نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 62

المهني و الغير مجدي

المهني و الغير مجدي

لفصل 062 المهنية وغير المهنية

الفصل برعاية. برعاية سيتي كرومانيا من إندونيسيا.

شكر كبير للراعي للدعم.

رأى القاتل أن يي غوهان لن يتمكن مؤقتًا من اللحاق به و تنهد  الصعداء. عندما كان يهرب بعيدًا قدر الإمكان ، نظر حوله ولاحظ أن الفاسق ، جون مو تشي قام في وقت غير معروف بتحويل موقفه ليستلقي  بدلاً من ذلك على الأرض ووجهه يواجه السماء. وبدا أن عيون جون مو تشي منفتحة قليلاً أيضًا. لم يستطع المساعدة لكنه شعر بالدهشة: هل يمكن أن يكون هذا الشقي لا يزال على قيد الحياة؟

أدار رأسه ، ورأى أن يي غوهان ضغط بالفعل على شريكه في طريق الموت. بناءً على ما يمكن أن يراه ، كان يي غوهان يحاول الإمساك بشريكه على قيد الحياة. ولم يكن قادرا على إبداء أي اهتمام تجاهه. بالنظر إلى كل هذا ، شعر أنه أصبح أكثر شجاعة إلى حد ما.

فشلنا في قتل الأميرة لينغ مينغ. ولكن إذا مات جون مو تشي ، فسوف تقع العاصمة في حالة من الفوضى أيضًا ، أليس كذلك؟ تباطأ زعيم القتلة فجأة عندما نزل لتقديم ضربة سيف أخرى إلى جسد هذا الفاسق!

مثلما كان على وشك التصرف ، رأى فجأة الشقي يفتح عينيه ، بصق بسانه ، جعل وجه خبيث وشتم بالهمس. “سوف أفسد أمك!”

كان صوته منخفضًا جدًا. وسط صوت صوت الحوافر قادم ، لم يتمكن الأشخاص الآخرون الذين كانوا على بعد عدة زانغات (3.04 م) من سماع أي شيء. ناهيك عن أن أياً منهم لم يكن يولي اهتمامًا حاليًا لهذا المكان لأنهم كانوا يراقبون عن كثب معركة يي غوهان. وهكذا ، فقط القاتل الذي فر وكان قريبًا من جون شيه يمكنه سماع كلماته بوضوح. على الفور ، أصبح غاضبًا ، وانتفخت عينيه!

لمجرد أن هذا الأقدم لم يكن قادرًا على التعامل مع أحد خبراء شوان السماء ، هل تعتقد أنه لا يمكنني قتل فاسق ضال مثلك؟ شخص مثلك يجرؤ على لعني؟

سأقتلك  ، طعن سيفه بشراسة بينما لعن بقلبه داخليا. “هذا الأقدم سيقضي عليك!”

عندها ومض لون اليشم الأزرق إلى الخارج ، كما لو أن المحيط اللازوردي قد ظهر أمام عينيه. كما لو كان في المنام ، ظهر خنجر طائر أزرق بشكل غامض أمام زعيم القاتلة. كان هدفه حلق القاتل!

“شوان السماء… إيه…” أصيب القاتل بالصدمة. أصبحت يديه وقدميه مجمدة فجأة. تحت الصدمة الشديدة ، بالإضافة إلى عمله السابق في الاندفاع إلى الأسفل ، فقد رباطة جأشه و سقط نحو الأرض . ومع ذلك ، قبل أن يصل جسده إلى الأرض ، كان الخنجر الطائر الأزرق قد ضرب بالفعل في حلقه ، مخترقًا الداخل بثلاث بوصات على الأقل!

حتى في لحظة وفاته ، ظل الزعيم القاتل مرتبكًا. من الواضح أن يي جوهان كان على بعد ثلاثين زهانج (91.2 م) عنه ، فلماذا ظهر خنجر طائر  هنا؟ ما الذى حدث؟ تسبب هذا السؤال في بقاء زعيم القاتل ذو المستوى الذهبي في حيرة من أمره. انتفخت عينيه على نطاق واسع قبل الموت ، مثل العالم الباحث عن المعرفة …

لم تكن الإصابات التي تعرض لها جون شيه في وقت سابق خفيفة ، مما جعل حركاته أقل سهولة و مهارة . على الرغم من أن جرح السيف قد تم لفه ، لا يزال هناك ركلتين من قاتل المستوى الفضي! الآن ، شاهد جون شيه بينما يسقط قاتل المستوى الذهبي بعد وفاته بتعبير محير على وجهه. ومع ذلك ، كان الأمر المثير للقلق هو أنه حتى بعد الموت ، ظلت يديه تمسك بقوة بسيفه …

“تبا لجدتك! أنت وغد! ” لعن جون شيه داخليا. في كل شيء ، أجبر جسده على التحرك ، بالكاد تزحزح عن الضربة القاتلة.

بنغ! سقطت جثة زعيم القاتل مباشرة فوق جسد جون شيه الصغير. مع صوت “تشي” ، انزلق السيف في يديه إلى فخذ جون شيه في المنطقة بأكثر كمية من اللحم!

إذا كان هذا السيف قد ذهب قليلاً إلى اليسار ، فسيتعين على جون شيه أن يصبح مخصيا “ موظفًا ” داخل القصر …

“إببب ….إبن العا****” كان جون شيه قد تم تثبيته بالفعل ولم يكن قادرًا على النهوض على الإطلاق. ثم انزلق السيف في فخذه ، مما تسبب له في الهسهسة في الألم. في النهاية ، صرخ السيد الشاب جون في قلبه: من كان يظن أنه حتى الرجل الميت يمكنه استخدام السيف لإيذاء الآخرين؟ هذا العالم ببساطة رائع للغاية!

اخترق السيف مباشرة من خلال فخذ جون شيه  و ثبته  في الأرض تحته. أي حركة ستؤدي إلى تفاقم الجرح. في أسوأ السيناريوهات ، قد يؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر بأوتاره. في ظل هذه الظروف ، لم يكن جون شيه قادرًا على الحركة. وينطبق الشيء نفسه على جثة زعيم القتلة التي كانت تضغط عليه.  أمسكت  يد القاتل السيف بإحكام ، وقد اخترق السيف من خلال فخذ جون شيه. كانت هذه الصورة غريبة بشكل لا يوصف!

ابن العاهرة! كان جون شيه على وشك البكاء: منذ أن جئت إلى هذا العالم ، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الضغط علي من قبل رجل! في المرة الأولى ، على الرغم من أن الدهني كان مقرف ، إلا أنه كان لا يزال شخصًا حيًا. هذه المرة ، أنا في الواقع ضغط علي رجل ميت ، ولا يمكنني حتى التحرك …

شخص حي وشخص ميت ، كان وجهيهما متقابلين بشكل مباشر ، وكانت عيناهما تحدقان في بعضهما البعض. عندها أدرك جون شيه أن هذا الوغد قد مات وعيناه مفتوحتان. شعر جون شيه بالفضول. كلما لاحظ ، كلما شعر أن عيون هذا الشخص لا يبدو أنها تعبر عن الاستياء أو الخبث ، بل بالأحرى … الشك والارتباك!

ابن العاهرة! هل تقول لي أنك لا تستطيع أن تجد طريقك إلى الينابيع الصفراء *؟ لا تنظر لي ، لا أعرف! لعنه جون شيه بشراسة.

عند الضغط عليه من قبل شخص ميت بقيت عيناه منتفختين و تستمران  في التحديق ، كان معظم الناس سيرتجفون بغض النظر عن مدى شجاعتهم. ومع ذلك ، كان جون شيه مهووسًا حتى يمكنه بدء محادثة مع القتلى. في كلمة واحدة … قوي!

مع “بيا ” ، قام يي غوهان بنزع سلاح القاتل الآخر ؛ ومض سيفه الأزرق وكان على حلق الرجل. “من ارسلك؟ تكلم! ” غضب يي غوهان. إذا لم يخرج الشخص الذي يقف وراء محاولة الاغتيال هذه ، فمن يعلم إذا كان هذا سيحدث مرة أخرى؟ يمكنه حماية الأميرة لينغ مينغ مرة أو مرتين ، لكنه قد لا يتمكن من حمايتها إلى الأبد. في المرة التالية التي يحدث فيها ذلك ، ماذا يمكن أن يفعل إذا تم إرسال خبير في شوان السماء لإبقائه مشغول؟

حدّق الزعيم ببرود في يي غوهان ، اليأس الواضح في عينيه. فجأة ضحك. “يي غوهان ، هل تعتقد أنني سأتحدث؟ هههههه … يا لها من مزحة! لم أكن أتوقع أن يصبح النجم المنفرد  الشهير عالمياً ، يي غوهان ، خبير شوان السماء المحترم ، ساذجًا جدًا! ” وبينما كان يتحدث ، تدفق الدم الأسود فجأة من فمه وتوقف عن التنفس. تم تثبيت عينيه على يي غوهان ، بقيت نظرة سخرية في عينيه.

لحظة القبض عليه ، عض قطعة السمّ في فمه!

ختم الحلق تلويث  الدم ، يا له من سم خطير !

تنهد يوهان ، وكشف وجهه نظرة الإعجاب والتعتيم. “يمكن أن تحسب كرجل حقيقي! لن أصعب الأمور على جسدك! “

في الوقت الحاضر ، تم قتل جميع القتلة وتحولت المنطقة إلى صمت. على الرغم من أن الكلمات التي نطق بها يي غوهان كانت منخفضة النغمة ، فمن الواضح أنه يمكن سماعها من قبل جون شيه. في تلك اللحظة ، كان جون شيه فجأة لديه الرغبة في الضحك بصوت عال: يا له من هراء! في ظل هذه الظروف ، هل تدعوه بالرجل الحقيقي؟ إذا كان هذا هو الحال ، فلن تكون قيمة الرجل الحقيقي عالية بعد الآن!

إذا لم ينتحر فهل ستدعه يعيش؟ حتى لو تركته يعيش لأنه “رجل حقيقي” ، فهل سيسمح له القاتل الرئيسي بالعيش؟ هل سيسمح له العقل المدبر لهذا الحادث بالعيش؟ لقد رأيت غبيًا من قبل ، لكنني لم أر أبدًا أي شخص غبي جدًا. وأنت خبير شوان السماء لنبدأ وصفك ! خبير شوان السماء الغبي!

كان قلب جون شيه مليئ  مع قدر كبير من الازدراء: نظرًا لأنك قررت أن تأخذه على قيد الحياة ، فإن أول شيء عليك القيام به عند مواجهة هذه الأنواع من الناس هو ضرب أسنانه بينما لا يزال لديه القدرة على الحركة! هذا هو الأساس المطلق! أما عن حجب نقاط الوخز بالإبر ، وكسر تشى الداخلية وكل تلك … يا! هل أنا حقا بحاجة إلى توضيح لك؟

آه عديم خبرة فاشل! ببساطة غير احترافي! كان القاتل المحترف داخل جون شيه مستاء للغاية.

وسط حقل الدم ، عبست الأميرة لينغ مينغ ، على ما يبدو غير قادرة على تحمل رائحة الدم السميكة. مشيت إلى الأمام. “عمي يي ، متى تعلمت تقنية الخنجر لطائر الرائعة هذه؟ بمجرد أن نعود ، يجب أن تعلمني ، من فضلك! “

بمجرد ذكر الخنجر الطائر ، تعافى يوهان فجأة. قام على الفور بقبض  كلتا يديه بشكل محترم  عندما واجه السماء وتحدث بصوت واضح. “شكرًا لك على تقديم مساعدتك اليوم ، هذا الصغير يي يشعر بامتنان كبير! تجربة الأميرة لينغ مينغ ضحلة. إذا أساءت بطريقة أو بأخرى إلى الكبير ، آمل أن يكون كبيرًا خيرًا وألا يمانع ذلك. إذا كان لدى كبار أي طلب مني ، يرجى قول الكلمة. سوف يسعى هذا المبتدئ بكل ما في وسعي لتحقيقه من أجل سداد خير الكبير! “

في قلبه ، كانت الأميرة لينغ مينغ مثل ابنته ، وأصبحت السبب الوحيد للعيش. إنقاذ الخبير الغامض الأميرة لينغ مينغ كان مساوياً لإنقاذه! وهكذا ، لم يذكر من تم إنقاذه .  بغض النظر أنه  لا يزال يشعر بالامتنان.

[TL: Yellow Springs = Underworld.]

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لفصل 062 المهنية وغير المهنية الفصل برعاية. برعاية سيتي كرومانيا من إندونيسيا. شكر كبير للراعي للدعم. رأى القاتل أن يي غوهان لن يتمكن مؤقتًا من اللحاق به و تنهد  الصعداء. عندما كان يهرب بعيدًا قدر الإمكان ، نظر حوله ولاحظ أن الفاسق ، جون مو تشي قام في وقت غير معروف بتحويل موقفه ليستلقي  بدلاً من ذلك على الأرض ووجهه يواجه السماء. وبدا أن عيون جون مو تشي منفتحة قليلاً أيضًا. لم يستطع المساعدة لكنه شعر بالدهشة: هل يمكن أن يكون هذا الشقي لا يزال على قيد الحياة؟ أدار رأسه ، ورأى أن يي غوهان ضغط بالفعل على شريكه في طريق الموت. بناءً على ما يمكن أن يراه ، كان يي غوهان يحاول الإمساك بشريكه على قيد الحياة. ولم يكن قادرا على إبداء أي اهتمام تجاهه. بالنظر إلى كل هذا ، شعر أنه أصبح أكثر شجاعة إلى حد ما. فشلنا في قتل الأميرة لينغ مينغ. ولكن إذا مات جون مو تشي ، فسوف تقع العاصمة في حالة من الفوضى أيضًا ، أليس كذلك؟ تباطأ زعيم القتلة فجأة عندما نزل لتقديم ضربة سيف أخرى إلى جسد هذا الفاسق! مثلما كان على وشك التصرف ، رأى فجأة الشقي يفتح عينيه ، بصق بسانه ، جعل وجه خبيث وشتم بالهمس. “سوف أفسد أمك!” كان صوته منخفضًا جدًا. وسط صوت صوت الحوافر قادم ، لم يتمكن الأشخاص الآخرون الذين كانوا على بعد عدة زانغات (3.04 م) من سماع أي شيء. ناهيك عن أن أياً منهم لم يكن يولي اهتمامًا حاليًا لهذا المكان لأنهم كانوا يراقبون عن كثب معركة يي غوهان. وهكذا ، فقط القاتل الذي فر وكان قريبًا من جون شيه يمكنه سماع كلماته بوضوح. على الفور ، أصبح غاضبًا ، وانتفخت عينيه! لمجرد أن هذا الأقدم لم يكن قادرًا على التعامل مع أحد خبراء شوان السماء ، هل تعتقد أنه لا يمكنني قتل فاسق ضال مثلك؟ شخص مثلك يجرؤ على لعني؟ سأقتلك  ، طعن سيفه بشراسة بينما لعن بقلبه داخليا. “هذا الأقدم سيقضي عليك!” عندها ومض لون اليشم الأزرق إلى الخارج ، كما لو أن المحيط اللازوردي قد ظهر أمام عينيه. كما لو كان في المنام ، ظهر خنجر طائر أزرق بشكل غامض أمام زعيم القاتلة. كان هدفه حلق القاتل! “شوان السماء… إيه…” أصيب القاتل بالصدمة. أصبحت يديه وقدميه مجمدة فجأة. تحت الصدمة الشديدة ، بالإضافة إلى عمله السابق في الاندفاع إلى الأسفل ، فقد رباطة جأشه و سقط نحو الأرض . ومع ذلك ، قبل أن يصل جسده إلى الأرض ، كان الخنجر الطائر الأزرق قد ضرب بالفعل في حلقه ، مخترقًا الداخل بثلاث بوصات على الأقل! حتى في لحظة وفاته ، ظل الزعيم القاتل مرتبكًا. من الواضح أن يي جوهان كان على بعد ثلاثين زهانج (91.2 م) عنه ، فلماذا ظهر خنجر طائر  هنا؟ ما الذى حدث؟ تسبب هذا السؤال في بقاء زعيم القاتل ذو المستوى الذهبي في حيرة من أمره. انتفخت عينيه على نطاق واسع قبل الموت ، مثل العالم الباحث عن المعرفة … لم تكن الإصابات التي تعرض لها جون شيه في وقت سابق خفيفة ، مما جعل حركاته أقل سهولة و مهارة . على الرغم من أن جرح السيف قد تم لفه ، لا يزال هناك ركلتين من قاتل المستوى الفضي! الآن ، شاهد جون شيه بينما يسقط قاتل المستوى الذهبي بعد وفاته بتعبير محير على وجهه. ومع ذلك ، كان الأمر المثير للقلق هو أنه حتى بعد الموت ، ظلت يديه تمسك بقوة بسيفه … “تبا لجدتك! أنت وغد! ” لعن جون شيه داخليا. في كل شيء ، أجبر جسده على التحرك ، بالكاد تزحزح عن الضربة القاتلة. بنغ! سقطت جثة زعيم القاتل مباشرة فوق جسد جون شيه الصغير. مع صوت “تشي” ، انزلق السيف في يديه إلى فخذ جون شيه في المنطقة بأكثر كمية من اللحم! إذا كان هذا السيف قد ذهب قليلاً إلى اليسار ، فسيتعين على جون شيه أن يصبح مخصيا “ موظفًا ” داخل القصر … “إببب ….إبن العا****” كان جون شيه قد تم تثبيته بالفعل ولم يكن قادرًا على النهوض على الإطلاق. ثم انزلق السيف في فخذه ، مما تسبب له في الهسهسة في الألم. في النهاية ، صرخ السيد الشاب جون في قلبه: من كان يظن أنه حتى الرجل الميت يمكنه استخدام السيف لإيذاء الآخرين؟ هذا العالم ببساطة رائع للغاية! اخترق السيف مباشرة من خلال فخذ جون شيه  و ثبته  في الأرض تحته. أي حركة ستؤدي إلى تفاقم الجرح. في أسوأ السيناريوهات ، قد يؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر بأوتاره. في ظل هذه الظروف ، لم يكن جون شيه قادرًا على الحركة. وينطبق الشيء نفسه على جثة زعيم القتلة التي كانت تضغط عليه.  أمسكت  يد القاتل السيف بإحكام ، وقد اخترق السيف من خلال فخذ جون شيه. كانت هذه الصورة غريبة بشكل لا يوصف! ابن العاهرة! كان جون شيه على وشك البكاء: منذ أن جئت إلى هذا العالم ، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الضغط علي من قبل رجل! في المرة الأولى ، على الرغم من أن الدهني كان مقرف ، إلا أنه كان لا يزال شخصًا حيًا. هذه المرة ، أنا في الواقع ضغط علي رجل ميت ، ولا يمكنني حتى التحرك … شخص حي وشخص ميت ، كان وجهيهما متقابلين بشكل مباشر ، وكانت عيناهما تحدقان في بعضهما البعض. عندها أدرك جون شيه أن هذا الوغد قد مات وعيناه مفتوحتان. شعر جون شيه بالفضول. كلما لاحظ ، كلما شعر أن عيون هذا الشخص لا يبدو أنها تعبر عن الاستياء أو الخبث ، بل بالأحرى … الشك والارتباك! ابن العاهرة! هل تقول لي أنك لا تستطيع أن تجد طريقك إلى الينابيع الصفراء *؟ لا تنظر لي ، لا أعرف! لعنه جون شيه بشراسة. عند الضغط عليه من قبل شخص ميت بقيت عيناه منتفختين و تستمران  في التحديق ، كان معظم الناس سيرتجفون بغض النظر عن مدى شجاعتهم. ومع ذلك ، كان جون شيه مهووسًا حتى يمكنه بدء محادثة مع القتلى. في كلمة واحدة … قوي! مع “بيا ” ، قام يي غوهان بنزع سلاح القاتل الآخر ؛ ومض سيفه الأزرق وكان على حلق الرجل. “من ارسلك؟ تكلم! ” غضب يي غوهان. إذا لم يخرج الشخص الذي يقف وراء محاولة الاغتيال هذه ، فمن يعلم إذا كان هذا سيحدث مرة أخرى؟ يمكنه حماية الأميرة لينغ مينغ مرة أو مرتين ، لكنه قد لا يتمكن من حمايتها إلى الأبد. في المرة التالية التي يحدث فيها ذلك ، ماذا يمكن أن يفعل إذا تم إرسال خبير في شوان السماء لإبقائه مشغول؟ حدّق الزعيم ببرود في يي غوهان ، اليأس الواضح في عينيه. فجأة ضحك. “يي غوهان ، هل تعتقد أنني سأتحدث؟ هههههه … يا لها من مزحة! لم أكن أتوقع أن يصبح النجم المنفرد  الشهير عالمياً ، يي غوهان ، خبير شوان السماء المحترم ، ساذجًا جدًا! ” وبينما كان يتحدث ، تدفق الدم الأسود فجأة من فمه وتوقف عن التنفس. تم تثبيت عينيه على يي غوهان ، بقيت نظرة سخرية في عينيه. لحظة القبض عليه ، عض قطعة السمّ في فمه! ختم الحلق تلويث  الدم ، يا له من سم خطير ! تنهد يوهان ، وكشف وجهه نظرة الإعجاب والتعتيم. “يمكن أن تحسب كرجل حقيقي! لن أصعب الأمور على جسدك! “ في الوقت الحاضر ، تم قتل جميع القتلة وتحولت المنطقة إلى صمت. على الرغم من أن الكلمات التي نطق بها يي غوهان كانت منخفضة النغمة ، فمن الواضح أنه يمكن سماعها من قبل جون شيه. في تلك اللحظة ، كان جون شيه فجأة لديه الرغبة في الضحك بصوت عال: يا له من هراء! في ظل هذه الظروف ، هل تدعوه بالرجل الحقيقي؟ إذا كان هذا هو الحال ، فلن تكون قيمة الرجل الحقيقي عالية بعد الآن! إذا لم ينتحر فهل ستدعه يعيش؟ حتى لو تركته يعيش لأنه “رجل حقيقي” ، فهل سيسمح له القاتل الرئيسي بالعيش؟ هل سيسمح له العقل المدبر لهذا الحادث بالعيش؟ لقد رأيت غبيًا من قبل ، لكنني لم أر أبدًا أي شخص غبي جدًا. وأنت خبير شوان السماء لنبدأ وصفك ! خبير شوان السماء الغبي! كان قلب جون شيه مليئ  مع قدر كبير من الازدراء: نظرًا لأنك قررت أن تأخذه على قيد الحياة ، فإن أول شيء عليك القيام به عند مواجهة هذه الأنواع من الناس هو ضرب أسنانه بينما لا يزال لديه القدرة على الحركة! هذا هو الأساس المطلق! أما عن حجب نقاط الوخز بالإبر ، وكسر تشى الداخلية وكل تلك … يا! هل أنا حقا بحاجة إلى توضيح لك؟ آه عديم خبرة فاشل! ببساطة غير احترافي! كان القاتل المحترف داخل جون شيه مستاء للغاية. وسط حقل الدم ، عبست الأميرة لينغ مينغ ، على ما يبدو غير قادرة على تحمل رائحة الدم السميكة. مشيت إلى الأمام. “عمي يي ، متى تعلمت تقنية الخنجر لطائر الرائعة هذه؟ بمجرد أن نعود ، يجب أن تعلمني ، من فضلك! “ بمجرد ذكر الخنجر الطائر ، تعافى يوهان فجأة. قام على الفور بقبض  كلتا يديه بشكل محترم  عندما واجه السماء وتحدث بصوت واضح. “شكرًا لك على تقديم مساعدتك اليوم ، هذا الصغير يي يشعر بامتنان كبير! تجربة الأميرة لينغ مينغ ضحلة. إذا أساءت بطريقة أو بأخرى إلى الكبير ، آمل أن يكون كبيرًا خيرًا وألا يمانع ذلك. إذا كان لدى كبار أي طلب مني ، يرجى قول الكلمة. سوف يسعى هذا المبتدئ بكل ما في وسعي لتحقيقه من أجل سداد خير الكبير! “ في قلبه ، كانت الأميرة لينغ مينغ مثل ابنته ، وأصبحت السبب الوحيد للعيش. إنقاذ الخبير الغامض الأميرة لينغ مينغ كان مساوياً لإنقاذه! وهكذا ، لم يذكر من تم إنقاذه .  بغض النظر أنه  لا يزال يشعر بالامتنان. [TL: Yellow Springs = Underworld.] إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط