نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 67

ضربة حظ

ضربة حظ

الفصل 067 ضرب محظوظ

الفصل العادي

انتفخت عينا الجد تانغ على حين غرة ، و وجهه  الذي كان قناعًا من الكآبة ، تحول الآن إلى واحد من الإثارة ، وارتجفت يديه بقوة. تألقت كلتا عينيه لتدل على  أن الجد تانغ الذي كان شخصًا هادئًا لما يقرب من نصف حياته انفجر: أوه ، يا إلهي! في الواقع هناك علاقة بينهما! في الواقع ، قد يكون هذا فوز بالجائزة الكبرى!

السمين  ابن العاهرة! كيف كان لي أن أظن أن تانغ يوان يمكن أن يقدم مساهمة هذه المرة؟ من هو الشخص الذي قال إن قطة عمياء لا يمكن أن تصطدم بفأر ميت؟ سوف يضطر هذا الأقدم إلى مكافأته بشكل جيد  عندما نعود لاحقًا! بعد التفكير بهذا ، أصبح وجه الجد تانغ فجأة محرجًا. كان يلقي نظرة خاطفة حوله ، تمامًا مثل اللص الذي ارتكب جريمة: آه ، ما كان يجب أن أسمي تانغ يوان ابن العاهرة ، تلك هي زوجة ابني …

أوضح رد فعل عشيرة المدينة الشمالية  أن له علاقة بقضية سرقة عائلة تانغ. وإلا ، هل تجرؤ مجرد عشيرة المدينة الشمالية على محاربة دوق من المملكة وعائلة وزير إيرادات الدولة؟ هذه العائلة هي عائلة من الدرجة الأولى في مملكة تيانشيانغ! بالنسبة لهم الإساءة إلى مثل هذه العائلة كان يشبه القط الذي يلعق أنف النمر ، وهو مثال قياسي على شخص يحاول محاكمة الموت!

ولدى رؤية أعضاء عشيرة المدينة الشمالية الذين هرعوا للخروج ثم أنزلوا إلى الأرض وقيدوا قبل أن يقذفوا إلى جانبه ، سعل الجد تانغ عدة مرات ، ذراعيه مستقيمتان. كانت نظراته تشبه الصقر ، ووجهه نقي مثل الماء ، ولحيته ترفرف ، و أطلق صورة للقوة الثابتة. نضخ هالة من الجدية عندما أرسل رجاله للقضاء على مصدر مصيبة للشعب.

“بنغ”! تعرض أحد أفراد عشيرة المدينة الشمالية للضرب في الهواء. قبل أن يتمكن من فعل أي شيء ، تم إطلاق الحبل لتطويق وسطه. استمر في الإلتفاف حوله عدة مرات حتى أصبح “زلابية” كبيرة وسقط على الأرض. ثم تم استقبال الشخص بقبضة على وجهه وأسقطت أسنانه نتيجة لذلك. قبل أن يتمكن من الصراخ ، تم حشو كتلة كريهة من القماش الأحمر في فمه. ثم تم التقاطه ورميه بعيدا لمسافة عدة زانجات (3.04 م). تم تنفيذ العملية برمتها بطريقة سلسة. عندما سقط الشخص ، أدرك أنه ليس بمفرده وأن كل من حوله كانوا معارف …

“بنغ”! واحدة أخرى!

“بنغ“!

تقدم أكثر من مائتين وأربعين خبيرًا من عائلة تانغ ببطء من الخارج إلى المنطقة الداخلية ، دون السماح لعضو واحد بالهروب ، مع مراعاة كل التفاصيل بدقة.

كان ثلاثة من خبراء الشوان تشي ذوي المستوى الذهبي يحيطون بزعيم عشيرة المدينة الشمالية تشين هو. بغض النظر عن الاتجاه الذي سلكه ، بغض النظر عن مقدار ما حاول القتال ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته الركض ، كان غير قادر على الهروب. امتلأ وجهه باليأس. ليس بعيدًا ، وقف خبير في تصنيف الأرض ،كان  يراقب و يديه خلف ظهره. كان تشين هو غير قادر على الفرار أو التراجع ، لم يستطع حتى قتل نفسه! لولا حقيقة أن الثلاثة كانوا يهدفون للقبض عليه على قيد الحياة ، لكان قد أرسل إلى الينابيع الصفراء منذ فترة طويلة. شعر تشين هو نفسه بالجنون!

عندما تم تنظيف جميع المناطق ، بدأ الخبراء من عائلة تانغ بالتجمع هنا. هرع بعضهم إلى الفناء السكني وبدأوا في البحث بدقة ، دون تفويت حتى أدق التفاصيل. إذا اشتبهوا في أن مكانًا يخفي ممرًا سريًا ، فسيحفرون لأسفل بثلاثة أقدام للتحقق من شكوكهم.

بعد فترة ، دق صوت. “وجدته!” أصبح وجه الجد تانغ بهيجًا عندما تقدم إلى الفناء. في الداخل ، رأى خبراء من سكن تانغ يسحبون عدة أشخاص. لم يكن سوى ابن تشين هو ، تشين شياوباو والعديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس رائعة. وقد وضعهم تشين هو في غرفة سرية مخفية للعشيرة. كان يعتقد أنه إذا فشلت محاولته للفرار ، فيمكنه على الأقل الحفاظ على ابنه آمنًا. بشكل غير متوقع ، سيكون الرجال من عائلة تانغ مهنيين للغاية و عثروا على الغرفة المخفية التي كانت تقع في مكان تحت الأرض مع موقع خروج شديد السرية.

عند مشاهدة ابنه وهو يُقبض عليه ، يأس هو جين تاو وفقد شجاعته للمقاومة. لولا الخوف من أن يتجاهل تشين هو حياته ويقاتل حتى النهاية المريرة ، لكان الرجال الثلاثة قد أسروه الآن! الآن ، فقد إرادة القتال. تقدم الخبراء الثلاثة على مستوى الذهب في وقت واحد. “با! بيا ! ” سقط جسد تشين هو ، مثل قطعة من الطين الناعم. السيطرة على جسده و قوته و حياته وموته لم تعد ملكا له.

انتصار كامل!

كان الجد تانغ يمشي ببطء نحو  تشين هو. نظر  إلى وجه تشين هو المكتئب ولوح بيديه. انسحب الرجال المحيطون إلى الجانب ، تاركين مساحة فارغة في وسط الأرض.

“أين العنصر؟” سأل الجد بصوت منخفض ، نظرته تراقب عن كثب عيون تشين هو. لقد ذهب مباشرة إلى النقطة ، ولم يترك لشين هو أي فرصة للنفي!

هذا السؤال منه كان من الممكن أن يخلق انطباعًا خاطئًا لـ تشين هو كما لو كان يقول: أعرف بالفعل أنك الشخص الذي سرق نواة شوان! لقد حصلت بالفعل على دليل لا يمكن إنكاره تجاه هذه المسألة! كل ما ينقص الآن هو تعاونك. طالما أن تشين هو متورط في سرقة نواة شوان ، فإن سماع مثل هذا السؤال أثناء سجنه سيؤدي إلى فرصة بنسبة 90 في المائة للتسبب في انهيار عقله!

من المؤكد أن فم تشين هو أصبح  فجوة على شكل حرف  O عندما أصبح لسانه مقيدًا ، نظرة يأس ظهرت من عينيه! الجد تانغ الذي كان يراقب عن كثب رد فعل تشين هو و أصبح منتشيا ، بالنهاية  خمد التشويق الذي شعر به في قلبه.

إنها حقاً جائزة كبرى! تانغ يوان أوه  تانغ يوان ، تمكن هذا الحفيد أخيرًا من تحقيق شيء! بالإضافة إلى ذلك ، هذا إنجاز عظيم ، يبدو أنه يمكن أن يكون هناك بعض الأمل له! انتظر ، يبدو أن هذه المسألة قد تم طرحها من قبل حثالة  جون عائلة ، جون مو تشي. وجد الجد تانغ فجأة فكرة أخرى: يبدو أن وجود مجموعة من الحثالة معًا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. على الأقل أثبتوا فائدتهم في أكثر اللحظات أهمية. في ذلك الوقت ، ألم يقل الجميع باستمرار أنني مجرد ديبوتشي فاشل ؟ لكن الآن…

مدركا أن عملية تفكيره قد بدأت في الخروج من الخط  ، جمع الجد تانغ نفسه. في قلبه ، قرر أنه بغض النظر عما إذا كان بإمكانه العثور على نواة شوان اليوم ، فإن عائلة تانغ  تدين الآن إلى عائلة جون! يبدو أنه سيضطر إلى تحسين علاقتهم مع عائلة جون …

“أنا … لا أعرف أي شيء عن نواة شوان ، تانغ … الزعيم ، لماذا تفعلون هذا بنا فجأة؟ أنا … “أجاب تشين هو في حالته البائسة ، ومضت عينيه ، على أمل أن يحالفه الحظ.

“أنت شقي صغير لا يجيد الكذب ، متى سأل هذا المسؤول أي شيء عن نواة شوان؟ هيهي  … لا بأس  إذا كنت لا تعرف. ضحك الجد تانغ بطريقة مضطربة وهو يلوح بيده. جاء خبير من أسرة تانغ وهو يحمل جثة تشين شياوباو. رمى تشين شياو باو على الأرض ، استدار وغادر.

“تشين هو ، سمعت  أن هذا هو ابنك الوحيد. أعدك ، طالما أنك تخبرني بكل شيء ، بغض النظر عما يحدث لعشيرة المدينة الشمالية ، فلن يتضرر ابنك. سأحمي هذا الوريث الأخير المتبقي لعائلتك تشين وأتأكد من عدم إلحاق أي ضرر به ”. “بطبيعة الحال ، إذا كنت لا تزال غير قادر على تذكر أي شيء على الإطلاق ، أعتقد أنك ستضطر إلى مشاهدة معاناة ابنك قريبًا. ولكن ، عندما يحدث ذلك ، لن يكون لدى الجميع نهاية سعيدة. أنت تفهم ما أقوله ، أليس كذلك؟ “

“أبي ، انقذني” تشين شياو بياو صرخ بشكل بائس. لقد أثبت هذا العام أنه كارثي للغاية بالنسبة له. في ذلك الوقت ، كان قد صادف جمالًا في الشارع ولم يطلق إلا بعض ملاحظات المغازلة. ولكن في المقابل ، تم القبض عليه ، وكسر الدانتيان  الخاص به و تم تدمير زراعته في لبشوان تشي. بعد أن عاد جسده أفضل و صار يمكنه في النهاية الحركة مرة أخرى ، ذهب إلى متجر النبيذ فقط ليضرب على وجهه. في ذلك الوقت ، لم يخرج سوى بعض اللعنات لكنه حصل على الضرب وحتى كسرت ساقه. بعد أن صرخ في طريق عودته إلى المنزل ، اعتقد أنه سيكون قادرًا أخيرًا على البدء في رعاية إصاباته. بشكل غير متوقع ، حدث شيء من هذا القبيل بدلاً من ذلك. تم إلقائه على الأرض على الرغم من كسر ساقيه. كان تشين شياوباو يغرق حاليًا في دوامة من الخوف والعصبية والألم ،

مد الجد تانغ  يده ببطء ، وقد أمسكت يده الذابلة  رقبة تشين شياوباو بلطف ، تمامًا مثل كيف يمكن للمرء أن يحاول تهدئة جرو صغير خائف. ومع ذلك ، عرف الجميع أنه إذا لم تستطع إجابة تشين هو إرضاء الجد تانغ ، فإن تلك الأيدي الذابلة ستتحول إلى رمز  من ملك الجحيم!

أطلق تشين هو فجأة تنهد  وخفض رأسه. “فزت.” ابتسم الجد تانغ بفخر ورد عليه. “تشين هو ، أنت جدير حقًا بأن تكون قائد عشيرة. أنت تفهم كيفية فهم الموقف بشكل صحيح ، وليس سيئًا. “

طعن التعليق الساخر في عمق تشين هو ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر. تسبب هذا الإذلال في جعل وجهه قبيحًا للغاية. بعد أن تمتم قليلاً لنفسه ، قال أخيرًا. “أعتقد أن الدوق الكبير يدرك بالفعل أن هذه المسألة تمت بناء على أوامر شخص آخر. خلاف ذلك ، حتى لو كان لدي شجاعة تخترق السماء ، فلن أجرؤ أبدًا على سرقة شيء من سكن عائلة تانغ. لن يكون ذلك مختلفًا عن مغازلة الموت. حتى لو كنا نرغب في ذلك ، فليس لدينا قدرة  … لن نتمكن حقًا.

ومضت عيني الجد تانغ “استمر في الحديث“.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 067 ضرب محظوظ الفصل العادي انتفخت عينا الجد تانغ على حين غرة ، و وجهه  الذي كان قناعًا من الكآبة ، تحول الآن إلى واحد من الإثارة ، وارتجفت يديه بقوة. تألقت كلتا عينيه لتدل على  أن الجد تانغ الذي كان شخصًا هادئًا لما يقرب من نصف حياته انفجر: أوه ، يا إلهي! في الواقع هناك علاقة بينهما! في الواقع ، قد يكون هذا فوز بالجائزة الكبرى! السمين  ابن العاهرة! كيف كان لي أن أظن أن تانغ يوان يمكن أن يقدم مساهمة هذه المرة؟ من هو الشخص الذي قال إن قطة عمياء لا يمكن أن تصطدم بفأر ميت؟ سوف يضطر هذا الأقدم إلى مكافأته بشكل جيد  عندما نعود لاحقًا! بعد التفكير بهذا ، أصبح وجه الجد تانغ فجأة محرجًا. كان يلقي نظرة خاطفة حوله ، تمامًا مثل اللص الذي ارتكب جريمة: آه ، ما كان يجب أن أسمي تانغ يوان ابن العاهرة ، تلك هي زوجة ابني … أوضح رد فعل عشيرة المدينة الشمالية  أن له علاقة بقضية سرقة عائلة تانغ. وإلا ، هل تجرؤ مجرد عشيرة المدينة الشمالية على محاربة دوق من المملكة وعائلة وزير إيرادات الدولة؟ هذه العائلة هي عائلة من الدرجة الأولى في مملكة تيانشيانغ! بالنسبة لهم الإساءة إلى مثل هذه العائلة كان يشبه القط الذي يلعق أنف النمر ، وهو مثال قياسي على شخص يحاول محاكمة الموت! ولدى رؤية أعضاء عشيرة المدينة الشمالية الذين هرعوا للخروج ثم أنزلوا إلى الأرض وقيدوا قبل أن يقذفوا إلى جانبه ، سعل الجد تانغ عدة مرات ، ذراعيه مستقيمتان. كانت نظراته تشبه الصقر ، ووجهه نقي مثل الماء ، ولحيته ترفرف ، و أطلق صورة للقوة الثابتة. نضخ هالة من الجدية عندما أرسل رجاله للقضاء على مصدر مصيبة للشعب. “بنغ”! تعرض أحد أفراد عشيرة المدينة الشمالية للضرب في الهواء. قبل أن يتمكن من فعل أي شيء ، تم إطلاق الحبل لتطويق وسطه. استمر في الإلتفاف حوله عدة مرات حتى أصبح “زلابية” كبيرة وسقط على الأرض. ثم تم استقبال الشخص بقبضة على وجهه وأسقطت أسنانه نتيجة لذلك. قبل أن يتمكن من الصراخ ، تم حشو كتلة كريهة من القماش الأحمر في فمه. ثم تم التقاطه ورميه بعيدا لمسافة عدة زانجات (3.04 م). تم تنفيذ العملية برمتها بطريقة سلسة. عندما سقط الشخص ، أدرك أنه ليس بمفرده وأن كل من حوله كانوا معارف … “بنغ”! واحدة أخرى! “بنغ“! تقدم أكثر من مائتين وأربعين خبيرًا من عائلة تانغ ببطء من الخارج إلى المنطقة الداخلية ، دون السماح لعضو واحد بالهروب ، مع مراعاة كل التفاصيل بدقة. كان ثلاثة من خبراء الشوان تشي ذوي المستوى الذهبي يحيطون بزعيم عشيرة المدينة الشمالية تشين هو. بغض النظر عن الاتجاه الذي سلكه ، بغض النظر عن مقدار ما حاول القتال ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته الركض ، كان غير قادر على الهروب. امتلأ وجهه باليأس. ليس بعيدًا ، وقف خبير في تصنيف الأرض ،كان  يراقب و يديه خلف ظهره. كان تشين هو غير قادر على الفرار أو التراجع ، لم يستطع حتى قتل نفسه! لولا حقيقة أن الثلاثة كانوا يهدفون للقبض عليه على قيد الحياة ، لكان قد أرسل إلى الينابيع الصفراء منذ فترة طويلة. شعر تشين هو نفسه بالجنون! عندما تم تنظيف جميع المناطق ، بدأ الخبراء من عائلة تانغ بالتجمع هنا. هرع بعضهم إلى الفناء السكني وبدأوا في البحث بدقة ، دون تفويت حتى أدق التفاصيل. إذا اشتبهوا في أن مكانًا يخفي ممرًا سريًا ، فسيحفرون لأسفل بثلاثة أقدام للتحقق من شكوكهم. بعد فترة ، دق صوت. “وجدته!” أصبح وجه الجد تانغ بهيجًا عندما تقدم إلى الفناء. في الداخل ، رأى خبراء من سكن تانغ يسحبون عدة أشخاص. لم يكن سوى ابن تشين هو ، تشين شياوباو والعديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس رائعة. وقد وضعهم تشين هو في غرفة سرية مخفية للعشيرة. كان يعتقد أنه إذا فشلت محاولته للفرار ، فيمكنه على الأقل الحفاظ على ابنه آمنًا. بشكل غير متوقع ، سيكون الرجال من عائلة تانغ مهنيين للغاية و عثروا على الغرفة المخفية التي كانت تقع في مكان تحت الأرض مع موقع خروج شديد السرية. عند مشاهدة ابنه وهو يُقبض عليه ، يأس هو جين تاو وفقد شجاعته للمقاومة. لولا الخوف من أن يتجاهل تشين هو حياته ويقاتل حتى النهاية المريرة ، لكان الرجال الثلاثة قد أسروه الآن! الآن ، فقد إرادة القتال. تقدم الخبراء الثلاثة على مستوى الذهب في وقت واحد. “با! بيا ! ” سقط جسد تشين هو ، مثل قطعة من الطين الناعم. السيطرة على جسده و قوته و حياته وموته لم تعد ملكا له. انتصار كامل! كان الجد تانغ يمشي ببطء نحو  تشين هو. نظر  إلى وجه تشين هو المكتئب ولوح بيديه. انسحب الرجال المحيطون إلى الجانب ، تاركين مساحة فارغة في وسط الأرض. “أين العنصر؟” سأل الجد بصوت منخفض ، نظرته تراقب عن كثب عيون تشين هو. لقد ذهب مباشرة إلى النقطة ، ولم يترك لشين هو أي فرصة للنفي! هذا السؤال منه كان من الممكن أن يخلق انطباعًا خاطئًا لـ تشين هو كما لو كان يقول: أعرف بالفعل أنك الشخص الذي سرق نواة شوان! لقد حصلت بالفعل على دليل لا يمكن إنكاره تجاه هذه المسألة! كل ما ينقص الآن هو تعاونك. طالما أن تشين هو متورط في سرقة نواة شوان ، فإن سماع مثل هذا السؤال أثناء سجنه سيؤدي إلى فرصة بنسبة 90 في المائة للتسبب في انهيار عقله! من المؤكد أن فم تشين هو أصبح  فجوة على شكل حرف  O عندما أصبح لسانه مقيدًا ، نظرة يأس ظهرت من عينيه! الجد تانغ الذي كان يراقب عن كثب رد فعل تشين هو و أصبح منتشيا ، بالنهاية  خمد التشويق الذي شعر به في قلبه. إنها حقاً جائزة كبرى! تانغ يوان أوه  تانغ يوان ، تمكن هذا الحفيد أخيرًا من تحقيق شيء! بالإضافة إلى ذلك ، هذا إنجاز عظيم ، يبدو أنه يمكن أن يكون هناك بعض الأمل له! انتظر ، يبدو أن هذه المسألة قد تم طرحها من قبل حثالة  جون عائلة ، جون مو تشي. وجد الجد تانغ فجأة فكرة أخرى: يبدو أن وجود مجموعة من الحثالة معًا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. على الأقل أثبتوا فائدتهم في أكثر اللحظات أهمية. في ذلك الوقت ، ألم يقل الجميع باستمرار أنني مجرد ديبوتشي فاشل ؟ لكن الآن… مدركا أن عملية تفكيره قد بدأت في الخروج من الخط  ، جمع الجد تانغ نفسه. في قلبه ، قرر أنه بغض النظر عما إذا كان بإمكانه العثور على نواة شوان اليوم ، فإن عائلة تانغ  تدين الآن إلى عائلة جون! يبدو أنه سيضطر إلى تحسين علاقتهم مع عائلة جون … “أنا … لا أعرف أي شيء عن نواة شوان ، تانغ … الزعيم ، لماذا تفعلون هذا بنا فجأة؟ أنا … “أجاب تشين هو في حالته البائسة ، ومضت عينيه ، على أمل أن يحالفه الحظ. “أنت شقي صغير لا يجيد الكذب ، متى سأل هذا المسؤول أي شيء عن نواة شوان؟ هيهي  … لا بأس  إذا كنت لا تعرف. ضحك الجد تانغ بطريقة مضطربة وهو يلوح بيده. جاء خبير من أسرة تانغ وهو يحمل جثة تشين شياوباو. رمى تشين شياو باو على الأرض ، استدار وغادر. “تشين هو ، سمعت  أن هذا هو ابنك الوحيد. أعدك ، طالما أنك تخبرني بكل شيء ، بغض النظر عما يحدث لعشيرة المدينة الشمالية ، فلن يتضرر ابنك. سأحمي هذا الوريث الأخير المتبقي لعائلتك تشين وأتأكد من عدم إلحاق أي ضرر به ”. “بطبيعة الحال ، إذا كنت لا تزال غير قادر على تذكر أي شيء على الإطلاق ، أعتقد أنك ستضطر إلى مشاهدة معاناة ابنك قريبًا. ولكن ، عندما يحدث ذلك ، لن يكون لدى الجميع نهاية سعيدة. أنت تفهم ما أقوله ، أليس كذلك؟ “ “أبي ، انقذني” تشين شياو بياو صرخ بشكل بائس. لقد أثبت هذا العام أنه كارثي للغاية بالنسبة له. في ذلك الوقت ، كان قد صادف جمالًا في الشارع ولم يطلق إلا بعض ملاحظات المغازلة. ولكن في المقابل ، تم القبض عليه ، وكسر الدانتيان  الخاص به و تم تدمير زراعته في لبشوان تشي. بعد أن عاد جسده أفضل و صار يمكنه في النهاية الحركة مرة أخرى ، ذهب إلى متجر النبيذ فقط ليضرب على وجهه. في ذلك الوقت ، لم يخرج سوى بعض اللعنات لكنه حصل على الضرب وحتى كسرت ساقه. بعد أن صرخ في طريق عودته إلى المنزل ، اعتقد أنه سيكون قادرًا أخيرًا على البدء في رعاية إصاباته. بشكل غير متوقع ، حدث شيء من هذا القبيل بدلاً من ذلك. تم إلقائه على الأرض على الرغم من كسر ساقيه. كان تشين شياوباو يغرق حاليًا في دوامة من الخوف والعصبية والألم ، مد الجد تانغ  يده ببطء ، وقد أمسكت يده الذابلة  رقبة تشين شياوباو بلطف ، تمامًا مثل كيف يمكن للمرء أن يحاول تهدئة جرو صغير خائف. ومع ذلك ، عرف الجميع أنه إذا لم تستطع إجابة تشين هو إرضاء الجد تانغ ، فإن تلك الأيدي الذابلة ستتحول إلى رمز  من ملك الجحيم! أطلق تشين هو فجأة تنهد  وخفض رأسه. “فزت.” ابتسم الجد تانغ بفخر ورد عليه. “تشين هو ، أنت جدير حقًا بأن تكون قائد عشيرة. أنت تفهم كيفية فهم الموقف بشكل صحيح ، وليس سيئًا. “ طعن التعليق الساخر في عمق تشين هو ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر. تسبب هذا الإذلال في جعل وجهه قبيحًا للغاية. بعد أن تمتم قليلاً لنفسه ، قال أخيرًا. “أعتقد أن الدوق الكبير يدرك بالفعل أن هذه المسألة تمت بناء على أوامر شخص آخر. خلاف ذلك ، حتى لو كان لدي شجاعة تخترق السماء ، فلن أجرؤ أبدًا على سرقة شيء من سكن عائلة تانغ. لن يكون ذلك مختلفًا عن مغازلة الموت. حتى لو كنا نرغب في ذلك ، فليس لدينا قدرة  … لن نتمكن حقًا. ومضت عيني الجد تانغ “استمر في الحديث“. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط