نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 64

الرجل العجوز باللون الرمادي

الرجل العجوز باللون الرمادي

064 – الرجل العجوز باللون الرمادي

بالنظر إليه ، سيشعر أي شخص أن هذا الشاب الشاب مورونغ هو موهبة في الشؤون المدنية والعسكرية على حد سواء ، استثنائي في كل جانب ، ومبارك بمظهر وسيم ، وقادرة للغاية في مجال فنون الدفاع عن النفس ، و هو زوج مثالي لأي امرأة. ومع ذلك ، شعرت الأميرة لينغ مينغ أن هذا الشخص منافق للغاية. أمامها ، بدا وكأنه يرتدي قناعًا دائمًا “ في الحب العميق ”. كشخص عاش في القصر طوال الوقت ، لم يكن لديها طريقة للحكم على ما إذا كان وجهه هذا صحيحًا أم خطأ: ما مقدار الحقيقة؟ كم منه مزيف؟ ما هو الوجه والشخصية الحقيقية لهذا الشخص؟

شعرت الأميرة لينغ مينغ بأنها لا تملك أدنى فهم للإجابة على هذه الأسئلة.

الخاطب الآخر هو الوريث الأول لسكن لي ، لي يوران الذي يحمل لقب الباحث الموهوب رقم واحد في مملكة تيانشيانغ. وبالمثل ، هو شخص ملأ الأميرة لينغ مينغ بالغموض. لي يوران وسيم وذو أخلاق حسنة ورشيق ولكنه ليس مبهرجًا ونادرًا ما أظهر نفسه. لقد تسبب في هاجس عدد لا يحصى من السيدات من العاصمة تجاهه. ومع ذلك ، بغض النظر عن سبب رفض أن يظهر نفسه ، فهو  جعله يوصف بأنه السيد  الغامض رقم واحد لمملكة تيانشيانغ.

كان لي يوران يظهر دائمًا وجهًا دافئًا ورشيقًا ، لم يكن أبدًا شخصًا قلقًا أو متأخرًا ، بدا وكأن كل ما كان يحدث في العالم كان في راحة يديه ، وأن كل شيء كان في حدود توقعاته. ومع ذلك ، شعرت الأميرة لينغ مينغ دائمًا أنه من المستحيل أن يكون هناك شخص مثالي جدًا في هذا العالم. إذا كان المظهر الخارجي لهذا الشخص مجرد تمويه ، فسيكون وجودًا أكثر رعباً و لا يمكن التنبؤ به. لا يمكن لأحد أن يأمل في فهم ما كان يفكر فيه حقًا. كلما كانت مع هذا الشخص ، كانت الأميرة لينغ مينغ تحصل في كثير من الأحيان على شعور لا يمكن تفسيره بالخوف. هذا الشعور حذرها من أن هذا الشاب اللطيف أمامها هو شخص خطير للغاية!

وبالمقارنة ، فإن جون مو تشي هو شخص ارتدى وجه ديبوتشي . لم يحاول إخفاء طبيعته ، وكأنه يعلن للعالم “أنا وغد و لا أخشى إظهار كوني كذلك”. على الرغم من أن شخصيته لا تحتمل إلى حد ما ، على الأقل كان شخصًا ارتكب أفعالًا سيئة في العلن. على الرغم من كونه وغدًا ، إلا أن أفعاله السيئة كانت تتم علانية ولم تكن هناك حاجة للخوف منه أن يتخذ إجراءات شريرة بسرية.

بالتفكير في جون مو تشي ، تذكرت فجأة أن هذا الفاسق كان موجودًا هنا منذ وقت ليس ببعيد ، حتى أنه أعطاها تحذيرًا. بغض النظر عما إذا كان عن قصد أو غير مقصود ، كان على الأقل لفتة حسن النية. ومع ذلك ، يبدو أن القتلة قد قتلوه بالفعل منذ البداية! عندما نظرت في هذه النقطة ، سألت بسرعة. “بسرعة ، اذهبوا و ابحثوا عن السيد الشاب الثالث جون وانظروا كيف حالته في الوقت الحالي.”

لم تستطع إلا أن تشعر بالقلق في قلبها. على الرغم من إنقاذ حياتها ، فقد كانت تخشى أن يكون جون مو تشي قد قُتل. هذا من شأنه أن يجعل الجد جون يطير في نوبة غضب. من المحتمل أن تكون العاصفة الناتجة أسوأ بكثير مما لو كانت هي التي قتلت. يبدو أن المدينة كانت على وشك الوقوع في عاصفة مضطربة. تأمل أن لا يستغل أشقاؤها الثلاثة الفوضى التي تتلوا تلك  الناتجة من قبل الجد الغاضب ويخلقوا مشكلة أكبر للمملكة.

على الرغم من أنها لم تشهد ذلك لنفسها ، إلا أن الأميرة  لينغ مينغ اعتقدت أن جون مو تشي مات على الأرجح. بعد كل شيء ، ظهر اثنان من القتلة من اتجاه جون مو تشي. في ذلك الوقت ، كان قد سقط بالفعل على الأرض. لو لم يمت ، ها كان القاتل سيتركه وحده؟

خرج العديد من الحراس الشخصيين للبحث ولكن بعد البحث في كل مكان ، لم يتمكنوا من العثور على جون شيه. هذا لأن جون شيه يتم تثبيته و تغطيته حاليًا بواسطة جثة القاتل إلى النقطة التي تتداخل فيها أجسادهم تمامًا مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى فشل الحراس الشخصيين في ملاحظتهم. هرع حارس شخصي ذو مظهر خشن لإبلاغ الأميرة. “الأميرة ، لم نتمكن من العثور على جثة السيد الشاب الثالث جون. ربما وقفت الجثة وهربت من تلقاء نفسها “.

بالاستماع إلى هذه الكلمات ، تحول وجه الأميرة لينغ مينغ إلى اللون الأسود لدرجة التقيؤ! ما هذا الهراء؟ لم تتمكن من العثور على الجثة ، فربما تقف الجثة و تهرب من تلقاء نفسها؟ هل يمكن للجثة أن تهرب بنفسها؟

تحول وجه مورونغ تيان جون إلى الظلام. “ما الذي تتحدث عنه؟“

أصيب الحارس بالذعر وبدأ في التلعثم. “قصدت ، قصدت ، فشلنا في العثور على … جثة السيد الشاب الثالث ، ربما غادرت … لا لا ! قصدت…“

“يكفي! توقف عن الكلام!” تحول وجه مورونغ تيان جون إلى اللون الأسود. “إذا لم تتمكن من العثور على الجثة ، فهذا يعني أنه لا يمكنك القول بأنه ميت! حتى أكثر من ذلك ، لا يمكنك تسميتها جثة. كان يجب أن تقول، لقد اختفى جسد السيد الشاب الصغير جون! تفهم؟“

اشتكى الحراس الشخصيون داخليًا: ألم تكن أنت من قال أنه مات؟ أتعتقد أنه لا يزال لديك وجه لإلقاء محاضرات لنا. يا لك من شخص حقير!

شعرت الأميرة لينغ مينغ بالعجز وقالت. “اذهب للبحث مرة أخرى بالتفصيل. إذا وجدت جثة … السيد الشاب جون ، أرسلها بسرعة إلى عائلة جون. ” تحت تأثيرهم ، كادت الأميرة لينغ مينغ أن تكتب كلمة “جثة” على صورة جون مو تشي بعقلها .

بعد البحث مرة أخرى ، لم يتمكنوا من العثور على أي شيء. وهكذا ، رتبت الأميرة لينغ مينغ حارسًا شخصيًا لإبلاغ عائلة جون بهذا الأمر. لم يمض وقت طويل بعد أن غادر الحارس الشخصي على ظهور الخيل ، حتى هرعت  شخصية  بملابس رمادية أمامهم. تبين أن هذا الشخص  كان عجوزًا صغيرًا ورفيعًا وذابلًا.

سحب مورونغ تيان جون سيفه وسأل بصوت صارم. “عرف عن فسك من أنت؟“

“أنا أبحث عن شخص ما” ، كان وجه الرجل العجوز الصغير عبارة عن قناع من الاكتئاب ، وهو ينظر في كل مكان. وجهه مليء بالقلق ، و أذناه تستمع الى سؤال مورونغ تيان جون.

كان مورونغ تيان جون غاضبًا للغاية وصاح. “خذه!” بالنظر إلى أن محاولة اغتيال نفذت للتو ضد الأميرة ، كان ظهور هذا غريب الأطوار حدثًا مريبًا للغاية.

عبر الجنود المحيطون عن تأكيدهم وكانوا على وشك الاندفاع إلى الأمام عندما رأوا الرجل العجوز يندهش فجأة. “أخيرا وجدتك! هاها! لماذا لا تهرب الآن؟ وجدتك أيها الصغير الوغد! لديك سيف يخترق  من خلالك ، هاه؟ دعونا نرى ما إذا كنت لا تزال تجرؤ على الهرب مرة أخرى! ” صاح بصوت عالٍ.

كل ما رأوه هو ركوعه أمام جثة قاتل وكان على وشك سحب سيف.

“إنه في تحالف مع القتلة ، أقتلوه !” أصبح مورونغ تيان جون في غاية السعادة. شعر أن هذا الشخص كان غبيًا حقًا. جميع القتلة هنا ماتوا بالفعل ، ومع ذلك اختار الدخول إلى هذا المكان ، الذي كان محاطًا بالجيش للعثور على جثة.

والمثير للدهشة أن الرجل العجوز رمى السيف بعد أن أخرجه. ثم ، رفع جثة القاتل و رماها بشكل عرضي ، تمامًا مثل كيف يمكن للمرء أن يرمي كيسًا ، دون الاهتمام بأفعاله. انحنى ، التقط جسداً دموياً.

أوقفت الأميرة لينغ مينغ على عجل مورونغ تيان جون قبل مراقبة الجسد الذي سحبه الرجل بالتفصيل. اتضح أنه كان جون مو تشي. كان مغطى بالدم على الرأس والجسم ، ويبدو وكأنه على وشك أن يفقد حياته في لحظة. فجأة ، تحركت عيون جون شيه ، مما تسبب في صدمة للأميرة لينغ مينغ: اتضح أن هذا الوغد لا يزال على قيد الحياة.

“هل لي أن أسأل هوية هذا كبير  السن؟” سألت الأميرة لينغ مينغ.

“ليس لدي وقت للدردشة معك ، أيتها الفتاة الصغيرة. هذه الحقيبة القديمة بحاجة إلى الإسراع لمساعدته على رعاية إصاباته. خلاف ذلك ، قد يتم ركلي كالدلو القديم  حقًا “. التقط الرجل العجوز جسد جون شيه وبفلاش ، ظهر أمام  مورونغ تيان جون. يحدق في مورونغ تيان جون ، وبخ. “اللقيط الصغير ، في المرة القادمة ، شاهد لغتك!” تراجع للخلف ثم اختفى مثل نفخة من الدخان.

كان مورونغ تيان جون على وشك الرد في غضب عندما اختفى الرجل العجوز أمامه فجأة دون ترك أثر ، مما تسبب في غضبه. ومع ذلك ، مع الأميرة لينغ مينغ هنا ، كان بحاجة إلى الحفاظ على صورته الرشيقة ويمكنه فقط أن يثقل أسنانه بشدة.

في قلبه ، لعن على التوالي الأجيال الثمانية عشر للرجل العجوز!

“هذا سيء!” تغير وجه الأميرة لينغ مينغ. “لقد أرسلت شخصًا للتو لإبلاغ الجنرال الكبير جون. الآن علينا إخباره بإن  جون مو تشي حي ، ستصبح الأمور قبيحة إذا غضب الجنرال الكبير!”

تقدم مورونغ تيان جون لتهدئة الأميرة. “الأميرة ، يرجى أن تكوني مرتاحة و تعودي إلى القصر. سأرتب على الفور لشخص ما للذهاب إلى عائلة جون والإبلاغ عن جون مو تشي ، هذا الشيئ … هذا الشخص لا يزال على قيد الحياة “.

سمحت الأميرة لينغ مينغ بتنهد. “سيكون ذلك للأفضل.” تحولت نظرتها فجأة و لاحظت الخنجر الطائر الذي تم إدخاله في حلق القاتل. صرخت من المفاجأة: اتضح أن الخبير الغامض الكبير  قد ساعدني بالفعل في رعاية هذه المشكلة المستقبلية ، و أنا كنت أجهل ذلك . مشيت الأميرة للجثة و سحبت الخنجر. عند التحقق من ذلك ، وجدت أنه كان في الواقع مثل الاثنين الآخرين. لم تستطع إلا أن تتساءل: هذا الشخص هو سيد مستوى مرتفع حقيقي. أتساءل متى ستتاح لي الفرصة لمقابلته شخصيا لتقديم شكري.

أدارت الأميرة لينغ مينغ رأسها لرؤية الوضع البائس لفريقها من الحراس الشخصيين. تنهدت: مع الأشياء كما هي ، كيف آمل أن أذهب إلى سكن دوجو ؟ مشيرة إلى نصيحة يي غوهان لها ، تحدثت. “لنعد إلى القصر. قوموا بتدوين أسماء القتلى ، وأبلغوا القصر الداخلي بها وتأكدوا من تعويض عائلاتهم بسخاء “.

حين لم تعد قادرة على تحمل مشهد المذبحة أمامها ، أغلقت الأميرة لينغ مينغ عينيها و أنزلت ببطء قطرتين من الدموع. مات جميع هؤلاء الرجال … من أجلها!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

064 – الرجل العجوز باللون الرمادي بالنظر إليه ، سيشعر أي شخص أن هذا الشاب الشاب مورونغ هو موهبة في الشؤون المدنية والعسكرية على حد سواء ، استثنائي في كل جانب ، ومبارك بمظهر وسيم ، وقادرة للغاية في مجال فنون الدفاع عن النفس ، و هو زوج مثالي لأي امرأة. ومع ذلك ، شعرت الأميرة لينغ مينغ أن هذا الشخص منافق للغاية. أمامها ، بدا وكأنه يرتدي قناعًا دائمًا “ في الحب العميق ”. كشخص عاش في القصر طوال الوقت ، لم يكن لديها طريقة للحكم على ما إذا كان وجهه هذا صحيحًا أم خطأ: ما مقدار الحقيقة؟ كم منه مزيف؟ ما هو الوجه والشخصية الحقيقية لهذا الشخص؟ شعرت الأميرة لينغ مينغ بأنها لا تملك أدنى فهم للإجابة على هذه الأسئلة. الخاطب الآخر هو الوريث الأول لسكن لي ، لي يوران الذي يحمل لقب الباحث الموهوب رقم واحد في مملكة تيانشيانغ. وبالمثل ، هو شخص ملأ الأميرة لينغ مينغ بالغموض. لي يوران وسيم وذو أخلاق حسنة ورشيق ولكنه ليس مبهرجًا ونادرًا ما أظهر نفسه. لقد تسبب في هاجس عدد لا يحصى من السيدات من العاصمة تجاهه. ومع ذلك ، بغض النظر عن سبب رفض أن يظهر نفسه ، فهو  جعله يوصف بأنه السيد  الغامض رقم واحد لمملكة تيانشيانغ. كان لي يوران يظهر دائمًا وجهًا دافئًا ورشيقًا ، لم يكن أبدًا شخصًا قلقًا أو متأخرًا ، بدا وكأن كل ما كان يحدث في العالم كان في راحة يديه ، وأن كل شيء كان في حدود توقعاته. ومع ذلك ، شعرت الأميرة لينغ مينغ دائمًا أنه من المستحيل أن يكون هناك شخص مثالي جدًا في هذا العالم. إذا كان المظهر الخارجي لهذا الشخص مجرد تمويه ، فسيكون وجودًا أكثر رعباً و لا يمكن التنبؤ به. لا يمكن لأحد أن يأمل في فهم ما كان يفكر فيه حقًا. كلما كانت مع هذا الشخص ، كانت الأميرة لينغ مينغ تحصل في كثير من الأحيان على شعور لا يمكن تفسيره بالخوف. هذا الشعور حذرها من أن هذا الشاب اللطيف أمامها هو شخص خطير للغاية! وبالمقارنة ، فإن جون مو تشي هو شخص ارتدى وجه ديبوتشي . لم يحاول إخفاء طبيعته ، وكأنه يعلن للعالم “أنا وغد و لا أخشى إظهار كوني كذلك”. على الرغم من أن شخصيته لا تحتمل إلى حد ما ، على الأقل كان شخصًا ارتكب أفعالًا سيئة في العلن. على الرغم من كونه وغدًا ، إلا أن أفعاله السيئة كانت تتم علانية ولم تكن هناك حاجة للخوف منه أن يتخذ إجراءات شريرة بسرية. بالتفكير في جون مو تشي ، تذكرت فجأة أن هذا الفاسق كان موجودًا هنا منذ وقت ليس ببعيد ، حتى أنه أعطاها تحذيرًا. بغض النظر عما إذا كان عن قصد أو غير مقصود ، كان على الأقل لفتة حسن النية. ومع ذلك ، يبدو أن القتلة قد قتلوه بالفعل منذ البداية! عندما نظرت في هذه النقطة ، سألت بسرعة. “بسرعة ، اذهبوا و ابحثوا عن السيد الشاب الثالث جون وانظروا كيف حالته في الوقت الحالي.” لم تستطع إلا أن تشعر بالقلق في قلبها. على الرغم من إنقاذ حياتها ، فقد كانت تخشى أن يكون جون مو تشي قد قُتل. هذا من شأنه أن يجعل الجد جون يطير في نوبة غضب. من المحتمل أن تكون العاصفة الناتجة أسوأ بكثير مما لو كانت هي التي قتلت. يبدو أن المدينة كانت على وشك الوقوع في عاصفة مضطربة. تأمل أن لا يستغل أشقاؤها الثلاثة الفوضى التي تتلوا تلك  الناتجة من قبل الجد الغاضب ويخلقوا مشكلة أكبر للمملكة. على الرغم من أنها لم تشهد ذلك لنفسها ، إلا أن الأميرة  لينغ مينغ اعتقدت أن جون مو تشي مات على الأرجح. بعد كل شيء ، ظهر اثنان من القتلة من اتجاه جون مو تشي. في ذلك الوقت ، كان قد سقط بالفعل على الأرض. لو لم يمت ، ها كان القاتل سيتركه وحده؟ خرج العديد من الحراس الشخصيين للبحث ولكن بعد البحث في كل مكان ، لم يتمكنوا من العثور على جون شيه. هذا لأن جون شيه يتم تثبيته و تغطيته حاليًا بواسطة جثة القاتل إلى النقطة التي تتداخل فيها أجسادهم تمامًا مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى فشل الحراس الشخصيين في ملاحظتهم. هرع حارس شخصي ذو مظهر خشن لإبلاغ الأميرة. “الأميرة ، لم نتمكن من العثور على جثة السيد الشاب الثالث جون. ربما وقفت الجثة وهربت من تلقاء نفسها “. بالاستماع إلى هذه الكلمات ، تحول وجه الأميرة لينغ مينغ إلى اللون الأسود لدرجة التقيؤ! ما هذا الهراء؟ لم تتمكن من العثور على الجثة ، فربما تقف الجثة و تهرب من تلقاء نفسها؟ هل يمكن للجثة أن تهرب بنفسها؟ تحول وجه مورونغ تيان جون إلى الظلام. “ما الذي تتحدث عنه؟“ أصيب الحارس بالذعر وبدأ في التلعثم. “قصدت ، قصدت ، فشلنا في العثور على … جثة السيد الشاب الثالث ، ربما غادرت … لا لا ! قصدت…“ “يكفي! توقف عن الكلام!” تحول وجه مورونغ تيان جون إلى اللون الأسود. “إذا لم تتمكن من العثور على الجثة ، فهذا يعني أنه لا يمكنك القول بأنه ميت! حتى أكثر من ذلك ، لا يمكنك تسميتها جثة. كان يجب أن تقول، لقد اختفى جسد السيد الشاب الصغير جون! تفهم؟“ اشتكى الحراس الشخصيون داخليًا: ألم تكن أنت من قال أنه مات؟ أتعتقد أنه لا يزال لديك وجه لإلقاء محاضرات لنا. يا لك من شخص حقير! شعرت الأميرة لينغ مينغ بالعجز وقالت. “اذهب للبحث مرة أخرى بالتفصيل. إذا وجدت جثة … السيد الشاب جون ، أرسلها بسرعة إلى عائلة جون. ” تحت تأثيرهم ، كادت الأميرة لينغ مينغ أن تكتب كلمة “جثة” على صورة جون مو تشي بعقلها . بعد البحث مرة أخرى ، لم يتمكنوا من العثور على أي شيء. وهكذا ، رتبت الأميرة لينغ مينغ حارسًا شخصيًا لإبلاغ عائلة جون بهذا الأمر. لم يمض وقت طويل بعد أن غادر الحارس الشخصي على ظهور الخيل ، حتى هرعت  شخصية  بملابس رمادية أمامهم. تبين أن هذا الشخص  كان عجوزًا صغيرًا ورفيعًا وذابلًا. سحب مورونغ تيان جون سيفه وسأل بصوت صارم. “عرف عن فسك من أنت؟“ “أنا أبحث عن شخص ما” ، كان وجه الرجل العجوز الصغير عبارة عن قناع من الاكتئاب ، وهو ينظر في كل مكان. وجهه مليء بالقلق ، و أذناه تستمع الى سؤال مورونغ تيان جون. كان مورونغ تيان جون غاضبًا للغاية وصاح. “خذه!” بالنظر إلى أن محاولة اغتيال نفذت للتو ضد الأميرة ، كان ظهور هذا غريب الأطوار حدثًا مريبًا للغاية. عبر الجنود المحيطون عن تأكيدهم وكانوا على وشك الاندفاع إلى الأمام عندما رأوا الرجل العجوز يندهش فجأة. “أخيرا وجدتك! هاها! لماذا لا تهرب الآن؟ وجدتك أيها الصغير الوغد! لديك سيف يخترق  من خلالك ، هاه؟ دعونا نرى ما إذا كنت لا تزال تجرؤ على الهرب مرة أخرى! ” صاح بصوت عالٍ. كل ما رأوه هو ركوعه أمام جثة قاتل وكان على وشك سحب سيف. “إنه في تحالف مع القتلة ، أقتلوه !” أصبح مورونغ تيان جون في غاية السعادة. شعر أن هذا الشخص كان غبيًا حقًا. جميع القتلة هنا ماتوا بالفعل ، ومع ذلك اختار الدخول إلى هذا المكان ، الذي كان محاطًا بالجيش للعثور على جثة. والمثير للدهشة أن الرجل العجوز رمى السيف بعد أن أخرجه. ثم ، رفع جثة القاتل و رماها بشكل عرضي ، تمامًا مثل كيف يمكن للمرء أن يرمي كيسًا ، دون الاهتمام بأفعاله. انحنى ، التقط جسداً دموياً. أوقفت الأميرة لينغ مينغ على عجل مورونغ تيان جون قبل مراقبة الجسد الذي سحبه الرجل بالتفصيل. اتضح أنه كان جون مو تشي. كان مغطى بالدم على الرأس والجسم ، ويبدو وكأنه على وشك أن يفقد حياته في لحظة. فجأة ، تحركت عيون جون شيه ، مما تسبب في صدمة للأميرة لينغ مينغ: اتضح أن هذا الوغد لا يزال على قيد الحياة. “هل لي أن أسأل هوية هذا كبير  السن؟” سألت الأميرة لينغ مينغ. “ليس لدي وقت للدردشة معك ، أيتها الفتاة الصغيرة. هذه الحقيبة القديمة بحاجة إلى الإسراع لمساعدته على رعاية إصاباته. خلاف ذلك ، قد يتم ركلي كالدلو القديم  حقًا “. التقط الرجل العجوز جسد جون شيه وبفلاش ، ظهر أمام  مورونغ تيان جون. يحدق في مورونغ تيان جون ، وبخ. “اللقيط الصغير ، في المرة القادمة ، شاهد لغتك!” تراجع للخلف ثم اختفى مثل نفخة من الدخان. كان مورونغ تيان جون على وشك الرد في غضب عندما اختفى الرجل العجوز أمامه فجأة دون ترك أثر ، مما تسبب في غضبه. ومع ذلك ، مع الأميرة لينغ مينغ هنا ، كان بحاجة إلى الحفاظ على صورته الرشيقة ويمكنه فقط أن يثقل أسنانه بشدة. في قلبه ، لعن على التوالي الأجيال الثمانية عشر للرجل العجوز! “هذا سيء!” تغير وجه الأميرة لينغ مينغ. “لقد أرسلت شخصًا للتو لإبلاغ الجنرال الكبير جون. الآن علينا إخباره بإن  جون مو تشي حي ، ستصبح الأمور قبيحة إذا غضب الجنرال الكبير!” تقدم مورونغ تيان جون لتهدئة الأميرة. “الأميرة ، يرجى أن تكوني مرتاحة و تعودي إلى القصر. سأرتب على الفور لشخص ما للذهاب إلى عائلة جون والإبلاغ عن جون مو تشي ، هذا الشيئ … هذا الشخص لا يزال على قيد الحياة “. سمحت الأميرة لينغ مينغ بتنهد. “سيكون ذلك للأفضل.” تحولت نظرتها فجأة و لاحظت الخنجر الطائر الذي تم إدخاله في حلق القاتل. صرخت من المفاجأة: اتضح أن الخبير الغامض الكبير  قد ساعدني بالفعل في رعاية هذه المشكلة المستقبلية ، و أنا كنت أجهل ذلك . مشيت الأميرة للجثة و سحبت الخنجر. عند التحقق من ذلك ، وجدت أنه كان في الواقع مثل الاثنين الآخرين. لم تستطع إلا أن تتساءل: هذا الشخص هو سيد مستوى مرتفع حقيقي. أتساءل متى ستتاح لي الفرصة لمقابلته شخصيا لتقديم شكري. أدارت الأميرة لينغ مينغ رأسها لرؤية الوضع البائس لفريقها من الحراس الشخصيين. تنهدت: مع الأشياء كما هي ، كيف آمل أن أذهب إلى سكن دوجو ؟ مشيرة إلى نصيحة يي غوهان لها ، تحدثت. “لنعد إلى القصر. قوموا بتدوين أسماء القتلى ، وأبلغوا القصر الداخلي بها وتأكدوا من تعويض عائلاتهم بسخاء “. حين لم تعد قادرة على تحمل مشهد المذبحة أمامها ، أغلقت الأميرة لينغ مينغ عينيها و أنزلت ببطء قطرتين من الدموع. مات جميع هؤلاء الرجال … من أجلها! إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط