نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 63

الم القلب

الم القلب

الفصل 063: وجع القلب

مع مستوى زراعة الأميرة لينغ مينغ ، كان من الصعب عليها التمييز بين مرتبة شوان السماء والطبقة فوقها. ربما كانت كلماتها في وقت سابق تسيء إلى الخبير الغامض. لحسن الحظ ، كان الخبير الغامض متفتح الذهن واختار عدم متابعة المسألة. كان هذا أمرًا جيدًا لأنه بمجرد أن يصبح هذا الشخص القوي غاضبًا ؛ ستكون العواقب أكثر كارثية! يي غوهان الذي فهم شدة الوضع ، جاء بشكل طبيعي لتصحيح الوضع من أجل الأميرة لينغ مينغ!

بطبيعة الحال ، بالنظر إلى مزاج يي غوهان ، لم يكن ليتحدث بهذه الكلمات إن لم يكن من أجل الأميرة لينغ مينغ. لن يفعل ذلك بغض النظر عن مدى امتنانه شخصيا!

بقي كل شيء صامتًا ، مما يشير على ما يبدو إلى أن ” الخبير قمة شوان الروح ” الغامض غادر …

أطلق يوهان تنهد. كان هذا شيء توقعه. إذا أخذنا في الاعتبار هوية الشخص على أنه سيد من خارج المملكة ، فهل يخفض نفسه ليقف أمام أميرة فقط؟

“عمي يي؟ هذا … ما الذي تتحدث عنه؟ ” حدقت به الأميرة لينغ مينغ بفضول بعيون مفتوحة.

“مينغ إير ، كانت كلماتك غير مبالية للغاية. هذه الكلمات هي جريمة كبيرة لمن أنقذك. الكبير الذين أرسل خنجر لإنقاذك هو شخص آخر! بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستوى زراعة هذا الشخص الأكبر يتجاوز بكثير مستوى عمك هذا. لا ، سيكون من الأدق القول أنني لا أستطيع المقارنة حتى مع شخص مثله! ” أخبرها يي غوهان بطريقة مهيبة. “هذا الخنجر هو قمة النعمة و القوة! لا يمكنني إطلاق مثيل له  “.

“آه؟” صرخت الأميرة لينغ مينغ على حين غرة ، يديها الرقيقة تغطى فمها. “شيء من هذا القبيل حدث بالفعل؟ بما أن العم هو بالفعل خبير في شوان السماء ، فهذا يعني أن الأقدم هو شكل أعلى من الوجود! “

“هذه هي الحقيقة المطلقة!” أومأ يي غوهان بجدية.

جمعت الأميرة لينغ مينغ نفسها ، والتفت إلى مواجهة السماء وقدمت تحية عميقة من الاحترام. “تشكر الأميرة لينغ مينغ هنا الأكبر على إنقاذها. كانت كلماتي غير منطقية في وقت سابق و قد تزعج  الكبير ، ومع ذلك كان قلبك كبيرًا بما يكفي ليغفر لي. أتساءل عما إذا كان الكبير على استعداد للخروج ، حتى تتمكن لينغ مينغ من الاعتذار وشكرك شخصيا؟ “

ظلت المساحة ثابتة ، ولا يمكن سماع صوت.

بالنسبة لشخص كان خبيرًا في شوان السماء أو أعلى ، لماذا يهتمون بلفتة الشكر للأميرة بسيطة ؟ وإذا كان هذا خبيرًا من شوان الروح  الأعلى ، فقد لا يكون مستعدًا للظهور حتى لو كان الشخص الآخر إمبراطور تيان شيان نفسه. لم تكن الأميرة لينغ مينغ على علم بكل هذه الأشياء ، ولكن من أجل التعبير عن امتنانها ، يجب أن تعلن عن شكرها بغض النظر عما إذا كان الشخص لا يزال موجودًا أم لا! بما أن عمها يي أخبرها أنها كانت الحقيقة ، فمن المؤكد أنها يجب أن تكون الحقيقة.

“للأسف ، ليس لدينا فرصة لمقابلة هذا الشخص!” تنهد يوهان ، وعاد وجهه إلى شكله البارد ووقف بحزن إلى جانبها. “الصغيرة مينغ إير ، سيتعين على العم يي الرحيل الآن. سيكون من الأفضل لك أن تعودي إلى القصر. الجيش الإمبراطوري في طريقه بالفعل “.

في المسافة ، اقترب صوت الرعد من الحوافر.

نظرت الأميرة لينغ مينغ إلى يي غوهان معبرة عن عدم الرغبة وسألت. “عمي يي ، متى ستعود لزيارة مينغ إير؟“

مينغ إير السخيفة ، العم يي سيكون دائما بجانبك. تنهد يوهان داخليا قبل الرد بهدوء. “سوف آتي بالتأكيد لزيارة مينغ إير. في وقت سابق ، تمكن أحد القتلة من الفرار. قد ينتهي هذا الأمر ببعض المشاكل في المستقبل. هذا هو السبب في أن مينغ إير يجب أن يكون حذرا للغاية في الأيام القليلة المقبلة “.

همست الأميرة لينغ مينغ “أمم” ، وجهها يظهر ممانعة.

وصل صوت الحوافر إلى الزاوية. رفع يي غوهان جسده إلى أعلى وقفز في الهواء. فجأة ، هتف في الهواء وغير اتجاهه ، متحركًا نحو جون شيه. قامت عيناه الحادتان بتحليل المشهد أمامه. عند رؤية خنجر صغير يتم إدخاله في حلق القاتل ، لم يستطع إلا أن يشعر بالامتنان: اتضح أن الأقدم قد ساعدني بالفعل في حل هذه المشكلة. هذا حقا متواضع.

استقام جسده و غادر ، طاف إلى السطح. مع وميض أزرق ، اختفى فجأة.

من زاوية الشارع ، سار حصان قوي نحوهم. هرع ضابط عسكري شاب باللون الأزرق مع تعبير عاجل على وجهه. برؤية الأميرة لينغ مينغ واقفة بأمان هناك ، أطلق تنهد . سرعان ما حيا وسأل. “الأميرة ، هل أنت بخير؟” كان قلقه واضحا في صوته.

حدقت به الأميرة لينغ مينغ بطريقة مذهلة. ثنت جسدها قليلاً ، والتقطت الخنجرين الطائرين من الأرض. عند التحقق من ذلك بالتفصيل ، كان الخنجر الطائر رفيعًا مثل طبقة البصل ، وهو صغير بشكل رائع ومنحني بشكل رائع مع نقوش جميلة. أصبحت الأميرة لينغ مينغ مغرمة به على الفور. كشف وجهها عن آثار خفيفة من الإثارة: هذا هو السلاح الإلهي الذي يستخدمه السيد المتفوق على حتى العم يي.

يا له من خنجر محبوب!

“هذا … خنجر؟” سأل الشاب في تلعثم. “الأميرة ، يرجى توخي الحذر عند التعامل مع هذه الأسلحة.”

“لولا الخبير الكبير الذي أطلق هذه الخناجر الطائرة ، كنت سأقتل من قبل هؤلاء القتلة! لن تكون لدي فرصة لانتظار وصولك! ” بطبيعة الحال ، لا يمكن الكشف عن وجود يي غوهان لأولئك الذين لا علاقة لهم بها. نظرت إليه الأميرة لينغ مينغ لفترة وجيزة ، ووجهها الجميل يظهر آثار التعب والإشارة إلى الحزن.

عندما اختارت مغادرة القصر في الماضي ، سيكون هناك على الأقل خبير على مستوى اليشم يرافقها. كان هذا الترتيب الشخصي لجلالة الملكة لها. لماذا يتم إرسال هذا الخبير فجأة في مهمة؟ بالإضافة إلى ذلك ، تم نشر العديد من خبراء النخبة الذهبية الذين كانوا يرافقونها عادة في مكان آخر لسبب غير معروف. في مثل هذه الظروف واجهت القتلة أثناء مغادرتها القصر! ماذا يعني كل هذا؟ غني عن القول!

كانت الأميرة لينغ مينغ ذكية للغاية و كانت مدركة جيدًا لما يحدث ، لكنها حاولت إجبار نفسها على عدم التفكير في الأمر. كانت غير راغبة في النظر في هذه الإحتمالات . تجرأت على عدم النظر فيها. وذلك لأن السيناريو الناتج سيكون مؤلمًا للغاية بالنسبة لها! ألم! ألم يكسر القلب!

إذا كنت تريد النضال من أجل العرش ، فقم بذلك فقط. لماذا عليك أن تحولني إلى أداة لكفاحك؟ هل العرش حقا ثمين؟ هل يمكن أن أكون في نظرك مجرد أداة لك لتعزيز اهتماماتك؟ قد لا نتشارك نفس الأم ، ولكن لدينا نفس الأب ونفس اللحم والدم! لماذا ا؟ لماذا ا؟ هل يمكن أن يكون صحيحا أنه لا يمكن أن يكون هناك حب داخل العائلة المالكة؟

شعرت أن الخنجران الطائران داخل حضنها يتلامسان مع جلدها ، ويطلقان إحساسًا بالبرد ، لكن الأميرة لينغ مينغ شعرت بالدفء والأمان! أنقذ خبير شوان السماء الغامض حياتها ولم يلمها على خطأ فعلته. تسببت أفعال الخير  هذه في قدر لا ينتهي من الانبهار في داخلها.

كان يي غوهان مدركًا أن قوة الشخص الغامض كانت على الأرجح أعلى من قوة شوان السماء ، لكن الأميرة لينغ مينغ لم تفعل ذلك. كانت تعرف فقط ما رأت ، وكان ذلك المحيط مثل اللمعان اللازوردي!

إنقاذ الأرواح دون إظهار حتى ظله ، والانجراف ذهابًا وإيابًا ، دون ترك أي أثر لوجوده. إنكار المكافآت من الآخرين ، ناهيك عن جهل أولئك الذين أنقذهم!

ما نوع هذه الشخصية؟ هذه هي شخصية السيد الحقيقي! ولد شعور عميق بالأمان  داخل الأميرة لينغ مينغ المحطمة و الحزينة  تجاه هذا الشخص  الغامض. إنه مثل تنين يظهر رأسه وليس ذيله! هذا خلق اعتقادًا بأن هذا الشخص يمكن الاعتماد عليه للغاية. في قلبها ، شعرت أن هذا الشخص الغامض مثل عمها يي ، يستحق ثقتها.

مع الخنجر الطائر بجانبها ، شعرت الأميرة لينغ مينغ فجأة بأنها أصبحت أكثر شجاعة.

في الواقع ، مع خبير شوان السماء الذروة ونجم الأفق المنفرد ، يي غوهان كحامياها ، سيكون بمقدور أي شخص الجلوس والاسترخاء.

تعافت من دوختها ، لتكتشف أن الشاب يحدق بها. أصبحت الأميرة لينغ مينغ محرجة وأصبحت غاضبة ، وأصبح قلبها مكتئبًا.

هذا الشخص هو الابن الأكبر لعائلة مورونغ في المدينة ، مورونغ تيان جون. إنه النجم الصاعد في جيله من عائلة مورونغ حيث نشأت والدة الأميرة لينغ مينغ. فيما يتعلق بالعلاقة ، يمكن اعتبار الأميرة لينغ مينغ و هو أبناء عمومة. هو يعتبر أحد المواهب الوسيمة المشهورة داخل المدينة. منذ أن التقى بالأميرة لينغ مينغ ، كان مغرمًا وكأنها أسرت روحه. كان قد طلب من عائلته منصب قائد عسكري على أمل لقاءها والبقاء على مقربة منها وفي نفس الوقت السماح له ببدء مطاردة محمومة للأميرة لينغ مينغ.

منذ عودة جون مو تشي إلى الوراء قبل شهرين ، أصبح مورونغ تيان جون الآن أحد أفضل اثنين من الخاطبين للأميرة لينغ مينغ. الخاطب الآخر هو حفيد المستشار الكبير . لي يوران .

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 063: وجع القلب مع مستوى زراعة الأميرة لينغ مينغ ، كان من الصعب عليها التمييز بين مرتبة شوان السماء والطبقة فوقها. ربما كانت كلماتها في وقت سابق تسيء إلى الخبير الغامض. لحسن الحظ ، كان الخبير الغامض متفتح الذهن واختار عدم متابعة المسألة. كان هذا أمرًا جيدًا لأنه بمجرد أن يصبح هذا الشخص القوي غاضبًا ؛ ستكون العواقب أكثر كارثية! يي غوهان الذي فهم شدة الوضع ، جاء بشكل طبيعي لتصحيح الوضع من أجل الأميرة لينغ مينغ! بطبيعة الحال ، بالنظر إلى مزاج يي غوهان ، لم يكن ليتحدث بهذه الكلمات إن لم يكن من أجل الأميرة لينغ مينغ. لن يفعل ذلك بغض النظر عن مدى امتنانه شخصيا! بقي كل شيء صامتًا ، مما يشير على ما يبدو إلى أن ” الخبير قمة شوان الروح ” الغامض غادر … أطلق يوهان تنهد. كان هذا شيء توقعه. إذا أخذنا في الاعتبار هوية الشخص على أنه سيد من خارج المملكة ، فهل يخفض نفسه ليقف أمام أميرة فقط؟ “عمي يي؟ هذا … ما الذي تتحدث عنه؟ ” حدقت به الأميرة لينغ مينغ بفضول بعيون مفتوحة. “مينغ إير ، كانت كلماتك غير مبالية للغاية. هذه الكلمات هي جريمة كبيرة لمن أنقذك. الكبير الذين أرسل خنجر لإنقاذك هو شخص آخر! بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستوى زراعة هذا الشخص الأكبر يتجاوز بكثير مستوى عمك هذا. لا ، سيكون من الأدق القول أنني لا أستطيع المقارنة حتى مع شخص مثله! ” أخبرها يي غوهان بطريقة مهيبة. “هذا الخنجر هو قمة النعمة و القوة! لا يمكنني إطلاق مثيل له  “. “آه؟” صرخت الأميرة لينغ مينغ على حين غرة ، يديها الرقيقة تغطى فمها. “شيء من هذا القبيل حدث بالفعل؟ بما أن العم هو بالفعل خبير في شوان السماء ، فهذا يعني أن الأقدم هو شكل أعلى من الوجود! “ “هذه هي الحقيقة المطلقة!” أومأ يي غوهان بجدية. جمعت الأميرة لينغ مينغ نفسها ، والتفت إلى مواجهة السماء وقدمت تحية عميقة من الاحترام. “تشكر الأميرة لينغ مينغ هنا الأكبر على إنقاذها. كانت كلماتي غير منطقية في وقت سابق و قد تزعج  الكبير ، ومع ذلك كان قلبك كبيرًا بما يكفي ليغفر لي. أتساءل عما إذا كان الكبير على استعداد للخروج ، حتى تتمكن لينغ مينغ من الاعتذار وشكرك شخصيا؟ “ ظلت المساحة ثابتة ، ولا يمكن سماع صوت. بالنسبة لشخص كان خبيرًا في شوان السماء أو أعلى ، لماذا يهتمون بلفتة الشكر للأميرة بسيطة ؟ وإذا كان هذا خبيرًا من شوان الروح  الأعلى ، فقد لا يكون مستعدًا للظهور حتى لو كان الشخص الآخر إمبراطور تيان شيان نفسه. لم تكن الأميرة لينغ مينغ على علم بكل هذه الأشياء ، ولكن من أجل التعبير عن امتنانها ، يجب أن تعلن عن شكرها بغض النظر عما إذا كان الشخص لا يزال موجودًا أم لا! بما أن عمها يي أخبرها أنها كانت الحقيقة ، فمن المؤكد أنها يجب أن تكون الحقيقة. “للأسف ، ليس لدينا فرصة لمقابلة هذا الشخص!” تنهد يوهان ، وعاد وجهه إلى شكله البارد ووقف بحزن إلى جانبها. “الصغيرة مينغ إير ، سيتعين على العم يي الرحيل الآن. سيكون من الأفضل لك أن تعودي إلى القصر. الجيش الإمبراطوري في طريقه بالفعل “. في المسافة ، اقترب صوت الرعد من الحوافر. نظرت الأميرة لينغ مينغ إلى يي غوهان معبرة عن عدم الرغبة وسألت. “عمي يي ، متى ستعود لزيارة مينغ إير؟“ مينغ إير السخيفة ، العم يي سيكون دائما بجانبك. تنهد يوهان داخليا قبل الرد بهدوء. “سوف آتي بالتأكيد لزيارة مينغ إير. في وقت سابق ، تمكن أحد القتلة من الفرار. قد ينتهي هذا الأمر ببعض المشاكل في المستقبل. هذا هو السبب في أن مينغ إير يجب أن يكون حذرا للغاية في الأيام القليلة المقبلة “. همست الأميرة لينغ مينغ “أمم” ، وجهها يظهر ممانعة. وصل صوت الحوافر إلى الزاوية. رفع يي غوهان جسده إلى أعلى وقفز في الهواء. فجأة ، هتف في الهواء وغير اتجاهه ، متحركًا نحو جون شيه. قامت عيناه الحادتان بتحليل المشهد أمامه. عند رؤية خنجر صغير يتم إدخاله في حلق القاتل ، لم يستطع إلا أن يشعر بالامتنان: اتضح أن الأقدم قد ساعدني بالفعل في حل هذه المشكلة. هذا حقا متواضع. استقام جسده و غادر ، طاف إلى السطح. مع وميض أزرق ، اختفى فجأة. من زاوية الشارع ، سار حصان قوي نحوهم. هرع ضابط عسكري شاب باللون الأزرق مع تعبير عاجل على وجهه. برؤية الأميرة لينغ مينغ واقفة بأمان هناك ، أطلق تنهد . سرعان ما حيا وسأل. “الأميرة ، هل أنت بخير؟” كان قلقه واضحا في صوته. حدقت به الأميرة لينغ مينغ بطريقة مذهلة. ثنت جسدها قليلاً ، والتقطت الخنجرين الطائرين من الأرض. عند التحقق من ذلك بالتفصيل ، كان الخنجر الطائر رفيعًا مثل طبقة البصل ، وهو صغير بشكل رائع ومنحني بشكل رائع مع نقوش جميلة. أصبحت الأميرة لينغ مينغ مغرمة به على الفور. كشف وجهها عن آثار خفيفة من الإثارة: هذا هو السلاح الإلهي الذي يستخدمه السيد المتفوق على حتى العم يي. يا له من خنجر محبوب! “هذا … خنجر؟” سأل الشاب في تلعثم. “الأميرة ، يرجى توخي الحذر عند التعامل مع هذه الأسلحة.” “لولا الخبير الكبير الذي أطلق هذه الخناجر الطائرة ، كنت سأقتل من قبل هؤلاء القتلة! لن تكون لدي فرصة لانتظار وصولك! ” بطبيعة الحال ، لا يمكن الكشف عن وجود يي غوهان لأولئك الذين لا علاقة لهم بها. نظرت إليه الأميرة لينغ مينغ لفترة وجيزة ، ووجهها الجميل يظهر آثار التعب والإشارة إلى الحزن. عندما اختارت مغادرة القصر في الماضي ، سيكون هناك على الأقل خبير على مستوى اليشم يرافقها. كان هذا الترتيب الشخصي لجلالة الملكة لها. لماذا يتم إرسال هذا الخبير فجأة في مهمة؟ بالإضافة إلى ذلك ، تم نشر العديد من خبراء النخبة الذهبية الذين كانوا يرافقونها عادة في مكان آخر لسبب غير معروف. في مثل هذه الظروف واجهت القتلة أثناء مغادرتها القصر! ماذا يعني كل هذا؟ غني عن القول! كانت الأميرة لينغ مينغ ذكية للغاية و كانت مدركة جيدًا لما يحدث ، لكنها حاولت إجبار نفسها على عدم التفكير في الأمر. كانت غير راغبة في النظر في هذه الإحتمالات . تجرأت على عدم النظر فيها. وذلك لأن السيناريو الناتج سيكون مؤلمًا للغاية بالنسبة لها! ألم! ألم يكسر القلب! إذا كنت تريد النضال من أجل العرش ، فقم بذلك فقط. لماذا عليك أن تحولني إلى أداة لكفاحك؟ هل العرش حقا ثمين؟ هل يمكن أن أكون في نظرك مجرد أداة لك لتعزيز اهتماماتك؟ قد لا نتشارك نفس الأم ، ولكن لدينا نفس الأب ونفس اللحم والدم! لماذا ا؟ لماذا ا؟ هل يمكن أن يكون صحيحا أنه لا يمكن أن يكون هناك حب داخل العائلة المالكة؟ شعرت أن الخنجران الطائران داخل حضنها يتلامسان مع جلدها ، ويطلقان إحساسًا بالبرد ، لكن الأميرة لينغ مينغ شعرت بالدفء والأمان! أنقذ خبير شوان السماء الغامض حياتها ولم يلمها على خطأ فعلته. تسببت أفعال الخير  هذه في قدر لا ينتهي من الانبهار في داخلها. كان يي غوهان مدركًا أن قوة الشخص الغامض كانت على الأرجح أعلى من قوة شوان السماء ، لكن الأميرة لينغ مينغ لم تفعل ذلك. كانت تعرف فقط ما رأت ، وكان ذلك المحيط مثل اللمعان اللازوردي! إنقاذ الأرواح دون إظهار حتى ظله ، والانجراف ذهابًا وإيابًا ، دون ترك أي أثر لوجوده. إنكار المكافآت من الآخرين ، ناهيك عن جهل أولئك الذين أنقذهم! ما نوع هذه الشخصية؟ هذه هي شخصية السيد الحقيقي! ولد شعور عميق بالأمان  داخل الأميرة لينغ مينغ المحطمة و الحزينة  تجاه هذا الشخص  الغامض. إنه مثل تنين يظهر رأسه وليس ذيله! هذا خلق اعتقادًا بأن هذا الشخص يمكن الاعتماد عليه للغاية. في قلبها ، شعرت أن هذا الشخص الغامض مثل عمها يي ، يستحق ثقتها. مع الخنجر الطائر بجانبها ، شعرت الأميرة لينغ مينغ فجأة بأنها أصبحت أكثر شجاعة. في الواقع ، مع خبير شوان السماء الذروة ونجم الأفق المنفرد ، يي غوهان كحامياها ، سيكون بمقدور أي شخص الجلوس والاسترخاء. تعافت من دوختها ، لتكتشف أن الشاب يحدق بها. أصبحت الأميرة لينغ مينغ محرجة وأصبحت غاضبة ، وأصبح قلبها مكتئبًا. هذا الشخص هو الابن الأكبر لعائلة مورونغ في المدينة ، مورونغ تيان جون. إنه النجم الصاعد في جيله من عائلة مورونغ حيث نشأت والدة الأميرة لينغ مينغ. فيما يتعلق بالعلاقة ، يمكن اعتبار الأميرة لينغ مينغ و هو أبناء عمومة. هو يعتبر أحد المواهب الوسيمة المشهورة داخل المدينة. منذ أن التقى بالأميرة لينغ مينغ ، كان مغرمًا وكأنها أسرت روحه. كان قد طلب من عائلته منصب قائد عسكري على أمل لقاءها والبقاء على مقربة منها وفي نفس الوقت السماح له ببدء مطاردة محمومة للأميرة لينغ مينغ. منذ عودة جون مو تشي إلى الوراء قبل شهرين ، أصبح مورونغ تيان جون الآن أحد أفضل اثنين من الخاطبين للأميرة لينغ مينغ. الخاطب الآخر هو حفيد المستشار الكبير . لي يوران . إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط