نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 59

شوان السماء؟

شوان السماء؟

الفصل 059 شوان السماء؟

الفصل العادي

عند رؤية القتلة يتجهون إليه في وقت سابق ، كان جون شي قد فكر بالفعل في طريقة للخروج من هذا الوضع. عندما كان يسقط بطريقة تبدو بائسة ، مارس كل أونصة من المهارة وركزها على صدره. من خلال تمكين طاقاته الداخلية ، تضخمت أرديته الخارجية والداخلية إلى الأمام ، لتشكل طبقتين دقيقتين من الحماية. يبدو أن الركلات الثقيلة من القاتل ضربت صدر جون شيه ، ولكن في الواقع تم التدخل فيها بواسطة رداء خارجي نابض ، مما تسبب في تبدد الضرر بهامش كبير. بعد ذلك ، تصرف رداء النابض الداخلي بشكل متضافر لزيادة لخفض طبقة أخرى من الضرر من الركلات.

على هذا النحو ، كان مقدار القوة وراء الهجوم أقل من ثلث الأصلي فقط. في الوقت الذي هبطت فيه الركلات على صدره ، كانت القوة بها قد إختفت في الغالب ، تاركًا فقط قوة صغيرة خلفه. على الرغم من ذلك ، لم يكن جرح السيف وركلتين شيئًا يمكن أن يتحمله جون شيه الحالي بسهولة. في الواقع كانت مؤذية  للغاية. في الوقت نفسه ، قام جون شيه بتوجيه فن فتح قفل ثروة السماء لإجبار كل الدم من إصاباته إلى كتلة من الدم التي قام بعدها برشها. بدا الأمر وكأنه جرح مخيف ، لكنه في الواقع لم يكن شديدا.

كان جرح السيف قد شفي  من قبل قوى فن فتح ثروة السماء. مع براعة الفن الغامضة ، لا يمكن اعتبار الجرح سوى جرح لحم. كانت الركلتان من ناحية أخرى مسألة مختلفة ، مما تسبب في عدم وجود كمية صغيرة من الألم.

إذا كان هؤلاء الرجال قد انتظروا مغادرة جون شيه قبل التعامل مع الأميرة لينغ مينغ ، أو ربما إذا تجاهلوا جون شيه في مهمة الاغتيال الخاصة بهم ، لكان جون شيه ببساطة قد ابتعد بطريقة هادئة الآن. في أحسن الأحوال ، كانت الأميرة لينغ مينغ عشيقة أحلام جون مو تشي وليت جون شيه. وبالتالي ، لم يكن لديه أي تأنيب ظمير على الإطلاق حول عدم الاهتمام بها. سيتقدم الأبطال لحماية الجمال ، ولكن من أجل الحصول على الجمال وحمايته ؛ يجب على المرء أولا أن يكون لديه قدر كاف من القوة. لقد حدث أن القوة كانت ما يفتقر إليه السيد  الشاب جون في الوقت الحاضر!

وبدلاً من ذلك ، قرر هؤلاء القتلة إدراجه في قائمة الأهداف ، مما تسبب في إرتفاع غضب ملك الشر إلى السماء! بغض النظر عن احتمالية حدوث شيء من هذا القبيل مرة أخرى في المستقبل ، لن يسامحهم جون شيه أبدًا على ما فعلوه هذه المرة!

ضد كل من أساء إليّ أو أولئك الذين حاولوا إيذائي ، تعاملت معهم دائمًا بشكل استباقي! بما أنك أردت قتلي ، فمن الأفضل أن تحذر! قد لا أكون قادرًا على قتلك الآن ، لكنني متأكد من أنه يمكنني تعطيل خطتك هذه! على الرغم من أن هذه ستكون معاملة غير مفيدة ، إلا أنه لا يزال يتعين علي القيام بذلك مرة واحدة!

لذلك ، قرر جون شيه الذي كان ينبغي أن يغادر. شاهد الأميرة لينغ مينغ في موقفها الحرج ، استخدم خطوط الطول المفتوحة له لتقليد تشي الخبير في مرتبة شوان السماء. سكب تشي في خنجره الطائر قبل أن يطلقه بمناورة دوامة.

كان الزعيمان القاتلان على وشك دفع سيوفهما إلى الأمام وإنهاء الأميرة لينغ مينغ عندما شعروا فجأة بشيء ما. ومض أمامهم إشراق أزرق ، مما جعل الجميع يغلق أعينهم بسبب تألقه المبهر للغاية!

أزرق غامق!

خنجر طائر صغير ظهر على ما يبدو من العدم ، سقط بين سيفي القتلة وجثة الأميرة لينغ مينغ!

يبدو أن هذا الخنجر الصغير قد أحضر معه الجانب الأزرق الغامق من الليل لأسفل على الأرض. اللون الأزرق الغامق عليه جعل روح الجميع تمتلأ بالخوف!

وسط ظلام الليل ، كان هذا التألق الأزرق الداكن مبهرًا ببساطة!

هذه…

خبير شوان السماء!

صاح الرجلان المقنعان باللون الأسود في خوف ، وظهر تعبير عن الرعب الشديد في أعينهما. لقد فقدوا جميع أفكار حول قتل الأميرة لينغ مينغ ، وسحبوا سيوفهم على عجل وتراجعوا بسرعة بطريقة محرجة. كان تعبيرهم بعد رؤية الخنجر الطائر أقرب إلى رؤية أفعى قاتلة!

كانت تلك قوة لم يتمكنوا من تحديها!

في الواقع ، عندما واجهوا الأميرة لينغ مينغ التي كانت لديها قوة شوان الفضي ، كان الاثنان مثل شخص بالغ يقاتل طفلاً. ومع ذلك ، في مواجهة الوجود العلوي المعروف باسم شوان خبير السماء ، كان خبير شوان الذهب في أحسن الأحوال طفلًا ، إن لم يكن نملة!

لم يكن هناك الكثير من خبراء شوان السماء في مملكة تيان شيان ، كيف يمكن لواحد أن يظهر فجأة في هذه اللحظة الحاسمة ؟!

على الرغم من أن الخنجر الطائر مشبع باللون الأزرق السماوي ، إلا أنه يبدو أنه يفتقر إلى أي قوة وراءه. سقطت برفق على الأرض ، و أغرقت نفسها بين الرجلين باللون الأسود والأميرة لينغ مينغ. كان الخنجر الطائر النحيف يقف مثل غصن الصفصاف وهو يتمايل برفق. ظل الإشعاع الأزرق السماوي عليه بدون تشتيت. بعد لحظة ، تم استعادة الخنجر الطائر أخيرًا إلى لونه الأصلي!

صُدم العديد منهم في مكان الحادث وتوقفوا عما كانوا يفعلونه في وقت واحد. تركزت أعينهم على خنجر طائر صغير تم إدخاله على الأرض ، وكانت تعابيرهم مليئة بالدهشة!

في عيونهم ، تحول الخنجر الصغير إلى خندق لا يمكن تجاوزه !

عند الخنجر الطائر كان اللون الأزرق الداكن ، والذي تم الحفاظ عليه من لحظة تصويره حتى الطريق بعد توقفه! إذا حكمنا من خلال هذه الأحداث ، لا بد أن مستوى زراعة خبير شوان السماء هذا قد وصل إلى مرحلة الذروة! ربما كانت الفجوة بين هذا الخبير وعالم شوان  الروح الأعلى نصف خطوة فقط!

بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق هذا الخنجر الطائر دون أي صوت ، على ما يبدو دون أي قوة وراءه. ومع ذلك ، فإن المستوى العالي من الدقة الذي ينطوي عليه التحكم في مسار الخنجر الطائر أعلن لهم شيئًا. أعلن أن هذا الخنجر الطائر هو شكل من أشكال الردع. لم يصدره خبير شوان السماء بقصد القتل! جعل هذا الفعل يبدو أن هذا الخبير ليس لديه مخاوف وببساطة لم ينظر إلى القتلة التسعة بشدة. كان من الواضح أن الخبير لديه ثقة مطلقة في قدرته على قتلهم جميعًا في لحظة إذا حاول أي منهم اتخاذ خطوة ضد الأميرة لينغ مينغ! القول بأن خبير شوان السماء يمكنه القضاء على هؤلاء الرجال التسعة بموجة من يده لم يكن مبالغة.

الجميع هناك كانوا أفراد يتمتعون بقدرات عالية و يمتلكون قدرًا كبيرًا من الخبرة. كيف لا يفهمون نوايا هذا الخبير السري؟

بينما كان الزعيمان القاتلان على وشك طعن الأميرة لينغ مينغ ، ظهرت شخصية ملفوفة بملابس زرقاء فجأة تشع توهجًا أزرقًا محيطيًا. هذا الشخص الذي كان مختبئًا داخل الجانب المظلم لمنزل يقع بجانب الشارع كان على وشك أن يتحرك عندما رأى خنجرًا طائرًا يظهر. أصيب بالدهشة وتوقف جسده الذي كان على وشك الطيران فجأة ، وغطت عيناه بالصدمة.

في عيون هذا الرجل باللون الأزرق كان هناك لمعان أزرق فاتح ، مما يدل على المرحلة المنخفضة في رتبة شوان السماء. على الرغم من أنه يمكن اعتباره وجودًا عالي المستوى ، إلا أنه مقارنة بـ “خبير شوان السماء” الذي أصدر الخناجر الطائرة مستوى زراعته كان أدنى إلى حد ما.

خلف أقنعتهم ، كانت وجوه القتلة التسعة مليئة بالخوف والقليل من المعضلة. على الرغم من أنهم كانوا قتلة من قبل المهنة ، كانوا لا يزالون رجالًا يقدرون حياتهم. إذا كانت هناك فرصة للفوز ، فسيختارون بالتأكيد أن يتخلصوا منها. ومع ذلك ، عندما يواجهون مهمة مستحيلة بمعدل وفيات مائة في المائة ، يمكن للجميع اختيار التراجع فقط!

في المقابل ، أصبح جميع حراس الأميرة لينغ مينغ مرتاحين وسعداء! مع هذا الوجود الأسطوري الذي يحمي الأميرة لينغ مينغ ، تم ضمان سلامة سموها! إذا تم اغتيال الأميرة هنا ، حتى لو كانوا قادرين على حماية حياتهم من هؤلاء القتلة ، فلن يكونوا قادرين على الهروب من غضب الإمبراطور. بمجرد أن قام جلالة الملك بالتحقيق في هذه القضية ، قد ينتهي الأمر بأذى زوجاتهم وأطفالهم.

فتحت الأميرة لينغ مينغ عينيها وشهدت على هذا المشهد. بالنظر إلى خنجر الطائر  الصغير على الأرض ، شعرت بالامتنان. لولا هذا الخنجر الطائر الذي ظهر بهذه الطريقة المهيمنة ، لكانت لقت حتفها الآن!

“أي من الكبار وصل؟ هل لديك اي تعليمات؟ من فضلكم أظهروا أنفسكم “. وقف زعيم الرجال الملثمين بالأسود مستقيماً ، وكانت يديه محترمة نحو السماء كما قال بصوت مهذب. في محاولة لسحب الصوف على عيون النمر ، تظاهر هذا الرجل بعدم فهم نية الخبير وحاول أن يشعر به. إذا فشلت محاولة الاغتيال هذه ، فلن يكون لديهم أي شيء جيد ينتظرهم. وبالتالي ، يمكنه فقط التمسك بإمكانية “ماذا لو” وتجربتها! (سحب الصوف عن النمر يعني إزالة ملابس الخروف عن النمر)

إذا تم تحديد أن خبير شوان السماء الخفي يرغب حقًا في حماية الأميرة لينغ مينغ ، فلن يكون لديهم أمل في إنجاز مهمتهم حتى على حساب حياة كل واحد منهم ! إذا كان الأمر كذلك ، يمكنهم فقط اختيار التراجع!

ومع ذلك ، حتى لو كانت الأميرة لينغ مينغ أميرة المملكة ، ابنة الإمبراطور الأكثر عشقًا ، فكيف يمكن لشخص مثلها أن يكون له خبير في شوان السماء كحارس شخصي؟ فقط إمبراطور مملكة تيانشيانغ يمكن أن يتأهل للحصول على مثل هذا النوع من الحراس الشخصيين!

بقي الشارع ساكنًا ، ولم يسمع صوتًا.

كان من الطبيعي فقط لـ “خبير شوان السماء الغامض” عدم إعطاء هذه الشخصيات الثانوية أي اعتراف.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 059 شوان السماء؟ الفصل العادي عند رؤية القتلة يتجهون إليه في وقت سابق ، كان جون شي قد فكر بالفعل في طريقة للخروج من هذا الوضع. عندما كان يسقط بطريقة تبدو بائسة ، مارس كل أونصة من المهارة وركزها على صدره. من خلال تمكين طاقاته الداخلية ، تضخمت أرديته الخارجية والداخلية إلى الأمام ، لتشكل طبقتين دقيقتين من الحماية. يبدو أن الركلات الثقيلة من القاتل ضربت صدر جون شيه ، ولكن في الواقع تم التدخل فيها بواسطة رداء خارجي نابض ، مما تسبب في تبدد الضرر بهامش كبير. بعد ذلك ، تصرف رداء النابض الداخلي بشكل متضافر لزيادة لخفض طبقة أخرى من الضرر من الركلات. على هذا النحو ، كان مقدار القوة وراء الهجوم أقل من ثلث الأصلي فقط. في الوقت الذي هبطت فيه الركلات على صدره ، كانت القوة بها قد إختفت في الغالب ، تاركًا فقط قوة صغيرة خلفه. على الرغم من ذلك ، لم يكن جرح السيف وركلتين شيئًا يمكن أن يتحمله جون شيه الحالي بسهولة. في الواقع كانت مؤذية  للغاية. في الوقت نفسه ، قام جون شيه بتوجيه فن فتح قفل ثروة السماء لإجبار كل الدم من إصاباته إلى كتلة من الدم التي قام بعدها برشها. بدا الأمر وكأنه جرح مخيف ، لكنه في الواقع لم يكن شديدا. كان جرح السيف قد شفي  من قبل قوى فن فتح ثروة السماء. مع براعة الفن الغامضة ، لا يمكن اعتبار الجرح سوى جرح لحم. كانت الركلتان من ناحية أخرى مسألة مختلفة ، مما تسبب في عدم وجود كمية صغيرة من الألم. إذا كان هؤلاء الرجال قد انتظروا مغادرة جون شيه قبل التعامل مع الأميرة لينغ مينغ ، أو ربما إذا تجاهلوا جون شيه في مهمة الاغتيال الخاصة بهم ، لكان جون شيه ببساطة قد ابتعد بطريقة هادئة الآن. في أحسن الأحوال ، كانت الأميرة لينغ مينغ عشيقة أحلام جون مو تشي وليت جون شيه. وبالتالي ، لم يكن لديه أي تأنيب ظمير على الإطلاق حول عدم الاهتمام بها. سيتقدم الأبطال لحماية الجمال ، ولكن من أجل الحصول على الجمال وحمايته ؛ يجب على المرء أولا أن يكون لديه قدر كاف من القوة. لقد حدث أن القوة كانت ما يفتقر إليه السيد  الشاب جون في الوقت الحاضر! وبدلاً من ذلك ، قرر هؤلاء القتلة إدراجه في قائمة الأهداف ، مما تسبب في إرتفاع غضب ملك الشر إلى السماء! بغض النظر عن احتمالية حدوث شيء من هذا القبيل مرة أخرى في المستقبل ، لن يسامحهم جون شيه أبدًا على ما فعلوه هذه المرة! ضد كل من أساء إليّ أو أولئك الذين حاولوا إيذائي ، تعاملت معهم دائمًا بشكل استباقي! بما أنك أردت قتلي ، فمن الأفضل أن تحذر! قد لا أكون قادرًا على قتلك الآن ، لكنني متأكد من أنه يمكنني تعطيل خطتك هذه! على الرغم من أن هذه ستكون معاملة غير مفيدة ، إلا أنه لا يزال يتعين علي القيام بذلك مرة واحدة! لذلك ، قرر جون شيه الذي كان ينبغي أن يغادر. شاهد الأميرة لينغ مينغ في موقفها الحرج ، استخدم خطوط الطول المفتوحة له لتقليد تشي الخبير في مرتبة شوان السماء. سكب تشي في خنجره الطائر قبل أن يطلقه بمناورة دوامة. كان الزعيمان القاتلان على وشك دفع سيوفهما إلى الأمام وإنهاء الأميرة لينغ مينغ عندما شعروا فجأة بشيء ما. ومض أمامهم إشراق أزرق ، مما جعل الجميع يغلق أعينهم بسبب تألقه المبهر للغاية! أزرق غامق! خنجر طائر صغير ظهر على ما يبدو من العدم ، سقط بين سيفي القتلة وجثة الأميرة لينغ مينغ! يبدو أن هذا الخنجر الصغير قد أحضر معه الجانب الأزرق الغامق من الليل لأسفل على الأرض. اللون الأزرق الغامق عليه جعل روح الجميع تمتلأ بالخوف! وسط ظلام الليل ، كان هذا التألق الأزرق الداكن مبهرًا ببساطة! هذه… خبير شوان السماء! صاح الرجلان المقنعان باللون الأسود في خوف ، وظهر تعبير عن الرعب الشديد في أعينهما. لقد فقدوا جميع أفكار حول قتل الأميرة لينغ مينغ ، وسحبوا سيوفهم على عجل وتراجعوا بسرعة بطريقة محرجة. كان تعبيرهم بعد رؤية الخنجر الطائر أقرب إلى رؤية أفعى قاتلة! كانت تلك قوة لم يتمكنوا من تحديها! في الواقع ، عندما واجهوا الأميرة لينغ مينغ التي كانت لديها قوة شوان الفضي ، كان الاثنان مثل شخص بالغ يقاتل طفلاً. ومع ذلك ، في مواجهة الوجود العلوي المعروف باسم شوان خبير السماء ، كان خبير شوان الذهب في أحسن الأحوال طفلًا ، إن لم يكن نملة! لم يكن هناك الكثير من خبراء شوان السماء في مملكة تيان شيان ، كيف يمكن لواحد أن يظهر فجأة في هذه اللحظة الحاسمة ؟! على الرغم من أن الخنجر الطائر مشبع باللون الأزرق السماوي ، إلا أنه يبدو أنه يفتقر إلى أي قوة وراءه. سقطت برفق على الأرض ، و أغرقت نفسها بين الرجلين باللون الأسود والأميرة لينغ مينغ. كان الخنجر الطائر النحيف يقف مثل غصن الصفصاف وهو يتمايل برفق. ظل الإشعاع الأزرق السماوي عليه بدون تشتيت. بعد لحظة ، تم استعادة الخنجر الطائر أخيرًا إلى لونه الأصلي! صُدم العديد منهم في مكان الحادث وتوقفوا عما كانوا يفعلونه في وقت واحد. تركزت أعينهم على خنجر طائر صغير تم إدخاله على الأرض ، وكانت تعابيرهم مليئة بالدهشة! في عيونهم ، تحول الخنجر الصغير إلى خندق لا يمكن تجاوزه ! عند الخنجر الطائر كان اللون الأزرق الداكن ، والذي تم الحفاظ عليه من لحظة تصويره حتى الطريق بعد توقفه! إذا حكمنا من خلال هذه الأحداث ، لا بد أن مستوى زراعة خبير شوان السماء هذا قد وصل إلى مرحلة الذروة! ربما كانت الفجوة بين هذا الخبير وعالم شوان  الروح الأعلى نصف خطوة فقط! بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق هذا الخنجر الطائر دون أي صوت ، على ما يبدو دون أي قوة وراءه. ومع ذلك ، فإن المستوى العالي من الدقة الذي ينطوي عليه التحكم في مسار الخنجر الطائر أعلن لهم شيئًا. أعلن أن هذا الخنجر الطائر هو شكل من أشكال الردع. لم يصدره خبير شوان السماء بقصد القتل! جعل هذا الفعل يبدو أن هذا الخبير ليس لديه مخاوف وببساطة لم ينظر إلى القتلة التسعة بشدة. كان من الواضح أن الخبير لديه ثقة مطلقة في قدرته على قتلهم جميعًا في لحظة إذا حاول أي منهم اتخاذ خطوة ضد الأميرة لينغ مينغ! القول بأن خبير شوان السماء يمكنه القضاء على هؤلاء الرجال التسعة بموجة من يده لم يكن مبالغة. الجميع هناك كانوا أفراد يتمتعون بقدرات عالية و يمتلكون قدرًا كبيرًا من الخبرة. كيف لا يفهمون نوايا هذا الخبير السري؟ بينما كان الزعيمان القاتلان على وشك طعن الأميرة لينغ مينغ ، ظهرت شخصية ملفوفة بملابس زرقاء فجأة تشع توهجًا أزرقًا محيطيًا. هذا الشخص الذي كان مختبئًا داخل الجانب المظلم لمنزل يقع بجانب الشارع كان على وشك أن يتحرك عندما رأى خنجرًا طائرًا يظهر. أصيب بالدهشة وتوقف جسده الذي كان على وشك الطيران فجأة ، وغطت عيناه بالصدمة. في عيون هذا الرجل باللون الأزرق كان هناك لمعان أزرق فاتح ، مما يدل على المرحلة المنخفضة في رتبة شوان السماء. على الرغم من أنه يمكن اعتباره وجودًا عالي المستوى ، إلا أنه مقارنة بـ “خبير شوان السماء” الذي أصدر الخناجر الطائرة مستوى زراعته كان أدنى إلى حد ما. خلف أقنعتهم ، كانت وجوه القتلة التسعة مليئة بالخوف والقليل من المعضلة. على الرغم من أنهم كانوا قتلة من قبل المهنة ، كانوا لا يزالون رجالًا يقدرون حياتهم. إذا كانت هناك فرصة للفوز ، فسيختارون بالتأكيد أن يتخلصوا منها. ومع ذلك ، عندما يواجهون مهمة مستحيلة بمعدل وفيات مائة في المائة ، يمكن للجميع اختيار التراجع فقط! في المقابل ، أصبح جميع حراس الأميرة لينغ مينغ مرتاحين وسعداء! مع هذا الوجود الأسطوري الذي يحمي الأميرة لينغ مينغ ، تم ضمان سلامة سموها! إذا تم اغتيال الأميرة هنا ، حتى لو كانوا قادرين على حماية حياتهم من هؤلاء القتلة ، فلن يكونوا قادرين على الهروب من غضب الإمبراطور. بمجرد أن قام جلالة الملك بالتحقيق في هذه القضية ، قد ينتهي الأمر بأذى زوجاتهم وأطفالهم. فتحت الأميرة لينغ مينغ عينيها وشهدت على هذا المشهد. بالنظر إلى خنجر الطائر  الصغير على الأرض ، شعرت بالامتنان. لولا هذا الخنجر الطائر الذي ظهر بهذه الطريقة المهيمنة ، لكانت لقت حتفها الآن! “أي من الكبار وصل؟ هل لديك اي تعليمات؟ من فضلكم أظهروا أنفسكم “. وقف زعيم الرجال الملثمين بالأسود مستقيماً ، وكانت يديه محترمة نحو السماء كما قال بصوت مهذب. في محاولة لسحب الصوف على عيون النمر ، تظاهر هذا الرجل بعدم فهم نية الخبير وحاول أن يشعر به. إذا فشلت محاولة الاغتيال هذه ، فلن يكون لديهم أي شيء جيد ينتظرهم. وبالتالي ، يمكنه فقط التمسك بإمكانية “ماذا لو” وتجربتها! (سحب الصوف عن النمر يعني إزالة ملابس الخروف عن النمر) إذا تم تحديد أن خبير شوان السماء الخفي يرغب حقًا في حماية الأميرة لينغ مينغ ، فلن يكون لديهم أمل في إنجاز مهمتهم حتى على حساب حياة كل واحد منهم ! إذا كان الأمر كذلك ، يمكنهم فقط اختيار التراجع! ومع ذلك ، حتى لو كانت الأميرة لينغ مينغ أميرة المملكة ، ابنة الإمبراطور الأكثر عشقًا ، فكيف يمكن لشخص مثلها أن يكون له خبير في شوان السماء كحارس شخصي؟ فقط إمبراطور مملكة تيانشيانغ يمكن أن يتأهل للحصول على مثل هذا النوع من الحراس الشخصيين! بقي الشارع ساكنًا ، ولم يسمع صوتًا. كان من الطبيعي فقط لـ “خبير شوان السماء الغامض” عدم إعطاء هذه الشخصيات الثانوية أي اعتراف. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط