نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 60

عقل خبير شوان السماء

عقل خبير شوان السماء

لفصل 060 العقل تهب السماء شوان الخبير

الفصل العادي

على مسافة ، يمكن سماع صوت الحوافر المكتوم ، كان صوت مدوي مثل الرعد أثناء تحركهم تجاههم. يبدو أنه تم اكتشاف محاولة الاغتيال هذه.

بعد فترة ، انفجرت عيون زعيم الرجال باللون الأسود مع بريق بارد. ولوح بيده ، و هاجم الأميرة لينغ مينغ بالسيف في متناول يده ! بما أنك ترفض التحدث ، فسأحاول مرة أخرى. إذا اخترت إيقافنا ، فسوف نتراجع على الفور! إذا لم توقفنا ، فسوف تموت الأميرة لينغ مينغ! بهذه الطريقة ، يمكن إكمال مهمتنا!

ومع ذلك ، عندما تقدم إلى الأمام ، تجنب بعناية الخنجر الطائر ، ولم يجرؤ على الإقتراب منه . من كان يعرف أي نوع من المزاج الغريب قد يكون لدى هذا الخبير؟ إن لمس الخنجر قد ينتهي بدعوة كارثة!

ظهر فجأة لون أزرق غامق في منتصف الهواء بينما تم إسقاط خنجر طائر آخر يحمل توهجًا أزرقًا أمام هذا الرجل باللون الأسود! من الواضح أن سرعة هذا الخنجر كانت أسرع من ذي قبل. يبدو أن هذا الخبير الغامض كان يشعر بالغضب إلى حد ما من فعل قاتل الشوان الذهبي لعدم فهم نواياه!

تم إدخال الخنجران الطائران على الأرض ، وهما صغيرتان ورائعتان ، كان يرتجف ، تمامًا مثل العمل الفني الثمين الذي يمكن سحقه بمجرد الاتصال به. بدا الأمر كما لو أنه ستفجره الرياح في أي لحظة. ومع ذلك ، في عيون القتلة التسعة ، تحول هذان الخنجران الطائران إلى جبلان يقفان بينهم والأميرة لينغ مينغ!

جبل لا يمكن تجاوزه!

أي محاولة لعبوره هي بمثابة انتحار!

الآن ، إذا كانوا يرغبون في قتل الأميرة لينغ مينغ ، يجب عليهم أولاً قتل الشخص الذي أصدر الخناجر الطائرة! ومع ذلك ، هذا الشخص … خبير قمة شوان السماء! حتى لو كان جميعهم التسعة سيتعاونون ضده  ، لن يستغرق الأمر من الخبير سوى الوقت الذي يستغرقه المرء لرفع يده لإنهائهم .

في هذا الوقت ، قام خبير شوان السماء المخفي على السطح بتنشيط وعيه الروحي بالكامل. أغلق عينيه بإحكام ، سعى لاكتشاف كل وجود قوي واحد. وتحت نطاق وعيه الروحي “البحث” ، كان واثقًا من قدرته على الكشف عن تحركات خبير شوان السماء الذروة أو حتى خبير مبتدئ خارق  من مستوى الإله الأعلى  . (سأجعل مستوى الإله الروح كما بعض المترجمين لأنني أترجم برمضان )

ومع ذلك…

بعد استخدام وعيه الروحي للبحث ، اتسعت عيون خبير شوان السماء هذا في رعب. قطرات العرق تساقطت من جبهته ، دليل على مدى الخوف الذي كان في عينيه في هذه المرحلة!

من الذي ساعد الأميرة لينغ مينغ؟ نظر خبير شوان السماء في هذا السؤال في قلبه ، لكنه لم يعد يحاول البحث عن هالة الخبير الغامض إلى حد لا يُقاس. لأن بحثه السابق حيث استخدم كيانه بالكامل لم ينتج عنه شيء! لم يكن هناك تقلبات شوان تشي في الهواء ولا يوجد أي أثر لتقلبات الروح. الشخص الذي أطلق الخناجر احتوى بالفعل كل هالته !

ماذا يمكن أن يعني ذلك؟

ما نوع الزراعة المطلوبة لهذا؟ من وجهة نظر خبير شوان السماء ، كان هذا شيئًا لم يتمكن من تحقيقه. ولا يمكن لخبير شوان السماء في القمة أو حتى في المرحلة المنخفضة من مستوى الروح  أن يحقق ذلك!

هل يمكن أن يكون … لهذا الخبير الغامض أن يكون لديه مثل هذا المستوى العالي من القدرة ، هل يمكن أن يكون ذروة الخبير شوان الروح؟ أليس هذا كائن لا يقهر؟ هذا مجرد وجود ينتمي إلى الأساطير والخرافات!

يا إلهي!

عندما تذكر كيف كان مجرد “مبتدئ صغير صغير  في شوان السماء” حاول الكشف عن مكان هذا الوجود القوي ، أصبح خبير شوان السماء غارقًا في العرق! على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تحديد موقع هذا الشخص ، فإن مثل هذا الوجود كان سيكتشفه بالتأكيد! إذا كان هذا الشخص قد اختار أن يكشف عن روحه وانتقم من خلال صفع وعيه الروحي ، لكان قد سحق عقله دون أي صعوبة على الإطلاق! إذا حدث ذلك ، فلا شك أنه كان سيصبح سلة مهملات بلا عقل الآن!

الخوف ، الرعب ، كم مضى منذ أن شعر بمثل هذه المشاعر؟

ولكن في هذه اللحظة …

قلب خبير شوان السماء لا يسعه إلا أن يشعر بالخوف. ظهرت نظرة الامتنان في عينيه وهو يحيي الهواء الفارغ بصمت. كانت طريقته محترمة ، كما لو كان يرى أسلافه. كان يعلم أن الشخص الآخر كان قادرًا على الشعور بحركاته الحالية ومراقبتها.

كيف كان بإمكانه أن يعرف أن هذا الوجود الأعلى لشوان الروح  في عقله قد تمدد على الأرض مثل حيوان  ميت بلا حراك. أما فيما يتعلق بفشله في الكشف عن أي روح “قوية” ، فقد كانت هذه ببساطة مسألة سهلة بطبيعة الحال … قوة شوان تشى لهذا “ذروة خبير شوان الروح” الذي كان ملقى على الأرض مثل كلب ميت لم تكن حتى على المستوى الفضي ، كان ببساطة ضعيفًا جدًا. في ذلك الوقت ، على الرغم من أنه اكتشف وجوده ، فقد تجاهله تمامًا … كان ببساطة ضعيفًا جدًا …

بالطبع ، كان هناك سؤال لماذا يستخدم “ذروة خبير شوان الروح الأعلى” مستوى زراعة شوان السماء لردع هؤلاء القتلة. كان هذا سؤال سهل جدا للإجابة عليه. سيعود إشراق الشوان تشي إلى حالته الأصلية بمجرد الوصول إلى رتبة  شوان الروح ولن يكون لـ الشوان تشي المستخدم أي لون على الإطلاق. إذا كان هذا الشخص قد استخدم قدراته الحقيقية لإصدار الخناجر ، لكان هؤلاء القتلة قد تجاهلوها ببساطة ، دون معرفة نوع المعنى الذي يحمله. ألن يكون ذلك قبيحًا؟ وإذا كان سيأتي شخصيًا للقضاء على هؤلاء “النمل” القلائل ، فسيكون ذلك ببساطة مهينًا بالنسبة له. من ناحية أخرى ، فإن أعلى مستوى زراعي ممكن يمكن أن يشع اللون عند استخدام الشوان تشي سيكون ترتيب شوان السماء في القمة ، والذي يشع توهج المحيط الأزرق الداكن!

من الواضح أن هذا الشخص كان شخصًا عطوفًا و لطيفا للغاية. علاوة على ذلك ، كان أيضًا رجلًا يحب الخير  ، وكان قلبه ببساطة … مدروسًا للغاية.

رثى خبير شوان السماء حيث كان قلبه مليئًا بالإعجاب. لم يكن من المستغرب أن يتمكن هذا الشخص من تحقيق مثل هذا المستوى العالي. فقط بملاحظة مستوى زراعة هذا الكبير  مع هذا النوع من التصرف ، شعر خبير شوان السماء بنفسه أنه أدنى بكثير! هذا الكبير هو سيد حقيقي!

إذا كانت هذه الأفكار في ذهنه ستعرف لـ “ذروة خبيرة شوان الروح” الذي كان مستلقي على الأرض ، فمن المحتمل أن ينفث يتقيأ  الدماء و يتعرض للإغماء: أنت ببساطة تعطيني تقييمًا مرتفعًا للغاية …

كشف زعيم القتلة في الشارع أدناه عن إستسلامه على عينيه. تغير تعبيره قليلاً قبل أن يراقب المكان حوله  في النهاية و يصرخ. “بما أن الكبير  لن يسمح لهذا الصغير بالإقتراب ، فإن هذا المبتدئ سيغادر!” بعد الانتظار لبعض الوقت ، لم يكن هناك أي رد. مدركًا أن خبير شوان السماء لم يكن لديه نية في الكشف عن نفسه و بسماع صوت حوافر الحصان يقترب ، لوح بيده. “انسحب!”

تراجع الرجال التسعة في وقت واحد ، معًا تومض أضوائهم الذهبية و الفضية بينما كانوا يستعدون للهروب بعيدًا. ولكن مثلما كانوا على وشك القيام بذلك ، تحدث صوت بارد فجأة. “بعد قتل الكثير من الناس ، هل تريدون المغادرة بمجرد قول ذلك؟ هل تعتقد أنه يمكنك النزول بهذه السهولة عن ظهر النمر؟ “

بعد هذه الكلمات ، ظهر شكل أزرق فجأة في زاوية الشارع ، مما أدى إلى سد مسار هروب الرجال التسعة باللون الأسود. كان جسم هذا الرجل بأكمله مغطى بإشراق أزرق ، وعيناه تشبهان زوج من اللؤلؤ الأزرق الفاتح ، وجسده طويل ومائل. في وسط الظلام ، لا يسع أولئك الذين رأوه إلا الشعور بالوحدة في قلوبهم.

الوحدة ، الكئابة ، العزلة ، الحزن  … المشاعر المتجسدة داخل هذا الرجل كانت كل هذه المشاعر السلبية التي يمكن أن تجعل أي شخص يشعر بالحزن الشديد! حتى السيف الطويل النحيف الموجود في يده بدا وكأنه ينضخ هالة من الوحدة …

أضاء وجه الأميرة لينغ مينغ وهي تبكي. “عمي ، أنت حقا. مينغ إير تشعر بالسعادة! “

خضع تعبير القائدين القاتلين فجأة لتغيير كبير ، وانكمشت عيونهم في نفس الوقت حين  طلبوا ببرودة . “نجم الأفق الانفرادي ، يوهان؟ اتضح أنه أنت! أليس سلاحك المفضل هو السيف؟ منذ متى بدأت في استخدام الخناجر الطائرة لتضليل الناس؟ “

“لا يهم ما أستخدمه ، سيكون أكثر من كاف لقتلك يا قطع القمامة!” نظر يي غوهان إلى القتلة التسعة قبل النظر إلى الأميرة لينغ مينغ. كشفت عيناه عن تعبير نادر من الدفء والمودة. “ليتل منغ أسائت التصرف مرة أخرى ، تخرجين من القصر سراً. الآن واجهت وضعًا خطيرًا ، هل أنت خائفة؟ “

ابتسمت الأميرة لينغ مينغ بمحبة: “مع العم يي هنا ، ستكون مينغ إير  بالتأكيد آمنة”. أمام  هذه الشخصية الانفرادية الشهيرة في العالم ، لم يكن يبدو أن الأميرة لينغ مينغ تشبه الأميرة الملكية. كان منظرها  أكثر تشابه تجاه فتاة صغيرة قابلت للتو عمها العزيز ، و أظهر وجهها قدر لا يضاهى من الاحترام والاعتماد.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لفصل 060 العقل تهب السماء شوان الخبير الفصل العادي على مسافة ، يمكن سماع صوت الحوافر المكتوم ، كان صوت مدوي مثل الرعد أثناء تحركهم تجاههم. يبدو أنه تم اكتشاف محاولة الاغتيال هذه. بعد فترة ، انفجرت عيون زعيم الرجال باللون الأسود مع بريق بارد. ولوح بيده ، و هاجم الأميرة لينغ مينغ بالسيف في متناول يده ! بما أنك ترفض التحدث ، فسأحاول مرة أخرى. إذا اخترت إيقافنا ، فسوف نتراجع على الفور! إذا لم توقفنا ، فسوف تموت الأميرة لينغ مينغ! بهذه الطريقة ، يمكن إكمال مهمتنا! ومع ذلك ، عندما تقدم إلى الأمام ، تجنب بعناية الخنجر الطائر ، ولم يجرؤ على الإقتراب منه . من كان يعرف أي نوع من المزاج الغريب قد يكون لدى هذا الخبير؟ إن لمس الخنجر قد ينتهي بدعوة كارثة! ظهر فجأة لون أزرق غامق في منتصف الهواء بينما تم إسقاط خنجر طائر آخر يحمل توهجًا أزرقًا أمام هذا الرجل باللون الأسود! من الواضح أن سرعة هذا الخنجر كانت أسرع من ذي قبل. يبدو أن هذا الخبير الغامض كان يشعر بالغضب إلى حد ما من فعل قاتل الشوان الذهبي لعدم فهم نواياه! تم إدخال الخنجران الطائران على الأرض ، وهما صغيرتان ورائعتان ، كان يرتجف ، تمامًا مثل العمل الفني الثمين الذي يمكن سحقه بمجرد الاتصال به. بدا الأمر كما لو أنه ستفجره الرياح في أي لحظة. ومع ذلك ، في عيون القتلة التسعة ، تحول هذان الخنجران الطائران إلى جبلان يقفان بينهم والأميرة لينغ مينغ! جبل لا يمكن تجاوزه! أي محاولة لعبوره هي بمثابة انتحار! الآن ، إذا كانوا يرغبون في قتل الأميرة لينغ مينغ ، يجب عليهم أولاً قتل الشخص الذي أصدر الخناجر الطائرة! ومع ذلك ، هذا الشخص … خبير قمة شوان السماء! حتى لو كان جميعهم التسعة سيتعاونون ضده  ، لن يستغرق الأمر من الخبير سوى الوقت الذي يستغرقه المرء لرفع يده لإنهائهم . في هذا الوقت ، قام خبير شوان السماء المخفي على السطح بتنشيط وعيه الروحي بالكامل. أغلق عينيه بإحكام ، سعى لاكتشاف كل وجود قوي واحد. وتحت نطاق وعيه الروحي “البحث” ، كان واثقًا من قدرته على الكشف عن تحركات خبير شوان السماء الذروة أو حتى خبير مبتدئ خارق  من مستوى الإله الأعلى  . (سأجعل مستوى الإله الروح كما بعض المترجمين لأنني أترجم برمضان ) ومع ذلك… بعد استخدام وعيه الروحي للبحث ، اتسعت عيون خبير شوان السماء هذا في رعب. قطرات العرق تساقطت من جبهته ، دليل على مدى الخوف الذي كان في عينيه في هذه المرحلة! من الذي ساعد الأميرة لينغ مينغ؟ نظر خبير شوان السماء في هذا السؤال في قلبه ، لكنه لم يعد يحاول البحث عن هالة الخبير الغامض إلى حد لا يُقاس. لأن بحثه السابق حيث استخدم كيانه بالكامل لم ينتج عنه شيء! لم يكن هناك تقلبات شوان تشي في الهواء ولا يوجد أي أثر لتقلبات الروح. الشخص الذي أطلق الخناجر احتوى بالفعل كل هالته ! ماذا يمكن أن يعني ذلك؟ ما نوع الزراعة المطلوبة لهذا؟ من وجهة نظر خبير شوان السماء ، كان هذا شيئًا لم يتمكن من تحقيقه. ولا يمكن لخبير شوان السماء في القمة أو حتى في المرحلة المنخفضة من مستوى الروح  أن يحقق ذلك! هل يمكن أن يكون … لهذا الخبير الغامض أن يكون لديه مثل هذا المستوى العالي من القدرة ، هل يمكن أن يكون ذروة الخبير شوان الروح؟ أليس هذا كائن لا يقهر؟ هذا مجرد وجود ينتمي إلى الأساطير والخرافات! يا إلهي! عندما تذكر كيف كان مجرد “مبتدئ صغير صغير  في شوان السماء” حاول الكشف عن مكان هذا الوجود القوي ، أصبح خبير شوان السماء غارقًا في العرق! على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تحديد موقع هذا الشخص ، فإن مثل هذا الوجود كان سيكتشفه بالتأكيد! إذا كان هذا الشخص قد اختار أن يكشف عن روحه وانتقم من خلال صفع وعيه الروحي ، لكان قد سحق عقله دون أي صعوبة على الإطلاق! إذا حدث ذلك ، فلا شك أنه كان سيصبح سلة مهملات بلا عقل الآن! الخوف ، الرعب ، كم مضى منذ أن شعر بمثل هذه المشاعر؟ ولكن في هذه اللحظة … قلب خبير شوان السماء لا يسعه إلا أن يشعر بالخوف. ظهرت نظرة الامتنان في عينيه وهو يحيي الهواء الفارغ بصمت. كانت طريقته محترمة ، كما لو كان يرى أسلافه. كان يعلم أن الشخص الآخر كان قادرًا على الشعور بحركاته الحالية ومراقبتها. كيف كان بإمكانه أن يعرف أن هذا الوجود الأعلى لشوان الروح  في عقله قد تمدد على الأرض مثل حيوان  ميت بلا حراك. أما فيما يتعلق بفشله في الكشف عن أي روح “قوية” ، فقد كانت هذه ببساطة مسألة سهلة بطبيعة الحال … قوة شوان تشى لهذا “ذروة خبير شوان الروح” الذي كان ملقى على الأرض مثل كلب ميت لم تكن حتى على المستوى الفضي ، كان ببساطة ضعيفًا جدًا. في ذلك الوقت ، على الرغم من أنه اكتشف وجوده ، فقد تجاهله تمامًا … كان ببساطة ضعيفًا جدًا … بالطبع ، كان هناك سؤال لماذا يستخدم “ذروة خبير شوان الروح الأعلى” مستوى زراعة شوان السماء لردع هؤلاء القتلة. كان هذا سؤال سهل جدا للإجابة عليه. سيعود إشراق الشوان تشي إلى حالته الأصلية بمجرد الوصول إلى رتبة  شوان الروح ولن يكون لـ الشوان تشي المستخدم أي لون على الإطلاق. إذا كان هذا الشخص قد استخدم قدراته الحقيقية لإصدار الخناجر ، لكان هؤلاء القتلة قد تجاهلوها ببساطة ، دون معرفة نوع المعنى الذي يحمله. ألن يكون ذلك قبيحًا؟ وإذا كان سيأتي شخصيًا للقضاء على هؤلاء “النمل” القلائل ، فسيكون ذلك ببساطة مهينًا بالنسبة له. من ناحية أخرى ، فإن أعلى مستوى زراعي ممكن يمكن أن يشع اللون عند استخدام الشوان تشي سيكون ترتيب شوان السماء في القمة ، والذي يشع توهج المحيط الأزرق الداكن! من الواضح أن هذا الشخص كان شخصًا عطوفًا و لطيفا للغاية. علاوة على ذلك ، كان أيضًا رجلًا يحب الخير  ، وكان قلبه ببساطة … مدروسًا للغاية. رثى خبير شوان السماء حيث كان قلبه مليئًا بالإعجاب. لم يكن من المستغرب أن يتمكن هذا الشخص من تحقيق مثل هذا المستوى العالي. فقط بملاحظة مستوى زراعة هذا الكبير  مع هذا النوع من التصرف ، شعر خبير شوان السماء بنفسه أنه أدنى بكثير! هذا الكبير هو سيد حقيقي! إذا كانت هذه الأفكار في ذهنه ستعرف لـ “ذروة خبيرة شوان الروح” الذي كان مستلقي على الأرض ، فمن المحتمل أن ينفث يتقيأ  الدماء و يتعرض للإغماء: أنت ببساطة تعطيني تقييمًا مرتفعًا للغاية … كشف زعيم القتلة في الشارع أدناه عن إستسلامه على عينيه. تغير تعبيره قليلاً قبل أن يراقب المكان حوله  في النهاية و يصرخ. “بما أن الكبير  لن يسمح لهذا الصغير بالإقتراب ، فإن هذا المبتدئ سيغادر!” بعد الانتظار لبعض الوقت ، لم يكن هناك أي رد. مدركًا أن خبير شوان السماء لم يكن لديه نية في الكشف عن نفسه و بسماع صوت حوافر الحصان يقترب ، لوح بيده. “انسحب!” تراجع الرجال التسعة في وقت واحد ، معًا تومض أضوائهم الذهبية و الفضية بينما كانوا يستعدون للهروب بعيدًا. ولكن مثلما كانوا على وشك القيام بذلك ، تحدث صوت بارد فجأة. “بعد قتل الكثير من الناس ، هل تريدون المغادرة بمجرد قول ذلك؟ هل تعتقد أنه يمكنك النزول بهذه السهولة عن ظهر النمر؟ “ بعد هذه الكلمات ، ظهر شكل أزرق فجأة في زاوية الشارع ، مما أدى إلى سد مسار هروب الرجال التسعة باللون الأسود. كان جسم هذا الرجل بأكمله مغطى بإشراق أزرق ، وعيناه تشبهان زوج من اللؤلؤ الأزرق الفاتح ، وجسده طويل ومائل. في وسط الظلام ، لا يسع أولئك الذين رأوه إلا الشعور بالوحدة في قلوبهم. الوحدة ، الكئابة ، العزلة ، الحزن  … المشاعر المتجسدة داخل هذا الرجل كانت كل هذه المشاعر السلبية التي يمكن أن تجعل أي شخص يشعر بالحزن الشديد! حتى السيف الطويل النحيف الموجود في يده بدا وكأنه ينضخ هالة من الوحدة … أضاء وجه الأميرة لينغ مينغ وهي تبكي. “عمي ، أنت حقا. مينغ إير تشعر بالسعادة! “ خضع تعبير القائدين القاتلين فجأة لتغيير كبير ، وانكمشت عيونهم في نفس الوقت حين  طلبوا ببرودة . “نجم الأفق الانفرادي ، يوهان؟ اتضح أنه أنت! أليس سلاحك المفضل هو السيف؟ منذ متى بدأت في استخدام الخناجر الطائرة لتضليل الناس؟ “ “لا يهم ما أستخدمه ، سيكون أكثر من كاف لقتلك يا قطع القمامة!” نظر يي غوهان إلى القتلة التسعة قبل النظر إلى الأميرة لينغ مينغ. كشفت عيناه عن تعبير نادر من الدفء والمودة. “ليتل منغ أسائت التصرف مرة أخرى ، تخرجين من القصر سراً. الآن واجهت وضعًا خطيرًا ، هل أنت خائفة؟ “ ابتسمت الأميرة لينغ مينغ بمحبة: “مع العم يي هنا ، ستكون مينغ إير  بالتأكيد آمنة”. أمام  هذه الشخصية الانفرادية الشهيرة في العالم ، لم يكن يبدو أن الأميرة لينغ مينغ تشبه الأميرة الملكية. كان منظرها  أكثر تشابه تجاه فتاة صغيرة قابلت للتو عمها العزيز ، و أظهر وجهها قدر لا يضاهى من الاحترام والاعتماد. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط