نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 68

في الليل

في الليل

068

… في اليل

الفصل برعاية. برعاية جاغو سبنسر من المملكة المتحدة ومجهول.

شكرا جزيلا للرعاة. أشكركم على الدعم!

الجد تانغ هو محارب قديم في شؤون العالم. بالنظر إلى قوة عشيرة تشين هو عشيرة المدينة الشمالية ، لم يكن هناك أي طريقة كان يجرؤ على التصرف بها ضد قوة عظمى مثل عائلته تانغ. في هذه اللحظة من الزمن ، كان من غير المرجح له أن يقول أي شكل من الأكاذيب من شأنه أن ينقص الثقة التي يحتاج لكسبها. ولكن إذا كان ما قاله صحيحًا ، فهناك طبقة أعمق من العوامل غير المعروفة في كل هذا.

رد فعل الجد تانغ جعل تشين هو يشعر بأن الجد تانغ اختار أن يثق به. شعر بالأمل يزدهر داخله. حتى لو لم يتمكن من النجاة ، فستتاح الفرصة لابنه على الأقل للعيش. هو أكمل. “لا أعرف أصل الشخص الذي أمرني. ما أعرفه هو أن هذا الشخص لديه عيون وآذان في كل مكان. تصميم منزل الدوق الأكبر ، الموقع الخفي للكنز ؛ تم تحديد كل جانب من جوانب الخطة بما في ذلك توقيت حركتنا من قبل هذا الشخص. أعتقد أن الشخص المعني يجب أن يكون واحدًا من عظماء  العاصمة … “بعد أن قال ذلك  عيون تشين هو اتسعت فجأة ، ظهرت نظرة رعب في عينيه وهو يصرخ في خوف. “الدوق كبير ، من فضلك أنقذني!”

في هذه اللحظة ، دوي صوت حاد فجأة وانبثقت أشعة صفراء كبيرة. ضغط عليهم ضغط كبير من جميع الاتجاهات. كان الأمر كما لو أن السماء قد امتلأت فجأة بالعديد من الشموس الصغيرة حيث أضاء ضوء أصفر أرضي سماء الليل بالكامل!

خبراء شوان تشى مرتبة الأرض!

نزلت ثلاث شخصيات مضاءة مثل البرق ، تتجه نحو الجد تانغ من ثلاثة اتجاهات. كل واحد منهم كان مقنعًا ويرتدي ثيابًا سوداء لا تكشف إلا عن عينيه باللون الأصفر.

صرخ الخبراء من عائلة تانغ فجأة ، جميعهم ساروا إلى الأمام دون رعاية لحياتهم الخاصة. لسوء الحظ ، مع مستوى قوتهم المحدود ، لم يتمكنوا من إيقاف خبراء شوان المصنفين في مستوى الأرض!

الجد تانغ سخر وصرخ. “أي جرذ يجرؤ!” مع لحيته البيضاء ترفرف حوله ، أصدر جسده بالكامل توهجًا أثقل من الضوء الأصفر الترابي وسار إلى الأمام ، مما أبقى تشين هو محميًا خلفه.

كان من الواضح أن نية الفصيل المعارض كانت لإسكات الشاهد! لكن تشين هو كان حاليًا الدليل الوحيد الذي يمتلكه الجد تانغ في سعيه لاستعادة نواة شوان. كيف يسمح لهم بالنجاح؟ مهما كان ، يجب أن يوقفهم ويحافظ على حياة تشين هو.

فقط مع تشين  هو على قيد الحياة يمكن أن يكون لديه أي فرصة لمعرفة من يقف وراء السرقة. إذا استطاع معرفة من يقف وراء السرقة ، يمكنه استرداد نواة شوان! فقط من خلال استعادة نواة شوان يمكن لعائلته تانغ بناء أساس للحفاظ على عائلة تانغ لمدة المائة عام القادمة!

أصبحت عيون الجد تانغ حمراء.

“هونغ! هونغ! هونغ! ” تقدم تانغ وان لي إلى الأمام بمفرده ، حيث منع الهجمات الثلاث التي قام بها هؤلاء الخبراء الذين كانوا يتعاونون. هاجم دون الدفاع ، مثل النمر المجنون!

بالنسبة لهؤلاء الرجال ، لم يكن مجرد قتل تشين هو مشكلة. ومع ذلك ، إذا كانوا سيقتلون جد تانغ ، فسيكون ذلك بمثابة إعلان عن الحرب مع مملكة تيانشيانغ بأكملها! لم يكن هذا النوع من العواقب شيئًا يمكن أن يقبله أي شخص عادي! وبالتالي ، لم يكن لدى الجد تانغ ما يخشاه! للحظة واحدة ، تمكن من كبح ثلاثة من خبراء شوان الأرض المصنفين الذين كانوا في نفس المرحل مثله!

اجتمع الأربعة معًا ، وداروا فيما بينهم عندما هاجموا. أصبح كل فرد في الفناء غير مستقر حيث ارتفع الغبار حول أربعة منهم. وانضم خبيران شوان الأرض الآخران من أسرة تانغ على الفور إلى المعركة لدعم سيد المنزل . تبادل هؤلاء الرجال الستة ضربات القتل بينما كان أولئك الذين هم تحت شوان الأرض ببساطة غير قادرين على التدخل في القتال.

“أحضر تشين هو إلى بر الأمان أولاً!” صاح الجد تانغ.

في هذه اللحظة ، أشرق ضوء أزرق شاحب وظهر رجل ملثم باللون الأبيض فجأة. في ظلام الليل ، جعلته ملابسه البيضاء المتناقضة بارز بشكل خاص. كان سلوكه غير رسمي ، كما لو أنه كان يتنزه ببساطة ، ولكن سرعته كانت سريعة إلى أقصى الحدود. ومض الضوء الأزرق وخرجت صرخات بائسة في آن واحد. أربعة من الشخصيات ت المهمة  في عشيرة المدينة الشمالية قد انفجروا  مع رؤوسهم مفتوحة ، ثم سقطت أجسادهم على الأرض!

مرحلة المبتدئين من شوان السماء! خبير شوان السماء!

أحاطه المائتا خبير من عائلة تانغ ، لتشكيل خط دفاعي ثقيل. ومع ذلك ، تم تجاهلهم تمامًا من قبل هذا الرجل الذي تقدم ببساطة كما لو كان بلا عوائق. طاف جسده بإرتفاع ثلاثة زنغات (9.12 م) في الهواء. مع وميض الضوء الأزرق ، كان تشين شياوباو الذي كان يرقد على الأرض لا يمكن أن يبكي حتى قبل أن يتم تحطيم  المنطقة الواقعة بين صدره وبطنه إلى ضباب !

عوى الجد تانغ. التفت و هاجم  الرجل الأبيض. نظر الرجل باللون الأبيض إلى الجد القادم تانغ ، ثم عيناه المليئتان بالازدراء ومضتا بضوء أزرق مبهر. فتح راحة يده و إستقبل هجوم الجد تانغ ، مما تسبب في تراجع الجد تانغ عدة خطوات. قدم الجد تانغ  كانت  ترتجف مثلها مثل  لحيته. الرجل الأبيض كان يدور في الهواء وهو يتحرك للأمام ، ليصد جميع الخبراء من سكن تانغ ببساطة باستخدام القوة الاستبدادية التي يمتلكها . دون النظر إلى ظهره ، قام فجأة فهجوم  خلفي.

الشخص الذي كان وراءه لم يكن سوى تشين هو!

قام تشين هو برش الكثير من الدماء والهسهسة والصراخ. “كيف … لا ترحم! الأقدم دوق تانغ ، هذا هو الشخص الذي … “قبل أن يتمكن من الاستمرار ، صرخ فجأة بشكل بائس ، سقط جسده بهدوء على الأرض ، ولم تترك قطعة واحدة من عظامه سليمة!

“هيه …” ضحك الرجل الأبيض بخفة قبل الصراخ في نغمة منخفضة. “لنتحرك!” انطلق الضوء الأزرق ، مما تسبب في ترنح جميع الرجال من سكن تانغ إلى الخلف. تحرك خبراء شوان الأرض الثلاثة بسرعة نحو الجدار. مع وميض إشعاع أصفر ، قفز الرجال الثلاثة على الجدران واختفوا.

ومع ذلك ظل الرجل باللون الأبيض واقفا على الحائط ، رفرفت  ثيابه البيضاء بأناقة في مهب الريح. أوقف نفسه وقال بنبرة راقية. “الدوق تانغ ، لم يكن لدي أي خيار سوى الإساءة لك اليوم. نبلك معروف ؛ آمل ألا تأخذ حادثة اليوم على محمل الجد. نرجو أن نلتقي مرة أخرى. ” ضحك الرجل باللون الأبيض ثم  مع وميض الضوء الأزرق ، ارتفع جسده إلى السماء و إختفى لتستعيد  سماء الليل حالتها المظلمة.

أمسك الجد تانغ صدره وسعل عدة مرات. كان يشعر أن الرجل ذو الملابس  البيضاء كان مثيرًا للإعجاب حقًا وكان يستطيع طمسه  بسهولة. خلاف ذلك ، كان كف اليد في وقت سابق كافياً لإصابته إصابة داخلية خطيرة له. على الرغم من أنه أدرك ذلك ، فإن الجد تانغ لا يسعه إلا أن يرتجف من الغضب!

أثناء مراقبة جثث تشين هو و الشخصيات المهمة في  عشيرة المدينة الشمالية وابنه وابناء  سادة القاعات الأربعة الذين انفجرت رؤوسهم ، شعر الجد تانغ أن يديه وقدميه  باردتين .

كان يجب أن يظهر أحد خبراء شوان السماء في عائلتي!

أنا غير قادر على قبول ذلك!

لم يكن من السهل عليهم العثور على هذا الدليل. ومع ذلك ، خلال لحظة النجاح ، ظهر شخص فجأة لقطعها. لقد جمع أقوى مائتي رجل من عائلة تانغ. ومع ذلك ، كان بإمكانهم فقط الوقوف والمشاهدة بينما تم إسكات شهودهم. كان على الجد تانغ أن يقبل رحمة العدو المذلة!

كان هذا ببساطة لا يطاق!

بمشاهدة الجد وهو يلهث ، قام الرجال من عائلة تانغ بخفض رؤوسهم خجلًا.

فجأة ، تردد صدى صوت العميق و مثير للحزن في جميع أنحاء السماء من مكان بعيد! كان مثل موجات الأفق المتصاعدة ، صوت الرعد من حافة العالم. انتشرت ببطء مع كل نبضة تجلب صورة لعاصفة تملك  لتدوس و تدمر العالم!

مع ظهور هذا الصوت ، بدا أن الغلاف الجوي في جميع أنحاء العالم قد تحول إلى واحدة من الغضب و الحقد و رغبة سفك الدماء! حتى ظلام الليل لم يكن استثناء ، لأنه أصبح أثقل!

الصوت الشاهق الذي ظهر فجأةً لم يصبح أبطأ بسبب مرور الوقت. وبدلاً من ذلك ، أصبح الصوت أعلى وأعلى ، وفي النهاية صدى الصوت من جميع الاتجاهات الأربعة داخل مدينة تيانشيانغ. لقد بدأ كقصف عميق بطيء قبل أن ينمو بقوة ، مرارًا وتكرارًا حتى تحول إلى فيضان ضخم ، غرق العالم كله في صوته المتفشي!

هذا هو الصوت المدوي الناتج عن طبول الحرب! مقدمة لمشهد المذبحة و حمام الدم!

هذا صوت كان يقسم الأرض ، و يصدم السماء! كان بمثابة الشرارة التي ستخرج نيران الحرب!

طبل استدعاء الجنرالات!

بعد عقود من الصمت ، في هذه الليلة الهادئة ، تم إطلاق  أعلى شكل من أشكال القيادة من أقوى أسرة عسكرية في مملكة تيانشيانغ فجأة بالاندفاع مرة أخرى!

كلما سمع طبل استدعاء الجنرالات ، لا يمكن أن يؤدي الأمر إلا إلى جبل من الجثث وبحر الدم! سيبدأ عشرة آلاف من سلاح الفرسان والآلاف من الجنود في الهياج ، مما يتسبب في وفاة عدد لا يحصى من الأرواح! وهذا يعني أيضًا أن جزءًا من هؤلاء الجنود سيغمضون أعينهم إلى الأبد بينما يعبر عدد صغير منهم بحر الدم ويتسلق جبل الجثث ليطالب بمراكز في السلطة!

في كل مكان داخل تيانشيانغ ، استيقظ عدد لا يحصى من الجنود من نومهم مع إرتباك و سرعان ما بدأو يرتدون ملابسهم. في عيون هؤلاء الجنود ، أحترق لهب متعطش للدماء!

“هذا هو طبل إستدعاء الجنرالات للدوق الكبير جون !” صاح أحد خبراء شوان الأرض من أسرة تانغ ، مما تسبب في ذهول الجميع.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

068 … في اليل الفصل برعاية. برعاية جاغو سبنسر من المملكة المتحدة ومجهول. شكرا جزيلا للرعاة. أشكركم على الدعم! الجد تانغ هو محارب قديم في شؤون العالم. بالنظر إلى قوة عشيرة تشين هو عشيرة المدينة الشمالية ، لم يكن هناك أي طريقة كان يجرؤ على التصرف بها ضد قوة عظمى مثل عائلته تانغ. في هذه اللحظة من الزمن ، كان من غير المرجح له أن يقول أي شكل من الأكاذيب من شأنه أن ينقص الثقة التي يحتاج لكسبها. ولكن إذا كان ما قاله صحيحًا ، فهناك طبقة أعمق من العوامل غير المعروفة في كل هذا. رد فعل الجد تانغ جعل تشين هو يشعر بأن الجد تانغ اختار أن يثق به. شعر بالأمل يزدهر داخله. حتى لو لم يتمكن من النجاة ، فستتاح الفرصة لابنه على الأقل للعيش. هو أكمل. “لا أعرف أصل الشخص الذي أمرني. ما أعرفه هو أن هذا الشخص لديه عيون وآذان في كل مكان. تصميم منزل الدوق الأكبر ، الموقع الخفي للكنز ؛ تم تحديد كل جانب من جوانب الخطة بما في ذلك توقيت حركتنا من قبل هذا الشخص. أعتقد أن الشخص المعني يجب أن يكون واحدًا من عظماء  العاصمة … “بعد أن قال ذلك  عيون تشين هو اتسعت فجأة ، ظهرت نظرة رعب في عينيه وهو يصرخ في خوف. “الدوق كبير ، من فضلك أنقذني!” في هذه اللحظة ، دوي صوت حاد فجأة وانبثقت أشعة صفراء كبيرة. ضغط عليهم ضغط كبير من جميع الاتجاهات. كان الأمر كما لو أن السماء قد امتلأت فجأة بالعديد من الشموس الصغيرة حيث أضاء ضوء أصفر أرضي سماء الليل بالكامل! خبراء شوان تشى مرتبة الأرض! نزلت ثلاث شخصيات مضاءة مثل البرق ، تتجه نحو الجد تانغ من ثلاثة اتجاهات. كل واحد منهم كان مقنعًا ويرتدي ثيابًا سوداء لا تكشف إلا عن عينيه باللون الأصفر. صرخ الخبراء من عائلة تانغ فجأة ، جميعهم ساروا إلى الأمام دون رعاية لحياتهم الخاصة. لسوء الحظ ، مع مستوى قوتهم المحدود ، لم يتمكنوا من إيقاف خبراء شوان المصنفين في مستوى الأرض! الجد تانغ سخر وصرخ. “أي جرذ يجرؤ!” مع لحيته البيضاء ترفرف حوله ، أصدر جسده بالكامل توهجًا أثقل من الضوء الأصفر الترابي وسار إلى الأمام ، مما أبقى تشين هو محميًا خلفه. كان من الواضح أن نية الفصيل المعارض كانت لإسكات الشاهد! لكن تشين هو كان حاليًا الدليل الوحيد الذي يمتلكه الجد تانغ في سعيه لاستعادة نواة شوان. كيف يسمح لهم بالنجاح؟ مهما كان ، يجب أن يوقفهم ويحافظ على حياة تشين هو. فقط مع تشين  هو على قيد الحياة يمكن أن يكون لديه أي فرصة لمعرفة من يقف وراء السرقة. إذا استطاع معرفة من يقف وراء السرقة ، يمكنه استرداد نواة شوان! فقط من خلال استعادة نواة شوان يمكن لعائلته تانغ بناء أساس للحفاظ على عائلة تانغ لمدة المائة عام القادمة! أصبحت عيون الجد تانغ حمراء. “هونغ! هونغ! هونغ! ” تقدم تانغ وان لي إلى الأمام بمفرده ، حيث منع الهجمات الثلاث التي قام بها هؤلاء الخبراء الذين كانوا يتعاونون. هاجم دون الدفاع ، مثل النمر المجنون! بالنسبة لهؤلاء الرجال ، لم يكن مجرد قتل تشين هو مشكلة. ومع ذلك ، إذا كانوا سيقتلون جد تانغ ، فسيكون ذلك بمثابة إعلان عن الحرب مع مملكة تيانشيانغ بأكملها! لم يكن هذا النوع من العواقب شيئًا يمكن أن يقبله أي شخص عادي! وبالتالي ، لم يكن لدى الجد تانغ ما يخشاه! للحظة واحدة ، تمكن من كبح ثلاثة من خبراء شوان الأرض المصنفين الذين كانوا في نفس المرحل مثله! اجتمع الأربعة معًا ، وداروا فيما بينهم عندما هاجموا. أصبح كل فرد في الفناء غير مستقر حيث ارتفع الغبار حول أربعة منهم. وانضم خبيران شوان الأرض الآخران من أسرة تانغ على الفور إلى المعركة لدعم سيد المنزل . تبادل هؤلاء الرجال الستة ضربات القتل بينما كان أولئك الذين هم تحت شوان الأرض ببساطة غير قادرين على التدخل في القتال. “أحضر تشين هو إلى بر الأمان أولاً!” صاح الجد تانغ. في هذه اللحظة ، أشرق ضوء أزرق شاحب وظهر رجل ملثم باللون الأبيض فجأة. في ظلام الليل ، جعلته ملابسه البيضاء المتناقضة بارز بشكل خاص. كان سلوكه غير رسمي ، كما لو أنه كان يتنزه ببساطة ، ولكن سرعته كانت سريعة إلى أقصى الحدود. ومض الضوء الأزرق وخرجت صرخات بائسة في آن واحد. أربعة من الشخصيات ت المهمة  في عشيرة المدينة الشمالية قد انفجروا  مع رؤوسهم مفتوحة ، ثم سقطت أجسادهم على الأرض! مرحلة المبتدئين من شوان السماء! خبير شوان السماء! أحاطه المائتا خبير من عائلة تانغ ، لتشكيل خط دفاعي ثقيل. ومع ذلك ، تم تجاهلهم تمامًا من قبل هذا الرجل الذي تقدم ببساطة كما لو كان بلا عوائق. طاف جسده بإرتفاع ثلاثة زنغات (9.12 م) في الهواء. مع وميض الضوء الأزرق ، كان تشين شياوباو الذي كان يرقد على الأرض لا يمكن أن يبكي حتى قبل أن يتم تحطيم  المنطقة الواقعة بين صدره وبطنه إلى ضباب ! عوى الجد تانغ. التفت و هاجم  الرجل الأبيض. نظر الرجل باللون الأبيض إلى الجد القادم تانغ ، ثم عيناه المليئتان بالازدراء ومضتا بضوء أزرق مبهر. فتح راحة يده و إستقبل هجوم الجد تانغ ، مما تسبب في تراجع الجد تانغ عدة خطوات. قدم الجد تانغ  كانت  ترتجف مثلها مثل  لحيته. الرجل الأبيض كان يدور في الهواء وهو يتحرك للأمام ، ليصد جميع الخبراء من سكن تانغ ببساطة باستخدام القوة الاستبدادية التي يمتلكها . دون النظر إلى ظهره ، قام فجأة فهجوم  خلفي. الشخص الذي كان وراءه لم يكن سوى تشين هو! قام تشين هو برش الكثير من الدماء والهسهسة والصراخ. “كيف … لا ترحم! الأقدم دوق تانغ ، هذا هو الشخص الذي … “قبل أن يتمكن من الاستمرار ، صرخ فجأة بشكل بائس ، سقط جسده بهدوء على الأرض ، ولم تترك قطعة واحدة من عظامه سليمة! “هيه …” ضحك الرجل الأبيض بخفة قبل الصراخ في نغمة منخفضة. “لنتحرك!” انطلق الضوء الأزرق ، مما تسبب في ترنح جميع الرجال من سكن تانغ إلى الخلف. تحرك خبراء شوان الأرض الثلاثة بسرعة نحو الجدار. مع وميض إشعاع أصفر ، قفز الرجال الثلاثة على الجدران واختفوا. ومع ذلك ظل الرجل باللون الأبيض واقفا على الحائط ، رفرفت  ثيابه البيضاء بأناقة في مهب الريح. أوقف نفسه وقال بنبرة راقية. “الدوق تانغ ، لم يكن لدي أي خيار سوى الإساءة لك اليوم. نبلك معروف ؛ آمل ألا تأخذ حادثة اليوم على محمل الجد. نرجو أن نلتقي مرة أخرى. ” ضحك الرجل باللون الأبيض ثم  مع وميض الضوء الأزرق ، ارتفع جسده إلى السماء و إختفى لتستعيد  سماء الليل حالتها المظلمة. أمسك الجد تانغ صدره وسعل عدة مرات. كان يشعر أن الرجل ذو الملابس  البيضاء كان مثيرًا للإعجاب حقًا وكان يستطيع طمسه  بسهولة. خلاف ذلك ، كان كف اليد في وقت سابق كافياً لإصابته إصابة داخلية خطيرة له. على الرغم من أنه أدرك ذلك ، فإن الجد تانغ لا يسعه إلا أن يرتجف من الغضب! أثناء مراقبة جثث تشين هو و الشخصيات المهمة في  عشيرة المدينة الشمالية وابنه وابناء  سادة القاعات الأربعة الذين انفجرت رؤوسهم ، شعر الجد تانغ أن يديه وقدميه  باردتين . كان يجب أن يظهر أحد خبراء شوان السماء في عائلتي! أنا غير قادر على قبول ذلك! لم يكن من السهل عليهم العثور على هذا الدليل. ومع ذلك ، خلال لحظة النجاح ، ظهر شخص فجأة لقطعها. لقد جمع أقوى مائتي رجل من عائلة تانغ. ومع ذلك ، كان بإمكانهم فقط الوقوف والمشاهدة بينما تم إسكات شهودهم. كان على الجد تانغ أن يقبل رحمة العدو المذلة! كان هذا ببساطة لا يطاق! بمشاهدة الجد وهو يلهث ، قام الرجال من عائلة تانغ بخفض رؤوسهم خجلًا. فجأة ، تردد صدى صوت العميق و مثير للحزن في جميع أنحاء السماء من مكان بعيد! كان مثل موجات الأفق المتصاعدة ، صوت الرعد من حافة العالم. انتشرت ببطء مع كل نبضة تجلب صورة لعاصفة تملك  لتدوس و تدمر العالم! مع ظهور هذا الصوت ، بدا أن الغلاف الجوي في جميع أنحاء العالم قد تحول إلى واحدة من الغضب و الحقد و رغبة سفك الدماء! حتى ظلام الليل لم يكن استثناء ، لأنه أصبح أثقل! الصوت الشاهق الذي ظهر فجأةً لم يصبح أبطأ بسبب مرور الوقت. وبدلاً من ذلك ، أصبح الصوت أعلى وأعلى ، وفي النهاية صدى الصوت من جميع الاتجاهات الأربعة داخل مدينة تيانشيانغ. لقد بدأ كقصف عميق بطيء قبل أن ينمو بقوة ، مرارًا وتكرارًا حتى تحول إلى فيضان ضخم ، غرق العالم كله في صوته المتفشي! هذا هو الصوت المدوي الناتج عن طبول الحرب! مقدمة لمشهد المذبحة و حمام الدم! هذا صوت كان يقسم الأرض ، و يصدم السماء! كان بمثابة الشرارة التي ستخرج نيران الحرب! طبل استدعاء الجنرالات! بعد عقود من الصمت ، في هذه الليلة الهادئة ، تم إطلاق  أعلى شكل من أشكال القيادة من أقوى أسرة عسكرية في مملكة تيانشيانغ فجأة بالاندفاع مرة أخرى! كلما سمع طبل استدعاء الجنرالات ، لا يمكن أن يؤدي الأمر إلا إلى جبل من الجثث وبحر الدم! سيبدأ عشرة آلاف من سلاح الفرسان والآلاف من الجنود في الهياج ، مما يتسبب في وفاة عدد لا يحصى من الأرواح! وهذا يعني أيضًا أن جزءًا من هؤلاء الجنود سيغمضون أعينهم إلى الأبد بينما يعبر عدد صغير منهم بحر الدم ويتسلق جبل الجثث ليطالب بمراكز في السلطة! في كل مكان داخل تيانشيانغ ، استيقظ عدد لا يحصى من الجنود من نومهم مع إرتباك و سرعان ما بدأو يرتدون ملابسهم. في عيون هؤلاء الجنود ، أحترق لهب متعطش للدماء! “هذا هو طبل إستدعاء الجنرالات للدوق الكبير جون !” صاح أحد خبراء شوان الأرض من أسرة تانغ ، مما تسبب في ذهول الجميع. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط