوان في الأصل قدرًا كبيرًا من الوجه. كاد أن يفقد خطيبته ، مما جعل والد زوجته المستقبلي يعطيه توبيخًا جيدًا. من ناحية أخرى كانت خطيبته تبكي. مهددة بقتل نفسها ، أصرت على قطع خطوبتها. لم يكن هناك أي لوم عليها ، إذا كان قد حدث اليوم تقريبًا ، فمن سيقول أنه لن يحدث بنجاح غدًا. عندما يحدث ذلك ، فماذا يمكنها أن تفعل . . .

كلما رآه والده ، كان أول شيء يفعله هو صفعه على وجهه. بعد ذلك ، كان يبحث عن عصا الضرب. على الرغم من أن والدته أرادت كبح أبيه ، إلا أنها كانت خائفة للغاية من القيام بذلك.  لكن هذا ليس كل شيئ . كلما التقى به إخوته الصغار ، كانوا يسألونه: “الأخ الأكبر ، متى ستذهب إلى” قاعة الذهب ألف “مرة أخرى؟ إسمح لنا أن نستمتع بمجدك أيضًا . . . “بعد قول ذلك ، سينفجرون بالضحك . . .

ومع ذلك ، كان الأمر الأكثر إيلامًا هو أنه في كل مرة وبخه الجد تانغ ؛ سيضطر إلى الركوع على المعداد. لهذه المسألة ، تم عمل عداد حديدي خاص. لماذا ا؟ لا تسأل أسئلة سخيفة. بالنظر إلى مدى ثقل دهون تانغ ، كانت العدادات العادية تنهار في كل مرة يركع فيها. المعدادات لا تنمو على الأشجار ، هل تعلم؟ بعد هذه الأيام القليلة ، حتى العداد الحديدي المصنوع خصيصًا أصبح منحنيًا . . . (الحاسبة الصينية تلك )

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

045 الفصل لقاء تانغ يوان مرة أخرى الفصل العادي هل يمكن أن يكون هناك وجود أعلى من شوان الإلهي الأعلى؟ من منظور زراعة القوة الداخلية ، كان الجواب على هذا السؤال هو نعم مدوية! يجب أن يكون هناك وجود أعلى! ومع ذلك ، كان هذا عالمًا مختلفًا. على الرغم من أن زراعة كل من القوة الداخلية و شوان تشي تشتركان في نفس المسار ، فقد لا تكون النتيجة مشابهة. كان من الممكن أن القواعد في هذا العالم كانت مختلفة وأن شوان الإلهي الأعلى كان الحد الأقصى لزراعة شوان تشي! مع مستوى جون شيه الحالي من الفهم تجاه شوان تشي ، لم يتمكن من التوصل إلى إجابة قاطعة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الخضوع لـ عملية التطهير لخطوط الزوال ، تم فتح جميع خطوط الطول في جسم جون شيه بالكامل. لقد حققت بالفعل عالم مائة أوعية  مترابطة لخبير ما قبل السماوية. من حيث الجودة وحدها ، فقد كان الآن أعلى بكثير من تلك الموجودة في عالم شوان الإلهي الأعلى! من حيث القوة الحقيقية ، كان لا يزال بعيدًا عن القدرة على القتال ضد واحد. بعد كل شيء ، لقد مر شهر واحد فقط منذ هجرته إلى هذا العالم. إن القدرة على تحويل نفايات مثل هذا الجسم إلى مستواه الحالي كان بالفعل إنجازًا سريعًا لا يمكن تخيله! كانت هذه واحدة من القوى العجيبة لفن فتح ثروة السماء! إذا كان على المرء أن يمارس أي مهارة زراعة أخرى ، فقد لا يكفي شهر واحد حتى يتمكن المرء من بلوغ مراحل المبتدئين. علاوة على ذلك ، تمكنت باغودا هونغ جونغ الرائعة من العمل بالتنسيق مع فن فتح ثروة السماء وفتح جميع خطوط الطول في جسم جون شيه. كان هذا بمثابة فتح عدد لا يحصى من صناديق  الكنوز التي لا حدود لها في الفضاء ، فقط في انتظار جون شيه لملئها واحدة تلو الأخرى. مع مستوى قوة جون شيه الحالي ، يمكن حتى لخبير شوان تشي العادي ذو المستوى الفضي التعامل معه ، حتى في قتال حتى الموت! ومع ذلك ، ستكون النتيجة مختلفة للغاية إذا كان هذا سيناريو اغتيال. بعد كل شيء ، كانت الاغتيالات هي ما فعله جون شيه من أجل لقمة العيش. ومع ذلك ، فإن خطوط الطول المفتوحة بالكامل أعطت أيضًا جون شيه إمكانية الوصول إلى قدرة غريبة. في حين أنه ليس شكلًا حقيقيًا للتقليد ، طالما أنه يمكنه تحليل صيغة معينة لزراعة مهارات الشوان تشي ، أنه سيكون قادرًا على تقليد الأشكال التي درسها و التي تستعمل تلك الصيغة. وبطبيعة الحال ، سيكون قادرًا فقط على تقليد الشكل وليس القوة. (تقليد لون و هيبة تشي ، مثلما فعل سابقا حين غير اللون ) بالتفكير في ذلك ، لم يتمكن جون شيه من مساعدة نفسه وابتسم: يبدو أن لدي الآن طريقة أخرى للخداع . . . [TL: هكذا يفعل خدعة اللون.] في اليوم التالي ، ظهر جون شيه مرة أخرى في ساحة التدريب ، مما تسبب في صدمة الجميع! كان تدريب الأمس هو التدريب الذي لم يمنح جثة حراس المنزل الكثير من المعاناة. حتى الآن ، كانت مناطق كثيرة من أجسادهم تتألم إلى حد الموت. ومع ذلك ، وصل هذا السيد الشاب بالفعل في وقت سابق إلى أماكن التدريب بل أسرع منهم! بعد انتهاء تدريب الأمس ، وجد كل واحد منهم نفسه ينظر إلى سيده الشاب الثالث في ضوء مختلف ، حتى قلوبهم كانت مليئة بالإحترام له. لكنهم كانوا جميعًا مقتنعين بأن سيدهم الشاب الثالث لن يكون حاضرًا غدًا. لم يكن السؤال هو ما إذا كان يمتلك الإرادة للقيام بذلك. كان السؤال: كيف يمكن لجسده الصغير التعامل معه ؟ بشكل غير متوقع ، سيصلون لرؤية جون شيه واقفا منتصبا مع نظرة تشبه السيف على وجهه. شعر الجميع كما لو كانوا عالقين في وهم: هل هذا لا يزال عديم الفائدة ، بانتظار نداء الموت ، السيد الشاب الصغير؟ كيف استطاع الصعود من السرير ؟! لقد وصل جون وو يي منذ فترة طويلة إلى أماكن التدريب. يجلس على كرسيه المتحرك ، لاحظ كل ما كان يحدث. على الرغم من أنه توقع بالفعل ظهور جون شيه ، إلا أنه لا يزال متفاجئًا. كانت حالة جون شيه الخطيرة بعد الانتهاء من تدريب الأمس شيء يفهمه جيدًا. مع قدرة جسم جون شيه الأصلية ، لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من تحمل هذا النوع من العبء. لهذا السبب شعر جون وو يي أنه سيكون مفهوما حتى لو لم يظهر جون شيه اليوم. في رأي جون وو يي ، حتى لو تمكن جون شيه من الظهور ، فإن جون شيه سيكون في حالة استنفاد إلى حد كونه قبيحًا. كان تدريب الأمس شيئًا لن يتمكن جون وو يي من إنهائه بسهولة حتى مع وجود جسمه بكامل حالته و بالذروة . لم يكن يتوقع أبدًا أن يظهر جون شيه في المكان و بحالة جيدة (لا يستعمل الشوان تشي بهذا التدريب فقط قوة الجسم) هل يمكن أن يكون تدريب الأمس ليس ثقيلًا كما تخيلت؟ مرة أخرى ، بدأ تدريب آخر عالي الكثافة. لدهشتهم ، وجد الحراس أن سرعة جون شيه اليوم كانت أعلى بكثير مقارنة بالأمس. على الرغم من أن بعض خطواته لم تكن جيدة ، إلا أنها لم تعد غير مستقرة وأصبحت لائقة أكثر مقارنة بالأمس. المفاجأة لم تنته هنا. في الأيام التالية من التدريب ، بدأ جون شيه في اللحاق بسرعة حراس المنزل. في نهاية المطاف ، تمكن من تجاوز بعضهم ! تسبب هذا الحادث في تحول أعين عدد قليل من حراس المنزل إلى اللون الأحمر. كان هذا المعدل السريع للزيادة في قوة الجسم شيئًا لم يروه من قبل. في الواقع ، لم يسمعوا بمثل هذا الشيء من قبل. لكن سيدهم الشاب يحول الأسطورة إلى حقيقة أمام أعينهم! جسم الشاب الصغير ناعم و لين بينما جسمنا قاسي و صلب! إذا كان بإمكان السيد الصغير فعل ذلك ، فلماذا لا يمكننا ذلك؟ هذا السؤال أضرم النار مرة أخرى في قلوب الجنود! تعطش الجميع للقوة  تسبب في دخول الدورات التدريبية إلى مستوى جديد من الشدة! تقريبا كل واحد منهم كان يملك لهبا مشتعلا بعيونه و هو يشد أسنانه  و يتدرب مثل وحش بحياته على المحك  . . . لم يتمكن أي منهم من إدراك أنه حتى أثناء التدريب ، كان لدى جون شيه ثمانية أوزان ثقيلة بشكل كبير مربوطة على جسده. بالإضافة إلى ذلك ، خضع لتدريب خاص به قبل انضمامه للتدريب في الصباح. علاوة على ذلك ، قام جون شيه أيضًا بزيادة جوانب تدريبه الخاص: التسلق ، الإمساك بالحجر ، مستوى الحركة ، التحكم في الذراع ، التسلل . . . لدى جون شيه ، كان كل من الساعات الاثنتي عشرة الطويلة في اليوم مقسمة بعناية ، ولم تهدر حتى دقيقة واحدة. في اليوم الثالث ، تلقى الجد جون الأخبار حول تدريب جون شيه وكان قد جاء سراً للمراقبة. كان جد جون سعيدًا بمعرفة أن حفيده كان متحمسًا للغاية ، لكنه كان قلقًا أيضًا من أن جون تشي كان يتدرب كثيرًا ، قد يتسبب التسرع في التحول الى نفايات. ولكن بعد رؤية تدريب جون شيه ذلك مرة واحدة ، لم يظهر الجد جون مرة أخرى أبدًا ، لقد ابتعد ببساطة بصمت وهدوء. كان مدبر المنزل ، بانغ قادر على الشعور بوضوح بأن الجد جون كان سعيدًا جدًا ، متحركًا جدًا! عندما لم يكن هناك أحد حوله ، شرب الجد جون جرتين  صغيرتين في غرفة  دراسته. حتى أنه أصبح ثملاً للمرة الأولى. أصبح فوضى في حالة سكر ، كان وجهه مليئًا بالفرح. بعد ذلك ، غادر ، متمايلًا بشكل غير ثابت نحو الغرفة مع اللوح التذكاري لزوجته المتوفاة. هناك ، تمتم طوال الليل. في اليوم الثاني ، خرج مبتسمًا ، بقيت عدة دموع في زاوية عينيه . . . . . . في اليوم السابق لمهرجان الخريف ، كانت مدينة تيانشيانغ قد بدأت بالفعل في النشاط . كان الجميع يرتدون ملابس ، وتم تزيين كل ركن بألوان متعددة. كل من كان بعيدًا عن المنزل عاد للاحتفال بلم الشمل السنوي ، سيكون من الصعب عليه ألا يكون سعيدا و أن لا يكون المكان نشيطا . في منتصف بعد الظهر ، في الطابق العلوي من مؤسسة الخالد السكران . كانت مجموعة من الحراس الشخصيين جالسين معًا في طاولتين . كان هناك طاولة أخرى بين الإثنين ، حيث كان يجلس شخصان فقط. كان هذان الاثنان جون شيه و تانغ يوان. تانغ يوان ، الذي كان يجلس أمام جون شيه ، تنهد باستمرار ، حواجبه متماسكة في عبوس. في الأيام القليلة الماضية ، كان يمكن اعتبار الدهني تانغ أنه عانى معاناة كبيرة. كان الجد تانغ وانلي قد انتزع الدهون تقريبًا من جسم حفيده. أولاً ، كان محجوزا  ، ولم يعد قادرًا على الخروج حتى خطوة واحدة من الإقامة. بعد ذلك ، كلما تذكر الجد تانغ حادثة سرقة نواة شوان ، كان لديه شخص ما يستدعي تانغ يوان. وهكذا تبدأت جولة من أقدام  الجد تانغ  التي ترفس مؤخرة الدهني تانغ   . بعد ذلك ، كان يصفع تانغ يوان عدة مرات للتنفيس عن غضبه قبل أن يطلب منه الصراخ. يحدث هذا الموقف أكثر من ثلاث مرات في اليوم. ببساطة ، كلما تذكر الجد تانغ الحادث كلما كان على تانغ يوان أن يذهب. في هذه الحالة ، فقد تانغ يوان في الأصل قدرًا كبيرًا من الوجه. كاد أن يفقد خطيبته ، مما جعل والد زوجته المستقبلي يعطيه توبيخًا جيدًا. من ناحية أخرى كانت خطيبته تبكي. مهددة بقتل نفسها ، أصرت على قطع خطوبتها. لم يكن هناك أي لوم عليها ، إذا كان قد حدث اليوم تقريبًا ، فمن سيقول أنه لن يحدث بنجاح غدًا. عندما يحدث ذلك ، فماذا يمكنها أن تفعل . . . كلما رآه والده ، كان أول شيء يفعله هو صفعه على وجهه. بعد ذلك ، كان يبحث عن عصا الضرب. على الرغم من أن والدته أرادت كبح أبيه ، إلا أنها كانت خائفة للغاية من القيام بذلك.  لكن هذا ليس كل شيئ . كلما التقى به إخوته الصغار ، كانوا يسألونه: “الأخ الأكبر ، متى ستذهب إلى” قاعة الذهب ألف “مرة أخرى؟ إسمح لنا أن نستمتع بمجدك أيضًا . . . “بعد قول ذلك ، سينفجرون بالضحك . . . ومع ذلك ، كان الأمر الأكثر إيلامًا هو أنه في كل مرة وبخه الجد تانغ ؛ سيضطر إلى الركوع على المعداد. لهذه المسألة ، تم عمل عداد حديدي خاص. لماذا ا؟ لا تسأل أسئلة سخيفة. بالنظر إلى مدى ثقل دهون تانغ ، كانت العدادات العادية تنهار في كل مرة يركع فيها. المعدادات لا تنمو على الأشجار ، هل تعلم؟ بعد هذه الأيام القليلة ، حتى العداد الحديدي المصنوع خصيصًا أصبح منحنيًا . . . (الحاسبة الصينية تلك ) إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط