نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 58

إغتيال

إغتيال

058 اغتيال!

لقد حشدوا خبيرين من المستوى شوان الفضي ضدي؟ أنت تعطيني تقييماً عالياً! ضحك جون شيه بمرارة في قلبه. لإرسال هذا النوع من الخبراء ضد مجرد فاسق ، يبدو أن الشخص الذي نظم هذا الاغتيال كان شخص كريم تمامًا!

خبيرين من المستوى الذهبي وسبعة خبراء من المستوى الفضي ، ما مجموعه تسعة من خبراء الشوان تشي ذوي القدرات العالية. بالنسبة لهذه المجموعة من الخبراء ، فإنهم يتعارضون مع حاشية الأميرة التي لا دفاع لها والتي لم يكن لديها خبراء يرافقونها ، ببساطة هذا مثل كسر بيضة على حجر.

طعن سيفان ، لامعان مع تألق الفضة إلى الأمام! الزوجان من العيون خلف الأقنعة بعثت  تعطش الدم  و القسوة ، وكان القصد من هجومهم  للقتل بضربة واحدة!

في مواجهة هذين الهجومين ، ظهرت مجموعة متنوعة من الأساليب للتعامل معهم في ذهن جون شيه. ولكن بغض النظر عن الطريقة التي اختارها ، سينتهي الأمر بكشف قوته الحقيقية.

كانت حالة جون عائلة الحالية هي التي أعطت الإمبراطور الاطمئنان. مع انخفاض عائلة جون ، أصيب جون وو يي بالشلل من الخصر إلى الأسفل ، جون مو تشي هو فاشل غير قادر ، يشار إلى أن عائلة جون لم يكن لها خليفة. وهذا بدوره يعني أن جون زان تيان المسن لا يمكن أن يكون لديه طموح سري! كان فقط بسبب هذا أن الإمبراطور سيكون على استعداد لترك السلطة على الجيش بأكمله في أيدي جون زان تيان. ولكن إذا اكتشف جلالته أن جون مو تشي كان في الواقع تنينًا بين الرجال ، فستتحول الثقة في قلب جلالة الملك إلى شكوك هائلة! بعد كل شيء ، كان موقع جون زان تيان داخل الجيش مرعبًا للغاية!

إذا كشف جون شيه عن قوته أمام الحراس الشخصيين للأميرة ، فسيكون ذلك بمثابة إجبار جلالة الملك على اتخاذ إجراء ضد عائلة جون!

وهكذا لم يستطع!

في لحظة ، اتخذ جون شيه قراره.

أظهر جون شيه وجهًا مرتبكًا للغاية عندما تراجع بشكل مرتبك. فجأة ، بدا أن قدميه قد تعثرت على شيء وانهار للخلف. يبدو هذا غير مقصود ، تسبب هذا الإجراء في أن أحد السيوف القادمة أخطأ  فروة رأسه ببساطة. في الوقت نفسه ، قام بتوجيه فن فتح ثروة السماء لحماية أعضائه الداخلية ، ثم لف جسمه بقوة ، مما سمح للسيف الآخر باختراق جانبي في صدره!

بدا الجرح خطيرًا ، لكنه في الحقيقة فشل في إيذاء عظامه. تم تداول فن فتح ثروة السماء من خلال جسده ، والضباب الأبيض الكثيف دار على الفور في أطرافه وكل خطوط الطول لأنه استعاد جسده بسرعة …

في الوقت نفسه ، قام القاتل الآخر بإطلاق ركلتين طائرتين في جون شيه. تم سماع اثنين من “بنغ” عندما سقطت على صدر جون شيه ، مما تسبب في أنينه وسعاله الدم من فمه. سقط جون شيه على الأرض بينما كان يواجه السماء ، وبعد ذلك انقلب مما تسبب في أن تتلون أرديته البيضاء بالدم. بعد التدحرج مرة واحدة ، وضع هناك ووجهه مزروع على الأرض ، ولم يظهر أي علامات على الحركة أو التنفس.

نظر القاتلان إلى جون شيه الذي لم يظهر أي حركة على الإطلاق ، ثم اندفعوا نحو كرسي السيدان المحاصر للأميرة لينغ مينغ.

في أذهانهم ، لا يمكن أن يكون لدى جون مو تشي الذي كان أشهر مستهتر ديبوتشي في العاصمة أي فرصة للنجاة من هجوم السيف اللذي إخترق من خلال صدره ، بالإضافة إلى ركلتين من خبيري الشوان تشي ذو المستوى الفضي. حتى الآن ، كان يجب سحق جميع أعضائه الداخلية ، دون ترك أي أمل في البقاء. وهكذا ، لم يكن أي من الرجلين مهتمًا به بعد إلقاء نظرة عليه.

لم يلاحظ أي من الرجلين أنه عندما سقطت الركلتان على جسد جون شيه ، انفجر نبض غريب من صدر جون شيه قبل أن يسقط على الأرض. عندما سقطت الركلتان ، انفجرت منطقة صدره بستة نبضات على الأقل ، مما أدى إلى تبديد غالبية القوة وراء الركلات.

كان حراس الأميرة لينغ مينغ اليوم الأكثر شيوعًا بين حراس القصر. كان الزعيمان فقط أقوى نسبيًا من البقية ، لكنهما كانا فقط على المستوى الفضي. في ظل هذه الظروف غير المواتية  ، كان عليهم التعامل مع الهجمات من قبل اثنين من خبراء المستوى الذهبي وسبعة خبراء من المستوى الفضي. يمكن أن يصبحوا مرتبكين فقط. على الرغم من أن عدد الحراس الشخصيين فاق عدد القتلة ، إلا أنهم كانوا قليلي الفائدة.

الغريب أن كرسي السيدان لم يظهر أي حركات أو صوت منذ أن ضربت السيوف السوداء فيه. من غير المعروف ما إذا كانت الأميرة لينغ مينغ لا تزال على قيد الحياة أم لا.

سقط الحراس الشخصيون الذين وقفوا أمام كرسي السيدان الواحد تلو الآخر. قفز الرجلان المقنعان باللون الأسود يقودان الهجوم  في الهواء كواحد ، يشع جسمهما وهجًا ذهبيًا أثناء انزلاقهما في الهواء مثل نسر على وشك خطف أرنب ، متجهين نحو كرسي السيدان.

انزعج الحراس الشخصيون وصاحوا بصوت عال. اندفعوا إلى الأمام بشكل يائس دون أي اعتبار لحياتهم ، على أمل إيقافهم بحياتهم. لسوء الحظ ، كان خصومهم اثنين من خبراء الشوان تشي ذوي المستوى الذهبي ، فكيف يمكنهم مع مستوى متواضع من الزراعة إيقاف الخبيرين؟ كانت الفجوة في القوة بينهما عالية للغاية وتم دفع الحراس الشخصيين إلى اليسار واليمين ، مثل البحر الذي تم فصله إلى النصف. على الفور ، وصل الرجلان المقنعان باللون الأسود فوق سطح كرسي السيدان. تحركت أربعة أيادي بتوهج ذهبي لامع ، ظهر و إختفى  بريقها في ومضة. تمزق السقف الرائع لكرسي السيدان المزخرف ، ورقص قماشه الملون في الهواء. تحت سماء الليل والضوء الذهبي ، كان هذا المشهد مشهداً رائعاً ، جميلاً ولكنه حزين!

ومض بريق أسود عندما ظهرت السيوف السوداء التي أطلقت على كرسي السيدان فجأة مثل تنين سام ، وأطلقت على الرجلين اللذين كانا باللون الأسود و لا يزالان يحومان في منتصف الهواء.

مع وميض السيوف ، يمكن سماع أصوات “شووف” أثناء قطع المقذوفات السوداء. في هذه اللحظة ، ظهر شكل نحيف بين شرائط قماش التزيين. تحرك الشكل ، ملفوفًا بإشراق فضي لامع. في عيون الأميرة لينغ مينغ ، يمكن رؤية الغضب وعدم الرغبة. تم تجهيز كلتا يديها بسيوف قصيرة متوهجة في ضوء فضي مشرق ، والذين كانت تستخدمهما لمحاولة طعن الرجلين باللون الأسود.

هذه الأميرة التي كان لها مظهر امرأة ضعيفة كانت في الواقع خبير الشوان تشي ذو المستوى الفضي! بشكل غير متوقع ، يمكن للأميرة التي كانت صغيرة جدًا أن تتمتع بمثل هذا المستوى العالي من المواهب القتالية. من حيث الزراعة ، كانت قابلة للمقارنة مع العبقرية القتالية الأخرى دوجو شياو يي!

أعطى الرجلان باللون الأسود الشخير أثناء إطلاق العنان لهجمات السيف. كان يمكن سماع اثنين من “بانغ” قبل أن يسقط الثلاثة باتجاه اتجاهات مختلفة. سقطت الأميرة لينغ مينغ على الأرض ، وتحول وجهها الجميل إلى اللون الأحمر الفاتح للحظات قبل أن تتحول شاحبة. كان من الواضح أنها عانت من إصابات داخلية! بغض النظر عن مدى موهبتها ، فهي لا تزال في المرحلة المنخفضة من المستوى الفضي. حتى لو استنفد خبيرا الشوان تشي اللذان كانا في المستوى الذهبي قوتهما ، فإن هجومًا متسللًا من قبل الأميرة لينغ مينغ سيظل ينتهي بمعاناتها من خسارة مريرة!

يوجد اختلاف جوهري في الجودة بين المستوى الفضي والذهبي. لم يكن شيئًا يمكن مقارنته!

بعد تحمل الارتداد ، هاجم الرجلان المقنعان باللون الأسود مرة أخرى. بخطوة على الأرض ، تسببوا في ظهور صوت “هونغ ”  و قللوا بسرعة المسافة الى الأميرة  ، متجاوزين بسرعة 30 قدمًا. أشعت سيوفهم الطويلة بريق ذهبي عندما طاروا بلا رحمة نحو جسم الأميرة لينغ مينغ!

كانت الأميرة لينغ مينغ قد خرجت للتو من القتال السابق مع إصابة داخلية كبيرة ، ولكن لم يكن لديها فرصة لاستعادة رباطة جأشها. ولم يكن لديها أي بديل آخر ، فقد ضغطت على كل أونصة من القوة للتفادي إلى الوراء لكنها كانت لا تزال غير قادرة على الهروب من السيفين القادمين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما حاولت إجبار أي قوة يمكنها حشدها ، أصبحت شوان تشي داخل جسمها فوضوية ، وتجاوزت سيطرتها تمامًا. اجتمع كل شيء بطريقة عشوائية ، مما تسبب في ألم مماثل لسيوف تقطع من خلالها. مما أدى إلى عدم وجود قوة أكبر داخل جسمها. فجأة ، لم تستطع إلا أن تسقط في اليأس: هل يمكن أن تكون هذه هي الطريقة التي أموت بها؟ طغت نظرة حزينة من الارتباك على وجهها الجميل وهي تقف بهدوء ،

لم تعد تمتلك القوة للتفادي!

خبير الشوان تشي ذو المستوى الفضي يتعارض مع خبير الشوان تشي ذي المستوى الذهبي ، في هذه الحالة اثنان! حتى لو لم تكن مصابة ، حتى لو كانت بحوزتها مهارات مراوغة رائعة ، فكلها ستذهب سدى!

كانت السيوف تقتلاب  في وجهها لدرجة أن الأميرة لينغ مينغ يمكن أن ترى بوضوح عبارات البهجة القاسية على عيني الرجلين بالسواد. يبدو أن هذين الاثنين يشعران بالرضا الشديد لأن لديهما الفرصة لقتل مثل هذا الجمال الإلهي شخصياً!

“صاحبة السمو!” صرخ العديد من الحراس الشخصيين بصوت عالٍ وهم يندفعون خارجًا دون رعاية لحياتهم الخاصة. لسوء الحظ ، فات الأوان …

هل كان الوقت متأخرا حقا؟

طالما أنهم يقتلون هذه المرأة الجميلة ، فإن مهمتهم ستكون كاملة! وبطبيعة الحال ، سيتمكنون من الاستمتاع بقدر لا يمكن تخيله من الثروة والمكانة! كل ما كان مطلوبًا هو أن يدفع سيفهم هذا إلى الأمام أكثر قليلاً وسوف ينتهي كل شيء! حتى لو كانت ابنة ملك مملكة تيانشيانغ ، حتى لو كانت موهبة عسكرية نادرة ، فسوف تترك دون نفس واحد في جسدها!

كان الرجلان اللذان يرتديان الأسود قاتلين مدربين تدريباً جيداً. كما خبراء الشوان تشي الذهب ، قلوبهم كانت سامة وسوداء. فعل القتل هو شيء يفعلونه بدون عواطف. ومع ذلك ، كان هدفهم الحالي أميرة ، مما تسبب في ظهور النشوة لتتسرب من عيونهم.

حتى الآن ، تم تركيز انتباه الجميع على الأميرة لينغ مينغ. على هذا النحو ، لم يدرك أي منهم أن جون شيه الذي افترض الجميع أنه مات على الأرض قام بحركة طفيفة. أطلق فلاش من أصابعه ، يتحرك لأعلى عبر السماء. بعد الطيران لمسافة خمسة أقدام ، انعطف دورة واحدة ثمانين درجة ، وأصدرت إشعاعًا أزرقًا مبهرًا أثناء الصفير نحو الفضاء بين القتلة والأميرة لينغ مينغ.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

058 اغتيال! لقد حشدوا خبيرين من المستوى شوان الفضي ضدي؟ أنت تعطيني تقييماً عالياً! ضحك جون شيه بمرارة في قلبه. لإرسال هذا النوع من الخبراء ضد مجرد فاسق ، يبدو أن الشخص الذي نظم هذا الاغتيال كان شخص كريم تمامًا! خبيرين من المستوى الذهبي وسبعة خبراء من المستوى الفضي ، ما مجموعه تسعة من خبراء الشوان تشي ذوي القدرات العالية. بالنسبة لهذه المجموعة من الخبراء ، فإنهم يتعارضون مع حاشية الأميرة التي لا دفاع لها والتي لم يكن لديها خبراء يرافقونها ، ببساطة هذا مثل كسر بيضة على حجر. طعن سيفان ، لامعان مع تألق الفضة إلى الأمام! الزوجان من العيون خلف الأقنعة بعثت  تعطش الدم  و القسوة ، وكان القصد من هجومهم  للقتل بضربة واحدة! في مواجهة هذين الهجومين ، ظهرت مجموعة متنوعة من الأساليب للتعامل معهم في ذهن جون شيه. ولكن بغض النظر عن الطريقة التي اختارها ، سينتهي الأمر بكشف قوته الحقيقية. كانت حالة جون عائلة الحالية هي التي أعطت الإمبراطور الاطمئنان. مع انخفاض عائلة جون ، أصيب جون وو يي بالشلل من الخصر إلى الأسفل ، جون مو تشي هو فاشل غير قادر ، يشار إلى أن عائلة جون لم يكن لها خليفة. وهذا بدوره يعني أن جون زان تيان المسن لا يمكن أن يكون لديه طموح سري! كان فقط بسبب هذا أن الإمبراطور سيكون على استعداد لترك السلطة على الجيش بأكمله في أيدي جون زان تيان. ولكن إذا اكتشف جلالته أن جون مو تشي كان في الواقع تنينًا بين الرجال ، فستتحول الثقة في قلب جلالة الملك إلى شكوك هائلة! بعد كل شيء ، كان موقع جون زان تيان داخل الجيش مرعبًا للغاية! إذا كشف جون شيه عن قوته أمام الحراس الشخصيين للأميرة ، فسيكون ذلك بمثابة إجبار جلالة الملك على اتخاذ إجراء ضد عائلة جون! وهكذا لم يستطع! في لحظة ، اتخذ جون شيه قراره. أظهر جون شيه وجهًا مرتبكًا للغاية عندما تراجع بشكل مرتبك. فجأة ، بدا أن قدميه قد تعثرت على شيء وانهار للخلف. يبدو هذا غير مقصود ، تسبب هذا الإجراء في أن أحد السيوف القادمة أخطأ  فروة رأسه ببساطة. في الوقت نفسه ، قام بتوجيه فن فتح ثروة السماء لحماية أعضائه الداخلية ، ثم لف جسمه بقوة ، مما سمح للسيف الآخر باختراق جانبي في صدره! بدا الجرح خطيرًا ، لكنه في الحقيقة فشل في إيذاء عظامه. تم تداول فن فتح ثروة السماء من خلال جسده ، والضباب الأبيض الكثيف دار على الفور في أطرافه وكل خطوط الطول لأنه استعاد جسده بسرعة … في الوقت نفسه ، قام القاتل الآخر بإطلاق ركلتين طائرتين في جون شيه. تم سماع اثنين من “بنغ” عندما سقطت على صدر جون شيه ، مما تسبب في أنينه وسعاله الدم من فمه. سقط جون شيه على الأرض بينما كان يواجه السماء ، وبعد ذلك انقلب مما تسبب في أن تتلون أرديته البيضاء بالدم. بعد التدحرج مرة واحدة ، وضع هناك ووجهه مزروع على الأرض ، ولم يظهر أي علامات على الحركة أو التنفس. نظر القاتلان إلى جون شيه الذي لم يظهر أي حركة على الإطلاق ، ثم اندفعوا نحو كرسي السيدان المحاصر للأميرة لينغ مينغ. في أذهانهم ، لا يمكن أن يكون لدى جون مو تشي الذي كان أشهر مستهتر ديبوتشي في العاصمة أي فرصة للنجاة من هجوم السيف اللذي إخترق من خلال صدره ، بالإضافة إلى ركلتين من خبيري الشوان تشي ذو المستوى الفضي. حتى الآن ، كان يجب سحق جميع أعضائه الداخلية ، دون ترك أي أمل في البقاء. وهكذا ، لم يكن أي من الرجلين مهتمًا به بعد إلقاء نظرة عليه. لم يلاحظ أي من الرجلين أنه عندما سقطت الركلتان على جسد جون شيه ، انفجر نبض غريب من صدر جون شيه قبل أن يسقط على الأرض. عندما سقطت الركلتان ، انفجرت منطقة صدره بستة نبضات على الأقل ، مما أدى إلى تبديد غالبية القوة وراء الركلات. كان حراس الأميرة لينغ مينغ اليوم الأكثر شيوعًا بين حراس القصر. كان الزعيمان فقط أقوى نسبيًا من البقية ، لكنهما كانا فقط على المستوى الفضي. في ظل هذه الظروف غير المواتية  ، كان عليهم التعامل مع الهجمات من قبل اثنين من خبراء المستوى الذهبي وسبعة خبراء من المستوى الفضي. يمكن أن يصبحوا مرتبكين فقط. على الرغم من أن عدد الحراس الشخصيين فاق عدد القتلة ، إلا أنهم كانوا قليلي الفائدة. الغريب أن كرسي السيدان لم يظهر أي حركات أو صوت منذ أن ضربت السيوف السوداء فيه. من غير المعروف ما إذا كانت الأميرة لينغ مينغ لا تزال على قيد الحياة أم لا. سقط الحراس الشخصيون الذين وقفوا أمام كرسي السيدان الواحد تلو الآخر. قفز الرجلان المقنعان باللون الأسود يقودان الهجوم  في الهواء كواحد ، يشع جسمهما وهجًا ذهبيًا أثناء انزلاقهما في الهواء مثل نسر على وشك خطف أرنب ، متجهين نحو كرسي السيدان. انزعج الحراس الشخصيون وصاحوا بصوت عال. اندفعوا إلى الأمام بشكل يائس دون أي اعتبار لحياتهم ، على أمل إيقافهم بحياتهم. لسوء الحظ ، كان خصومهم اثنين من خبراء الشوان تشي ذوي المستوى الذهبي ، فكيف يمكنهم مع مستوى متواضع من الزراعة إيقاف الخبيرين؟ كانت الفجوة في القوة بينهما عالية للغاية وتم دفع الحراس الشخصيين إلى اليسار واليمين ، مثل البحر الذي تم فصله إلى النصف. على الفور ، وصل الرجلان المقنعان باللون الأسود فوق سطح كرسي السيدان. تحركت أربعة أيادي بتوهج ذهبي لامع ، ظهر و إختفى  بريقها في ومضة. تمزق السقف الرائع لكرسي السيدان المزخرف ، ورقص قماشه الملون في الهواء. تحت سماء الليل والضوء الذهبي ، كان هذا المشهد مشهداً رائعاً ، جميلاً ولكنه حزين! ومض بريق أسود عندما ظهرت السيوف السوداء التي أطلقت على كرسي السيدان فجأة مثل تنين سام ، وأطلقت على الرجلين اللذين كانا باللون الأسود و لا يزالان يحومان في منتصف الهواء. مع وميض السيوف ، يمكن سماع أصوات “شووف” أثناء قطع المقذوفات السوداء. في هذه اللحظة ، ظهر شكل نحيف بين شرائط قماش التزيين. تحرك الشكل ، ملفوفًا بإشراق فضي لامع. في عيون الأميرة لينغ مينغ ، يمكن رؤية الغضب وعدم الرغبة. تم تجهيز كلتا يديها بسيوف قصيرة متوهجة في ضوء فضي مشرق ، والذين كانت تستخدمهما لمحاولة طعن الرجلين باللون الأسود. هذه الأميرة التي كان لها مظهر امرأة ضعيفة كانت في الواقع خبير الشوان تشي ذو المستوى الفضي! بشكل غير متوقع ، يمكن للأميرة التي كانت صغيرة جدًا أن تتمتع بمثل هذا المستوى العالي من المواهب القتالية. من حيث الزراعة ، كانت قابلة للمقارنة مع العبقرية القتالية الأخرى دوجو شياو يي! أعطى الرجلان باللون الأسود الشخير أثناء إطلاق العنان لهجمات السيف. كان يمكن سماع اثنين من “بانغ” قبل أن يسقط الثلاثة باتجاه اتجاهات مختلفة. سقطت الأميرة لينغ مينغ على الأرض ، وتحول وجهها الجميل إلى اللون الأحمر الفاتح للحظات قبل أن تتحول شاحبة. كان من الواضح أنها عانت من إصابات داخلية! بغض النظر عن مدى موهبتها ، فهي لا تزال في المرحلة المنخفضة من المستوى الفضي. حتى لو استنفد خبيرا الشوان تشي اللذان كانا في المستوى الذهبي قوتهما ، فإن هجومًا متسللًا من قبل الأميرة لينغ مينغ سيظل ينتهي بمعاناتها من خسارة مريرة! يوجد اختلاف جوهري في الجودة بين المستوى الفضي والذهبي. لم يكن شيئًا يمكن مقارنته! بعد تحمل الارتداد ، هاجم الرجلان المقنعان باللون الأسود مرة أخرى. بخطوة على الأرض ، تسببوا في ظهور صوت “هونغ ”  و قللوا بسرعة المسافة الى الأميرة  ، متجاوزين بسرعة 30 قدمًا. أشعت سيوفهم الطويلة بريق ذهبي عندما طاروا بلا رحمة نحو جسم الأميرة لينغ مينغ! كانت الأميرة لينغ مينغ قد خرجت للتو من القتال السابق مع إصابة داخلية كبيرة ، ولكن لم يكن لديها فرصة لاستعادة رباطة جأشها. ولم يكن لديها أي بديل آخر ، فقد ضغطت على كل أونصة من القوة للتفادي إلى الوراء لكنها كانت لا تزال غير قادرة على الهروب من السيفين القادمين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما حاولت إجبار أي قوة يمكنها حشدها ، أصبحت شوان تشي داخل جسمها فوضوية ، وتجاوزت سيطرتها تمامًا. اجتمع كل شيء بطريقة عشوائية ، مما تسبب في ألم مماثل لسيوف تقطع من خلالها. مما أدى إلى عدم وجود قوة أكبر داخل جسمها. فجأة ، لم تستطع إلا أن تسقط في اليأس: هل يمكن أن تكون هذه هي الطريقة التي أموت بها؟ طغت نظرة حزينة من الارتباك على وجهها الجميل وهي تقف بهدوء ، لم تعد تمتلك القوة للتفادي! خبير الشوان تشي ذو المستوى الفضي يتعارض مع خبير الشوان تشي ذي المستوى الذهبي ، في هذه الحالة اثنان! حتى لو لم تكن مصابة ، حتى لو كانت بحوزتها مهارات مراوغة رائعة ، فكلها ستذهب سدى! كانت السيوف تقتلاب  في وجهها لدرجة أن الأميرة لينغ مينغ يمكن أن ترى بوضوح عبارات البهجة القاسية على عيني الرجلين بالسواد. يبدو أن هذين الاثنين يشعران بالرضا الشديد لأن لديهما الفرصة لقتل مثل هذا الجمال الإلهي شخصياً! “صاحبة السمو!” صرخ العديد من الحراس الشخصيين بصوت عالٍ وهم يندفعون خارجًا دون رعاية لحياتهم الخاصة. لسوء الحظ ، فات الأوان … هل كان الوقت متأخرا حقا؟ طالما أنهم يقتلون هذه المرأة الجميلة ، فإن مهمتهم ستكون كاملة! وبطبيعة الحال ، سيتمكنون من الاستمتاع بقدر لا يمكن تخيله من الثروة والمكانة! كل ما كان مطلوبًا هو أن يدفع سيفهم هذا إلى الأمام أكثر قليلاً وسوف ينتهي كل شيء! حتى لو كانت ابنة ملك مملكة تيانشيانغ ، حتى لو كانت موهبة عسكرية نادرة ، فسوف تترك دون نفس واحد في جسدها! كان الرجلان اللذان يرتديان الأسود قاتلين مدربين تدريباً جيداً. كما خبراء الشوان تشي الذهب ، قلوبهم كانت سامة وسوداء. فعل القتل هو شيء يفعلونه بدون عواطف. ومع ذلك ، كان هدفهم الحالي أميرة ، مما تسبب في ظهور النشوة لتتسرب من عيونهم. حتى الآن ، تم تركيز انتباه الجميع على الأميرة لينغ مينغ. على هذا النحو ، لم يدرك أي منهم أن جون شيه الذي افترض الجميع أنه مات على الأرض قام بحركة طفيفة. أطلق فلاش من أصابعه ، يتحرك لأعلى عبر السماء. بعد الطيران لمسافة خمسة أقدام ، انعطف دورة واحدة ثمانين درجة ، وأصدرت إشعاعًا أزرقًا مبهرًا أثناء الصفير نحو الفضاء بين القتلة والأميرة لينغ مينغ. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط