نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 65

غير متوقع

غير متوقع

الفصل 065 غير متوقع

الفصل العادي

بما أنه تم تدمير العربة ، قفزت الأميرة لينغ مينغ على حصان أحضره أحد الحراس الشخصيين وتوجهت ببطء إلى الخلف ؛ كان الجو قاتما بشكل غير عادي.

أمر مورونغ تيان جون على الفور الجيش بمرافقة الأميرة ، لتشكيل موكب حماية للأميرة لينغ مينغ في المنتصف. هو نفسه ركب فوق حصانه. قلب رأسه ، فكر في نفسه: يبدو أن ذلك الوغد جون مو تشي عانى من بعض الإصابات الخطيرة ، وأتساءل عما إذا كان سينجوا . سيكون من الأفضل إذا مات. في كل مرة أراه ، أشعر برغبة في تحطيمه. إنه مجرد حثالة نموذجية في انتظار الضرب! أراد أن يغازل الأميرة لينغ مينغ بهذا النوع من الشخصية؟ إنه حقًا شقي لا يفهم قدراته الخاصة!

شخير ، حث حصانه إلى الأمام و شاهد الشخصية الرشيقة للأميرة لينغ مينغ التي كانت تسير أمامه. لم يستطع إلا أن يشعر بالإبهار ، قلبه أسر تمامًا ، روحه تجاوزت حدود جسده. نسي تمامًا أن يرسل شخصًا لإبلاغ الأمر السابق لعائلة جون …

“أقول أيها العجوز. لقد كنت تلاحقني مثل شبح لمدة ثلاثة أيام. هل يمكن أن أكون  وسيمًا للغاية لدرجة أنك قد وقعت إلى الهوى بسببس ؟ ” كان الرجل العجوز يحمل جون شيه ، على غرار كيف يمكن للمرء أن يحمل طفلاً بين ذراعيه. كان جسم الرجل العجوز ذابلًا للغاية. يبدو أنه لم يكن هناك لحم على جسده بالكامل. تسبب ذلك في شعور جون شيه بعدم الارتياح من الانزعاج ، كما لو كان مستلقياً على أرضية مرصوفة بالحصى. مع العلم أن هذا الرجل العجوز لن يضره ، تخلص من كل مفاهيم المجاملة وبدأ بالتكلم بسخرية!

“بو! هل تعتقد أن هذا الأقدم كان يتبع فاسق مبتذل مثلك طوعًا؟ ظللت تتجول بشكل عشوائي كل يوم ، ولا أعرف حتى ما هو التكتيك الخفي الذي استخدمته للهروب من نظري. لكن انظر اليك الان! هذا عقاب! إن لم يكن لحقيقة أن جدك أنفق مبلغًا كبيرًا … إيه؟ كيف عرفت أنني كنت أتابعك لمدة ثلاثة أيام؟ “

كان الرجل العجوز ساخطا. شعر أن التواجد مع هذا الفاسق أمر مخجل. مثلما كان على وشك التذمر ، أدرك فجأة شيئًا خاطئًا ، وشيئًا خاطئًا للغاية: كيف أدرك هذا الشقي عديم الفائدة أنني أتبعه لمدة ثلاثة أيام؟ هل يمكن أن تكون قد تراجعت مهارات التتبع الخاصة بي  حتى هذه الدرجة؟ أصيب الرجل العجوز بالدهشة وتوقف فجأة. لم يعد يهتم بالطريقة غير المحترمة التي استخدمها جون شيه لمخاطبته.

“مجنون! هل كان عليك أن تسأل مثل هذا السؤال البسيط؟ وبطبيعة الحال ، أخبرني أحدهم ، “لقد ألقى جون شيه إجابة عرضية بعد التفكير في الأمر. على الرغم من أن مهارات تتبع هذا الرجل العجوز كانت غير قادرة على الهروب من حواس جون شيه ، إلا أنها كانت لا تزال من الدرجة الأولى حتى عند مقارنتها بتجارب حياته الماضية. بالنظر إلى قدرات جون مو تشي الأصلي ، لن يتمكن من إدراك ذلك حتى بعد التدريب لمئات السنين ، ناهيك عن الهروب من رؤية الرجل العجوز.

“أنت الأحمق الحقيقي! أنت أحمق. من الطبيعي أنك لن تكون قادرًا على اكتشاف هذا الشخص الكبير … إيه؟ من أخبرك ؟ هل كان ذلك الشخص هو الذي علمك كيف تهرب من نظري؟ ” شعر الرجل العجوز بالصدمة. لم يكن يدرك في الواقع أن مهاراته في التتبع تتم مواجهتها! بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك هذا الشخص القدرة على توجيه هذا الكائن عديم الفائدة ، جون مو تشي للتخلص منه من تتبعه. هذه…. كانت قدرة مرعبة ببساطة. (الشيئ المرعب أكثر أن الشخص اللذي وجهه هو نفسه)

ما مقدار القوة اللازمة لهذا الانجاز؟ إذا كان هذا الشخص عدوا …

“كيف لي أن أعرف من هو هذا الشخص” ، تابع جون شيه. “لم يسبق لي أن التقيت به.”

“أوه … هذا طبيعي. بالنظر إلى مدى قوة الشخص الآخر ، هل تعتقد أن لديك المؤهلات لمقابلته؟ ولكن بما أنك وضعته بهذه الطريقة ، فإن القدرة على الهرب من نظري كانت كلها بسبب تعليمات هذا الشخص؟ هذا الشخص هو الذي علمك صحيح؟ ” كان الرجل العجوز متحيزًا وقرر بالفعل أن هذا الفاسق ليس لديه أي قدرة على الإطلاق على اكتشاف وجوده. بعد كل شيء ، كان لديه ثقة مطلقة في مهارات التتبع الخاصة به. ومع ذلك ، سأل فقط في حالة. ماذا لو كي يزيل انزعاج قلبه: هل من الممكن أنه يراقبني خبير شوان الروح ؟ لا يمكن لذلك ان يكون! هل من الممكن ذلك…

كلما فكر في الأمر ، زاد إرهاق  ذهنه.

الحق يقال ، كانت تقنيات هذا الرجل العجوز مؤثرة حقا. وإلا لما استغرق جون شي ، ملك القتلة من جيله ، ثلاثة أيام للتعامل معه!

“بالطبع بكل تأكيد. بالمناسبة ، أيها العجوز ، هل انتهيت من الحديث؟ لماذا تسأل باستمرار عن كل هذا؟ إلى أين تخطط لأخذي؟ يجب أن تسرع وتعيدني إلى المنزل “. كان جون شيه يشعر بعدم الارتياح وبدأ في الشتم في الداخل: أرسلني بسرعة إلى المنزل حتى أتمكن من استخدام معبد هونج جون لشفاء نفسي بنفسي. إذا كنت سأفعل ذلك في الخارج و تم إكتشافي  ، فماذا بعد ذلك؟

“كلام فارغ! بالحكم على مقدار الإصابات التي تعاني منها ، سأحتاج إلى التعامل معها بسرعة أولاً. وإلا ، ستموت في الوقت الذي تصل فيه إلى منزلك “. كان الرجل العجوز يشعر بعدم الرضا عن نفسه: مع مستوى مهارتي ، كيف انتهى بي المطاف بأن أكون أرعاك بنهاية المطاف؟ ابن العاهرة! إذا كنت سأعود مباشرة إلى سكن جون ، فإن جدك العجوز سيرمي حفنة من الشكاوى الكئيبة علي حتى الموت!

إذا لم أقم بتنظيف هذا الشقي ، فإن العودة سيكون مذلًا للغاية!

أثناء الحديث ، وصلوا إلى منزل ذو مظهر أدنى. أمسك جون شي و اندفع الرجل العجوز إلى هناك ووضع جون شي على الأرض. بعد ذلك ، فحص بعناية الجروح على جسم جون شيه من الأعلى إلى الأسفل. لا يسعه إلا أن يندهش!

على صدر جون شيه ، اخترق السيف تقريبًا مباشرة من خلاله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن رؤية كدمات أرجوانية بوضوح. ومن الواضح أن ذلك كان نتيجة ركلتين استهدفتا صدره. بالنظر إلى قوة قاتلي المستوى الفضي ، كان يجب أن يكون أي هجوم من قبل أي منهما كافياً لقتله. ومع ذلك ، بعد أن عانى من طعنة في الصدر وركلتين منهم ، تمكن جون شيه من الحفاظ على حياته ولا يزال يتحدث بشكل عرضي! لم تكن هذه حتى النقطة الأكثر إثارة للدهشة! ما كان شنيعًا حقًا هو أنه لم يتم كسر ضلع واحد! أرسل الرجل العجوز شوان تشى إلى خطوط الطول في جون شيه للتحقق بعناية ، ولم تتلق الأعضاء الداخلية لـ جون شيه أي ضرر ، كانت هناك إصابات داخلية ، مما تسبب في التحديق بعيون منتفخة.

طعنة السيف هذه كانت ماهرة للغاية! لقد مرت بالفعل في المنطقة بين الأضلاع! حظ شقي هذا هو ببساطة جيد جدا!

“شقي ، هل قمت على الأرجح بتوظيف هؤلاء القتلة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا يهتمون كثيرًا عند التعامل معك؟ بمجرد النظر إلى جروحك ، أشك بشدة أنك رتبت ذلك مسبقًا. هل كنت تخطط للعب  دورالبطل لإنقاذ الفتاة في محنة؟ كنت تريد الفوز بصالح تلك الفتاة الصغيرة الجميلة؟ ” قام الرجل العجوز بضرب لحيته ، وعيناه مائلة ، ووجهه أصبح فاحشًا للغاية.

تسببت كلمات الرجل العجوز الغريبة في اختناق جون شيه حتى الموت. ضحك بمرارة. “أيها العجوز ، لديك بالتأكيد عقل خيالي. كدت أموت في وقت سابق ، كيف كان من المفترض أن ألعب البطل الذي ينقذ الفتاة؟ لماذا تبقى ساكنا؟ بسرعة ، ساعدني في تضميد فخذي ، ألا يمكنك أن ترى أنه ما زال ينزف؟ ” لقد كان جون شيه صامتًا إلى حد ما. كان هذا الرجل العجوز بالفعل كبيرًا في السن ، ولكن لماذا كانت أفعاله غير منظمة إلى هذا الحد؟ لماذا قام جده بتوظيف شخص مثل هذا ليحرسه ؟

“بو! أنت شقي صغير عديم الفائدة ، هل تعتقد أن هذا الشخص الكبير يحتاجك لإرشادي حول كيفية القيام بالأشياء؟ ” قام الرجل العجوز بضرب لحيته. “شقي ، أنت محظوظ ، لن تموت! كما أنك لن تصاب بالشلل! ” بعد قول هذا ، ربت على فخذ جون شيه واستمر. “كل شيء على ما يرام الآن.”

لقد تم اختراق فخذ جون شيه بالسيف. على الرغم من أن عظامه لم تتضرر ، فقد اخترق السيف من خلال عضلاته. تسبب سيف واحد ، بفتحتان ، ربت من قبل الرجل العجوز على الفخذ في وضعه الحالي ، شعور الألم كان لا يوصف . عض جون شي أسنانه ، مص الهواء و قام بالهسهسة ، حبات العرق التي تتساقط من جبهته. سأل وهو يواصل الهسهسة من خلال أسنانه. “عجوز ، هل لديك حفيدة؟“

حدق به الرجل العجوز فجأة بعينين يقظتين. “ماذا تريد أن تفعل؟” نسي أن يفكر لماذا طلب منه هذا الشقي أن يعالج الفخذ أولاً. بملاحظته ، كان للجرح على الصدر الأسبقية!

إذا كان لديك حفيدة ، فسوف اغتصبها ثم أقتلها! سأرسلك إلى موتك بكسر قلبك ، أيها الوغد العجوز! لعن جون شيه داخليًا: ألا يمكنك أن ترى أنني مصاب بجروح خطيرة؟ ومع ذلك ، كنت في الواقع تصفع بعنف على جرحى!

“أوه ، قصدت أنه سيكون من الأفضل السماح للمرأة للقيام بهذا النوع من العمل.”

كان الشخص أمامه مباشر ، فكيف لا يخفض رأسه!

“غير مقبول!” هز الرجل العجوز رأسه. “أنت منحرف ، هذا شيء معروف للجميع في مدينة تيانشيانغ!”

كان جون شيه عاجزًا تمامًا عن الكلام: لماذا تدعوني بمنحرف ، المنحرف الحقيقي هو جون مو تشي ، وليس أنا …

في الوقت الذي انتهى فيه الرجل العجوز من علاج جروح جون شيه ، كان الوقت قد غزى بالفعل نصف  الليل.

من بين الاثنين ، أراد أحدهما استخدام  باغودا هونغ جون  لشفاء إصاباته حتى يتمكن من التحسن على الفور. ومع ذلك ، لم تتح له الفرصة للقيام بذلك ، وكان غاضبًا إلى ما لا نهاية. بقي الآخر يفكر في نفسه: من هو بالضبط الذي يمكنه اكتشاف وجودي ومواجهة مهارات التتبع الخاصة بي؟ نسى هذان المخلوقان غير الحساسين بالفعل إبلاغ هذا الأمر إلى عائلة جون.

أما مورونغ تيان جون الذي تعهد للأميرة لينغ مينغ بأنه سيرسل رسالة إلى عائلة جون ، فقد ألقى منذ فترة طويلة هذه “المسألة المهملة” من عقله …

لم يعلم أي منهما حقيقة أن الأميرة لينغ مينغ ، قبل ظهور الرجل العجوز ، بعثت برسالة إلى عائلة جون ، تحمل أنباء اختفاء جون مو تشي (الموت) …

لم يعتبروا أن هذا التأخير يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع غضب الجد جون زان تيان على طول الطريق إلى السماوات التسعة ، مما يتسبب في جعل العاصمة بأكملها بحرًا من الدم!

بالمناسبة ، بمجرد وصول الليل ، في نفس الوقت الذي واجهت فيه الأميرة لينغ مينغ القتلة ، بدأت القوات داخل سكن تانغ تتحرك.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 065 غير متوقع الفصل العادي بما أنه تم تدمير العربة ، قفزت الأميرة لينغ مينغ على حصان أحضره أحد الحراس الشخصيين وتوجهت ببطء إلى الخلف ؛ كان الجو قاتما بشكل غير عادي. أمر مورونغ تيان جون على الفور الجيش بمرافقة الأميرة ، لتشكيل موكب حماية للأميرة لينغ مينغ في المنتصف. هو نفسه ركب فوق حصانه. قلب رأسه ، فكر في نفسه: يبدو أن ذلك الوغد جون مو تشي عانى من بعض الإصابات الخطيرة ، وأتساءل عما إذا كان سينجوا . سيكون من الأفضل إذا مات. في كل مرة أراه ، أشعر برغبة في تحطيمه. إنه مجرد حثالة نموذجية في انتظار الضرب! أراد أن يغازل الأميرة لينغ مينغ بهذا النوع من الشخصية؟ إنه حقًا شقي لا يفهم قدراته الخاصة! شخير ، حث حصانه إلى الأمام و شاهد الشخصية الرشيقة للأميرة لينغ مينغ التي كانت تسير أمامه. لم يستطع إلا أن يشعر بالإبهار ، قلبه أسر تمامًا ، روحه تجاوزت حدود جسده. نسي تمامًا أن يرسل شخصًا لإبلاغ الأمر السابق لعائلة جون … … “أقول أيها العجوز. لقد كنت تلاحقني مثل شبح لمدة ثلاثة أيام. هل يمكن أن أكون  وسيمًا للغاية لدرجة أنك قد وقعت إلى الهوى بسببس ؟ ” كان الرجل العجوز يحمل جون شيه ، على غرار كيف يمكن للمرء أن يحمل طفلاً بين ذراعيه. كان جسم الرجل العجوز ذابلًا للغاية. يبدو أنه لم يكن هناك لحم على جسده بالكامل. تسبب ذلك في شعور جون شيه بعدم الارتياح من الانزعاج ، كما لو كان مستلقياً على أرضية مرصوفة بالحصى. مع العلم أن هذا الرجل العجوز لن يضره ، تخلص من كل مفاهيم المجاملة وبدأ بالتكلم بسخرية! “بو! هل تعتقد أن هذا الأقدم كان يتبع فاسق مبتذل مثلك طوعًا؟ ظللت تتجول بشكل عشوائي كل يوم ، ولا أعرف حتى ما هو التكتيك الخفي الذي استخدمته للهروب من نظري. لكن انظر اليك الان! هذا عقاب! إن لم يكن لحقيقة أن جدك أنفق مبلغًا كبيرًا … إيه؟ كيف عرفت أنني كنت أتابعك لمدة ثلاثة أيام؟ “ كان الرجل العجوز ساخطا. شعر أن التواجد مع هذا الفاسق أمر مخجل. مثلما كان على وشك التذمر ، أدرك فجأة شيئًا خاطئًا ، وشيئًا خاطئًا للغاية: كيف أدرك هذا الشقي عديم الفائدة أنني أتبعه لمدة ثلاثة أيام؟ هل يمكن أن تكون قد تراجعت مهارات التتبع الخاصة بي  حتى هذه الدرجة؟ أصيب الرجل العجوز بالدهشة وتوقف فجأة. لم يعد يهتم بالطريقة غير المحترمة التي استخدمها جون شيه لمخاطبته. “مجنون! هل كان عليك أن تسأل مثل هذا السؤال البسيط؟ وبطبيعة الحال ، أخبرني أحدهم ، “لقد ألقى جون شيه إجابة عرضية بعد التفكير في الأمر. على الرغم من أن مهارات تتبع هذا الرجل العجوز كانت غير قادرة على الهروب من حواس جون شيه ، إلا أنها كانت لا تزال من الدرجة الأولى حتى عند مقارنتها بتجارب حياته الماضية. بالنظر إلى قدرات جون مو تشي الأصلي ، لن يتمكن من إدراك ذلك حتى بعد التدريب لمئات السنين ، ناهيك عن الهروب من رؤية الرجل العجوز. “أنت الأحمق الحقيقي! أنت أحمق. من الطبيعي أنك لن تكون قادرًا على اكتشاف هذا الشخص الكبير … إيه؟ من أخبرك ؟ هل كان ذلك الشخص هو الذي علمك كيف تهرب من نظري؟ ” شعر الرجل العجوز بالصدمة. لم يكن يدرك في الواقع أن مهاراته في التتبع تتم مواجهتها! بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك هذا الشخص القدرة على توجيه هذا الكائن عديم الفائدة ، جون مو تشي للتخلص منه من تتبعه. هذه…. كانت قدرة مرعبة ببساطة. (الشيئ المرعب أكثر أن الشخص اللذي وجهه هو نفسه) ما مقدار القوة اللازمة لهذا الانجاز؟ إذا كان هذا الشخص عدوا … “كيف لي أن أعرف من هو هذا الشخص” ، تابع جون شيه. “لم يسبق لي أن التقيت به.” “أوه … هذا طبيعي. بالنظر إلى مدى قوة الشخص الآخر ، هل تعتقد أن لديك المؤهلات لمقابلته؟ ولكن بما أنك وضعته بهذه الطريقة ، فإن القدرة على الهرب من نظري كانت كلها بسبب تعليمات هذا الشخص؟ هذا الشخص هو الذي علمك صحيح؟ ” كان الرجل العجوز متحيزًا وقرر بالفعل أن هذا الفاسق ليس لديه أي قدرة على الإطلاق على اكتشاف وجوده. بعد كل شيء ، كان لديه ثقة مطلقة في مهارات التتبع الخاصة به. ومع ذلك ، سأل فقط في حالة. ماذا لو كي يزيل انزعاج قلبه: هل من الممكن أنه يراقبني خبير شوان الروح ؟ لا يمكن لذلك ان يكون! هل من الممكن ذلك… كلما فكر في الأمر ، زاد إرهاق  ذهنه. الحق يقال ، كانت تقنيات هذا الرجل العجوز مؤثرة حقا. وإلا لما استغرق جون شي ، ملك القتلة من جيله ، ثلاثة أيام للتعامل معه! “بالطبع بكل تأكيد. بالمناسبة ، أيها العجوز ، هل انتهيت من الحديث؟ لماذا تسأل باستمرار عن كل هذا؟ إلى أين تخطط لأخذي؟ يجب أن تسرع وتعيدني إلى المنزل “. كان جون شيه يشعر بعدم الارتياح وبدأ في الشتم في الداخل: أرسلني بسرعة إلى المنزل حتى أتمكن من استخدام معبد هونج جون لشفاء نفسي بنفسي. إذا كنت سأفعل ذلك في الخارج و تم إكتشافي  ، فماذا بعد ذلك؟ “كلام فارغ! بالحكم على مقدار الإصابات التي تعاني منها ، سأحتاج إلى التعامل معها بسرعة أولاً. وإلا ، ستموت في الوقت الذي تصل فيه إلى منزلك “. كان الرجل العجوز يشعر بعدم الرضا عن نفسه: مع مستوى مهارتي ، كيف انتهى بي المطاف بأن أكون أرعاك بنهاية المطاف؟ ابن العاهرة! إذا كنت سأعود مباشرة إلى سكن جون ، فإن جدك العجوز سيرمي حفنة من الشكاوى الكئيبة علي حتى الموت! إذا لم أقم بتنظيف هذا الشقي ، فإن العودة سيكون مذلًا للغاية! أثناء الحديث ، وصلوا إلى منزل ذو مظهر أدنى. أمسك جون شي و اندفع الرجل العجوز إلى هناك ووضع جون شي على الأرض. بعد ذلك ، فحص بعناية الجروح على جسم جون شيه من الأعلى إلى الأسفل. لا يسعه إلا أن يندهش! على صدر جون شيه ، اخترق السيف تقريبًا مباشرة من خلاله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن رؤية كدمات أرجوانية بوضوح. ومن الواضح أن ذلك كان نتيجة ركلتين استهدفتا صدره. بالنظر إلى قوة قاتلي المستوى الفضي ، كان يجب أن يكون أي هجوم من قبل أي منهما كافياً لقتله. ومع ذلك ، بعد أن عانى من طعنة في الصدر وركلتين منهم ، تمكن جون شيه من الحفاظ على حياته ولا يزال يتحدث بشكل عرضي! لم تكن هذه حتى النقطة الأكثر إثارة للدهشة! ما كان شنيعًا حقًا هو أنه لم يتم كسر ضلع واحد! أرسل الرجل العجوز شوان تشى إلى خطوط الطول في جون شيه للتحقق بعناية ، ولم تتلق الأعضاء الداخلية لـ جون شيه أي ضرر ، كانت هناك إصابات داخلية ، مما تسبب في التحديق بعيون منتفخة. طعنة السيف هذه كانت ماهرة للغاية! لقد مرت بالفعل في المنطقة بين الأضلاع! حظ شقي هذا هو ببساطة جيد جدا! “شقي ، هل قمت على الأرجح بتوظيف هؤلاء القتلة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا يهتمون كثيرًا عند التعامل معك؟ بمجرد النظر إلى جروحك ، أشك بشدة أنك رتبت ذلك مسبقًا. هل كنت تخطط للعب  دورالبطل لإنقاذ الفتاة في محنة؟ كنت تريد الفوز بصالح تلك الفتاة الصغيرة الجميلة؟ ” قام الرجل العجوز بضرب لحيته ، وعيناه مائلة ، ووجهه أصبح فاحشًا للغاية. تسببت كلمات الرجل العجوز الغريبة في اختناق جون شيه حتى الموت. ضحك بمرارة. “أيها العجوز ، لديك بالتأكيد عقل خيالي. كدت أموت في وقت سابق ، كيف كان من المفترض أن ألعب البطل الذي ينقذ الفتاة؟ لماذا تبقى ساكنا؟ بسرعة ، ساعدني في تضميد فخذي ، ألا يمكنك أن ترى أنه ما زال ينزف؟ ” لقد كان جون شيه صامتًا إلى حد ما. كان هذا الرجل العجوز بالفعل كبيرًا في السن ، ولكن لماذا كانت أفعاله غير منظمة إلى هذا الحد؟ لماذا قام جده بتوظيف شخص مثل هذا ليحرسه ؟ “بو! أنت شقي صغير عديم الفائدة ، هل تعتقد أن هذا الشخص الكبير يحتاجك لإرشادي حول كيفية القيام بالأشياء؟ ” قام الرجل العجوز بضرب لحيته. “شقي ، أنت محظوظ ، لن تموت! كما أنك لن تصاب بالشلل! ” بعد قول هذا ، ربت على فخذ جون شيه واستمر. “كل شيء على ما يرام الآن.” لقد تم اختراق فخذ جون شيه بالسيف. على الرغم من أن عظامه لم تتضرر ، فقد اخترق السيف من خلال عضلاته. تسبب سيف واحد ، بفتحتان ، ربت من قبل الرجل العجوز على الفخذ في وضعه الحالي ، شعور الألم كان لا يوصف . عض جون شي أسنانه ، مص الهواء و قام بالهسهسة ، حبات العرق التي تتساقط من جبهته. سأل وهو يواصل الهسهسة من خلال أسنانه. “عجوز ، هل لديك حفيدة؟“ حدق به الرجل العجوز فجأة بعينين يقظتين. “ماذا تريد أن تفعل؟” نسي أن يفكر لماذا طلب منه هذا الشقي أن يعالج الفخذ أولاً. بملاحظته ، كان للجرح على الصدر الأسبقية! إذا كان لديك حفيدة ، فسوف اغتصبها ثم أقتلها! سأرسلك إلى موتك بكسر قلبك ، أيها الوغد العجوز! لعن جون شيه داخليًا: ألا يمكنك أن ترى أنني مصاب بجروح خطيرة؟ ومع ذلك ، كنت في الواقع تصفع بعنف على جرحى! “أوه ، قصدت أنه سيكون من الأفضل السماح للمرأة للقيام بهذا النوع من العمل.” كان الشخص أمامه مباشر ، فكيف لا يخفض رأسه! “غير مقبول!” هز الرجل العجوز رأسه. “أنت منحرف ، هذا شيء معروف للجميع في مدينة تيانشيانغ!” كان جون شيه عاجزًا تمامًا عن الكلام: لماذا تدعوني بمنحرف ، المنحرف الحقيقي هو جون مو تشي ، وليس أنا … في الوقت الذي انتهى فيه الرجل العجوز من علاج جروح جون شيه ، كان الوقت قد غزى بالفعل نصف  الليل. من بين الاثنين ، أراد أحدهما استخدام  باغودا هونغ جون  لشفاء إصاباته حتى يتمكن من التحسن على الفور. ومع ذلك ، لم تتح له الفرصة للقيام بذلك ، وكان غاضبًا إلى ما لا نهاية. بقي الآخر يفكر في نفسه: من هو بالضبط الذي يمكنه اكتشاف وجودي ومواجهة مهارات التتبع الخاصة بي؟ نسى هذان المخلوقان غير الحساسين بالفعل إبلاغ هذا الأمر إلى عائلة جون. أما مورونغ تيان جون الذي تعهد للأميرة لينغ مينغ بأنه سيرسل رسالة إلى عائلة جون ، فقد ألقى منذ فترة طويلة هذه “المسألة المهملة” من عقله … لم يعلم أي منهما حقيقة أن الأميرة لينغ مينغ ، قبل ظهور الرجل العجوز ، بعثت برسالة إلى عائلة جون ، تحمل أنباء اختفاء جون مو تشي (الموت) … لم يعتبروا أن هذا التأخير يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع غضب الجد جون زان تيان على طول الطريق إلى السماوات التسعة ، مما يتسبب في جعل العاصمة بأكملها بحرًا من الدم! بالمناسبة ، بمجرد وصول الليل ، في نفس الوقت الذي واجهت فيه الأميرة لينغ مينغ القتلة ، بدأت القوات داخل سكن تانغ تتحرك. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط