نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 70

رعد صاعد

رعد صاعد

الفصل 070 رعد صاعد

مدبر المنزل ، العجوز بانج مدد يده و سحب سلك رفيع خلف كرسي جون زان تيان. سمع فجأة صوت جرس خارق للأذن عبر فناء سكن جون. بعد ذلك ، تابع جون زان تيان التحرك بصمت ، ووجهه بارد وحاسم.

لقد استنتج بالفعل ما سيفعله جون زان تيان بعد ذلك ، لكنه لم يكن ينوي إيقافه. علاوة على ذلك ، فقد قرر مرافقته! لا يوجد شكاوى! لا ندم!

في الطابق السفلي ، كان رجل على كرسي متحرك يستريح بهدوء. كان جون وو يي ؛ زوجه من الحواجب الشبيهين  بالسيف ينضخون  بهالة قاتلة ، والتي ارتفعت من خلال السماء. ظل وجهه غير معبّر عندما شاهد والده يسير على الدرج. كشفت أعينهم عن نفس التصميم لذا  استداروا  دون التحدث.

عند هذه النقطة ، لم يكن هناك حاجة لقول أي شيء.

هرع عشرات من الشخصيات الداكنة من جميع الاتجاهات ، واقفين بهدوء في صفوف من ثلاثة في الفناء. نظروا بهدوء إلى جون زان تيان. بغض النظر عما كان ينوي جون زان تيان القيام به ، سيتبعونه … حتى النهاية!

داخل الظلال ، ظهر عدد لا يحصى من الآخرين مثل الأشباح ، يتجمعون وينتظرون أوامرهم. تم نشر جميع القوات الخفية لعائلة جون في الوقت الحالي دون تحفظ …

تقدم الجد جون إلى الأمام وقال بضع كلمات بنبرة منخفضة. اختفى الرجال في الظل فجأة دون أن يتركوا أثراً ، مثل الدم المنتشر عبر السماء. من ناحية أخرى ، يبدو أن صوت صفير الرياح زاد في شدته …

وقف جون زان تيان بصمت للحظة واستنشق بعمق ، مستيقظًا في الهواء الليلي المنعش. ومع ذلك ، شعر كما لو أن الهواء الذي استنشقه مليء برائحة دم سميكة ، مما تسبب في اختناق قلبه! بعد الدوران ، ركب على حصان ، وكان وجهه باردًا كالحديد ، وكان رأسه الأحمر يرفرف في الظلام ، ويبدو أنه مملوء بالدم.

الأخرون بقي كل منهم صامتون. صعد كل منهم خيولهم وتبعوه. صفع جون وو يي كرسيه المتحرك بيديه وطار في الهواء ، وهبط فوق حصانه. مرر الزمام ، وحث حصانه إلى الأمام وتبعهم.

بعد لحظات ، جلس جون زان تيان على خشبة المسرح العسكري. في الخارج ، كان صوت أربعين طبل يتزايد ببطء …

مع ازدهار الطبول ، ارتدى الرجال باستمرار زيهم العسكري ، والدروع والخوذ. حملوا أسلحتهم ، وركضوا نحو الأراضي العسكرية على خيولهم! بمجرد أن وصلوا إلى الساحة العسكرية ، قاموا بالتفكك وتوجهوت نحو أماكنهم  و وقفوا مثل الرمح!

زاد عدد الرجال على الأرض ، لكن لم يقل أحد منهم كلمة واحدة. لقد حدقوا جميعًا باهتمام في جون زان تيان الذي كان جالسًا على كرسي الجنرال  الكبير ، وقد فتحت أعينهم مع لهب لا مثيل له من التعصب!

الجنرال القديم! لقد مضى وقت طويل … منذ أن سمعنا صوت طبل استدعاء الجنرالات! النيران المستعرة لمئات المعارك … لقد إشتقنا لها!

توقف صوت الطبول!

وقف العديد من الجنرالات بانتباه على الساحة عسكرية. على كلا الجانبين ، رفعت العشرات من اللافتات في مهب الريح ، وظهرت أصوات “حولا” ، تشبه أصوات بكاء ألف شخص حزين!

وقف جون زان تيان ، مشى إلى الجانب الأمامي من المسرح وسأل عندما أعطى الجميع نظرة حادة. “هل من غائب هنا؟“

“لقد وصل الجميع! كلنا ننتظر أوامر الجنرال! ” هتف المئات في وقت واحد.

“ممتاز! الليلة ، هذا الرجل العجوز سيحرك الأرض ويهز السماء! ” انفجرت عيون جون زان تيان الحادة بنية القتل.

“كل القادة ، استمع!”

“هنا!”

“شين زونان !”

“هنا!”

“عليك حشد قواتك والسيطرة على البوابة الغربية! بدون أوامري ، لا يُسمح لأحد بمغادرة المدينة! بمجرد اكتشاف أعمال الشغب ، أرسل قواتك لقمعها! ” ركز جون زان تيان بشدة على عبارة “لا أحد“.

“اثبات!”

“جون نيان فينغ!”

“هنا!”

“أنت المسؤول عن البوابة الشرقية!”

“علم!”

“زان جيتيان!”

“هنا!”

“البوابة الشمالية!”

“مفهوم!”

“تشان لينيو!”

“هنا!”

“البوابة الجنوبية!”

“سيتبعني البقية منكم …”

تم إصدار سلسلة من الأوامر. تقدم كل واحد منهم لقبول رمز القيادة قبل الالتفاف والمغادرة. لم يسأل أحد منهم عن السبب! لقد خدموا جميعًا تحت حكم جون زان تيان من قبل وشكلوا العمود الفقري للقوة العسكرية لعائلة جون. سوف ينفذون بطاعة أي أوامر من جون زان تيان دون سؤال!

حتى لو كان ذلك يعني موتهم!

كان هذا صحيحًا بشكل خاص لـ شين زهونان و زهان جيتيان و شان لين يو و جون نيتن فينغ . كان الأربعة منهم أكثر جنرالات كفوئين تحت خدمة الجد جون! هم أيضا مجموعة من المجانين الحربيين ذوي الدماء الحديدية. الشخص الوحيد الذي يمكنه إصدار أوامر لهم هو جون زان تيان. بغض النظر عن الصواب أو الخطأ ، سينفذون الأوامر حتى النهاية! هؤلاء الأربعة يشكلون العمود الفقري للقوة العسكرية لعائلة جون!

عندما تلقى الجنرالات أوامرهم واحدًا تلو الآخر ، تحولت عيون جون زان تيان إلى برودة.

مو تشي ، فقط شاهد كيف سوف ينتقم الجد لك! الليلة ، أولئك الذين كانوا أعداؤك ، حتى أولئك المشتبه بهم ، يجب أن يدفعوا  الثمن جميعًا …

بينما كان صوت الطبول يدوي …

داخل القصر ، استيقظ إمبراطور مملكة تيانشيانغ ، يانغ هواييو من نومه مع بداية قرع الطبول  ، وسأل. “ما هذا الصوت؟” جلالة الإمبراطور الذي كان في بداية حياته وكان يعاني من العديد من المشاكل العسكرية ذات مرة شعر بإحساس لا يمكن تفسيره بالأزمة! شعر كما لو كان حدث قادر على  تحطيم السماء قد وصل.

في الخارج رد صوت أنثوي. “إبلاغ جلالة الملك ، يبدو أنه … صوت طبول الحرب“.

“صوت طبول الحرب؟” عبس الإمبراطور ، لكنه صدم فجأة. “طبول الحرب؟ طبل إستدعاء الجنرالات! ” تحول وجهه شاحب! خرج من السرير ولف نفسه بعباءة فقط على ملابسه الداخلية قبل أن يخرج من الغرفة. توقف واستمع بانتباه ، وأصبح وجهه ثقيلاً.

جون زان تيان!

في لحظة واحدة ، تمكن الإمبراطور من استنتاج أن هذا هو صوت الطبول الحربية لـ جون زان تيان! كان طبل استدعاء جنرالات زان تيان هو الطبل الوحيد داخل المدينة الذي يمكن أن ينتج مثل هذا الصوت المذهل والمأساوي! كما كانت فقط طبول حرب جون زان تيان التي يمكن أن تنتج مثل هذه الصورة للقوة والنفوذ. ما يكفي لزعزعة مملكة تيانشيانغ بأكملها!

“ماذا حدث اليوم؟ ما الذي لا أعرفه؟ ” تحول وجه الإمبراطور متجهما كما سأل ببطء. في الوقت الحاضر ، بغض النظر عما يختار أن يفعله ، يجب عليه الحفاظ على حالة من الهدوء وعدم القلق. فقط من خلال اكتشاف ما حدث بعد ذلك ، كان سيفهم سبب قيام جون زان تيان بقرع طبل استدعاء الجنرالات في هذا الوقت! فقط بعد معرفة كل هذه الأمور سيكون قادراً على اتخاذ التدابير المناسبة لحل المشكلة.

ركع الحاضرون الستة على ركبتيهم “هذا الصغير لا يعرف” ، ولم يتمكن أي منهم من الإجابة على السؤال.

“اذهب واكتشف!”

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

“إبلاغ جلالة الملك ، يتذكر هذا الخادم أنه قبل ساعة واحدة طويلة ، طلبت الأميرة لينغ مينغ مقابلة مع جلالتك. أنا غير متأكد من سبب طلبها ”، تقدم الخصي إلى الأمام من خلف الإمبراطور وأجاب بطريقة أنثوية.

“لينغ مينغ؟ ماذا حدث لها؟ لطالما تصرفت لينغ مينغ بشكل جيد. ما لم يحدث شيء كبير ، لن تزعجني في مثل هذه الساعة المتأخرة! لماذا لم يبلغني أحد؟ من كان متغطرسًا لدرجة التدخل في أمري؟ ” أدرك الإمبراطور أن  شيئًا ما في غير مكانه هنا.

“…” ظل الخصي صامتاً ، وانجرفت عيناه نحو حجرات النوم.

“استدعي لينغ مينغ بسرعة!”

“نعم!”

“محظية منغ! اخرجي هنا الآن! ” صاح الإمبراطور في غضب. الجمال الذي كان جسمه مغطى فقط بطبقة من القماش الشفاف خرج وركع على الأرض.

“أجيبني ، لماذا كانت لينغ مينغ تبحث عني؟ لماذا أوقفتها؟ ” كانت عيون الإمبراطور مثل الجليد ، خالية من الدفء.

“الأميرة … قالت إن شخصًا حاول اغتيالها ، لكنني رأيت أنها لم تتأذى وكانت قادرة على التحدث بطريقتها المعتادة ، لذلك اعتقدت أنها كانت تعبث فقط. بالإضافة إلى ذلك ، كان جلالتك نائم بالفعل ، هذه المحظية … لم تجرؤ على إزعاجك “، أجابت المحظية منغ وهي ترتجف.

“لقد عانت ابنتي من محاولة اغتيال وقمت بمنعها من مقابلة والدها ، وكان لديك الجرأة لتقولي أنها كانت تعبث؟ قال صاحب الجلالة بصوت رقيق ، يبدو أنه منزعج من كل ما حدث. المحظية منغ التي كانت راكعة على الأرض بدأت ترتجف في كل مكان. عرفت أنه بمجرد أن استخدم جلالته مثل هذا النوع من الصوت للتحدث ، فهذا يعني أن رأس شخص ما كان على وشك التدحرج!

تقدم الإمبراطور إلى الأمام وهمس بلطف في أذنها. “أعلم أن شخصًا مثلك لن يكون لديه الشجاعة للقيام بشيء مثل هذا. ومع ذلك ، مهما كان وعد سيدك ، فلن يتم تحقيقه أبدًا. وسأضمن أنه فشل في تحقيق ذلك! ” كانت المحظية منغ غارقة فجأة بالخوف وتحدق بعينين مفتوحتين واسعتين ، فجأة سقط جسدها على الأرض.

“الرجال ، خذوا  محظية منغ وأرسلوها إلى القصر البارد! لا يُسمح لأحد بالاتصال بها! ” ظل وجه الإمبراطور هادئًا حيث أعلن مصير محظية منغ التي كانت ذات مرة فوق الآلاف.

“الأب الإمبراطوري!” هرعت الأميرة لينغ مينغ نحو الإمبراطور. شعرها كان لا يزال في حالة من الفوضى.

“لا تكوني عصبية ، فقط أخبريني بما حدث اليوم. تعالي ، تحدثي مع والدك ، وتأكدي من إخباري بكل التفاصيل ، “ابتسم الإمبراطور بلطف وهو ينظر إلى ابنته ، وكأن شيئًا لم يحدث في وقت سابق ؛ لقد إختفت البرودة القاتلة من عينيه تمامًا.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

الفصل 070 رعد صاعد مدبر المنزل ، العجوز بانج مدد يده و سحب سلك رفيع خلف كرسي جون زان تيان. سمع فجأة صوت جرس خارق للأذن عبر فناء سكن جون. بعد ذلك ، تابع جون زان تيان التحرك بصمت ، ووجهه بارد وحاسم. لقد استنتج بالفعل ما سيفعله جون زان تيان بعد ذلك ، لكنه لم يكن ينوي إيقافه. علاوة على ذلك ، فقد قرر مرافقته! لا يوجد شكاوى! لا ندم! في الطابق السفلي ، كان رجل على كرسي متحرك يستريح بهدوء. كان جون وو يي ؛ زوجه من الحواجب الشبيهين  بالسيف ينضخون  بهالة قاتلة ، والتي ارتفعت من خلال السماء. ظل وجهه غير معبّر عندما شاهد والده يسير على الدرج. كشفت أعينهم عن نفس التصميم لذا  استداروا  دون التحدث. عند هذه النقطة ، لم يكن هناك حاجة لقول أي شيء. هرع عشرات من الشخصيات الداكنة من جميع الاتجاهات ، واقفين بهدوء في صفوف من ثلاثة في الفناء. نظروا بهدوء إلى جون زان تيان. بغض النظر عما كان ينوي جون زان تيان القيام به ، سيتبعونه … حتى النهاية! داخل الظلال ، ظهر عدد لا يحصى من الآخرين مثل الأشباح ، يتجمعون وينتظرون أوامرهم. تم نشر جميع القوات الخفية لعائلة جون في الوقت الحالي دون تحفظ … تقدم الجد جون إلى الأمام وقال بضع كلمات بنبرة منخفضة. اختفى الرجال في الظل فجأة دون أن يتركوا أثراً ، مثل الدم المنتشر عبر السماء. من ناحية أخرى ، يبدو أن صوت صفير الرياح زاد في شدته … وقف جون زان تيان بصمت للحظة واستنشق بعمق ، مستيقظًا في الهواء الليلي المنعش. ومع ذلك ، شعر كما لو أن الهواء الذي استنشقه مليء برائحة دم سميكة ، مما تسبب في اختناق قلبه! بعد الدوران ، ركب على حصان ، وكان وجهه باردًا كالحديد ، وكان رأسه الأحمر يرفرف في الظلام ، ويبدو أنه مملوء بالدم. الأخرون بقي كل منهم صامتون. صعد كل منهم خيولهم وتبعوه. صفع جون وو يي كرسيه المتحرك بيديه وطار في الهواء ، وهبط فوق حصانه. مرر الزمام ، وحث حصانه إلى الأمام وتبعهم. بعد لحظات ، جلس جون زان تيان على خشبة المسرح العسكري. في الخارج ، كان صوت أربعين طبل يتزايد ببطء … مع ازدهار الطبول ، ارتدى الرجال باستمرار زيهم العسكري ، والدروع والخوذ. حملوا أسلحتهم ، وركضوا نحو الأراضي العسكرية على خيولهم! بمجرد أن وصلوا إلى الساحة العسكرية ، قاموا بالتفكك وتوجهوت نحو أماكنهم  و وقفوا مثل الرمح! زاد عدد الرجال على الأرض ، لكن لم يقل أحد منهم كلمة واحدة. لقد حدقوا جميعًا باهتمام في جون زان تيان الذي كان جالسًا على كرسي الجنرال  الكبير ، وقد فتحت أعينهم مع لهب لا مثيل له من التعصب! الجنرال القديم! لقد مضى وقت طويل … منذ أن سمعنا صوت طبل استدعاء الجنرالات! النيران المستعرة لمئات المعارك … لقد إشتقنا لها! توقف صوت الطبول! وقف العديد من الجنرالات بانتباه على الساحة عسكرية. على كلا الجانبين ، رفعت العشرات من اللافتات في مهب الريح ، وظهرت أصوات “حولا” ، تشبه أصوات بكاء ألف شخص حزين! وقف جون زان تيان ، مشى إلى الجانب الأمامي من المسرح وسأل عندما أعطى الجميع نظرة حادة. “هل من غائب هنا؟“ “لقد وصل الجميع! كلنا ننتظر أوامر الجنرال! ” هتف المئات في وقت واحد. “ممتاز! الليلة ، هذا الرجل العجوز سيحرك الأرض ويهز السماء! ” انفجرت عيون جون زان تيان الحادة بنية القتل. “كل القادة ، استمع!” “هنا!” “شين زونان !” “هنا!” “عليك حشد قواتك والسيطرة على البوابة الغربية! بدون أوامري ، لا يُسمح لأحد بمغادرة المدينة! بمجرد اكتشاف أعمال الشغب ، أرسل قواتك لقمعها! ” ركز جون زان تيان بشدة على عبارة “لا أحد“. “اثبات!” “جون نيان فينغ!” “هنا!” “أنت المسؤول عن البوابة الشرقية!” “علم!” “زان جيتيان!” “هنا!” “البوابة الشمالية!” “مفهوم!” “تشان لينيو!” “هنا!” “البوابة الجنوبية!” “سيتبعني البقية منكم …” تم إصدار سلسلة من الأوامر. تقدم كل واحد منهم لقبول رمز القيادة قبل الالتفاف والمغادرة. لم يسأل أحد منهم عن السبب! لقد خدموا جميعًا تحت حكم جون زان تيان من قبل وشكلوا العمود الفقري للقوة العسكرية لعائلة جون. سوف ينفذون بطاعة أي أوامر من جون زان تيان دون سؤال! حتى لو كان ذلك يعني موتهم! كان هذا صحيحًا بشكل خاص لـ شين زهونان و زهان جيتيان و شان لين يو و جون نيتن فينغ . كان الأربعة منهم أكثر جنرالات كفوئين تحت خدمة الجد جون! هم أيضا مجموعة من المجانين الحربيين ذوي الدماء الحديدية. الشخص الوحيد الذي يمكنه إصدار أوامر لهم هو جون زان تيان. بغض النظر عن الصواب أو الخطأ ، سينفذون الأوامر حتى النهاية! هؤلاء الأربعة يشكلون العمود الفقري للقوة العسكرية لعائلة جون! عندما تلقى الجنرالات أوامرهم واحدًا تلو الآخر ، تحولت عيون جون زان تيان إلى برودة. مو تشي ، فقط شاهد كيف سوف ينتقم الجد لك! الليلة ، أولئك الذين كانوا أعداؤك ، حتى أولئك المشتبه بهم ، يجب أن يدفعوا  الثمن جميعًا … بينما كان صوت الطبول يدوي … داخل القصر ، استيقظ إمبراطور مملكة تيانشيانغ ، يانغ هواييو من نومه مع بداية قرع الطبول  ، وسأل. “ما هذا الصوت؟” جلالة الإمبراطور الذي كان في بداية حياته وكان يعاني من العديد من المشاكل العسكرية ذات مرة شعر بإحساس لا يمكن تفسيره بالأزمة! شعر كما لو كان حدث قادر على  تحطيم السماء قد وصل. في الخارج رد صوت أنثوي. “إبلاغ جلالة الملك ، يبدو أنه … صوت طبول الحرب“. “صوت طبول الحرب؟” عبس الإمبراطور ، لكنه صدم فجأة. “طبول الحرب؟ طبل إستدعاء الجنرالات! ” تحول وجهه شاحب! خرج من السرير ولف نفسه بعباءة فقط على ملابسه الداخلية قبل أن يخرج من الغرفة. توقف واستمع بانتباه ، وأصبح وجهه ثقيلاً. جون زان تيان! في لحظة واحدة ، تمكن الإمبراطور من استنتاج أن هذا هو صوت الطبول الحربية لـ جون زان تيان! كان طبل استدعاء جنرالات زان تيان هو الطبل الوحيد داخل المدينة الذي يمكن أن ينتج مثل هذا الصوت المذهل والمأساوي! كما كانت فقط طبول حرب جون زان تيان التي يمكن أن تنتج مثل هذه الصورة للقوة والنفوذ. ما يكفي لزعزعة مملكة تيانشيانغ بأكملها! “ماذا حدث اليوم؟ ما الذي لا أعرفه؟ ” تحول وجه الإمبراطور متجهما كما سأل ببطء. في الوقت الحاضر ، بغض النظر عما يختار أن يفعله ، يجب عليه الحفاظ على حالة من الهدوء وعدم القلق. فقط من خلال اكتشاف ما حدث بعد ذلك ، كان سيفهم سبب قيام جون زان تيان بقرع طبل استدعاء الجنرالات في هذا الوقت! فقط بعد معرفة كل هذه الأمور سيكون قادراً على اتخاذ التدابير المناسبة لحل المشكلة. ركع الحاضرون الستة على ركبتيهم “هذا الصغير لا يعرف” ، ولم يتمكن أي منهم من الإجابة على السؤال. “اذهب واكتشف!” أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا “إبلاغ جلالة الملك ، يتذكر هذا الخادم أنه قبل ساعة واحدة طويلة ، طلبت الأميرة لينغ مينغ مقابلة مع جلالتك. أنا غير متأكد من سبب طلبها ”، تقدم الخصي إلى الأمام من خلف الإمبراطور وأجاب بطريقة أنثوية. “لينغ مينغ؟ ماذا حدث لها؟ لطالما تصرفت لينغ مينغ بشكل جيد. ما لم يحدث شيء كبير ، لن تزعجني في مثل هذه الساعة المتأخرة! لماذا لم يبلغني أحد؟ من كان متغطرسًا لدرجة التدخل في أمري؟ ” أدرك الإمبراطور أن  شيئًا ما في غير مكانه هنا. “…” ظل الخصي صامتاً ، وانجرفت عيناه نحو حجرات النوم. “استدعي لينغ مينغ بسرعة!” “نعم!” “محظية منغ! اخرجي هنا الآن! ” صاح الإمبراطور في غضب. الجمال الذي كان جسمه مغطى فقط بطبقة من القماش الشفاف خرج وركع على الأرض. “أجيبني ، لماذا كانت لينغ مينغ تبحث عني؟ لماذا أوقفتها؟ ” كانت عيون الإمبراطور مثل الجليد ، خالية من الدفء. “الأميرة … قالت إن شخصًا حاول اغتيالها ، لكنني رأيت أنها لم تتأذى وكانت قادرة على التحدث بطريقتها المعتادة ، لذلك اعتقدت أنها كانت تعبث فقط. بالإضافة إلى ذلك ، كان جلالتك نائم بالفعل ، هذه المحظية … لم تجرؤ على إزعاجك “، أجابت المحظية منغ وهي ترتجف. “لقد عانت ابنتي من محاولة اغتيال وقمت بمنعها من مقابلة والدها ، وكان لديك الجرأة لتقولي أنها كانت تعبث؟ قال صاحب الجلالة بصوت رقيق ، يبدو أنه منزعج من كل ما حدث. المحظية منغ التي كانت راكعة على الأرض بدأت ترتجف في كل مكان. عرفت أنه بمجرد أن استخدم جلالته مثل هذا النوع من الصوت للتحدث ، فهذا يعني أن رأس شخص ما كان على وشك التدحرج! تقدم الإمبراطور إلى الأمام وهمس بلطف في أذنها. “أعلم أن شخصًا مثلك لن يكون لديه الشجاعة للقيام بشيء مثل هذا. ومع ذلك ، مهما كان وعد سيدك ، فلن يتم تحقيقه أبدًا. وسأضمن أنه فشل في تحقيق ذلك! ” كانت المحظية منغ غارقة فجأة بالخوف وتحدق بعينين مفتوحتين واسعتين ، فجأة سقط جسدها على الأرض. “الرجال ، خذوا  محظية منغ وأرسلوها إلى القصر البارد! لا يُسمح لأحد بالاتصال بها! ” ظل وجه الإمبراطور هادئًا حيث أعلن مصير محظية منغ التي كانت ذات مرة فوق الآلاف. “الأب الإمبراطوري!” هرعت الأميرة لينغ مينغ نحو الإمبراطور. شعرها كان لا يزال في حالة من الفوضى. “لا تكوني عصبية ، فقط أخبريني بما حدث اليوم. تعالي ، تحدثي مع والدك ، وتأكدي من إخباري بكل التفاصيل ، “ابتسم الإمبراطور بلطف وهو ينظر إلى ابنته ، وكأن شيئًا لم يحدث في وقت سابق ؛ لقد إختفت البرودة القاتلة من عينيه تمامًا. إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط