نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 66

عشيرة المدينة الشمالية تحت الحصار

عشيرة المدينة الشمالية تحت الحصار

عشيرة المدينة الشمالية تحت الحصار

الفصل العادي

كان وجه الجد تانغ متجهمًا وهو يقف أمام الباب الرئيسي ، وتومض عيناه بآثار أمل باهتة. وجد أخيرًا أثرًا لشيء ما ، والذي قد يكون أو لا يكون دليلًا. ومع ذلك ، لم يعد بإمكان الجد تانغ الانتظار. إرسال قواته في النهار سيسبب الكثير من الضجة ، ولكن الآن سقط الليل ؛ لقد جمع جميع خبراء أسرة تانغ!

مئتان وستة وأربعون رجل!

اثنان من خبراء شوان الأرض في المرحلة المتوسطة ، وأربعة من خبراء من شوان اليشم ، و 12 من المستوى الذهبي ، وستة وثلاثين مستوى من الفضة ، والباقي في مرحلة القمة من زراعة الشوان تشي من المستوى التاسع. لهذه الحركة هذه المرة ، قام الجد تانغ وانلي بتجميع قوات عائلة تانغ من داخل المدينة وخارجها!

في غضون فترة زمنية قصيرة بعد ظهر أحد الأيام ، حشد الجد تانغ هؤلاء الرجال ، الذين كانوا الأقوى داخل عائلة تانغ. كانت هذه أسس عائلة تانغ!

لم يسمح بأخطاء في هذه العملية!

“بالنسبة لعملية اليوم ، الهدف هو عشيرة المدينة الشمالية!” خاطب تانغ وانلي جميع الحاضرين بوجه متجهم. “ضعوا في اعتباركم أنه لا يجب السماح لأحد من عشيرة المدينة الشمالية بالهروب ، خاصة أولئك الذين لديهم منصب مدبر المنزل أو أعلى! لا تقتل ، لا تكن متهورًا ، أمسكوا بهم جميعًا! مفهوم؟ “

“مفهوم!” رد الحشد في انسجام. إنهم لا يعرفون سبب الذهاب ضد عشيرة المدينة الشمالية ، كما شعروا أن هذا المستوى من التعبئة للتعامل مع مجرد عشيرة المدينة الشمالية كان إلى حد ما مبالغة ، ولكن رؤية التعبير القاتم على وجه تانغ وانلي ، لم يجرؤ أي منهم قل شيئا!

“سوف يوجه هذا المسؤول عملية اليوم ، إذا سمح أي منكم بترك أحد أعضاء عشيرة المدينة الشمالية يفر ، فما عليك سوى إرسال رأسك لرؤيتي!” أعطى الجد تانغ أمرًا صارمًا ، ثم قام بمسح كل الحاضرين ببطء. ولدى رؤية الجميع أصبح أكثر يقظة ، لوح بيده. “تحركوا للخارج!”

مائتان وستة وأربعون رجلاً يرتدون ثياباً سوداء تحركوا عبر الباب بصمت. ارتدت عباءة الجد تانغ في مهب الريح وهو يسير نحو الباب. على الرغم من أنه كان كبيرًا في السن ، إلا أنه كان لا يزال قويًا ؛ كل خطوة من خطواته أطلقت هالة بكثافة وعبرت عن تصميمه الذي لا يقهر تجاه عملية الليلة.

“انتظر! … سأذهب أيضًا ، “بعد الصوت ، هرع شكل باللون الأسود من الفناء الداخلي. تم لف هذا الشخص  بقطعة قماش سوداء و يشبه كرة لحم سوداء على شكل إنسان. على الرغم من أن تانغ يوان ليس لديه شكل الجسم المطلوب للأنشطة “الليلية” ، إلا أنه لا يزال يرغب في الانضمام إلى المرح. ومع ذلك ، بسبب شكل جسمه بشكل مفرط “ذلك” ، قرر أخيراً أن يلف نفسه بقطعة قماش سوداء قبل التسرع في الخروج.

“استرخ إلى غرفتك!” بمشاهدة الزلابية البشرية تتجه نحوه ، أصبح الجد تانغ غاضبًا. قام بركلة طائر، مما أدى إلى دفع أربعمئة جين (241 كجم) التي تشكل تانغ يوان من الفناء إلى الغرفة ، وكسر باب الغرفة في هذه العملية. مع صوت تمزق ، مزق القماش الأسود ، وكشف الأرداف والفخذين الأبيضين . كانت معدته المستديرة على الأرض ، وكانت يديه وساقيه معلقتين في الهواء. تمامًا مثل السلحفاة التي سقطت رأسًا على عقب ، لوح بأطرافه في الهواء عدة مرات دون أي شيء للاستفادة من الأرض. بعد التدحرج مرتين ، تمكن أخيرًا من الوقوف من خلال الإمساك بالباب. نظر إلى الخارج بتعبير محبط ، وكان الفناء أسودًا وخاليًا ، و لا توجد أي  روح في الأفق …

مسكن كبير في منتصف الليل المظلم. داخل السكن كانت قيادة عشيرة المدينة الشمالية.

لحية جد تانغ رفرفت عندما رتب رجاله. تم ترتيب أكثر من مائة خبير رفيع المستوى هنا ، مما تسبب في ملء السكن الضخم. ظل الجميع يتنفسون وهم ينتظرون بهدوء حتى يصدر الجد تانغ أمره.

أما بالنسبة للمئات من الرجال الآخرين ، فقد فصلهم الجد تانغ إلى أربع مجموعات ، كل منهم مخصص لتغطية المداخل الأربعة لعشيرة المدينة الشمالية ، ومرؤوسوهم ، والكازينوهات ، وبيوت الدعارة وجميع الأماكن الأخرى التي كانت متصلة بعشيرة المدينة الشمالية ، حتى منازل جميع قادة عشيرة المدينة الشمالية!

كان الجد تانغ ينوي أن يجرفهم جميعًا من الخارج إلى الداخل ، دون ترك أي واحد! قيادة عشيرة المدينة الشمالية ستصطاد للأخيرة! مع وجود أكثر من مائة خبير رفيع المستوى يحيطون بالسكن ، كان الأشخاص في الداخل محاصرين تمامًا دون أمل في الهروب.

سيتم القبض على أي شخص خرج!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه استخدام هذا النوع من هجوم “ السكين الحادة ” للتحقيق في موقف عشيرة المدينة الشمالية. إذا ظلت عشيرة المدينة الشمالية سلبية ، ووضعت نفسها تحت رحمته ، فهذا يعني أن عشيرة المدينة الشمالية ليس لها علاقة بقضية سرقة سكن تانغ . حتى لو كان هناك بعض الاتصال ، فمن المحتمل أن يكون اتصالًا تافهًا. ومع ذلك ، إذا كانت عشيرة المدينة الشمالية ستحارب  بشدة إلى نقطة الموت من أجل البقاء ، فيعتقد الجد تانغ أن ذلك سيعني اصطياد سمكة كبيرة.

حتى الآن ، شعر الجد تانغ بشكوك تجاه هذه المعلومات التي قدمها تانغ يوان. سيكون من الأكثر دقة أن نقول أنه كان متشككًا جدًا في ذلك: دليل وجد من قبل الفاسقين  المشهورين ، جون مو تشي و تانغ يوان … بغض النظر عن كيفية النظر إليه ، فإن المصداقية منخفضة للغاية! إذا قلت ذلك ، فمن سيصدق ذلك؟

للأسف ، لا يسعني إلا أن ألوم نفسي. بعد كل شيء ، أنا ببساطة يائس الآن! سوف أعتبر هذا مجرد فعل لمساعدة عامة الناس على التخلص من بعض الآفات. ومع ذلك ، إذا اكتشفت أن هذه المسألة خدعة من هاتين القمامتين  اللتين تحاولان تسوية حساباتهما الشخصية … حتى إذا حاول جون زان تيان إيقافي ، فإن هذا الأقدم سيأسر كل من جون مو تشي و تانغ يوان ويعطيهم ضربًا جيدًا . سوف أضرب جون مو تشي حتى يصبح سمينًا و أضرب تانغ يوان حتى يصبح نحيفًا! دع شكل جسمهم يتغير ، هنغ!

كان وجه الجد تانغ يتغير بإستمرار وهو يضغط أسنانه.

كان يراقب الزقاق أمامه ، ورأى أكياساً من الأسرى المقيدين يتزايدون الواحد تلو الآخر مثل الزلابية. لقد سمح الجد تانغ بخروج تنهد ، قرر أنه بعد أن يعود إلى المنزل سيقوم بإعطاء هذين الإثنين درساً جيداً: لقد أصبح  هذان الوغدان جريئين للغاية. لقد كانت نصف ساعة طويلة (ساعة) منذ أن أحاط هذا السكن. تم القبض على جميع الأشخاص الذين خرجوا من هذا المكان واحدًا تلو الآخر ، وتم غلق تشى الداخلية خاصتهم ، وأطرافهم مقيدة ، وأفواههم محشوة وتم تكديسهم هنا. أصبح عدد الرجال الذين تم القبض عليهم كبيرًا جدًا وكان يجب أن يتسببوا في نوع من الاستجابة. ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن أي رد. وهكذا ، اعتقد الجد تانغ أن عشيرة المدينة الشمالية لا علاقة لها بسرقة نواة شوان.

هذا منطقي بالفعل ؛ بعد كل شيء ماذا يمكن أن تفعله عشيرة المدينة الشمالية؟ هل يمكن أن يكون لديهم الشجاعة لإزعاج شوارب النمور لعائلتي تانغ؟

ظهرت الصور الظلية من جميع الاتجاهات حيث عاد الخبراء من عائلة تانغ واحدًا تلو الآخر ، وكانت أيديهم تحمل عدد قليل من الأشخاص ، وتم القبض عليهم جميعًا وتجميعهم. انتهت الغارة على الجانب الخارجي من عشيرة المدينة الشمالية!

أصيب جد تانغ بخيبة أمل كبيرة ، وشعر بوجهه ينتفخ ، وشتم في قلبه: تانغ يوان! جون مو تشي! هذا الأقدم لن يغفر لكم أيها الأوغاد! هل تجرأتم على أن تتعاونوا معًا لتخدعوني لأكون بمثابة بيدقكم؟ أنا أقسم أن …

لم يكن لدى جد تانغ الوقت الكافي للتفكير في ما كان ينوي القيام به لأنه في هذه اللحظة ، قفزت شخصيات داكنة لا تعد ولا تحصى من داخل الجدران السكنية لعشيرة المدينة الشمالية. قام كل واحد منهم باستخدام مقذوفات فضفاضة و أطلقها بالهواء  ، مما أدى إلى هطول أمطار من المقذوفات على الخبراء من فريق كمين عائلة تانغ. في الوقت نفسه ، سمع صوت صرخة من الداخل وبدأ الناس يخرجون  من الباب الرئيسي والباب الخلفي والباب الجانبي ، مثل إنفجار  قنبلة يدوية!

لقد تجرأوا على شن الحرب دون إعلان و لم يبدوا حتى أي رغبة في التفاوض على الأشياء مع الجد تانغ! بالإضافة إلى ذلك ، كانوا جميعًا يحاولون يائسين الهرب ، كما لو كانوا مستائين من حقيقة أن والديهم لم يمنحوهم سوى ساقين.

ماذا يعني هذا؟

تبا! تبين أن رد الفعل كان شديدًا جدًا! هل كان هناك فرق بين أفعالهم الحالية وأفعال المتمردين؟ نظر الجد تانغ بعينين منتفختين ، وكادت عيناه تبرزان. أدى هذا التغيير المفاجئ في السيناريو إلى توقف عقل الجد تانغ قليلاً. بعد فترة ، صفع بشدة فخذه. الألم تسبب له في الزفير ، وانفجر قلبه بالإثارة: هناك عرض قادم!

سمع العديد من الصراخ من أعضاء فريق كمين عائلة تانغ. حدث التغيير بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك اختلافات في مستوى قوتهم فلم تتسبب القذائف في  إصابة عدد صغير منهم بل عدد معتبر. لم تكن الإصابات الناجمة عن هذا الهجوم المفاجئ خفيفة. انفصل الرجال الباقون و هاجموا  أفراد عشيرة المدينة الشمالية الذين كانوا يسرعون للفرار . يمكن سماع أصوات اشتباك السيوف مع إغلاق المسافة بين الجانبين. ومضت الألوان الرائعة من اللون الأرجواني والأسود والفضي والذهبي على المنطقة بأكملها ، مما يلفت الأنظار في الوقت الحالي.

كانت الفترة الزمنية بين اللحظة التي قام فيها أعضاء عشيرة المدينة الشمالية بإلقاء المقذوفات حتى اللحظة التي هرعوا فيها للقتال قصيرة جدًا. يمكن أن يقال أنه حدث في وقت واحد.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

عشيرة المدينة الشمالية تحت الحصار الفصل العادي كان وجه الجد تانغ متجهمًا وهو يقف أمام الباب الرئيسي ، وتومض عيناه بآثار أمل باهتة. وجد أخيرًا أثرًا لشيء ما ، والذي قد يكون أو لا يكون دليلًا. ومع ذلك ، لم يعد بإمكان الجد تانغ الانتظار. إرسال قواته في النهار سيسبب الكثير من الضجة ، ولكن الآن سقط الليل ؛ لقد جمع جميع خبراء أسرة تانغ! مئتان وستة وأربعون رجل! اثنان من خبراء شوان الأرض في المرحلة المتوسطة ، وأربعة من خبراء من شوان اليشم ، و 12 من المستوى الذهبي ، وستة وثلاثين مستوى من الفضة ، والباقي في مرحلة القمة من زراعة الشوان تشي من المستوى التاسع. لهذه الحركة هذه المرة ، قام الجد تانغ وانلي بتجميع قوات عائلة تانغ من داخل المدينة وخارجها! في غضون فترة زمنية قصيرة بعد ظهر أحد الأيام ، حشد الجد تانغ هؤلاء الرجال ، الذين كانوا الأقوى داخل عائلة تانغ. كانت هذه أسس عائلة تانغ! لم يسمح بأخطاء في هذه العملية! “بالنسبة لعملية اليوم ، الهدف هو عشيرة المدينة الشمالية!” خاطب تانغ وانلي جميع الحاضرين بوجه متجهم. “ضعوا في اعتباركم أنه لا يجب السماح لأحد من عشيرة المدينة الشمالية بالهروب ، خاصة أولئك الذين لديهم منصب مدبر المنزل أو أعلى! لا تقتل ، لا تكن متهورًا ، أمسكوا بهم جميعًا! مفهوم؟ “ “مفهوم!” رد الحشد في انسجام. إنهم لا يعرفون سبب الذهاب ضد عشيرة المدينة الشمالية ، كما شعروا أن هذا المستوى من التعبئة للتعامل مع مجرد عشيرة المدينة الشمالية كان إلى حد ما مبالغة ، ولكن رؤية التعبير القاتم على وجه تانغ وانلي ، لم يجرؤ أي منهم قل شيئا! “سوف يوجه هذا المسؤول عملية اليوم ، إذا سمح أي منكم بترك أحد أعضاء عشيرة المدينة الشمالية يفر ، فما عليك سوى إرسال رأسك لرؤيتي!” أعطى الجد تانغ أمرًا صارمًا ، ثم قام بمسح كل الحاضرين ببطء. ولدى رؤية الجميع أصبح أكثر يقظة ، لوح بيده. “تحركوا للخارج!” مائتان وستة وأربعون رجلاً يرتدون ثياباً سوداء تحركوا عبر الباب بصمت. ارتدت عباءة الجد تانغ في مهب الريح وهو يسير نحو الباب. على الرغم من أنه كان كبيرًا في السن ، إلا أنه كان لا يزال قويًا ؛ كل خطوة من خطواته أطلقت هالة بكثافة وعبرت عن تصميمه الذي لا يقهر تجاه عملية الليلة. “انتظر! … سأذهب أيضًا ، “بعد الصوت ، هرع شكل باللون الأسود من الفناء الداخلي. تم لف هذا الشخص  بقطعة قماش سوداء و يشبه كرة لحم سوداء على شكل إنسان. على الرغم من أن تانغ يوان ليس لديه شكل الجسم المطلوب للأنشطة “الليلية” ، إلا أنه لا يزال يرغب في الانضمام إلى المرح. ومع ذلك ، بسبب شكل جسمه بشكل مفرط “ذلك” ، قرر أخيراً أن يلف نفسه بقطعة قماش سوداء قبل التسرع في الخروج. “استرخ إلى غرفتك!” بمشاهدة الزلابية البشرية تتجه نحوه ، أصبح الجد تانغ غاضبًا. قام بركلة طائر، مما أدى إلى دفع أربعمئة جين (241 كجم) التي تشكل تانغ يوان من الفناء إلى الغرفة ، وكسر باب الغرفة في هذه العملية. مع صوت تمزق ، مزق القماش الأسود ، وكشف الأرداف والفخذين الأبيضين . كانت معدته المستديرة على الأرض ، وكانت يديه وساقيه معلقتين في الهواء. تمامًا مثل السلحفاة التي سقطت رأسًا على عقب ، لوح بأطرافه في الهواء عدة مرات دون أي شيء للاستفادة من الأرض. بعد التدحرج مرتين ، تمكن أخيرًا من الوقوف من خلال الإمساك بالباب. نظر إلى الخارج بتعبير محبط ، وكان الفناء أسودًا وخاليًا ، و لا توجد أي  روح في الأفق … … مسكن كبير في منتصف الليل المظلم. داخل السكن كانت قيادة عشيرة المدينة الشمالية. لحية جد تانغ رفرفت عندما رتب رجاله. تم ترتيب أكثر من مائة خبير رفيع المستوى هنا ، مما تسبب في ملء السكن الضخم. ظل الجميع يتنفسون وهم ينتظرون بهدوء حتى يصدر الجد تانغ أمره. أما بالنسبة للمئات من الرجال الآخرين ، فقد فصلهم الجد تانغ إلى أربع مجموعات ، كل منهم مخصص لتغطية المداخل الأربعة لعشيرة المدينة الشمالية ، ومرؤوسوهم ، والكازينوهات ، وبيوت الدعارة وجميع الأماكن الأخرى التي كانت متصلة بعشيرة المدينة الشمالية ، حتى منازل جميع قادة عشيرة المدينة الشمالية! كان الجد تانغ ينوي أن يجرفهم جميعًا من الخارج إلى الداخل ، دون ترك أي واحد! قيادة عشيرة المدينة الشمالية ستصطاد للأخيرة! مع وجود أكثر من مائة خبير رفيع المستوى يحيطون بالسكن ، كان الأشخاص في الداخل محاصرين تمامًا دون أمل في الهروب. سيتم القبض على أي شخص خرج! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه استخدام هذا النوع من هجوم “ السكين الحادة ” للتحقيق في موقف عشيرة المدينة الشمالية. إذا ظلت عشيرة المدينة الشمالية سلبية ، ووضعت نفسها تحت رحمته ، فهذا يعني أن عشيرة المدينة الشمالية ليس لها علاقة بقضية سرقة سكن تانغ . حتى لو كان هناك بعض الاتصال ، فمن المحتمل أن يكون اتصالًا تافهًا. ومع ذلك ، إذا كانت عشيرة المدينة الشمالية ستحارب  بشدة إلى نقطة الموت من أجل البقاء ، فيعتقد الجد تانغ أن ذلك سيعني اصطياد سمكة كبيرة. حتى الآن ، شعر الجد تانغ بشكوك تجاه هذه المعلومات التي قدمها تانغ يوان. سيكون من الأكثر دقة أن نقول أنه كان متشككًا جدًا في ذلك: دليل وجد من قبل الفاسقين  المشهورين ، جون مو تشي و تانغ يوان … بغض النظر عن كيفية النظر إليه ، فإن المصداقية منخفضة للغاية! إذا قلت ذلك ، فمن سيصدق ذلك؟ للأسف ، لا يسعني إلا أن ألوم نفسي. بعد كل شيء ، أنا ببساطة يائس الآن! سوف أعتبر هذا مجرد فعل لمساعدة عامة الناس على التخلص من بعض الآفات. ومع ذلك ، إذا اكتشفت أن هذه المسألة خدعة من هاتين القمامتين  اللتين تحاولان تسوية حساباتهما الشخصية … حتى إذا حاول جون زان تيان إيقافي ، فإن هذا الأقدم سيأسر كل من جون مو تشي و تانغ يوان ويعطيهم ضربًا جيدًا . سوف أضرب جون مو تشي حتى يصبح سمينًا و أضرب تانغ يوان حتى يصبح نحيفًا! دع شكل جسمهم يتغير ، هنغ! كان وجه الجد تانغ يتغير بإستمرار وهو يضغط أسنانه. كان يراقب الزقاق أمامه ، ورأى أكياساً من الأسرى المقيدين يتزايدون الواحد تلو الآخر مثل الزلابية. لقد سمح الجد تانغ بخروج تنهد ، قرر أنه بعد أن يعود إلى المنزل سيقوم بإعطاء هذين الإثنين درساً جيداً: لقد أصبح  هذان الوغدان جريئين للغاية. لقد كانت نصف ساعة طويلة (ساعة) منذ أن أحاط هذا السكن. تم القبض على جميع الأشخاص الذين خرجوا من هذا المكان واحدًا تلو الآخر ، وتم غلق تشى الداخلية خاصتهم ، وأطرافهم مقيدة ، وأفواههم محشوة وتم تكديسهم هنا. أصبح عدد الرجال الذين تم القبض عليهم كبيرًا جدًا وكان يجب أن يتسببوا في نوع من الاستجابة. ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن أي رد. وهكذا ، اعتقد الجد تانغ أن عشيرة المدينة الشمالية لا علاقة لها بسرقة نواة شوان. هذا منطقي بالفعل ؛ بعد كل شيء ماذا يمكن أن تفعله عشيرة المدينة الشمالية؟ هل يمكن أن يكون لديهم الشجاعة لإزعاج شوارب النمور لعائلتي تانغ؟ ظهرت الصور الظلية من جميع الاتجاهات حيث عاد الخبراء من عائلة تانغ واحدًا تلو الآخر ، وكانت أيديهم تحمل عدد قليل من الأشخاص ، وتم القبض عليهم جميعًا وتجميعهم. انتهت الغارة على الجانب الخارجي من عشيرة المدينة الشمالية! أصيب جد تانغ بخيبة أمل كبيرة ، وشعر بوجهه ينتفخ ، وشتم في قلبه: تانغ يوان! جون مو تشي! هذا الأقدم لن يغفر لكم أيها الأوغاد! هل تجرأتم على أن تتعاونوا معًا لتخدعوني لأكون بمثابة بيدقكم؟ أنا أقسم أن … لم يكن لدى جد تانغ الوقت الكافي للتفكير في ما كان ينوي القيام به لأنه في هذه اللحظة ، قفزت شخصيات داكنة لا تعد ولا تحصى من داخل الجدران السكنية لعشيرة المدينة الشمالية. قام كل واحد منهم باستخدام مقذوفات فضفاضة و أطلقها بالهواء  ، مما أدى إلى هطول أمطار من المقذوفات على الخبراء من فريق كمين عائلة تانغ. في الوقت نفسه ، سمع صوت صرخة من الداخل وبدأ الناس يخرجون  من الباب الرئيسي والباب الخلفي والباب الجانبي ، مثل إنفجار  قنبلة يدوية! لقد تجرأوا على شن الحرب دون إعلان و لم يبدوا حتى أي رغبة في التفاوض على الأشياء مع الجد تانغ! بالإضافة إلى ذلك ، كانوا جميعًا يحاولون يائسين الهرب ، كما لو كانوا مستائين من حقيقة أن والديهم لم يمنحوهم سوى ساقين. ماذا يعني هذا؟ تبا! تبين أن رد الفعل كان شديدًا جدًا! هل كان هناك فرق بين أفعالهم الحالية وأفعال المتمردين؟ نظر الجد تانغ بعينين منتفختين ، وكادت عيناه تبرزان. أدى هذا التغيير المفاجئ في السيناريو إلى توقف عقل الجد تانغ قليلاً. بعد فترة ، صفع بشدة فخذه. الألم تسبب له في الزفير ، وانفجر قلبه بالإثارة: هناك عرض قادم! سمع العديد من الصراخ من أعضاء فريق كمين عائلة تانغ. حدث التغيير بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك اختلافات في مستوى قوتهم فلم تتسبب القذائف في  إصابة عدد صغير منهم بل عدد معتبر. لم تكن الإصابات الناجمة عن هذا الهجوم المفاجئ خفيفة. انفصل الرجال الباقون و هاجموا  أفراد عشيرة المدينة الشمالية الذين كانوا يسرعون للفرار . يمكن سماع أصوات اشتباك السيوف مع إغلاق المسافة بين الجانبين. ومضت الألوان الرائعة من اللون الأرجواني والأسود والفضي والذهبي على المنطقة بأكملها ، مما يلفت الأنظار في الوقت الحالي. كانت الفترة الزمنية بين اللحظة التي قام فيها أعضاء عشيرة المدينة الشمالية بإلقاء المقذوفات حتى اللحظة التي هرعوا فيها للقتال قصيرة جدًا. يمكن أن يقال أنه حدث في وقت واحد. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع) أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط