نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 55

الخداع مرة واحدة

الخداع مرة واحدة

055 الفصل لعب المارقة لمرة واحدة

الفصل برعاية. برعاية suood k من دبي.

شكر كبير للراعي للدعم!

الحديد الخردة؟ لماذا لا تحاول أن تجد لي بعضًا من حديد الخردة هذا؟

هذا جون مو تشي الحقير! باستخدام عذر الدفع لي ، خدعني لاكتساب الحديد النيزكي!

حدث ذلك حتى أنها لم تكن تفكر بوضوح في الوقت الحالي ونسيت ذكر أي واحد تريده …

“جون مو تشي !!” صرخت دوجو شياو يي ، وانتفخت عيناها الجميلتان على نطاق واسع. “هل تعبت من الحياة؟“

“أنا بريء!” نشر جون شيه ذراعيه وهو يتغاضى عن تعبيرها ، و وجهه مزيج من البشاعة والبراءة. “ما الذي تتحدثين عنه ، ملكة جمال دوجو؟ من هذين ، سبق لي أن أعطيتك الأكبر ، ماذا تريدين أيضًا؟ تريدين شراء الحديد ، وقد ساعدتك على دفع ثمنه. ومع ذلك ، تقولين إنني تعبت من العيش … أنت … أنت ظالمة جدًا تجاهي! “

“أنت! … جيد جدا! جيد جدا في الواقع! جون مو تشي ، لديك بالتأكيد الشجاعة! ولكن من الأفضل أن تتأكد من أنك لن تنتهي بيدي. أنا … لن أسامحك أبداً! ” ارتفع صدر دوجو شياو يي صعودا وهبوطا ، لأنها كانت غاضبة لدرجة البكاء. لقد عضت شفتيها الممتلئة بينما ارتجفت جسدها كله. بدأت الدموع في عينيها  تسقط أخيراً.

شعر جون شيه بالحرج إلى حد ما. بعد كل شيء ، كان الحديد النيزكي هو الذي أرادته دوجو شياو يي أولاً. لكنه استخدم عذر دفعها لها ليحصل عليه بدلاً من ذلك. استخدام مثل هذه الوسائل الخفية لخداع فتاة صغيرة شعر ببساطة بأن الأمر الخطأ. حاول أن يريحها. “لماذا تبكين؟ وماذا عن هذا؟ عندما أقوم بتزوير أسلحة من الحديد ، سأقوم بعمل شفرة ثمينة لك أيضًا. بعد ذلك ، سأرسلها مباشرة إلى مسكنك. لذا ، دعينا نسميها تعاون  فقط ، حسناً؟ ” … هل هذا كيف يراح الناس؟

“من يريد الشفرة الخاص بك؟” لم تعلم دوجو شياو يي أن جون شيه كان في الواقع يقطع وعد معها واعتقدت أنه كان يسخر منها. في النهاية انهارت بالدموع ، وقلبها حزين. “من الواضح أن هذا الحديد كان لي في المقام الأول … واووواوواهه …”

بصدق ، دوجو شياو يي لم تكن يبكي بسبب فقدان الحديد النيزكي. على الرغم من أن الحديد النيزكي كان نادرًا ، إلا أنه لم يكن من الصعب الحصول عليه بالنظر إلى قوة ونفوذ عائلة دوجو. السبب الحقيقي لبكائها كان بسبب تصرفات جون مو تشي البغيضة. بسهولة الهواء ، قاطعها في خضم شرائها ، ثم اشترى هذين المكعبين من الحديد دون السماح للآخرين بالإعتراض. جعلت أفعاله كل شيء إلى فوضى كاملة وبمجرد أن تم كل شيء ، قدم لها قطعة من القمامة! لإضافة الملح إلى الإصابة ، حتى أنه وضع تعبيرًا تقويًا كما قال: أنت تريدين الكبير وأريد الصغير … كيف يمكن تقييم هذا النوع من العناصر باستخدام الحجم؟

بالطبع ، كان السبب الأكبر لها في احتقاره هو أنها وقعت في الواقع بسبب ذلك. شعرت هي نفسها بالارتباك بعد رؤيتها لتصويره الباطل عن الفاسق وانتهى بها الأمر إلى الإنخداع …

سقطت حبات الدموع على وجهها ، مما يدل على ما شعرت به دوجو شياو يي. نظرت إلى جون شيه الذي كان يقف هناك كقطب خشبي: إنه لا يزعج نفسه حتى ليأتي ليريحني! هذا جعل دوجو شياو يي أكثر حزنًا ، وبدأت في الصراخ.

“بسرعة ، توقفي عن البكاء ، يصبح وجهك مضطربًا عندما تبكين ، وينتهي بك الأمر بأن تصبخي بشعة (أوه لا يا رجل لا تفعل ذلك) !” عبس جون شيه ، عيناه تتحدقان. على ما يبدو ، هكذا كان ينوي مواساتها.

“أريد البكاء! أنا لا أريدك أن تهتم! أنت … أنت … وووووواواولوالوة … من قلت أنها قبيحة ؟! ” كلمة “قبيحة” هي من المحرمات للفتيات. كانت هناك أشياء في هذا العالم يمكن تحملها وهناك أشياء في هذا العالم لا يمكن تحملها! توقفت دوجو شياو يي فجأة عن البكاء ، وعيناها تحدقان بشدة في جون شيه. في لحظة ، نهض الغضب من داخل قلبها ومن الغضب ظهرت الكراهية. أمسكت بذراع جون شيه ، فتحت فمها الصغير وعضت جون شيه. بعد العض في ذراعه ، انهارت مرة أخرى واستمرت في البكاء.

“أوتش! …” ارتعشت عضلات وجه جون شيه بينما كان يصك أسنانه ، هسهسة. “تبا لك!”

نظرت إليه دوجو شياو يي من خلال عيون مملوءة بالدموع وهي تبكي. “أنت … ماذا قلت للتو؟” لم تسمعها بوضوح. استهجن جون شيه ، ناشرا  ذراعيه وهو يشد  أسنانه من الألم. ثم استمرت دوجو شياو يي بالبكاء بينما  تنتحب.

خدش جون شيه رأسه ، وهز كتفيه ، و نشر ذراعيه وشرع في عدم فعل أي شيء.

في حياته الماضية ، كان جون شيه قاتلًا ونادراً ما كان له علاقة بالرومانسية. إذا كانت هناك أي شروط إضافية ، فإنها عادة ما تتعلق بالمال … بمجرد الانتهاء من الوظيفة ، سيغلق عينه على موكله ، ثم يفترق بالطرق دون تكوين أي نوع من العلاقات. ليس لديه أي فهم على الإطلاق لقلب الإناث و لا معرفة بكيفية مواساة الإناث. وهكذا ، حتى عند مراقبة حالة بكاء دوجو شياو يي ، لم يكلف نفسه عناء التقدم لمحاولة مواساتها. لقد تخلى عن أي جهد للقيام بذلك في المقام الأول! إذا كنت تريدين البكاء ، فما عليك سوى المضي قدما !.

جام على الأرض ، قام بفحص جودة الحديد النيزكي بعناية. كلما فحصه لفترة أطول ، شعر بالرضا أكثر. ثم استخدم يديه لرفعها. على الرغم من أنها كانت أكبر بقليل من كرة السلة ، إلا أنها كانت لا تزال تزن حوالي 200 جين (121 كجم). ضحك مرتين في الرضا.

إذا تم استخدام هذه الكتلة من الحديد النيزكي لصنع خناجره الطائرة ، فستكون غير قابلة للكسر وقوية! لقد وجد جوهرة حقيقية هذه المرة ، على الرغم من أن طريقته في الحصول عليها كانت بغيضة إلى حد ما …

عندما كان يشعر بالسكر من السعادة ، شعرت أردافه فجأة بألم. بعد ذلك ، سمع صوت دوجو شياو يي ينتحب وهي تغادر بسرعة ، تاركة سلسلة من الدموع على الأرض …

اتضح أنه بعد أن رأت جون شيه تتجاهلها تمامًا ، واستدار لتفقد الحديد النيزكي ، أصبحت دوجو شياو يي أكثر استياءًا. ركلت أردافه بشراسة مرة واحدة قبل أن تهرب أثناء البكاء …

لمس مؤخرته بلطف ، أصبح جون شيه  في حالة غضب. بالنظر إلى أن دوجو شياو يي قد غادرت بالفعل ، أخذ جون شيه نفسًا عميقًا وشتمًا: المسمار لأمك ، أيتها الفتاة الصغيرة! إذا سقطت في يدي ، فسأقوم * بالرقابة * … * للرقابة * … * للرقابة * ، همف … (الرقابة = كلمات شتيمة أراد المؤلف الصيني كتبتها لكن هناك رقابة على ما يكتب و إذا كتبها سيأخذ للسجن)

بصدق ، على الرغم من أن قوة جون شيه الحالية لم تكن في مكان قريب من دوجو شياو يي ، في معركة الحياة والموت ، لم يكن لدوجو شياو يي التي كان لديها  قدر ضئيل من الخبرة مطابقًة مع جون شيه! ومع ذلك ، كان هذا أيضًا جذر مشكلته. في حياته الماضية ، كان جون شيه قد درب نفسه فقط على أسرع وأقسى أساليب القتل ، كان الهدف من كل تقنية هو القتل ! حتى عندما كان يتبادل الحركات مع معارفه! وهكذا ، عند القتال بشكل طبيعي ، كان جون شيه ببساطة غير قادر على القتال بكامل طاقته ، مما جعل الموقف غير مواتٍ للغاية بالنسبة له.

ذات مرة في حياته الماضية ، طلب منه بعض إخوة جون شيه القتالي إعطاء بعض المؤشرات من خلال سجال. رد. “لا تسألني عن سجال ، لا أعرف كيف أقاتل. أنا أعرف فقط كيف أقتل! “

كيف يمكنه أن يخوض معركة حياة وموت ضد دوجو شياو يي؟ سواء كانت خلفيتها العائلية أو أعصابها ، لم يكن أي منهما شيئًا سيسمح لـ جون شيه بقتل دوجو شياو يي! بالإضافة إلى ذلك ، تُعرف باسم “عدو الديبوتشي هذا أثبت أنها أنثى ذات شخصية معينة. علاوة على ذلك ، كان هناك أيضًا حقيقة أن جون مو تشي السابق كان ببساطة مجرد حثالة عديم الفائدة.

اقام نفسه ، التفت نحو صاحب المتجر وسأل. “رئيس ، إذا تم تسليم قطعة الحديد هذه إلى متجرك لصناعة الأسلحة ، فكم مرة يمكنك تخفيفها؟“

كان صاحب المتجر القديم يفكر للحظات قبل الرد. لقد أتيح لمتجري المتواضع الفرصة للعمل مع هذا النوع من الحديد النيزكي. بعد التخلص من الشوائب ، يمكن لمتجري أن يستمر في التهدئة حتى ثلاث مرات. يمكن أن يشع المنتج النهائي آثار غيوم الرياح الدائرية على سطحه ؛ إشعاعها سيخرج هالة تقشعر لها الأبدان. إذا تم استخدامه لصنع الأسلحة ، فمن المؤكد أن السلاح سيكون حادًا للغاية! “

“هل يمكن أن تصل إلى حالة قطع الحديد مثل الطين؟” سأل جون شيه.

“لا!” حواف فم صاحب المتجر القديم إلتفت كما أجاب ببساطة. قطع الحديد مثل الطين؟ كان هذا الشقي الصغير يستمع إلى الكثير من الأساطير.

“بما أن هذا هو الحال ، فلماذا تطلق على نفسك اسم متجر الأسلحة الإلهية؟ أي نوع من الأسلحة الإلهية لا يمكن أن يقطع الحديد مثل الطين؟ ” نظر إليه جون شيه بنظرة أعطت شعوراً بالتعرض للغش.

صاحب المتجر القديم شعر فجأة بالحاجة إلى الانعطاف لأعلى ليصرخ بعبارة “الظلم!”. “السيد الصغير ، أخشى أن يكون هناك سوء فهم. ما يسمى بقطع الحديد مثل الطين … هو ببساطة أسطورة لخصائص السلاح الإلهي. علاوة على ذلك ، حتى لو كان السلاح سلاحًا إلهيًا حقيقيًا ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار قوة مستخدمه. فقط الشخص القوي القادر قادر على استخدامه لقطع الحديد مثل الطين. أما السلاح الإلهي الذي يمكن أن يقطع الحديد مثل الطين حتى عندما يمتلكه عامة الناس ؛ لا يوجد شيء مثل هذا في العالم كله. “

“يا؟ كلماتك منطقية للغاية! ” استدعى جون شيه فجأة الكلمات: عندما يتحقق إتقان حقيقي ، حتى شفرة من العشب يمكن أن تصبح سيفًا. لم يستطع الرد عندما هز رأسه. ما هذا الهراء! بمجرد تحقيق مثل هذا النوع من الإتقان ، لماذا أحتاج إلى سيف حاد؟ أريد سيفاً حاداً لأن مستوى قوتي لم يحقق مستوى مرضٍ بعد.

تنهد جون شيه “لا تهتم إذن ، سأفكر في شيء آخر”. “الرجاء إرسال هذه المواد إلى سكن جون.”

اتضح أن هذا كان من عائلة جون! لا عجب أنه كان ضال جدا! وافق صاحب المتجر القديم وهو يمسح عرقه ، فرح قلبه من ناحية أخرى. على الرغم من أن هذا السيد الشاب كان ديبوتشي ، على الأقل لم يقدم أي مطالب غير معقولة. نظرًا لأنك تريد التعامل معها بنفسك ، فسيكون ذلك للأفضل. فقط ، يا للأسف على هذا الحديد النيزكي. أما هذا السلاح الإلهي الأسطوري فلا يوجد في هذا العالم! تطالبني بصياغة شيء كهذا من شأنه أن يقتلني!

عندما كان جون شيه يحافظ على ظهره وهو يغادر ، صاح صاحب المتجر القديم داخليًا: ديبوشي  مثلك يرغب في صياغة سيفه الخاص؟ إذا استطعت حقًا صنع واحد ، سيتوقف هذا الأقدم عن المشي مع ساقي. سوف أمشي باستخدام قضيبي!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

055 الفصل لعب المارقة لمرة واحدة الفصل برعاية. برعاية suood k من دبي. شكر كبير للراعي للدعم! الحديد الخردة؟ لماذا لا تحاول أن تجد لي بعضًا من حديد الخردة هذا؟ هذا جون مو تشي الحقير! باستخدام عذر الدفع لي ، خدعني لاكتساب الحديد النيزكي! حدث ذلك حتى أنها لم تكن تفكر بوضوح في الوقت الحالي ونسيت ذكر أي واحد تريده … “جون مو تشي !!” صرخت دوجو شياو يي ، وانتفخت عيناها الجميلتان على نطاق واسع. “هل تعبت من الحياة؟“ “أنا بريء!” نشر جون شيه ذراعيه وهو يتغاضى عن تعبيرها ، و وجهه مزيج من البشاعة والبراءة. “ما الذي تتحدثين عنه ، ملكة جمال دوجو؟ من هذين ، سبق لي أن أعطيتك الأكبر ، ماذا تريدين أيضًا؟ تريدين شراء الحديد ، وقد ساعدتك على دفع ثمنه. ومع ذلك ، تقولين إنني تعبت من العيش … أنت … أنت ظالمة جدًا تجاهي! “ “أنت! … جيد جدا! جيد جدا في الواقع! جون مو تشي ، لديك بالتأكيد الشجاعة! ولكن من الأفضل أن تتأكد من أنك لن تنتهي بيدي. أنا … لن أسامحك أبداً! ” ارتفع صدر دوجو شياو يي صعودا وهبوطا ، لأنها كانت غاضبة لدرجة البكاء. لقد عضت شفتيها الممتلئة بينما ارتجفت جسدها كله. بدأت الدموع في عينيها  تسقط أخيراً. شعر جون شيه بالحرج إلى حد ما. بعد كل شيء ، كان الحديد النيزكي هو الذي أرادته دوجو شياو يي أولاً. لكنه استخدم عذر دفعها لها ليحصل عليه بدلاً من ذلك. استخدام مثل هذه الوسائل الخفية لخداع فتاة صغيرة شعر ببساطة بأن الأمر الخطأ. حاول أن يريحها. “لماذا تبكين؟ وماذا عن هذا؟ عندما أقوم بتزوير أسلحة من الحديد ، سأقوم بعمل شفرة ثمينة لك أيضًا. بعد ذلك ، سأرسلها مباشرة إلى مسكنك. لذا ، دعينا نسميها تعاون  فقط ، حسناً؟ ” … هل هذا كيف يراح الناس؟ “من يريد الشفرة الخاص بك؟” لم تعلم دوجو شياو يي أن جون شيه كان في الواقع يقطع وعد معها واعتقدت أنه كان يسخر منها. في النهاية انهارت بالدموع ، وقلبها حزين. “من الواضح أن هذا الحديد كان لي في المقام الأول … واووواوواهه …” بصدق ، دوجو شياو يي لم تكن يبكي بسبب فقدان الحديد النيزكي. على الرغم من أن الحديد النيزكي كان نادرًا ، إلا أنه لم يكن من الصعب الحصول عليه بالنظر إلى قوة ونفوذ عائلة دوجو. السبب الحقيقي لبكائها كان بسبب تصرفات جون مو تشي البغيضة. بسهولة الهواء ، قاطعها في خضم شرائها ، ثم اشترى هذين المكعبين من الحديد دون السماح للآخرين بالإعتراض. جعلت أفعاله كل شيء إلى فوضى كاملة وبمجرد أن تم كل شيء ، قدم لها قطعة من القمامة! لإضافة الملح إلى الإصابة ، حتى أنه وضع تعبيرًا تقويًا كما قال: أنت تريدين الكبير وأريد الصغير … كيف يمكن تقييم هذا النوع من العناصر باستخدام الحجم؟ بالطبع ، كان السبب الأكبر لها في احتقاره هو أنها وقعت في الواقع بسبب ذلك. شعرت هي نفسها بالارتباك بعد رؤيتها لتصويره الباطل عن الفاسق وانتهى بها الأمر إلى الإنخداع … سقطت حبات الدموع على وجهها ، مما يدل على ما شعرت به دوجو شياو يي. نظرت إلى جون شيه الذي كان يقف هناك كقطب خشبي: إنه لا يزعج نفسه حتى ليأتي ليريحني! هذا جعل دوجو شياو يي أكثر حزنًا ، وبدأت في الصراخ. “بسرعة ، توقفي عن البكاء ، يصبح وجهك مضطربًا عندما تبكين ، وينتهي بك الأمر بأن تصبخي بشعة (أوه لا يا رجل لا تفعل ذلك) !” عبس جون شيه ، عيناه تتحدقان. على ما يبدو ، هكذا كان ينوي مواساتها. “أريد البكاء! أنا لا أريدك أن تهتم! أنت … أنت … وووووواواولوالوة … من قلت أنها قبيحة ؟! ” كلمة “قبيحة” هي من المحرمات للفتيات. كانت هناك أشياء في هذا العالم يمكن تحملها وهناك أشياء في هذا العالم لا يمكن تحملها! توقفت دوجو شياو يي فجأة عن البكاء ، وعيناها تحدقان بشدة في جون شيه. في لحظة ، نهض الغضب من داخل قلبها ومن الغضب ظهرت الكراهية. أمسكت بذراع جون شيه ، فتحت فمها الصغير وعضت جون شيه. بعد العض في ذراعه ، انهارت مرة أخرى واستمرت في البكاء. “أوتش! …” ارتعشت عضلات وجه جون شيه بينما كان يصك أسنانه ، هسهسة. “تبا لك!” نظرت إليه دوجو شياو يي من خلال عيون مملوءة بالدموع وهي تبكي. “أنت … ماذا قلت للتو؟” لم تسمعها بوضوح. استهجن جون شيه ، ناشرا  ذراعيه وهو يشد  أسنانه من الألم. ثم استمرت دوجو شياو يي بالبكاء بينما  تنتحب. خدش جون شيه رأسه ، وهز كتفيه ، و نشر ذراعيه وشرع في عدم فعل أي شيء. في حياته الماضية ، كان جون شيه قاتلًا ونادراً ما كان له علاقة بالرومانسية. إذا كانت هناك أي شروط إضافية ، فإنها عادة ما تتعلق بالمال … بمجرد الانتهاء من الوظيفة ، سيغلق عينه على موكله ، ثم يفترق بالطرق دون تكوين أي نوع من العلاقات. ليس لديه أي فهم على الإطلاق لقلب الإناث و لا معرفة بكيفية مواساة الإناث. وهكذا ، حتى عند مراقبة حالة بكاء دوجو شياو يي ، لم يكلف نفسه عناء التقدم لمحاولة مواساتها. لقد تخلى عن أي جهد للقيام بذلك في المقام الأول! إذا كنت تريدين البكاء ، فما عليك سوى المضي قدما !. جام على الأرض ، قام بفحص جودة الحديد النيزكي بعناية. كلما فحصه لفترة أطول ، شعر بالرضا أكثر. ثم استخدم يديه لرفعها. على الرغم من أنها كانت أكبر بقليل من كرة السلة ، إلا أنها كانت لا تزال تزن حوالي 200 جين (121 كجم). ضحك مرتين في الرضا. إذا تم استخدام هذه الكتلة من الحديد النيزكي لصنع خناجره الطائرة ، فستكون غير قابلة للكسر وقوية! لقد وجد جوهرة حقيقية هذه المرة ، على الرغم من أن طريقته في الحصول عليها كانت بغيضة إلى حد ما … عندما كان يشعر بالسكر من السعادة ، شعرت أردافه فجأة بألم. بعد ذلك ، سمع صوت دوجو شياو يي ينتحب وهي تغادر بسرعة ، تاركة سلسلة من الدموع على الأرض … اتضح أنه بعد أن رأت جون شيه تتجاهلها تمامًا ، واستدار لتفقد الحديد النيزكي ، أصبحت دوجو شياو يي أكثر استياءًا. ركلت أردافه بشراسة مرة واحدة قبل أن تهرب أثناء البكاء … لمس مؤخرته بلطف ، أصبح جون شيه  في حالة غضب. بالنظر إلى أن دوجو شياو يي قد غادرت بالفعل ، أخذ جون شيه نفسًا عميقًا وشتمًا: المسمار لأمك ، أيتها الفتاة الصغيرة! إذا سقطت في يدي ، فسأقوم * بالرقابة * … * للرقابة * … * للرقابة * ، همف … (الرقابة = كلمات شتيمة أراد المؤلف الصيني كتبتها لكن هناك رقابة على ما يكتب و إذا كتبها سيأخذ للسجن) بصدق ، على الرغم من أن قوة جون شيه الحالية لم تكن في مكان قريب من دوجو شياو يي ، في معركة الحياة والموت ، لم يكن لدوجو شياو يي التي كان لديها  قدر ضئيل من الخبرة مطابقًة مع جون شيه! ومع ذلك ، كان هذا أيضًا جذر مشكلته. في حياته الماضية ، كان جون شيه قد درب نفسه فقط على أسرع وأقسى أساليب القتل ، كان الهدف من كل تقنية هو القتل ! حتى عندما كان يتبادل الحركات مع معارفه! وهكذا ، عند القتال بشكل طبيعي ، كان جون شيه ببساطة غير قادر على القتال بكامل طاقته ، مما جعل الموقف غير مواتٍ للغاية بالنسبة له. ذات مرة في حياته الماضية ، طلب منه بعض إخوة جون شيه القتالي إعطاء بعض المؤشرات من خلال سجال. رد. “لا تسألني عن سجال ، لا أعرف كيف أقاتل. أنا أعرف فقط كيف أقتل! “ كيف يمكنه أن يخوض معركة حياة وموت ضد دوجو شياو يي؟ سواء كانت خلفيتها العائلية أو أعصابها ، لم يكن أي منهما شيئًا سيسمح لـ جون شيه بقتل دوجو شياو يي! بالإضافة إلى ذلك ، تُعرف باسم “عدو الديبوتشي هذا أثبت أنها أنثى ذات شخصية معينة. علاوة على ذلك ، كان هناك أيضًا حقيقة أن جون مو تشي السابق كان ببساطة مجرد حثالة عديم الفائدة. اقام نفسه ، التفت نحو صاحب المتجر وسأل. “رئيس ، إذا تم تسليم قطعة الحديد هذه إلى متجرك لصناعة الأسلحة ، فكم مرة يمكنك تخفيفها؟“ كان صاحب المتجر القديم يفكر للحظات قبل الرد. لقد أتيح لمتجري المتواضع الفرصة للعمل مع هذا النوع من الحديد النيزكي. بعد التخلص من الشوائب ، يمكن لمتجري أن يستمر في التهدئة حتى ثلاث مرات. يمكن أن يشع المنتج النهائي آثار غيوم الرياح الدائرية على سطحه ؛ إشعاعها سيخرج هالة تقشعر لها الأبدان. إذا تم استخدامه لصنع الأسلحة ، فمن المؤكد أن السلاح سيكون حادًا للغاية! “ “هل يمكن أن تصل إلى حالة قطع الحديد مثل الطين؟” سأل جون شيه. “لا!” حواف فم صاحب المتجر القديم إلتفت كما أجاب ببساطة. قطع الحديد مثل الطين؟ كان هذا الشقي الصغير يستمع إلى الكثير من الأساطير. “بما أن هذا هو الحال ، فلماذا تطلق على نفسك اسم متجر الأسلحة الإلهية؟ أي نوع من الأسلحة الإلهية لا يمكن أن يقطع الحديد مثل الطين؟ ” نظر إليه جون شيه بنظرة أعطت شعوراً بالتعرض للغش. صاحب المتجر القديم شعر فجأة بالحاجة إلى الانعطاف لأعلى ليصرخ بعبارة “الظلم!”. “السيد الصغير ، أخشى أن يكون هناك سوء فهم. ما يسمى بقطع الحديد مثل الطين … هو ببساطة أسطورة لخصائص السلاح الإلهي. علاوة على ذلك ، حتى لو كان السلاح سلاحًا إلهيًا حقيقيًا ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار قوة مستخدمه. فقط الشخص القوي القادر قادر على استخدامه لقطع الحديد مثل الطين. أما السلاح الإلهي الذي يمكن أن يقطع الحديد مثل الطين حتى عندما يمتلكه عامة الناس ؛ لا يوجد شيء مثل هذا في العالم كله. “ “يا؟ كلماتك منطقية للغاية! ” استدعى جون شيه فجأة الكلمات: عندما يتحقق إتقان حقيقي ، حتى شفرة من العشب يمكن أن تصبح سيفًا. لم يستطع الرد عندما هز رأسه. ما هذا الهراء! بمجرد تحقيق مثل هذا النوع من الإتقان ، لماذا أحتاج إلى سيف حاد؟ أريد سيفاً حاداً لأن مستوى قوتي لم يحقق مستوى مرضٍ بعد. تنهد جون شيه “لا تهتم إذن ، سأفكر في شيء آخر”. “الرجاء إرسال هذه المواد إلى سكن جون.” اتضح أن هذا كان من عائلة جون! لا عجب أنه كان ضال جدا! وافق صاحب المتجر القديم وهو يمسح عرقه ، فرح قلبه من ناحية أخرى. على الرغم من أن هذا السيد الشاب كان ديبوتشي ، على الأقل لم يقدم أي مطالب غير معقولة. نظرًا لأنك تريد التعامل معها بنفسك ، فسيكون ذلك للأفضل. فقط ، يا للأسف على هذا الحديد النيزكي. أما هذا السلاح الإلهي الأسطوري فلا يوجد في هذا العالم! تطالبني بصياغة شيء كهذا من شأنه أن يقتلني! عندما كان جون شيه يحافظ على ظهره وهو يغادر ، صاح صاحب المتجر القديم داخليًا: ديبوشي  مثلك يرغب في صياغة سيفه الخاص؟ إذا استطعت حقًا صنع واحد ، سيتوقف هذا الأقدم عن المشي مع ساقي. سوف أمشي باستخدام قضيبي! إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط