نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 46

اللف بالكلام

اللف بالكلام

الفصل العادي

لحسن الحظ ، يمتلك  الدهني تانغ أعصاب فولاذية وقلب كبير وجسم دهني والأهم من ذلك ، موقف متفائل من الحياة. حتى بعد تعرضه لجلسات بعد جلسات توبيخ و ضرب ، ليصبح موضوع نميمة إلى حد الرغبة في الانتحار ، طالما أنه عاد إلى غرفته الخاصة وأخذ قيلولة ، فسوف يزيلها من نظامه ، معتبرا ذلك أن يكون كل شيء من الماضي. إذا كان هذا شخصًا معرضًا للاكتئاب ، فعندئذ بالنسبة للشخص الطبيعي  سيكون الحبل معلقًا بالفعل من السقف وسوف يتم تجسيد الشخص بالفعل عدة مرات.

على الرغم من أن هذا ما يسمى بالموقف المتفائل تجاه الحياة ، القلب الكبير ، أعصاب الفولاذ كانت طريقة جميلة  لوصفه. فإن الطريقة أكثر صرامة لوصفه ، كان ببساطة شخصًا سميكًا الوجه و وقحًا.

وأخيرًا ، كان هذا الدهني قادرًا على استخدام مهرجان الخريف القادم كذريعة للهروب من منزله. أول شيء فعله بعد الهروب هو تقديم شكوى إلى جون شيه. من قبيل الصدفة ، كان جون شيه مشغولًا في التفكير في ما حصل عليه. ليأتي الدهني تانغ ، قام كلاهما بالتحدث  ، متجهين إلى مؤسسة الخالد السكران للحصول على بعض المشروبات.

شرب الدهني تانغ فنجان من النبيذ ، ثم أعطى ثلاثة تنهدات. ثم مدّ إصبع السبابة على شكل فجل إلى السماء وأطلق نص من اللعنات وهو ينفث غضبه. شرب كوبًا آخر ، كرر . . . مرارًا وتكرارًا . . . مثل هذه الشدة العنيفة ، مثل هذه الكراهية الشريرة العميقة ، الاستياء الذي أخرجه كان بمثابة امرأة عجوز كانت أرملة مدى الحياة . . .

جميع الضيوف في الطابق العلوي عبسوا! حتى الحراس الشخصيون على الجانب أداروا  رؤوسهم ، يتصرفون كما لو أنهم لا يعرفونه: من أجل مرافقة هذا النوع من الشباب ، هذا ببساطة . . . مهين . . .

السيد الشاب جون نفسه دحرج عينيه. على الرغم من أنه كان يتمتع بمزاج هادئ ، فإن الشخص الذي كان شتم الدهني موجه له هو نفسه (لأن نواة الشوان لديه لذا هو سبب ضرب الدهني) ؛ ومع ذلك ، كان عليه أن يجلس هنا ويتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء ، ولا يستطيع فعل أي شيء آخر ، فكيف لا يدير عينيه؟

“أقول أيها الدهني ، ما الذي سرق بالضبط من منزلك؟ مع شتمك بمثل هذه المرارة ، لم يعد لدي مزاج للشرب بعد الآن “، نظر جون شيه إلى فنجان النبيذ أمامه. لم يكن قادرًا على تحمل ذلك حقًا ، لأن لعن الدهني له كان شيئًا فنيا ، بعد كل شيء مع مزاجه الهادئ  شيء يمكن أن يتم إزالته بسهولة. من ناحية أخرى ، تم صنع النبيذ بحيث يهاجم العطر أنفه ، ومع ذلك فهو ذو ذوق مثل الماء. شربه لا يجعل المرء يشعر بالنعاس على أقل تقدير ، وطعمه تمامًا مثل ماء الأرز!

إذا كان جون شيه سيعطي تقييمه على هذا النبيذ: هذا النبيذ يشبه تمامًا امرأة ذات جسم أكثر بدانة من تانغ يوان ، و اللتي أفرغت طبق زجاجة كاملة من العطور منتهية الصلاحية على جسدها بالكامل.

بعد أن شرب هذا النبيذ ، لم يستطع جون شيه إلا أن يتذكر نبيذ سونغ العجوز من ليلة الأمطار الغزيرة. شعر جون شيه الآن بالشوق إلى النبيذ الذي اعتبره مرة واحدة بازدراء كقمامة.

كان هذا ما يسمى بـ “الموتى يجب مقارنتهم بالمتوفين الآخرين. يجب مقارنة الأحياء مع شخص حي آخر “. كان النبيذ لدى العجوز سونغ صعبًا على جون شيه لابتلاعه ولم يكن بإمكانه حمل شمعة إلى النبيذ الممتاز من حياته الماضية. ولكن الآن ، فهم في النهاية. كانت كلمات الرجل في ذلك الوقت عن كيف كان هذا النبيذ نبيذًا نادرًا في هذه العاصمة وبيعت بأعداد محدودة في الواقع . . . الحقيقة!

تذكر جون شيه فجأة أنه قد صنع بعض النبيذ! بعد وضعهم جانبًا حتى يتم التخمير ، نسيهم تمامًا. عد الأيام . . . أوه ، سأكون قادرًا على إخراجها في غضون أيام قليلة. يجب أن أنجز هذا النبيذ بسرعة. حتى لو لم يكن من أجل كسب المال ، على الأقل يجب أن أفعل ذلك من أجلي!

إذا كان عليّ الاستمرار في شرب هذا النوع من الهراء ، فكيف أعيش؟ بمجرد أن أخرج النبيذ من التخمير ، سأبيع أيضًا بأعداد محدودة! ابن العاهرة! عشرة آلاف ليان فضي لكل إبريق! إشتري أو اتركه ، إذا كنت لا ترغب في الشراء ، فما عليك سوى المغادرة. سأشربه كله بنفسي. إذا لم أستطع إنهاءها ، فسوف أطعمه للخنازير فقط! ابن العاهرة! مجرد القول أنه لا يطاق!

فكر في نفسه بشراسة أثناء شمه كأس النبيذ “القمامة”. بمزاجه الهرطقي ، فإن إطعامه للخنازير لم يكن بعيد المنال . . .

“تنهد . . .” توقف تانغ يوان مؤقتًا ، وكان وجهه السمين الشبيه بالبيضة المسلوقة محفورًا بتعبير ملتوي. “السيد الشاب الثالث . . . أخي ، أنا حقًا أقضي وقتًا بائسًا. هؤلاء الأوغاد ، ألم يكن بإمكانهم جلب هذه الكارثة إلى الآخرين؟ لماذا يجب أن يكون أنا؟ اللعنة على الثمانية عشر جيل من أسلافهم! هذا الكبير سوف يمحوهم إلى الأبد! ثم هناك اللصوص اللعينين! كانوا هم الذين سرقوا الأشياء ، لماذا يعاقبني  جدي؟ أنا ألعنهم . . . لألعنهم ليكونوا مصابين بالشلل إلى الأبد . . . “

وكلما قال ، أصبح أكثر إثارة. وقف تانغ يوان في حالة من الهياج ، وضرب ساقه ، وجلب موجة دهنية مستعرة على الكرسي الذي كان يجلس عليه. ارتفعت كتل الدهون على جسده بشكل كبير وهو يندفع بقوة نحو السماء! لحسن الحظ ، كانت الكراسي في مؤسسة الخالد السكران لائقة للغاية وقادرة على تحمل الوزن الكامل لهذه الدهون!

كان جون شيه على وشك أن يفقد نفسه. ألقى راحة يده على وجهه ، وشعر بالرغبة في الهروب. . . كونه مع هذا الدهني كان ببساطة مهينًا جدًا . . .

الجميع في الطابق الثالث من مؤسسة الخالد السكران صمتوا فجأة! أدار الجميع رؤوسهم وهم يراقبون كومة الدهون وهي ترتجف من الإثارة.

يلهث ، أزال تانغ يوان ساقه من الكرسي ، وجلس مرة أخرى دون أن يمسحها ، وبدأ في الشرب بعنف مرة أخرى.

“السيد الشاب الثالث ، الشيء الذي فقدته عائلتي هذه المرة هو شيء غير عادي!” لف تانغ يوان وجهه. “بسبب هذا العنصر ، كانت حياتي جحيما على مدى الأيام الخمسة الماضية. قام الرجل العجوز بإعطائي ما لا يقل عن عشرة أضعاف الضرب ، وكان جدي يضربني بقوة بعصا كبيرة حتى وهو يلاحقني. انظر إلي . . . هل تعتقد أنني أستطيع الركض بسرعة؟ أخي ، انظر إلي. أنا الآن نحيل كالحصان ، “قاس تانغ يوان جسده بالأسف وهو جالس على الكرسي. سقطت دهون بطنه الناعمة ، وغطت ركبتيه.

“خطأ . . . لقد فقدت الكثير من الوزن بالفعل” ، تحدث جون شيه ضد ضميره ، ثم أضاف. “رؤيتك تفقد الكثير من الوزن ، وجهك ليس لديه تجاعيد على الإطلاق.”

سمح تانغ يوان “بى”. كان يريد في الأصل إشعال فضول جون شيه ، ولكن بدلاً من ذلك اختار جون شيه عدم الاستمرار في السؤال عنه على الإطلاق. ومع ذلك ، جلبت هذه المسألة الكثير من البؤس على تانغ يوان. كان من الطبيعي أن يكون لديه الرغبة في التحدث عنه. خلاف ذلك ، لماذا يسحب جون شيه هنا؟

“السيد الشاب الثالث ، هذا العنصر هو نواة شوان ، نواة شوان!” اقترب تانغ يوان من جون شيه وهمس في أذنه. “بالإضافة إلى ذلك ، فهي نواة شوان من ذروة شوان المستوى التاسع! هذا ببساطة كنز يتحدى السماء! “

“لذا ، إنها مجرد نواة شوان. وهنا اعتقدت أنه شيء لا يصدق “. شوان الأساسية من ذروة وحش شوان التاسع؟ قفز قلب جون شيه ، لكنه أبعد وجهه بشكل رافض. “ما هو الاستثنائي في تلك القطعة؟ أنا أيضاً لدي واحدة. “

“هل تعتقد أن هذا هو نفس هراء المستوى الخامس والسادس؟ هل تجرؤ على أخذ لعبتك الصغيرة ومقارنتها مع عائلتي؟ ” استنشق تانغ يوان. “اسمح لي أن أنورك ، هذا الشيء في بيتي هو المستوى التاسع من الدرجة الأولى نواة شوان. إذا تم تسريب هذه المعلومات ، أخشى أن العالم كله سيحدث زلزالًا! إذا كان خبير شوان الأرض المصنف سيستخدم نواة شوان من المستوى التاسع ، فسيتم دفع هذا الشخص من مرحلة المبتدئين في شوان الأرض إلى مرحلة الذروة في شوان السماء! إذا كان خبير في المرتبة المتوسطة في شوان السماء يستخدمه ، فسيكون هذا الشخص قادرًا على الإختراق إلى عالم شوان الإلهي! السيد الشاب الثالث! شوان الإلهي الأعلى! يمكن بسهولة حساب عدد هؤلاء الخبراء! ” حرك تانغ يوان يديه السمينتين القصيرتين في وضع احتضان مبالغ فيه ، مما يدل على العالم.

“هل لها مثل هذا التأثير القوي؟” كان قلب جون شيه ينبض إلى حد ما ، لكنه نظر إلى تانغ يوان بوجه مليء بالشك. “هل تجرؤ على التفاخر بشدة أمامي؟ إذا كان لها تأثير قوي حقًا ، ألن تبيعها غرف التجارة حول العالم مثل الجنون؟ “

“أي ابن عاهرة يتفاخر ستموت عائلته بأكملها!” شعر تانغ يوان بالإهانة. رفع أصابعه ، أدى اليمين ، وأصبح وجهه السمين أحمر. “بيعها كالمجانين؟ هل تعتقد أن هذا شيء يمكن العثور عليه في كل مكان؟ إذا لم يكن هذا عنصرًا نادرًا للغاية ، فهل سيغضب جدي جدًا؟ أنا ابن عاهرة حقيقي! أعتقد أنني سوف أشكو من هذا يا ابن العاهرة! لقد وجدت حقاً الابن الخطأ للعاهرة لأشكو! ” أصبح الدهني تانغ مضطربًا وبدأ في نطق عبارة “ابن العاهرة” مع كل جملة.

“أوه . . . أشعر حقًا بالتعاطف مع والدتك” ، قدم جون شيه “أوه” طويل. في رأيه ، كان يفكر في ما يجب القيام به. إذا كان هذا كنزًا حقيقيًا يتحدى السماء ، فيجب ألا يعيده إلى عائلة تانغ. سيكون هذا الكنز مفيدًا بشكل أفضل إذا كان سيستخدمه لزيادة قوة عائلته الخاصة ، وإنشاء خبير رفيع المستوى. سيكون ذلك بالتأكيد أفضل بكثير من تركها تضيع في أيدي أسرة تانغ.

تانغ يوان الذي كانت عيناه مبتسمتان باللون الأحمر. شعر أنه في هذه الأيام القليلة الماضية ، كان جون شيه هو الوحيد الذي كان على استعداد لسماع صوته. هذا جعله يشعر بالحركة في مشاعره  ، مما تسبب فجأة في ارتفاع بعض مخاط الأنف. لقد أطلقها تطير بسهولة قبل أن يعود مرة أخرى لمواجهة جون شيه ومواصلة محادثته. في هذه اللحظة . . .

“من كان؟ أي ابن عاهرة كان يطير بلا مبالاة مخاطه ؟ احصل على ابنك من الكلبة الحمار هنا! شاهد هذا الشخص يبيد أبناءك التسعة! ” دوى صوت حاد وغاضب بصوت عال ، حاملاً معه هالة من العنف والشر لا مثيل لها.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل العادي لحسن الحظ ، يمتلك  الدهني تانغ أعصاب فولاذية وقلب كبير وجسم دهني والأهم من ذلك ، موقف متفائل من الحياة. حتى بعد تعرضه لجلسات بعد جلسات توبيخ و ضرب ، ليصبح موضوع نميمة إلى حد الرغبة في الانتحار ، طالما أنه عاد إلى غرفته الخاصة وأخذ قيلولة ، فسوف يزيلها من نظامه ، معتبرا ذلك أن يكون كل شيء من الماضي. إذا كان هذا شخصًا معرضًا للاكتئاب ، فعندئذ بالنسبة للشخص الطبيعي  سيكون الحبل معلقًا بالفعل من السقف وسوف يتم تجسيد الشخص بالفعل عدة مرات. على الرغم من أن هذا ما يسمى بالموقف المتفائل تجاه الحياة ، القلب الكبير ، أعصاب الفولاذ كانت طريقة جميلة  لوصفه. فإن الطريقة أكثر صرامة لوصفه ، كان ببساطة شخصًا سميكًا الوجه و وقحًا. وأخيرًا ، كان هذا الدهني قادرًا على استخدام مهرجان الخريف القادم كذريعة للهروب من منزله. أول شيء فعله بعد الهروب هو تقديم شكوى إلى جون شيه. من قبيل الصدفة ، كان جون شيه مشغولًا في التفكير في ما حصل عليه. ليأتي الدهني تانغ ، قام كلاهما بالتحدث  ، متجهين إلى مؤسسة الخالد السكران للحصول على بعض المشروبات. شرب الدهني تانغ فنجان من النبيذ ، ثم أعطى ثلاثة تنهدات. ثم مدّ إصبع السبابة على شكل فجل إلى السماء وأطلق نص من اللعنات وهو ينفث غضبه. شرب كوبًا آخر ، كرر . . . مرارًا وتكرارًا . . . مثل هذه الشدة العنيفة ، مثل هذه الكراهية الشريرة العميقة ، الاستياء الذي أخرجه كان بمثابة امرأة عجوز كانت أرملة مدى الحياة . . . جميع الضيوف في الطابق العلوي عبسوا! حتى الحراس الشخصيون على الجانب أداروا  رؤوسهم ، يتصرفون كما لو أنهم لا يعرفونه: من أجل مرافقة هذا النوع من الشباب ، هذا ببساطة . . . مهين . . . السيد الشاب جون نفسه دحرج عينيه. على الرغم من أنه كان يتمتع بمزاج هادئ ، فإن الشخص الذي كان شتم الدهني موجه له هو نفسه (لأن نواة الشوان لديه لذا هو سبب ضرب الدهني) ؛ ومع ذلك ، كان عليه أن يجلس هنا ويتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء ، ولا يستطيع فعل أي شيء آخر ، فكيف لا يدير عينيه؟ “أقول أيها الدهني ، ما الذي سرق بالضبط من منزلك؟ مع شتمك بمثل هذه المرارة ، لم يعد لدي مزاج للشرب بعد الآن “، نظر جون شيه إلى فنجان النبيذ أمامه. لم يكن قادرًا على تحمل ذلك حقًا ، لأن لعن الدهني له كان شيئًا فنيا ، بعد كل شيء مع مزاجه الهادئ  شيء يمكن أن يتم إزالته بسهولة. من ناحية أخرى ، تم صنع النبيذ بحيث يهاجم العطر أنفه ، ومع ذلك فهو ذو ذوق مثل الماء. شربه لا يجعل المرء يشعر بالنعاس على أقل تقدير ، وطعمه تمامًا مثل ماء الأرز! إذا كان جون شيه سيعطي تقييمه على هذا النبيذ: هذا النبيذ يشبه تمامًا امرأة ذات جسم أكثر بدانة من تانغ يوان ، و اللتي أفرغت طبق زجاجة كاملة من العطور منتهية الصلاحية على جسدها بالكامل. بعد أن شرب هذا النبيذ ، لم يستطع جون شيه إلا أن يتذكر نبيذ سونغ العجوز من ليلة الأمطار الغزيرة. شعر جون شيه الآن بالشوق إلى النبيذ الذي اعتبره مرة واحدة بازدراء كقمامة. كان هذا ما يسمى بـ “الموتى يجب مقارنتهم بالمتوفين الآخرين. يجب مقارنة الأحياء مع شخص حي آخر “. كان النبيذ لدى العجوز سونغ صعبًا على جون شيه لابتلاعه ولم يكن بإمكانه حمل شمعة إلى النبيذ الممتاز من حياته الماضية. ولكن الآن ، فهم في النهاية. كانت كلمات الرجل في ذلك الوقت عن كيف كان هذا النبيذ نبيذًا نادرًا في هذه العاصمة وبيعت بأعداد محدودة في الواقع . . . الحقيقة! تذكر جون شيه فجأة أنه قد صنع بعض النبيذ! بعد وضعهم جانبًا حتى يتم التخمير ، نسيهم تمامًا. عد الأيام . . . أوه ، سأكون قادرًا على إخراجها في غضون أيام قليلة. يجب أن أنجز هذا النبيذ بسرعة. حتى لو لم يكن من أجل كسب المال ، على الأقل يجب أن أفعل ذلك من أجلي! إذا كان عليّ الاستمرار في شرب هذا النوع من الهراء ، فكيف أعيش؟ بمجرد أن أخرج النبيذ من التخمير ، سأبيع أيضًا بأعداد محدودة! ابن العاهرة! عشرة آلاف ليان فضي لكل إبريق! إشتري أو اتركه ، إذا كنت لا ترغب في الشراء ، فما عليك سوى المغادرة. سأشربه كله بنفسي. إذا لم أستطع إنهاءها ، فسوف أطعمه للخنازير فقط! ابن العاهرة! مجرد القول أنه لا يطاق! فكر في نفسه بشراسة أثناء شمه كأس النبيذ “القمامة”. بمزاجه الهرطقي ، فإن إطعامه للخنازير لم يكن بعيد المنال . . . “تنهد . . .” توقف تانغ يوان مؤقتًا ، وكان وجهه السمين الشبيه بالبيضة المسلوقة محفورًا بتعبير ملتوي. “السيد الشاب الثالث . . . أخي ، أنا حقًا أقضي وقتًا بائسًا. هؤلاء الأوغاد ، ألم يكن بإمكانهم جلب هذه الكارثة إلى الآخرين؟ لماذا يجب أن يكون أنا؟ اللعنة على الثمانية عشر جيل من أسلافهم! هذا الكبير سوف يمحوهم إلى الأبد! ثم هناك اللصوص اللعينين! كانوا هم الذين سرقوا الأشياء ، لماذا يعاقبني  جدي؟ أنا ألعنهم . . . لألعنهم ليكونوا مصابين بالشلل إلى الأبد . . . “ وكلما قال ، أصبح أكثر إثارة. وقف تانغ يوان في حالة من الهياج ، وضرب ساقه ، وجلب موجة دهنية مستعرة على الكرسي الذي كان يجلس عليه. ارتفعت كتل الدهون على جسده بشكل كبير وهو يندفع بقوة نحو السماء! لحسن الحظ ، كانت الكراسي في مؤسسة الخالد السكران لائقة للغاية وقادرة على تحمل الوزن الكامل لهذه الدهون! كان جون شيه على وشك أن يفقد نفسه. ألقى راحة يده على وجهه ، وشعر بالرغبة في الهروب. . . كونه مع هذا الدهني كان ببساطة مهينًا جدًا . . . الجميع في الطابق الثالث من مؤسسة الخالد السكران صمتوا فجأة! أدار الجميع رؤوسهم وهم يراقبون كومة الدهون وهي ترتجف من الإثارة. يلهث ، أزال تانغ يوان ساقه من الكرسي ، وجلس مرة أخرى دون أن يمسحها ، وبدأ في الشرب بعنف مرة أخرى. “السيد الشاب الثالث ، الشيء الذي فقدته عائلتي هذه المرة هو شيء غير عادي!” لف تانغ يوان وجهه. “بسبب هذا العنصر ، كانت حياتي جحيما على مدى الأيام الخمسة الماضية. قام الرجل العجوز بإعطائي ما لا يقل عن عشرة أضعاف الضرب ، وكان جدي يضربني بقوة بعصا كبيرة حتى وهو يلاحقني. انظر إلي . . . هل تعتقد أنني أستطيع الركض بسرعة؟ أخي ، انظر إلي. أنا الآن نحيل كالحصان ، “قاس تانغ يوان جسده بالأسف وهو جالس على الكرسي. سقطت دهون بطنه الناعمة ، وغطت ركبتيه. “خطأ . . . لقد فقدت الكثير من الوزن بالفعل” ، تحدث جون شيه ضد ضميره ، ثم أضاف. “رؤيتك تفقد الكثير من الوزن ، وجهك ليس لديه تجاعيد على الإطلاق.” سمح تانغ يوان “بى”. كان يريد في الأصل إشعال فضول جون شيه ، ولكن بدلاً من ذلك اختار جون شيه عدم الاستمرار في السؤال عنه على الإطلاق. ومع ذلك ، جلبت هذه المسألة الكثير من البؤس على تانغ يوان. كان من الطبيعي أن يكون لديه الرغبة في التحدث عنه. خلاف ذلك ، لماذا يسحب جون شيه هنا؟ “السيد الشاب الثالث ، هذا العنصر هو نواة شوان ، نواة شوان!” اقترب تانغ يوان من جون شيه وهمس في أذنه. “بالإضافة إلى ذلك ، فهي نواة شوان من ذروة شوان المستوى التاسع! هذا ببساطة كنز يتحدى السماء! “ “لذا ، إنها مجرد نواة شوان. وهنا اعتقدت أنه شيء لا يصدق “. شوان الأساسية من ذروة وحش شوان التاسع؟ قفز قلب جون شيه ، لكنه أبعد وجهه بشكل رافض. “ما هو الاستثنائي في تلك القطعة؟ أنا أيضاً لدي واحدة. “ “هل تعتقد أن هذا هو نفس هراء المستوى الخامس والسادس؟ هل تجرؤ على أخذ لعبتك الصغيرة ومقارنتها مع عائلتي؟ ” استنشق تانغ يوان. “اسمح لي أن أنورك ، هذا الشيء في بيتي هو المستوى التاسع من الدرجة الأولى نواة شوان. إذا تم تسريب هذه المعلومات ، أخشى أن العالم كله سيحدث زلزالًا! إذا كان خبير شوان الأرض المصنف سيستخدم نواة شوان من المستوى التاسع ، فسيتم دفع هذا الشخص من مرحلة المبتدئين في شوان الأرض إلى مرحلة الذروة في شوان السماء! إذا كان خبير في المرتبة المتوسطة في شوان السماء يستخدمه ، فسيكون هذا الشخص قادرًا على الإختراق إلى عالم شوان الإلهي! السيد الشاب الثالث! شوان الإلهي الأعلى! يمكن بسهولة حساب عدد هؤلاء الخبراء! ” حرك تانغ يوان يديه السمينتين القصيرتين في وضع احتضان مبالغ فيه ، مما يدل على العالم. “هل لها مثل هذا التأثير القوي؟” كان قلب جون شيه ينبض إلى حد ما ، لكنه نظر إلى تانغ يوان بوجه مليء بالشك. “هل تجرؤ على التفاخر بشدة أمامي؟ إذا كان لها تأثير قوي حقًا ، ألن تبيعها غرف التجارة حول العالم مثل الجنون؟ “ “أي ابن عاهرة يتفاخر ستموت عائلته بأكملها!” شعر تانغ يوان بالإهانة. رفع أصابعه ، أدى اليمين ، وأصبح وجهه السمين أحمر. “بيعها كالمجانين؟ هل تعتقد أن هذا شيء يمكن العثور عليه في كل مكان؟ إذا لم يكن هذا عنصرًا نادرًا للغاية ، فهل سيغضب جدي جدًا؟ أنا ابن عاهرة حقيقي! أعتقد أنني سوف أشكو من هذا يا ابن العاهرة! لقد وجدت حقاً الابن الخطأ للعاهرة لأشكو! ” أصبح الدهني تانغ مضطربًا وبدأ في نطق عبارة “ابن العاهرة” مع كل جملة. “أوه . . . أشعر حقًا بالتعاطف مع والدتك” ، قدم جون شيه “أوه” طويل. في رأيه ، كان يفكر في ما يجب القيام به. إذا كان هذا كنزًا حقيقيًا يتحدى السماء ، فيجب ألا يعيده إلى عائلة تانغ. سيكون هذا الكنز مفيدًا بشكل أفضل إذا كان سيستخدمه لزيادة قوة عائلته الخاصة ، وإنشاء خبير رفيع المستوى. سيكون ذلك بالتأكيد أفضل بكثير من تركها تضيع في أيدي أسرة تانغ. تانغ يوان الذي كانت عيناه مبتسمتان باللون الأحمر. شعر أنه في هذه الأيام القليلة الماضية ، كان جون شيه هو الوحيد الذي كان على استعداد لسماع صوته. هذا جعله يشعر بالحركة في مشاعره  ، مما تسبب فجأة في ارتفاع بعض مخاط الأنف. لقد أطلقها تطير بسهولة قبل أن يعود مرة أخرى لمواجهة جون شيه ومواصلة محادثته. في هذه اللحظة . . . “من كان؟ أي ابن عاهرة كان يطير بلا مبالاة مخاطه ؟ احصل على ابنك من الكلبة الحمار هنا! شاهد هذا الشخص يبيد أبناءك التسعة! ” دوى صوت حاد وغاضب بصوت عال ، حاملاً معه هالة من العنف والشر لا مثيل لها. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط