نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 56

من يتبعني؟

من يتبعني؟

لفصل 056 من يتبعني؟

الفصل برعاية. برعاية لوك كولينز من أستراليا.

شكرا جزيلا على دعمك!

بعد الدوران ، خرج جون شيه من المتجر وسار إلى المنزل. لم يكن الأمر أن عائلة جون لم يكن لديها أي عربات. في الواقع ، كانت عربات عائلة جون فاخرة للغاية. ومع ذلك ، كان جون شيه يفضل دائمًا المشي بساقيه. الوعي الباطن من حياته الماضية كقاتل لا يمكن أن يشعر إلا بالأمان الحقيقي عند المشي باستخدام قدميه. بغض النظر عما إذا كانت سيارة أو قاربًا ، فإن السفر من خلالها سيؤدي إلى ظهور شعور سيئ ، شعور بأن مصيره الخاص لم يكن بين يديه. كان هذا شعورًا لا يمكن لـ جون شيه تجاهله ، لأنه سيجعله يشعر بعدم الارتياح.

كانت هذه عادة جون شيه. يجب أن يستريح مصيره بين يديه!

حتى أنه أرسل حراسه الشخصيين الذين رتبهم الجد له منذ فترة طويلة.

كان جون شيه يدرك جيدًا أن هؤلاء الحراس الشخصيين إلى جانبه كانوا هناك فقط للعرض في أحسن الأحوال. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، سيكون هناك بالتأكيد شخص يتبعه سراً. ومن تبعه سراً كان الخبير الحقيقي! حتى جون شيه لم ير هذا الشخص أبدًا ؛ كان المستوى الحالي لزراعة جون شيه غير كافٍ لتحديد موقعه. ومع ذلك ، فقد كان قادرًا على الشعور بوضوح بوجود هذا الشخص منذ اليوم الذي وضعه فيه الجد جون على ذيله!

جاء هذا الشعور من الحواس الفريدة لقاتل كبير. على الرغم من عدم وجود سبب يجعله يعتقد أن هذا هو الحال ، كان جون شيه يثق تمامًا في حكمه!

حتى الآن ، وجد جون شيه نفسه أصبح مهتمًا للغاية بالشخص الذي كان يتبع سراً. على الرغم من أن مستوى قوته الحالي كان بعيدًا عن المقارنة مع حياته السابقة ، إلا أن حسه الروحي الحالي قد تجاوز بالفعل ما كان عليه في حياته الماضية عدة مرات! لقد حاول عدة مرات التخلص من هذا المتابع ، باستخدام أساليب تتبع الخاصة به. ومع ذلك ، يمكن لهذا الشخص أن يواصل تعقبه مثل ظل لا ينفصل. مثل هذا الشخص القدير كان نادرا حقا!

من وجهة نظر خارجية ، بدا جون شيه يتجول بلا هدف. ومع ذلك ، انتشرت حواسه الروحية ، ونسقت كل أفعاله بعناية ، وهي بمثابة تدفق سريع ، متغلغل في كل زاوية. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن سرعة حركة جون شيه لم تكن سريعة ، فإن أي شخص يحاول تتبعه سيدرك أن كل تغيير في الاتجاه وكل حركة إلى الأمام أو الخلف قام بها جون شيه كانت غير متوقعة تمامًا. إذا كان الشخص الذي يتبعه شخصًا عاديًا ، لكانوا قد فقدوا ظل جون شيه منذ فترة طويلة.

ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يتبع جون شيه لم يتزعزع ، ولا مرة واحدة!

بصدق ، لقد صرخ متابع جون شيه بالفعل بمرارة إلى السماوات مرات لا تحصى في قلبه! عندما طلب منه الجد جون حماية حفيده دون أن يلاحظ ذلك ، وافق على ذلك بسعادة. في رأيه ، كل ما كان عليه فعله هو حماية ديبوتشي  الذي قضى معظم وقته في عدم فعل أي شيء. ما مدى صعوبة ذلك ؟ مع مستوى خبرته ومهارته ، كان واثقًا من أن جون شيه لن يدرك أبدًا أن شخصًا ما كان يتبعه حتى إذا كان سيتبع جون شيه لبقية حياته.

من كان يظن أنه بعد يومين ، سينتهي الأمر بهذا المتتبع عالي المستوى بالشعور بالصدمة؟ كانت أفعال هذا الشقي أمامه تنافي المنطق تمامًا. عندما اعتقد أن جون شيه كان يتحرك إلى الشرق ، قام جون شيه بتغيير الاتجاهات فجأة. عندما تتبعه ، معتقدًا أن جون شيه قد ذهب إلى الغرب ، سيجد فجأة أن جون شيه ذهب بدلاً من ذلك جنوبًا …

يمكن اعتبار هذا الشخص وجودًا قريبًا من القمة في مهنة التتبع. ومع ذلك ، في يومين فقط ، ارتكب العديد من الأخطاء في تتبع اتجاهات حركة جون شيه. لولا حقيقة أن مستوى زراعة جون شيه كان منخفضًا جدًا ، لكان قد ترك في الغبار منذ فترة طويلة! بعد ارتكاب العديد من الأخطاء المتتالية ، أصيب بالاكتئاب إلى حد الجنون. تم اقتطاع عدة خيوط من لحيته!

كانت هناك عدة مناسبات حيث شعر ببساطة بالرغبة في القفز ، و الإمساك على الشقي والسؤال: يا ابن العاهرة! لماذا تدخا من البوابة الشرقية وتخرج من البوابة الغربية لهذه المؤسسة وذاك؟ تجول هنا وهناك ، ما الذي كنت تفكر فيه؟ ألا يمكنك أن تقرر طريقك بنفسك؟

هل يمكن أن يكون هذا الشقي الفاسق قد اكتشفني؟ تمامًا كما فكر في هذا ، كان ينكر هذا الاحتمال على الفور: فقط من خلال مراقبة سلوكه الفاسق ، يمكن لأي شخص أن يقول أن هذا الشقي ليس لديه القدرة على إكتشافي ! من الواضح أن سبب تصرفه بهذه الطريقة هو ببساطة لأنه ليس لديه فكرة عما يريده هو نفسه!

بينما كان يفكر ، أدرك فجأة أن جون شيه زاد من سرعته ودخل إلى متجر ألوان مائية. لم يستطع المساعدة ولكن ترك “بو” في قلبه. كما هو متوقع من ديبوتشي  ، فإنه حتى يقتحم في مكان مخصص للنساء. بشكل غير متوقع ، لم يخرج جون شيه حتى بعد فترة. بعد أن نفذ صبره ، ذهب إلى مكان قريب وسرق نظرة إلى المتجر فقط ليجد أن جون شيه لم يكن في المتجر. لم يستطع إلا أن يصاب بالاكتئاب: اتضح أن هذا الشقي قد غادر باستخدام الباب الخلفي. كيف يمكنني أن أكون غبيًا جدًا؟ كيف لم افكر في هذا؟

مثل الريح ، سار نحو الباب الخلفي للبحث عن جون شيه.

بعد أن أصبحت المسافة بين الرجل ونفسه كبيرة ، قرر جون شيه أخيرًا أن هالة الشخص الذي يتعقبه قد تبدد تمامًا. وبعد ذلك بالتسوق ببطء من متجر الألوان المائية. و شجعهم بالإنحناء بلطف ، ثم تراجع و سار من حيث أتى .

حدق به عدد قليل من الإناث داخل المتجر بعيون مفتوحة عريضة: هذا الشاب الذي يبدو وسيمًا إلى حد ما. لماذا كان يعاني فجأة من آلام في المعدة بعد دخوله هذا المتجر؟ بالإضافة إلى ذلك ، شغل أيضًا المرحاض لفترة طويلة. لم نتمكن تقريبًا من تحمله بعد الآن …

أصبحت السماء مظلمة ببطء مع هبوط الشمس ببطء. سحبت الأجواء المسائية نفسها حيث فتح ظل الليل فكيها القاتمة. لقد انتظرت اللحظة التي تلاشت فيها بقايا الضوء الأخيرة حتى تلتهم العالم كله!

مشى جون شيه قليلاً قبل التراجع فجأة و نظر إلى مسار آخر. ثم استدار نحو الباب الخلفي لمتجر الألوان المائية الحمراء واستمر في استخدام هذا الاتجاه. ضحك في قلبه منتصرا: يبدو أنني سأرسله للإلتفاف عبر المدينة اليوم. في التتبع  ، أنا الكبير هو الأكثر إنجازًا في هذا المجال. إذا لم أستطع هزيمة “ناي خشبي” مثلك ، فسيكون ذلك غريبًا حقًا. أيها الطفل الصغير ، أنت رقيق للغاية بحيث لا تنافسني  …

كما توقع جون شيه ، بعد أن ذهب هذا الشخص للمطاردة بعد جون شيه ، لم يتمكن من العثور على أي أثر لـ جون شيه. أدرك على الفور أنه تم خداعه. عاد على الفور إلى المحل مثل عاصفة من الرياح. لقد بحث في المرتفعات والمنخفضات في جميع الاتجاهات قبل أن يقف بمفرده أمام متجر الألوان المائية. كان وجهه يراقب الناس الذين يدخلون ويخرجون ، وهو مزيج من الأخضر والأحمر. كان الأمر كما لو أنه كان يفتح متجر صبغ. شعر بأن جسده كله عاجز!

لقد هيمن على العالم لعقود ، لم تكن تقنيات التتبع الخاصة به قد فشلت من قبل. اليوم ، ومع ذلك ، فشل في الواقع أمام شقي قليل الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، كان الشقي فاسق جاهل وغير الكفء! كانت هذه ببساطة أكبر نكتة في العالم كله! صرخ بقلبه: لقد فقدت وجهي و قيمتي  تمامًا هذه المرة!

كم هو مخزي! يا له من وضع غير متوقع تمامًا!

جون زان تيان ، أي نوع من الأحفاد ربيته؟ كيف يمكن أن يكون مبتدع؟

ضحك جون شيه ، وشعر بالسعادة. على الرغم من أنه كان يعلم أن الشخص الذي يتبعه لم يكن يحمل أي خبث ضده ، إلا أنه كان يفضل العمل بشكل مستقل. إن ترك شخص ما يلاحقه مثل شبح ترك ببساطة كرهًا لا يوصف. باختصار ، ببساطة جعله يشعر بعدم الارتياح! الآن بعد أن تخلص من من يتابعه  ، شعر أخيرًا بالاسترخاء.

فجأة ، أصبح جسد جون شيه ، الذي كان يمشي ، قاسيًا للحظة. ثم استرخى جسده ، ارتجفت عضلات كتفه مرة واحدة وانزلق خنجر طائر إلى راحة يده.

تقطعت بعض الهالات المخيفة التي جلبت معها شعورًا باردًا بالظلام من اتجاهات مختلفة. لم يكن هدفهم سوى الشارع الذي يسير فيه جون شيه حاليًا.

هذه الهالة كان قد واجهها من قبل في حياته الماضية ، كانت مألوفة للغاية!

القتلة!

بجدية؟ لقد تخلصت للتو من المرسل لحمايتي ، فقط لينتهي بي الأمر إلى محاولة اغتيال بعد ذلك مباشرة؟ إذا انتهيت حقاً بالموت هنا ، ألن أصبح مزحة؟ هل ارتكبت خطوة هزيمة ذاتية؟ ضحك جون شيه بمرارة في قلبه. ومع ذلك ، فإن الشعور بالإثارة الذي لا يمكن إنكاره ، والذي كان غائبًا لفترة طويلة ، قد ارتفع من أعماق قلبه: رائحة الدم – أخيرًا ، سأتمكن في النهاية من رؤية زملائي في هذا العالم. أتمنى ألا يجعلوني … محبط!

سمع صوت خطى أنيقة من الأمام مع اقتراب مجموعة من الناس. في وسط هؤلاء الناس كان كرسي سيدان. كان كرسي السيدان باللون الأصفر الشفاف واللؤلؤ يتدلى من الجانبين. كان التعليق أسفل خيط اللؤلؤ عبارة عن جرس ذهبي. تمايل الجرس بخفة ، وأصدر صوت رنين واضح. الاستماع إلى صوت الرنين سيجعل أي شخص يشعر بالسعادة.

كان هذا هو كرسي السيدان الإمبراطوري لأميرة لينغ مينغ من البلاط الملكي!

هل يمكن أن يكون الشخص الذي أراد هؤلاء الناس قتله ليس أنا؟ الهدف هو الأميرة لينغ مينغ؟

تأمل جون شيه من خلاله في قلبه وشعر أن هناك احتمال كبير أن يكون هذا هو الحال. بالنسبة له أن يأتي إلى هذا الشارع كان مجرد شيء تم القيام به في اللحظة الحالية. إذا كان هؤلاء القتلة يريدون قتله ، فهناك أماكن أكثر ملاءمة في ذلك الوقت. لم يكن هناك سبب لإنتظار القتلة طوال الطريق حتى الآن قبل اتخاذ إجراء!

ومع ذلك ، لاغتيال الأميرة لينغ مينغ في العراء عندما كانت لا تزال قريبة جدًا من القصر الإمبراطوري ، ما نوع الأشخاص الذين يتمتعون بهذا المستوى العالي من الشجاعة؟

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لفصل 056 من يتبعني؟ الفصل برعاية. برعاية لوك كولينز من أستراليا. شكرا جزيلا على دعمك! بعد الدوران ، خرج جون شيه من المتجر وسار إلى المنزل. لم يكن الأمر أن عائلة جون لم يكن لديها أي عربات. في الواقع ، كانت عربات عائلة جون فاخرة للغاية. ومع ذلك ، كان جون شيه يفضل دائمًا المشي بساقيه. الوعي الباطن من حياته الماضية كقاتل لا يمكن أن يشعر إلا بالأمان الحقيقي عند المشي باستخدام قدميه. بغض النظر عما إذا كانت سيارة أو قاربًا ، فإن السفر من خلالها سيؤدي إلى ظهور شعور سيئ ، شعور بأن مصيره الخاص لم يكن بين يديه. كان هذا شعورًا لا يمكن لـ جون شيه تجاهله ، لأنه سيجعله يشعر بعدم الارتياح. كانت هذه عادة جون شيه. يجب أن يستريح مصيره بين يديه! حتى أنه أرسل حراسه الشخصيين الذين رتبهم الجد له منذ فترة طويلة. كان جون شيه يدرك جيدًا أن هؤلاء الحراس الشخصيين إلى جانبه كانوا هناك فقط للعرض في أحسن الأحوال. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، سيكون هناك بالتأكيد شخص يتبعه سراً. ومن تبعه سراً كان الخبير الحقيقي! حتى جون شيه لم ير هذا الشخص أبدًا ؛ كان المستوى الحالي لزراعة جون شيه غير كافٍ لتحديد موقعه. ومع ذلك ، فقد كان قادرًا على الشعور بوضوح بوجود هذا الشخص منذ اليوم الذي وضعه فيه الجد جون على ذيله! جاء هذا الشعور من الحواس الفريدة لقاتل كبير. على الرغم من عدم وجود سبب يجعله يعتقد أن هذا هو الحال ، كان جون شيه يثق تمامًا في حكمه! حتى الآن ، وجد جون شيه نفسه أصبح مهتمًا للغاية بالشخص الذي كان يتبع سراً. على الرغم من أن مستوى قوته الحالي كان بعيدًا عن المقارنة مع حياته السابقة ، إلا أن حسه الروحي الحالي قد تجاوز بالفعل ما كان عليه في حياته الماضية عدة مرات! لقد حاول عدة مرات التخلص من هذا المتابع ، باستخدام أساليب تتبع الخاصة به. ومع ذلك ، يمكن لهذا الشخص أن يواصل تعقبه مثل ظل لا ينفصل. مثل هذا الشخص القدير كان نادرا حقا! من وجهة نظر خارجية ، بدا جون شيه يتجول بلا هدف. ومع ذلك ، انتشرت حواسه الروحية ، ونسقت كل أفعاله بعناية ، وهي بمثابة تدفق سريع ، متغلغل في كل زاوية. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن سرعة حركة جون شيه لم تكن سريعة ، فإن أي شخص يحاول تتبعه سيدرك أن كل تغيير في الاتجاه وكل حركة إلى الأمام أو الخلف قام بها جون شيه كانت غير متوقعة تمامًا. إذا كان الشخص الذي يتبعه شخصًا عاديًا ، لكانوا قد فقدوا ظل جون شيه منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يتبع جون شيه لم يتزعزع ، ولا مرة واحدة! بصدق ، لقد صرخ متابع جون شيه بالفعل بمرارة إلى السماوات مرات لا تحصى في قلبه! عندما طلب منه الجد جون حماية حفيده دون أن يلاحظ ذلك ، وافق على ذلك بسعادة. في رأيه ، كل ما كان عليه فعله هو حماية ديبوتشي  الذي قضى معظم وقته في عدم فعل أي شيء. ما مدى صعوبة ذلك ؟ مع مستوى خبرته ومهارته ، كان واثقًا من أن جون شيه لن يدرك أبدًا أن شخصًا ما كان يتبعه حتى إذا كان سيتبع جون شيه لبقية حياته. من كان يظن أنه بعد يومين ، سينتهي الأمر بهذا المتتبع عالي المستوى بالشعور بالصدمة؟ كانت أفعال هذا الشقي أمامه تنافي المنطق تمامًا. عندما اعتقد أن جون شيه كان يتحرك إلى الشرق ، قام جون شيه بتغيير الاتجاهات فجأة. عندما تتبعه ، معتقدًا أن جون شيه قد ذهب إلى الغرب ، سيجد فجأة أن جون شيه ذهب بدلاً من ذلك جنوبًا … يمكن اعتبار هذا الشخص وجودًا قريبًا من القمة في مهنة التتبع. ومع ذلك ، في يومين فقط ، ارتكب العديد من الأخطاء في تتبع اتجاهات حركة جون شيه. لولا حقيقة أن مستوى زراعة جون شيه كان منخفضًا جدًا ، لكان قد ترك في الغبار منذ فترة طويلة! بعد ارتكاب العديد من الأخطاء المتتالية ، أصيب بالاكتئاب إلى حد الجنون. تم اقتطاع عدة خيوط من لحيته! كانت هناك عدة مناسبات حيث شعر ببساطة بالرغبة في القفز ، و الإمساك على الشقي والسؤال: يا ابن العاهرة! لماذا تدخا من البوابة الشرقية وتخرج من البوابة الغربية لهذه المؤسسة وذاك؟ تجول هنا وهناك ، ما الذي كنت تفكر فيه؟ ألا يمكنك أن تقرر طريقك بنفسك؟ هل يمكن أن يكون هذا الشقي الفاسق قد اكتشفني؟ تمامًا كما فكر في هذا ، كان ينكر هذا الاحتمال على الفور: فقط من خلال مراقبة سلوكه الفاسق ، يمكن لأي شخص أن يقول أن هذا الشقي ليس لديه القدرة على إكتشافي ! من الواضح أن سبب تصرفه بهذه الطريقة هو ببساطة لأنه ليس لديه فكرة عما يريده هو نفسه! بينما كان يفكر ، أدرك فجأة أن جون شيه زاد من سرعته ودخل إلى متجر ألوان مائية. لم يستطع المساعدة ولكن ترك “بو” في قلبه. كما هو متوقع من ديبوتشي  ، فإنه حتى يقتحم في مكان مخصص للنساء. بشكل غير متوقع ، لم يخرج جون شيه حتى بعد فترة. بعد أن نفذ صبره ، ذهب إلى مكان قريب وسرق نظرة إلى المتجر فقط ليجد أن جون شيه لم يكن في المتجر. لم يستطع إلا أن يصاب بالاكتئاب: اتضح أن هذا الشقي قد غادر باستخدام الباب الخلفي. كيف يمكنني أن أكون غبيًا جدًا؟ كيف لم افكر في هذا؟ مثل الريح ، سار نحو الباب الخلفي للبحث عن جون شيه. بعد أن أصبحت المسافة بين الرجل ونفسه كبيرة ، قرر جون شيه أخيرًا أن هالة الشخص الذي يتعقبه قد تبدد تمامًا. وبعد ذلك بالتسوق ببطء من متجر الألوان المائية. و شجعهم بالإنحناء بلطف ، ثم تراجع و سار من حيث أتى . حدق به عدد قليل من الإناث داخل المتجر بعيون مفتوحة عريضة: هذا الشاب الذي يبدو وسيمًا إلى حد ما. لماذا كان يعاني فجأة من آلام في المعدة بعد دخوله هذا المتجر؟ بالإضافة إلى ذلك ، شغل أيضًا المرحاض لفترة طويلة. لم نتمكن تقريبًا من تحمله بعد الآن … أصبحت السماء مظلمة ببطء مع هبوط الشمس ببطء. سحبت الأجواء المسائية نفسها حيث فتح ظل الليل فكيها القاتمة. لقد انتظرت اللحظة التي تلاشت فيها بقايا الضوء الأخيرة حتى تلتهم العالم كله! مشى جون شيه قليلاً قبل التراجع فجأة و نظر إلى مسار آخر. ثم استدار نحو الباب الخلفي لمتجر الألوان المائية الحمراء واستمر في استخدام هذا الاتجاه. ضحك في قلبه منتصرا: يبدو أنني سأرسله للإلتفاف عبر المدينة اليوم. في التتبع  ، أنا الكبير هو الأكثر إنجازًا في هذا المجال. إذا لم أستطع هزيمة “ناي خشبي” مثلك ، فسيكون ذلك غريبًا حقًا. أيها الطفل الصغير ، أنت رقيق للغاية بحيث لا تنافسني  … كما توقع جون شيه ، بعد أن ذهب هذا الشخص للمطاردة بعد جون شيه ، لم يتمكن من العثور على أي أثر لـ جون شيه. أدرك على الفور أنه تم خداعه. عاد على الفور إلى المحل مثل عاصفة من الرياح. لقد بحث في المرتفعات والمنخفضات في جميع الاتجاهات قبل أن يقف بمفرده أمام متجر الألوان المائية. كان وجهه يراقب الناس الذين يدخلون ويخرجون ، وهو مزيج من الأخضر والأحمر. كان الأمر كما لو أنه كان يفتح متجر صبغ. شعر بأن جسده كله عاجز! لقد هيمن على العالم لعقود ، لم تكن تقنيات التتبع الخاصة به قد فشلت من قبل. اليوم ، ومع ذلك ، فشل في الواقع أمام شقي قليل الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، كان الشقي فاسق جاهل وغير الكفء! كانت هذه ببساطة أكبر نكتة في العالم كله! صرخ بقلبه: لقد فقدت وجهي و قيمتي  تمامًا هذه المرة! كم هو مخزي! يا له من وضع غير متوقع تمامًا! جون زان تيان ، أي نوع من الأحفاد ربيته؟ كيف يمكن أن يكون مبتدع؟ ضحك جون شيه ، وشعر بالسعادة. على الرغم من أنه كان يعلم أن الشخص الذي يتبعه لم يكن يحمل أي خبث ضده ، إلا أنه كان يفضل العمل بشكل مستقل. إن ترك شخص ما يلاحقه مثل شبح ترك ببساطة كرهًا لا يوصف. باختصار ، ببساطة جعله يشعر بعدم الارتياح! الآن بعد أن تخلص من من يتابعه  ، شعر أخيرًا بالاسترخاء. فجأة ، أصبح جسد جون شيه ، الذي كان يمشي ، قاسيًا للحظة. ثم استرخى جسده ، ارتجفت عضلات كتفه مرة واحدة وانزلق خنجر طائر إلى راحة يده. تقطعت بعض الهالات المخيفة التي جلبت معها شعورًا باردًا بالظلام من اتجاهات مختلفة. لم يكن هدفهم سوى الشارع الذي يسير فيه جون شيه حاليًا. هذه الهالة كان قد واجهها من قبل في حياته الماضية ، كانت مألوفة للغاية! القتلة! بجدية؟ لقد تخلصت للتو من المرسل لحمايتي ، فقط لينتهي بي الأمر إلى محاولة اغتيال بعد ذلك مباشرة؟ إذا انتهيت حقاً بالموت هنا ، ألن أصبح مزحة؟ هل ارتكبت خطوة هزيمة ذاتية؟ ضحك جون شيه بمرارة في قلبه. ومع ذلك ، فإن الشعور بالإثارة الذي لا يمكن إنكاره ، والذي كان غائبًا لفترة طويلة ، قد ارتفع من أعماق قلبه: رائحة الدم – أخيرًا ، سأتمكن في النهاية من رؤية زملائي في هذا العالم. أتمنى ألا يجعلوني … محبط! سمع صوت خطى أنيقة من الأمام مع اقتراب مجموعة من الناس. في وسط هؤلاء الناس كان كرسي سيدان. كان كرسي السيدان باللون الأصفر الشفاف واللؤلؤ يتدلى من الجانبين. كان التعليق أسفل خيط اللؤلؤ عبارة عن جرس ذهبي. تمايل الجرس بخفة ، وأصدر صوت رنين واضح. الاستماع إلى صوت الرنين سيجعل أي شخص يشعر بالسعادة. كان هذا هو كرسي السيدان الإمبراطوري لأميرة لينغ مينغ من البلاط الملكي! هل يمكن أن يكون الشخص الذي أراد هؤلاء الناس قتله ليس أنا؟ الهدف هو الأميرة لينغ مينغ؟ تأمل جون شيه من خلاله في قلبه وشعر أن هناك احتمال كبير أن يكون هذا هو الحال. بالنسبة له أن يأتي إلى هذا الشارع كان مجرد شيء تم القيام به في اللحظة الحالية. إذا كان هؤلاء القتلة يريدون قتله ، فهناك أماكن أكثر ملاءمة في ذلك الوقت. لم يكن هناك سبب لإنتظار القتلة طوال الطريق حتى الآن قبل اتخاذ إجراء! ومع ذلك ، لاغتيال الأميرة لينغ مينغ في العراء عندما كانت لا تزال قريبة جدًا من القصر الإمبراطوري ، ما نوع الأشخاص الذين يتمتعون بهذا المستوى العالي من الشجاعة؟ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط