نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 48

ضرب

ضرب

الفصل 048 ضرب . . .

ارتفع غضب تانغ يوان إلى السماء وكان على وشك القفز والصراخ باسمه ، ولكن جون شيه قيده بيده. إذا كان كلاهما سيتقدمان شخصيًا إلى الأمام ، فستعاني سمعة هذين السادة الشباب. بعد كل شيء ، كان تانغ يوان هو الشخص المخطئ في المقام الأول. إذا لم يلعن تشين شياو باو بهذه الطريقة الوحشية ، لكانت هذه المسألة بأكملها قد انتهت ببضع كلمات فقط. ومع ذلك ، بعد الاستماع إلى كلمات تشين هو ، أضاءت نية القتل لدى جون شيه.

لم تكن طريقة سلوك جون شيه تدور حول التفكير في الصواب أو الخطأ. كان يتصرف على هواه ، يقرر ما إذا كان شخص ما حليفًا أو عدوًا في سرعة  ضربات القلب. بعد سماع كلمات تشين هو ، قرر جون شي عدم إظهار أي رحمة لعشيرة المدينة الشمالية!

مثل الأب ، مثل الابن. من يدري كم من الناس سيعانون تحت هؤلاء الرجال. بالنظر إلى كيف كان الأب والابن من الأوغاد ، يعتقد جون شيه أن قتلهم سيكون عملاً لمساعدة السماء على إقامة العدل ، وهو أمر سيكسبه ميزة خيرة كبيرة! (يا ذكي تريد التنا سخ مجددا ها ؟)

وقف زعيم الحراس الشخصيين لعائلة تانغ. وحذا الرجال الثلاثة الآخرون الذين كانوا خلفه حذوه ، حيث أن أجسادهم تطلق بريق الفضة. تقدم خبراء شوان تشي الأربعة ذوو المستوى الفضي إلى الأمام جنبًا إلى جنب ، ونظراتهم تشبه السيف. “أي نوع من الأشخاص هو هذا؟“

صدم تشين هو للحظات لأنه شعر بضغط قوي يتلاقى عليه. بدأ عقله يفكر ، جسده يوجه شوان تشي ، مما تسبب في توهج جسده بإشراق ذهبي. ثم تراجع عن سلوكه المتغطرس وأجاب بحذر. “أنا تشين هو ، زعيم عشيرة المدينة الشمالية. هل لي أن أسأل من تكون؟ “

خبير شوان تشى الذهب تقدم لأجل التسوية! بصفته سيد العشيرة ، لم يكن تشين هو بالتأكيد شخصًا عاديًا!

ومع ذلك ، فإن قلب هذا خبير شوان تشى الذهب كان يدق بسرعة حاليا. بعد أن شهد قوة الجانب المنافس ، غيّر زعيم عشيرة المدينة الشمالية موقفه على الفور!

بطبيعة الحال ، لم يكن ينظر إلى خبراء شوان تشي ذوي المستوى الفضي كخصوم. لكن المشكلة تكمن في حقيقة أن هؤلاء النقانق لديهما بالفعل أربعة خبراء من المستوى الفضي كحراس شخصيين! ماذا يمكن أن يعني هذا؟ ما نوع الدعم الذي يمتلكه هذان الاثنان؟ هل يمكن أن يكون ابنه قد أثار شخصًا ما مرة أخرى؟ (مرة أخرى ؟)

خبير المستوى الذهبي مؤهل بالفعل ليصبح قائد عشيرة. داخل المدينة ، اعتبر تشين هو شخص مؤثر. ومع ذلك ، ظل عدد الأشخاص الذين لا يستطيع تشين هو استفزازهم كبيرًا!

يتذكر تشين هو أنه منذ وقت ليس ببعيد ، أثار ابنه سيدًا شابًا وسيمًا للغاية من خلال التحرش بخادمة جميلة للسيد الشاب. في ذلك الوقت ، لم ينتقم السيد الشاب بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، بعد حلول الليل ، تم القبض على جميع كبار أعضاء عشيرة المدينة الشمالية. ثم تم نقلهم إلى مكان سري. أما بالنسبة لـ تشين هو ، فإن زراعة شوان تشي التي كانت في ذروة مستوى الذهب انتهى بها السقوط مرحلة واحدة إلى منتصف مستوى الذهب بعد تعرضهم للضرب باستمرار . من ناحية أخرى ، تشين شياوباو ابنه ، كسر الدانتيان له ولم يعد بإمكانه زراعة شوان تشي!

بعد ثلاثة أيام وثلاث ليال ، تم إطلاق سراحهم أخيراً. لكن ثمن حريتهم كان أن يصبح بيادق ذلك السيد الشاب. على الرغم من أنه لا يزال لا يعرف هوية ذلك الشخص ، فقد عرف تشين هو أنه كان بالتأكيد سيدًا شابًا من إحدى العائلات العظيمة التي تتمتع بسلطة تهز السماء!

في مواجهة النبلاء المؤثرين في البلاط الملكي ، لم يكن حتى خبير شوان الأرض العادي قادرًا على استفزازهم ، ما هو أكثر من مجرد خبير شوان تشي الذهبي المستوي!

حاليا ، الشخص الذي يقف أمامه لديه موقف ، مما يشير إلى أنه كان أقوى من السيد الشاب الغامض. بالإضافة إلى ذلك ، بدا صبي الزهور أكثر وسامة مقارنة بالسيد الشاب الغامض. هل يمكن أن يكون ذلك اللذي يشمل نوعان من الوجود؟ (مخنث)

“زعيم عشيرة المدينة الشمالية؟ تشين هو؟ لم اسمع بك من قبل. من أين أتيت ، أيتها القمامة؟ أن تعتقد أنك ستجرؤ على التصرف بشكل مفترض هنا. من أنا؟ لن يكون لدى شخص مثلك مؤهلات لمعرفته أبدًا ، ولكن اليوم تجرأ ابنك بالفعل على الإساءة إلى سيدنا الشاب تانغ ، خطيئة لا تغتفر. لكن سيدنا الشاب رجل ذو قلب واسع وسخي. بعد أن منح ابنك عقوبة خفيفة ، قرر ترك ابنك! كأب ، ليس فقط إذا كنت تشعر بالامتنان ، يجب أن تكون قد انتهزت هذه الفرصة لتأديب ابنك! بدلاً من ذلك ، أحضرت رجالك لإلقاء اللوم على الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تواطأت مع المسؤولين لالتقاط هذين الشابين! تشين هو ، يبدو أن لديك شرا كبيرًا عليك! ” حدق زعيم الحراس الشخصيين في تشين هو كما قال في بطء ،

صياغة رائعة! وصفق جون شيه سرا. مع عدد قليل من الأحكام ، ألقى زعيم الحرس الشخصي جميع الجرائم على تشين شياوباو ، دون إعطاء أي مجال لدحض تشين هو. ولكن هذا لم يكن كل شيء ، فقد كان أبرز كلماته هو الجزء الذي منح سمعة الدهني تانغ سمعة عالية “الأخلاق الفاضلة”. بمجرد النظر في مهارته في نفخ الهواء الساخن ، كان هذا الرجل بالتأكيد موهبة ، موهبة رائعة للغاية!

“السيد الشاب في عائلة تانغ؟” سماع هذه الكلمات ، صدم تشين هو حتى الموت. الأسرة الوحيدة التي كان يخشاها  أكثر من غيرها في الوقت الحالي ليست سوى عائلة تانغ. كان السبب بسيطًا ، ضمير مذنب!

على الرغم من أن السيد الشاب الغامض كان مرعباً ، فإن الجهل نعمة . خشي تشين هو بطبيعة الحال من السيد  الشاب الغامض ، لكنه لم يكن يعرف هوية أو مدى خلفية السيد الشاب الغامض. لكن عائلة تانغ كانت مسألة مختلفة! كانت عائلة تانغ اسمًا مشهورًا في المدينة بأكملها. بالنسبة لعائلة تانغ لتدمير عشيرة المدينة الشمالية الصغيرة ، لن تكون مختلفة عن لعب الأطفال.

ناهيك عن أنه كان قد اتبع سابقًا تعليمات السيد الشاب الغامض لسرقة نواة شوان من عائلة تانغ. حتى الآن ، ظل الوضع مزريًا. كل يوم ، كان يخشى أن تظهر عائلة تانغ أمام عتبة منزله ، مما يؤدي إلى تدمير عشيرة المدينة الشمالية  معه. من كان يظن أن ابنه سينتهي به المطاف بإثارة السيد الشاب الأكبر في عائلة تانغ في هذه اللحظة الحرجة! يا لها من خطوة مخيفة نحو الجحيم  ، كيف كان من المفترض أن يعيش من خلال هذا؟

في هذه اللحظة ، شعر تشين هو أنه على وشك الإغماء! عندما يواجه هؤلاء الأشخاص الخطرين ، عادة ما يختبئ المرء في عجلة من أمره. ومع ذلك انتهى ابنه في الواقع بالإساءة إليهم! حتى إذا كنت تريد الانتحار ، فهل يجب أن تنتحر بهذه الطريقة؟ كان الناس العاديون يتراجعون بعد أن يصطدموا بجدار من الطوب ، ولكن لماذا لم يبتعد ابنه حتى بعد ضرب جدار من الطوب؟

بالنظر إلى ابنه الذي امتد على الأرض ، تناثر الدم في جميع أنحاء جسده بعد أن “تعرض للعقاب الطفيف” من قبل السيد الشاب تانغ ، شعر تشين هو بالغضب والقلق والوجع. قد لا تكون عشيرة المدينة الشمالية قوة خفيفة الوزن ، ولكن عند مقارنتها بعائلة تانغ المؤثرة للغاية ، لم يكن الأمر مختلفًا عن النملة مقارنة بالنمر. كان هذا الابن الوحيد له مدللًا ببساطة. في ذلك الوقت ، انتهى به الأمر بخسارة زراعة شوان تشي بسبب المتاعب التي سببها ، وفقد نصف حياته في هذه العملية. ومع ذلك ، لم يضع هذا الدرس في الاعتبار. يبدو أن حياته قد تخسر هذه المرة.

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين كانوا يشعرون بالخوف لم يكونوا تشين هو فقط ، ولكن أيضًا هؤلاء الضباط الأربعة. كانوا ينوون في الأصل مساعدة السيد تشين في تخفيف غضبه و في هذه العملية كسب ثروة صغيرة. كيف يمكن أن يظنوا أن الشخص سيكون السيد الشاب تانغ؟ لم تعد هذه مشكلة نقدية ، بل مشكلة حياة وموت!

“بالنسبة لكم حثالة الحكومة ، ستبقون جميعاً هنا الآن وتنتظرون رئيسكم. أريد أن أسأله ، هل هكذا يتصرف رجال وزارة العدل ؟ الامتثال لرغبات العصابات بسرية  و قمع الضعفاء  و العامة ، ليصبحوا ابن آوى للنمور؟ عبد الظلم! “

أعطى تانغ يوان الضباط القليلين تحديقًا شريرًا وعميقًا ، وكل واحدة من كلماته كانت عادلة وأخلاقية! ومع ذلك ، لا ينبغي أن تأتي هذه الكلمات من فم تانغ يوان. كان يجب أن يتم توجيهها إلى تانغ يوان بدلاً من ذلك! جون شيه الذي كان يستمع إلى جانبه ، شعر بالرغبة  للانفجار في الضحك. الدهني تانغ لديه بالتأكيد الشجاعة ، ليطلق على نفسه اسم الناس العاديين الضعفاء!

أصبح وجه الضباط الأربعة شاحبًا كالموتى عندما استداروا للنظر إلى بعضهم البعض ، كانت أجسادهم تتمايل بشكل ضعيف كما لو كانت على وشك السقوط. إذا كان تانغ يوان يصرخ بصوت أعلى قليلاً ، لكان هؤلاء الرجال خائفين حتى الموت!

كان صهر تانغ يوان ، سون تشنغخه نائبًا لوزير العدل ، وهو المسؤول عنهم جميعًا. كان رئيسهم تابعًا لـ سون تشنغهي. إذا جاء رئيسهم و وجد أنهم تواطأوا مع عشيرة المدينة الشمالية للتعامل مع صهر من فوقه ، فما مدى المشاكل التي ستنشأ؟ عندما يحدث ذلك ، كان هؤلاء الأوغاد الأربعة سيصبحون مثل القتلى.

كان هؤلاء الضباط الأربعة مؤسفين حقًا. لقد سمعوا بشكل طبيعي عن السيد الشاب الأكبر تانغ ، لكن مواقفهم كانت منخفضة للغاية ولم يتمكنوا من مقابلته شخصيًا. كفرد حثالة  ، كان تانغ يوان شخصًا سمعوا عنه فقط. ولكن اليوم كان اليوم الذي وجدوا فيه أنفسهم ينتقدون بهويته!

“اتضح أن هذا الشخص هو السيد الشاب الأكبر تانغ. أرجو أن تتقبلوا اعتذاري “. حول تشين هو تعبير وجهه على الفور إلى واحد من الابتسامة الجذابة. قام بشبك يديه معًا بلطف وهو يحيي. “هذا الشخص المتواضع لديه عيون لكنه فشل في الرؤية. لقد إسأت للسيد الشاب تانغ. لقد أزعجت حتى الشاب الصغير تانغ للمساعدة في تأديب ابني. هذا الشخص المتواضع ممتن للغاية ويأمل أن يُظهر كبير السن الشاب تانغ السخاء الذي لا يقاس.

رفع تانغ يوان أنفه عالياً وشهق  ، متجاهلاً تشين هو. التفت لمواجهة الحراس الشخصيين الأربعة وقال. “كان هذا الشقي قاسيًا معي بدون سبب ، لا بد من وجود قصة وراءه! أظن الآن أن هناك علاقة بين عشيرة المدينة الشمالية وقضية السرقة في سكن تانغ. خذوا هذا الشقي واستجوبوه بشكل صحيح “. تقبل الحراس الشخصيون الأربعة الأمر في انسجام ، لكن وجوههم أظهرت تعبيرًا مؤلمًا. لقد فكروا في أنفسهم: هذا الأمر كان في الأصل خطأك في البداية. لقد رميت مخاطك على وجه شخص آخر ، ثم ضربت هذا الشخص حتى الموت. الآن وقد اعتذر والده لك بهذه الطريقة المتواضعة ، ولكن بدلاً من ذلك قررت اتهام الآخرين بأنهم لصوص . هذا مبالغ فيه.

كانت هذه الكلمات ببساطة نتيجة لعواطف تانغ يوان المشوشة ، وهي طريقة له للتنفيس عن غضبه. اتهم ببساطة تشين شياوباو بكل ما يمكن أن يفكر فيه ، بعد أن أساء إليه تشين شياوباو خلال أسوأ وقت ممكن. كيف سيتركه تانغ يوان يغادر بسهولة هكذا ؟

كيف يمكن لتانغ يوان أن يعرف أن هذا الاتهام غير المنطقي له كان مثل القط الذي يركض إلى فأر ميت! بدون أي شكل من المكر أو المهارة ، كان قد تعرف على  اللص!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 048 ضرب . . . ارتفع غضب تانغ يوان إلى السماء وكان على وشك القفز والصراخ باسمه ، ولكن جون شيه قيده بيده. إذا كان كلاهما سيتقدمان شخصيًا إلى الأمام ، فستعاني سمعة هذين السادة الشباب. بعد كل شيء ، كان تانغ يوان هو الشخص المخطئ في المقام الأول. إذا لم يلعن تشين شياو باو بهذه الطريقة الوحشية ، لكانت هذه المسألة بأكملها قد انتهت ببضع كلمات فقط. ومع ذلك ، بعد الاستماع إلى كلمات تشين هو ، أضاءت نية القتل لدى جون شيه. لم تكن طريقة سلوك جون شيه تدور حول التفكير في الصواب أو الخطأ. كان يتصرف على هواه ، يقرر ما إذا كان شخص ما حليفًا أو عدوًا في سرعة  ضربات القلب. بعد سماع كلمات تشين هو ، قرر جون شي عدم إظهار أي رحمة لعشيرة المدينة الشمالية! مثل الأب ، مثل الابن. من يدري كم من الناس سيعانون تحت هؤلاء الرجال. بالنظر إلى كيف كان الأب والابن من الأوغاد ، يعتقد جون شيه أن قتلهم سيكون عملاً لمساعدة السماء على إقامة العدل ، وهو أمر سيكسبه ميزة خيرة كبيرة! (يا ذكي تريد التنا سخ مجددا ها ؟) وقف زعيم الحراس الشخصيين لعائلة تانغ. وحذا الرجال الثلاثة الآخرون الذين كانوا خلفه حذوه ، حيث أن أجسادهم تطلق بريق الفضة. تقدم خبراء شوان تشي الأربعة ذوو المستوى الفضي إلى الأمام جنبًا إلى جنب ، ونظراتهم تشبه السيف. “أي نوع من الأشخاص هو هذا؟“ صدم تشين هو للحظات لأنه شعر بضغط قوي يتلاقى عليه. بدأ عقله يفكر ، جسده يوجه شوان تشي ، مما تسبب في توهج جسده بإشراق ذهبي. ثم تراجع عن سلوكه المتغطرس وأجاب بحذر. “أنا تشين هو ، زعيم عشيرة المدينة الشمالية. هل لي أن أسأل من تكون؟ “ خبير شوان تشى الذهب تقدم لأجل التسوية! بصفته سيد العشيرة ، لم يكن تشين هو بالتأكيد شخصًا عاديًا! ومع ذلك ، فإن قلب هذا خبير شوان تشى الذهب كان يدق بسرعة حاليا. بعد أن شهد قوة الجانب المنافس ، غيّر زعيم عشيرة المدينة الشمالية موقفه على الفور! بطبيعة الحال ، لم يكن ينظر إلى خبراء شوان تشي ذوي المستوى الفضي كخصوم. لكن المشكلة تكمن في حقيقة أن هؤلاء النقانق لديهما بالفعل أربعة خبراء من المستوى الفضي كحراس شخصيين! ماذا يمكن أن يعني هذا؟ ما نوع الدعم الذي يمتلكه هذان الاثنان؟ هل يمكن أن يكون ابنه قد أثار شخصًا ما مرة أخرى؟ (مرة أخرى ؟) خبير المستوى الذهبي مؤهل بالفعل ليصبح قائد عشيرة. داخل المدينة ، اعتبر تشين هو شخص مؤثر. ومع ذلك ، ظل عدد الأشخاص الذين لا يستطيع تشين هو استفزازهم كبيرًا! يتذكر تشين هو أنه منذ وقت ليس ببعيد ، أثار ابنه سيدًا شابًا وسيمًا للغاية من خلال التحرش بخادمة جميلة للسيد الشاب. في ذلك الوقت ، لم ينتقم السيد الشاب بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، بعد حلول الليل ، تم القبض على جميع كبار أعضاء عشيرة المدينة الشمالية. ثم تم نقلهم إلى مكان سري. أما بالنسبة لـ تشين هو ، فإن زراعة شوان تشي التي كانت في ذروة مستوى الذهب انتهى بها السقوط مرحلة واحدة إلى منتصف مستوى الذهب بعد تعرضهم للضرب باستمرار . من ناحية أخرى ، تشين شياوباو ابنه ، كسر الدانتيان له ولم يعد بإمكانه زراعة شوان تشي! بعد ثلاثة أيام وثلاث ليال ، تم إطلاق سراحهم أخيراً. لكن ثمن حريتهم كان أن يصبح بيادق ذلك السيد الشاب. على الرغم من أنه لا يزال لا يعرف هوية ذلك الشخص ، فقد عرف تشين هو أنه كان بالتأكيد سيدًا شابًا من إحدى العائلات العظيمة التي تتمتع بسلطة تهز السماء! في مواجهة النبلاء المؤثرين في البلاط الملكي ، لم يكن حتى خبير شوان الأرض العادي قادرًا على استفزازهم ، ما هو أكثر من مجرد خبير شوان تشي الذهبي المستوي! حاليا ، الشخص الذي يقف أمامه لديه موقف ، مما يشير إلى أنه كان أقوى من السيد الشاب الغامض. بالإضافة إلى ذلك ، بدا صبي الزهور أكثر وسامة مقارنة بالسيد الشاب الغامض. هل يمكن أن يكون ذلك اللذي يشمل نوعان من الوجود؟ (مخنث) “زعيم عشيرة المدينة الشمالية؟ تشين هو؟ لم اسمع بك من قبل. من أين أتيت ، أيتها القمامة؟ أن تعتقد أنك ستجرؤ على التصرف بشكل مفترض هنا. من أنا؟ لن يكون لدى شخص مثلك مؤهلات لمعرفته أبدًا ، ولكن اليوم تجرأ ابنك بالفعل على الإساءة إلى سيدنا الشاب تانغ ، خطيئة لا تغتفر. لكن سيدنا الشاب رجل ذو قلب واسع وسخي. بعد أن منح ابنك عقوبة خفيفة ، قرر ترك ابنك! كأب ، ليس فقط إذا كنت تشعر بالامتنان ، يجب أن تكون قد انتهزت هذه الفرصة لتأديب ابنك! بدلاً من ذلك ، أحضرت رجالك لإلقاء اللوم على الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تواطأت مع المسؤولين لالتقاط هذين الشابين! تشين هو ، يبدو أن لديك شرا كبيرًا عليك! ” حدق زعيم الحراس الشخصيين في تشين هو كما قال في بطء ، صياغة رائعة! وصفق جون شيه سرا. مع عدد قليل من الأحكام ، ألقى زعيم الحرس الشخصي جميع الجرائم على تشين شياوباو ، دون إعطاء أي مجال لدحض تشين هو. ولكن هذا لم يكن كل شيء ، فقد كان أبرز كلماته هو الجزء الذي منح سمعة الدهني تانغ سمعة عالية “الأخلاق الفاضلة”. بمجرد النظر في مهارته في نفخ الهواء الساخن ، كان هذا الرجل بالتأكيد موهبة ، موهبة رائعة للغاية! “السيد الشاب في عائلة تانغ؟” سماع هذه الكلمات ، صدم تشين هو حتى الموت. الأسرة الوحيدة التي كان يخشاها  أكثر من غيرها في الوقت الحالي ليست سوى عائلة تانغ. كان السبب بسيطًا ، ضمير مذنب! على الرغم من أن السيد الشاب الغامض كان مرعباً ، فإن الجهل نعمة . خشي تشين هو بطبيعة الحال من السيد  الشاب الغامض ، لكنه لم يكن يعرف هوية أو مدى خلفية السيد الشاب الغامض. لكن عائلة تانغ كانت مسألة مختلفة! كانت عائلة تانغ اسمًا مشهورًا في المدينة بأكملها. بالنسبة لعائلة تانغ لتدمير عشيرة المدينة الشمالية الصغيرة ، لن تكون مختلفة عن لعب الأطفال. ناهيك عن أنه كان قد اتبع سابقًا تعليمات السيد الشاب الغامض لسرقة نواة شوان من عائلة تانغ. حتى الآن ، ظل الوضع مزريًا. كل يوم ، كان يخشى أن تظهر عائلة تانغ أمام عتبة منزله ، مما يؤدي إلى تدمير عشيرة المدينة الشمالية  معه. من كان يظن أن ابنه سينتهي به المطاف بإثارة السيد الشاب الأكبر في عائلة تانغ في هذه اللحظة الحرجة! يا لها من خطوة مخيفة نحو الجحيم  ، كيف كان من المفترض أن يعيش من خلال هذا؟ في هذه اللحظة ، شعر تشين هو أنه على وشك الإغماء! عندما يواجه هؤلاء الأشخاص الخطرين ، عادة ما يختبئ المرء في عجلة من أمره. ومع ذلك انتهى ابنه في الواقع بالإساءة إليهم! حتى إذا كنت تريد الانتحار ، فهل يجب أن تنتحر بهذه الطريقة؟ كان الناس العاديون يتراجعون بعد أن يصطدموا بجدار من الطوب ، ولكن لماذا لم يبتعد ابنه حتى بعد ضرب جدار من الطوب؟ بالنظر إلى ابنه الذي امتد على الأرض ، تناثر الدم في جميع أنحاء جسده بعد أن “تعرض للعقاب الطفيف” من قبل السيد الشاب تانغ ، شعر تشين هو بالغضب والقلق والوجع. قد لا تكون عشيرة المدينة الشمالية قوة خفيفة الوزن ، ولكن عند مقارنتها بعائلة تانغ المؤثرة للغاية ، لم يكن الأمر مختلفًا عن النملة مقارنة بالنمر. كان هذا الابن الوحيد له مدللًا ببساطة. في ذلك الوقت ، انتهى به الأمر بخسارة زراعة شوان تشي بسبب المتاعب التي سببها ، وفقد نصف حياته في هذه العملية. ومع ذلك ، لم يضع هذا الدرس في الاعتبار. يبدو أن حياته قد تخسر هذه المرة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين كانوا يشعرون بالخوف لم يكونوا تشين هو فقط ، ولكن أيضًا هؤلاء الضباط الأربعة. كانوا ينوون في الأصل مساعدة السيد تشين في تخفيف غضبه و في هذه العملية كسب ثروة صغيرة. كيف يمكن أن يظنوا أن الشخص سيكون السيد الشاب تانغ؟ لم تعد هذه مشكلة نقدية ، بل مشكلة حياة وموت! “بالنسبة لكم حثالة الحكومة ، ستبقون جميعاً هنا الآن وتنتظرون رئيسكم. أريد أن أسأله ، هل هكذا يتصرف رجال وزارة العدل ؟ الامتثال لرغبات العصابات بسرية  و قمع الضعفاء  و العامة ، ليصبحوا ابن آوى للنمور؟ عبد الظلم! “ أعطى تانغ يوان الضباط القليلين تحديقًا شريرًا وعميقًا ، وكل واحدة من كلماته كانت عادلة وأخلاقية! ومع ذلك ، لا ينبغي أن تأتي هذه الكلمات من فم تانغ يوان. كان يجب أن يتم توجيهها إلى تانغ يوان بدلاً من ذلك! جون شيه الذي كان يستمع إلى جانبه ، شعر بالرغبة  للانفجار في الضحك. الدهني تانغ لديه بالتأكيد الشجاعة ، ليطلق على نفسه اسم الناس العاديين الضعفاء! أصبح وجه الضباط الأربعة شاحبًا كالموتى عندما استداروا للنظر إلى بعضهم البعض ، كانت أجسادهم تتمايل بشكل ضعيف كما لو كانت على وشك السقوط. إذا كان تانغ يوان يصرخ بصوت أعلى قليلاً ، لكان هؤلاء الرجال خائفين حتى الموت! كان صهر تانغ يوان ، سون تشنغخه نائبًا لوزير العدل ، وهو المسؤول عنهم جميعًا. كان رئيسهم تابعًا لـ سون تشنغهي. إذا جاء رئيسهم و وجد أنهم تواطأوا مع عشيرة المدينة الشمالية للتعامل مع صهر من فوقه ، فما مدى المشاكل التي ستنشأ؟ عندما يحدث ذلك ، كان هؤلاء الأوغاد الأربعة سيصبحون مثل القتلى. كان هؤلاء الضباط الأربعة مؤسفين حقًا. لقد سمعوا بشكل طبيعي عن السيد الشاب الأكبر تانغ ، لكن مواقفهم كانت منخفضة للغاية ولم يتمكنوا من مقابلته شخصيًا. كفرد حثالة  ، كان تانغ يوان شخصًا سمعوا عنه فقط. ولكن اليوم كان اليوم الذي وجدوا فيه أنفسهم ينتقدون بهويته! “اتضح أن هذا الشخص هو السيد الشاب الأكبر تانغ. أرجو أن تتقبلوا اعتذاري “. حول تشين هو تعبير وجهه على الفور إلى واحد من الابتسامة الجذابة. قام بشبك يديه معًا بلطف وهو يحيي. “هذا الشخص المتواضع لديه عيون لكنه فشل في الرؤية. لقد إسأت للسيد الشاب تانغ. لقد أزعجت حتى الشاب الصغير تانغ للمساعدة في تأديب ابني. هذا الشخص المتواضع ممتن للغاية ويأمل أن يُظهر كبير السن الشاب تانغ السخاء الذي لا يقاس. رفع تانغ يوان أنفه عالياً وشهق  ، متجاهلاً تشين هو. التفت لمواجهة الحراس الشخصيين الأربعة وقال. “كان هذا الشقي قاسيًا معي بدون سبب ، لا بد من وجود قصة وراءه! أظن الآن أن هناك علاقة بين عشيرة المدينة الشمالية وقضية السرقة في سكن تانغ. خذوا هذا الشقي واستجوبوه بشكل صحيح “. تقبل الحراس الشخصيون الأربعة الأمر في انسجام ، لكن وجوههم أظهرت تعبيرًا مؤلمًا. لقد فكروا في أنفسهم: هذا الأمر كان في الأصل خطأك في البداية. لقد رميت مخاطك على وجه شخص آخر ، ثم ضربت هذا الشخص حتى الموت. الآن وقد اعتذر والده لك بهذه الطريقة المتواضعة ، ولكن بدلاً من ذلك قررت اتهام الآخرين بأنهم لصوص . هذا مبالغ فيه. كانت هذه الكلمات ببساطة نتيجة لعواطف تانغ يوان المشوشة ، وهي طريقة له للتنفيس عن غضبه. اتهم ببساطة تشين شياوباو بكل ما يمكن أن يفكر فيه ، بعد أن أساء إليه تشين شياوباو خلال أسوأ وقت ممكن. كيف سيتركه تانغ يوان يغادر بسهولة هكذا ؟ كيف يمكن لتانغ يوان أن يعرف أن هذا الاتهام غير المنطقي له كان مثل القط الذي يركض إلى فأر ميت! بدون أي شكل من المكر أو المهارة ، كان قد تعرف على  اللص! إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط