نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 49

 الإبتزاز

 الإبتزاز

الفصل 049 الابتزاز

سماع كلمات تانغ يوان ، شعر تشين هو وكأن روحه تحطمت فجأة ، و بدأ العرق البارد يندلع في جسده. يا إلهي! كان هذا الوضع أقرب إلى الاصطدام بشبح في منتصف الليل. يمكن لأي شخص أن يرى أن تانغ يوان كان يتهمهم بشكل أعمى  ، ولكن اتهاماته أصابت عين الثور بالفعل. يا له من ابن عاهرة محظوظ للغاية! إذا كان ابنه قد أخرج شيئًا ما بطريقة أو بأخرى ، فلا يجب الاستهانة بكمية الأشخاص الأذكياء في عائلة تانغ!

كان جون شيه يبتسم ابتسامة عريضة وهو جالس على الجانب. ومع ذلك ، عندما رأى جون شيه وجه تشين هو يتحول إلى شاحب ، وعيناه تلمعان بشكل مراوغ ، شعر جون شيه بالدهشة.

هذه الكلمات من الدهني تانغ كانت ببساطة طريقه للحصول على المزيد من حيث السمعة والفوائد. هل كانت هناك حاجة إلى الذعر تشين هو حتى هذه الدرجة؟ بغض النظر عن كيفية النظر إليه  ، كان تشين هو لا يزال زعيم عشيرة. على الرغم من أن عشيرة المدينة الشمالية كانت في الوقت الحاضر الأضعف بين العشائر الست الكبرى ، فمن المؤكد أن تشين هو لم يكن بحاجة إلى الخوف. في الواقع ، اعتمادًا على كيفية تعامل تشين هو مع هذا الموقف ، يمكنه في الواقع استخدام هذه الفرصة للتواصل مع عائلة تانغ ، وتحويل ذلك إلى نعمة عظيمة. ومع ذلك ، كان تعبيره الحالي مليئًا بالذنب . . . لماذا؟

انتظر! الشعور بالذنب ؟! بالتفكير في ذلك ، تغيرت نظرة جون شيه نحو تشين هو ، وأصبحت أكثر معنى ، حيث كان عقله ينقر في مكانه.

“كان هذا الشخص المتواضع وقحًا ؛ من المناسب أن يُؤدب. ولكن ، هل لي أن أطلب الإذن بإعادته أولاً لعلاج جروحه قبل إرساله إلى سكن السيد الشاب تانغ  لاتخاذ إجراء تأديبي؟ بطبيعة الحال ، بما أن ابن هذا الشخص المتواضع قد تسبب في خوف كبير لشباب رحيم مثلك  ، سأعوضك بالتأكيد حتى رضاك! ” على الرغم من أنه أصبح خائفا بعد ما حدث في المرة الأخيرة ، كقائد عشيرة لديه سنوات من الخبرة ، تمكن تشين هو من التعافي على الفور. اقترح موقفا وسطيا بابتسامة على وجهه.

قدم تانغ يوان “هانج” وقال. “أود أن أرى كيف تخطط لعشيرة المدينة الشمالية لتعويضي!” هذه الجملة دلالة على أنه لم يعد يرغب في متابعة هذه المسألة. الآن بعد أن تمكن الدهني تانغ من الحفاظ على وجهه ، كان كل ما يريده هو الفوائد! بصفته رجلاً ذا خبرة ، فهم تشين هو بطبيعة الحال نوايا تانغ يوان ورد بصوت ممتن. “أشكر المعلم الأكبر العظيم على رحمتك! سأزور سكن تانغ لاحقا  بالتأكيد لأشكر السيد الشاب الأكبر على لطفك العظيم! “

أعطى تانغ يوان “هممف ” خفيف واستدار نحو جون شيه. “لم أعد أعاني من مشكلة معك ، لكن ابنك لعن السيد الشاب الصغير لعائلة  جون في وقت سابق أيضا . طالما أن السيد يونغ الشاب جون مستعد لمسامحته ، فأنت حر في الذهاب. “

“السيد الشاب جون ؟!” تذكر تشين هو هذا الاسم فجأة. في المدينة بأكملها ، كان جون مو تشي سيئ السمعة الوحيد الذي كان تانغ يوان سيخاطبه “السيد الشاب جون“!

لم يسيء ابنه فقط للسيد الشاب الأكبر تانغ ، بل لعن أيضًا السيد الشاب الثالث الأكثر رعبًا! في هذه اللحظة ، كان تشين هو غارق تقريبًا بدافع خنق ابنه. لو لم يكن تشين شياوباو وريثه الوحيد.

نظر جون شيه إلى تشين هو ، ومضت عيناه للحظة قبل أن يتلاشى الوهج على الفور ، بعقله. كان تشين هو وابنه تشين شياوباو وقحين ومتغطرسين و بارعين  في حماية أخطائهم. يمكن لـ جون شيه أن يتخيل فقط عدد الخطايا التي ارتكبها هذان الإثنان! اليوم ، إذا لم يلتقي تشين شياوباو مع جون شيه و تانغ يوان والتقى بدلاً من ذلك بشخص عادي ، فهل سيظل هذا الشخص على قيد الحياة؟

تشين هو ، تشين شياوباو ، مثل هؤلاء هم  حثالة  المجتمع ، والسماح لهم بالعيش من شأنه أن يسبب عدم ارتياح جون شيه! السماح لعشيرة المدينة الشمالية بالبقاء على قيد الحياة سيؤدي أيضًا إلى عدم ارتياح جون شيه! وقد تم إثارة نية القتل جون شيه! لكنه كان مترددًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه شعر أن شخصًا ما كان يراقبه سراً في هذا المبنى ، مراقبا كل خطوة قام بها . . .

انحنى للخلف على الكرسي ورفع ساقيه بقوة. وأشار إلى رأس تشين هو بإصبعه. “تشين هو ، بعد سماع كلماتك في وقت سابق ، كنت أنوي أصلاً تعليمك درسًا! ولكن برؤيتك تظهر هذا الاحترام ، فقد قررت أن أنسى ذلك. آه ، سمعت أن عشيرة مدينتك الشمالية لم تفتح أي عدد صغير من الكازينوهات. أسمع أيضًا أن عشيرة المدينة الشمالية تدور في جبال من الذهب والفضة كل يوم. هي هي هي… مزدهرة حقا. “

حدق جون شيه في تشين هو ، و أخرج اثنين من هممف وقال . “تشين هو ، هذا السيد الشاب يلاحظ كيف تتعامل مع شؤونك. إذا كنت تجرؤ على جعلي غير راضٍ ، فيمكن لهذا السيد الشاب أن يؤكد لك أنه لا يمكن لأحد في عشيرة المدينة الشمالية ، بغض النظر عن العمر أو الجنس ، أن يعيش لرؤية شمس الغد المشرقة! ” بعد قول هذا ، تقدم و حنى جون شيه جسده. اقترب من آذان تشين هو و ابتسم بطريقة غريبة. “ومع ذلك ، إذا استطعت إرضائي ، فستستمتع ببعض الفوائد ، هاهاها . . .”

يمكنك أيضًا أن تقول أنك تريد مني  السعال بأكبر قدر ممكن من المال! هل كانت هناك حاجة للعبث و اللف بالكلمات بهذه الطريقة الطويلة؟ لعن تشين هو داخليًا ، لكنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء حيث كان تأثير الجانب المعارض أقوى من تأثيره. كقائد عشائري ، كان عليه أن يتحمل الإساءة من قبل مراهق شاب. يا له من أمر مهين! ومع ذلك ، لم يجرؤ تشين هو على إظهار أي تلميح من التعاسة. كان هذا لأنه لن يستغرق الأمر الكثير من جون شيه لإبادة عشيرة المدينة الشمالية . . .

لبس ابتسامة على وجهه ، و وعد تشين هو بإرضاء سيد الشاب جون ، وبعد أن استنفد كل كلماته الجذابة ، قام جون شي بالتلويح له ، مما سمح له بالتقاط ابنه والمغادرة بطريقة محبطة.

“بو! يا له من مزاج جيد! ” بصق تانغ يوان بشراسة عندما شاهد تشين هو وهو يغادر. ” السيد الشاب الثالث سيعقد  عيد الباحث الموهوب مساء الغد في وسط جزيرة بحيرة القمر الساقط. هل انت ذاهب؟ سمعت أنه سيكون هناك الكثير من الأشياء الجديدة! “

تقليديا ، ستعقد مملكة تيانشيانغ عيد الباحث الموهوب خلال مهرجان الخريف السنوي. سيقام هذا العيد خلال المساء في وسط جزيرة بحيرة القمر الساقط . سينتهز الإمبراطور هذه الفرصة ليقوم وزرائه بترتيب ظهور أول عشرة علماء موهوبين من معهد ونكسينج للمعرفة. هؤلاء الأشخاص العشرة كانوا في الواقع ، المواهب القليلة التي كانت على وشك التخرج وخدمة البلاط الملكي. باستخدام هذا العيد ، سيتم الحكم على مواهبهم قبل تعيينهم في المناصب المناسبة. على هذا النحو ، لم يكن مهرجان الخريف للباحثين الموهوبين مختلفًا عن منصة لهم للارتفاع في بوابة التنين.

بالتأكيد لم يكن هناك سوى عشرة أماكن كافية لآلاف العلماء. سيؤدي هذا الوضع إلى ظهور منافسة شديدة بين علماء معهد ونكسينج للمعرفة. سيصبح هذا الوضع أيضًا المحور الرئيسي للجماهير. حتى العائلات العظيمة كانت تكلف بعض الرجال بمحاولة الاقتراب من هؤلاء الرجال لخدمة أسرهم.

بالإضافة إلى ذلك ، كان هؤلاء العلماء الموهوبون في الغالب عازبين بمستقبل واعد جدًا. وهكذا ، ترغب بعض السيدات الشابات من مختلف العائلات النبيلة في اختيار أزواجهن المستقبليين من بينهم. بطبيعة الحال ، سيختار العديد من الآخرين الانضمام أيضًا.

مع وجود العديد من السيدات من العائلات النبيلة هناك ، كان من الطبيعي أن يظهر الشهوانيين  مثل تانغ يوان و جون مو تشي. من أجل جذب انتباه الجمال ، سينتهي بهم الأمر إلى التنافس مع العلماء الموهوبين في معركة الذكاء. ومع ذلك ، ستنتهي كل من هذه المسابقات بخسارة الجانب الفاسد. كان هذا هو السيناريو كل عام. في الوقت الحالي ، سأل تانغ يوان بنظرة من الإثارة على جسمه الدهني بالكامل ، شعر بوضوح أن هذه مسألة مهمة. ولكن ، ما إذا كانوا قادرين على الفوز ليس شيئًا تجرأوا على إعلانه. الشيء الوحيد الذي يمكن قوله هو أنها لا تبدو متفائلة.

“عيد الباحث الموهوب؟ السيد الشاب الأكبر تانغ ، فقط انظر إلينا. هل نبدو . . . علماء موهوبين؟ ” دحرجت عينيه جون شيه. “سيكون من الأدق دعوتنا  بذور اللفت“.

[TL: pinyin لـ “العلماء الموهوبين” (才子) هو “cái zǐ” ، بينما pinyin لـ “بذور اللفت” (菜籽) هو “cài zǐ”. الفرق بينهما هو طريقة النطق. Pinyin لـ “البذور الدهنية” (肥 籽) هو “féi zǐ”.]

في قلبه ، اضطر جون شيه إلى الامتناع عن القول: مع ميزاتي ، قد لا يكون من الصعب جدًا وصفه باحث موهوب. ولكن يا أخي العزيز ، حتى أن وصفك بلفت أمر غير مناسب. بالنسبة لك ، سيكون من المناسب أكثر أن ندعوك ببذور الدهون!

“كلام فارغ! ما العلماء الموهوبين؟ إنهم مجرد حفنة من الرجال المتحمسين العازمين على تحقيق الربح. هل تتذكر تشاو تشينغ سونغ الذي تسبب في فقداني الوجه أمام ملكة جمال لي في عيد الخريف الباحثين الموهوبين في العام الماضي؟ كان ذلك الشخص الذي استمر في إلقاء شتائم مختلفة. رتبت على الفور لتوظيفه من قبل أسرة تانغ. كل ما احتاجه هو أن أعده بمنصبه العالي وراتب كبير ليقبل. هل تعرف أي قسم هو الآن؟ ” قال تانغ يوان بطريقة منتصرة.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* هناك مزيد * 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

الفصل 049 الابتزاز سماع كلمات تانغ يوان ، شعر تشين هو وكأن روحه تحطمت فجأة ، و بدأ العرق البارد يندلع في جسده. يا إلهي! كان هذا الوضع أقرب إلى الاصطدام بشبح في منتصف الليل. يمكن لأي شخص أن يرى أن تانغ يوان كان يتهمهم بشكل أعمى  ، ولكن اتهاماته أصابت عين الثور بالفعل. يا له من ابن عاهرة محظوظ للغاية! إذا كان ابنه قد أخرج شيئًا ما بطريقة أو بأخرى ، فلا يجب الاستهانة بكمية الأشخاص الأذكياء في عائلة تانغ! كان جون شيه يبتسم ابتسامة عريضة وهو جالس على الجانب. ومع ذلك ، عندما رأى جون شيه وجه تشين هو يتحول إلى شاحب ، وعيناه تلمعان بشكل مراوغ ، شعر جون شيه بالدهشة. هذه الكلمات من الدهني تانغ كانت ببساطة طريقه للحصول على المزيد من حيث السمعة والفوائد. هل كانت هناك حاجة إلى الذعر تشين هو حتى هذه الدرجة؟ بغض النظر عن كيفية النظر إليه  ، كان تشين هو لا يزال زعيم عشيرة. على الرغم من أن عشيرة المدينة الشمالية كانت في الوقت الحاضر الأضعف بين العشائر الست الكبرى ، فمن المؤكد أن تشين هو لم يكن بحاجة إلى الخوف. في الواقع ، اعتمادًا على كيفية تعامل تشين هو مع هذا الموقف ، يمكنه في الواقع استخدام هذه الفرصة للتواصل مع عائلة تانغ ، وتحويل ذلك إلى نعمة عظيمة. ومع ذلك ، كان تعبيره الحالي مليئًا بالذنب . . . لماذا؟ انتظر! الشعور بالذنب ؟! بالتفكير في ذلك ، تغيرت نظرة جون شيه نحو تشين هو ، وأصبحت أكثر معنى ، حيث كان عقله ينقر في مكانه. “كان هذا الشخص المتواضع وقحًا ؛ من المناسب أن يُؤدب. ولكن ، هل لي أن أطلب الإذن بإعادته أولاً لعلاج جروحه قبل إرساله إلى سكن السيد الشاب تانغ  لاتخاذ إجراء تأديبي؟ بطبيعة الحال ، بما أن ابن هذا الشخص المتواضع قد تسبب في خوف كبير لشباب رحيم مثلك  ، سأعوضك بالتأكيد حتى رضاك! ” على الرغم من أنه أصبح خائفا بعد ما حدث في المرة الأخيرة ، كقائد عشيرة لديه سنوات من الخبرة ، تمكن تشين هو من التعافي على الفور. اقترح موقفا وسطيا بابتسامة على وجهه. قدم تانغ يوان “هانج” وقال. “أود أن أرى كيف تخطط لعشيرة المدينة الشمالية لتعويضي!” هذه الجملة دلالة على أنه لم يعد يرغب في متابعة هذه المسألة. الآن بعد أن تمكن الدهني تانغ من الحفاظ على وجهه ، كان كل ما يريده هو الفوائد! بصفته رجلاً ذا خبرة ، فهم تشين هو بطبيعة الحال نوايا تانغ يوان ورد بصوت ممتن. “أشكر المعلم الأكبر العظيم على رحمتك! سأزور سكن تانغ لاحقا  بالتأكيد لأشكر السيد الشاب الأكبر على لطفك العظيم! “ أعطى تانغ يوان “هممف ” خفيف واستدار نحو جون شيه. “لم أعد أعاني من مشكلة معك ، لكن ابنك لعن السيد الشاب الصغير لعائلة  جون في وقت سابق أيضا . طالما أن السيد يونغ الشاب جون مستعد لمسامحته ، فأنت حر في الذهاب. “ “السيد الشاب جون ؟!” تذكر تشين هو هذا الاسم فجأة. في المدينة بأكملها ، كان جون مو تشي سيئ السمعة الوحيد الذي كان تانغ يوان سيخاطبه “السيد الشاب جون“! لم يسيء ابنه فقط للسيد الشاب الأكبر تانغ ، بل لعن أيضًا السيد الشاب الثالث الأكثر رعبًا! في هذه اللحظة ، كان تشين هو غارق تقريبًا بدافع خنق ابنه. لو لم يكن تشين شياوباو وريثه الوحيد. نظر جون شيه إلى تشين هو ، ومضت عيناه للحظة قبل أن يتلاشى الوهج على الفور ، بعقله. كان تشين هو وابنه تشين شياوباو وقحين ومتغطرسين و بارعين  في حماية أخطائهم. يمكن لـ جون شيه أن يتخيل فقط عدد الخطايا التي ارتكبها هذان الإثنان! اليوم ، إذا لم يلتقي تشين شياوباو مع جون شيه و تانغ يوان والتقى بدلاً من ذلك بشخص عادي ، فهل سيظل هذا الشخص على قيد الحياة؟ تشين هو ، تشين شياوباو ، مثل هؤلاء هم  حثالة  المجتمع ، والسماح لهم بالعيش من شأنه أن يسبب عدم ارتياح جون شيه! السماح لعشيرة المدينة الشمالية بالبقاء على قيد الحياة سيؤدي أيضًا إلى عدم ارتياح جون شيه! وقد تم إثارة نية القتل جون شيه! لكنه كان مترددًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه شعر أن شخصًا ما كان يراقبه سراً في هذا المبنى ، مراقبا كل خطوة قام بها . . . انحنى للخلف على الكرسي ورفع ساقيه بقوة. وأشار إلى رأس تشين هو بإصبعه. “تشين هو ، بعد سماع كلماتك في وقت سابق ، كنت أنوي أصلاً تعليمك درسًا! ولكن برؤيتك تظهر هذا الاحترام ، فقد قررت أن أنسى ذلك. آه ، سمعت أن عشيرة مدينتك الشمالية لم تفتح أي عدد صغير من الكازينوهات. أسمع أيضًا أن عشيرة المدينة الشمالية تدور في جبال من الذهب والفضة كل يوم. هي هي هي… مزدهرة حقا. “ حدق جون شيه في تشين هو ، و أخرج اثنين من هممف وقال . “تشين هو ، هذا السيد الشاب يلاحظ كيف تتعامل مع شؤونك. إذا كنت تجرؤ على جعلي غير راضٍ ، فيمكن لهذا السيد الشاب أن يؤكد لك أنه لا يمكن لأحد في عشيرة المدينة الشمالية ، بغض النظر عن العمر أو الجنس ، أن يعيش لرؤية شمس الغد المشرقة! ” بعد قول هذا ، تقدم و حنى جون شيه جسده. اقترب من آذان تشين هو و ابتسم بطريقة غريبة. “ومع ذلك ، إذا استطعت إرضائي ، فستستمتع ببعض الفوائد ، هاهاها . . .” يمكنك أيضًا أن تقول أنك تريد مني  السعال بأكبر قدر ممكن من المال! هل كانت هناك حاجة للعبث و اللف بالكلمات بهذه الطريقة الطويلة؟ لعن تشين هو داخليًا ، لكنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء حيث كان تأثير الجانب المعارض أقوى من تأثيره. كقائد عشائري ، كان عليه أن يتحمل الإساءة من قبل مراهق شاب. يا له من أمر مهين! ومع ذلك ، لم يجرؤ تشين هو على إظهار أي تلميح من التعاسة. كان هذا لأنه لن يستغرق الأمر الكثير من جون شيه لإبادة عشيرة المدينة الشمالية . . . لبس ابتسامة على وجهه ، و وعد تشين هو بإرضاء سيد الشاب جون ، وبعد أن استنفد كل كلماته الجذابة ، قام جون شي بالتلويح له ، مما سمح له بالتقاط ابنه والمغادرة بطريقة محبطة. “بو! يا له من مزاج جيد! ” بصق تانغ يوان بشراسة عندما شاهد تشين هو وهو يغادر. ” السيد الشاب الثالث سيعقد  عيد الباحث الموهوب مساء الغد في وسط جزيرة بحيرة القمر الساقط. هل انت ذاهب؟ سمعت أنه سيكون هناك الكثير من الأشياء الجديدة! “ تقليديا ، ستعقد مملكة تيانشيانغ عيد الباحث الموهوب خلال مهرجان الخريف السنوي. سيقام هذا العيد خلال المساء في وسط جزيرة بحيرة القمر الساقط . سينتهز الإمبراطور هذه الفرصة ليقوم وزرائه بترتيب ظهور أول عشرة علماء موهوبين من معهد ونكسينج للمعرفة. هؤلاء الأشخاص العشرة كانوا في الواقع ، المواهب القليلة التي كانت على وشك التخرج وخدمة البلاط الملكي. باستخدام هذا العيد ، سيتم الحكم على مواهبهم قبل تعيينهم في المناصب المناسبة. على هذا النحو ، لم يكن مهرجان الخريف للباحثين الموهوبين مختلفًا عن منصة لهم للارتفاع في بوابة التنين. بالتأكيد لم يكن هناك سوى عشرة أماكن كافية لآلاف العلماء. سيؤدي هذا الوضع إلى ظهور منافسة شديدة بين علماء معهد ونكسينج للمعرفة. سيصبح هذا الوضع أيضًا المحور الرئيسي للجماهير. حتى العائلات العظيمة كانت تكلف بعض الرجال بمحاولة الاقتراب من هؤلاء الرجال لخدمة أسرهم. بالإضافة إلى ذلك ، كان هؤلاء العلماء الموهوبون في الغالب عازبين بمستقبل واعد جدًا. وهكذا ، ترغب بعض السيدات الشابات من مختلف العائلات النبيلة في اختيار أزواجهن المستقبليين من بينهم. بطبيعة الحال ، سيختار العديد من الآخرين الانضمام أيضًا. مع وجود العديد من السيدات من العائلات النبيلة هناك ، كان من الطبيعي أن يظهر الشهوانيين  مثل تانغ يوان و جون مو تشي. من أجل جذب انتباه الجمال ، سينتهي بهم الأمر إلى التنافس مع العلماء الموهوبين في معركة الذكاء. ومع ذلك ، ستنتهي كل من هذه المسابقات بخسارة الجانب الفاسد. كان هذا هو السيناريو كل عام. في الوقت الحالي ، سأل تانغ يوان بنظرة من الإثارة على جسمه الدهني بالكامل ، شعر بوضوح أن هذه مسألة مهمة. ولكن ، ما إذا كانوا قادرين على الفوز ليس شيئًا تجرأوا على إعلانه. الشيء الوحيد الذي يمكن قوله هو أنها لا تبدو متفائلة. “عيد الباحث الموهوب؟ السيد الشاب الأكبر تانغ ، فقط انظر إلينا. هل نبدو . . . علماء موهوبين؟ ” دحرجت عينيه جون شيه. “سيكون من الأدق دعوتنا  بذور اللفت“. [TL: pinyin لـ “العلماء الموهوبين” (才子) هو “cái zǐ” ، بينما pinyin لـ “بذور اللفت” (菜籽) هو “cài zǐ”. الفرق بينهما هو طريقة النطق. Pinyin لـ “البذور الدهنية” (肥 籽) هو “féi zǐ”.] في قلبه ، اضطر جون شيه إلى الامتناع عن القول: مع ميزاتي ، قد لا يكون من الصعب جدًا وصفه باحث موهوب. ولكن يا أخي العزيز ، حتى أن وصفك بلفت أمر غير مناسب. بالنسبة لك ، سيكون من المناسب أكثر أن ندعوك ببذور الدهون! “كلام فارغ! ما العلماء الموهوبين؟ إنهم مجرد حفنة من الرجال المتحمسين العازمين على تحقيق الربح. هل تتذكر تشاو تشينغ سونغ الذي تسبب في فقداني الوجه أمام ملكة جمال لي في عيد الخريف الباحثين الموهوبين في العام الماضي؟ كان ذلك الشخص الذي استمر في إلقاء شتائم مختلفة. رتبت على الفور لتوظيفه من قبل أسرة تانغ. كل ما احتاجه هو أن أعده بمنصبه العالي وراتب كبير ليقبل. هل تعرف أي قسم هو الآن؟ ” قال تانغ يوان بطريقة منتصرة. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * هناك مزيد * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع) أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط