نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 52

تقرير تانغ يوان السري

تقرير تانغ يوان السري

Otherworldly Evil Monarch – 52 – تقرير تانغ يوان السري

newsite.kolnovel.com

الفصل 052 تقرير تانغ يوان السري

الفصل العادي

“حتى لو لم يكن تشين هو متورطًا ، ألن يثبت ذلك أنك تبذل قصارى جهدك للمساعدة في حل هذه المسألة؟ بالنظر إلى مدى محاولتك التوبة والمساعدة ، أعتقد أن جدك لن يكون قاسيًا عليك. إلى جانب ذلك ، كل ما عليك القيام به هو الإصرار على أن تشين هو هو المشتبه به الرئيسي. مع حالة جدك الحالية ، فإنه لن يدخر بالتأكيد أي جهد لتحديد حقيقة هذه المسألة. عندما يحدث ذلك ، لم يعد يهم ما إذا كان تشين هو متورطًا أم لا. في الوقت نفسه ، كنت قد ساعدت عامة الناس بإبادة مصدر الكارثة. فكر في الأمر ، لماذا لا تفعل ذلك؟ “

بعد بعض الهمسات من الشيطان جون شيه  …

“أنت على حق ، لقد وضع جدي قيمة كبيرة على هذا العنصر. طالما أنه يحصل على فكرة ، فإنه سيحشد كل شيء على الفور! ” فكر تانغ يوان بصوت عال. “ومع ذلك ، يجب القيام بهذه المسألة بشكل صحيح ؛ وإلا ستكون أيامي المستقبلية بائسة للغاية. ممتاز! سأتبع خطتك! “

كلما نظرت بها  أكثر ، اعتقد أنها خطة رائعة. تانغ يوان أصبح في النهاية غير صبور وقال. “السيد الشاب الثالث ، ماذا لو سمحت لرجالي بإرسالك إلى مؤسسة الفرح الأحمر  لكي تستمتع” بالهدوء “هناك. أحتاج إلى العودة بسرعة لإبلاغ جدي. وإلا ، إذا اكتشف الجد أنني ذهبت لزيارة بيت دعارة بعد معرفة ذلك بدلاً من إبلاغه أولاً ، فإن وضعي سيصبح أسوأ. “

“إنه في الواقع ليس بالشيء المناسب للقيام به. بما أن لديك شيئًا يحدث ، كيف يمكنني الحصول على المزاج للذهاب إلى بيت الدعارة؟ ضحك جون شيه. “الدهني تانغ ، مبروك! أنت على وشك الحصول على الحرية “.

ابتسم تانغ يوان على نطاق واسع ، مثل بوذا مايتريا. “هذا كله بفضل نصيحة الأخ.”

بعد رفض عرض تانغ يوان لمرافقته ، نزل جون شيه من العربة وافترق كلاهما. عند مراقبة عربة تانغ يوان وهي تتحرك بعيدًا ، كشف وجه جون شيه عن ابتسامة.

إذا كانت عائلة تانغ ستتخذ إجراءً ، فماذا يجب أن تكون خطوته التالية؟ كانت نواة شوان تستريح بين يديه ومع ذلك لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استخدامه. كيف يحل هذه المشكلة؟

هل يجب أن أنشر أخبار هذا العنصر لجذب بعض الخبراء ذوي الرتب العالية إلى مدينة تيانشيانغ؟ في هذا العالم الشاسع ، هناك العديد من الأشخاص الأكفاء. بالتأكيد سيعرف البعض منهم ما أحتاج إليه. ومع ذلك ، يجب إخفاء هذه المسألة عن الجد والعم الثالث. مع طبيعة الجد المستقيمة و الصادقة ، شخصية العم الثالث المباشرة ، ربما يريدون إعادتها إلى عائلة تانغ. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حدثت أي زلة لسان ، فستكون المشكلة الناتجة ضخمة. سيكون من الأفضل لي أن أخبرهم بعد استخدام نواة شوان على العم الثالث أو الجد. هذا صحيح ، سأعطيهم صفقة منتهية … بهذه الطريقة ، يمكننا أن نزدهر بصمت!

كانت القوى الإلهية التي يمتلكها جون شيه نتيجة لممارسة فن فتح ثروة السماء وكانت مختلفة بشكل أساسي عن زراعة الشوان تشي. فكر جون شيه بشكل صحيح أن هذا نواة شوان النادرة للغاية لم تكن ذات فائدة له.

ومع ذلك ، على الرغم من أن نواة شوان لم يكن مفيدًا لممارسته لفن فتح ثروة السماء ، إلا أنه لا يزال بإمكانه مساعدته في مجالات أخرى. لسوء الحظ ، لم يكن لدى هذا المبتدئ أي فكرة …

علاوة على ذلك ، هل يجب أن يحضر مهرجان عيد الباحث الموهوب غدًا؟

فكر في ذلك أثناء المشي إلى الأمام. بعد المشي لمن عرف المدى ، قرر أخيراً. تنهد وهو يتحسس سكاكينه الطائرة. بعد المواجهة التي حدثت في المرة الأخيرة ، كان قد فهم أن السكاكين الطائرة ذاتية الصنع لم تكن فعالة للغاية ضد خبراء الشوان تشي في هذا العالم. على الرغم من أن الخصم كان مجرد خبير شوان الفضي ، إلا أن الخناجر الطائرة تحطمت وانحنت! ماذا سيحدث إذا كان الخصم على مستوى شوان الذهب أو شوان اليشم؟ عند التفكير في مثل هذا الاحتمال ، اندلع جون شيه في عرق بارد. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدًا منه هو أنه مع الجودة الحالية للحديد ، كانت السكاكين الطائرة المنتجة غير كافية ضد سيد قادر للغاية! على الأقل ، لم يكن لديها القدرة على إلحاق الجروح القاتلة.

نظرًا لأن قوة جون شيه لم يتم تحسينها بعد إلى مستوى كبير ، يجب عليه أولاً إنشاء عدة أسلحة له للدفاع عن نفسه. على الأقل ، يجب أن تكون الأسلحة المقذوفة التي يمتلكها قادرة على اختراق القوة الدفاعية لهيئة خبير شوان اليشم. كان هذا أيضًا الحد الأدنى لمتطلبات جون شيه! ومع ذلك ، فإن الحديد العادي لن يكون كافيا في هذا الصدد.

واصل جون شيه للأمام وخفض رأسه وهو في طريقه إلى “متجر الأسلحة الإلهية”. من أجل الحصول على مواد عالية الجودة لسكاكينه الطائرة ذاتيا ، قد يكون “متجر الأسلحة الإلهية” هو المكان الوحيد داخل مملكة تيانشيانغ حيث يمكنه العثور عليه. من خلال حسابات جون شيه ، فإن أفضل مادة متاحة هنا ستكون الحديد الغامض ؛ سيكون الحديد البارد بديلاً مقبولاً إذا لزم الأمر. إذا فشل كل شيء آخر ، فسوف يحتاج إلى اللجوء إلى الفولاذ الناعم.

بعد الانفصال عن جون شيه ، اندفع تانغ يوان إلى المنزل. بمجرد وصوله ، طلب على الفور لقاء مع جده.

في الأيام القليلة الماضية ، كان الجد تانغ يشعر بالغضب الشديد. بالإضافة إلى فخره وسروره ، نواة شوان المسروق ، لم يكن هناك أي أخبار أو خيوط بشأن القضية. هذا جعله أكثر غضبا. استمر عقله في التفكير مرة أخرى نحو تانغ يوان. لولا فوضى الشقي مع حادثة المقامرة ، لما كان هذا ليحدث. كلما فكر في الأمر ، زاد غضبه. قرر في النهاية أن يأمر الخدم باستدعاء تانغ يوان هنا حتى يتمكن من التنفيس عن غضبه.

تمامًا كما كان ينادي ، جاء خادم فجأة ليبلغه أن السيد الشاب الأكبر كان يبحث عنه. تفاجأ. بغض النظر عن الوضع الحالي ، كان من الصعب إيجاد هذا شقي حتى في الأيام العادية. في هذه الأيام ، كان تانغ يوان يختبئ قدر استطاعته ، ومع ذلك كان لديه فجأة الشجاعة للتقدم بنفسه؟ هل يمكن أن يكون قد جن جنونه من التوبيخ؟ “أحضره!” وأضاف بعد التفكير قليلاً. “أحضر العداد الحديدي!”

بعد دخوله مباشرة ، كان أول شيء رآه تانغ يوان هو المعداد الحديدي ، مما جعل وجهه يتحول إلى مر.

“ما نوع المشكلة الخسيسة هذه المرة؟” كان الجد تانغ غاضبًا جدًا! كما طلب ، أشار ذقنه إلى العداد الحديدي ، مشيرًا إلى أن تانغ يوان ليركع عليه قبل أن يقول أي شيء. كيف لا يفهم حفيده؟ السبب الوحيد الذي سيطلب تانغ يوان مقابلته هو أنه إذا تسبب في مشكلة غير قابلة للحل! إن لم يكن لهذا ، فلن يأتي إليه تانغ يوان أبدًا!

كان وجه تانغ يوان مليئًا بالمرارة وهو يركع للأسف ، وسقط بطنه على الأرض ، مما تسبب في سماع صوت واضح.

“ماذا حدث؟” بالنظر إلى بطن حفيده الذي وصل إلى الأرض ، وجد نفسه غير قادر على الغضب. “هل يؤلمك أن تفقد بعض الوزن؟ أو هل استسلمت لتصبح خنزيرًا؟ “

كان تانغ يوان متحمسًا في الأصل لأنه كان يفكر في تقديم مساهمة كبيرة. ولكن بعد تلقي هذا النوع من العلاج ، أصبح محبطًا. نظر إلى بطنه ، أجاب رسميًا. “ليس الأمر كما لو كنت أرغب في أن أكون بهذه الدهون … بعد أن تلقيت توبيخك في الأيام القليلة الماضية ، لم أستطع حتى تناول الطعام بشكل صحيح. ولكن ، حتى لو كنت أشرب الماء فقط … “

“يكفي! فقط أخبرني لماذا جئت إلى هنا! ” شعر الجد تانغ بالغضب ولكنه شعر بالضحك. “لا تتحدث هراء ، ما نوع المشاكل التي تسببت بها هذه المرة؟“

“الجد ، أنا …” أصبح تانغ يوان متحمسًا فجأة عندما فكر في ما قاله جون مو تشي عن خروجه  من هذا الظرف البائس. غير قادر على مساعدة نفسه ، وقف ، متجاهلاً التعبير الغاضب على وجه جده. “جدي ، أعتقد أنني قد وجدت دليل  على نواة شوان المسروق.”

“يا؟” فاجأ الجد تانغ الذي كان على وشك أن يغضب ويخطط لإركاع  تانغ يوان مرة أخرى. فتح عينيه على نطاق واسع لأنه تجاهل ما حدث في وقت سابق. “بسرعة ، إبصق ما تعرفه.”

“منذ يوم سرقة نواة شوان ، ابتلي الحفيد بالقلق ليلًا و نهارًا. في الأيام القليلة الماضية ، كرست كل قلقي وعقلي ومهارتي في هذه المسألة ؛ لقد عرضت كل من قلبي وروحي في ذلك بينما كنت أدفع دماغي للتفكير وتحليل ما حدث ، لقد استنزفت عقلي وجسدي لاستكشاف كل الاحتمالات بعناية ، مما يضمن أنني ضغطت على كل جهد أخير استطعت حشده … بتعبير مخلص على وجهه ، كما لو أنه قرر قلب صفحة جديدة ليصبح شخصًا أفضل.

“قف! توقف توقف توقف! ” صاح الجد تانغ بغضب. “هل تفضل الركوع على ذلك قبل أن تخبرني بما حدث؟” وأشار إلى المعداد الحديدي.

أصبح تانغ يوان مذهولا. “اليوم ، خرجت أبحث عن أدلة. ثم ، في مؤسسة الخالد السكران ، التقيت زعيم عشيرة المدينة الشمالية ، تشين هو … ابن تشين هو ، تشين شياوباو. أن تشين شياوباو كان متغطرسًا شريرا  عندما كان يتنمر على عامة الأبرياء. رؤية هذا ، الحفيد لا يسعه إلا أن يغضب. بسبب تعاليم الجد ، كان الحفيد غير قادر على تحمل طرقه الدنيئة. صعد الغضب في قلبي إلى السماوات ورافقتني الرياح عندما تقدمت للقتال باسم البر وإنقاذ الضعفاء! عند مواجهة الظلم ، يجب على المرء حمل السلاح لتقديم المساعدة ، والقتال من أجل البر بقلب بطولي ، للشعب والوطن … آه ، بعد ذلك ، جلب تشين هو عددًا من الرجال لإثارة الضجة! ولكن عندما اكتشف أنه كان لي ، أصيب بالذعر.

“كلام فارغ! من هو تشين هو؟ هل لديه القدرة على استفزازنا؟ كيف لا يشعر بالذعر؟ هل هذا ما يسمى الدليل الخاص بك؟ ” سخر الجد من تانغ: أي نوع من هذا الهراء؟ و أنا كنت بالفعل أضع الأمل في كلمات حفيد عديم الفائدة هذا … سماع كلمات تانغ يوان للثناء على الذات ، تحول وجه الجد تانغ إلى اللون الأسود وتورم من الغضب.

“الجد ، إذا كان تشين هو بالذعر منذ البداية ، ثم فهمت. لكنه في الواقع لم يظهر أي رد فعل من هذا القبيل في البداية. فقط بعد أن ذكرت أن سرقة وقعت في منزلنا تغير تعبير تشين هو ، كما لو كان قد قابل شبحًا. “

قام تانغ يوان بدور المحقق الرئيسي وهو يستنتج ببطء. “خارجيا ، يعتقد الجميع أنه تم سرقة المال والمجوهرات فقط من منزلنا. كان هذا هو السبب الذي دفعناه للبحث عن اللصوص. في ظل هذه الظروف ، لن يكون لهذه المسألة علاقات مع تشين هو على الإطلاق. لذا ، فلماذا سيظهر مثل هذا التعبير المروع؟ يعتقد هذا الحفيد  أن هناك شيء غريب في كل هذا! قد يكون من الممكن أن يكون تشين هو الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة! “

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

Otherworldly Evil Monarch – 52 – تقرير تانغ يوان السري newsite.kolnovel.com الفصل 052 تقرير تانغ يوان السري الفصل العادي “حتى لو لم يكن تشين هو متورطًا ، ألن يثبت ذلك أنك تبذل قصارى جهدك للمساعدة في حل هذه المسألة؟ بالنظر إلى مدى محاولتك التوبة والمساعدة ، أعتقد أن جدك لن يكون قاسيًا عليك. إلى جانب ذلك ، كل ما عليك القيام به هو الإصرار على أن تشين هو هو المشتبه به الرئيسي. مع حالة جدك الحالية ، فإنه لن يدخر بالتأكيد أي جهد لتحديد حقيقة هذه المسألة. عندما يحدث ذلك ، لم يعد يهم ما إذا كان تشين هو متورطًا أم لا. في الوقت نفسه ، كنت قد ساعدت عامة الناس بإبادة مصدر الكارثة. فكر في الأمر ، لماذا لا تفعل ذلك؟ “ بعد بعض الهمسات من الشيطان جون شيه  … “أنت على حق ، لقد وضع جدي قيمة كبيرة على هذا العنصر. طالما أنه يحصل على فكرة ، فإنه سيحشد كل شيء على الفور! ” فكر تانغ يوان بصوت عال. “ومع ذلك ، يجب القيام بهذه المسألة بشكل صحيح ؛ وإلا ستكون أيامي المستقبلية بائسة للغاية. ممتاز! سأتبع خطتك! “ كلما نظرت بها  أكثر ، اعتقد أنها خطة رائعة. تانغ يوان أصبح في النهاية غير صبور وقال. “السيد الشاب الثالث ، ماذا لو سمحت لرجالي بإرسالك إلى مؤسسة الفرح الأحمر  لكي تستمتع” بالهدوء “هناك. أحتاج إلى العودة بسرعة لإبلاغ جدي. وإلا ، إذا اكتشف الجد أنني ذهبت لزيارة بيت دعارة بعد معرفة ذلك بدلاً من إبلاغه أولاً ، فإن وضعي سيصبح أسوأ. “ “إنه في الواقع ليس بالشيء المناسب للقيام به. بما أن لديك شيئًا يحدث ، كيف يمكنني الحصول على المزاج للذهاب إلى بيت الدعارة؟ ضحك جون شيه. “الدهني تانغ ، مبروك! أنت على وشك الحصول على الحرية “. ابتسم تانغ يوان على نطاق واسع ، مثل بوذا مايتريا. “هذا كله بفضل نصيحة الأخ.” بعد رفض عرض تانغ يوان لمرافقته ، نزل جون شيه من العربة وافترق كلاهما. عند مراقبة عربة تانغ يوان وهي تتحرك بعيدًا ، كشف وجه جون شيه عن ابتسامة. إذا كانت عائلة تانغ ستتخذ إجراءً ، فماذا يجب أن تكون خطوته التالية؟ كانت نواة شوان تستريح بين يديه ومع ذلك لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استخدامه. كيف يحل هذه المشكلة؟ هل يجب أن أنشر أخبار هذا العنصر لجذب بعض الخبراء ذوي الرتب العالية إلى مدينة تيانشيانغ؟ في هذا العالم الشاسع ، هناك العديد من الأشخاص الأكفاء. بالتأكيد سيعرف البعض منهم ما أحتاج إليه. ومع ذلك ، يجب إخفاء هذه المسألة عن الجد والعم الثالث. مع طبيعة الجد المستقيمة و الصادقة ، شخصية العم الثالث المباشرة ، ربما يريدون إعادتها إلى عائلة تانغ. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حدثت أي زلة لسان ، فستكون المشكلة الناتجة ضخمة. سيكون من الأفضل لي أن أخبرهم بعد استخدام نواة شوان على العم الثالث أو الجد. هذا صحيح ، سأعطيهم صفقة منتهية … بهذه الطريقة ، يمكننا أن نزدهر بصمت! كانت القوى الإلهية التي يمتلكها جون شيه نتيجة لممارسة فن فتح ثروة السماء وكانت مختلفة بشكل أساسي عن زراعة الشوان تشي. فكر جون شيه بشكل صحيح أن هذا نواة شوان النادرة للغاية لم تكن ذات فائدة له. ومع ذلك ، على الرغم من أن نواة شوان لم يكن مفيدًا لممارسته لفن فتح ثروة السماء ، إلا أنه لا يزال بإمكانه مساعدته في مجالات أخرى. لسوء الحظ ، لم يكن لدى هذا المبتدئ أي فكرة … علاوة على ذلك ، هل يجب أن يحضر مهرجان عيد الباحث الموهوب غدًا؟ فكر في ذلك أثناء المشي إلى الأمام. بعد المشي لمن عرف المدى ، قرر أخيراً. تنهد وهو يتحسس سكاكينه الطائرة. بعد المواجهة التي حدثت في المرة الأخيرة ، كان قد فهم أن السكاكين الطائرة ذاتية الصنع لم تكن فعالة للغاية ضد خبراء الشوان تشي في هذا العالم. على الرغم من أن الخصم كان مجرد خبير شوان الفضي ، إلا أن الخناجر الطائرة تحطمت وانحنت! ماذا سيحدث إذا كان الخصم على مستوى شوان الذهب أو شوان اليشم؟ عند التفكير في مثل هذا الاحتمال ، اندلع جون شيه في عرق بارد. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدًا منه هو أنه مع الجودة الحالية للحديد ، كانت السكاكين الطائرة المنتجة غير كافية ضد سيد قادر للغاية! على الأقل ، لم يكن لديها القدرة على إلحاق الجروح القاتلة. نظرًا لأن قوة جون شيه لم يتم تحسينها بعد إلى مستوى كبير ، يجب عليه أولاً إنشاء عدة أسلحة له للدفاع عن نفسه. على الأقل ، يجب أن تكون الأسلحة المقذوفة التي يمتلكها قادرة على اختراق القوة الدفاعية لهيئة خبير شوان اليشم. كان هذا أيضًا الحد الأدنى لمتطلبات جون شيه! ومع ذلك ، فإن الحديد العادي لن يكون كافيا في هذا الصدد. واصل جون شيه للأمام وخفض رأسه وهو في طريقه إلى “متجر الأسلحة الإلهية”. من أجل الحصول على مواد عالية الجودة لسكاكينه الطائرة ذاتيا ، قد يكون “متجر الأسلحة الإلهية” هو المكان الوحيد داخل مملكة تيانشيانغ حيث يمكنه العثور عليه. من خلال حسابات جون شيه ، فإن أفضل مادة متاحة هنا ستكون الحديد الغامض ؛ سيكون الحديد البارد بديلاً مقبولاً إذا لزم الأمر. إذا فشل كل شيء آخر ، فسوف يحتاج إلى اللجوء إلى الفولاذ الناعم. بعد الانفصال عن جون شيه ، اندفع تانغ يوان إلى المنزل. بمجرد وصوله ، طلب على الفور لقاء مع جده. في الأيام القليلة الماضية ، كان الجد تانغ يشعر بالغضب الشديد. بالإضافة إلى فخره وسروره ، نواة شوان المسروق ، لم يكن هناك أي أخبار أو خيوط بشأن القضية. هذا جعله أكثر غضبا. استمر عقله في التفكير مرة أخرى نحو تانغ يوان. لولا فوضى الشقي مع حادثة المقامرة ، لما كان هذا ليحدث. كلما فكر في الأمر ، زاد غضبه. قرر في النهاية أن يأمر الخدم باستدعاء تانغ يوان هنا حتى يتمكن من التنفيس عن غضبه. تمامًا كما كان ينادي ، جاء خادم فجأة ليبلغه أن السيد الشاب الأكبر كان يبحث عنه. تفاجأ. بغض النظر عن الوضع الحالي ، كان من الصعب إيجاد هذا شقي حتى في الأيام العادية. في هذه الأيام ، كان تانغ يوان يختبئ قدر استطاعته ، ومع ذلك كان لديه فجأة الشجاعة للتقدم بنفسه؟ هل يمكن أن يكون قد جن جنونه من التوبيخ؟ “أحضره!” وأضاف بعد التفكير قليلاً. “أحضر العداد الحديدي!” بعد دخوله مباشرة ، كان أول شيء رآه تانغ يوان هو المعداد الحديدي ، مما جعل وجهه يتحول إلى مر. “ما نوع المشكلة الخسيسة هذه المرة؟” كان الجد تانغ غاضبًا جدًا! كما طلب ، أشار ذقنه إلى العداد الحديدي ، مشيرًا إلى أن تانغ يوان ليركع عليه قبل أن يقول أي شيء. كيف لا يفهم حفيده؟ السبب الوحيد الذي سيطلب تانغ يوان مقابلته هو أنه إذا تسبب في مشكلة غير قابلة للحل! إن لم يكن لهذا ، فلن يأتي إليه تانغ يوان أبدًا! كان وجه تانغ يوان مليئًا بالمرارة وهو يركع للأسف ، وسقط بطنه على الأرض ، مما تسبب في سماع صوت واضح. “ماذا حدث؟” بالنظر إلى بطن حفيده الذي وصل إلى الأرض ، وجد نفسه غير قادر على الغضب. “هل يؤلمك أن تفقد بعض الوزن؟ أو هل استسلمت لتصبح خنزيرًا؟ “ كان تانغ يوان متحمسًا في الأصل لأنه كان يفكر في تقديم مساهمة كبيرة. ولكن بعد تلقي هذا النوع من العلاج ، أصبح محبطًا. نظر إلى بطنه ، أجاب رسميًا. “ليس الأمر كما لو كنت أرغب في أن أكون بهذه الدهون … بعد أن تلقيت توبيخك في الأيام القليلة الماضية ، لم أستطع حتى تناول الطعام بشكل صحيح. ولكن ، حتى لو كنت أشرب الماء فقط … “ “يكفي! فقط أخبرني لماذا جئت إلى هنا! ” شعر الجد تانغ بالغضب ولكنه شعر بالضحك. “لا تتحدث هراء ، ما نوع المشاكل التي تسببت بها هذه المرة؟“ “الجد ، أنا …” أصبح تانغ يوان متحمسًا فجأة عندما فكر في ما قاله جون مو تشي عن خروجه  من هذا الظرف البائس. غير قادر على مساعدة نفسه ، وقف ، متجاهلاً التعبير الغاضب على وجه جده. “جدي ، أعتقد أنني قد وجدت دليل  على نواة شوان المسروق.” “يا؟” فاجأ الجد تانغ الذي كان على وشك أن يغضب ويخطط لإركاع  تانغ يوان مرة أخرى. فتح عينيه على نطاق واسع لأنه تجاهل ما حدث في وقت سابق. “بسرعة ، إبصق ما تعرفه.” “منذ يوم سرقة نواة شوان ، ابتلي الحفيد بالقلق ليلًا و نهارًا. في الأيام القليلة الماضية ، كرست كل قلقي وعقلي ومهارتي في هذه المسألة ؛ لقد عرضت كل من قلبي وروحي في ذلك بينما كنت أدفع دماغي للتفكير وتحليل ما حدث ، لقد استنزفت عقلي وجسدي لاستكشاف كل الاحتمالات بعناية ، مما يضمن أنني ضغطت على كل جهد أخير استطعت حشده … بتعبير مخلص على وجهه ، كما لو أنه قرر قلب صفحة جديدة ليصبح شخصًا أفضل. “قف! توقف توقف توقف! ” صاح الجد تانغ بغضب. “هل تفضل الركوع على ذلك قبل أن تخبرني بما حدث؟” وأشار إلى المعداد الحديدي. أصبح تانغ يوان مذهولا. “اليوم ، خرجت أبحث عن أدلة. ثم ، في مؤسسة الخالد السكران ، التقيت زعيم عشيرة المدينة الشمالية ، تشين هو … ابن تشين هو ، تشين شياوباو. أن تشين شياوباو كان متغطرسًا شريرا  عندما كان يتنمر على عامة الأبرياء. رؤية هذا ، الحفيد لا يسعه إلا أن يغضب. بسبب تعاليم الجد ، كان الحفيد غير قادر على تحمل طرقه الدنيئة. صعد الغضب في قلبي إلى السماوات ورافقتني الرياح عندما تقدمت للقتال باسم البر وإنقاذ الضعفاء! عند مواجهة الظلم ، يجب على المرء حمل السلاح لتقديم المساعدة ، والقتال من أجل البر بقلب بطولي ، للشعب والوطن … آه ، بعد ذلك ، جلب تشين هو عددًا من الرجال لإثارة الضجة! ولكن عندما اكتشف أنه كان لي ، أصيب بالذعر. “كلام فارغ! من هو تشين هو؟ هل لديه القدرة على استفزازنا؟ كيف لا يشعر بالذعر؟ هل هذا ما يسمى الدليل الخاص بك؟ ” سخر الجد من تانغ: أي نوع من هذا الهراء؟ و أنا كنت بالفعل أضع الأمل في كلمات حفيد عديم الفائدة هذا … سماع كلمات تانغ يوان للثناء على الذات ، تحول وجه الجد تانغ إلى اللون الأسود وتورم من الغضب. “الجد ، إذا كان تشين هو بالذعر منذ البداية ، ثم فهمت. لكنه في الواقع لم يظهر أي رد فعل من هذا القبيل في البداية. فقط بعد أن ذكرت أن سرقة وقعت في منزلنا تغير تعبير تشين هو ، كما لو كان قد قابل شبحًا. “ قام تانغ يوان بدور المحقق الرئيسي وهو يستنتج ببطء. “خارجيا ، يعتقد الجميع أنه تم سرقة المال والمجوهرات فقط من منزلنا. كان هذا هو السبب الذي دفعناه للبحث عن اللصوص. في ظل هذه الظروف ، لن يكون لهذه المسألة علاقات مع تشين هو على الإطلاق. لذا ، فلماذا سيظهر مثل هذا التعبير المروع؟ يعتقد هذا الحفيد  أن هناك شيء غريب في كل هذا! قد يكون من الممكن أن يكون تشين هو الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة! “ إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع) أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط