نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 71

قلب الإمبراطور

قلب الإمبراطور

قلب الإمبراطور

الفصل العادي

عندما بدأت الأميرة لينغ مينغ في وصف ما حدث ، أصبح وجه جلالة الملك أكثر خطورة ببطء ، وتراكمت برودة شديدة في عينيه. تم تخفيض رأس جلالته لأنه كان يستمع بهدوء دون القيام حتى بأقل حركة.

تضمن هذا الأمر سلامة ابنة جلالة الملك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد جر شخصًا آخر “ حاسمًا ”. غالبًا ما ظل هذا الشخص غير مبال بالشؤون السياسية ، لكن تأثيره والعواقب التي ستنجم عن أفعاله كانت ببساطة كبيرة جدًا ، لدرجة أن الإمبراطور نفسه قد لا يكون قادرًا على تحملها. يمكن القول أن الإمبراطور لم يكن مستعدًا لمواجهته!

كإمبراطور ، في الوقت الذي عانت فيه ابنة جلالته من محاولة اغتيال ، كان على جلالة الملك بدلاً من ذلك أن يكون قلقًا بشأن ديبوتشي  مستهتر. ألا يمكن أن يكون هناك حب بين سلالات الدم الملكية؟ هذا الأمر حزن!

أخيرا…

“وفقًا لقصتك ، ذهب جون مو تشي لتوجيه تحذير لك قبل حدوث محاولة الاغتيال؟” تأمل الإمبراطور.

“نعم. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أكون متأكدًا ، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي شكوك حول تحركات جون مو تشي. “قالت الأميرة لينغ مينغ بحزم في نغمة منخفضة ” ربما وجد بعض الأدلة فيما يتعلق بهذا الحادث”.

“أدلة … بالنظر إلى شخصية جون مو تشي عديم القيمة ، كيف يمكنه أن يكون لديه أي قدرة على العثور على أي أدلة … لا يهم ، هذه كلها تفاصيل ثانوية الآن. على أي حال ، ظهر سيد آخر وأنقذ جون مو تشي قبل أخذه. وبعبارة أخرى ، لم يمت جون مو تشي ، أليس كذلك؟ ” تحولت عيون الإمبراطور عميقًا بشكل غامض.

“هذا هو الأمر ، أيها الأب الإمبراطوري” ، عرفت الأميرة لينغ مينغ أن جلالة الملك تجنب عن قصد التحدث عن يي غوهان على الرغم من علمه بوجوده. اختارت هي نفسها عدم ذكر اسمه.

“إذا كان هذا هو الحال … فلماذا يفقد جون زان تيان عقله؟ حتى أنه اختار تجاهل عواقب قرع طبول استدعاء الجنرالات! ” فكر الإمبراطور في ذلك. “حفيده لا يزال على قيد الحياة ، ولم تسقط عائلة جون حتى الآن إلى حد عدم وجود أحفاد. فلماذا يتصرف بهذه الطريقة؟ هذا العمل هو ببساطة … “

وقف جلالته وتقدم ببطء بخطوتين ، وأصابعه تنقر بلطف على جبهته. استمر جلالة الملك ببطء. “حفيده لم يمت ، لكن جون زان تيان جن جنون لسبب غير مفهوم ، همممم … شيء واحد واضح ، جون مو تشي لم يصل بعد إلى المنزل. حسنًا ، أعتقد أن جون زان تيان قد تلقى أخبارًا تفيد بأن حفيده كان في خطر ، ولكن بعد عدم عودة جون مو تشي لفترة طويلة ، أصبح مجنونًا. هيه ، يبدو أنني قد استهنت به. هذا الحجر … كم عدد الطيور التي ستضربها؟ ” أعطى جلالته ابتسامة باردة.

تذكرت الأميرة لينغ مينغ فجأة شيئًا ، ووجهها الجميل أصبح شاحبًا. إذا كان ذلك حقًا كما تخيلت ، فإن العواقب الناتجة عن سوء الفهم هذا ستكون شيئًا يتجاوز قدرتها على التحمل!

“بما أن حياة جون مو تشي لم تعد في خطر في ذلك الوقت ، فلماذا لم ترسلي رسالة إلى عائلة جون؟ مينغ إير ، كنت لا مبالية هذه المرة … مينغ إير ، هل تذكرت شيئا آخر؟ ” رؤية وجه الأميرة لينغ مينغ يتحول إلى شاحب ، ابتسم الإمبراطور وهو يحاول قمع غضبه. ومع ذلك ، بدأت حواجبه وعينيه تظهر بالفعل بعض علامات غضبه. لطالما حافظت ابنته على كل من السلوك الحسن و الإنضباط  ، فلماذا ترتكب هذا الخطأ فجأة اليوم. هل يمكن أن تكون محاولة الاغتيال هزت قلبها بشكل سيئ؟

“الأب الإمبراطوري ، قبل العثور على جثة جون مو تشي … آه ، قصدت خلال الوقت الذي لم نتمكن فيه من العثور على جسده ، لقد … كنت قد أرسلت شخصًا لإبلاغ الأمر إلى الدوق الكبير  جون. كان ذلك فقط بعد أن غادر المرسول ظهر  الرجل العجوز بالرمادي  وحمل جون مو تشي المصاب “، قالت  الأميرة لينغ مينغ بطريقة محرجة ، على ما يبدو كانت لديها  صعوبة في التحدث.

“وثم؟ تم إرسال الرسالة. ولكن منذ اكتشاف أن جون مو تشي على قيد الحياة ، ألم تتخذي أي خطوات لتصحيح الوضع؟ ” نظر الإمبراطور إلى ابنته مع نظرة خيبة الأمل. في الوقت نفسه ، اهتز قلبه: رجل عجوز؟ هل يمكن أن يكون هناك آخرون يحمون ابنتي إلى جانب ذلك يوهان؟ إذا كان هذا هو الحال…

جلالة  الإمبراطور فكر في ذلك لكن وجهه لم يظهر أي شيئ.

“بالنظر إلى مدى تأثير هذا الخبر ، يجب بطبيعة الحال اتخاذ خطوات لتصحيح هذه المعلومات الخاطئة. ومع ذلك ، أصيب جميع حراس الشخصيين في ذلك الوقت. وهكذا ، أنا أوكلت هذه المسألة إلى مورونغ تيان جون لإرسال رسالة إلى الدوق جون لإبلاغه بأن جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة. إذا كان الدوق الكبير لم يتلق بعد أنباء أن جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة ، فإن الاحتمال الوحيد … “

“هذا ليس احتمالًا ، ولكن من الواضح أن مورونغ تيان جون لم يرسل أي رسول لإبلاغ عائلة جون بهذا الأمر. وإلا ، فإن هذا لن … “جلالته تنهي ببرودة . ظهرت آثار الوحشية فجأة على وجهه الواضح قبل أن تختفي على الفور. “ليس لدي المزيد من الأسئلة ، يجب أن تذهبي لأخذ قسط من الراحة.” بعد قول ذلك ، قام بتمشيط شعر لينغ مينغ.  ثم حدّق بعينان فارغتان من القصر الإمبراطوري. شعر جلالة الملك فجأة أن هذا اللون الأصفر الساطع الذي يمثل النبلاء كان قبيحًا ومزعجًا للقلب. (لون الذهب)

محاولة الاغتيال هذه المرة كانت غريبة … كانت أمر غير متوقع.

جلالة الملك حدق بالقصر  ببطء ، ثم تحولت  عيناه حادة فجأة !

نعم  ، افترض أن الوقت قد حان لغسل القصر.

أتساءل ، بعد استخدام دم الإنسان لغسله ، هل سيصبح أكثر إشراقًا؟

في المنطقة العسكرية  ، صمت صوت قرع طبول الحرب. لقد غمر العالم كله بشعور خانق بالتنبؤ.

جون زان تيان ، آمل ألا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي …

ومض تعبير معقد عبر عيون الإمبراطور واختفى على الفور تقريبًا.

بمشاهدة ظهر ابنته الراحلة ، قاطع  جلالته ذراعيه و فكر للحظة. ثم  تكلم. “الظل ، اذهب وإلق نظرة. لا تتدخل إلا إذا كان ذلك ضروريًا وأخبر جون زان تيان أن حفيده لا يزال على قيد الحياة. إذا أراد رمي نوبة ، فلا بأس ، ولكن لا يجب عليه تجاوز الخط! حسنًا ، بينما أنت في ذلك ، ساعدني في تمرير شيء له.  كانت الأمور سلمية للغاية منذ أن كان الرجل  العجوز هادئا طوال هذه السنوات … “

بعد ذلك ، جلالته التقط أداة كتابة وكتب بضع كلمات بورقة ثم وضعها بظرف  و استدار . الآن إذهب . “اذهب.”

هبت عاصفة من الريح وشكلت شخصية بدت و كأنها ظل . في لحظة واحدة ، اختفت قطعة  الورق التي كان الإمبراطور يحملها بينما كان يمكن رؤية ظل باهت يقفز  من القصر الإمبراطوري.

“سأسمح لك بأن تكون متغطرسًا. ولكن في المقابل ، سأقترض سيفك! ” همس الإمبراطور بهدوء ، ثم إنتشرت ابتسامة ذات مغزى على وجه جلالة الملك.

كان الإمبراطور دائمًا دقيقًا في تصرفاته و خططه. ومع ذلك ، فقد استهان بمدى غضب جون زان تيان! بالإضافة إلى ذلك ، كانت رسالته هذه متأخرة إلى حد ما …

تنهد الإمبراطور بصوت عال: “يا رجال ، إستدعوا  الجنرال العظيم دوجو وو دي”: الآن ، سأترك الأمور في حالة من الفوضى. نأمل أن يكون هناك أولئك الذين يفهمون ويختارون كبح جماح أنفسهم. أما أولئك الذين لا يفهمون فلن يكون هناك سبب للاحتفاظ بهم. بدلا من ذلك ، ليس لديهم مؤهلات للاحتفاظ بها.

ليس الأمر أن والدكم لا يسمح لكم أن تتخلصوا  منه. بدلا من ذلك ، فقط أولئك الذين يمكن أن يخرجوا منتصرين يمكن اعتبارهم أشخاص قادرين ! ومع ذلك ، يجب عليك أن تتوقفوا  عندما تصلون  إلى الخط! أولئك الذين يعبرون هذا الخط سيدعون كارثة على أنفسهم …

بعد أن غادرت الأميرة لينغ مينغ مكان الإمبراطور ، عادت إلى غرف نومها الخاصة. عندها فقط أدركت أن الأشياء الوحيدة التي استجوبها والدها الإمبراطوري عنها  كانت كلها تتعلق بعائلة جون. كانت جميعها أسئلة تتعلق بـ جون مو تشي. بدلاً من ذلك ، لم يطرح  سؤال واحد لابنته الحبيبة التي كانت الهدف الرئيسي لمحاولة الاغتيال!

لماذا ا؟

إن محاولة الاغتيال هذه بكل بساطة لديها الكثير من الشكوك فيها. وقد تضمنت محاولة الاغتيال هذه نفسها ، أميرة إمبراطورية ، وربما كانت نتاجًا شريرًا للأمراء الآخرين. هل يمكن أن تكون هذه المحاولة في قلب الإمبراطور  الأب  أقل أهمية من عائلة جون؟

خلاف ذلك ، هل تجنب الامبراطوري الأب ذكر شيئ لي ؟

أو…

في إشارة إلى المظهر الغامض في عيني والدها الإمبراطوري ، لم تستطع الأميرة لينغ مينغ إلا أن ترتجف للحظة. لحسن الحظ ، العم يي والخبير الغامض يحميانني …

عندما كانت تشعر بالأسى ، مدت  الأميرة لينغ مينغ يديها إلى وسادتها  و حملت  الخناجر الطائرة الصغيرة و الرائعة الثلاثة. عند تفقدهم بيديها ، لاحظت أن الخناجر الطائرة لا تتجاوز حجم راحتيها ؛ إنها منحنية قليلاً بطريقة جميلة ورقيقة مثل طبقة البصل. حتى عندما تم تكديس الثلاثة معًا ، ظل سمكهم رقيقًا. شعرت الأميرة لينغ مينغ بالفضول. كيف يمكن لهذا الخنجر الصغير أن يشع مثل هذا الوجود القوي ، إلى حد إجبار مجموعة من القتلة على التراجع دون قتال!

وضعت الخنجر الطائر في صمت ، يعكس جسمه ضوء مصباحها ، ينبعث منه إشعاع بلوري ، ملون ومبهر إلى أقصى الحدود. إذا رأى المرء مثل هذا الخنجر الطائر ، فسيفترض بشكل طبيعي أن هذه لعبة تنتمي إلى أحد الأطفال الذين ينحدرون من عائلات غنية. من كان يتصور أن هذا سلاح يستخدمه سيد مطلق؟

ومع ذلك ، سألاحظ  بالتأكيد هذا الخنجر الفريد من نوعه إذا كان يجب أن يظهر أمامي مرة أخرى! فكرت  الأميرة لينغ مينغ بسعادة لنفسها ، كان  قلبها مليء بإحساس الشوق: هذا السيد المطلق الذي يحترمه حتى العم يي. أي نوع من الأشخاص يمكن أن يكون؟

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

قلب الإمبراطور الفصل العادي عندما بدأت الأميرة لينغ مينغ في وصف ما حدث ، أصبح وجه جلالة الملك أكثر خطورة ببطء ، وتراكمت برودة شديدة في عينيه. تم تخفيض رأس جلالته لأنه كان يستمع بهدوء دون القيام حتى بأقل حركة. تضمن هذا الأمر سلامة ابنة جلالة الملك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد جر شخصًا آخر “ حاسمًا ”. غالبًا ما ظل هذا الشخص غير مبال بالشؤون السياسية ، لكن تأثيره والعواقب التي ستنجم عن أفعاله كانت ببساطة كبيرة جدًا ، لدرجة أن الإمبراطور نفسه قد لا يكون قادرًا على تحملها. يمكن القول أن الإمبراطور لم يكن مستعدًا لمواجهته! كإمبراطور ، في الوقت الذي عانت فيه ابنة جلالته من محاولة اغتيال ، كان على جلالة الملك بدلاً من ذلك أن يكون قلقًا بشأن ديبوتشي  مستهتر. ألا يمكن أن يكون هناك حب بين سلالات الدم الملكية؟ هذا الأمر حزن! أخيرا… “وفقًا لقصتك ، ذهب جون مو تشي لتوجيه تحذير لك قبل حدوث محاولة الاغتيال؟” تأمل الإمبراطور. “نعم. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أكون متأكدًا ، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي شكوك حول تحركات جون مو تشي. “قالت الأميرة لينغ مينغ بحزم في نغمة منخفضة ” ربما وجد بعض الأدلة فيما يتعلق بهذا الحادث”. “أدلة … بالنظر إلى شخصية جون مو تشي عديم القيمة ، كيف يمكنه أن يكون لديه أي قدرة على العثور على أي أدلة … لا يهم ، هذه كلها تفاصيل ثانوية الآن. على أي حال ، ظهر سيد آخر وأنقذ جون مو تشي قبل أخذه. وبعبارة أخرى ، لم يمت جون مو تشي ، أليس كذلك؟ ” تحولت عيون الإمبراطور عميقًا بشكل غامض. “هذا هو الأمر ، أيها الأب الإمبراطوري” ، عرفت الأميرة لينغ مينغ أن جلالة الملك تجنب عن قصد التحدث عن يي غوهان على الرغم من علمه بوجوده. اختارت هي نفسها عدم ذكر اسمه. “إذا كان هذا هو الحال … فلماذا يفقد جون زان تيان عقله؟ حتى أنه اختار تجاهل عواقب قرع طبول استدعاء الجنرالات! ” فكر الإمبراطور في ذلك. “حفيده لا يزال على قيد الحياة ، ولم تسقط عائلة جون حتى الآن إلى حد عدم وجود أحفاد. فلماذا يتصرف بهذه الطريقة؟ هذا العمل هو ببساطة … “ وقف جلالته وتقدم ببطء بخطوتين ، وأصابعه تنقر بلطف على جبهته. استمر جلالة الملك ببطء. “حفيده لم يمت ، لكن جون زان تيان جن جنون لسبب غير مفهوم ، همممم … شيء واحد واضح ، جون مو تشي لم يصل بعد إلى المنزل. حسنًا ، أعتقد أن جون زان تيان قد تلقى أخبارًا تفيد بأن حفيده كان في خطر ، ولكن بعد عدم عودة جون مو تشي لفترة طويلة ، أصبح مجنونًا. هيه ، يبدو أنني قد استهنت به. هذا الحجر … كم عدد الطيور التي ستضربها؟ ” أعطى جلالته ابتسامة باردة. تذكرت الأميرة لينغ مينغ فجأة شيئًا ، ووجهها الجميل أصبح شاحبًا. إذا كان ذلك حقًا كما تخيلت ، فإن العواقب الناتجة عن سوء الفهم هذا ستكون شيئًا يتجاوز قدرتها على التحمل! “بما أن حياة جون مو تشي لم تعد في خطر في ذلك الوقت ، فلماذا لم ترسلي رسالة إلى عائلة جون؟ مينغ إير ، كنت لا مبالية هذه المرة … مينغ إير ، هل تذكرت شيئا آخر؟ ” رؤية وجه الأميرة لينغ مينغ يتحول إلى شاحب ، ابتسم الإمبراطور وهو يحاول قمع غضبه. ومع ذلك ، بدأت حواجبه وعينيه تظهر بالفعل بعض علامات غضبه. لطالما حافظت ابنته على كل من السلوك الحسن و الإنضباط  ، فلماذا ترتكب هذا الخطأ فجأة اليوم. هل يمكن أن تكون محاولة الاغتيال هزت قلبها بشكل سيئ؟ “الأب الإمبراطوري ، قبل العثور على جثة جون مو تشي … آه ، قصدت خلال الوقت الذي لم نتمكن فيه من العثور على جسده ، لقد … كنت قد أرسلت شخصًا لإبلاغ الأمر إلى الدوق الكبير  جون. كان ذلك فقط بعد أن غادر المرسول ظهر  الرجل العجوز بالرمادي  وحمل جون مو تشي المصاب “، قالت  الأميرة لينغ مينغ بطريقة محرجة ، على ما يبدو كانت لديها  صعوبة في التحدث. “وثم؟ تم إرسال الرسالة. ولكن منذ اكتشاف أن جون مو تشي على قيد الحياة ، ألم تتخذي أي خطوات لتصحيح الوضع؟ ” نظر الإمبراطور إلى ابنته مع نظرة خيبة الأمل. في الوقت نفسه ، اهتز قلبه: رجل عجوز؟ هل يمكن أن يكون هناك آخرون يحمون ابنتي إلى جانب ذلك يوهان؟ إذا كان هذا هو الحال… جلالة  الإمبراطور فكر في ذلك لكن وجهه لم يظهر أي شيئ. “بالنظر إلى مدى تأثير هذا الخبر ، يجب بطبيعة الحال اتخاذ خطوات لتصحيح هذه المعلومات الخاطئة. ومع ذلك ، أصيب جميع حراس الشخصيين في ذلك الوقت. وهكذا ، أنا أوكلت هذه المسألة إلى مورونغ تيان جون لإرسال رسالة إلى الدوق جون لإبلاغه بأن جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة. إذا كان الدوق الكبير لم يتلق بعد أنباء أن جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة ، فإن الاحتمال الوحيد … “ “هذا ليس احتمالًا ، ولكن من الواضح أن مورونغ تيان جون لم يرسل أي رسول لإبلاغ عائلة جون بهذا الأمر. وإلا ، فإن هذا لن … “جلالته تنهي ببرودة . ظهرت آثار الوحشية فجأة على وجهه الواضح قبل أن تختفي على الفور. “ليس لدي المزيد من الأسئلة ، يجب أن تذهبي لأخذ قسط من الراحة.” بعد قول ذلك ، قام بتمشيط شعر لينغ مينغ.  ثم حدّق بعينان فارغتان من القصر الإمبراطوري. شعر جلالة الملك فجأة أن هذا اللون الأصفر الساطع الذي يمثل النبلاء كان قبيحًا ومزعجًا للقلب. (لون الذهب) محاولة الاغتيال هذه المرة كانت غريبة … كانت أمر غير متوقع. جلالة الملك حدق بالقصر  ببطء ، ثم تحولت  عيناه حادة فجأة ! نعم  ، افترض أن الوقت قد حان لغسل القصر. أتساءل ، بعد استخدام دم الإنسان لغسله ، هل سيصبح أكثر إشراقًا؟ في المنطقة العسكرية  ، صمت صوت قرع طبول الحرب. لقد غمر العالم كله بشعور خانق بالتنبؤ. جون زان تيان ، آمل ألا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي … ومض تعبير معقد عبر عيون الإمبراطور واختفى على الفور تقريبًا. بمشاهدة ظهر ابنته الراحلة ، قاطع  جلالته ذراعيه و فكر للحظة. ثم  تكلم. “الظل ، اذهب وإلق نظرة. لا تتدخل إلا إذا كان ذلك ضروريًا وأخبر جون زان تيان أن حفيده لا يزال على قيد الحياة. إذا أراد رمي نوبة ، فلا بأس ، ولكن لا يجب عليه تجاوز الخط! حسنًا ، بينما أنت في ذلك ، ساعدني في تمرير شيء له.  كانت الأمور سلمية للغاية منذ أن كان الرجل  العجوز هادئا طوال هذه السنوات … “ بعد ذلك ، جلالته التقط أداة كتابة وكتب بضع كلمات بورقة ثم وضعها بظرف  و استدار . الآن إذهب . “اذهب.” هبت عاصفة من الريح وشكلت شخصية بدت و كأنها ظل . في لحظة واحدة ، اختفت قطعة  الورق التي كان الإمبراطور يحملها بينما كان يمكن رؤية ظل باهت يقفز  من القصر الإمبراطوري. “سأسمح لك بأن تكون متغطرسًا. ولكن في المقابل ، سأقترض سيفك! ” همس الإمبراطور بهدوء ، ثم إنتشرت ابتسامة ذات مغزى على وجه جلالة الملك. كان الإمبراطور دائمًا دقيقًا في تصرفاته و خططه. ومع ذلك ، فقد استهان بمدى غضب جون زان تيان! بالإضافة إلى ذلك ، كانت رسالته هذه متأخرة إلى حد ما … تنهد الإمبراطور بصوت عال: “يا رجال ، إستدعوا  الجنرال العظيم دوجو وو دي”: الآن ، سأترك الأمور في حالة من الفوضى. نأمل أن يكون هناك أولئك الذين يفهمون ويختارون كبح جماح أنفسهم. أما أولئك الذين لا يفهمون فلن يكون هناك سبب للاحتفاظ بهم. بدلا من ذلك ، ليس لديهم مؤهلات للاحتفاظ بها. ليس الأمر أن والدكم لا يسمح لكم أن تتخلصوا  منه. بدلا من ذلك ، فقط أولئك الذين يمكن أن يخرجوا منتصرين يمكن اعتبارهم أشخاص قادرين ! ومع ذلك ، يجب عليك أن تتوقفوا  عندما تصلون  إلى الخط! أولئك الذين يعبرون هذا الخط سيدعون كارثة على أنفسهم … … بعد أن غادرت الأميرة لينغ مينغ مكان الإمبراطور ، عادت إلى غرف نومها الخاصة. عندها فقط أدركت أن الأشياء الوحيدة التي استجوبها والدها الإمبراطوري عنها  كانت كلها تتعلق بعائلة جون. كانت جميعها أسئلة تتعلق بـ جون مو تشي. بدلاً من ذلك ، لم يطرح  سؤال واحد لابنته الحبيبة التي كانت الهدف الرئيسي لمحاولة الاغتيال! لماذا ا؟ إن محاولة الاغتيال هذه بكل بساطة لديها الكثير من الشكوك فيها. وقد تضمنت محاولة الاغتيال هذه نفسها ، أميرة إمبراطورية ، وربما كانت نتاجًا شريرًا للأمراء الآخرين. هل يمكن أن تكون هذه المحاولة في قلب الإمبراطور  الأب  أقل أهمية من عائلة جون؟ خلاف ذلك ، هل تجنب الامبراطوري الأب ذكر شيئ لي ؟ أو… في إشارة إلى المظهر الغامض في عيني والدها الإمبراطوري ، لم تستطع الأميرة لينغ مينغ إلا أن ترتجف للحظة. لحسن الحظ ، العم يي والخبير الغامض يحميانني … عندما كانت تشعر بالأسى ، مدت  الأميرة لينغ مينغ يديها إلى وسادتها  و حملت  الخناجر الطائرة الصغيرة و الرائعة الثلاثة. عند تفقدهم بيديها ، لاحظت أن الخناجر الطائرة لا تتجاوز حجم راحتيها ؛ إنها منحنية قليلاً بطريقة جميلة ورقيقة مثل طبقة البصل. حتى عندما تم تكديس الثلاثة معًا ، ظل سمكهم رقيقًا. شعرت الأميرة لينغ مينغ بالفضول. كيف يمكن لهذا الخنجر الصغير أن يشع مثل هذا الوجود القوي ، إلى حد إجبار مجموعة من القتلة على التراجع دون قتال! وضعت الخنجر الطائر في صمت ، يعكس جسمه ضوء مصباحها ، ينبعث منه إشعاع بلوري ، ملون ومبهر إلى أقصى الحدود. إذا رأى المرء مثل هذا الخنجر الطائر ، فسيفترض بشكل طبيعي أن هذه لعبة تنتمي إلى أحد الأطفال الذين ينحدرون من عائلات غنية. من كان يتصور أن هذا سلاح يستخدمه سيد مطلق؟ ومع ذلك ، سألاحظ  بالتأكيد هذا الخنجر الفريد من نوعه إذا كان يجب أن يظهر أمامي مرة أخرى! فكرت  الأميرة لينغ مينغ بسعادة لنفسها ، كان  قلبها مليء بإحساس الشوق: هذا السيد المطلق الذي يحترمه حتى العم يي. أي نوع من الأشخاص يمكن أن يكون؟ إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط