نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 75

البحث بشراسة

البحث بشراسة

075البحث “بشراسة“

الفصل برعاية. برعاية Anonymous & suood k (دبي).

شكر خاص للرعاة للدعم!

نهض لي يوران بصمت و اقام نفسه ، ثم أطلق برودة  من عينيه قبل أن تختفي بسرعة . حافظ على موقفه اللطيف وقال بابتسامة متواضعة. “إن تعاليم الدوق الكبير صحيحة. أرجوك سامح جريمة هذا المبتدئ “.

قال تلك الكلمات بابتسامة. وبالنظر إلى جون زان تيان ، عبر وجهه عن ابتسامة صادقة تمكنت حتى من تصويره وهو يشعر بشعور عميق بالخجل. يبدو أنه كان محرجًا حقًا من الكلمات التي تحدث بها للتو.

اتسعت عيون جون زان تيان كما شعر فجأة بضغط غير مرئي. بالحكم على سلوكه الهادئ ، هذا الشقي ليس فردًا عاديًا! من المحتمل أنه من النوع القاسي الذي يمكن أن يلعب مع الناس حتى موتهم! تنهد جون زان تيان داخليًا: إذا ظل مو تشي في صحة جيدة ، سيصبح هذا الشقي أكبر منافس له بين الأجيال الشابة!

استدار ببرود وسخر. “خط عائلة لي هو في الواقع من النوع الشرير.” ارتجفت لحية المستشار الكبير لي شانغ . كانت كلمات جون زان تيان تعادل شتم جميع أسلافه من عائلة لي!

“الجميع يبتعد عن الطريق ويسمح له بالبحث! حقيبة العظام  العجوزة  جون! إذا لم تتمكن من العثور على القتلة ، فإن هذا الشخص الكبير سيجري “مناقشة” جيدة معك أمام جلالة الملك غدا! عندما يحدث ذلك ، سأرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك الحفاظ على هذه الصلابة! ” لوح لي شانغ ببرودة يده ، واستدار تحرك  نحو شجرة مزهرة. جلس تحت الشجرة وأغلق عينيه ، ولم يقم بأي حركات أخرى.

لوح جون زان تيان يده مرة أخرى. “البحث بالتفصيل! لا تفوتوا منطقة واحدة ولا تتركوا حجرًا واحدًا دون تغيير! ” صاح ما يقرب من ألف جندي خلفه للتأكيد في انسجام تام واندفعوا بشراسة إلى الداخل.

على الفور ، انقلبت عائلة لي بأكملها رأساً على عقب لدرجة أن الدجاج بدأ يطير و الكلاب بدأت تقفز .

في مكان يقع على مسافة قريبة من سكن لي كان كرسي سيدان ذو مظهر طبيعي. وقفت أربعة أجسام بشرية  حول كرسي السيدان ، وكانت وجوههم مليئة باللامبالاة. تم رفع ستائر كرسي السيدان لتكشف عن مجموعة عميقة من العيون تراقب الوضع في مقر الإقامة. ركزت آذان الشخص على الاستماع إلى المحادثات داخله. هذا الشخص يمتلك وجهًا جميلا إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن كلا حواجبه مائلة للأعلى ، تمامًا مثل زوج من التنانين يحلق في السماء. حتى من دون أن يتحرك أو يقول أي شيء ، أطلق هالة مروّعة مرعبة.

بعد الاستماع لبعض الوقت ، أغلق هذا الشخص عينيه وغمغم. “إن حجم العناد الذي أظهره جون زان تيان ضد عائلة لي هذه المرة هو في الواقع مبالغ فيه قليلاً. من الطبيعي أن يكون لدى عائلة لي العديد من الأسرار المتعلقة بحماية عائلتها والتي قد تكون خطيرة إذا تم الكشف عنها. إذا تم الكشف عن هذه الأسرار ، ستختفي عائلة لي. جون زان تيان لن يسمح لهم بالرحيل بسهولة ، لكن المملكة لا تزال بحاجة إلى عائلة لي ، “المستشار  الكبير على ما يبدو سيعاني من صداع. “الظل ، إذا حدث أي شيء غير متوقع ، فستحتاج إلى التقدم للأمام لحله“

لا يمكن سماع صوت واحد في الخارج ، لكن هذا الشخص كان يعرف أنه تم تلقي أمره. ثم أغلق عينيه ، و بد أت أصابعه تنقر على طاولة شاي مصنوعة من اليشم توجد بداخل كرسي السيدان . تحرك كلا حاجبيه ، على ما يبدو  إن تقدما أكثر سيتشابكان مع بعضهما البعض. ظهرت فكرة  في ذهنه فجأة: حفيد لي شانغ ليس مجرد موهبة ، إنه موهبة خطيرة للغاية …

قام جنود جون زان تيان “بالبحث” على طول الطريق أثناء تحركهم ، مقلبين الحاويات و مسقطين  الخزائن ، مما تسبب في سقوط الأشياء وتحطمها. يبدو كما لو أن هؤلاء الرجال لم يحاولوا البحث عن القتلة ، ولكنهم كانوا هنا فقط للقيام بأعمال التدمير!

“بنغ”! تم رمي مزهرية ضخمة وتحطمت إلى قطع. وجه المستشار الكبير لي شانغ  ارتعش بعنف للحظة: عدد تلك المزهريات فقط …

“بنغ“!

“بنغ“!

نظر الجد جون بوجهه البارد بينما أمسك زمام خيله. استنشق بعمق ثم صاح. “أريدكم أن تبحثوا بشراسة!” على الرغم من أن الجو كان مهيبًا للغاية ، إلا أن أولئك الذين يقفون خلفه أداروا رؤوسهم وضحكوا سراً. البحث؟؟؟؟ … هل يمكن استخدام كلمة “بشراسة” لمثل هذا الفعل؟ يبدو أن استخدام الكلمات عند الدوق جون كان “غير محترف” تمامًا. (* هل يمكن ان جون شيه يستمتع بالمراقبة من مكان ما ؟ *)

كلمة بحث يجب أن تستبدل ب “سحق”! سحق كل شيء بشراسة!

“هذا الرجل العجوز يمكن أن يكون مضحكا للغاية! بدا وكأنه يخشى ألا يعرف الناس أنه يحاول ببساطة إحداث فوضى! دعونا نراقب لفترة أطول! ” الرجل الذي على كرسي السيدان لا يسعه إلا أن يبتسم.

بسماع كلمة “شراسة” ، إستعمل الجنود في “البحث” المزيد من “القوة“.

تدفق ما يقرب من ألفي جندي إلى سكن لي ، متصرفين كما لو كانوا قد اخترقوا للتو في قلعة العدو. كل شيء يمكن رميه تم رميه ؛ أي شيء يمكن تدميره تم تدميره. كان كل فرد من أفراد عائلة لي يحدق في هذا المشهد من الفناء ، والدم يسيل من قلوبهم: كل ذلك هو… مال!

بعد لحظة ، أغلق الرجل داخل كرسي السيدان عينيه قليلاً وهمس. “لا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة هنا ، فلنعد.” أغلق الستائر وانحنى على المقعد الناعم قبل أن يغلق عينيه.

كان جون زان تيان قد فهم بالفعل نواياه ودمر فقط الأشياء التي تم وضعها بشكل واضح. أما المناطق السرية في مساكن لي فقد اختار تجنبها. يبدو أنه لن تكون هناك أي مشاكل هنا.

أود أن أرى ما إذا كانت أي عائلة ما زالت تجرؤ على اختيار جانب مرة أخرى بعد هذه الجولة من الفوضى! ابتسم الرجل داخل كرسي السيدان: حتى إذا كنت تريد القتال ، يجب أن تقاتل في حدود معينة. بمجرد أن تعرض أفعالك سلامة المملكة للخطر ، فإن ما حدث اليوم سيكون … التحذير المسبق!

كرسي السيدان غادر بهدوء دون أن يترك أثرا. واصل جون زان تيان الوقوف ، لكن جون وو يي أدار رأسه لينظر  للحظة بعد أن غادر كرسي السيدان.

“إبلاغ الجنرال الكبير  ، لم يتم العثور على أي أثر للقاتل!” جاء الجنود واحداً تلو الآخر ليقدموا تقريرهم ، كل منهم يقول أن القتلة لم يتم العثور عليهم. تحول جون زان تيان غاضب وصاح. “هل تحاول القول أن القتلة قد طاروا إلى السماء؟ همف! أنهم ليسوا في سكن لي إذا؟ ثم لنذهب إلى مقر سكن آخر للبحث! ” قاد الجد جون الجنود ، وخرج من البوابة الرئيسية ،قفز حصانه وركب إلى الأمام. كان الاتجاه الذي سلكه هو الذي يقود نحو عائلة منغ …

حدّق أفراد عائلة لي في مجمعهم ، الذي تحول إلى منطقة معيشة للمتسولين ، والدموع تتدفق من أعينهم.

قام كبير المستشارين  لي شانغ بتدليك خصره وهو يكافح من أجل النهوض من الأرض. تقدم  لي يوران بسرعة لمساعدته على النهوض. نظر كل من الجد والحفيد إلى بعضهما البعض في العين ورأيا الغضب واضحًا فيهما.

“جدي ، أي شخص لديه عيون جيدة يمكن أن يقول أن هؤلاء الرجال السود  ينتمون إلى جون زان تيان! ظل جون زان تيان يستعمل  “البحث عن القتلة” كذريعة وألقى اتهامات كاذبة على الآخرين. هذا العمل هو بمثابة تمرد. نظرًا لأنه لم يتمكن من العثور على أي قتلة ، يمكن لجد الغد أن يجتمع مع مجموعة من المسؤولين و يدينه  بالمحكمة  بشدة “.

تابع لي يوران . “من الواضح أن جون زان تيان يظهر علامات على الجنون ، حيث تقوم بتعبئة الجيش لأسباب شخصية ، ويتعدى على منازل مسؤولي المحكمة و يقوم بتفتيشها  بشكل عشوائي. هيه ، إذا تمكنا من القضاء على عائلة جون بسبب تدمير هذه الممتلكات ، فإن ذلك سيكون صفقة المقبولة تمامًا. على العكس ، إذا اختار الجد أن لا يرمي إتهامات  ، فقد يعتقد الآخرون أن لديك ضميرًا مذنبًا. “

عبس لي شانغ وأعطى تنهيدة عميقة. تحدث بصوت عميق. “يوران ، أنت عبقري موهوب ، ولديك حكمة تفوق الجميع . حتى في مجال الاستراتيجية ، أثبتت قدرتك على تحديد نقاط ضعف العدو. بمشاهدتك تصبح رقم واحد من بين مواهب جيلك ، شعر الجد دائمًا بالسعادة حيال ذلك. ومع ذلك ، لديك أيضًا نقاط ضعفك. ومن الأمثلة على ذلك مجال الحكم. أنت ما زلت صغيرا جدا. على هذا النحو ، فإن الأشياء التي يمكنك رؤيتها لا تزال محدودة! “

“الحكم؟” أصبح لي يوران في حيرة. “هل تقول إن هذا الكم من الجرائم التي ارتكبها جون زان تيان لا يكفي لجلالة الملك لاتخاذ إجراءات ضد عائلة جون؟“

“يكفي؟ لا ليست كذلك! إنها أبعد من أن تكون كافية! ” ارتجفت حواجب لي شانغ البيضاء ، التعبير عن الغضب والعجز الذي أظهره أمام جون زان تيان في وقت سابق تبخر. بدلا من ذلك تم استبداله بتعبير عن حدة لا حصر لها من الذكاء. من الواضح أن التعبير الذي أظهره سابقًا كان زائفًا. ما زلت لا تفهم مدى ثقة جلالة الملك تجاه جون زان تيان.  تم إنقاذ حياة جلالته من قبل جون زان تيان ست مرات على الأقل أو أكثر. في ذلك الوقت ، إذا كان جون زان تيان يريد التمرد أو إذا كان لديه حتى أدنى قدر من الطموح السري ، فإن مقعد الإمبراطور كان سيصبح له منذ وقت طويل! صحيح أنه لا يمكن أن يكون هناك حب داخل العائلة المالكة. ومع ذلك ، لن يعامل المرء مطلقًا الموالي المطلق كعدو قاتل.

“ببساطة مع تلك الأشياء القليلة التي حدثت في وقت سابق ، هل تعتقد أنه من الممكن إسقاط جون زان تيان؟” ضحك لي شانغ قليلاً. “هل أخذت حقًا جون زان تيان ليكون شخصًا بلا عقل يسيء إلى عائلة لي إلى نهاية دموية؟ علاوة على ذلك ، بناءً على تحركاته السابقة ، هل تعتقد أنه أجبرنا على السير في طريق اللاعودة؟ “

كان لي يوران شخصًا ذكيا . في لحظات فقط ، اكتسب فهمًا للعديد من النقاط غير المنطوقة.

ثم تغير  تعبير وجهه بشكل كبير وقال. “هل من الممكن ذلك…“

[* TL: يجب أن تعني كلمة yīn (阴) شريرة في هذا السياق. ومع ذلك ، يمكن أن يعني أيضًا أنوثة أو قمرًا أو مخفيًا.]

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

________________________________________

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* ملك الشر *

* 5 5 5 *

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

* مستويات الشوان :

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

075البحث “بشراسة“ الفصل برعاية. برعاية Anonymous & suood k (دبي). شكر خاص للرعاة للدعم! نهض لي يوران بصمت و اقام نفسه ، ثم أطلق برودة  من عينيه قبل أن تختفي بسرعة . حافظ على موقفه اللطيف وقال بابتسامة متواضعة. “إن تعاليم الدوق الكبير صحيحة. أرجوك سامح جريمة هذا المبتدئ “. قال تلك الكلمات بابتسامة. وبالنظر إلى جون زان تيان ، عبر وجهه عن ابتسامة صادقة تمكنت حتى من تصويره وهو يشعر بشعور عميق بالخجل. يبدو أنه كان محرجًا حقًا من الكلمات التي تحدث بها للتو. اتسعت عيون جون زان تيان كما شعر فجأة بضغط غير مرئي. بالحكم على سلوكه الهادئ ، هذا الشقي ليس فردًا عاديًا! من المحتمل أنه من النوع القاسي الذي يمكن أن يلعب مع الناس حتى موتهم! تنهد جون زان تيان داخليًا: إذا ظل مو تشي في صحة جيدة ، سيصبح هذا الشقي أكبر منافس له بين الأجيال الشابة! استدار ببرود وسخر. “خط عائلة لي هو في الواقع من النوع الشرير.” ارتجفت لحية المستشار الكبير لي شانغ . كانت كلمات جون زان تيان تعادل شتم جميع أسلافه من عائلة لي! “الجميع يبتعد عن الطريق ويسمح له بالبحث! حقيبة العظام  العجوزة  جون! إذا لم تتمكن من العثور على القتلة ، فإن هذا الشخص الكبير سيجري “مناقشة” جيدة معك أمام جلالة الملك غدا! عندما يحدث ذلك ، سأرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك الحفاظ على هذه الصلابة! ” لوح لي شانغ ببرودة يده ، واستدار تحرك  نحو شجرة مزهرة. جلس تحت الشجرة وأغلق عينيه ، ولم يقم بأي حركات أخرى. لوح جون زان تيان يده مرة أخرى. “البحث بالتفصيل! لا تفوتوا منطقة واحدة ولا تتركوا حجرًا واحدًا دون تغيير! ” صاح ما يقرب من ألف جندي خلفه للتأكيد في انسجام تام واندفعوا بشراسة إلى الداخل. على الفور ، انقلبت عائلة لي بأكملها رأساً على عقب لدرجة أن الدجاج بدأ يطير و الكلاب بدأت تقفز . في مكان يقع على مسافة قريبة من سكن لي كان كرسي سيدان ذو مظهر طبيعي. وقفت أربعة أجسام بشرية  حول كرسي السيدان ، وكانت وجوههم مليئة باللامبالاة. تم رفع ستائر كرسي السيدان لتكشف عن مجموعة عميقة من العيون تراقب الوضع في مقر الإقامة. ركزت آذان الشخص على الاستماع إلى المحادثات داخله. هذا الشخص يمتلك وجهًا جميلا إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن كلا حواجبه مائلة للأعلى ، تمامًا مثل زوج من التنانين يحلق في السماء. حتى من دون أن يتحرك أو يقول أي شيء ، أطلق هالة مروّعة مرعبة. بعد الاستماع لبعض الوقت ، أغلق هذا الشخص عينيه وغمغم. “إن حجم العناد الذي أظهره جون زان تيان ضد عائلة لي هذه المرة هو في الواقع مبالغ فيه قليلاً. من الطبيعي أن يكون لدى عائلة لي العديد من الأسرار المتعلقة بحماية عائلتها والتي قد تكون خطيرة إذا تم الكشف عنها. إذا تم الكشف عن هذه الأسرار ، ستختفي عائلة لي. جون زان تيان لن يسمح لهم بالرحيل بسهولة ، لكن المملكة لا تزال بحاجة إلى عائلة لي ، “المستشار  الكبير على ما يبدو سيعاني من صداع. “الظل ، إذا حدث أي شيء غير متوقع ، فستحتاج إلى التقدم للأمام لحله“ لا يمكن سماع صوت واحد في الخارج ، لكن هذا الشخص كان يعرف أنه تم تلقي أمره. ثم أغلق عينيه ، و بد أت أصابعه تنقر على طاولة شاي مصنوعة من اليشم توجد بداخل كرسي السيدان . تحرك كلا حاجبيه ، على ما يبدو  إن تقدما أكثر سيتشابكان مع بعضهما البعض. ظهرت فكرة  في ذهنه فجأة: حفيد لي شانغ ليس مجرد موهبة ، إنه موهبة خطيرة للغاية … قام جنود جون زان تيان “بالبحث” على طول الطريق أثناء تحركهم ، مقلبين الحاويات و مسقطين  الخزائن ، مما تسبب في سقوط الأشياء وتحطمها. يبدو كما لو أن هؤلاء الرجال لم يحاولوا البحث عن القتلة ، ولكنهم كانوا هنا فقط للقيام بأعمال التدمير! “بنغ”! تم رمي مزهرية ضخمة وتحطمت إلى قطع. وجه المستشار الكبير لي شانغ  ارتعش بعنف للحظة: عدد تلك المزهريات فقط … “بنغ“! “بنغ“! نظر الجد جون بوجهه البارد بينما أمسك زمام خيله. استنشق بعمق ثم صاح. “أريدكم أن تبحثوا بشراسة!” على الرغم من أن الجو كان مهيبًا للغاية ، إلا أن أولئك الذين يقفون خلفه أداروا رؤوسهم وضحكوا سراً. البحث؟؟؟؟ … هل يمكن استخدام كلمة “بشراسة” لمثل هذا الفعل؟ يبدو أن استخدام الكلمات عند الدوق جون كان “غير محترف” تمامًا. (* هل يمكن ان جون شيه يستمتع بالمراقبة من مكان ما ؟ *) كلمة بحث يجب أن تستبدل ب “سحق”! سحق كل شيء بشراسة! “هذا الرجل العجوز يمكن أن يكون مضحكا للغاية! بدا وكأنه يخشى ألا يعرف الناس أنه يحاول ببساطة إحداث فوضى! دعونا نراقب لفترة أطول! ” الرجل الذي على كرسي السيدان لا يسعه إلا أن يبتسم. بسماع كلمة “شراسة” ، إستعمل الجنود في “البحث” المزيد من “القوة“. تدفق ما يقرب من ألفي جندي إلى سكن لي ، متصرفين كما لو كانوا قد اخترقوا للتو في قلعة العدو. كل شيء يمكن رميه تم رميه ؛ أي شيء يمكن تدميره تم تدميره. كان كل فرد من أفراد عائلة لي يحدق في هذا المشهد من الفناء ، والدم يسيل من قلوبهم: كل ذلك هو… مال! بعد لحظة ، أغلق الرجل داخل كرسي السيدان عينيه قليلاً وهمس. “لا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة هنا ، فلنعد.” أغلق الستائر وانحنى على المقعد الناعم قبل أن يغلق عينيه. كان جون زان تيان قد فهم بالفعل نواياه ودمر فقط الأشياء التي تم وضعها بشكل واضح. أما المناطق السرية في مساكن لي فقد اختار تجنبها. يبدو أنه لن تكون هناك أي مشاكل هنا. أود أن أرى ما إذا كانت أي عائلة ما زالت تجرؤ على اختيار جانب مرة أخرى بعد هذه الجولة من الفوضى! ابتسم الرجل داخل كرسي السيدان: حتى إذا كنت تريد القتال ، يجب أن تقاتل في حدود معينة. بمجرد أن تعرض أفعالك سلامة المملكة للخطر ، فإن ما حدث اليوم سيكون … التحذير المسبق! كرسي السيدان غادر بهدوء دون أن يترك أثرا. واصل جون زان تيان الوقوف ، لكن جون وو يي أدار رأسه لينظر  للحظة بعد أن غادر كرسي السيدان. “إبلاغ الجنرال الكبير  ، لم يتم العثور على أي أثر للقاتل!” جاء الجنود واحداً تلو الآخر ليقدموا تقريرهم ، كل منهم يقول أن القتلة لم يتم العثور عليهم. تحول جون زان تيان غاضب وصاح. “هل تحاول القول أن القتلة قد طاروا إلى السماء؟ همف! أنهم ليسوا في سكن لي إذا؟ ثم لنذهب إلى مقر سكن آخر للبحث! ” قاد الجد جون الجنود ، وخرج من البوابة الرئيسية ،قفز حصانه وركب إلى الأمام. كان الاتجاه الذي سلكه هو الذي يقود نحو عائلة منغ … حدّق أفراد عائلة لي في مجمعهم ، الذي تحول إلى منطقة معيشة للمتسولين ، والدموع تتدفق من أعينهم. قام كبير المستشارين  لي شانغ بتدليك خصره وهو يكافح من أجل النهوض من الأرض. تقدم  لي يوران بسرعة لمساعدته على النهوض. نظر كل من الجد والحفيد إلى بعضهما البعض في العين ورأيا الغضب واضحًا فيهما. “جدي ، أي شخص لديه عيون جيدة يمكن أن يقول أن هؤلاء الرجال السود  ينتمون إلى جون زان تيان! ظل جون زان تيان يستعمل  “البحث عن القتلة” كذريعة وألقى اتهامات كاذبة على الآخرين. هذا العمل هو بمثابة تمرد. نظرًا لأنه لم يتمكن من العثور على أي قتلة ، يمكن لجد الغد أن يجتمع مع مجموعة من المسؤولين و يدينه  بالمحكمة  بشدة “. تابع لي يوران . “من الواضح أن جون زان تيان يظهر علامات على الجنون ، حيث تقوم بتعبئة الجيش لأسباب شخصية ، ويتعدى على منازل مسؤولي المحكمة و يقوم بتفتيشها  بشكل عشوائي. هيه ، إذا تمكنا من القضاء على عائلة جون بسبب تدمير هذه الممتلكات ، فإن ذلك سيكون صفقة المقبولة تمامًا. على العكس ، إذا اختار الجد أن لا يرمي إتهامات  ، فقد يعتقد الآخرون أن لديك ضميرًا مذنبًا. “ عبس لي شانغ وأعطى تنهيدة عميقة. تحدث بصوت عميق. “يوران ، أنت عبقري موهوب ، ولديك حكمة تفوق الجميع . حتى في مجال الاستراتيجية ، أثبتت قدرتك على تحديد نقاط ضعف العدو. بمشاهدتك تصبح رقم واحد من بين مواهب جيلك ، شعر الجد دائمًا بالسعادة حيال ذلك. ومع ذلك ، لديك أيضًا نقاط ضعفك. ومن الأمثلة على ذلك مجال الحكم. أنت ما زلت صغيرا جدا. على هذا النحو ، فإن الأشياء التي يمكنك رؤيتها لا تزال محدودة! “ “الحكم؟” أصبح لي يوران في حيرة. “هل تقول إن هذا الكم من الجرائم التي ارتكبها جون زان تيان لا يكفي لجلالة الملك لاتخاذ إجراءات ضد عائلة جون؟“ “يكفي؟ لا ليست كذلك! إنها أبعد من أن تكون كافية! ” ارتجفت حواجب لي شانغ البيضاء ، التعبير عن الغضب والعجز الذي أظهره أمام جون زان تيان في وقت سابق تبخر. بدلا من ذلك تم استبداله بتعبير عن حدة لا حصر لها من الذكاء. من الواضح أن التعبير الذي أظهره سابقًا كان زائفًا. ما زلت لا تفهم مدى ثقة جلالة الملك تجاه جون زان تيان.  تم إنقاذ حياة جلالته من قبل جون زان تيان ست مرات على الأقل أو أكثر. في ذلك الوقت ، إذا كان جون زان تيان يريد التمرد أو إذا كان لديه حتى أدنى قدر من الطموح السري ، فإن مقعد الإمبراطور كان سيصبح له منذ وقت طويل! صحيح أنه لا يمكن أن يكون هناك حب داخل العائلة المالكة. ومع ذلك ، لن يعامل المرء مطلقًا الموالي المطلق كعدو قاتل. “ببساطة مع تلك الأشياء القليلة التي حدثت في وقت سابق ، هل تعتقد أنه من الممكن إسقاط جون زان تيان؟” ضحك لي شانغ قليلاً. “هل أخذت حقًا جون زان تيان ليكون شخصًا بلا عقل يسيء إلى عائلة لي إلى نهاية دموية؟ علاوة على ذلك ، بناءً على تحركاته السابقة ، هل تعتقد أنه أجبرنا على السير في طريق اللاعودة؟ “ كان لي يوران شخصًا ذكيا . في لحظات فقط ، اكتسب فهمًا للعديد من النقاط غير المنطوقة. ثم تغير  تعبير وجهه بشكل كبير وقال. “هل من الممكن ذلك…“ [* TL: يجب أن تعني كلمة yīn (阴) شريرة في هذا السياق. ومع ذلك ، يمكن أن يعني أيضًا أنوثة أو قمرًا أو مخفيًا.] إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن. ________________________________________ الفصل السابقالفصل التالي  تقرير الفصل أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * ملك الشر * * 5 5 5 * . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . * مستويات الشوان : 1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع 2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع) 3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ 4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع) 5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع 7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط