نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 50

أنا شاب سيئ

أنا شاب سيئ

الفصل 050 أنا شاب سيء

“في اي قسم؟” كان جون شيه مهتمًا جدًا بهذا النوع من المسائل. عند الوصول إلى ذكرياته ، أشار إلى أن الظروف العائلية لهذا الباحث المتعلم   كانت متوسطة فقط. على الرغم من أنه يمتلك موهبة التعلم ، فقد كان شخصًا متعطشًا للسلطة. خارجيا ، أعطى صورة السادة النبلاء ، لكنه في الواقع قمامة .

في ذلك الوقت ، تنافس هو وتانغ يوان ضد بعضهما البعض من أجل كسب صالح الشابة من عائلة  المعلم البير لي . في نهاية اليوم ، لم تلتفت  له أي من السيدات النبيلات . كيف أصبح تانغ يوان فجأة سخيا لدرجة قبول هذا النوع من الأشخاص؟ هذا الإجراء ببساطة لا يتطابق مع شخصية تانغ يوان!

لقد وضعته في البداية في وزارة الإيرادات الحكومية ، ثم وجد عمي أخطاء معه و نقله. بعد نقله عدة مرات ، فإن واجبه الوحيد هو فرك ظهري في كل مرة أستحم فيها ، وأغسل ملابسي الداخلية وجواربي كل يوم. ملابس محظياتي من المستوى الأدنى  هي مسؤوليته أيضًا! بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديه واجبات أخرى! “

ضحك تانغ يوان بشراسة. “إذا ظل عنيدًا وهادئًا حتى النهاية ، فلن يكون لدي أي اهتمام أو سبب لمواصلة تعذيبه . لكن هذا الرجل العنيد حاول فعلاً أن يتصرف كأنه أعلى و أقوى أمامي يقول أشياء مثل “عالم ذو سمعة مميزة ومثيرة للإعجاب” ، بوه! أن ابن العاهرة! نظرًا لأنه أراد تمزيق تورة الفتاة سليلة  المعلم الكبير لي ، فسوف أتركه يغسل التنانير كل يوم! “

كان عم تانغ يوان هو الوزير الخارجي لوزارة إيرادات الدولة. شيء مثل تخفيض رتبة شخص جديد كان بطبيعة الحال شيئًا سهلًا عليه.

“بففففف!” بصق جون شيه الشاي على وجه تانغ يوان وسعل. “عمك بالتأكيد أن يستمع إليك! السيد الشاب تانغ ، ألا تعتقد أن هذا العمل الخاص بك مهين للغاية؟ بغض النظر عن كيفية وصفه  ، فهو لا يزال باحثًا موهوبًا ، وخريجًا من معهد ونكسينج للمعرفة ، وهو شخص لديه بعض القدرات. هذا النوع من العمل مهين للغاية . . . “

“مهين للغاية؟ السيد الشاب الثالث ، لا أستطيع أن أوافق على كلماتك هذه. ما نوع المؤهلات التي يمتلكها هؤلاء الناس؟ هم ليسوا أكثر من حفنة من ديدان الكتب! فماذا لو تمكنوا من تعلم الطريقة السماوية لجلب السلام والازدهار إلى البلاد من كتبهم؟ إنهم يعرفون فقط كيفية النقاش حوله على الورق ، ولكن ليس لديهم رغبة في استخدامه ، مما يجعل هذه المعرفة تتعفن داخلهم! امتلاك قدر كبير من المعرفة لا يعني امتلاك قدرة كبيرة ؛ الأهم من ذلك ، أنه لا يساوي وجود شخصية عظيمة! بفم ساذج فقط ، كيف يمكن للمرء أن يعتبر موهبة؟ هؤلاء الرجال ليس لهم أهمية على الإطلاق! معهد ونكسينج للمعرفة؟ يا لها من سمعة مبالغ فيها! في التاريخ الطويل لمملكة تيانشيانغ ، كم عدد الأفراد المشهورين من معهد ونكسينج للمعرفة؟ بوو! “تانغ يوان أطلق ضحكة صغيرة وربت على كتف جون شيه . “السيد الشاب الثالث ، لا يمكن اعتبارنا  أي منا جيد بأي شيئ . . .”

“تابع! ماذا تعني ” لا يمكن اعتبارنا  أي منا جيد بأي شيئ “؟ عند الاستماع إلى تانغ يوان ، كان جون شيه قد اتفق معه في الأصل مرارًا وتكرارًا ، وهو يصفق سراً. وافق بشدة على هذا المنظور. عندما دخل الطلاب الذين تخرجوا بأعلى الدرجات من التعليم الموجه للاختبار القوى العاملة ، والتي صمدت أمام اختبار الزمن ، لن يصلوا إلى أي شيء لأن معرفتهم وبلاغتهم لن تكون ذات فائدة كبيرة. لن يكونوا مختلفين عن طفل مفطوم حديثًا ، متشابه في جميع الجوانب.

بشكل غير متوقع ، يمتلك تانغ يوان بالفعل مثل هذا النوع من المنظور. بينما كان جون شيه يشعر بالانتعاش من سماع تلك الكلمات ، غير تانغ يوان بشكل غير متوقع الموضوع ، مما جعله يشعر بالصدمة. كان الفرق بين هذين الموضوعين شاسعًا مثل الفرق بين السماء والأرض ، والشمال والجنوب. كان هذا الاختلاف مذهلاً للغاية.

ضحك تانغ يوان قائلاً: “هاها . . . ما قصدته هو ، لا أحد منا رجل صالح”. “ومع ذلك ، السيد الشاب الثالث ، بغض النظر عن مدى كم نحن أشرار ، حتى لو أردنا الخروج وإلحاق الأذى بالعامة كل يوم ، كم عدد الأشخاص في هذه المدينة الشاسعة اللذي يمكن أن نضر؟ سيتم اعتبار ألف شخص بالفعل رقمًا ناجحًا ، ألا تعتقد ذلك؟ ومع ذلك ، انظر إلى زهاو شينغسونغ (العالم اللذي يغسل ظهره)، اللقيط الشجاع الذي ليس لديه سوى العفن داخله. إذا تم تعيين شخص مثله كمسؤول ، فعندئذ عمل واحد شرير منه يكفي لإيذاء عدد لا يحصى من عامة الناس! ناهيك عن أنه بعد أن يتسبب بكارثة للناس هنا ، كان سينتقل إلى مكان آخر ويكرر أفعاله. طالما أن البلاط الملكي لا يقطع رأسه ، فإنه سيواصل إلحاق الأذى بالآخرين! في الوقت الذي يتم قطع رأسه ، كم من الناس كانوا سيعانون تحت قيادته؟ إذا أردنا مقارنته مع اثنين منا مجتمعين ، من هو الشر الحقيقي؟ “

أصبح تانغ يوان مستاءً فجأة بعد قول كل ذلك. ” و لهذا السبب سيعاقب هذا الشخص المخزي بتلك الأشياء المخزية! ما العلماء الموهوبين؟ حفنة من أبناء العاهرات! على أي حال ، فإن أي شخص يجرؤ على الادعاء بأنه عالِم موهوب أمام هذا الشخص الأكبر سنا سوف يتم ضربه  حتى وفاته! طالما أن هؤلاء العلماء الموهوبين يقعون في يدي ، يمكنهم أن ينسوا طريقهم للخروج! “

ضحك جون شيه بصوت عال. “حسنا ، الدهني تانغ. هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها هذا الشخص هنا إياك  تقول شيئًا يمكن أن يرضيني إلى هذا الحد! قلت حسنا حقا! فقط لما قلته سابقًا ، سأشرب هذا الكأس لك! “

كان هذا الكأس من النبيذ  واحدًا قدمه جون شيه بصدق من أعماق قلبه. كلمات تانغ يوان الآن قد فازت بقلب جون شيه. بالنسبة إلى جون شيه الذي كان رجل من عالمين ، ربما لم يكن عدد الأشخاص المؤهلين لشرب نخب مع جون شيه أكثر من ثلاثة. لكي يتمكن تانغ يوان من الحصول على هذا النخب من جون شيه أظهر  كم لديه من الحظ ! كان تانغ يوان أول شخص يتلقى نخبًا من جون شيه في هذا العالم!

بعد أن شرب هذا الكأس ، كان هذا يعني أن جون شيه قد وافق بالفعل على تانغ يوان! على الرغم من أنه كان فاسقًا ، فقد كان شريرًا حقيقيًا يتمتع بشخصية حقيقية!

لقد تصرف جون شيه دائمًا على أهواءه. حتى لو أدان الجميع شخصًا يفضله ، فسيظل يشرب مع هذا الشخص. حتى لو صفق الجميع على شخص لم يعجبه كقديس ، فسيظل يتجاهل ذلك الشخص!

في هذه اللحظة ، لا يدرك الدهني تانغ مدى القيمة التي يحتويها هذا الكأس من النبيذ. بطبيعة الحال ، لم يكن ليتنبأ أبدًا أنه بسبب كوب النبيذ هذا ، سيكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة من العديد من الكوارث. سوف يتم إنقاذه من مواقف الحياة والموت من قبل جون شيه! ومع ذلك ، فإن تلك القصة ستأتي لاحقًا.

تانغ يوان ابتلع كأس النبيذ دفعة واحدة ، عيناه الصغيرتان تحدقان. “أعرف أي نوع من الأشخاص أنا ، ليس لدي مظهر جيد ، أحب المقامرة ، أحب القتال ، التنمر يجعلني أشعر بالارتياح ، عندما أرى السيدات الجميلات ، يجب أن أقول بعض الكلمات المنمقة لتخفيف الملل . لدي قلب سيئ ، ولكن لدي الشجاعة لأكون سيئًا! أنا رجل سيء ، لكنني شخص يفعل أشياء سيئة في وضح النهار! كما يقول المثل ، عندما تكون المرأة جميلة ، فإن الجميع يديرون رؤوسهم. إذا كانت المرأة جميلة ، فكل شخص يريد أن ينظر إليها لفترة أطول. إذا لم تدعنا نلقي نظرة عليك ، فهل هناك أي سبب دموي لتولدي كجميلة؟ إذا لاحظت سيدة جميلة من عائلة جيدة أني أنظر إليهم بهذه الطريقة ، فسوف يهربون بالتأكيد ويختبئون. من ناحية أخرى ، أنا أيضا لن يكون لدي أي مصلحة في متابعة طريق مسدود. لكن أولئك الذين يختارون الاستمرار في الوقوف هناك لإغرائي حتى بعد رؤية الطريقة التي أنظر بها إليهم ، هل يمكن اعتبارهم جيدين؟ ومع ذلك ، فقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني شخص بغيض و لا يغتفر له ! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن تبتعد السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في المؤخرة الكبير لتلك السيدة أثناء سيل  اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لعين ! عالم موهوب مع لا عقل بل يوجد مكانه **** (لا تلوموني أنا صائم )! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! ” لقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني بغيض لا يغفر له! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن ابتعدت السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في الحمار الكبير لتلك السيدة أثناء اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لك! عالم موهوب مع الديك للعقول! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! ” لقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني بغيض لا يغتفر! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن ابتعدت السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في الحمار الكبير لتلك السيدة أثناء اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لك! عالم موهوب مع الديك للعقول! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! “

بعد تنفيس آرائه ، أصبح الدهني تانغ مكتئبًا ، وسكب كوبًا من النبيذ تلو الآخر ، وابتلع كل واحد دون توقف . لم تتوقف يديه عن الحركة لأنه كان يستهلك المزيد من النبيذ. على الرغم من أن النبيذ كان خفيفًا و ضعيفًا في القوة ، إلا أن مقدار الاستهلاك وشعوره بالحزن تسبب في نهاية المطاف في حالة سكر. أصبحت عيناه شاغرة عندما تأرجح رأسه ذهابًا وإيابًا ، في نهاية المطاف غير قادر على الصمود والوقوع في وعاء حساء السمك الساخن. صرخ واستيقظ مع بداية!

نظر جون شيه إلى تانغ يوان الذي كان لديه حساء سمك يقطر بشكل محرج من وجهه وحسم أمره: منذ أن قررت التعامل مع تشين هو وابنه ، ربما يمكنني أيضًا تسليم هذه المسألة إلى عائلة تانغ. بالنظر إلى مدى يأس لعائلة الجد تانغ بعد فقدان كنزه الثمين ، فإنه يفضل قتل ألف من الأبرياء بدلاً من ترك مجرم واحد . . . ناهيك عن حالة قوتي الحالية لا تزال تفتقر ولا يزال الرجال الذين أدربهم لا يمكن إرسالهم. إذا خرج الجد للقيام بذلك ، فسيسبب ذلك بضجة كبيرة . . . جيد جدًا! سأذهب بهذه الطريقة! هذه هي الطريقة الوحيدة لحل هذه المسألة الهامة بنجاح! لا يمكن اعتبار التخلص من مجموعة من القمامة أمرًا مهمًا!

لم يرغب جون شيه في تعبئة قوات عائلة جون لسبب واحد: نواة شوان! كانت نواة شوان دوامة هائلة من المشاكل. على الرغم من أن تعبير تشين هو لم يكن كافياً لضمان ارتباطه بسرقة نواة شوان ، إذا حدث أنه كان مرتبطًا بالسرقة ، فإن إجراءات عائلة جون من إبادة عشيرة المدينة الشمالية ستكون بمثابة الاعتراف بالذنب فى هذا الشأن. سوف ينتهي بهم الأمر بوضع قدم في حفرة ضخمة من الطين ليراها الجميع. عائلة تانغ من ناحية أخرى ، ليس لديها مثل هذه المخاوف.

“الدهني تانغ ، بما أننا قد أكلنا ، ماذا تقول لو قمنا بتغيير في المشهد؟ أشعر أن مؤسسة الفرح الأحمر  نظيفة وهادئة للغاية. ماذا تعتقد؟” من الواضح أن جون شيه كان ينوي القيام بشيء شرير ، ولكن بدلاً من ذلك ظهر بمظهر تقي. (يعني ذاهب لبيت دعارة و إباحية و يجرؤ يسمي نفسه تقي ؟)

”مؤسسة الفرح الأحمر؟ هذا بالتأكيد مكان نظيف وهادئ ، مكان جيد للغاية ، آهاها . . . “سطعت عيني تانغ يوان وخرج من ذهوله المخمور ، وجهه ملتوي بالرغبة. “هاهاها ، السيد الشاب الثالث . . . أنت صديق حقيقي. تعال تعال تعال! دعنا نتوجه هناك على الفور! حدث ذلك أن هذه الأيام القليلة تسببت لي بقدر ضئيل من الإحباط ، فأنا حقًا بحاجة إلى مكان نظيف وهادئ . . . “وقفت بفارغ الصبر ، وسقط بطنه إلى فخذه.

لاحظ جون شيه تانغ يوان بوجه مستقيم وتساءل داخليًا. كان يواجه صعوبة في تخيل كيف كان ينوي المتابعة بعد دخول مؤسسة الفرح الأحمر . هل يمكن أن يستخدم كلتا يديه لدعم بطنه؟ ولكن إذا لم يفعل ، فسيكون من الصعب جدًا المضي قدمًا. ياله من صداع…

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

* أكملنا أول 50 و أنهينا جزء 1 من 24 جزء

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

الفصل 050 أنا شاب سيء “في اي قسم؟” كان جون شيه مهتمًا جدًا بهذا النوع من المسائل. عند الوصول إلى ذكرياته ، أشار إلى أن الظروف العائلية لهذا الباحث المتعلم   كانت متوسطة فقط. على الرغم من أنه يمتلك موهبة التعلم ، فقد كان شخصًا متعطشًا للسلطة. خارجيا ، أعطى صورة السادة النبلاء ، لكنه في الواقع قمامة . في ذلك الوقت ، تنافس هو وتانغ يوان ضد بعضهما البعض من أجل كسب صالح الشابة من عائلة  المعلم البير لي . في نهاية اليوم ، لم تلتفت  له أي من السيدات النبيلات . كيف أصبح تانغ يوان فجأة سخيا لدرجة قبول هذا النوع من الأشخاص؟ هذا الإجراء ببساطة لا يتطابق مع شخصية تانغ يوان! لقد وضعته في البداية في وزارة الإيرادات الحكومية ، ثم وجد عمي أخطاء معه و نقله. بعد نقله عدة مرات ، فإن واجبه الوحيد هو فرك ظهري في كل مرة أستحم فيها ، وأغسل ملابسي الداخلية وجواربي كل يوم. ملابس محظياتي من المستوى الأدنى  هي مسؤوليته أيضًا! بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديه واجبات أخرى! “ ضحك تانغ يوان بشراسة. “إذا ظل عنيدًا وهادئًا حتى النهاية ، فلن يكون لدي أي اهتمام أو سبب لمواصلة تعذيبه . لكن هذا الرجل العنيد حاول فعلاً أن يتصرف كأنه أعلى و أقوى أمامي يقول أشياء مثل “عالم ذو سمعة مميزة ومثيرة للإعجاب” ، بوه! أن ابن العاهرة! نظرًا لأنه أراد تمزيق تورة الفتاة سليلة  المعلم الكبير لي ، فسوف أتركه يغسل التنانير كل يوم! “ كان عم تانغ يوان هو الوزير الخارجي لوزارة إيرادات الدولة. شيء مثل تخفيض رتبة شخص جديد كان بطبيعة الحال شيئًا سهلًا عليه. “بففففف!” بصق جون شيه الشاي على وجه تانغ يوان وسعل. “عمك بالتأكيد أن يستمع إليك! السيد الشاب تانغ ، ألا تعتقد أن هذا العمل الخاص بك مهين للغاية؟ بغض النظر عن كيفية وصفه  ، فهو لا يزال باحثًا موهوبًا ، وخريجًا من معهد ونكسينج للمعرفة ، وهو شخص لديه بعض القدرات. هذا النوع من العمل مهين للغاية . . . “ “مهين للغاية؟ السيد الشاب الثالث ، لا أستطيع أن أوافق على كلماتك هذه. ما نوع المؤهلات التي يمتلكها هؤلاء الناس؟ هم ليسوا أكثر من حفنة من ديدان الكتب! فماذا لو تمكنوا من تعلم الطريقة السماوية لجلب السلام والازدهار إلى البلاد من كتبهم؟ إنهم يعرفون فقط كيفية النقاش حوله على الورق ، ولكن ليس لديهم رغبة في استخدامه ، مما يجعل هذه المعرفة تتعفن داخلهم! امتلاك قدر كبير من المعرفة لا يعني امتلاك قدرة كبيرة ؛ الأهم من ذلك ، أنه لا يساوي وجود شخصية عظيمة! بفم ساذج فقط ، كيف يمكن للمرء أن يعتبر موهبة؟ هؤلاء الرجال ليس لهم أهمية على الإطلاق! معهد ونكسينج للمعرفة؟ يا لها من سمعة مبالغ فيها! في التاريخ الطويل لمملكة تيانشيانغ ، كم عدد الأفراد المشهورين من معهد ونكسينج للمعرفة؟ بوو! “تانغ يوان أطلق ضحكة صغيرة وربت على كتف جون شيه . “السيد الشاب الثالث ، لا يمكن اعتبارنا  أي منا جيد بأي شيئ . . .” “تابع! ماذا تعني ” لا يمكن اعتبارنا  أي منا جيد بأي شيئ “؟ عند الاستماع إلى تانغ يوان ، كان جون شيه قد اتفق معه في الأصل مرارًا وتكرارًا ، وهو يصفق سراً. وافق بشدة على هذا المنظور. عندما دخل الطلاب الذين تخرجوا بأعلى الدرجات من التعليم الموجه للاختبار القوى العاملة ، والتي صمدت أمام اختبار الزمن ، لن يصلوا إلى أي شيء لأن معرفتهم وبلاغتهم لن تكون ذات فائدة كبيرة. لن يكونوا مختلفين عن طفل مفطوم حديثًا ، متشابه في جميع الجوانب. بشكل غير متوقع ، يمتلك تانغ يوان بالفعل مثل هذا النوع من المنظور. بينما كان جون شيه يشعر بالانتعاش من سماع تلك الكلمات ، غير تانغ يوان بشكل غير متوقع الموضوع ، مما جعله يشعر بالصدمة. كان الفرق بين هذين الموضوعين شاسعًا مثل الفرق بين السماء والأرض ، والشمال والجنوب. كان هذا الاختلاف مذهلاً للغاية. ضحك تانغ يوان قائلاً: “هاها . . . ما قصدته هو ، لا أحد منا رجل صالح”. “ومع ذلك ، السيد الشاب الثالث ، بغض النظر عن مدى كم نحن أشرار ، حتى لو أردنا الخروج وإلحاق الأذى بالعامة كل يوم ، كم عدد الأشخاص في هذه المدينة الشاسعة اللذي يمكن أن نضر؟ سيتم اعتبار ألف شخص بالفعل رقمًا ناجحًا ، ألا تعتقد ذلك؟ ومع ذلك ، انظر إلى زهاو شينغسونغ (العالم اللذي يغسل ظهره)، اللقيط الشجاع الذي ليس لديه سوى العفن داخله. إذا تم تعيين شخص مثله كمسؤول ، فعندئذ عمل واحد شرير منه يكفي لإيذاء عدد لا يحصى من عامة الناس! ناهيك عن أنه بعد أن يتسبب بكارثة للناس هنا ، كان سينتقل إلى مكان آخر ويكرر أفعاله. طالما أن البلاط الملكي لا يقطع رأسه ، فإنه سيواصل إلحاق الأذى بالآخرين! في الوقت الذي يتم قطع رأسه ، كم من الناس كانوا سيعانون تحت قيادته؟ إذا أردنا مقارنته مع اثنين منا مجتمعين ، من هو الشر الحقيقي؟ “ أصبح تانغ يوان مستاءً فجأة بعد قول كل ذلك. ” و لهذا السبب سيعاقب هذا الشخص المخزي بتلك الأشياء المخزية! ما العلماء الموهوبين؟ حفنة من أبناء العاهرات! على أي حال ، فإن أي شخص يجرؤ على الادعاء بأنه عالِم موهوب أمام هذا الشخص الأكبر سنا سوف يتم ضربه  حتى وفاته! طالما أن هؤلاء العلماء الموهوبين يقعون في يدي ، يمكنهم أن ينسوا طريقهم للخروج! “ ضحك جون شيه بصوت عال. “حسنا ، الدهني تانغ. هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها هذا الشخص هنا إياك  تقول شيئًا يمكن أن يرضيني إلى هذا الحد! قلت حسنا حقا! فقط لما قلته سابقًا ، سأشرب هذا الكأس لك! “ كان هذا الكأس من النبيذ  واحدًا قدمه جون شيه بصدق من أعماق قلبه. كلمات تانغ يوان الآن قد فازت بقلب جون شيه. بالنسبة إلى جون شيه الذي كان رجل من عالمين ، ربما لم يكن عدد الأشخاص المؤهلين لشرب نخب مع جون شيه أكثر من ثلاثة. لكي يتمكن تانغ يوان من الحصول على هذا النخب من جون شيه أظهر  كم لديه من الحظ ! كان تانغ يوان أول شخص يتلقى نخبًا من جون شيه في هذا العالم! بعد أن شرب هذا الكأس ، كان هذا يعني أن جون شيه قد وافق بالفعل على تانغ يوان! على الرغم من أنه كان فاسقًا ، فقد كان شريرًا حقيقيًا يتمتع بشخصية حقيقية! لقد تصرف جون شيه دائمًا على أهواءه. حتى لو أدان الجميع شخصًا يفضله ، فسيظل يشرب مع هذا الشخص. حتى لو صفق الجميع على شخص لم يعجبه كقديس ، فسيظل يتجاهل ذلك الشخص! في هذه اللحظة ، لا يدرك الدهني تانغ مدى القيمة التي يحتويها هذا الكأس من النبيذ. بطبيعة الحال ، لم يكن ليتنبأ أبدًا أنه بسبب كوب النبيذ هذا ، سيكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة من العديد من الكوارث. سوف يتم إنقاذه من مواقف الحياة والموت من قبل جون شيه! ومع ذلك ، فإن تلك القصة ستأتي لاحقًا. تانغ يوان ابتلع كأس النبيذ دفعة واحدة ، عيناه الصغيرتان تحدقان. “أعرف أي نوع من الأشخاص أنا ، ليس لدي مظهر جيد ، أحب المقامرة ، أحب القتال ، التنمر يجعلني أشعر بالارتياح ، عندما أرى السيدات الجميلات ، يجب أن أقول بعض الكلمات المنمقة لتخفيف الملل . لدي قلب سيئ ، ولكن لدي الشجاعة لأكون سيئًا! أنا رجل سيء ، لكنني شخص يفعل أشياء سيئة في وضح النهار! كما يقول المثل ، عندما تكون المرأة جميلة ، فإن الجميع يديرون رؤوسهم. إذا كانت المرأة جميلة ، فكل شخص يريد أن ينظر إليها لفترة أطول. إذا لم تدعنا نلقي نظرة عليك ، فهل هناك أي سبب دموي لتولدي كجميلة؟ إذا لاحظت سيدة جميلة من عائلة جيدة أني أنظر إليهم بهذه الطريقة ، فسوف يهربون بالتأكيد ويختبئون. من ناحية أخرى ، أنا أيضا لن يكون لدي أي مصلحة في متابعة طريق مسدود. لكن أولئك الذين يختارون الاستمرار في الوقوف هناك لإغرائي حتى بعد رؤية الطريقة التي أنظر بها إليهم ، هل يمكن اعتبارهم جيدين؟ ومع ذلك ، فقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني شخص بغيض و لا يغتفر له ! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن تبتعد السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في المؤخرة الكبير لتلك السيدة أثناء سيل  اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لعين ! عالم موهوب مع لا عقل بل يوجد مكانه **** (لا تلوموني أنا صائم )! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! ” لقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني بغيض لا يغفر له! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن ابتعدت السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في الحمار الكبير لتلك السيدة أثناء اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لك! عالم موهوب مع الديك للعقول! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! ” لقد تجرأوا في الواقع على إخبار الآخرين أنني بغيض لا يغتفر! انظر إلى هؤلاء المنافقين. عندما يرون سيدة جميلة ، يخفضون رؤوسهم بسرعة للخضوع ، ويظهرون نظرة الفضيلة والتقوى. ولكن بعد أن ابتعدت السيدة ، كانوا يرفعون رؤوسهم بسرعة للتحديق في الحمار الكبير لتلك السيدة أثناء اللعاب ، الذين يرغبون سراً في ملذات الجسد! بوو! هذا عالم موهوب لك! عالم موهوب مع الديك للعقول! مع هذا النوع من العلماء الموهوبين ، أتوق لليوم الذي يمكنني فيه القضاء عليهم جميعًا! “ بعد تنفيس آرائه ، أصبح الدهني تانغ مكتئبًا ، وسكب كوبًا من النبيذ تلو الآخر ، وابتلع كل واحد دون توقف . لم تتوقف يديه عن الحركة لأنه كان يستهلك المزيد من النبيذ. على الرغم من أن النبيذ كان خفيفًا و ضعيفًا في القوة ، إلا أن مقدار الاستهلاك وشعوره بالحزن تسبب في نهاية المطاف في حالة سكر. أصبحت عيناه شاغرة عندما تأرجح رأسه ذهابًا وإيابًا ، في نهاية المطاف غير قادر على الصمود والوقوع في وعاء حساء السمك الساخن. صرخ واستيقظ مع بداية! نظر جون شيه إلى تانغ يوان الذي كان لديه حساء سمك يقطر بشكل محرج من وجهه وحسم أمره: منذ أن قررت التعامل مع تشين هو وابنه ، ربما يمكنني أيضًا تسليم هذه المسألة إلى عائلة تانغ. بالنظر إلى مدى يأس لعائلة الجد تانغ بعد فقدان كنزه الثمين ، فإنه يفضل قتل ألف من الأبرياء بدلاً من ترك مجرم واحد . . . ناهيك عن حالة قوتي الحالية لا تزال تفتقر ولا يزال الرجال الذين أدربهم لا يمكن إرسالهم. إذا خرج الجد للقيام بذلك ، فسيسبب ذلك بضجة كبيرة . . . جيد جدًا! سأذهب بهذه الطريقة! هذه هي الطريقة الوحيدة لحل هذه المسألة الهامة بنجاح! لا يمكن اعتبار التخلص من مجموعة من القمامة أمرًا مهمًا! لم يرغب جون شيه في تعبئة قوات عائلة جون لسبب واحد: نواة شوان! كانت نواة شوان دوامة هائلة من المشاكل. على الرغم من أن تعبير تشين هو لم يكن كافياً لضمان ارتباطه بسرقة نواة شوان ، إذا حدث أنه كان مرتبطًا بالسرقة ، فإن إجراءات عائلة جون من إبادة عشيرة المدينة الشمالية ستكون بمثابة الاعتراف بالذنب فى هذا الشأن. سوف ينتهي بهم الأمر بوضع قدم في حفرة ضخمة من الطين ليراها الجميع. عائلة تانغ من ناحية أخرى ، ليس لديها مثل هذه المخاوف. “الدهني تانغ ، بما أننا قد أكلنا ، ماذا تقول لو قمنا بتغيير في المشهد؟ أشعر أن مؤسسة الفرح الأحمر  نظيفة وهادئة للغاية. ماذا تعتقد؟” من الواضح أن جون شيه كان ينوي القيام بشيء شرير ، ولكن بدلاً من ذلك ظهر بمظهر تقي. (يعني ذاهب لبيت دعارة و إباحية و يجرؤ يسمي نفسه تقي ؟) ”مؤسسة الفرح الأحمر؟ هذا بالتأكيد مكان نظيف وهادئ ، مكان جيد للغاية ، آهاها . . . “سطعت عيني تانغ يوان وخرج من ذهوله المخمور ، وجهه ملتوي بالرغبة. “هاهاها ، السيد الشاب الثالث . . . أنت صديق حقيقي. تعال تعال تعال! دعنا نتوجه هناك على الفور! حدث ذلك أن هذه الأيام القليلة تسببت لي بقدر ضئيل من الإحباط ، فأنا حقًا بحاجة إلى مكان نظيف وهادئ . . . “وقفت بفارغ الصبر ، وسقط بطنه إلى فخذه. لاحظ جون شيه تانغ يوان بوجه مستقيم وتساءل داخليًا. كان يواجه صعوبة في تخيل كيف كان ينوي المتابعة بعد دخول مؤسسة الفرح الأحمر . هل يمكن أن يستخدم كلتا يديه لدعم بطنه؟ ولكن إذا لم يفعل ، فسيكون من الصعب جدًا المضي قدمًا. ياله من صداع… إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ . . ) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل * أكملنا أول 50 و أنهينا جزء 1 من 24 جزء . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع) أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط