نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 61

يي غوهان

يي غوهان

الفصل 061 يي غوهان

الفصل العادي

يي غوهان ، هو خبير منفرد من الدرجة الأولى سافر وحده ، وخبير في شوان السماء.

عرف الجميع أنه لم يقترب من أي شخص. يمتلك طبيعة انفرادية ولا يرحم. بمجرد سحب سيفه ، فإن أولئك الذين حاربهم عادة ما ينتهي بهم المطاف بالموت. ومع ذلك ، لا يعرفون شيئا. كان هذا المبارز الانفرادي سيدًا شابًا وسيمًا وعاطفيًا.

هناك سر أكبر لم يعرفه أحد. يي جوهان والإمبراطورة الحالية ، مورونغ شياو شي  كانوا حبيبي الطفولة. ومع ذلك ، لسبب غير معروف ، مسحت عائلة يي غوهان  من العاصمة بين عشية وضحاها ، وأزيل اسم عائلته من العاصمة كقوة من تلك اللحظة  فصاعدًا وأصبح يي غوهان مفلساً و لا يمتلك أي خلفية . في ذلك الوقت ، كانت عائلة مورونغ  قوة كبيرة في السماء. بطبيعة الحال ، لن يسمحوا لابنة عائلتهم بأن تتزوج من لا أحد مفلس لديه زراعة مستوى الشوان تشي الفضي. أعاقتهم عائلة مورونغ بشكل صارخ وأدت في النهاية إلى فصل الحبيبين!

حزن ، غادر يي غوهان بينما ترك مورونغ شياو شي في حالة ذهول. حاولت مورونغ شياو شي الانتحار عدة مرات ولكن تم إنقاذها من حافة الموت. في نهاية المطاف ، وردت أنباء عن وفاة يي غوهان ، مما تسبب في سقوط مورونغ شياو شي في هاوية اليأس. تحت الإقناع المستمر لوالديها ، قررت أخيرًا قبول ترتيبات عائلتها لدخول القصر والزواج من الإمبراطور. بعد بضع سنوات ، أصبحت إمبراطورة المملكة.

غادر يي غوهان لمدة عشر سنوات ، وكان سعيه لتحقيق القوة ناجحًا وزادت زراعته في الشوان تشي إلى مرتبة شوان السماء. شعر بأنه مؤهل أخيرًا للزواج من مورونغ شياو شي ، وهرع مع الإثارة. لسوء الحظ ، أصبحت عشيقته في ذلك الوقت إمبراطورة ، وكانت الأميرة لينغ مينغ في ذلك الوقت في السابعة من عمرها بالفعل! واقفين مقابل بعضهما البعض ، تدفقت الدموع من كلاهما ، وشعور لا يوصف بألم مزق كلاهما!

دخلت بوابات القصر الشبيهة بالمحيط ، منذ اليوم الذي دخلت فيه لم يلتقيا مجددا !

إرادة السماء لا يمكن التنبؤ بها ، أمس ليس اليوم.

ألعاب السماء بإرادة الرجال ؛ هذا هو مرسوم الوقت.

أصبح يي غوهان محبطًا ، وتحول شعره إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها وتغيرت شخصيته بشكل كبير ، وأصبح بلا قلب ولا يرحم للغاية. ومع ذلك ، فإنه لا يزال حنونًا ومحبًا تجاه ابنة عشيقته السابقة. الأميرة لينغ مينغ. منذ ذلك الحين ، تعهد بعدم رؤية مورونغ شياو شي مرة أخرى. لكنه كان يزور الأميرة لينغ مينغ بشكل متكرر للعب معها. سوف يذوب قلبه المجمد فقط عندما يكون مع الأميرة لينغ مينغ.

لقد أصبحت يوهان الحارس الشخصي للأميرة لينغ مينغ! لم يكن يهم من ، حتى لو أراد الإمبراطور الحالي تأديب الأميرة لينغ مينغ ، فسيسحب يي غوهان سيفه دون تردد! الأميرة لينغ مينغ هي الشيء الوحيد الذي يحافظ على روحه وهي البقعة الأكثر حساسية لهذا المبارز!

هذه المسألة هي سر ملكي لا يعرفه إلا قلة مختارة. وبالتالي ، فإن الشخص الذي يقف وراء هؤلاء القتلة ليس لديه أي فكرة. إذا فعلوا ذلك ، لما كانوا سيرسلوا فقط خبيرين من ذوي المستوى الذهبي في هذا الاغتيال. في الواقع ، قد لا تكون هناك أي محاولة اغتيال! إذا أرادوا حقاً قتلها ، فسوف يحتاجون إلى خبيرين على الأقل في رتبة شوان السماء أو أعلى من أجل تحقيق النجاح.

كان يي جوهان قد قرر بالفعل أن الخبير الغامض لن يأتي ، لكنه كان غير راغب في السماح لهؤلاء القتلة بالمغادرة. وهكذا ، كشف عن نفسه.

في نظر يي غوهان ، يجب قتل أي شخص يرغب في إيذاء الأميرة لينغ مينغ! لن يتم منح أي عفو!

أدار جسده ببطء ، و سحب  سيفه! ارتجف السيف الطويل ، مثل الثعبان ، لون أزرق متموج من السيف. قال يي غوهان بوجه قاتم. “مت!”

بقي القتلة التسعة صامتين: سبق أن سألنا بجدية عما إذا كان لدى الكبير أي تعليمات لنا. السبب في أننا طلبنا ذلك هو التحقيق في نواياك ، ومع ذلك بقيت صامتًا. الآن بعد أن أردنا التراجع ، قررت أن تخرج وتوقفنا. ألست تعبث معنا فقط؟

بطبيعة الحال ، لم يكونوا على علم بمدى خطأهم. هذان كانا ببساطة شخصين مختلفين!

“يي غوهان! إذا كنت تريد قتل الناس ، فأنت بحاجة إلى استخدام السيوف. فمك وحده لن يقطعنا ! ” غضب الزعيمان القاتلان عندما تذكرا ما حدث. حتى إذا كانت قوتك أقوى بكثير منا ، هل تحتاج حقًا للعب معنا؟ لقد كانوا على علم بأنهم لن يحالفهم الحظ في الفوز ، لكن شجاعتهم أشعلت ذلك وسخروا منه شفهياً.

بقي يي غوهان بلا حراك ، وظهوره بارد مثل الجليد ، ونظراته مرعبة مثل سهم. ارتخى جسده المستقيم ، وأصبح الضوء على السيف أكثر برودة ، وقام فجأة بخطوته بقسوة. انفجر الضوء الأزرق الباهت مثل الألعاب النارية ولف المنطقة ، مما يدل على موافقة يي غوهان على كلمات زعيم القتلة لاستخدام السيف لقتلهم.

كان من غير المجدي إضاعة قوته على الكلمات. بعد كل شيء ، ربما كان حديث الهراء مع مجموعة من الناس الذين كانوا على وشك الموت فكرة غبية!

تألق السيف ببراعة ، حاملاً معه إشراقة زرقاء باهتة. عندما ضرب السيف ، خلق شعورًا يشبه الحلم. ومع ذلك ، ضمن هذا الإشعاع الرائع كان نكهة غنية من الحزن الذي يكسر القلب. تألق إشعاع السيف المذهل حول  يي غوهان ، إنتشرت الكآبة والعزلة!

يي غوهان أدار جسده وضرب بسيفه! ظهر فجأة خط خفيف على حلق قاتل الفضة شوان الأقرب إليه. تدفق ضباب من الدماء ، يمتزج مع إشراق أزرق شاحب يغطي السماء. تم مزج اللونين الأزرق والأحمر مع بعضهما البعض ، مما أدى إلى إنشاء صور جميلة ولكنها تكسر القلب في هذا المشهد من المذبحة!

السيف الذي يكسر القلب. الأفق لا يزال بعيد المنال! الشعور بالوحدة…

سقطت جثة القاتل ببطء. يي غوهان حافظ على تعبيره الحزين ؛ ظهرت شخصيته أمام قاتلين آخرين. هذان القاتلان اللذان بديا مثيرين للإعجاب قبل لحظات فقط يبدو أنهما ليسا سوى زوج من دجاجة و كلب عزل في عينيه!

تمامًا كما يمكن لخبير المستوى الفضي أن ينظر إلى هؤلاء في المستوى التاسع وما دونه كنمل ، ينطبق الشيء نفسه على خبير شوان السماء عند مواجهة خبراء شوان الفضي. هذان الرجلان كانا صغيرين في وجه خبير شوان السماء!

تم رش سيلين أخريين من الدم ، واحتفظ وجه يي غوهان بقسوته. وسط السماء المليئة بالدماء ، أحضر معه وهما  مثل الضوء الأزرق الباهت أثناء تحركه ، مثل شبح!

بالنسبة لمجموعة من الخبراء من المستوى الذهبي والفضي ، فإن مواجهة خبير شوان السماء لم يكن مختلفًا عن تحطيم صخرة بالبيض. لم يكن هناك أمل لهم في الخروج منتصرين على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كان خصمهم يي غوهان ، الذي اشتهر بكونه قاتلًا مجنونًا بدم بارد.

“تحرك بسرعة! إنتشروا و اهربوا! ” صاح الزعيم ، كان جسده أول من صعد إلى السماء ، مثل السهام التي تحلق . تفرق القتلة الخمسة الباقون تماما مثل قنبلة يدوية ، كل واحد منهم يفر من أجل حياته !

لم تكن هناك حاجة للتفكير في النتيجة. كان السؤال الوحيد هنا: من بين هؤلاء القتلة التسعة ، من الذي سيتمكن من الفرار بنجاح؟

يي غوهان ، أطلق عواءًا طويلًا ، يحتوي صوته على شعور كثيف بالوحدة والحزن. الهالة القاتلة له صدت مع الشعور بالوحدة التي لا نهاية لها حيث ارتفع سيفه الأزرق الشاحب في الهواء ، تمامًا مثل الياقوت الضخم الذي يطير في السماء بسرعة. في كل مرة يضيء الضوء الأزرق الباهت ، يمكن سماع صرخات قاتل بائسة و هو يسقط على الأرض.

بعد لحظة من صدور الأمر ، قُتل بالفعل أربعة من القتلة الذين كانوا يحاولون الهرب ، على الرغم من أن جثثهم لم تنزل بعد على الأرض. أما يي غوهان ، فقد تبع  أحد قادة المستوى الذهبي. يمتلك الزعيمان القاتلان أعلى مستوى من القوة بين القتلة. وفر أحدهما إلى الشمال بينما فر الآخر إلى الجنوب. مع قدرة يي غوهان وحده ، بعد قتل القتلة الأربعة الآخرين من مستوى الشوان الفضي ، كان بإمكانه فقط إيقاف أحد القادة. أما الآخر فلا يستطيع أن يفعل أي شيء حيال ذلك!

جون شيه الذي كان ملقى على الأرض فتح عينيه قليلاً بينما كان يستمتع بالعرض. و يشهد على قوة يي غوهان الخارقة ، لا يسعه إلا أن يشعر بالانبهار. في معركة مفتوحة ، لم يكن حتى جون شيه الأصلي في حياته الماضية يأمل في هزيمة يي غوهان! هذا جعل جون شيه يحصل على تقييم أعلى تجاه زراعة الشوان تشي في هذا العالم.

بطبيعة الحال ، كان هذا فقط إذا كانوا سيقاتلون علانية. ومع ذلك ، إذا كانت هذه مهمة اغتيال ، فقد كان جون شيه واثقًا من أن لديه على الأقل عددًا من الطرق لقتل يي غوهان. بعد كل شيء ، معركة مفتوحة حتى الموت ليست قوة جون شيه!

لون أزرق شاحب ، ربما يكون فقط مبتدئًا في شوان السماء ، ومع ذلك كان يمتلك مثل هذا النوع من القوة. كيف يمكن وصف قمة شوان السماء ؟ كيف تكون  قوته  مقارنة بشوان الروح ؟ شعور قوي من البهجة لرؤية مثل هؤلاء الأشخاص الأقوياء ارتفع في قلب جون شيه!

القتال ضد القوي هو السبيل الوحيد لتعزيز قوة المرء! لسوء الحظ ، فإن جون شيه الحالي ببساطة ليس لديه القوة لتحدي القوي! خلاف ذلك ، ربما كان قد قفز على قدميه وتحدي يي غوهان للقتال!

قوة!

احترق قلب جون شيه لأنه كان يتمايل برغبة لا نهاية لها للتطور! كما حدث ، أدرك فجأة أن  أحد القتلة الفارين كان يسير في اتجاهه. نية القتل داخل قلب جون شيه تنفجرت للخارج !

ابن العاهرة! بعد إحضار مجموعة من الناس والتسبب في إنتهاء هذا الشخص الكبير على هذا النحو ، هل تريد المغادرة؟ هل تعتقد أنك تستطيع فقط الفرار من هنا؟

ارتجف معصميه وانزلق خنجره الطائر على يديه. وقد أظهر وجه جون شيه ، الذي كان مخبأً تحت جسده ، ابتسامة شرسة: حان وقت الموت ، يا طفل!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 061 يي غوهان الفصل العادي يي غوهان ، هو خبير منفرد من الدرجة الأولى سافر وحده ، وخبير في شوان السماء. عرف الجميع أنه لم يقترب من أي شخص. يمتلك طبيعة انفرادية ولا يرحم. بمجرد سحب سيفه ، فإن أولئك الذين حاربهم عادة ما ينتهي بهم المطاف بالموت. ومع ذلك ، لا يعرفون شيئا. كان هذا المبارز الانفرادي سيدًا شابًا وسيمًا وعاطفيًا. هناك سر أكبر لم يعرفه أحد. يي جوهان والإمبراطورة الحالية ، مورونغ شياو شي  كانوا حبيبي الطفولة. ومع ذلك ، لسبب غير معروف ، مسحت عائلة يي غوهان  من العاصمة بين عشية وضحاها ، وأزيل اسم عائلته من العاصمة كقوة من تلك اللحظة  فصاعدًا وأصبح يي غوهان مفلساً و لا يمتلك أي خلفية . في ذلك الوقت ، كانت عائلة مورونغ  قوة كبيرة في السماء. بطبيعة الحال ، لن يسمحوا لابنة عائلتهم بأن تتزوج من لا أحد مفلس لديه زراعة مستوى الشوان تشي الفضي. أعاقتهم عائلة مورونغ بشكل صارخ وأدت في النهاية إلى فصل الحبيبين! حزن ، غادر يي غوهان بينما ترك مورونغ شياو شي في حالة ذهول. حاولت مورونغ شياو شي الانتحار عدة مرات ولكن تم إنقاذها من حافة الموت. في نهاية المطاف ، وردت أنباء عن وفاة يي غوهان ، مما تسبب في سقوط مورونغ شياو شي في هاوية اليأس. تحت الإقناع المستمر لوالديها ، قررت أخيرًا قبول ترتيبات عائلتها لدخول القصر والزواج من الإمبراطور. بعد بضع سنوات ، أصبحت إمبراطورة المملكة. غادر يي غوهان لمدة عشر سنوات ، وكان سعيه لتحقيق القوة ناجحًا وزادت زراعته في الشوان تشي إلى مرتبة شوان السماء. شعر بأنه مؤهل أخيرًا للزواج من مورونغ شياو شي ، وهرع مع الإثارة. لسوء الحظ ، أصبحت عشيقته في ذلك الوقت إمبراطورة ، وكانت الأميرة لينغ مينغ في ذلك الوقت في السابعة من عمرها بالفعل! واقفين مقابل بعضهما البعض ، تدفقت الدموع من كلاهما ، وشعور لا يوصف بألم مزق كلاهما! دخلت بوابات القصر الشبيهة بالمحيط ، منذ اليوم الذي دخلت فيه لم يلتقيا مجددا ! إرادة السماء لا يمكن التنبؤ بها ، أمس ليس اليوم. ألعاب السماء بإرادة الرجال ؛ هذا هو مرسوم الوقت. أصبح يي غوهان محبطًا ، وتحول شعره إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها وتغيرت شخصيته بشكل كبير ، وأصبح بلا قلب ولا يرحم للغاية. ومع ذلك ، فإنه لا يزال حنونًا ومحبًا تجاه ابنة عشيقته السابقة. الأميرة لينغ مينغ. منذ ذلك الحين ، تعهد بعدم رؤية مورونغ شياو شي مرة أخرى. لكنه كان يزور الأميرة لينغ مينغ بشكل متكرر للعب معها. سوف يذوب قلبه المجمد فقط عندما يكون مع الأميرة لينغ مينغ. لقد أصبحت يوهان الحارس الشخصي للأميرة لينغ مينغ! لم يكن يهم من ، حتى لو أراد الإمبراطور الحالي تأديب الأميرة لينغ مينغ ، فسيسحب يي غوهان سيفه دون تردد! الأميرة لينغ مينغ هي الشيء الوحيد الذي يحافظ على روحه وهي البقعة الأكثر حساسية لهذا المبارز! هذه المسألة هي سر ملكي لا يعرفه إلا قلة مختارة. وبالتالي ، فإن الشخص الذي يقف وراء هؤلاء القتلة ليس لديه أي فكرة. إذا فعلوا ذلك ، لما كانوا سيرسلوا فقط خبيرين من ذوي المستوى الذهبي في هذا الاغتيال. في الواقع ، قد لا تكون هناك أي محاولة اغتيال! إذا أرادوا حقاً قتلها ، فسوف يحتاجون إلى خبيرين على الأقل في رتبة شوان السماء أو أعلى من أجل تحقيق النجاح. كان يي جوهان قد قرر بالفعل أن الخبير الغامض لن يأتي ، لكنه كان غير راغب في السماح لهؤلاء القتلة بالمغادرة. وهكذا ، كشف عن نفسه. في نظر يي غوهان ، يجب قتل أي شخص يرغب في إيذاء الأميرة لينغ مينغ! لن يتم منح أي عفو! أدار جسده ببطء ، و سحب  سيفه! ارتجف السيف الطويل ، مثل الثعبان ، لون أزرق متموج من السيف. قال يي غوهان بوجه قاتم. “مت!” بقي القتلة التسعة صامتين: سبق أن سألنا بجدية عما إذا كان لدى الكبير أي تعليمات لنا. السبب في أننا طلبنا ذلك هو التحقيق في نواياك ، ومع ذلك بقيت صامتًا. الآن بعد أن أردنا التراجع ، قررت أن تخرج وتوقفنا. ألست تعبث معنا فقط؟ بطبيعة الحال ، لم يكونوا على علم بمدى خطأهم. هذان كانا ببساطة شخصين مختلفين! “يي غوهان! إذا كنت تريد قتل الناس ، فأنت بحاجة إلى استخدام السيوف. فمك وحده لن يقطعنا ! ” غضب الزعيمان القاتلان عندما تذكرا ما حدث. حتى إذا كانت قوتك أقوى بكثير منا ، هل تحتاج حقًا للعب معنا؟ لقد كانوا على علم بأنهم لن يحالفهم الحظ في الفوز ، لكن شجاعتهم أشعلت ذلك وسخروا منه شفهياً. بقي يي غوهان بلا حراك ، وظهوره بارد مثل الجليد ، ونظراته مرعبة مثل سهم. ارتخى جسده المستقيم ، وأصبح الضوء على السيف أكثر برودة ، وقام فجأة بخطوته بقسوة. انفجر الضوء الأزرق الباهت مثل الألعاب النارية ولف المنطقة ، مما يدل على موافقة يي غوهان على كلمات زعيم القتلة لاستخدام السيف لقتلهم. كان من غير المجدي إضاعة قوته على الكلمات. بعد كل شيء ، ربما كان حديث الهراء مع مجموعة من الناس الذين كانوا على وشك الموت فكرة غبية! تألق السيف ببراعة ، حاملاً معه إشراقة زرقاء باهتة. عندما ضرب السيف ، خلق شعورًا يشبه الحلم. ومع ذلك ، ضمن هذا الإشعاع الرائع كان نكهة غنية من الحزن الذي يكسر القلب. تألق إشعاع السيف المذهل حول  يي غوهان ، إنتشرت الكآبة والعزلة! يي غوهان أدار جسده وضرب بسيفه! ظهر فجأة خط خفيف على حلق قاتل الفضة شوان الأقرب إليه. تدفق ضباب من الدماء ، يمتزج مع إشراق أزرق شاحب يغطي السماء. تم مزج اللونين الأزرق والأحمر مع بعضهما البعض ، مما أدى إلى إنشاء صور جميلة ولكنها تكسر القلب في هذا المشهد من المذبحة! السيف الذي يكسر القلب. الأفق لا يزال بعيد المنال! الشعور بالوحدة… سقطت جثة القاتل ببطء. يي غوهان حافظ على تعبيره الحزين ؛ ظهرت شخصيته أمام قاتلين آخرين. هذان القاتلان اللذان بديا مثيرين للإعجاب قبل لحظات فقط يبدو أنهما ليسا سوى زوج من دجاجة و كلب عزل في عينيه! تمامًا كما يمكن لخبير المستوى الفضي أن ينظر إلى هؤلاء في المستوى التاسع وما دونه كنمل ، ينطبق الشيء نفسه على خبير شوان السماء عند مواجهة خبراء شوان الفضي. هذان الرجلان كانا صغيرين في وجه خبير شوان السماء! تم رش سيلين أخريين من الدم ، واحتفظ وجه يي غوهان بقسوته. وسط السماء المليئة بالدماء ، أحضر معه وهما  مثل الضوء الأزرق الباهت أثناء تحركه ، مثل شبح! بالنسبة لمجموعة من الخبراء من المستوى الذهبي والفضي ، فإن مواجهة خبير شوان السماء لم يكن مختلفًا عن تحطيم صخرة بالبيض. لم يكن هناك أمل لهم في الخروج منتصرين على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كان خصمهم يي غوهان ، الذي اشتهر بكونه قاتلًا مجنونًا بدم بارد. “تحرك بسرعة! إنتشروا و اهربوا! ” صاح الزعيم ، كان جسده أول من صعد إلى السماء ، مثل السهام التي تحلق . تفرق القتلة الخمسة الباقون تماما مثل قنبلة يدوية ، كل واحد منهم يفر من أجل حياته ! لم تكن هناك حاجة للتفكير في النتيجة. كان السؤال الوحيد هنا: من بين هؤلاء القتلة التسعة ، من الذي سيتمكن من الفرار بنجاح؟ يي غوهان ، أطلق عواءًا طويلًا ، يحتوي صوته على شعور كثيف بالوحدة والحزن. الهالة القاتلة له صدت مع الشعور بالوحدة التي لا نهاية لها حيث ارتفع سيفه الأزرق الشاحب في الهواء ، تمامًا مثل الياقوت الضخم الذي يطير في السماء بسرعة. في كل مرة يضيء الضوء الأزرق الباهت ، يمكن سماع صرخات قاتل بائسة و هو يسقط على الأرض. بعد لحظة من صدور الأمر ، قُتل بالفعل أربعة من القتلة الذين كانوا يحاولون الهرب ، على الرغم من أن جثثهم لم تنزل بعد على الأرض. أما يي غوهان ، فقد تبع  أحد قادة المستوى الذهبي. يمتلك الزعيمان القاتلان أعلى مستوى من القوة بين القتلة. وفر أحدهما إلى الشمال بينما فر الآخر إلى الجنوب. مع قدرة يي غوهان وحده ، بعد قتل القتلة الأربعة الآخرين من مستوى الشوان الفضي ، كان بإمكانه فقط إيقاف أحد القادة. أما الآخر فلا يستطيع أن يفعل أي شيء حيال ذلك! جون شيه الذي كان ملقى على الأرض فتح عينيه قليلاً بينما كان يستمتع بالعرض. و يشهد على قوة يي غوهان الخارقة ، لا يسعه إلا أن يشعر بالانبهار. في معركة مفتوحة ، لم يكن حتى جون شيه الأصلي في حياته الماضية يأمل في هزيمة يي غوهان! هذا جعل جون شيه يحصل على تقييم أعلى تجاه زراعة الشوان تشي في هذا العالم. بطبيعة الحال ، كان هذا فقط إذا كانوا سيقاتلون علانية. ومع ذلك ، إذا كانت هذه مهمة اغتيال ، فقد كان جون شيه واثقًا من أن لديه على الأقل عددًا من الطرق لقتل يي غوهان. بعد كل شيء ، معركة مفتوحة حتى الموت ليست قوة جون شيه! لون أزرق شاحب ، ربما يكون فقط مبتدئًا في شوان السماء ، ومع ذلك كان يمتلك مثل هذا النوع من القوة. كيف يمكن وصف قمة شوان السماء ؟ كيف تكون  قوته  مقارنة بشوان الروح ؟ شعور قوي من البهجة لرؤية مثل هؤلاء الأشخاص الأقوياء ارتفع في قلب جون شيه! القتال ضد القوي هو السبيل الوحيد لتعزيز قوة المرء! لسوء الحظ ، فإن جون شيه الحالي ببساطة ليس لديه القوة لتحدي القوي! خلاف ذلك ، ربما كان قد قفز على قدميه وتحدي يي غوهان للقتال! قوة! احترق قلب جون شيه لأنه كان يتمايل برغبة لا نهاية لها للتطور! كما حدث ، أدرك فجأة أن  أحد القتلة الفارين كان يسير في اتجاهه. نية القتل داخل قلب جون شيه تنفجرت للخارج ! ابن العاهرة! بعد إحضار مجموعة من الناس والتسبب في إنتهاء هذا الشخص الكبير على هذا النحو ، هل تريد المغادرة؟ هل تعتقد أنك تستطيع فقط الفرار من هنا؟ ارتجف معصميه وانزلق خنجره الطائر على يديه. وقد أظهر وجه جون شيه ، الذي كان مخبأً تحت جسده ، ابتسامة شرسة: حان وقت الموت ، يا طفل! إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط