نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 57

القتلة

القتلة

057 – القتلة!

الأميرة لينغ مينغ هي الابنة الحبيبة للإمبراطور الحالي ، وهي شخص كان جلالته يدللها بشكل كبير ، ويعاملها كما لو كانت جزءًا منه. إذا تم اغتيال الأميرة لينغ مينغ ، فمن يستطيع أن يتخيل مدى غضب جلالته وحزنه؟

هؤلاء الناس كانوا قادرين على تحمل غضب جلالة الإمبراطور؟

لم يكن لدى جون شيه أي وقت لمزيد من التفكير في هذا حيث وصلت حاشية الأميرة لينغ مينغ أمامه . شاهدت السيدتان المنتظرتان في الأمام جون مو تشي واقف أمامهما دون أي تحركات على الإطلاق ، تحولت وجوههما إلى تعبير عن الاشمئزاز الشديد. تحركوا بخفة نحو كرسي السيدان وهمسوا بضع كلمات فيه.

قال الشخص الموجود داخل كرسي السيدان بضع كلمات وتوقفت الحاشية. ثم تم فتح ستائر كرسي السيدان. تم الكشف عن وجه فتاة جميلة ترتدي ملابس القصر الأصفر الفاتح من خلال النافذة. أظهر الوجه بعض نفاد الصبر ، ولكن تحلت الصبر كما طلبت. “جون مو تشي ، لماذا تقف في طريقي اليوم؟“

أقف في طريقك؟ صدم جون شيه. ثم نظر حوله ووجد أنه كان يقف في وسط الشارع. كان من المستحيل أن نتوقع مثل هذه الحاشية الكبيرة ليقوموا بالإلتفاف من أجله! إلى جانب ذلك ، كان هذا حاشية الأميرة. كان من المنطقي القول أنه كان يقف في طريقهم!

من ذكريات جون مو تشي ، كان جون شيه يعرف بوجود الأميرة لينغ مينغ ، لكنه لم يراها أبدًا شخصيًا. بعد رؤيتها للمرة الأولى اليوم ، لم يستطع إلا أن يصفق لها. لم يكن من المستغرب أن يصبح جون مو تشي مهووس بها. كانت ذات جمال سماوي ، جمال يمكن أن يهز العالم!

بشرة بيضاء ناعمة ، حواجب مقوسة ، عيون شفافة نقية مثل السطح الصافي لمياه الخريف ، ووجه بيضاوي ، وشعر أسود متدفق ، وكلها تنضح بهالة نبيلة ومقدسة. بدت وكأنها موجودة خارج عالم البشر ، جمال لا مثيل له ، تمامًا مثل زهرة لوتس الماء النقي.

“صاحبة السمو ، إلى أين تخططين للذهاب؟” في ذلك الوقت أدرك جون شيه أنه كان أمامه القصر الإمبراطوري. كانت الأميرة لينغ مينغ قد خرجت للتو من القصر الإمبراطوري ، لتلتقي بالقتلة فقط.

ماذا يعني هذا؟ شيء من الواضح أنه ليس على ما يرام!

بعد إدراك ذلك ، شعر جون شيه على الفور بالحاجة إلى تحريك ساقيه والهروب بعيدًا قدر الإمكان. مع الوضع الحالي لعائلة جون ، سيكون من غير الحكمة أن يتدخل في الصراع الداخلي للعائلة المالكة. بالنظر إلى المجموعة الحامية للأميرة لينغ مينغ ، حكم جون شيه أن قدرتها على إبقاء حياتها كانت ضئيلة.

يبدو أن هذا الجمال المذهل على وشك الموت في أيدي القتلة. على الرغم من أن جون شيه وجد ذلك مؤسفًا ، إلا أنه لم يشعر بأي شكل من أشكال التردد. بعد كل شيء ، حماية نفسه وعائلته تأتي أولاً.

“أوه ، أنا ذاهب إلى سكن دوجو للعثور على شياو يي. السيد الشاب الثالث جون ، أرجوك إفسح المجال لي “، ظل وجه الأميرة لينغ مينغ هادئا عندما ردت. كما اتضح ، بعد خداعها لفقدان الحديد النيزكي بواسطة جون شيه ، أصبحت دوجو شياو يي أكثر إحباطًا لأنها استمرت في تذكر الحادث. شعرت بالحزن ، وذهبت للعثور على أختها الجيدة ، الأميرة لينغ مينغ لإخراج مشاعرها. لسوء الحظ ، صادف أن الأميرة لينغ مينغ كانت مع الإمبراطورة في غرف النوم في القصر. وهكذا ، لم تتمكن دوجو شياو يي من مقابلتها.

عندما عادت الأميرة لينغ مينغ ، اكتشفت أن أختها العزيزة جاءت ورحلت أثناء البكاء ، وأصبحت قلقة. خوفا من حدوث شيء كبير ، رتبت بسرعة للمغادرة إلى سكن دوجو ومعرفة ما حدث. ما الذي يمكن أن يجعل هذه الأخت الصغيرة الجامحة والذكية لها تصبح حزينة للغاية؟ من كان يظن أنها ستقابل الجاني هنا: جون مو تشي.

بطبيعة الحال ، لم تعرف الأميرة لينغ مينغ ذلك. خلاف ذلك ، قد يكون لديها هذا الوغد مقيد و ستقوم بإرساله إلى سكن دوجو.

كان جون شيه يشعر حاليًا بالحيرة. لم يستطع أن يشعر بأي هيمنة مسيطرة أو نبيلة عليها. وبدلاً من ذلك ، شعر بجو سلمي. لهذا الجو اللطيف للظهور من أميرة ملكية كان حدثًا غير عادي.

”فهمت. مو تشي لن يزعج صاحب السمو بعد الآن ، يرجى المضي قدما “، قرر جون شيه أنه سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يعاني من مشاكل أقل ويذهب إلى الجانب. ومع ذلك ، قرر تحذيرها. نظر إليها بعمق وتحدث بصوت عميق. “كوني حذرة على طول الطريق.”

في الواقع ، كان قلب جون شي محيرًا بسبب سر أكبر. بالنسبة لأميرة مملكة كريمة ، ولا سيما بالنظر إلى وضع الأميرة لينغ مينغ ، كيف يمكن أن تكون مجموعتها الحامية و حاشيتها  صغيرة جدًا؟ علاوة على ذلك ، لم يكن هناك خبير يرافقها على الإطلاق! في هذا الوقت عندما كان مستوى حمايتها في أضعف حالاته ، ستتم محاولة اغتيال.

هل يمكن أن يكون هناك مثل هذا النوع من المصادفة في هذا العالم؟ كلما فكر في الأمر أكثر ، شعر جون شيه أن هناك مؤامرة ضخمة مخبأة تحت هذا الموقف!

[TL: الصدف ، هاه؟ يجب عليك التكلم…]

السادة لا يقفون تحت جدار متداعي ، سيهرب القاتل المتميز إلى أقصى حد ممكن. جون شيه ليس شخصًا يعتز بالجمال أو إنسانًا متعاطفًا. ناهيك عن أنه سيحتاج إلى المخاطرة بحياته من أجل هذا. سيرفض بشدة مثل هذا النوع من الصفقات. خاصة بالنظر إلى كيف أن هذه المرأة لديها مشاعر الاشمئزاز فقط بالنسبة له. مهما كانت جميلة ، حتى لو كانت جميلة سماوية ، فماذا؟

فوجئت الأميرة لينغ مينغ إلى حد ما لأنها نظرت إلى جون مو تشي. من ما تذكرته عن السيد الشاب الشاب جون ، كلما رآها ، كان ملزماً بمطاردتها وإزعاجها ، واصفاً إياها بـ “الأخت ، الأخت الكبرى”. كان من النادر حقًا أن يتكلم اليوم بطريقة مريحة. ومع ذلك ، فإن أفعاله ستسمح للجانبين بالحفاظ على سمعتهم ويمكن اعتبارها شيئًا جيدًا.

عادت الأميرة إلى مقعدها وتم إنزال  الستارة. بالنظر إليها الآن ، لن يرى المرء سوى الشكل الضبابي لجمال شديد ، وجود يشبه الحلم الزائل.

داخل الظلال ، تحدث أحدهم بشكل عاجل. “زعيم ، شقي عائلة جون الفاسق ، جون مو تشي ظهر فجأة. ماذا نفعل الان؟ هل ننتظر منه أن يغادر أم … “

رجل ملثم إستلقى  على السطح وعيناه تلمعان بضوء ذهبي. ” احسن الاحوال! لا تفوت هذه الفرصة وانتهي منه أيضًا! سنترك هذا جون زان تيان أيضًا مجنونًا! سيكون هذا أمرا جيدا! “

“مفهوم!”

انتقل جون شيه إلى الجانب وهو يتذمر على نفسه: حتى لو كان المرء جمالًا عطريًا ذو أبعاد مذهلة ، فسوف يستمر في التعفن بعد الموت. في النهاية ، كل ما تبقى سيكون كومة من العظام ، مجرد جزء آخر من التربة أدناه. آه جون شيه ، لا تكن طيب القلب ، والوقوف الآن سوف يجلب فقط الأذى لنفسك. هز جون شيه رأسه أخيرًا وبدأ في مغادرة هذا المكان الخطير.

عندها ، تم قفل العديد من الهالات المخيفة على جون شيه!

يا إلهي! الآن حتى لم يعد بإمكانه الهروب حتى لو أراد ذلك. يمكن أن يشعر جون شيه بقصد القتل الموجه نحوه يصبح أكثر سمكًا ، فكيف لا يفهم أنه قد أدرج بالفعل في قائمة الأهداف الخاصة بهم؟

كيف يمكن أن ينتهي بي الأمر بإثارة كل شخص أقابله؟ يا لها من كارثة لا يمكن التنبؤ بها! هل هذا ما يعتبره الناس الضرر الجانبي؟ أنا مجرد شخص هم بالمرور!

بعد أمر “رفع كرسي السيدان” ، بدأت الحاشية تتحرك إلى الأمام ببطء. كان عدد من الحراس الشخصيين من المجموعة مهذبين للغاية حيث انحنوا بشكل محترم نحو جون شيه قبل المضي قدمًا.

في هذه اللحظة ، كانت الأميرة لينغ مينغ ، التي كانت جالسة داخل كرسي السيدان ، تفكر في كلمات جون شيه الأخيرة. “كوني حذرة على طول الطريق!” هذه الجملة كانت غريبة  إلى حد ما. فجأة شعرت بقشعريرة في قلبها. هل يمكن أن يكون جون مو تشي يعرف شيئًا؟ هل يمكن أنه يحاول أن يعطيني تحذيرًا خفيًا؟ نمى البرد في قلبها عندما فكرت في ذلك. فتحت فمها لإعطاء الأمر بالتوقف حتى يمكنها أن تسأل جون مو تشي عن هذا.

ثم كانت السماء مظلمة حيث نزل الظل اللامتناهي لليل ليلف الأرض!

خلف ظلام الليل ، نزل عدة رجال ملثمين يرتدون ملابس سوداء تشبه الغربان العظيمة من السماء. حتى قبل الوصول إلى الأرض ، أطلقت عشرات الشفرات الحادة مباشرة على كرسي السيدان. تنفث الشفرات الهواء ، وتبعث إشراقة ذهبية وفضية.

كان يمكن سماع صرخات بائسة على التوالي ، بينما نزل الرجال الملبسون بالأسود على الحراس الشخصيين. رد العديد من الحراس الشخصيين بالصراخ في انسجام. “حماية الأميرة!” كل واحد منهم وقف بشكل دفاعي حول كرسي السيدان ، وسيوفهم تتألق في الهواء. كان صوت صدام السيوف يصدى بلا توقف ، مما دفع عامة الناس التي تقوم باستخدام الشارع للصراخ والفرار من أجل حياتهم.

نزل رجلان آخران ملثمان باللون الأسود من السقف واتجهوا مباشرة نحو جون شيه. بالنظر إلى لون الشوان تشي لأجسادهم ، كان كلاهما خبراء الشوان تشي في المستوى الفضي! لم يكن لدى جون شيه الحالي فرصة  لهزيمتهم ، خاصة عند اعتبار هويتهم كقتلة!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

057 – القتلة! الأميرة لينغ مينغ هي الابنة الحبيبة للإمبراطور الحالي ، وهي شخص كان جلالته يدللها بشكل كبير ، ويعاملها كما لو كانت جزءًا منه. إذا تم اغتيال الأميرة لينغ مينغ ، فمن يستطيع أن يتخيل مدى غضب جلالته وحزنه؟ هؤلاء الناس كانوا قادرين على تحمل غضب جلالة الإمبراطور؟ لم يكن لدى جون شيه أي وقت لمزيد من التفكير في هذا حيث وصلت حاشية الأميرة لينغ مينغ أمامه . شاهدت السيدتان المنتظرتان في الأمام جون مو تشي واقف أمامهما دون أي تحركات على الإطلاق ، تحولت وجوههما إلى تعبير عن الاشمئزاز الشديد. تحركوا بخفة نحو كرسي السيدان وهمسوا بضع كلمات فيه. قال الشخص الموجود داخل كرسي السيدان بضع كلمات وتوقفت الحاشية. ثم تم فتح ستائر كرسي السيدان. تم الكشف عن وجه فتاة جميلة ترتدي ملابس القصر الأصفر الفاتح من خلال النافذة. أظهر الوجه بعض نفاد الصبر ، ولكن تحلت الصبر كما طلبت. “جون مو تشي ، لماذا تقف في طريقي اليوم؟“ أقف في طريقك؟ صدم جون شيه. ثم نظر حوله ووجد أنه كان يقف في وسط الشارع. كان من المستحيل أن نتوقع مثل هذه الحاشية الكبيرة ليقوموا بالإلتفاف من أجله! إلى جانب ذلك ، كان هذا حاشية الأميرة. كان من المنطقي القول أنه كان يقف في طريقهم! من ذكريات جون مو تشي ، كان جون شيه يعرف بوجود الأميرة لينغ مينغ ، لكنه لم يراها أبدًا شخصيًا. بعد رؤيتها للمرة الأولى اليوم ، لم يستطع إلا أن يصفق لها. لم يكن من المستغرب أن يصبح جون مو تشي مهووس بها. كانت ذات جمال سماوي ، جمال يمكن أن يهز العالم! بشرة بيضاء ناعمة ، حواجب مقوسة ، عيون شفافة نقية مثل السطح الصافي لمياه الخريف ، ووجه بيضاوي ، وشعر أسود متدفق ، وكلها تنضح بهالة نبيلة ومقدسة. بدت وكأنها موجودة خارج عالم البشر ، جمال لا مثيل له ، تمامًا مثل زهرة لوتس الماء النقي. “صاحبة السمو ، إلى أين تخططين للذهاب؟” في ذلك الوقت أدرك جون شيه أنه كان أمامه القصر الإمبراطوري. كانت الأميرة لينغ مينغ قد خرجت للتو من القصر الإمبراطوري ، لتلتقي بالقتلة فقط. ماذا يعني هذا؟ شيء من الواضح أنه ليس على ما يرام! بعد إدراك ذلك ، شعر جون شيه على الفور بالحاجة إلى تحريك ساقيه والهروب بعيدًا قدر الإمكان. مع الوضع الحالي لعائلة جون ، سيكون من غير الحكمة أن يتدخل في الصراع الداخلي للعائلة المالكة. بالنظر إلى المجموعة الحامية للأميرة لينغ مينغ ، حكم جون شيه أن قدرتها على إبقاء حياتها كانت ضئيلة. يبدو أن هذا الجمال المذهل على وشك الموت في أيدي القتلة. على الرغم من أن جون شيه وجد ذلك مؤسفًا ، إلا أنه لم يشعر بأي شكل من أشكال التردد. بعد كل شيء ، حماية نفسه وعائلته تأتي أولاً. “أوه ، أنا ذاهب إلى سكن دوجو للعثور على شياو يي. السيد الشاب الثالث جون ، أرجوك إفسح المجال لي “، ظل وجه الأميرة لينغ مينغ هادئا عندما ردت. كما اتضح ، بعد خداعها لفقدان الحديد النيزكي بواسطة جون شيه ، أصبحت دوجو شياو يي أكثر إحباطًا لأنها استمرت في تذكر الحادث. شعرت بالحزن ، وذهبت للعثور على أختها الجيدة ، الأميرة لينغ مينغ لإخراج مشاعرها. لسوء الحظ ، صادف أن الأميرة لينغ مينغ كانت مع الإمبراطورة في غرف النوم في القصر. وهكذا ، لم تتمكن دوجو شياو يي من مقابلتها. عندما عادت الأميرة لينغ مينغ ، اكتشفت أن أختها العزيزة جاءت ورحلت أثناء البكاء ، وأصبحت قلقة. خوفا من حدوث شيء كبير ، رتبت بسرعة للمغادرة إلى سكن دوجو ومعرفة ما حدث. ما الذي يمكن أن يجعل هذه الأخت الصغيرة الجامحة والذكية لها تصبح حزينة للغاية؟ من كان يظن أنها ستقابل الجاني هنا: جون مو تشي. بطبيعة الحال ، لم تعرف الأميرة لينغ مينغ ذلك. خلاف ذلك ، قد يكون لديها هذا الوغد مقيد و ستقوم بإرساله إلى سكن دوجو. كان جون شيه يشعر حاليًا بالحيرة. لم يستطع أن يشعر بأي هيمنة مسيطرة أو نبيلة عليها. وبدلاً من ذلك ، شعر بجو سلمي. لهذا الجو اللطيف للظهور من أميرة ملكية كان حدثًا غير عادي. ”فهمت. مو تشي لن يزعج صاحب السمو بعد الآن ، يرجى المضي قدما “، قرر جون شيه أنه سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يعاني من مشاكل أقل ويذهب إلى الجانب. ومع ذلك ، قرر تحذيرها. نظر إليها بعمق وتحدث بصوت عميق. “كوني حذرة على طول الطريق.” في الواقع ، كان قلب جون شي محيرًا بسبب سر أكبر. بالنسبة لأميرة مملكة كريمة ، ولا سيما بالنظر إلى وضع الأميرة لينغ مينغ ، كيف يمكن أن تكون مجموعتها الحامية و حاشيتها  صغيرة جدًا؟ علاوة على ذلك ، لم يكن هناك خبير يرافقها على الإطلاق! في هذا الوقت عندما كان مستوى حمايتها في أضعف حالاته ، ستتم محاولة اغتيال. هل يمكن أن يكون هناك مثل هذا النوع من المصادفة في هذا العالم؟ كلما فكر في الأمر أكثر ، شعر جون شيه أن هناك مؤامرة ضخمة مخبأة تحت هذا الموقف! [TL: الصدف ، هاه؟ يجب عليك التكلم…] السادة لا يقفون تحت جدار متداعي ، سيهرب القاتل المتميز إلى أقصى حد ممكن. جون شيه ليس شخصًا يعتز بالجمال أو إنسانًا متعاطفًا. ناهيك عن أنه سيحتاج إلى المخاطرة بحياته من أجل هذا. سيرفض بشدة مثل هذا النوع من الصفقات. خاصة بالنظر إلى كيف أن هذه المرأة لديها مشاعر الاشمئزاز فقط بالنسبة له. مهما كانت جميلة ، حتى لو كانت جميلة سماوية ، فماذا؟ فوجئت الأميرة لينغ مينغ إلى حد ما لأنها نظرت إلى جون مو تشي. من ما تذكرته عن السيد الشاب الشاب جون ، كلما رآها ، كان ملزماً بمطاردتها وإزعاجها ، واصفاً إياها بـ “الأخت ، الأخت الكبرى”. كان من النادر حقًا أن يتكلم اليوم بطريقة مريحة. ومع ذلك ، فإن أفعاله ستسمح للجانبين بالحفاظ على سمعتهم ويمكن اعتبارها شيئًا جيدًا. عادت الأميرة إلى مقعدها وتم إنزال  الستارة. بالنظر إليها الآن ، لن يرى المرء سوى الشكل الضبابي لجمال شديد ، وجود يشبه الحلم الزائل. داخل الظلال ، تحدث أحدهم بشكل عاجل. “زعيم ، شقي عائلة جون الفاسق ، جون مو تشي ظهر فجأة. ماذا نفعل الان؟ هل ننتظر منه أن يغادر أم … “ رجل ملثم إستلقى  على السطح وعيناه تلمعان بضوء ذهبي. ” احسن الاحوال! لا تفوت هذه الفرصة وانتهي منه أيضًا! سنترك هذا جون زان تيان أيضًا مجنونًا! سيكون هذا أمرا جيدا! “ “مفهوم!” انتقل جون شيه إلى الجانب وهو يتذمر على نفسه: حتى لو كان المرء جمالًا عطريًا ذو أبعاد مذهلة ، فسوف يستمر في التعفن بعد الموت. في النهاية ، كل ما تبقى سيكون كومة من العظام ، مجرد جزء آخر من التربة أدناه. آه جون شيه ، لا تكن طيب القلب ، والوقوف الآن سوف يجلب فقط الأذى لنفسك. هز جون شيه رأسه أخيرًا وبدأ في مغادرة هذا المكان الخطير. عندها ، تم قفل العديد من الهالات المخيفة على جون شيه! يا إلهي! الآن حتى لم يعد بإمكانه الهروب حتى لو أراد ذلك. يمكن أن يشعر جون شيه بقصد القتل الموجه نحوه يصبح أكثر سمكًا ، فكيف لا يفهم أنه قد أدرج بالفعل في قائمة الأهداف الخاصة بهم؟ كيف يمكن أن ينتهي بي الأمر بإثارة كل شخص أقابله؟ يا لها من كارثة لا يمكن التنبؤ بها! هل هذا ما يعتبره الناس الضرر الجانبي؟ أنا مجرد شخص هم بالمرور! بعد أمر “رفع كرسي السيدان” ، بدأت الحاشية تتحرك إلى الأمام ببطء. كان عدد من الحراس الشخصيين من المجموعة مهذبين للغاية حيث انحنوا بشكل محترم نحو جون شيه قبل المضي قدمًا. في هذه اللحظة ، كانت الأميرة لينغ مينغ ، التي كانت جالسة داخل كرسي السيدان ، تفكر في كلمات جون شيه الأخيرة. “كوني حذرة على طول الطريق!” هذه الجملة كانت غريبة  إلى حد ما. فجأة شعرت بقشعريرة في قلبها. هل يمكن أن يكون جون مو تشي يعرف شيئًا؟ هل يمكن أنه يحاول أن يعطيني تحذيرًا خفيًا؟ نمى البرد في قلبها عندما فكرت في ذلك. فتحت فمها لإعطاء الأمر بالتوقف حتى يمكنها أن تسأل جون مو تشي عن هذا. ثم كانت السماء مظلمة حيث نزل الظل اللامتناهي لليل ليلف الأرض! خلف ظلام الليل ، نزل عدة رجال ملثمين يرتدون ملابس سوداء تشبه الغربان العظيمة من السماء. حتى قبل الوصول إلى الأرض ، أطلقت عشرات الشفرات الحادة مباشرة على كرسي السيدان. تنفث الشفرات الهواء ، وتبعث إشراقة ذهبية وفضية. كان يمكن سماع صرخات بائسة على التوالي ، بينما نزل الرجال الملبسون بالأسود على الحراس الشخصيين. رد العديد من الحراس الشخصيين بالصراخ في انسجام. “حماية الأميرة!” كل واحد منهم وقف بشكل دفاعي حول كرسي السيدان ، وسيوفهم تتألق في الهواء. كان صوت صدام السيوف يصدى بلا توقف ، مما دفع عامة الناس التي تقوم باستخدام الشارع للصراخ والفرار من أجل حياتهم. نزل رجلان آخران ملثمان باللون الأسود من السقف واتجهوا مباشرة نحو جون شيه. بالنظر إلى لون الشوان تشي لأجسادهم ، كان كلاهما خبراء الشوان تشي في المستوى الفضي! لم يكن لدى جون شيه الحالي فرصة  لهزيمتهم ، خاصة عند اعتبار هويتهم كقتلة! إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط