نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch

هل تريد

هل تريد

الفصل 051 هل تريد

الفصل برعاية مجهول. أشكركم على الدعم!

كلاهما نزل من الطابق. لم يكن ذلك لأن جون شيه لم يرغب في بدء خططه هنا ، لكن حواسه أخبرته أن شخصًا ما كان يراقبه في هذا المبنى. هذا الشعور جعله غير مرتاح. وهكذا ، اقترح الذهاب إلى مؤسسة الفرح الأحمر “الهادئة”.

بعد أن غادر جون شيه و تانغ يوان الطابق ، بدا صوت داخل صالة خاصة في المبنى. “الأخ لي ، لقد غادروا. ما رأيك؟”

رد صوت لطيف. “يمكن اعتبار تانغ يوان هذا شخصًا يمتلك البصيرة تمامًا ، ولكن هذا هو قيمته الوحيدة. إنه فاسق كثيرا. حتى إذا كان شخص مثله يحمل أي نوايا سيئة تجاهنا ، فإنه سيتخذ إجراءات ضدنا في وضح النهار. وبالتالي … لا داعي للقلق. أما جون مو تشي … فقد بدت أفعاله اليوم مختلفة عما سمعته “. داخل النغمة كان هناك شعور عميق بالقلق.

“يا؟ وفقا للأخ لي … هناك خطأ في شقي جون الصغير هذا؟ ” رد الصوت الأول بصوت مشكوك فيه. “ومع ذلك ، يبدو أن هذا الشقي هو نفس الشخص التافه والجشع. يمكنك رؤيته الآن فقط ، حتى أنه كان يبتز تشين هو إلى هذا الحد. شهية هذا شقي شيء مختلف عن البشر  تماما. لم أكن أتوقع أنه سيطلب جميع الكازينوهات في عشيرة المدينة الشمالية. هاها … يا له من هراء! ألا يخشى الاختناق؟

“هناك بعض الأمور التي لا تعرفها. هذه ليست المرة الوحيدة التي تصرف فيها جون مو تشي بغرابة. شيء بالتأكيد ليس محله . إستدعي  لي يان في هذا الشأن ، أخبره بإبلاغ تشين هو ، ليذهب إلى جون مو تشي بعد ظهر الغد. يجب أن يدون تشين هو كل كلمة يقولها جون مو تشي دون أن يفوت أي شيء. بعد ذلك ، رتبها بشكل صحيح وأرسلها إلي. أحتاج إلى تحليل هذه المسألة بشكل صحيح “. (لما لا تبلغ تشين هو مباشرة فقط ؟)

تأنق هذا الشخص الثاني بينما كانت أصابعه تنقر على الطاولة بخفة. واستذكر لأفعال جون شيه في وقت سابق ، هز رأسه: من الطريقة التي يتحدث بها إلى الطريقة التي يتصرف بها ، من الواضح أنه مجرد ديبوشي نموذجي ، لماذا أشعر بشيء غريب منه؟ هل كنت ببساطة شديد الحساسية؟ لا! من الأفضل أن تكون آمنا من آسف!

قال “الأخ لي” ببطء: “في الأيام القليلة المقبلة ، حاول إيجاد عذر للقاء جون مو تشي”. “كانت هناك تقارير تشير إلى أن هذا الشقي قضى الأيام القليلة الماضية يخضع لتدريب مكثف يتحدى الموت في المنزل. كان هناك عدد غير قليل من هذه التقارير ، مما يجعلني أشعر بالقلق. اذهب لتفقدها وانظر هل هذا صحيح. “

“أنا؟ تريد مني أن أذهب لمقابلة جون مو تشي؟ ” رد الشخص الآخر بنبرة مترددة. يبدو أن لهجته تعني أن لقاء جون مو تشي كان مخزياً للغاية. من العار  أن ينظر إليه جنبا إلى جنب مع هذا النوع من الفاسق.

“أنت لا تزال متغطرسًا! هذا الغطرسة ستكون السبب في تأخرك  ، “رفع” الأخ لي “رأسه ، ملامحه حساسة. لم يكن سوى لي يوران. على الرغم من أن هذه الكلمات تم التحدث بها بخفة ، إلا أن الشخص الآخر اندلع فجأة بعرق بارد. “أفهم ، سأعود لإجراء الترتيبات.”

“جيد ، عندما يحدث ذلك ، سأكون هناك لمراقبة. قال لي يوران باستخفاف: “سأرى فقط ما يخطط له جون مو تشي”.

“بالمناسبة ، الأخ لي ، تلقيت أخبارًا بأن الثاني قد يتخذ خطوة في هذه الأيام القليلة ؛ يبدو أنه بدأ ينفد صبره. ومع ذلك ، فمن غير المؤكد ما إذا كان هدفه هو الثالث أو الأميرة لينغ مينغ. مصدرنا دقيق للغاية. ليس لدينا المزيد من الأخبار … “

“يا؟” أعطى لي يوران “هنج” بصوت لطيف. أجاب ببطء بخفض صوته. “الثاني هو أحمق. من يختار أن يتحرك في هذا الوقت سيكون هو الذي يسقط…. في الوقت الراهن ، سنراقب فقط على الهامش. إن عدم القيام بأي شيء سيكون أفضل إجراء في الوقت الحالي “.

“لكن ، الأميرة لينغ مينغ هي التي تتوهم …” بدا الشخص الآخر خائفاً من إكمال جملته .

“بغض النظر ، في النهاية ، إنها مجرد امرأة. إذا كانت حياتها هي الثمن الذي يجب أن أدفعه لكي يتدفق نهر من الدم بين الأول والثاني والثالث ، فإنني أتمنى ذلك بكل سرور “. رد لي يوران برفق لأنه حافظ على سلوك هادئ ، على الرغم من أن هالة مطلقة من البرد تسربت منه. “في مواجهة قضية تاريخية عظيمة ، مجرد امرأة … هههه ، لا تقلق!”

أصبحت منطقة الصالة هادئة.

على الطريق…

كان جون شيه جالسًا بعيدا قدر الإمكان من تانغ يوان داخل عربة النقل ، محاولًا بجد الحفاظ على نفسه. تحمل الرائحة الكريهة من الدهون التي تخرج من جسم الدهني تانغ لم يكن سهلاً. حتى بالنسبة لشخص كان ملك القتلة في جيله ، شعر جون شيه وكأنه قد لا يكون قادرًا على الصمود.

افتتح جون شيه ستائر الحامل للسماح بدخول الهواء. “الدهني تانغ ، مما قلته لي ، يبدو أنك تعاني بشكل بائس للغاية في المنزل.”

تانغ يوان الذي بدا في البداية متحمساً تجمد . ولوح بيده وهو يرد يضعف. “السيد الشاب الثالث ، إذا كنت تعتبر نفسك أخي ، فلا تذكر هذا مرة أخرى. بمجرد أن أفكر في الأمر ، أحصل على الرغبة في شنق نفسي فقط. كيف يمكن أن أكون سيئ الحظ؟ لا ترى الآخرين يتعرضون لمثل هذا النوع من الظروف. ولكن لماذا هذا يحدث لي مرارا وتكرارا؟ السيد الشاب الثالث ، أنا حقاً … غير محظوظ! “

“ثم ، هل تريد التخلص من هذا الوضع الصعب؟” ألقى جون شيه ضحكة شريرة ، مغريا تانغ يوان.

“بالطبع أريد ، لماذا لا أريد؟ فقط نذل حقيقي لا يريد! ولكن ، هذه ليست مسألة يمكن حلها بسهولة! ” خدش تانغ يوان رأسه ، مما جعل وجهه يبدو أكبر سناً.

“لا تقل أشياء مثل سهلة أو صعبة. كل ما أطلبه هو ما إذا كنت تريد التخلص من هذه الحياة البائسة! ” سأل جون شيه ، بينما كان يقود “السمكة” نحو الطعم ، عيناه تحدقان في الدهني تانغ!

“أريد ، أريد حقًا!” انفجر تانغ يوان بالإثارة. “السيد الشاب الثالث ، هل يمكن أن يكون لديك خطة؟”

“ليس لدي العديد من الخطط ، لكن لدي بعض الحيل. وستكون أيًا من هذه الحيل كافية بالنسبة لك للهروب من مأزقك الحالي. هل انت مهتم؟” ضحك جون شيه عندما هز ساقيه.

“أنا مهتم! … السيد الشاب الثالث! أخي العزيز! الأخ جون! العم جون! سلف! … أرجوك أخبرني بسرعة ، أنا حقًا لا أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا “. في هذه اللحظة ، شعر تانغ يوان وكأنه قد أمسك بقشة منقذة للحياة ، وأصبح متحمسًا ، يلهث من أجل التنفس ويكاد يندفع إلى البكاء.

“اليوم ، رأينا مدى الغطرسة التي كانت عليها عشيرة المدينة الشمالية ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، جعلوك تشعر أيضًا بعدم السعادة ، أليس كذلك؟ ” ذكر جون شيه أثناء الضحك برفق.

“تعيس؟ هذين الابناء من العاهرات جعلوني أشعر بالحيرة حقا! لولا حقيقة أن هناك مشكلة في المنزل ، كنت قد أبدتهم بالفعل! عندما يأتي لإرسال المال غدا ، لن أذهب حتى للقائه! ” هز تانغ يوان رأسه. “السيد الشاب الثالث ، أخبرني بسرعة ما هي خطتك. لماذا ذكرت هذين القمامة؟ “

“أليست هذه طريقة؟ تانغ يوان ، أنا متأكد من أنه لا يوجد الكثير من الناس على علم بأن عملية سطو حدثت في منزلك ، هل أنا على حق؟ ” ابتسم جون شيه.

“هناك الكثير ممن يعرفون أن منزلنا تعرض للسرقة! لم يكن سرقة الأشياء أمرًا مهمًا ، لكن المعلومات حول ما تمت سرقته شيء لا يعرفه أي شخص آخر. إذا اكتشف الناس أنه تم سرقة المستوى التاسع من نواة شوان من منزلنا ، فستصبح عائلتي مصدر ضحك للجميع. خارجيا ، أعلنا فقط أننا نلاحق بعض العبيد الهاربين وبعض الأعداء ». لقد أصبح مرتبكًا بشأن نوع الحل الذي كان جون شيه يحاول تقديمه له.

“ولكن إذا كان تخميني صحيحًا ، فإن تشين هو يدرك كل ذلك” ، هز جون شيه ساقيه مرة أخرى. “ربما تكون قد لاحظت في وقت سابق ، ولكن عندما ذكرت أن شيئًا ما سُرق من عائلة تانغ ، أصبح وجه تشين هو مرتبكًا ، ويبدو أن جسده ينفجر عرقًا.” في الحقيقة ، لم يكن هناك سوى تغيير طفيف في عيون تشين هو في حين لم يظهر وجهه أي تغيير. أما العرق فكان غير موجود. ومع ذلك ، لم يكن الدهني تانغ مهتمًا ولم يعد بإمكانه التذكر.

“تقصد … تشين هو متصل بهذا الأمر؟” وقف تانغ يوان على الفور ، وجسده مستقيم ، وعيناه الصغيرتان تدوران. كانت أهمية ما قاله جون شيه للتو كبيرة جدًا. أي أخطاء كانت ببساطة غير مقبولة. إذا كان هذا مجرد شيء عادي ، فإن تانغ يوان سوف يؤمن بكل شيء قاله السيد الشاب جون.

“دهني ، أنت تبالغ في التفكير. لا يهم إذا كان لديه أي صلة بهذا الأمر أم لا. ما يهم هو إذا كنت تعتقد أن لديه أي صلة بهذا الأمر. كل ما عليك فعله هو العودة وإخبار جدك أن تشين هو وعشيرة المدينة الشمالية قد تكون مرتبطة بهذا الأمر. وبهذه الطريقة ، بغض النظر عما يحدث ، بغض النظر عما إذا كان لعشيرة المدينة الشمالية  أي صلة بهذه المسألة ، فإن الوضع البائس الذي تتواجد فيه سيقل قليلاً قليلاً “. ضحك جون شيه بشكل شرير. علاوة على ذلك ، نحن لا نتهمه بلا سبب. هذه النظرة المتقلبة على وجهه في ذلك الوقت لم تكن بريئة  بالتأكيد. إذا لم يكن يشعر بالذنب ، فهل سيظهر مثل هذا الوجه؟ “

“ولكن إذا اكتشف جدي ذلك … إذا لم يكن تشين هو متورطًا ، فسينتهي بي الأمر في مشكلة أكبر؟” تردد تانغ يوان.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 051 هل تريد الفصل برعاية مجهول. أشكركم على الدعم! كلاهما نزل من الطابق. لم يكن ذلك لأن جون شيه لم يرغب في بدء خططه هنا ، لكن حواسه أخبرته أن شخصًا ما كان يراقبه في هذا المبنى. هذا الشعور جعله غير مرتاح. وهكذا ، اقترح الذهاب إلى مؤسسة الفرح الأحمر “الهادئة”. بعد أن غادر جون شيه و تانغ يوان الطابق ، بدا صوت داخل صالة خاصة في المبنى. “الأخ لي ، لقد غادروا. ما رأيك؟” رد صوت لطيف. “يمكن اعتبار تانغ يوان هذا شخصًا يمتلك البصيرة تمامًا ، ولكن هذا هو قيمته الوحيدة. إنه فاسق كثيرا. حتى إذا كان شخص مثله يحمل أي نوايا سيئة تجاهنا ، فإنه سيتخذ إجراءات ضدنا في وضح النهار. وبالتالي … لا داعي للقلق. أما جون مو تشي … فقد بدت أفعاله اليوم مختلفة عما سمعته “. داخل النغمة كان هناك شعور عميق بالقلق. “يا؟ وفقا للأخ لي … هناك خطأ في شقي جون الصغير هذا؟ ” رد الصوت الأول بصوت مشكوك فيه. “ومع ذلك ، يبدو أن هذا الشقي هو نفس الشخص التافه والجشع. يمكنك رؤيته الآن فقط ، حتى أنه كان يبتز تشين هو إلى هذا الحد. شهية هذا شقي شيء مختلف عن البشر  تماما. لم أكن أتوقع أنه سيطلب جميع الكازينوهات في عشيرة المدينة الشمالية. هاها … يا له من هراء! ألا يخشى الاختناق؟ “هناك بعض الأمور التي لا تعرفها. هذه ليست المرة الوحيدة التي تصرف فيها جون مو تشي بغرابة. شيء بالتأكيد ليس محله . إستدعي  لي يان في هذا الشأن ، أخبره بإبلاغ تشين هو ، ليذهب إلى جون مو تشي بعد ظهر الغد. يجب أن يدون تشين هو كل كلمة يقولها جون مو تشي دون أن يفوت أي شيء. بعد ذلك ، رتبها بشكل صحيح وأرسلها إلي. أحتاج إلى تحليل هذه المسألة بشكل صحيح “. (لما لا تبلغ تشين هو مباشرة فقط ؟) تأنق هذا الشخص الثاني بينما كانت أصابعه تنقر على الطاولة بخفة. واستذكر لأفعال جون شيه في وقت سابق ، هز رأسه: من الطريقة التي يتحدث بها إلى الطريقة التي يتصرف بها ، من الواضح أنه مجرد ديبوشي نموذجي ، لماذا أشعر بشيء غريب منه؟ هل كنت ببساطة شديد الحساسية؟ لا! من الأفضل أن تكون آمنا من آسف! قال “الأخ لي” ببطء: “في الأيام القليلة المقبلة ، حاول إيجاد عذر للقاء جون مو تشي”. “كانت هناك تقارير تشير إلى أن هذا الشقي قضى الأيام القليلة الماضية يخضع لتدريب مكثف يتحدى الموت في المنزل. كان هناك عدد غير قليل من هذه التقارير ، مما يجعلني أشعر بالقلق. اذهب لتفقدها وانظر هل هذا صحيح. “ “أنا؟ تريد مني أن أذهب لمقابلة جون مو تشي؟ ” رد الشخص الآخر بنبرة مترددة. يبدو أن لهجته تعني أن لقاء جون مو تشي كان مخزياً للغاية. من العار  أن ينظر إليه جنبا إلى جنب مع هذا النوع من الفاسق. “أنت لا تزال متغطرسًا! هذا الغطرسة ستكون السبب في تأخرك  ، “رفع” الأخ لي “رأسه ، ملامحه حساسة. لم يكن سوى لي يوران. على الرغم من أن هذه الكلمات تم التحدث بها بخفة ، إلا أن الشخص الآخر اندلع فجأة بعرق بارد. “أفهم ، سأعود لإجراء الترتيبات.” “جيد ، عندما يحدث ذلك ، سأكون هناك لمراقبة. قال لي يوران باستخفاف: “سأرى فقط ما يخطط له جون مو تشي”. “بالمناسبة ، الأخ لي ، تلقيت أخبارًا بأن الثاني قد يتخذ خطوة في هذه الأيام القليلة ؛ يبدو أنه بدأ ينفد صبره. ومع ذلك ، فمن غير المؤكد ما إذا كان هدفه هو الثالث أو الأميرة لينغ مينغ. مصدرنا دقيق للغاية. ليس لدينا المزيد من الأخبار … “ “يا؟” أعطى لي يوران “هنج” بصوت لطيف. أجاب ببطء بخفض صوته. “الثاني هو أحمق. من يختار أن يتحرك في هذا الوقت سيكون هو الذي يسقط…. في الوقت الراهن ، سنراقب فقط على الهامش. إن عدم القيام بأي شيء سيكون أفضل إجراء في الوقت الحالي “. “لكن ، الأميرة لينغ مينغ هي التي تتوهم …” بدا الشخص الآخر خائفاً من إكمال جملته . “بغض النظر ، في النهاية ، إنها مجرد امرأة. إذا كانت حياتها هي الثمن الذي يجب أن أدفعه لكي يتدفق نهر من الدم بين الأول والثاني والثالث ، فإنني أتمنى ذلك بكل سرور “. رد لي يوران برفق لأنه حافظ على سلوك هادئ ، على الرغم من أن هالة مطلقة من البرد تسربت منه. “في مواجهة قضية تاريخية عظيمة ، مجرد امرأة … هههه ، لا تقلق!” أصبحت منطقة الصالة هادئة. على الطريق… كان جون شيه جالسًا بعيدا قدر الإمكان من تانغ يوان داخل عربة النقل ، محاولًا بجد الحفاظ على نفسه. تحمل الرائحة الكريهة من الدهون التي تخرج من جسم الدهني تانغ لم يكن سهلاً. حتى بالنسبة لشخص كان ملك القتلة في جيله ، شعر جون شيه وكأنه قد لا يكون قادرًا على الصمود. افتتح جون شيه ستائر الحامل للسماح بدخول الهواء. “الدهني تانغ ، مما قلته لي ، يبدو أنك تعاني بشكل بائس للغاية في المنزل.” تانغ يوان الذي بدا في البداية متحمساً تجمد . ولوح بيده وهو يرد يضعف. “السيد الشاب الثالث ، إذا كنت تعتبر نفسك أخي ، فلا تذكر هذا مرة أخرى. بمجرد أن أفكر في الأمر ، أحصل على الرغبة في شنق نفسي فقط. كيف يمكن أن أكون سيئ الحظ؟ لا ترى الآخرين يتعرضون لمثل هذا النوع من الظروف. ولكن لماذا هذا يحدث لي مرارا وتكرارا؟ السيد الشاب الثالث ، أنا حقاً … غير محظوظ! “ “ثم ، هل تريد التخلص من هذا الوضع الصعب؟” ألقى جون شيه ضحكة شريرة ، مغريا تانغ يوان. “بالطبع أريد ، لماذا لا أريد؟ فقط نذل حقيقي لا يريد! ولكن ، هذه ليست مسألة يمكن حلها بسهولة! ” خدش تانغ يوان رأسه ، مما جعل وجهه يبدو أكبر سناً. “لا تقل أشياء مثل سهلة أو صعبة. كل ما أطلبه هو ما إذا كنت تريد التخلص من هذه الحياة البائسة! ” سأل جون شيه ، بينما كان يقود “السمكة” نحو الطعم ، عيناه تحدقان في الدهني تانغ! “أريد ، أريد حقًا!” انفجر تانغ يوان بالإثارة. “السيد الشاب الثالث ، هل يمكن أن يكون لديك خطة؟” “ليس لدي العديد من الخطط ، لكن لدي بعض الحيل. وستكون أيًا من هذه الحيل كافية بالنسبة لك للهروب من مأزقك الحالي. هل انت مهتم؟” ضحك جون شيه عندما هز ساقيه. “أنا مهتم! … السيد الشاب الثالث! أخي العزيز! الأخ جون! العم جون! سلف! … أرجوك أخبرني بسرعة ، أنا حقًا لا أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا “. في هذه اللحظة ، شعر تانغ يوان وكأنه قد أمسك بقشة منقذة للحياة ، وأصبح متحمسًا ، يلهث من أجل التنفس ويكاد يندفع إلى البكاء. “اليوم ، رأينا مدى الغطرسة التي كانت عليها عشيرة المدينة الشمالية ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، جعلوك تشعر أيضًا بعدم السعادة ، أليس كذلك؟ ” ذكر جون شيه أثناء الضحك برفق. “تعيس؟ هذين الابناء من العاهرات جعلوني أشعر بالحيرة حقا! لولا حقيقة أن هناك مشكلة في المنزل ، كنت قد أبدتهم بالفعل! عندما يأتي لإرسال المال غدا ، لن أذهب حتى للقائه! ” هز تانغ يوان رأسه. “السيد الشاب الثالث ، أخبرني بسرعة ما هي خطتك. لماذا ذكرت هذين القمامة؟ “ “أليست هذه طريقة؟ تانغ يوان ، أنا متأكد من أنه لا يوجد الكثير من الناس على علم بأن عملية سطو حدثت في منزلك ، هل أنا على حق؟ ” ابتسم جون شيه. “هناك الكثير ممن يعرفون أن منزلنا تعرض للسرقة! لم يكن سرقة الأشياء أمرًا مهمًا ، لكن المعلومات حول ما تمت سرقته شيء لا يعرفه أي شخص آخر. إذا اكتشف الناس أنه تم سرقة المستوى التاسع من نواة شوان من منزلنا ، فستصبح عائلتي مصدر ضحك للجميع. خارجيا ، أعلنا فقط أننا نلاحق بعض العبيد الهاربين وبعض الأعداء ». لقد أصبح مرتبكًا بشأن نوع الحل الذي كان جون شيه يحاول تقديمه له. “ولكن إذا كان تخميني صحيحًا ، فإن تشين هو يدرك كل ذلك” ، هز جون شيه ساقيه مرة أخرى. “ربما تكون قد لاحظت في وقت سابق ، ولكن عندما ذكرت أن شيئًا ما سُرق من عائلة تانغ ، أصبح وجه تشين هو مرتبكًا ، ويبدو أن جسده ينفجر عرقًا.” في الحقيقة ، لم يكن هناك سوى تغيير طفيف في عيون تشين هو في حين لم يظهر وجهه أي تغيير. أما العرق فكان غير موجود. ومع ذلك ، لم يكن الدهني تانغ مهتمًا ولم يعد بإمكانه التذكر. “تقصد … تشين هو متصل بهذا الأمر؟” وقف تانغ يوان على الفور ، وجسده مستقيم ، وعيناه الصغيرتان تدوران. كانت أهمية ما قاله جون شيه للتو كبيرة جدًا. أي أخطاء كانت ببساطة غير مقبولة. إذا كان هذا مجرد شيء عادي ، فإن تانغ يوان سوف يؤمن بكل شيء قاله السيد الشاب جون. “دهني ، أنت تبالغ في التفكير. لا يهم إذا كان لديه أي صلة بهذا الأمر أم لا. ما يهم هو إذا كنت تعتقد أن لديه أي صلة بهذا الأمر. كل ما عليك فعله هو العودة وإخبار جدك أن تشين هو وعشيرة المدينة الشمالية قد تكون مرتبطة بهذا الأمر. وبهذه الطريقة ، بغض النظر عما يحدث ، بغض النظر عما إذا كان لعشيرة المدينة الشمالية  أي صلة بهذه المسألة ، فإن الوضع البائس الذي تتواجد فيه سيقل قليلاً قليلاً “. ضحك جون شيه بشكل شرير. علاوة على ذلك ، نحن لا نتهمه بلا سبب. هذه النظرة المتقلبة على وجهه في ذلك الوقت لم تكن بريئة  بالتأكيد. إذا لم يكن يشعر بالذنب ، فهل سيظهر مثل هذا الوجه؟ “ “ولكن إذا اكتشف جدي ذلك … إذا لم يكن تشين هو متورطًا ، فسينتهي بي الأمر في مشكلة أكبر؟” تردد تانغ يوان. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط